اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2013, 04:27 AM   رقم المشاركة : 461
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

رومــــــــــــــا

طـــــــــــــلال الهــــــــــــديل


دقت الجرس وهي منزله راسها ..ماتبى تبكي وتبين ضعفها ...
حتى برجعتها لبيته ماراح ترجع له مثل قبل ...

صحى على صوت الجرس وهو منزعج
كلم سعود الي نايم فالجهه الثانيه : سعوود افتح الباب والي يعافيك راااااسي


سعود والنوم كابس عليه : افتحو انتا مو بيتك يااختي ...


تأفف من قلب مانام الا من ساعه من المزعج دا الي جاي في دا الوقت ...
فتح الباب بقوه وهو ناوي يتهاوش مع الي جا ..لكن ضاعت كل الكلمات
اول ماطاحت عينه على هديل والعيال ....


بلع ريقه والخوف تملكه ..ايش جابهم دا الوقت : هديل ...صاير شئ ؟؟


دفته ودخلت العربيه وهي تأشر له على الشنط : ماصار شئ ..بس حرمه راجعه بيتها
فيها حاجه ؟؟ دخل الشنط


لفت ودخلت البيت وخلتو واقف عند الباب مصدوم ...دخل بعدها وهو شايل الشنط
تكلم قبل تدخل غرفه العيال : لا تدخلين هنا روحي غرفتنا


طالعته وهي رافعه حاجبها بترد عليه بس هو كمل كلامه بصوت راخي : سعود هنا
امس جا من السفر ونايم عندي


هزت راسها بتفهم ..شالت عيالها ودخلت غرفة النوم
وهي حاسه بشئ يثقيل يكبس على انفاسها ....


دخل وراها وهو لحد الان مو مصدق انها رجعت من نفسها !
معقوله سامحتني ورجعت ..! يجوز سبحان الي يغير ولا يتغير ....


فصخت جاكيتها بهدوء وهي تاخذ نفسها ..التفتت وشافتو واقف وراها ..
تنهدت وهي تستعد تتكلم ...


هديل : طلال


طلال باابتسامه : عيونه


هديل ببرود: انا مارجعت لاني سامحتك ...ولا ابي بيننا أي علاقه بعد الي صار ..
انا رجعت عشان عيالي مايضلون مشتتين بيني وبينك ....


تجمدت نظراته عليها ..كان حاس وراها شئ ...التزم الصمت ومارد عليها.


كملت كلامها وهي ترتب اغراضها فالدولاب ...: انت نام هنا ومن بعد مايرجع سعود بيته
بنقل العيال غرفتهم وانام معاهم


رد بقسوه: مالو داعي ..انا انام مع العيال وانتي خليك هنا ...


هديل توترت :بس ا....


طلال : خلاص ...شرطك بنفذه وماراح اتدخل فيك ...بس خليك هنا بغرفتك
وانا راح انام مع العيال بالغرفه الثانيه ...


خرج بدون مايكلمها وهو مقهور ...ولا مره رجعت عشانه ...
او بدأت هي الوصال دائما هو الي يجيها ويطلب رضاها ...الى متى ياهديل
بعد نص ساعه دخل الغرفه عند سعود ..شافه صحى وجالس يلبس ...


طلال : صباح الخير يادكتور سعود .....بدري صحيت مع انك سهران امس ..


سعود : ههههههه عجبتني دكتور سعود خلاص وراي جامعه بعد كم يوم راح اخذ الوثيقه
وانت بعد لا تنسى الجامعه ...


طلال ونفسيته مقفوله : مالي نفس ياشيخ ..احس ودي انام


سعود: اقول قوم بلا كسل يالله ...


قام وهو يتأفف ..: على فكره هديل رجعت وجابت العيال


ابتسم سعود وغمز له : شفت كيف جيتي جابت لك الفال يالله مادام المدام هنا
صحصح مايصير تجي من هنا وانت تنام ..


ابتسم بدون نفس "والله منك فاهم شئ ياسعود" ..خرج من الغرفه متوجهه لغرفه النوم
بيطلع ملابس شاف العيال نايمين ...وهديل مو موجوده ...
اخذ ملابسه ودخل الحمام اخذ دوش سريع ولبس وخلص ..


خرج من الغرفه وهو يمشط شعره المبلول ..
شاف هديل حاطه الطاوله حقت الاكل فالصاله ومجهزه الفطور ...


طنشها وراح لغرفه العيال ...شاف سعود شايل شنطته وخارج : وين خارج ؟؟
تعال افطر هديل سوت الفطور ونخرج مع بعض


سعود : بس انا مستعجــ.........


قاطعه: بلا مستعجل بلا بطيخ ...قدامي يالله عالفطور


استسلم للامر الواقع ومشى ...سلم على هديل وهي بدورها تحمدت له بالسلامه
سألها عن اسما بااهتمام ولهفه وهو مقرر يزورها اليوم الظهر ...
خلصو فطور وخرجو الاثنين مع بعض تاركينها فالشقه مع اولادها ......







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:28 AM   رقم المشاركة : 462
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

قصــــــــر البشـــــاير


صحت الساعه 10 ونص الصبح ...وهي لسه ماشبعت نوم ..
بس عندها محاضره متأخره ولازم تحضرها ..يكفي الايام الي غابتها
لولا ابوها كان فصلوها من الجامعه بسبب اهمالها ....


اخذت شاور بروقان خرجت ودهنت جسمها بلوشن مرطب برائحه المانجو
كانت تغني وتدندن ومرووقه عالاخير...


لبست فستان ابيض للركبه وعلاق تحته بنطلون اسود وبلوزه سوداء بكم طويل ..
غطت شعرها باايشارب ابيض بنقش اسود على اطرافه
حطت كحل جوا العين ومرطب ..شالت شنطتها وخرجت وهي راضيه عن شكلها تماما...


نزلت للفطور ..كان ابوها لحاله على الطاوله وباين انه مهموم وكل غم الدنيا فيه
حتى مااكل شئ من الي قدامه ...
جلست جنبه بعد ماسلمت على راسه وخدوده ..:صباح الخير بابا


ابو بشاير بشبه ابتسامه : صباح النور يابنتي ..كيفك اليوم اشوفك نشيطه


ابتسمت بحنيه وهي تشرب قهوتها الصباحيه : الحمدلله نشيطه ومتفاءله
ايش رايك بشكلي اليوم


ابتسم وهو دوبو يلاحظ التغير الكبير الي صار بلبسها : احلى من أي مره شفتك فيها ..
.تمنيت دايما تتحجبي يابنتي بس ماحبيت افرض عليك شئ


بشاير بدت تفطر : كنت مو مقتنعه بس اقتنعت دحين عشان ربي ونفسي
مو عشان ارضي الناس يالله كل لانك ماتاكل


ابو بشاير بضيق : مالي نفس ....


بشاير : عشان اياد وامه .....


سكت ابوها وماعلق وهي فهمت انو عشان الي صار بين الام وولدها ...
تنهدت بضيق وحبت تغير مود ابوها


بشاير : بابا حبيبي ..لا تسوي بنفسك كذا ..
انت تعرف انها صعبه على اياد يتقبل الموضوع بسرعه رده فعله طبيعيه
أي واحد ممكن يسويها هو انصدم


ابو بشاير : انا داري وفاهم يابشاير بس انتي شوفي حتى الفطور مانزلت تفطر
امس اليل كلو تبكي بغرفتها وتتصل عليه لكنو مايرد وسافهها الحرمه تعبت
من حقها ترتاح وتشوف حياتها زي ماهو بيشوف حياته


بشاير بحزن : والله فاهمه ياابويا وحاسه فيك وفيها صدقني اول مايفكر فالموضوع
راح يرجع ويعتذر من امه ويبارك زواجكم اعطي الموضوع فرصه اكبر


ابو بشاير بقلق: بس اخاف مايرضى ...بشاير انا حبيت خالتك ام اياد
وابغاها عن رغبه اني اتزوجها وهي حلفت ماتتزوج مادام ولدها مو راضي
اهم شئ عندها ولدها


بشاير : لا تقلق ولا شئ ...اياد اعرفه مافي اطيب من قلبه ماراح يعدي اليوم هذا الا وهو انهى المشكله وتسامح من خالتي وقول بشاير قالت


ابو بشاير : ان شاء الله الله يسمع منك ....


خرجت بعد مافطرت ركبت سيارتها الجديده والي اشترتها قريب حطت نظارتها
وانطلقت للجامعه ....
كلها ربع ساعه وهي في ممرات الجامعه والكل يطالعها بنظرات غريبه ..
.صدمه ..استغراب ...وفي نظرات شماته ......
ماتوقعو بيوم من الايام تتغير كل هذا التغيير بعد ماكانت سافره ...
صارت محجبه ومستتره


طنشت نظراتهم ومشت متجاهله الكل ...شافت جدولها
واستغربت لما شافت الدكتور معتذر بسبب ظرف صحي ...
قالت في نفسها احس مافيا احضر اساسا ..توجهت للكافي


شافت سعود وطلال واياد جالسين مع بعض وكل واحد باين
كأن احد ضربو كفين على وجهه ...الهم والحزن على وجيههم بشكل يجيب الاكتئاب
نطت عليهم وهي تصرخ ...: صبااااااااااااااح الخير ياشباب


رفعو روسهم مفجوعين ...كان كل واحد سارح بتفكيره ومو مع الدنيا ...
نظرات سعود وطلال كانت كلها دهشه ......


:بشااااير !


ابتسمت وهي تشوف الدهشه على وجوههم طنشت نظرات اياد لها
ولفت عنه : أي بشاير بشكلها الجديد قررت اتحجب من اليوم ورايح
"لفت على نفسها" وش رايكم يليق علي ؟


ابتسم طلال : مبروووك والله حلو عليك الحجاب طالعه احلى بكثيرررر


ردت الابتسامه : تسلم عيونك الحلوه ..حمدلله على السلامه ياسعود


سعود بطيبه : الله يسلمك والحمدلله على سلامتك ..مبروك الحجاب
والله مغيرك كثير طالعه احلى


ابتسمت بخجل : الله يسلمك ..زرت اسوم امس شكلها تعبانه مره مسكينه قربت ولادتها ...


فز قلبه لطاريها : وش فيها ؟ عسى ماتتوجع بس ..


ابتسمت على جنب "والله انه ميت فيك ياهبله وانتي خايفه انه مايرجع لك ...
روحه معلقه فيك ماقول الا الله يجمعكم " ..: والله هي امس مبين تعبانه
جلست معها لين نامت كانت تهذي طول ماهي نايمه سعوود ..
سعوود خليك جنبي ..لا تتركني .. سعود وينك ...


حس قلبه ينعصر بين ضلوعه ...تناديه وهو وده يطير لها بس خايف من الصدر ..
فضل يراقبها من بعيد لكن مادام تناديه والله مايتركها : يافديتها قلب سعود ...


بشاير بطيبه: الله يخليها هي والبيبي لك ولا يحرمك منهم اصبر عليها
وحاول ترجع المياه لمجاريها ...اسما لسه تحبك ومحتاجتك
وحاجتها لك في دا الوقت اكبر من قبل ...


سعود بتعب: امين يارب وانا محتاج لهم ومالي حياه بدونهم ....


طلال : اياد اشبك ساكت من جلسنا مانطقت حرف واحد ؟؟
شكلك تعبان ومو نايم ليش مارحت ترتاح


اياد بدون نفس : مالي مزاج ..."وقف" عن اذنكم ....


سعود باستغراب: هذا وش فيه ؟؟؟ لا يكون عشان اا......
"سكت وهو خجلان يتكلم بحظور بشاير لكنها فهمت انو عارف بالسالفه"


بشاير بنظره ذات مغزى : خلوه ...حاسه انه فهم وراح يحل الموضوع


طلال: ان شاء الله ...اقولكم الزفت جاك ماشفتوه ههههههههههههه


بشاير بعتب: لا تقول عنه كذا ..راح يزور جدته ويمكن يرجع بعد فتره
رسل لي رساله ويبلغكم السلام ...


طلال براحه: الله يسلمه ان شاء الله يلقى عروسته هناك


سعود من قلب: يااااااااااااااارب


بشاير:هههههههههههههههههههههههه يالطيف كل هذا حقد عليه
تراه طيب ومعدنه اصيل بس الحظ معاكسه ..."رن جوالها رفعته شافت المتصل هديل ردت " هلاااااااااااااا وغلااااااااااااا والله باام عزوز اخيرا تذكرتينا


هديل :هلااااااا بك زود وش نسوي اذا انتي قاطعه انا اوصل


شهقت بشاير: دحين انا القااااطعه الله يسامحك ياام عزوز هذا وانا لسه من شويا جايه من السفر وعلى وجه زواج من المفروض يتصل على الثاني


هديل:هههههههههههههه طيب حقك علينا اصلا لازم نتقابل
عندنا كثير اشياء نحكيها لبعض


خفق قلب طلال يوم عرف انها تكلم هديل ...


بشاير: طيب اسمعي انا ربع ساعه ورايحه ازور اسوم تعالي هناك
منها نسولف ومنها نونسها ضعيفه اكيد طفشانه ..


هديل : ان شاء الله انا بودي العيال الحضانه واجي في امان الله


بشاير : في حفظه ..."التفتت للشباب" يالله قومو معايا نزور اسوم


ارتبك سعود وخاف ماتستقبله ..
لكن قرر يجرب بعد كلام بشاير الي حمسه .: طيب اسبقوني وانا جاي بعد ساعه وشوي


بشاير : زي ماتبى ....


مشى طلال ومعه بشاير متوجهين للمستشفـــــــى اما سعود قرر يجيب هديه بالاول
ماله عهد بها ومايبي يدخل ويده فاضيه .............







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:28 AM   رقم المشاركة : 463
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

في شـــوارع رومـا المزدحمه ..

مشئ فالطرقات تاركهم وهو متضايق وحاسس بالاختناق ..
حس من نظرات بشاير انها زعلانه منه ...وامه زعلانه ...واكيد عمه زعلان ...
ازدحمت الافكار في راسه مثل غيوم روما المتلبده ....
والي تنذر بنزول امطار قريبا ..


"مين الصح فينا ومين الغلط ....معقوله انا الغلطان ...ياربي ارحمني
والله ماتخيل امي تتجوز ومن مين ..من عمي ....ياخذ امي وانا اخذ بنته
والله انها صعبه ...مو هاين علي امي تتزوج بعد ابوي حتى لو كان عمي
بس فعلا يااياد ...انت مالك حق تمنعها تعيش حياتها ...
انت بعد بكره بتتزوج وبتزيد مسؤلياتك وتعيش حياتك مع الانسانه الي اختارها قلبك وعقلك
....وهي ايش ذنبها طول عمرها تضل ام بس ..
من حقها تعيش مثل الناس وتحس بطعم السعاده ...اااه ياربي الكلام سهل ب
س اني اتقبل الموضوع صعب وكلام الناس ...ونظراتهم ...
اصحى يااياد ..انت من متى همك كلام الناس او نظرتهم لك ...
طول عمرك تسوي الي في راسك ولا اهتميت لكلامها
جات على هذي ..؟ ...ياربي ايش اسوي ...."


ووده يرتاح بس مو عارف كيف ....
ركب سيارته و توجه لبيت عمه وهو ناوي يقابلها ..
ماراح يرتاح الا لو شافها وكلمها ...كفايه امس تسبب في نزول دمعتها الغاليه ...

كلها ربع ساعه وهو عند الباب ..دخل وكان البيت هادئ جدا ..
توقع انه عمه راح الشركه ومافي احد غيرها ....
طلع الدرجات وهو متوتر وخايف ...تمنى من كل قلبه انها تكون صاحيه
عشان يكلمها ويصلح غلطته امس ....


دق باب الغرفه لكن ماكان في أي رد .تجرأ وفتح الباب ...
شافها ساجده وهي بلبس الصلاه ...شكلها تصلي الضحى ...
دخل بهدوء وبدون مايزعجها ويخرب جوها ...


جلس على السرير وهو يطالعها ..كانت تصلي والوقار باين عليها ..
انتظرها حتى خلصت صلاه وخلعت الشرشف عنها ....
التفتت له وانصدم وهو يشوف وجهها ...
كانت عيونها مورمه ...وباين عليها بكت لساعات وساعات


اول ماطاحت عينها عليه فزت بلهفه وجات جنبه وهي تمسك كفوفه بيدها وتبوسها وتشم ريحتها ...كأنها ماصدقت انه يرجع ...


ام اياد بلهفه وشوق وخوف : ياحبيبي يااياد والله خوفتني عليك سامحني لاني ضربتك
تنكسر ايدي ااااااااه وينك ياابني ليش مارجعت امبارح مانمت طول اليل عم بستانك
ليــش تعمل فيني هيك يامو والله حرقت لي قلبي وانا خايفه يكون صاير لك شئ


باس يدها وهو حاسس بالندم ياكله : انا بخير ياامي تطمني نمت عند صاحبي ..
كنت ابى ارتاح بعيد عن البيت شوي


ام اياد ودموعها خانتها ضمته وهي تدخل يدها فشعره : لا تساوي هيك مره تانيه ببوس ايدك
مابتعرف اني بخاف لما بتغيب عن البيت والله قلبي كان بيتقطع
وانا افكر شو صاير لك وانت طول اليل بره
و ماترد على موبايلك ...خفت عليك كتير


اياد دموعه تحجرت فعينه : انا اسف ....


"بعدت راسها وخلته مواجه لها وهي تشوف دموعه الي بدت تنزل
زي الطفل الصغير " : لا تعتزر ياحبيبي واذا على الجوازه خلاص
انا ماعاد بدي اتجوز رضيانه بحياتي وابراهيم يتجوزه مره تانيه
وراح اطلع من بيتو وارجع لبيتي .. المهم تكون راضي الله يخليك يااياد
لا تخوفني وتسويها ...


ضمها وهو يبكي رغم كل الي سواه تبى ترضيه : سااامحيني ياامي انا غلطت عليكي
الله يخليك سامحيني ...رفعت صوتي عليك وقلت كلام ماينحكى ...
انتي امي والي بدك ياه بيصير بيكفي انك ربيتيني وضحيتي بحياتك كرمالي
وكرمال عيش عيشه كريمه ..مالي حق احرمك من السعاده الي ماعشتيها طول عمرك ...
انا اناني ومااستحق دموعك


ام اياد مسحت على راسه : لا تحكي هيك يااياد انا مو زعلانه منك ...


اياد بعد عنها وهو جالس على ركبته وهو يبوس رجلها : انتي لو تدوسي على رقبتي
المفروض مااتكلم ولا اعارض انتي امي وكل حياتي ..
كيف قدرت ازعلك... وابكيك...كيييف .... انا ما استاهل ام مثلك ...


رفعت وجهه عن رجلها وهي تشوف دموعه تنزل بغزاره : بس يااياد بس يامو
انا مو زعلانه منك والله يرضى عليك


اياد :وانا موافق تتجوزي عمي ابراهيم وراح ابارك لكم كمان
ادري انه يحبك ويحترمك ويبغاك وانتي من حقك تعيشين وترتاحين بحياتك بعد كل المعاناه
الي عشتيها ..."ابتسم بين دموعه" بعدين انا ماشفتك عروسه لما اتجوزتي بابا
هلا بدي شوفك احلى عروسه


ابتسمت وهي تضمه لصدرها بحنان : الله يخليلي اياك ياابني


همس وهو يغرس نفسه بين اضلعها وكأنه طفل :والله يخليلي اياك ياامي


بعدت وجهه وهي تبي تتأكد من كلامه : اياد انت عن جد موافق اتجوز ..
اذا في شئ بخاطرك انا مابيهمني وماراح اتجوز المهم عندي راحتك


اياد براحه: وانا مرتاح انك تتجوزي عمي ابراهيم ...
وبنفسي راح اتكلم معاه واعتذر منه على الي صار .....


ابتسمت امه براحه وسعاده .....نزل بعدها تكلم مع عمه واعتذر
وكانت رده فعله انه انصدم بالي قاله اياد ..بس فرح وهو يتذكر كلام بشاير
لما قالت له اصبر شوي وراح تشوف ........


خرج من البيت وهو مبسوط ويدندن رفع جواله ناوي يكلم بشاير اتصل عليها
بس اعطته مشغول استغرب بس توقع تكون زعلانه لسه ............














®راما الدلوعـــ ♥ــــه®















المستشفــــــــــــى

جالسه بصعوبه وهي تحس بااوجاع بس ساكته ومتحمله ...
امها جالسه جنبها وتحاول تخليها تاكل لكن حاسه مالها نفس ...


ام هديل: حبيبتي مافطرتي مايصير ماتتغدين كمان ..كلي شوي


اسما وهي تعض على شفايفها من العوار : مالي نفس يمه ..احس بمغص
بيفتت بطني ااه


ام هديل ماجا ببالها ولاده : طبيعي ياقلبي لانك ماكلتي شئ ..
بس تاكلين يروح المغص انا متأكده


اندق الباب ودخلت باابتسامه حلوه هديل وهي بيدها باقه ورد ...:صبـــــــــــاح الخـــــــــير
يااحلى ام واخـــت


ابتسمو لها : مسـاء النور ..


هديل :ههههههههههههههه أي صبــــاح الله يهديني ماصرت افرق
شوي ويأذن الظهر ..


حطت الورد فالمزهريه وهي تطالع اختها: يافديت الضحكه انا ..
تغديتو والا لسه انا ترى جيعانه ومااكلت شئ


ام هديل بنظره ذات مغزى : لا ماتغدينا ...انتي سريتي بيت رجلك الفجر
دخلت غرفتك ومالقيتك ولا شفت العيال


هديل بهدوء وابتسامتها تتلاشى : أي يمه الفجر رجعت بيتي .....


اندق الباب وجاهم صوت طلال : احم احم انا طلال


لبست اسما طرحتها وهي بالقوه ترتكز على السرير : تفضل يااخوي ..


دخل طلال وبيده صحن شوكلاته وباقه ورد صغيره ..وباشير جات معاه : السلام عليكم


الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....


قربت بشاير وسلمت على هديل وضمتها : وحشتييني ياحرمه كيفك وكيف عيالك وحالك ..


هديل بفرحه : وربي انتي وحشتيني بخير الله يسلمك والعيال ماعليهم شر


بشاير : يارب دوم ..هههههه عاد انا شفت رجالك وقال انه يبي يزور اسما
بس هدول مو كأنك متنانه شوي ...


هديل تفاجأت ماحست انها متنت ..طالعت بطنها وحست باانتفاخ بسيط
ابتسمت باارتباك : ههههه ماحسيت على نفسي صرت اكل كثير هههههه


بشاير :هههههههههههه بس وربي لايق عليك المتن
اذكر وانتي حامل بعزوز والونه كان الحمل محليك اكثر


ارتبكت وماردت مكتفيه باابتسامه وهي تشوف نظرات امها المعاتبه ..
تكلم طلال وهو يسلم على اسما ....


ردت عليه بتعب ووجهها احمر وماسكه نفسها بالقوه : الله يسلمـ ــك


هديل قربت منها بقلق : اسما حبيبتي وجهك احمر حاسه بشئ


تشبثت بالفراش وحاسه جسمها كله عرق وهي مو متحمله الالم
وعاضه على شفايفها ماتبي تبين لهم : اااااه متوجعه ياهديـ ــل
بطنــ ــــي من صبـ ـح شكلي بولد ..


شهقت امها بخوف : بدري انا بنادي الدكتور يشوفك ...
"وقفت بسرعه وخرجت تنادي الدكتور "


قربو منها البنات وهم خايفين شافو اظافرها مغروسه فالبطانيه
وهي عاضه شفايفها الي نزل منها الدم ...


بشاير بخوف : معقوووله ولاااااااااده دحين ...


ارتبك طلال وهو يشوفها بهذي الحاله والبنات ماسكينها يهدونها ...
زاد عليها الوجع وهي تحس برفسات البيبي الي كل مالها تزداد قوه
صرخت بالم وهي ماسكه بطنها :اااااااااه ماقدر اااااااه


هديل باارتباك: تحملي ياقلبي شكلو الطلق بداا اهدي وخذي نفس ...


طلال بخوف وهو يشوف شكلها لاول مره يشوف حرمه بتولد ..
كان واقف وفاتح فمه بهباله ...: اشبهاا

هديل ودمعتها بعينها صرخت فيه وهي تشوف اختها تتعصرر: بتولللد روووووح
استعجـــــــل الدكتووووور...


خرج من الغرفه وهو خايف ومو عارف ايش يسوي شاف ام هديل جايه تركض
ومعها الدكتور والممرضات ...دخلو الغرفه واخذوها
بلمح البصر حطوها على السرير النقال متوجهين لكشـــــــك الولاده ..


كانت طول المسافه وهي تبكي وتتوجع خايفه ومتألمه
تمسكت بيد امها : ااااااااااااه يمـــه مابي امووت اهــــى انا خااايفه ااااااااه اهـــى


ام هديل وهي تحاول تكون قويه : لا تخااافين ياقلبي الله يسهلها عليك
توكلي على الله ولا تخااافين


هديل دعت في سرها " ياربي سهل ولادتها يارب " : تحملي ياقلبي تحملي


اسما وهي تحس ان روحها بتطلع صرخت بصوت مبحوح :اااااااااااااااااااااه هدييييييل بمووووووووووووووت ااااااااااااااااااااااه


فالجهه الثانيه كان ماشئ وبيده كيس فيه هديه وباقه ورد احمر ..
متوتر مو عارف كيف بتستقبله ..تمنى من كل قلبه انها ماتطرده زي قبل ...


مشى للجناح حقها شاف المكان زحمه والاطباء يسحبون سرير متحرك
وفي حرمه تصرخ ..وقف قلبه وهو يشوف هديل وامها وبشاير وطلال ...
طاحت الهديه من يده والورد ركض جهتهم
شافهم شايلين اسما الي تصرخ وهي ماسكه فاامها ....


قرب منها ومسك يدها اول مالتفت لها صرخت فيه : انـــــــــــــت السبب
انت اااااااااااااااااااااه بموووت ياررربي ااااااااه


حبس دموعه وهو يمشي معاهم مسك كفها بكفه من الجهه الثانيه
وهو يمسح وجهها بكفه الثانيه : هدي حبيبتي هدي شده وتزول


اسما حست باانقباضه غرست اظافرها بيده :اااااااااااااااااااااااه سعووود بمووووووووت


نزلت دموع بشاير بتأثر ....مامر عليها موقف مثل هذا ...
ركضت معاهم وطلال ماشئ وراهم ودقات قلبه تزداد ...ماتوقع كذا الولاده
حاسس قلبه بيوقف من الخوف ....يعني هديل عانت كل هذا وقت ولادتها بعزوز والونه ...


ويمكن اكثر ..يارب رحمتك الله يرحمك ياامي ويجازيك عنا ماحسبت كذا
تعبك لو مهما سوينا مانقدر نجازيك ولا حتى شوي من الالم الي عانيتيه بسببنا ...


دخلوها الكشك وماسمحو لامها تدخل لكنها مافكت يد سعوود :لااااااااا سعووود لا تخليييني


دخل معها وهو يدف يد الممرضه ...حطو عليها الشرشف
ضل سعود ماسك يدها وهو يصبرها ويهديها ويقرا قران
وهو حاسس انه بيولد معها من الي يشوفه : هدي حبيبتي هدي الله يخليك


اسما وجهها صار ازرق :اااااااااااااااااااه امممممممممممم ااااااااااااه ااااااااااه


خارج الغرفه كانت واقفه ويدها على وجهها تسمع صرخات اختها
من داخل غرفه الولاده ويدها على قلبها ...تقدم طلال وحط يده على كتفها ..
ماتدري ليش حست وقتها انها محتاجه لحضنه ...محتاجته بقوه ....


وكأنه حس فيها لمها لحضنه وهو يمسح على ظهرها ..
تشبثت فيه وهي متوتره كانت دقات قلبه عاليه ..
اما بشاير وام هديل كانو في حاله توتر مو طبيعيه ومالهم الا الدعاء ...





بعـــد ســـاعه الا ربــــــــع




سمعو صوت صرخه قويه افزعتهم ...بعدها صوت بكاء طفل ....
خرجت الممرضه مبتسمه وبيدها الطفل صغير ملفوف فمنشفه ..
كان صغير مره وملامحه مو واضحه : مبارك ..انه صبي


ام هديل بخوف تكلمت بسرعه: وابنتي هل هي بخير ...


الممرضه : نعم انها بخير وسوف ينقلونها بعد قليل لغرفتها ...


اتسعت ابتسامتها وتحولت لفرحه ضمت بشاير وهي فرحانه : ولللللللللللدت ياابشااااير
اسمااا ولددت وبخيرررر


اما هديل كانت بحضن طلال تعبر عن فرحتها ...بعدت عنه وهي خجلانه
وثواني الا هم مخرجين اسما الي باين عليها الارهاق وسعود خارج معها
وكان شكله مبهذل لابعد درجه رغم كذا كانت الفرحه فعيونه ....


قربت منه ام هديل وسلمت عليه :مبرووووووووك ياولد الف الف مبروووك
جاكم ولد يتربى فعزك وعز امه


سعود بتعب : الله يبارك فيك ياعمه ...وينه الولد


بشاير : شالوه الحضانه بعدين روح شوفه ...
خلينا نروح لاسما ياقلبي عليها اكيد انها تعبانه ...



سلم الكل على سعود وبارك له المولد الجديد ...خلوه فالغرفه مع زوجته
وراحو للحضانه يشوفون البيبي ...


كانت مغمضه عينها ونايمه بعد المجهود الي بذلته ...شافت الموت بعينها ...
وكانت كل شوي تمسك يد سعود وتبكي وتضربه ....



مسح على شعرها بحنان "الله يخليك لي ياام محمد ...
محمد راح نسمي ولدنا مثل ماتمنيتي ياحياتي ...الله يقدرني واعوضك عن كل الالم
والايام السودا الي عشتيها بوجودي وبغيابي ..."
قرب من راسها شوي وطبع قبله دافئه على جبينها ...


فتحت عينها ببطئ وابتسمت بتعب : ولد صح ...


سعود بسعاده: أي ولد حبيبتي ويتربى بعز ودلال امه


اسما بخجل مسكت يده : وابوه ....


سعود باامل : سامحيني يااسما والله حياتي بدونك مو حياة ســ .....


حطت يدها على شفايفه : اششش لا تعتذر ...مافي بين الحبايب عذر
انت غلطت وانا غلطت واحنا متعادلين ...حبك لي يشفع لك ياروح اسما


ضمها لصدره : الله لا يحرمني منك


تألمت من ضمته بس ماتكلمت ...سمعو صوت نحنحه وبعدو عن بعض ...
كانت ام هديل وهديل الي دخلو ....


هديل بفرحه غامره قربت سلمت على تؤمها : الحمـــــدلله على الســــــلامه
وبورك لك فالموهوب ...


اسما بتعب وابتسامه شاحبه : الله يبارك فيك ياقلبي عقبال ماتجيبين اخ
والا اخت لعزوز والونه


ابتسمت بهدوء : ان شاء الله ...


بعدت عن اسما وبدا الكل يسلم عليها ويبارك لها ..
جا طلال وسلم عليها بعد ماتحجبت بارك لها وخرج عشان مايحرجهم
ولحقته بشاير الي عرضت عليه توصله بطريقها ضل سعود وهديل وامها ...


سعود : انا بجيب البيبي واجي ...


خجر وضلت هديل معها : ها كيف الولاده ياست اسوم والله وصرتي ام


اسما :اااه والله حسيت روحي بتطلع ...سامحينا يمه مادريت اننا تعبانك كذا
شفت الموت وهو واحد اجل لو اثنين كان مدايا مت


امها: بسم الله عليك ياقلبي انتو بناتي قطعه مني
عشان تعرفون بس اني شفت الموت يوم جبتكم


ضمتها اسما وضمتها هديل من الجهتين : الله يخليك لنا يمه


ام هديل ودمعتها بعينها : ويخليكم لي ويسعدكم ويهنيكم يارب ...


دخل عليهم سعود وشافهم بهذا الجو الحميمي ابتسم وهو بيده ولده ...: وجاكم الشيخ حمودي ....


قربت منه سته وباسته : ياناااسووو مره صغير ...قررتو تسمونه محمد


سعود بحب : ايوا امه تحب هذا الاسم وخلاص بيكون اسمه محمد بن سعود


قربت منه هديل وبدت تقرص خدوده : يااناااثو حبيب خالتوو


سعود: شششش شوفي كيف بكى الله يهديك ياهديل وش بيسكته الحين بكى
"بدى يهزه " بس هوووهااا هوووهاااا بس يابابا غييي غيييي


ضحكت ام هديل من قلبها:ههههههههههههههههههههههه سعود
خلاص مسكت دور الاب من الحين الله يعينك


لمعت عين سعود وهو يبوس ولده : يااه ياعمتي ماتدرين انا اصلا اموت فالبزران
ودي اجيب اثنعش ان شاء الله


شهقت اسما وشرقت ...: كح كح ..شنووو كح ..


اعطتها هديل المويه شربتها وهي ترتاح على السرير : اكيد انت تمزح كح هو
هذا النتفه بغت روحي تطلع معاه تبى اثنعش عز الله على الاخير بتدفنوني ...


سعود : بسسسم الله عليك لا تقولين كدا حبيبتي ...هوو هااا بس بس ياحبيبي ..
اسما شوفي ولدك جنني مو راضي يسكت


هديل:هههههههههههههه من الحين شوفي ولدك عز الله كديتي خير ...


اخذته منه وهي تهزه : شكله جوعان ...بس ياماما بس


سعود بهمس : رضعيه طيب ...


"طنشته وهي تحمر خجل قربته من وجهها وهي تتأمله
شمت ريحته وباسته ": ياااه وانا افدى هذي الريحه


انسحبت هديل وهي تسحب امها تباهم ياخذون راحتهم : يالله يااسما حنا بنروح البيت
زوجك عندك اذا احتجتي شئ اتصلي علي او على امي


خرجو الثنتين قبل تتكلم او تعلق ...بقيت هي وسعود بس وطفلها الي يبكي بين يديها .
.عدله سعود بين يديها بشكل مريح : يالله رضعيه حرام مات صياح الولد جوعان ...


حست بخجل وحمرت من نظراته لها كان نفسها تقوله اخرج بره
طيب بس ماقدرت ..كشفت صدرها و اعطته طفلها وهي حاطه الطرحه تغطي عن سعود بحياا ...


ابتسم بخبث وهو يشوف كيف الولد هدى اول مارضعته : ياحظه والله ليتني مكانه
.."طالعها ببراءه" ماما ابا حليب


اسما:هههههه روح لماماتك طيب ترضعك انا ولدي ارضعه
وانت امك ترضعك صح حمودي


سعود بضحكه مجلجله:هههههههههههه والله شكلي لو قلت لها يمه ابي حليب
بتقولي اكيد استخفيت ياسعود ياحسرتي على وليدي


اسما:ههههههههههه "تألمت" ااه لا تضحكني مالي ساعتين والده ...


قرب منها وبحنان مسح على راسها : ابشري ياام محمد ....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:29 AM   رقم المشاركة : 464
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

الشــــــــــرقيه

ببيــــت ابو فــــارس


جالسين فالصاله يشربون الشاي ...ابو تركي جالس جنب زوجته
وام فارس جالسه فالجهه المقابله بحجابها ...


ام فارس باابتسامه : الحمدلله على سلامتك يابو تركي طمني كيف الشغل معاك
ان شاء الله تمام


ابو تركي : الحمدلله ماشي حاله ...بس بشوف تركي ويارب يخف عنه الحكم
هذا الولد بيجنني بسوالفه مو راضي يعقل


ام تركي بص عين وهي تدف رجالها : انت عارف ان تركي مايسوي الشين يابو تركي
بس عيال الحرام حسسسسسسبي الله عليهم اكيد هم ورطوه
بس مصيرهم يعرفون ان وليدي برئ


ام فارس بطيبه : اكيد انه برئ الله يهديه لو بس مو مصاحب هالشله
يالله كله قضاء وقدر


ابو تركي بخجل: والله اني خجلان من الي سواه ولدي
وبليله ملكته على بنتك ياام فارس


ام فارس بسذاجه: لا تقول كذا مصيره بيخرج ويتعلم من الي سواه
وماراح ازوج بنتي الا تركي ولد اختي ...الا وين الريم مااشوفها


ابتسمت ام تركي بخبث : والله قالت لي بتسهر مع صديقاتها ...
الا وش صار على فارس ماقرر يخطب ترى ياهنادي بنتي جاينها خطاب
والعمر يمشي مابيها تعنس ولدج مايبي يتحرك


ام فارس باارتباك : والله انا كلمته يافايزه والولد عنيد مو طايق طاري العرس
مدري وش فيه اكيد مسحور لكن ماراح يعاندني بزوجه يعني بزوجه
رضي او مارضي مصيره فالاخر بيرضى


ام تركي : أي هذا الكلام السنع ياوخيتي لازم يتزوج الي بعمره عندهم عيال وش كبرهم


ابو تركي بضعف : بس ماينفع تجبر الولد على الزواج خلوه براحته


طالعته ام تركي بحقد وهي تسكته بنظراتها : لا ينفع ينجبر
ماداامه مايعرف مصلحه نفسه ...وبنتي ماراح ازوجها أي احد
مالها الا ولد خالتها الي بيعزها ويصونها والوحيد الي يستاهلها


ام فارس : والله والريم مثل بنتي ...ومابلقى لفارس احسن من بنت اختي


ابتسمت ام تركي بخبث : أي وانا اعرف حرمه ياام فارس حاسه ان ولدج فيه شئ
او مسحور مو معقوله واحد بعمره مايبي يتزوج خلينا نروح لها ونفك العمل


ام فارس بخوف : لا لا يافايزه انا خايفه ...هذولا نصابين لا تفتحين هالموضوع ثاني
ولدي مافيه شئ سم الله عليه


سكتت ام تركي وماحبت رده فعل اختها بس سلكت : طيب ياوخيتي مثل ماتبين
الا مو كن زوجك وعيالك تأخرو مو بالعاده ....


الا على دخله ابو فارس وامل : السلام عليكم ورحمة الله...


وقفو كلهم من هيبه ابو فارس : وعليكم السلام ورحمة الله ....


سلم على ابو تركي ورحب فيه ببرود سلمت امل على الموجودين
وجلست جنب ابوها الي كان جالس مقابل لهم ...


ام فارس : وينكم يابو فارس تأخرتو مره ووين فارس مو معكم ....؟؟؟


ابو فارس ببرود : فارس جاي بعد شوي ....صح ياام فارس اليوم خطبت لفارس وملكت له


انطش الفنجال من يد ام تركي ووقفت ام فارس مصدوومه : سعوود انت تمزح صح ..
.ايش تخربط فيه بلا مقالب ...


ابو فارس ببرود : هذي امور مافيها مزح ...اليوم رحنا انا وهو واخته نخطب
واخو البنت مسافر ومطول خليناها ملكه وولد عند عروسته الحين


انصــــــــــــدمت ام فارس وانخرست وهي مو عارفه حتى ايش تهرج ...
تكلمت بعد دقايق : انت انت ..انــــــــــــت كيف تخطب لولدي من دون علمي هــــــا
من وراي رايح انت وبنت تخطبون له حتى ماشاورتوني هــــــــــذي سوواه ياابو فارس


ابو فارس بعصبيه : لا ترفعييييييييييين صوتك لا اقص لسانك
بعدين مو هذاااا الي كنتي تبينه ..هـــــا كنتي تبينه يتزوج وشوفيه سوووا الي تبينه
وخطب وشش تبين اكثر بعــــــــــد


ام فارس بصوت اعلى : يخطب بس البنت الي انــــــــا اختارها له امااا من ورااي
وبنت ناس مانعرفهم حتى انا امـــــــــه ماادري كني غريبه


ابو فارس حاول يصبر عليها : انتي اضطريتينا ....ضيقتي على الولد
وانا مابي شئ يزعل عيااالي وانت ادرى بهذا الشئ


ام فارس : وشششوله يخطب من بره وبنـــــــــت خالته موجوده هـــــاااا


ابو فارس : والله ولدك حررر هذااا الي يبيه وهو الي يبي يتزوووج
مو انتي يامرره... اعقللي


دخل فارس هو يدندن بفرح انفجع بالاصوات الطالعه
دخل شاف امه وابوه يتهاوشون قدام الكل وامل واقفه جنب ابوها وساكته ...: خير وش فيه


قربت منه امه وصفعته كــــــــــــــــف على وجهه : تسوووويها يااااااااافارس
و من وراااي ياولد بطننني تخطب وانا حالي حال الضيوف اخر من يدري


سكت وهو مو مستوعب الي صار حط يده على خده وماتحرك ..
قرب ابو فارس ومسكها من يدها وهو مفور منها : انتي مابتهجـــــــــــدين هاااا
الولد وخطب وملك والحرمه صاارت زوجته خلااص ارضي بالامر الواقع
واعقلي بلاااا فضايح


ام فارس بهستيريه : يطلللقها مثل مااخذها انا كلمتي ماتتثنى ان ماطلقها
لا هوو ولدي ولا انا امــــــــــــه...


ابو فارس ووجهه صار يخوف : والله وعالي سماااااااااه ان طلقها انك لتسبقينها لبيت ابوك
ومالك قعده ببيتي يوم وااااحد


ام فارس وبهت وجهها واختها وزوج اختها مصنمين مكانهم ...
انسحبو من الصاله يوم شافو المشكله وصلت للطلاق ...


تكلمت بهمس : تهددني ياا سعود ...تبي تطلقني لو طلقها ..
اهون عليك وتهون عليك العشره


ابو فارس بعصبيه : مادامك تبينه يطلق بنت الناس الاجاويد وتفشليني
الناس ماضروك بشئ وماشفت منهم الا كل الخير ليش مااطلقك ...
شوفي ياهنادي "بوعيد" والله والله لو ماعقلتي وسميتي بالرحمن ماراح ارحمك ...
واختك هذي الي تسمعين كلامها مابتنفعك وقتها وانا احذرررك ...


خرج من الصاله ولحقه فارس الي ماهان عليه امه تضربه بعد كل هذا العمر
وقدام مين ....قدام زوج خالته وخالته الي يتشمتون بنظراتهم ...


ضلت ام فارس وامل ..قربت من بنتها وهي مقهوره : وانتي رايحه معاهم وانا امك
تعامليني كني عدوتك


امل ودموعها محبوسه : يمه كلنا نحبك ومحد معاديك بس انتي افتحي عينك
وشوفي من يحبك ومن يبي يضرك ويخرب حياااتنا ..يمه انتي تغيرتي
صارو خالتي وعيالهااا اهم منا احنا عيااالك تراانا محتاجينك


خرجت وهي تمسح دموعها وطلعت غرفتها بعد مارمت الكلام لامها
الي ولاول مره تحس انها فعلا ماهي هنادي الاوليه .................







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:29 AM   رقم المشاركة : 465
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

احدى الشقق ...

كان صوت الدي جي معبي المكان ...والبنات يتمايلون على انغام الموسيقى
حوليهم الشباب في جو كله مجون ...


مشت بفستانها البرتقالي الضيق والقصير لنصف الفخذ كانت مسويه مكياج صارخ
وفالته شعرها متباهيه فيه ومخليته على راحته ...

جلست مع حبيبها الجديد ريان
والي كان يهمس لها فااذنها بكلمات يخجل سامعها ...: بس ريون خلااص يكفي ....


ريان : ياااروح ريون انتي .."طالعها من فوق لتحت وعض شفايفه"
تدرين انك اليوم طالعه شئ مو طبيعي صاااروخ ....


نزلت نظرها بخجل وهي تضحك :هههههههه لا انت طالع حلوو اليوم
تعال نرقص شوي ابي ارقص


قام رقص معاها وهم يتمايلون تعمد يكون قريب منها مره ...وبدا يهتز
ونظراته لها كانت خاليه من البراءه قربو منهم اثنين ودفعوه على خفيف قربه منها اكثر
وطاح فحظنها مثل ماكان مخطط ....


حاولت تبعد عنه بس مارضى وضل يراقصها وهو حاضنها ..حست بالحنان الي تتمناه
والحب الي امها حارمتها منه ....وريان مقدمه لها ...بعدها شوي عن حلبه الرقص
ودخلها وحده من الغرف الفاضيه ...
سكر الباب وجلس جنبها على الكنبه ..

كانت ماترفع عينها فيه ...ابتسم وجاب لها كاسه فيها عصير : خذي ياروحي اشربي
شوي اكيد تعبتي من الرقص بردي على قلبك


الريم بخجل : لا شكرا مابي


ريان : لا حياتي كذا ازعل خذي لو شوي ..عشان حبيبك


اخذت منه الكاسه وشربت منها شوي وهي تبتسم له ...جلس معها شويتين
وهو يتغزل فيها ..حست راسها ثقل وماحست بنفسها الا غافيه بين يديه ...










®راما الدلوعـــ ♥ــــه®








بيت ابو طــــــــــارق


جالسه بغرفتها تدندن بسعاده قرب الصبح يطلع وهي مو جايها النوم
رغم انها يومين مانامت زين ..كل ماحست بالنوم يجيها يجي ببالها فارس ..
.سمعت صوت جوالها يرن ...شافت انو فارس الي يتصل ...عمره طويل


ردت بلهفه وشوق : هلااا


فارس بحب : ياااهلااا فيك ومسهلاا ..حبيت اسمع صوتك وحشني
بس لا يكون صحيتك من النوم ..


بدت تلعب بخصل شعرها : انا بخير ..اصلا مافيني نوم وشكلي ماراح انام
الا على 8 او 9 الفجر


فارس ووده يكون جنبها : طيب اجيك البيت عادي


رغد:هههههههههههه انت مجنون الفجر قرب يأذن


فارس : عادي انا زوجك مافيها شئ ...يالله رغوودتي ابا اجيك
"بهيام" اشتقت لحضنك ودفاك


ابتسمت بحيا وماعرفت وش ترد : الي تبي ...


نقز من فراشه : ثواني وانا عند باب بيتكم ...


رغد بسرعه : بس قبل الفجر تروح مابى انفضح مع نايف


فارس: من عيوووني ياعيوووني بس بتكلم شوي معاك واملى عيني منك
مادامك مابتنامين وانا ماراح انام ....


رغد : استناك ....


كلها دقايق وهو عند البيت ..رن عليها رنه وهي عرفت انو وصل ..
لبست روبها على قميصها القصير البناتي ...ماحطت شئ بوجهها
حتى شعرها خلته مفلوت على كتفها بااهمال ....


نزلت بهدوء عشان ماحد يحس فيها ...لحد ماوصلت لباب المطبخ الخلفي ..
خرجت بشويييش وهي ترتجف من الخوف ..شافته جالس تحت شباكها
ومتكتف باين عليه مهموم ومو على طبيعته ...اساسا حست فيه شئ من اتصاله
وانو في شئ صاير ....


مشت بخجل وارتباك وهي تحس ببروده النسمات على وجهها وجسمها
رغم انو الجو صيف لكن ماتدري ليش جاتها الرعشه ..شافها جايه بشكلها الطفولي
استقبالها بشكل فاجأها ...

عــــانقهـــا حتى حست انو بيدخل بين ضلوعهــــا ....


دخل راسه بين خصلات شعرها المبعثره وهو يتنهد بتعب: اشتقت لك


لمته لها وهي حاسه بقلق ماحست فيه قبل : وانا اشتقت لك ياعمري ...
فارس حبيبي ايش مضايقك انا حاسه فيك شئ


فارس بضيق: مافيني شئ حبيبتي بس الشوق جابني ...ماتحملت بعدك


رغد بخوف : بس انا حاسه فيك شئ غير ...تكلم ولا تخبي عليا الله يخليك


تنهد ..عارف انها كاشفته وتعرف من عيونه كل مكنونات صدره حتى لو كان مبتسم تحس بالي فيه.....تكلم وحكى لها كل شئ بصراحه وصدق بدون مايغفل أي تفصيل .....


حست بغيره فضيعه وخوف وقلق بنفس الوقت : عشان كذا ماجات امك الملكه ...ماتبيني ...


فارس : لا تفهمين غلط حبيبتي ..امي طيبه وحنونه ولسه ماتعرفك
لو عرفتك بتحبك اكيد ...المشكله ان خالتي مسيطره على كل تفكيرها
تبيني اتزوج الريم بنتها بااي طريقه ...


رغد بخوف:فارس انا خايفه امك تنفذ تهديدها "ضمته ودموعها تسبقها " لا تتركني بدونك اموت ..مستعده اخدمها بعيوني بس ماتبعدك عني


لمها له وهو خايف مثلها : لا تخافين ابوي واختي بصفي ..
وامي مع الايام راح ترجع مثل ماكانت صدقيني هذا كله بسبب خالتي الي تلعب باافكارها
وتسممها وانا ادري انك بتتحبين كل الي بالبيت فيك


رغد بخوف حقيقي: وخالتك وبنتها ...فارس انا خايفه تخرب حياتنا لو ظلو ببيتكم ...


فارس : لا تخافين ياقلبي محد يقدر يخرب حياتنا لا خالتي ولا غيرها ..وهم رايحين بيتهم قريب انا اوعدك انتي تطمني ...


رجعت لحضنه وهي حاسه جزء من فرحتها راح ...وانها راح تبدا ايام صعبه
حتى تكسب ام فارس لصفها .....


مشى فارس بعد ربع ساعه للمسجد وهي دخلت للبيت كانت تمشئ بشويش
والخوف يتملكها ...شافت ظل وراها وكانت راح تصرخ
بس كان المكان مافيه احد ..تنهدت براحه وكملت لغرفتها
وهي تدعي ربي يعدي الايام ذي على خير ...


صلت الفجر ودعت ربي يسهل امورها مع فارس ويبعد عنهم كيد الكائدين ...
خرجت بعدها شافت نايف وهو يخرج شنطته بره ويرجع ..


رغد بخوف : نايف وين رايح ؟؟


التفت لها وتطمن انها رغد مو غيرها : ااه شكلي صحيتك ..خلاص ياقلبي
انا مسافر الحين ماراح اتأخر بااذن الله


امتلت عيونها بالدموع ...مشى لها وضمها : لا لا مااتفقنا على كذا مابى دموع
كلها كم اسبوع وانا راجع لا تبكين ...

رغد شهقت ومافكته : طيب بس انتبه لنفسك ولا تتأخر عليا ...

تنهد : ابشري ياقلبي وانتي انتبهي لنفسك واسمعي كلام زوجك
انا بصراحه اثق فيه اكثر من عمك ...


رغد بعتب : ناااااايف


نايف : ذي الحقيقه ..ومرتاح اني زوجتك وامنت مستقبلك مع واحد زي فارس الكل يشهد بااخلاقه ..."باس جبينها"يالله ياقلبي تأخرت مع السلامه


رغد بقله حيله : في حفظ الله







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:30 AM   رقم المشاركة : 466
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ببيــــــــــت ابو فارس ..


تسللت بهدوء وهي خايفه احد يكشفها ...لازم تنفذ الي ببالها قبل يصحى احد
مستحيل تسمح لفارس يتزوج غير الريم ...مستحيل تتخلى عن كل العز
كان هذا تفكير ام تركي المريض ...


دخلت غرفته بهدوء وشافتها خاليه انبسطت وارتاح بالها ...قربت من دولاب ملابسه
لقطت لها كوفيه من الكوفيات حقت فارس ...وخرجت بسرعه
وهي تتأكد انو الطريق فاضي ومافيه احد ...


رجعت اتصلت باام صابر وهي تتكلم بهمس : الووو ام صاابر انا فايزه


ام صابر : هلا فايزه هااا جبتي الشئ الي طلبته منك


ام تركي بتردد : أي جبته ...وبكره جايتج واجيب الي طلبتيه ماقلتي لي
كم ثمن هذي الخدمه يالغاليه


ام صابر بطمع : والله العمل مو سهل انتي تبين الرجال تحت امرك
والسالفه يبالها فلوس ..عندك 10 الاف ريال


حستها كثيره بس كان الاهم عندها يصير الي تبي : ابشري ياام صابر
وتستاهلينها ياقلبي


ام صابر : العشره الالف هذي الحين ...اسويلك العمل واعطيك اياه
وتجيبين 5 الاف ثانيه هااا موافقه


ام تركي : موافقه موافقه ..يالله انا بسكر واشوفج اليوم العصر


قفلت منها وقلبها يتنافض بخوف ...عارفه انها تخاطر وان الي تسويه حرام بس
ماراح تسمح لفارس يتزوج غير الريم ...هو للريم وبس ....












®راما الدلوعـــ ♥ــــه®










احدى الشقق ....

صحت وهي تحس بكسل ووجع فظهرها مو طبيعي ...حست بالبرد يدخلها
رفعت راسها وشافت وجه ريان قدامها شهقت وقامت مفجوعه : انااافين


صحى وهو مبسوط : يااحلا صباح ...اصبح بااحلى وجه فالكون ...


الريم برعب وهي تشوف نفسها بدون ملابس : انا فيييين؟؟؟
انت وش سوويت فيني يااحقيييير


ضحك بقوه على كلامها وهو يشوفها كيف تلم نفسها : ههههههههههه لا تخافين حبيبتي
لساتك بنت زي ماجيتي .... ماني غبي ادخل في قضيه زي كذا
بس انبسطت بطريقتي "غمز لها بحقاره "


حست بالقرف منه وقامت وهي تسحب الحاف وهي تسب وتشتم فيه ...
دخلت دوره المياه ولبست ملابسها ....خرجت لقيته على نفس وضعيته
" عضت شفايفها بقهر : شووف ياكلب لو اكتشفت اني مو بنت وانك سويت لي شئ
مابتلوم الا نفسسسك سمممعت


ريان :ههههههههههههههههه وين كلامك الحلو يامززه الحين صرت كلب
مقبوله منك ياقميل ...


الريم بحقد:واااطي


ريان بجديه :اسمعي انا صح ماانهيت شرفك ودمرتك
لكن مو معناته تقولين انك تخلصتي مني ....


الريم بصوت عالي صرخت: انت تهددني ؟؟


ريان باابتسامحه ساخره: لااا ياروحي مااهددك وانتي حره في غيرك مليون
بس انا اعرف نوعيتك زين ومصيرك بترجعين لان الي رجله تتعود على هذا المكان مايتركه


طالعته بتعالي : نشووف ياريان ...


خرجت من الشقه وهي راجعه لبيت ابو فارس ...دخلت البيت وهي متوتره
ماتبي احد يشوفها وهي راجعه 5 الصبح .....


اتفاجأت بفارس داخل البيت بعد ماصلى الفجر ...قربت منه تتميلح : صباااااح الخير
ياولد خالتي


طالعها بقرف : صباح النور ...وين كنتي بذا الوقت
مااظن البنات المحترمات يسهرون لين 5 الفجر


الريم قربت بجرءه ولمست دقنه: كنت سهرانه مع صاحبتي ...
انت قلي وين كنت يارووحي


بعد يدها عنه وابتسم بمكر : كنت عند زوووجتي حبيبتي يالله وخري انا تعبااان ابي انااام


طنشها وطلع غرفته وهي ضلت واقفه مصدوووووووووومه بكلامه ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:30 AM   رقم المشاركة : 467
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

جـــــــــــده

بيت ابو عبـــــــــــدلله


كان العزاء قائم ...غزل هي الي تستقبل الحريم وتاخذ عزى اخوها ..
بالامس كانو كلهم بفرحها واليوم يعزونها بوفاه اخوها ...
الدنيا صغيره ومتقلبه ...يوم لك ويوم عليك ومافي أي شئ مضمون ...


كانت امها جالسه على الكرسي بجسدها لكن عقلها مو مع الناس ....
بيدها يزيد الي هادي وعيونه على الداخله والخارجه ولا داري عن شئ ....


لحد الان مو مستوعبه ان عبدلله خلاص راح ...وماعاد موجود بحياتهم ..
من بعد ماصحيت وجاها خبر انه خلاص مات .... مانطقت ولا بكلمه
بس دموعها هي الي تحكي كل شئ بقلبها ....

خرجت من المستشفى على بيتها ...طلب منها زوجها تضل بالدور الاسفل
خاف انها تشوف غرفه عبدلله وماتتحمل ....


اكبر صدمه على الام انها تفقد احد اولادها ..فلذه كبدها وبكرها واول فرحتها ..
نزل عليها الخبر مثل الصاعقه ...قبل ساعات بس كان معاها فالكوشه
يزف اخته ومبسوط حتى انه رقص ....والان هو تحت التراب الناس
صلت عليه وتركته في ظلمه ....تمنت انها هي الي ماتت ولا عبدلله ...
مستعده تضحي بحياتها بس مايصير شئ لعيالها ....


بدا المجلس يخف لحد ماخرجت اخر حرمه من عندهم ....سكرت غزل الباب
ونزلت الطرحه من على راسها بتعب ...شافت يزيد بدا يبكي بحظن امها وهي ساكته
ولا حاولت تسكته ...اخذته منها وتركتها على حالها ....


توجهت للسيب الفاصل بين مجلس الحريم ومجلس الرجال ..كان المكان هادئ جدا ..
.اتصلت على احمد وقالت له ان الحريم مشو وماظل احد ...


في لحظات دخل عندها شافها شايله اخوها وواقفه ...
كان وجهها شاحب مو وجه عروس مالها يوم متزوجه
الالم والاسى والحزن مرسوم على وجهها ...


ضمها وهو ساكت بدون ماينطق بااي كلمه ...
حس بدموعها الي بللت ثوبه مايلومها الي فقدته مو قليل ...
يكفي ان فرحتها انبترت ..بالامس عروس واليوم تستقبل المعزين
بعد وفاة اخوها ...


بعد عنها اول مابكى يزيد مسح وجهها وهمس لها بحنان : عظم الله اجرك


غزل ككتمت شهقتها بحزن : اجرنا واجـ ـرك و... جزاك الله خير


احمد : كيفها عمتي ..لسه على نفس وضعها ؟


غزل بان عليها الشحوب: مو راضيه تتكلم او تسوي أي شئ ...
حتى ماترد على المعزين ولا تهتم في يزيد ..اااه يااحمد احس حمل ثقيل على قلبي


احمد حزن على حالها: سلامتك من الاه اصبري حبيبتي ..
هي ذي الايام كلنا ثقيله علينا الله يرحمك ياعبدلله ويغفر لك ويجعل مثواك الجنه ...


غزل من قلب: امين يارب ...ابويا فينه ؟


احمد: جالس فالمجلس وبندر معاه ..."تنهد" حسيته حزين ومنكسر بعد موتت عبدلله
حتى بندر وجهه مسود وباين عليه الحزن توقعت بعد الي صار مع اخته يكون حاقد عليه
بس الي شفته بندر ثاني مو نفسه ...


غزل : عبدلله كان طيب مع الكل وبالاخص بندر كان صديقه ومعاه في كثير امور
هي المشكله الي صارت بعدتهم وعبدلله كان بيصلح غلطته بس ربي مااراد
والشيطان دخل بينهم ...


احمد : اخته مااستقبلت معاكم ...؟؟ قال انها عند الحريم ..


استغربت غزل لانها ماشافتها : لا مو معنا ..غريبه ماشفتها اساسا
يمكنها جالسه فوق ومانزلت ...


احمد: اهاا ...وجهك اصفر تعشيتي ....


غزل : مالي نفس اكل شئ ....


احمد بزعل : لا ماينفع كذا احنا خايفين على امك تقومين
انتي كمان تخوفينا عليك غداا مااتغديتي ودحين ماتبين عشى


غزل : خلاص حبيبي راح اكل شوي لا تخاف .....


ارتاح : طيب لا تنسينا هم شئ صحتك ماتهملينها ...


غزل : ان شاء الله احمد بروح انيم يزيد وارجع لك


احمد : لا لا ترجعين خليك انا رايح البيت انام وارتاح ...
بكره راح ترجعين معي لبيتك خليك اليوم مع امك اكيد محتاجتك ...


غزل باامتنان : ان شاء الله جزاك الله خير


باس خدودها وضمها : يالله في امان الله تصبحين على خير


غزل : وانت من اهله ..مع السلامه


طلعت لغرفه يزيد سدحت وبدت ترضعه وتهزه لحد مانام ....
نزلت وجلست مع امها وهي تحاول تخرجها من جو الحزن لكن مافي فايده .....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:31 AM   رقم المشاركة : 468
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

غــرفة عبـــدلله...الله يرحمه


كانت جالسه على سريره وضامه بطانيته لصدرها ...
ماتدري كم مر عليها من دخلت الغرفه لكن الي تعرفه انها ماتبي تخرج ..
ريحه عبدلله معبيه المكان ومونستها ..تحس بروحه ساكنه الغرفه ومسكنه روحها ....
لو انه عاش كان مستحيل ترجع له او تفكر تدخل غرفته ...


لكن بعد موته تفجرت كل الاوجاع الي بقلبها هي مو بس كانت تحبه ..
كانت تعشقه ..كانت تشوفه مثلها الاعلى ..حبيبها واخوها وزوجها المستقبلي
وكل شئ بالنسبه لها ...


بعد الي صار بينهم كرهته وكرهت اسمه وكل شئ قريب منه حتى اهله ...
لكن لازالت في مشاعر مختبأه وتنكرها على الدوام ...
هربت لكندا ماتبي تضعف لها وتستسلم ....حب محفوربقلبها له ..

حب مو حب ايام ..
حب سنوات ..طفوله ومراهقه ونضج ...
حب مهما حاولت تمحيه بيضل موجود ....


الحب كالحرب ..من السهل ان تشعلها ومن الصعب ان تخمدها ...


اااه ياعبدلله ...ماتصورت حبك لي يوصل لهذي الدرجه ....
لو تدري بالي في قلبي ماتتركني بدنيا انت مو موجود فيها ...
اخر كلامك كان احبـــــك ...كنت ماسك ايدي ...

"رفعت يدها تتأملها" كنت متمسك فيها ....
"نزلت دموعها بألم وحنين" ليش ماضليت ماسكها ...
ليش تركتها ورحت ...لييييش مااخـــــــذتني معك ليييييش ..

اااااه ياعبدلله .ااااه انا كيف راح اعيش ..كيف راح اكمل وانت مو موجود ..
كل اقدر انام واصحى وانا ادري انك ماتتنفس نفس الهوا ..
وانـــا ادري انك تحت التــراب ...ادري اني ماراح اسمع كلمه احبـــــــــك بعد اليوم
....ادري اني ماراح اشــــــــــوفك والمسك ..و اضمـــك ..
.كيــــف قولي كيـــــــــــف ...


"انهارت على السرير تحتضن مخدته ولحافه تشمها وهي تبكي بحرقه "
حتى الولد الي كان قطعه منك رااح وانت لحقته ولحقت امي وابوي وجهاد تركتوني لحــالي
...خذووني معكم مابي اعيييش ...


"غرقت المخده بدموعها وصياحها الي عبى الغرفه " احبــــــــــك ياعبدلله
احبـــــــــك ابى اكون معـــــــــاك تعال خذني ..
مابي اعيش بدنيا مالك فيها وجود مــــابى .اااااااااه ياقلبي اااااااااااااااه ....ابى اموووت ....


ضلت ساعه على هذا الحال حتى نامت بدون ماتحس ...
صحتها بعد فتره ام عبدلله الي طلعت بدون ماحد يشوفها ...
رغم انه زوجها محرص على الخدامه انهم ينتبهون عليها ومايخلونها تطلع ....


صحت وهي مو عارفه هي فين وايش صاير ...
كان كابوس فضيع يااه اكيد كابوس ....اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...


ضمت خالتها بقوه وهي خايفه من الكابوس الي شافته : خااالتي لا تتركيني انا خاايفه ..
شفت كابوس يخوف مره


مسحت ام عبدلله على ظهرها : هدي ياحبيبتي ..ايش شفتي احكيلي ...


رنيم وعيونها جاحظه من هول الحلم : حلمت انو عبدلله مات وتركنا ...
وامي ماتت وتركتنا حتى انو سافرنا كندا وصارت مشاكل
يااه ياخالتي الحمدلله انه حلم


ضمتها بقوه وتكلمت ام عبدلله بحزن ودموعها تنزل : مو حلم يارنيم مو حلم يابنتي ..
.ااااه عبدلله مات وامك ماتت وكلنا بنموت ...


تحولت معالم وجهها للالم وضمت خالتها بقوه وهي تجهج بالبكاء : لييييييييييش
ياخالتي ليييييييييش لييييييش ماكان حلم لييييش راح وتركني انا احببببه
امووت فيه قوليله مسااامحته وابى اتزوووجه قوليله يرجع بس


تنهدت ام عبدلله وهي تمسح دمعتها : ااااااااااه يارنيم الميت مايرجع الميت خلااص راح
مالنا الا ندعي له بالرحمه يابنتي ...


ضلت تبكي بحظن خالتها وهي مو قادره تهدئ كل ماهدئت تجي صوره
عبدلله بخيالها وهو يبكي ويتراجها فالعرس ...وهو في سكرات الموت وماسك يدها ....
يده الي ارتحت بين يديها وابتسامته وهو مييت ...


خرجت من عندها ام عبدلله بعد ماناداها زوجها ...ضلت واقفه بغرفه عبدلله تتأمل صورته المعلقه فالجدار كان مبتسم وباين اصغر مسحت عليها بيدها وهي تبكي شالتها ولفتها بيدها
ماخلت زاويه فيها الا شافتها ...لفت انتبهها شئ تحت المخده ..
رفعتها وشافت الي كان موجود ...كان دفتر بمفتاح ...والمفتاح معلق فيه ...


بلعت ريقها وهي تشوف اسمها محفور على غلاف الدفتر ماقدرت تمنع دموعها من النزول ...
اخذته بيدها وخرجت من الغرفه ....


لقت بندر جالس فالصاله ينتظرها وباين عليه مستعجل ..لبست عبايتها ونزلت ...
اخذها معه للـشقه الي مستأجرها مؤقتا رغم محاولات ام عبدلله فيهم انهم يجلسون
لكن بندر رفض وهو يشوف الاصلح لاخته ...


مايبيها تتعلق بسراب عبدلله ......
واسرع طريقه انها تنساه تبعد عن أي شئ يذكرها فيه ....
صحيح متأثر بموت عبدلله لكن اخته اهم وهو الله يرحمه ...


ما تكلم معها أي كلمه طول الطريق ....حتى بعد ما وصلو الشقه
دخل غرفته ونام تركها تاخذ راحتها ....
دخلت غرفتها وبيدها الدفتر وصورة عبدلله كانت تبي تشوف وش كاتب فيه
الفضول والحب والحزن ....يكفي انه عبدلله هو الي كاتب الكلام ..
فتحته بهدوء وهي تمنع دموعها تنزل ..
الدموع الي ذرفتها تكفيها سنوات محاجر عيونها جفت من كثر البكى ....


كانت اول صفحه بالون الوردي ....الاهداء
حبيبتي وزوجتي ... رنيم ...


انتقلت لاحدى الصفحات بشكل عشوائي ...كانت مكتوبه بخط قبيح ومكسر ...
قرت التاريخ وابتسمت لا شعوريا ..كانت من ايام هم فالمتوسط ....


"كان راسم قلب وملونه بالاحمر ...مكتوب .. حبيبتي رنيم ..
اليوم كرهت ايمن ولد ستي فتو وضربتو مع انو ماسوا لي شئ ...
بس لانو اشترا لك لعبه ..وانتي جلستي معه اليوم كله وقلتي انا احب ايمن
وماجلستي معي انا بس احبك واجبلك لعب عشاني احبك اكثر منو
ولما اكبر راح اتجوزكي ونصير عروسه وعريس راح اجبلك لعبه اكبر
من الي جابها ...وراح اسويلك حفله كبيره وكل شئ تحبيه ..
حبيبك وجوزك عبدلله .."


ماتدري ليش كان نفسها تضحك وهي تقرا كلماته ...كانت طفولتهم حلوه
وماكان فيها حزن والم ..


قلبت الصفحه بشكل عشوائي ...كان الخط واضح ومرتب ..قرأت بااهتمام


"اليوم تخرجت من الجامعه ...لست سعيدا رغم اني كنت الاول على دفعتي
وتفوقي لاني لم ارى رنيمي ..لا اعلم لماذا تتهرب مني ...رغم اني احبها واعشقها
وهي تعلم مقدار حبي لها وانا اعلم انها تبادلني نفس المشاعر ...
حتى انني ادرس الان لاجلها اريدها ان تفتخر ان حبيبها متوفق
وسوف يقوم بالمستحيل حتى يرى ابتسامتها ...."


قلبت الصفحه وهي تحس بوجع بقلبها ..قراءت الاسطر


"رفضتني ...نعم رفضتني ..لا اعلم لماذا لكن انا على يقين انها تحبني ...
لماذا يارنيمي لماذا تبتعدين عني ...هل ارتكبت خطأ حتى تبتعدي وتهربي مني ...
ماهو ذنبي ياحبيبتي لماذا تحرميني لحظات قربك "


قلبت الصفحه لاكثر من ورقه واستقرت على وحده وهي تمسح دموعها ابي غرقتها ....." صــــــــــدمه ...ماذا فعلت بنفسي ...اااه يارنيمي كم انا حقير
انا لا استحقك بل استحق الموت ...لازلتي تلك الفتاه الطاهره النقيه
كمان عرفتك وكمان كنتي دائما ...يالي من احمق وغبي ..
ارأيتي كيف ان حبي لكي وصل لمرحله الجنون ..نعم الجنون ...
حتى انني لم اعد استطيع ان افرق بين الصحيح والخطأ ...
ماذا عساي افعل حتى استرجعكي من جديد كم انا متألم ...."


قلبت الصفحه وهي تتذكر يوم اغتصبها ..كل ماتذكرت تحس جسمها يقشعر
بس هذي المره حست بالم يعتصرها ...لانه راح خلاص ..


" سامحيني يارنيمي ..ارجوكي اغفري لي حماقتي وشناعه افعالي
عودي انا بدونك ميت ...بلا روح ...سافرتي هربا مني ...
لكن مازالت روحي معلقه بكي ..عودي ودعيني اصلح ماافسدته بيدي ..
عودي وارسمي الفرحه بحياتي ..عودي فقط اعدك ان افعل ماتريدين ...
حتى لو طلبتي ان احرق نفسي ...فلا حياة لي في غيابك صدقيني
لقد تغيرت ...تغيرت كثيرا ...لاجلك سأتحول لشخص اخر ارجوكي
لا تتركيني ضائعا ...."


بكت وقفلت الدفتر : وانا رجعت ياعبدلله انتا الي تركتني ..ارجع لي انا رجعت
وماراح اسافر ...لسه احبك وسامحتك


حطت الدفتر بشنطتها وطلعت بلوزه عبدلله الي جابتها ضمتها لصدرها
ونامت ودمعتها بعينها ...


كلها ساعات وصحها بندر لان رحلتهم اليوم راجعه لكندا ....
لكن رجوعها جسد بدون روح ...روحها سافرت مع عبدلله
وماتدري متى ترجع لها من جديد ...







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:32 AM   رقم المشاركة : 469
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بعــــــــــــد ثــــــــــلاثه ايــــــــــــام


ايطـــــــــــــــاليــــــــــــا

بالشقــــه ...


كانت واقفه وتطالع العاملات يزبطون الغرفه وكأنها غرفة عروس ...
كل شئ احمر واسود ...والون الاحمر كان الغالب ....
خلتهم يكملون شغلهم وانتقلت لغرفه اولادها ...
كانت تنتظرها خبيره التجميل الايطاليه مع مساعداتها ..

ابتسمت لها وجلست وبدت الخبيره تسوي شغلها وتحط لمساتها ....
لها اربع ساعات من جابت العاملات ومااحتاجت وقت اكثر ...
طلال بالشغل ومو داري عن شئ واولادها عند امها ...


بعد حنه امها ...والي صار بين سعود واسما حست انها زودتها ...
طلال مهما غلط بيضل زوجها وابو اولادها ...يكفي انه متحمل مزاجها المتقلب
وعصبيتها مهما زعلها بيرجع يراضيها ...
والاهم مافي انسان يحبها كثره ..


بعد موقف امها عرفت انها مالها الا طلال ...عشان نفسها وعشان عيالها ..
كانت متفقه معاه يضلون اغراب لانها مو متحمله فكره انها ترجع له
لكن بعد ماشافت السعاده الي عايشتها اسما مع سعود حست بغيره ....


هي كمان تبى تعيش سعيده مع اولادها وزوجها ...
تبى طلال يكون جنبها بحملها هذا ويكون معها لما تولد
تشوف اهتمامه وحبه وعطفه عليها وعلى عيالها ....
قررت من تلقاء نفسها تسامحه وتبدا معاه بدايه جديده ....


شافت الساعه صارت 9 اليل .... اتصلت عليه وطلبت منه يرجع البيت
ويستأذن من عمله لانها تعبانه وعزوز مسخن ...كانت كذبه بيضاء
وعارفه الشغل قريب من الشقه مو مشكله لو خوفته شوي ....
حبت تفاجأه بالي راح يشوفه ....


من بعد اتصالها نزل بسرعه وهو متوتر ...اكيد صاير شئ والا ماكانت
اتصلت رغم انه علاقتهم متوتره ....
كلها دقايق وهو عند باب الشقه ..طلع المفتاح وفتح الباب ...


تفاجأ المكان ظلمه لكن لفتت نظره الشموع والورد الي على الارض
كانت الشموع من جهتين وكأنها طريق طويل لمكان محدد ....
مشى وهو متفــــــــــاجأ ...والف علامه استفهام وتعجب خطرت في باله ..
.قرب لحد الغرفه وشاف الي ماتوقع يشوفه .....


كانت هديل جالسه على السرير حقهم ....لابسه الفستان الابيض ...
فستان عروسه ....ضيق من فوق لحد الفخذ ويبدا يتوسع من تحت بشكل رهيب ...
بدون اكمام او أي شئ ...الصدريه تبع الفستان كلها كريستالات
كانت يدها منقشه لحد الكتف بس كان رسم بالالوان مو حنه
سوته لها الخبيره بكل اتقان وفن ....مكياجها هادئ ويناسب نعومتها ...
بااستثناء روجها الاحمر الصارخ ...طرحتها طويله ومركبه ببناست فشعرها
الي كانت تسريحته بسيطه ..منفوخ من قدام ونازل بلفات على اكتافها وظهرها
وغرتها مغطيه جبينها مزينتها بورد ابيض.....


حس نفسه انصطل قدامها ......كانت غييير عن أي يوم شافها فيه ...
كلمه جميـــله تظلمها ...وكلمة فتنه قليله عليها ..وكلمة مغريه ماتكفيها ...
بااختصار فوق الخيـــــــــــــال


اول ماشافته واقف في نص الغرفه وفاتح فمه من هول المفــــــاجأه ...
وقفت بخجل وهي تعدل فستانها ..كانت ماتطالع فيه بشكل مباشر ...


تكلم وهو يبلع ريقه : هـــ ـــ ـــديل ...


ردت بصوت ذوبه : عيوونها ....


طلال باانبهار ..: اكيد انا احلم ....يارب بس مااصحى وكل شئ يروح


ضحكت بصوت عالي وقربت منه لحد ماصارت مقابله له
مدت يدها ومسكت وجهه بكفوفها ...كانت عيونها فعيونه : لا ماتحلم حبيبي ..
.انا هديل وكل الي تشوفه واقع ...


طلال مو مصدق : طالعه قمر ياروحي ...عروس....... كل هذا عشاني ؟


حطت راسها على صدره : عشانك وعشاني وعشان حبنا ...تعال
وخلينا نبدا صفحه جديده بيضاء


ابتسم بحب وباس جبينها ونسي كل الماضي : كنت اتمنى ترجعين بس ماجا ببالي كل هذا
والله مو مصدق حاسس اني احلم....... احلى عروسه زوجتي..


"تأمل الغرفه وهو مو مستوعب ..كانت غرفه عرسان المفرش عليه ورد احمر منثور
والاضائه كانت شموع والفواحه ...طاوله العشى الي مجهزتها والاهم شكلها ....
عروسه تنتظره ...."


همست بحب ويدها ماسكه وجهه: واحلى عريس زوجي ...
اوعدني تكون اخرى المشاكل ياطلال ...ابي ابدا معاك بدايه حلوه
ونعيش مبسوطين ...كل شئ يكون جديد ..حتى فستان الفرح وكأننا عرسان جداد ...


باس كفوف يدها وضمها: احبك ....واوعدك ماراح يفرقني عنك الا الموت ...
"تذكر وبعدها عنه" وين العيال مااشوفهم ؟؟


هديل:ههههههههه عند امي خليتهم "قربت وباست شفايفه بوسه سريعه
وهمست وهي تشوف نظراته" اليله انا وانتا وبس ....


ابتسم ومشى معاها ...كانت الموسيقى تملئ الجو ...
رقصو سلو ..حطت راكسها على كتفه وتعلقت فيه وهي تحس بحنانه
الي افتقدته من زمان .....


جلسو بعدها على طاوله العشى ..تعشو بدون كلمات
النظرات تكفي الجو هادئ ...وصوت الموسيقى مخلي السكوت ابلغ ....
وهم بنص العشاء تكلمت ...: طلال ...


التفت لها : عيوني ...


ابتسمت بخجل وهي تحرك اصابعها : عندي لك خبر ....


طالعها بااهتمام : قولي حبيبتي ....


مسكت يده وهي تطالع عيونه بحب : انا ...انا حـــ ـــــامل ...


وقف مو مصدق ...راح لجهتها وضغط على يدها اكثر : متأأكده


هزت راسها ودمعه سعاده تلمع بعينها : ايوا متأكده ...حللت
والنتيجه اني حامل ياقلبي


قرب منها ووقفها لمها لصدره وهو مو عارف يعبر عن فرحته ....
غير بالحمد والشكر لك يارب : الحمدلله الحمدلله ..الف مبروووك ياعمري هذا احلى خبر


هديل بسعاده : الله يبارك فيك .....
"بصراحه"طلال انا خفت اقول لك وترجع معي عشان البيبي


مسك وجهها وباس خدها : انا مايهمني مليون حبيبي...
انتي عندي تسوين كل اطفال الدنيا وطفل منك وفيه ريحتك...
نعمه من ربي لانك انتـــي امه ...


ضمته بحب : الله لا يحرمني منك حبيبي ....


طلال : ولا منك ومن حنانك ...


كملو عشى ..ودخل دورة المياه يغسل يده ويفرش اسنانه
وهو حاسس بسعاده مو طبيعيه ....كان فاقد الامل برجعتها له من جديد
وكلامها لما طلبت يكون بعيد عنها خلاه يتأكد انها خلاص ماتبيه ....


لكن الي شافه اليله غير كل شئ ...رجعت له وحامل كمان ....


خرج وهو يحمد لله ....شافها جالسه على الكرسي تنتظره ...
كانت لابسه قميص نوم احمر علاق وقصير للفخد
وشعرها منسدل على ظهرها واكتافها براحه روجها الاحمر مغري حتى الثماله ...
قرب منها وهي وقفت شافت الشوق والهفه والرغبه بعينه .....


همس وهو يحوط خصرها بيده : اشتقت لك ...


همست بحب : وانا كمان اشتقت لك ...


قرب منها وطبع قبله طويل رقيقه على شفايفه ...
تحولت لقبله عنيفه ومتطلبه اكثر واكثر بعد عنها وهو ياخذ نفسه
شافها ترتعش بين يديه وبعيونه تحثه يكمل ....وجنتها محمره بخجل ...


سحبها للسرير وهو يهمس ...: تعالي ننام ياحبيبتي ....


ضلت معاه تعيش احلى الحظات ...تحس بحنانه وحبه وشوقه ولهفته لها ...
كانت غبيه باابتعادها عنه من البدايه ...واخيرا رجعت لمكانها الطبيعي
بين يديه وعلى صدره ...


بعد ساعات كانت حاطه راسها على صدره وهو يمسح على شعرها
حط يده على بطنها وهو يتحسسه : ياترى حاسس فينا البيبي


حطت يدها على يده : اكيد ...يحس ويسمع كل شئ يصير ....


ضحك طلال بقوه :هههههههههههههههههههههه لا اجل بيطلع الولد قليل ادب
على كذا لازم نصير مؤدبين


لما فهمت كلامه حمرت وخبطته وهي تضحك :ههههههههههه الله يروجك


لمها له من جديد : حبيبتي ايش الي غير رئيك وخلاك تفكرين ترجعين ..
اكيد مو عشان البيبي


لفت راسها عليه وهي تتأمله بحب : ماقدرت اظل بعيده عنك ....
وانا اعرف انك تحبني واعرف اني كمان غلطانه ...والحب مافيه كرامه بين الزوجين
يكفي اني احس بحبك واهتمامك وتقديرك واحترامك لي ...يكفيني عن عمري كله


باس جبينها : وانا ماقدر اعيش بدونك ..كنت مانام طول اليل افكر فيك
وادعي ربي يحنن قلبك وترجعين والحمدلله رجعتي لي


هديل : وماراح نفترق للابد .....







رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 04:32 AM   رقم المشاركة : 470
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

بعد بضعــــه أيـــــام

الشرقيـــــــــــــــه


بيــــت ام صـــابر


وصلت ام تركي وهي متلبكه وخايفه .. اليوم المفروض تاخذ العمل
كانت مصره تسوي الي بعقلها وماراح ترتاح الا لو سوته ...
المكان شكلو مقرف ومظلم ... مليان حريم ويدخلون بالدور عند ام صابر ...
الي طبعا تكذب عليهم وتاخذ فلوسهم بحجه انها تسوي لهم سحر ....


كانت في انتظار دورها وبيدها الفلوس انقرفت من المكان وحرارته ...
تنهدت وهي تصبر نفسها : اصبري يافايزه هانت كله عشان بنتج تحملي


دخلت عند ام صابر اخيرا سلمت عليها وجلست ...


ام صابر : هلا والله باام تركي


ام تركي : هلا فيك ياام صابر ها بشري كيف العمل


ام صابر : كل شئ تمام بس يدك على الفلوس اول


ام تركي : تستاهلينهم يالغاليه ...



مالحقت تخرج ظرف الفلوس الا الهيئه طابه عليهم ...ولامتهم للقسم ......












®راما الدلوعـــ ♥ــــه®














بيت ابو فـــــــــارس


بعد ما بلغهم فارس انه ناوي يجيب رغد تزورهم اليله يتعرفون عليها البيت ما قعد ...
الشغاله ترتب وتبخر المجالس والصالات ...


وامل مافي اسعد منها ...من شافت رغد حبتها ودخلت قلبها ...
ومرتاحه انها هي الي بتصير مرت اخوها مو الريم ....


اما ام فارس ماكان باين عليها الحماس بس مضطره تجاري غصب عنها
بعد تهديد زوجها لها ماتقدر تقول شئ غير تشوف البنت
الي فضلها فارس على بنت اختها الريم زينه البنات كلهم ...


الريم هي الوحيده الي محترقه وجالسه بغرفتها ...
من اكدت لها امها الخبر وهي مفوره ومعصبه ...شلون فارس يفكر في بنت غيرها ..
.شلون يتجرأ ويملك على وحده مستحيل توصل مستواها ...تكشخت ولبست اخلع لبس عندها
حلفت ماتعدي اليله على خير وبتشوف مين الي نفسه اطول ....


الســــاعه الســـابعه والنصف مســـاءا


وصلت رغد ومعها فارس لبيت اهله ...كانت متردده من هذي الخطوه
لكن اصرت على فارس انها تقابل امه وتتعرف عليها ...
ماتقدر تبدا حياتها معاه وهي ماكسبتها او حتى حست انها متقبلته كزوجه لولدها ..
والافضل لو هي الي بدأت وزارتها ...


كانت متشيكه بفستان لونه مشمشي يوصل لبدايه الركبه ...
من فوق حمالات موديله ناعم بس بروش ذهبي على الصدر ......
لبست حلق كبير واساور وخلخال بعد ما اشارت لها مرام ...و الصندل عالي وحلو
شعرها استشورته وخلته منسدل بحريه من قدام حاطه شباصه مشمشي
حتى مكياجها كان هادئ روج مشمشي وكحل ومااسكاره


ابتسمت اول مافصخت عبايتها فالمدخل رشت عطرها بكثافه
وهي تلمح نظرات فارس الي فاتح فمه بااعجاب بشكلها..


رغد بخجل: ايش رايك ...راح اعجب امك ؟


فارس باابتسامه عريض: اكييد ..."قرب وباس جبينها" اقري على نفسك
و...يالله ندخل لهم...


مشت وهي شابكه يدها بيده ...تذكر انه نسى المفتاح فالسياره
استأذن منها وراح يجيبه .....دخلت لحالها وهي مرتبكه وخايفه ....


شافت امه جالسه وجنبها امل وبنت غريبه تكهنت انها بنت خالته
لانها صغيره مو معقول تكون خالته ...!
كان شكل ام فارس متضايقه ورافعه خشمها فوق تطالعها بتعالي .....
مااهتمت ورسمت ابتسامه ساحره على شفايفها ....


رغد : السلام عليكم ...


الكل بااستثناء الريم : وعليكم السلام ...


اول مادخلت وقفت ام فارس تطالعها بتقييم ماتنكر انها ابهرتها
مو بس جميله الا جمالها نادر وماشافت من تزيد عنها
حتى الريم الي ماتوصل جمالها وحلاوتها ....ماتوقعت تكون مرت ولدها كذا ....
ابتسمت امل وغمزت لها ...اما الريم بان عليها القهر وهي تعض شفايفها بحقد
وودها تنفي المخلوقه الي تشوفها ...


..قربت رغد بخجل من ام فارس
وباست راسها ويدها بااحترام وطيبه : مساك الله بالخير ياخالتي


ابتسمت لها بترفع وعجبها تصرفها لما باست راسها ويدها
حستها متربيه: وعليكم السلام مساء النور ...


رغد: شلونك ياخالتي ...عساك بخير وصحه ...


ام فارس بتعابير عاديه: بخير الحمدلله ..حياك الله


قربت وسلمت على امل وهي تهمس لها ...بعدها مشت ومدت يدها للريم
لكن الريم طنشتها ولا كأن احد ماد يده لها ...
انحرجت ام فارس من تصرف بنت اختها الخالي من الذوق
ورجعت ترحب ببنت الناس ...


ام فارس بهدوء : ياهلا والله نورتي بيتنا تفضلي اجلسي يابنتي .....
قومي ياامل صبي القهوه ...


وقفت امل بحماس : حاااضر ...


ام فارس رفعت حاجبها : أي وفينها امك ماجات معك ؟


رغد بحزن: امي متوفيه .....


ام فارس بخجل : سامحيني مادريت الله يرحمها ...


رغد : امين...


تكلمت من جديد"بتوتر " :اكيد انتي داريه بالمشكله الي صارت بيني وبين فارس
وابوه مااظن فارس خبى عليك ...


رغد وهي خجلانه : أي قال لي فارس ...
"بجديه وعينها بعين ام فارس " خالتي ابي ابين لك شغله وبنفس الوقت استسمح منك ...
صدقيني مادريت انك معارضه زواج فارس وزعلانه منه او يضايقك هالشئ ...
والله والله ياخالتي ماكنت راح ارضى بالملكه قبل لا تقولين رائيك ...
لو كنت ادري انك معارضه او ما تبيني ماكنت وافقت ..
بس ضنيتك موافقه وماجيتي لانهم استعجلو والملكه وعندكم ضيوف "طالعت الريم "
صارت فجأه ...وكلامك ورأيك على عيني وراسي ...والي تبينه انا مستعده اسويه ...


انبسطت ام فارس بكلامها بس مابينت ...حست انها نفختها ومقدرتها
وردت جزء من كرامتها : تسلمين يابنتي من طيب اصلك انك فاهمه الموضوع
انا بصراحه كنت ابي اختار مرت ولدي بنفسي ...واكون عارفتها وعارفه اهلها
وهو ماعطاني خبر انه حاط عينه على وحده معينه عشان كذا كنت ابي اخطب له
وعصبت منه ..مو ذنبك الي صار ..."تداركت كلامها "
قوليلي منهم اهلك وايش ترجعون ؟


رغد بفخر: ابوي بندر الـ...... اخو محمد الـ..... الي ولده طارق يصير صديق ولدك
وشريكه بالشركه...اساسا ساكنه جده بس الظروف جابتني هنا
وحتى الملكه صارت لان اخوي مسافر وبيطول بسفرته ....


ام فارس هزت راسها هي عارفه منهم وعارفه اصلهم وفصلهم زين
ماقدرت تقول غير : اها والنعم فيكم والله تشرفنا ...


رغد ابتسمت : تسلمين يالغاليه الشرف لي ...


تكلمت الريم بوقاحه وهي تتصيد الزله على رغد : طيب ودامج بجده وش هالظرف الي خلاج تجين هني ....اصلا شلون عرفج فارس وخطبج ...؟؟


انحرجت رغد وطالعتها ام فارس وهي تحثها على الجواب : خطبني من اهلي
ووافقت عليه ...عادي مثل الناس


الريم بنص عين : هه صدقتج ..مو معقوله ...خطبج وهو ماشافج...
لا ومصر عليج وعاند خالتي بعد ...الا اكيد وراكم سالفه ....


ام فارس بزعل : الريم وش هالكلام ....


عصبت رغد واحمر وجهها من وقحه البنت معاها وتلميحاتها ...


الريم بقهر وغيره : وهذا الصج يا خالتي ...هالبنت جايه بيتج بحسبه مرت ولدج
وما تدرين حتى عن اخلاقها وتربيتها... سمعتيها قبل شوي يتيمه وعايشه حياتها
لا ولي ولا شئ شلون ترضين ولدج يتزوج وحده مثلها ...


غرقت عيونها بس ماسمحت لنفسها تضعف قدام الحثاله تكلمت بقوه
وهي ترجع لدورها وحياتها مع الصبيان صقلت شخصيتها وزادتها عناد
بغرور وتكبر ...: مو شغلك ..اصلا من انتي حتى تسأليني ؟؟
وتحاسبيني وتشككين بااخلاقي هااا ..


الريم وهي تحاول تكون قدها والغل بقلبها : انا الريم بنت خالة فارس
وخطيبه وزوجة المستقبل الي جيتي وخطفتيه مني ياخطافه الرجاجيل ...


انحرجت ام فارس من تصرفات بنت اختها وماعرفت وش تقول...
تفاجأت برد رغد وهي توقف وتحرك شعرها وتمشي لجهتها بثقه ...
وقفت قدامها وهي متكتفه ..: قلتيها ياروحي ..ســـابقـــا ...
"اشارت لها ورجعت اشارت لنفسها " وحاليـــا انا ..حبيبته ...وززوجته
وكل حيــــاته ...وانتي بح


تكلمت امل قهر : والله رغد مافي مثلها متربيه احسنت تربيه والكل يشهد بااخلاقها
لا تألفين كلام من راسك يالريم ندري انك غاااااااير وبتموتين


الريم بخبث وهي تبعد وجهها عن رغد وهي تكلم امل وقلبها محترق من كلامها الواقعي
وثقتها الغير طبيعيه ..والي زادها سكوت خالتها
وكأن الوضع جاز لها :اجل شلون تعرفت على فارس اخوج ..
لا تقولين رفيج ولد عمها لانها ماتتصدق ...


لفتها رغد لجهتها وهي تتكلم بقوه : اولا الكلام مو توجهينه لامل ...قوليه لي انا
اعرف ارد عليك ...فارس مو بس صديق ولد عمي ...هو كمان صديق اخوي ..
واسمه نايف "لفت لام فارس وهي تبتسم بمكر وترمش بعيونها الساحره"
اتوقع خالتي سمعتي فارس وهو يتكلم عنه او حتى عمي سعود لانه كان يزوركم كثير ...


ام فارس وهي تطالع الثنتين : أي اعرفه دائم يجي وله فضل على ابو فارس
يوم ساعده ووقف بجنبه وقفه رجال ...


لفت للريم بثقه : سمعتي ...واما شلون خطبني مثل الناس ...هو اقرب صديق لاخوي وحب يناسبه..."ببراءه نرفزتها" وانا وافقت لاني بصراحه عاجبتني شخصيته
ومن كلام اخوي حبيته اكثر ....


الريم رفعت صوتها وهي بتموت غيض: انتي جذااااااابه ياحقيــره اكيد انك على علاقه معاه
"ابتسمت بمكر " وتبينه يستر عليج .والا ماكان سويتو ملجه بيوم وليله حتى امه مادرت ...


سكتت رغد وهي تمسك نفسها ماتقوم تكفخها ....


كملت بوقاحه بدون ماتطالع لخالتها الي مشحطه عينها تبيها تسكت
"سوت نفسها تفكر وهي تبتسم بحقاره " اممممممم أي اكيد عمي سعود فرض على الكل
ومايبي احد يتحجى فالموضوع حتى زوجته


امل بقهر : مو صحيح فارس يحبها ومايحبك ولا يبيك ...
بس انتي تفكيرك مريض الله يشافيك ...


الريم : انتي اسكتي محد طلب رايج خليج بنفسج احسن ...


امل بطواله لسان : انقلي انتي اصلا مـتخلفه ووقحه ومافيك طب
افهمييي اخووي مايبيك يالسواكني ......<السواكني نوع من انواع الغنم مو جني


ام فارس :امممممل ريييييم بس خلاااااص ...


الريم بحده : خالتي لا تدخلين ..خليني ابين لك اخلاق مرت ولدج
وافهمج الي ماقدرتي توصلين له مع انه واضح وضوح الشمس
"رجعت تطالع رغد " تزوجهاا عشان الي سواه اخوها مع عمي سعود ..
يعني متزوجها رد جميل مو حبا فيها "بقرف" لان شكلها وووع ماتناسبنه
واستايلها يلوع الجبد شلون بيتحملها مادري ااااه الله يعينك ياولد خالتي


وتقدمت منها ...لا شعوريا صفعتها كف جاااممد على وجهها
تكلمت بين اسنانها : انتي اصلااا قليله ادب وماتستحين على وجهك ...


شهقت امل وام فارس مفجوعين...ردت فعلها غير متوقعه
البنت الهادئه الناعمه الرقيقه تحولت فجأه لقطه شرسه تدافع عن نفسها بكل قوه ...


عصبت الريم ورفعت يدها لخدها وهي مبهوته بالي صار : كــــــــــف ......


امل وهي ودها تضحك من وناستها : لا مو كف مساج هههههههههه برافو
هدف لمرت اخوي وصفر للغنمه ....زيديها فديتك


اعطتها امها نظره سكتتها


الريم وهي توها تستوعب وهي تشوف نظرات رغد وبرودها
وهي ماتحركت ولا شبر من قدامها من صلابتها : انتي ...انتي
شلووون تتجرئين تمدين يدج ياحقيررره
"رفعت يدها بترد الكف قبل توصل يدها لرغد مسكتها يد وعفتتها بقوه"
..:اااااااااااااااااااي ايييدي


فارس بعصبيه : ان شفتك ماده يدك على مرتي اكسرررها لك فهمتــــــــــي


الريم وهي متألمه من مسكته : هي الي بدت وضربتني ...


فارس بحقد: وانتي الي بديتي واستفزيتيها تتحملين الي يجيك
هذا بيتها ومقامها من مقامي ...والا انقلعي ولا تجلسين بمجلسها وببيتها ....


فلتت منه وركضت لغرفتها وهي تبكي بقهر وتتحلف انها تدمرهم الاثنين
ومايتهنون حد هي موجوده ...


داخل المجلس عم الهدوء....


قربت رغد وباست راس عمتها : انا اسفه ...بس انتي سمعتي الي قالته
وانا دافعت عن نفسي بس


قرب فارس ولفها عليه وهو يشوف وجهها : حبيبتي لا يكون سوت لك شئ ..
ايش قالت لك انا ماسمعت الا اخر كلامها


امل بقهر : قول وش ماقالت جلست ترمي كلام زي وجهها على رغد
وتطعن في سمعتها والله لو سمعت كلامها شعرك يوقف


ام فارس بهدوء : بس ياامل ...خلاص .."التفتت لرغد "
رغد انا اعتذر لك عن الريم
هي ماتقصد كل الي قالته بس من حرتها ...كانت مخطوبه لفارس بالكلام
وطبيعي تنقهر لما تعرف بيوم انه خطب وتزوج وتركها


سكتت رغد ماردت ..بس نار الغيره تاكلها ..


فارس ببرود : بمه انا ماعمري اعطيتها امل او بينت لها اني ابيها
او افكر فيها حتى ماخطبتها هي من راسها الفت اني خاطبها ...


ام فارس وهي حاسه انها السبب بكل شئ : انا خطبتها لك وبينت لهم اني ابيها
"طالعته بحده وهي مهمشه رغد مع انها عارفه ان بنت اختها الغلطانه
بس ماتهون عليها " ولو ماتزوجت كنت ماراح تاخذ غيرها ...


حاول يغير الموضوع قبل لا تصير مشكله : وينه ابوي ماجا ...؟


ام فارس : لا.... انت روح شوفه وخليني مع مرتك شوي ...


فارس تركها وهو يطمنها بعيونه: ان شاء الله يالله جايكم بعد نص ساعه ....


"جلست وتأملت شكل رغد وهي تذكر الله البنت جميله وجذابه ...
غير انها محترمه ....قويه ...ماشافت بنت بقوتها ...تتكلم بدون خوف او تردد
تدافع عن نفسها وماترضى احد يدوس لها على طرف ...
راح تتعبها فالمستقبل اكيد لو ضلت مع فارس الله يستر ....
بس والله انها عجبتني ان شاء الله تطلع امل مثلها "


تكلمت بدون ماتحس انها تتكلم بصوت عالي ...: بسم الله عليك قمر
ماشاء الله مالوم ولدي يوم طار فيك ..


ابتسمت بخجل : مشكوره خالتي عيونك الاحلى ....


جلست وكملت سوالف معها وفي كل مره تبهرها اكثر ...
حست انها دخلت مزاجها رغم انها مقهوره على بنت اختها ...
بس فعلا زواج فارس منها مو سيئ لهذي الدرجه ... بالعكس اختياره زين
ويمكن افضل من لو اختارت الريم الي ماتحشم احد
وطيحت وجهها اليوم بدون ماتسمع منها ...!


وصل ابو فارس ومعه ابو تركي ...سلم على رغد وهو مبسوط
حااسس فعلا هالبنت دخلت قلبه وانه ماندم ولا ثانيه انه وافق على اختيار فارس لها


جلست معهم وهي مستحيه على العشا .....محلي الجو رعد الصغير الي حبته من شافته
وهو حبها كان يجلس بجوفها يبيها تأكله وفارس يدفه بعيد بغيره
وسط ضحكات ابو فارس وامل وابتسامه ام فارس ..
ونظرات فارس الي ما تنزل عنها كان كل شوي يلقمها بحب ..
وامل تبدا تعلق عليهم غير نظراته الي فاضحته وحياها منه وهي تحمر
وتنزل راسها كل ماقرب منها وهمس في اذنها او لمس يدها ...


الجو ممتع وهادئ وعائلي قدرت تندمج معهم وتحس فعلا انها بين عائلتها
واهلها وناسها والاهم حبيبها ...

بنص الجلسه اندمجت معهم ام فارس الي كانت ساكته طول الوقت ...
وبدت تتكلم وتبتسم تكلمت عن امل وانها نفسها تخليها تكمل الجامعه بره المملكه
مسكت يد زوجها وهي تشاركه الكلام وهو مبتسم برجوعها لهم ..
هنادي القديمه نفسها الي حبها وتزوجها .....



حتى لما انفتحت سالفه الزواج صارت تقول "لازم من الحين نجهز الفساتين
ونحجز الصالون ولازم العروسه تدبش ...ابي افرح بولدي ..."


كان كلامها بلسم على قلب فارس وامل ...احلى الحظات يوم تشاركهم فيها
امهم وتكون معهم وبصفهم وكل شئ يهمها سعادتهم ....
بالمقابل حست انها تبى تكون مبسوطه مع زوجها وعيالهم
وتشاركهم فرحتهم برغد الي الكل حاببها ومرتاح معها والاهم حست بنقاء روحها
وهي تتكلم بعفويه من دون تصنع او دق بالكلام .....
بعكس اختها وبنت اختها...


ابو تركي خرج من البيت اول مادرى ان عندهم ضيوف حس وجوده
مو حلو وثقيل ...وهو عارف ان كل الي يسويه غلط ....مخلي زوجته وبنته على كيفهم
وزوجته تتحكم فيه بسبب ضعف شخصيته ...حتى يوم بغى يفرض رأئيه صدته
وتفرعنت عليه ... بنته طلعت عند صاحبتها حتى بدون ماتشاوره او تعطيه خبر .....
.وزوجته مايدري وين راحت لانها ماعمرها سألت فيه او اهتمت
وظيفته بس يشتغل ويصرف ...
وهو الوحيد الغريب....والضايع بينهم .....


رن جواله وكان المتصل رقم غريب رد واستغرب : أي انا زوجها .........
شنووووو طيب طيب جاااي .....


ركب سيارته وتوجه للمركز وهو مخطوف لونه ....وبقلبه
"حسبي الله عليك يافايزه "







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 10:30 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت