اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2013, 11:31 AM   رقم المشاركة : 16
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآآرت الخآمس عشــر (15)

بعد سآعتين
ابوعبدالله : يلآ نمشي للبيت
ابو بيآن : يلآ والله طولنا بالقعده هنا
عبدالله : ايه صح يبه بغيتك بشي
ابوعبدالله : زين
ورآحو بعيد شوي
عبدالله : يبه ندى ونهله وشهد خلهن يجلسن هنا كم يوم
ابوعبدالله : طيب بس وشوله ؟!!
عبدالله : يبه ندى متضآيقه شوي من سآلفتها مع يآسر وقآلت لي بتجلس هنا فتره ترتآح شوي واذا خآيف عليهم عندهم عمي علي(ابوراكان) ورآكان واذا موموجودين يتصلون علي او على فيصل ونجيهم
ابوعبدالله : زين اجل بكلم عمك يخلي بيان تجلس معهم يتونسون
عبدالله باس رأسه : الله يخليك لنا
ابوعبدالله : آمين يلآ روح قول لأمك تجهز الأغراض
عبدالله : زين
ورآح
دخل ابوعبدالله : يَ بندر(ابوبيآن) تعآل ابيك شوي
وطلعو برآ
ابوبيان : خير يَ أخوي صآير شي ؟؟
ابوعبدالله : أبد بس انا بخلي البنات هنا فتره وقلت خل بيآن تجلس معهم تتونس
ابوبيآن : زين بس ليش بتخليهم هنا؟؟
ابوعبدالله : أبد بس ندى متضآيقه من هذيك السآلفه الي زمان وتبي ترتاح شوي
ابوبيآن : اها تصدق عاد احس ان حتى بيآن مبين عليها الضيق من فتره بس مو رآضيه تقولنّا
ابوعبدالله : خل البنات يفضفضن لبعضهن بس اسمع لو الكل يدرون يآسر لأ يدري
ابوبيان : زين
دخلو جوا
ابوراكان : خير يَ خوك صآير شي ؟؟
ابوعبدالله : ابد سلآمتك بس ابوطلآل (السكرتير حق مكتب ابوعبدالله والي متكفل بكل اعماله اذا غاب) اتصل علي وقالّي اخبر عبدالله وبندر ان بكره فيه اجتماع مهم
ابوراكان : اهااا
وارسل ابوعبدالله كل الهرجه برسآله
ورد له ابوراكان : زين بس اهم شي يآسر لأ يدري لأنه لو درآ بيظل هنا مابيروح
ردله ابوعبدالله : لألأ ولأيهمك مرآح يدري بإذن الله
ابوراكان : زين
عند عبدالله : زين يمه هالحين كل شي تمام وجاهز ندوش شهود ونهله وبيان تعالو ابيكم تساعدوني
وغمزلهم وفهمو وراحو وياه للمطبخ : اسمعي ندوش انا كلمت ابوي ووآفق يخليكم هنا
بيآن : وشوله ؟؟
ندى : انا طلبت منه هالشي نبي نجلس شوي كذآ اسبوع عشآن نرتاح شوي
البنات فهمو انه عشان سآلفتها مع ياسر
طبعاً بيان ونهله متلثمات
نهله : اجل اسمع عبود بنطلع كل ملآبسنا وخذها وودها للغسال وغسلها وجيبها بكره عشآنها وسخه
عبدالله : اوك من عيوني يلآ روحو وتصرفو ع الطبيعه بدون محد يحس بشي وعلى فكره امي وامك(اشر ع بيان) دآرين بالموضوع
بيآن : اوك بس هالحين شنسوي لجينا بنّام ماعندنابجايم مفيه نظيف الا الي علينا
عبدالله : نامو فيها
البنات : اوك
وطلعو وراحو يخرجون ملآبسهم
اما ندى طنشت ورآحت تصفر بفمها وهي تمشي رآيحه صوب الجهه الثآنيه من الفله
شآفت غرفة : كم هي غريبه هذه الغرفه لم اعلم بوجودها
ودخلت : يَ إلهي يَ للروعه انها رآئعةً جدآً..........................
طلع من الحمام وهو لآف المنشفه ع جسمه من تحت وصدره كله باين : يَ للروعه هاا؟!!!
شهقت ولفت صوب الجهه الثآنيه : يييمممممههه من فين طلعت ؟؟
عمر : جني
ندى : شكله
ماحست الا بالمنشفه الي فوق راسها ورمتها وخرجت تجري : ييععععععع الله يقرفك يَ عمور يععع قرف وبعد وآثق الأخ بكل ثقه ينزلها ويرميها علي وجع
طلعت بوجهها وصرخت : يمآآآآآهه انتي شنو انتي واخوك بتجننوني انتو شنو جنونه والا شنو كل واحد ناقز بوجهي من جهه
شجن : وش كنتي تسوين بغرفة عمور ؟؟
ندى : هآآ
شجن تحرك حواجبها : من قال ها سمع
ندى : ايه انا كنت ماره وشفت الغرفه غريبه ما كنت ادري انها موجوده ودخلت بشوفها وطلع هو بوجهي وعلى طول خرجت
شجن : ايه طيب هذا وجهي اذا صدقتك
ندى : مع نفسك المهم ( وهمست لها) بنجلس هنا
شجن : اممممااااانه ؟؟!!!
ندى : وربي بنجلس اسبوع تقريباً لوحدنا البنات بس
شجن مشت : بروح اقول لعمور
مسكتها مع تيشيرتها : تعالي لألأ مابي احد يدري
شجن : طيب شلون اجلس ؟؟
ندى : هآ اوك بس مدري اخاف ينرزع هنا مايروح
شجن : متخآفين مرآح اخليه يجلس
ندى : اوك
وراحت شجن
قبل لأ تدخل الغرفه خرج
ندى بتغيظه قالت من بعييييد : شششجججوو
شجن : عيووني
ندى غمزت لها وفهمت : اححبك
شجن : وانا اموت عليك يَ قلب........
لف وجهها صوبه : هيه هيه شنو تموتين عليها ؟
شجن : احبها
عمر: لأ والله
شجن : ايه والله احبها واعشقها واموت عليها
ارسلت لها بوسه وردت شجن البوسه
عمر وهو رآيح صوبها : انا دآري انو انتي رآس البلآ كله
ندى شردت : لألأ عمر وربي امزح وربي وربي امزح
عمر : طيب انا اوريك
قابلت ابوها وتخبت وراه : يبه عمر بيذبحني
ابوعبدالله : ههههههه
ندى : ييبببه وقفه تكفى
ابوعبدالله : انا مآلي شغل
ندى : يححححوول
وطلعت تجري وعمر وراها صقعت بيآسر وكملت للسطح : آسفه يسور
مر من جنبه : سوري
وطلع ورآها : وين رآحت ذي هالحين شلون بلقاها بهالظلآم
ندى حآطه يدها ع فمها عشان ما تبان انفاسها الي حيل متسارعه من الجري
عمر : ندوش إطلعي انتي وين ؟؟
ندى " بأحلآمك "
عمر : ندوش خلآص مانيب مآسكك بس اطلعي
ندى " ما تمشي عندي "
عمر : اففف وربي انها قرد
شهقت : انا قرد
راح ورآ الصندوق الكبير : اهاااا لقيتك
ندى : لألأ تكفى وربي آسفه وربي امزح وربي انا ما احبها وما اطيقها وما اوطنها بعيشة الله
عمر : قومي اوقفي
ندى : لألأ تكفى عمور تكفى
عمر : قومي اوقفي
ع طول وقفت
عمر : شنو تحبينها وترسلين لها بوسات ومدري وش ؟
ندى : وربي امزح وربي
عمر : وربي لأ اذبحك فآهمه والا لأ ؟
حطت يدها ع خصرها : نعم حبيبي شنو شنو تذبحني لأ قلبي ما تمشي عندي هالأشياء
رفع حاجبه وشآلت يدها ع طول ومشت بس مسكها : تعالي لما اكلمك ماتروحين
ندى : شنو تبي؟؟
عمر : هالحركات ما تنعاد
رفعت حاجبها
عمر : نزليه لأ اقصه لك
ندى : شنو ؟؟
عمر قرب منها : نزليه
نزلته ع طول : بعد
عمر : ماني مبعد شبتسوين ؟؟
ندى : عمر بعد
عمر : مآني مبعد
دفته وكل ماتدفه يقرب منها اكثر : افففف لأتسوي هالحركه وبعد عني
عمر : تبين تنزلين ؟
ندى : يب
عمر لف وجهه : بوسه
ندى شهقت : ششششنننووو !!!!
عمر : يب بوسه
ندى : عمر بلآ استهبال وبعد عني
عمر : مافي انا قلت بوسه
ندى : يعني قبل احبك وهالحين بوسه اجل بكره شنو ؟؟
عمر : اخلصي تبين تنزلين بوسه
ندى بهمس : شجو تكفى تعالي
عمر : شجو مرآح تج........................
شجن : عموور البنت قالت لك بعد عنها
عمر بعد عنها ع طول
راحت وحظنت شجن : اشوآ انك جيتي شكلي كل مايصير زي كذآ بستدعيك
شجن : ليش لعبه تستدعيني ؟؟
ندى : ههههههه مع نفسك
ونزلو
عمر : اففف الله يرجك يَ شجو
ونزل
ابوعبدالله : يلآ يبه فيصل اخذ يآسر واسبقونا
فيصل : اوك
وراحو
ابوعبدالله : يلآ عبدالله خلك ورآهم لأ يصير لهم شي
عبدالله : زين يبه
وراح ورآهم ومشو من المزرعه
شجن : عمور تعال
عمر: شنو ؟
شجن : احنا بنجلس هنا كلنا البنات بس فتره وبعدين نرجع
عمر : وشوله ؟؟؟
شجن ما تبي تقوله عشان لأ يتضايق باليوم الوحيد الي فرح فيه من كل قلبه : عمي علي يبينا نجلس عنده وكلم ابوي(ابوعبدالله) ووآفق
عمر : اها طيب انا بجلس
شجن : لألأ مافيه دآعي
عمر : .................................................. .......








رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قسوة حب اميرة منتدى القصص والروايات 7 18-07-2012 02:15 PM
رواية حفص علي قصر المنفصل صبري علام :: منتدى جمعية تحفيظ القرآن الكريم :: 8 29-04-2010 03:01 AM
ماتمنيت غيرها هي منوة ٍ لـي .. والعذاراء غيرهـا لا مابغيتـه ..!! سعود العلي بــوح القوافي 20 01-03-2007 06:10 PM
وجودك على الارض . {{جمال-لبنان}} منتدى الشعر المنقول والصوتيات 1 03-10-2003 01:15 AM



الساعة الآن 07:12 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت