اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2006, 09:46 PM   رقم المشاركة : 1
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

ما هى الأسباب التى دفعت زيدان "لنطح" ماتيرازى .......

الموضوع غاااااااااااااامض إلى الآن ... ونتمنى أن نسمع تصريحا من زيدان .. يفند كل هالإتهامات .. والتكهنات ..


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


10 يوليو 2006:
© وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ. ش. أ.)

--------------------------------------------------------------------------------

رغم أن الجميع اتفقوا مقدما على رفض اى اعذار قد يبرر بها زين الدين زيدان كابتن منتخب فرنسا خروجه عن شعوره بالاعتداء على لاعب ايطاليا ماركو ماتيرازى فى الدقيقة ال 110 من مباراة النهائى بين فرنسا وايطاليا الا ان الاراء قد اختلفت بشأن معرفة الاسباب التى دفعت زيدان لهذا التصرف.

كان هذا التصرف من الممكن ان يتسبب فى هزيمة فرنسا فى الوقت الاضافى مثلما كان عاملا مهما ساعد ايطاليا على بلوغ هدفها بالوصول لضربات الجزاء فى وقت كانت فرنسا فيه اكثر سيطرة على المباراة .

وقد اجتهدت بعض الصحف العالمية للعثور على تفسير لتصرف زيدان الذى لطخ تاريخه الناصع بتصرف كان من المفروض على نجم عالمى فى مستواه الاخلاقى والمهارى ان يتحاشى الاتيان به.

وتقول صحيفة /"انديبندنت"/ البريطانية انه من الممكن أن يكون ماتيرازى مدافع ايطاليا قد اخرج زيدان عن شعوره بعد أن وجه له شتيمه تتعلق بأصوله الجزائرية .

واضافت الصحيفة أن شائعات اخرى تحدثت عن اتهامات وجهها ماتيرازى لزيدان تتعلق بتورط زيدان فى فضيحة المنشطات بمادة الأستيروييد المنشطة التى كانت قد هزت عرش نادى اليوفنتوس عندما كان زيدان لاعبا فى صفوف اليوفنتوس .

اما صحيفة/ الجارديان/ البريطانية فقد نشرت شائعات اخرى فى موقعها على الانترنيت مفادها ان ماركو ماتيرازى اتهم زيدان بأنه ارهابى .

اما بيرنار تابى رئيس نادى مارسيليا السابق فقد اعرب عن اعتقاده بأن زيدان لا يمكن ان يخرج عن شعوره بهذا الشكل الا اذا كان المدافع الايطالى قد وجه له لفظا نابيا مشيرا ان هذا اللفظ النابى استهدف بكل تأكيد والدة زيدان .

ومن جانبه لم يستبعد ايميه جاكى المدير الفنى لمنتخب فرنسا السابق أن يكون سبب خروج زيدان عن شعوره هو كلمة نابية فى وقت كان فيه زيدان مثل بقية اللاعبين فى حالة اجهاد بدنى ونفسى .

اما وزير الشباب والرياضة الفرنسى جون -فرنسوا لامور فقد صرح على شبكة الاخبار الفرنسية /ال سى اى/ أنه ليس لديه اى معلومات عن السبب الذى دفع زيدان للاعتداء على ماتيرازى .و قال الوزير الفرنسى اعتقد ان زيدان كان ضحية عمل استفزازى مع الاعتراف الكامل بأن زيدان كان متوتر الاعصاب .

اما المدير الفنى لمنتخب فرنسا ريمون دومنيك فقد ادلى بتصريحات تتهم الحكم بعدم الحزم قائلا / عندما نقوم باعمال استفزازية خلال 110 دقيقة و الحكم يظل متغاضيا عن هذه الأستفزازات فاحيانا تأتى لحظة يخرج فيها الانسان عن شعوره مع عدم اغفال الدور الذى يلعبه التعب و الارهاق فى توتير الاعصاب

واوضج دومنيك أنه لا يحاول العثور على تبريرات لزيدان لكنه يحاول فقط أن يفهم الأسباب التى اخرجت زيدان عن شعوره .


المصدر : http://www.kooora.com/default.aspx?s...le=12569&obj=0







رد مع اقتباس
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد"" انشودة """ الامـــوج الازرق "" بصوت المنشد فارس النشمي سـَمآ ♪ منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 27 29-04-2010 06:33 PM
" الرائدية " .. والشيخ سلطان .. في .. ( وداع زيدان ) .....!! نواف الفهاد منتدى الوسط الرياضي بالخفجي 29 04-08-2008 03:54 PM
"""" فريق برازيل الخفجي يحقق بطولتين في يوم واحد """" مجنون التايب منتدى الوسط الرياضي بالخفجي 12 24-06-2008 12:01 AM
..""..""...""" أيــالا يتهــــم فالنسيــــــا بخداعـــــه "..""."..."" دخــــٌيل :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 13-08-2006 03:18 AM
زيدان يعتزل بعد كأس العالم "تلبية لنداء الجسد"! الـ()ـرستان :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 27-04-2006 12:33 AM



الساعة الآن 09:22 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت