اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 06:44 PM   رقم المشاركة : 1
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند ام طارق

كانت تنتظر السيد نواف يشرف

واخيرا جا وجاب الدفتر <الشيخ شكله نام من الطفش>ههههههههههه

ام طارق: سنه تجيب الدفتر اوووف وين ابووك

نواف: مدري قال عنده شغل مستعجل وراح

ام طارق بقهر وشوي وتبكي: اااااه انتوا اكيد بتذبحوني بتجننوني مافي مسأوليه كل واحد لاهي وانا اسوي كل شيء ابوووك راح وساب ولده وانت مدري عنك كل يوم فمكان واخوك مدري وين ذلف يعني والنهايه معاكم ما بتعدون الليله على خير فضحتونا

نواف: يمه قصري حسك لاحد يسمعك انا هنا بس رحت الحمام شوي
اكيد ابوي عنده ظرف قوي والا ما كان راح وترك ولده البكر بليلة عرسه وطلال يمكن مع اخويائه وطارق معرس ما عليه شرهه انتي بس تطمني وكل شيء زي ما تبين بيصيرانتي معاك السكر مو زين تعصبين اوكي

ام طارق:محد بيذبحني غيركم نشوف هات الدفتر خل نخلص

واخذت الفتر وتوجهت لغرفه العروس وهي تريد ان تخلص اليله على خير وترتاح من الهم
<ياترى وش ردت فعلك على الي بتشوفينه>

__________________________________________________ __

عند افنان

كانت منتظره رغد واعصابها مشدوده وحاسه انها طايحه في مصيبه ومصيبه كبيره
بعد واخذت افكارها توديها وتجيبها وقلبها مو متطمن ابد
واخيرا قررت تتصل وتشوف وينها الحين

وبخفه اتصلـــــــــت عليها و رغد كانت تسوق والاجواء زحمه شوي وشوي
الا قربت من نقطة تفتيش هنا خلاص حست الاكسجين انقطع عنها
والخوف بان على وجهها قربت السياره وببطء وكانت خلاص حتعدي النقطه
بس وقفها الشرطي وقالها صفي على جنب حست خلااااااااااص اللعبه انكشفت
واكيد بيرجعوها لطارق ما عارضت ابدا ووقف السياره على جنب وهي لازلت متلثمه بشماغها شوي الا جاها الشرطي من شباك السياره

الشرطي: لو سمحت اخوي

رغد مفخمه صوتها:احم هلا امر في شيء

الشرطي بشك: لي متلثم وفالليل

رغد تسوي نفسها تكح : كح كح لا بس عندي الربو<استغفر الله> وكان خويي يدخن وتوني نزلته وحاس بكتمه

الشرطي: اها <وهو شاك> وريني الرخصه والاستماره وفك الثمه

طلعت رغد الرخصه والاستماره وورته ا اياه وفكت الثمه وهي ترتجف
<اكيد عرفتو الرخصه والاوراق لاخوها نايف وهي نسخه منه عشان كذا الشرطي ما لاحظ الفرق مع اليل مع ان رغد ملامحها ناعمه مرره بس قال يمكن خكري > ومشا السياره وهي على طول اتنفست

رغد: وووووووووووووه بغيت اروح فيها اشووووووووه بس

قطع عليها صوت الجوال بموسيقى التايتنك
شافت الرقم على طووول ردت

رغد: الووووووووووووو

افنان: رغد وينك وشصار اقلقتيني

رغد: لا تخافين انا فالطريق بعدين اشرحلك انتي بنفس شقتك القديمه مو

افنان : الا نفسها الي جيتيني فيها اخر مره انتي والبنات

رغد: اهـــــــا بس ترا انا لابسه ثوب وشماغ لا تتفاجئين اذا جيت بدق على الباب دقتين ورا بعض عشان تميزيني اوكي يالله باي مقدر اطول

افنان: بسسـ طوط طوط طوط طوط سكرت الخط ياربي بدال ما تطمني زادت علي اووووووف الله يستر

_________________________________________________

اعرفكم بافنان

بنوته حلوه ودلوعه يتيمه عايشه مع اخوها الكبير بيضاء وشعرها يميل بني للاحمرعيونه وساع وملفته فمها صغير كانه توته جسمها حلو عمرها 19 <<مثل البنات >>وكانت زميلتهم فالمدرسه دخلت طب بشري وكانت فااجازه لكندا ويمكن تكمل دراستها هناك^ـ^

فهد.. اخو افنان اكبر منها بثمان سنوات يعني عمره26وسيم مره
قمحي اللون جسمه رياضي محترم وحنون ويتحمل المسؤليه
<ترا مااخترت له عروسه الي تبيه ترفع يدها ^ــ^>
__________________________________________________ ________


عند ابو طارق

بعد ما طلع من العرس اتجه للحرمه الي اتصلت عليه
ووصل لها في وقت قياسي وعلى طول فتح الباب بالمفتاح الي معاه ودخل

ابو طارق صرخ وهو يتلفت يدور عليها : كـــــــــاتي كـــــــــــاتي كاتــــــــــــــرين وينـــــــــــــــــك

كاترين بضعف وانين: انا هون محمد ااااااااااااااه الحئني عموووت
(انا هنا محمد الحقني بموووت)

ابو طارق راح وشاف حالتها .. بخوف: ياربي انا وش اسويلك الحين هذا وقتوا الله يستر تعالي البسك العبايه ونروح المستشفى ..

قام ابو طارق ولبسها العبايه لانها ما تقدر تتحرك من الالم وهي تصارخ وتنكمش على نفسها وهو شايلها عالسياره

ابو طارق بخوف وحنان: اصبري حبيبتي شوي نوصل المستشفى

كاتي: محمد ازا صار لي شي ما بوصيك ابني اهم شي عاملوا منيح وائلو اني بحبو كتير اهىء <تبكي> اوعدني حبيبي

ابو طارق خايف اكثر منها: كاتي وشالكلام هذا انتي بتولدين بالسلامه وتربينه بنفسك اهدي شوي وصلنا...

نزلها من السياره وجو المسعفين وودوها على غرفت الــــــــولاده على طول.....

قالوا انه خطر على الام تولد طبيعي واضطرو يعملو لها عمليه قيصريه وودوها غرفة العمليات

وابو طارق خايف وقلقان على اعصابه ويكلم نفسه

"ياربي هو وقتوا تولــــــــد الحين يوم زواج ولـــدي البــــكر..
استغفر الله اللهم لا اعتراض ..طيب وشسوي كيف بقولهم عن كاتي وولدي الي جاي الحين ..وام طارق ايش صار الحين الناس راحت وملكو والا لسه ااااااااااه الله يستر خلني ادق عليهم شوي "

كلها كم ساعه وجاه الدكتور وعلى وجهه اثر التعب

ابو طارق راح له جري : ها دكتور بشر مـــرتي ولدت

الدكتور.........................
__________________________________________________ _____


عند طارق الساعه صارت 10ونص وابوه ما جاه

كان على اعصابه والناس معظمهم راحو بيوتهم بعد ما تعشوا الا اللاقارب مره والفرقه وبعض الناس الي بقسم الرجال راحت والمملك يستني الدفتر عشان يملك ويمشي<مصخوها ذولا
فارس: اقوووول يالمعرس انا ماشي خلاص اعذرني كنت ابي اوصلك بنفسي للفندق بس ما اقدر اتأخر يادوب اوصل وخلود بيروح يتطمن على ابوه

طارق: طيب انتو ا خليكم بس نص ساعه على بال ما يجي ابوي مالي غيركم صعبه اكون لحالي حتى طلالوه مدري وين طس

خالد وهو متوتر : طيب نص ساعه بس لا تروح علينا الطياره







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:45 PM   رقم المشاركة : 2
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند ام طارق

كانت متجه لغرفة رغد ودخلت وشافت رغد بفستانها ومغطيه وجهها باالطرحه

ام طارق: رغوده حبيبتي خذي وقعي عشان الزفه بعد كم ساعه
<وقربت منها وشالت الطرحه عن وجهها >
وانصدمت
شافت
^

^

^

^

^



^

^

^





نـــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

__________________________________________________ ___

نرجع لطلال وهديل

قاطعتها: ياسلام عالرونسيه استاذ طلال

هديل بسرررعه بعدت عن طلال وطلال منصدم من وجودها هنا

طلال بصدمه: غراااااااااااااااااااااام

غرام: لا الجني اخييييرا طحت يبيدي وريني وش بتسوي الحين ياروميو <وهي تطالع هديل بااحتقار> والبرنسيسه تبعك هذي والا اقول مدامتك احسن

طلال ما كان مستوعب باين انها عرفت كل شيء :غرااااااااااااام احترمي حالك ما اسمح لك تكلميني بهالطريقه

غرام بسخريه: لا ياشيخ احلف بس

طلال وهو يصر على اسنانه: انتي وين بتوصلين بالضبط

غرام وهي تلعب بسوارتها الي بيدها : اممممم ولا شي

طلال: غرام انا اعرفك اكثر من أي احد قولي وشتبين

غرام: عفارم عليك ا..

هديل قاطعتها: بـــــــس انت وايها انا مو جماد قدامكم تهينوني
<ولفت لطلال > وانت موب قلت لي انك بتقولهم خلاص قولهم الحين مو لازم بعدين الفرصه جاتك لين حدك مافي داعي تخبي اكثر والا كنت تكذب علي

غرام بسخريه: ايوه ياطلال قول وش مخليك ساكت عرفنا على حرمكم المصون <وتطالع هديل برفعت حاجب وحسد> باين عليها حلووووه وحلوووه كثييير
واذا تبي انادي امي وابوي بدال ما تعيد الكلام نفسه اكثر من مره يكون احسن

طلال بتوتر وارتباك وهو يتصبب عرق: ااااااا هديل حبيبتي بقول لهم بس مو الحيـ..

هديل بعناد: لا قول لهم يالله انت وعدتني

غرام بسخريــــــه: يالله قووول والا بلعت لسانك واحنا ما ندري والا انا اقول لهم وااوفر عليك

طلال بصراخ: غراااااااااام بس انتي لا تدخلين

هديل: هـــااا وشقلت بتقول لهم والا لا

طلال: هديل ياعمري بقولهم بس موب الحين افهميني

هديل جالت شنطتها وعبايتها : خلاص لا الحين ولا بعدين انا رايحه وانساني

طلال: هديل استني افهمك ا..

قاطعته هديل: لا تفهمني ولا افهمك خلاص الي بيننا انتهى طلقني

طلال: انتي جنيتي شنو اطلقك مستحيييييييل انا ابيك ..احـــــــبــــك

هديل والدموع فعيونها : بس انا ما ابيك طلقني انا تعبت ارحمني خلاص ما اقدر اتحمل اهىء اهىء

طلال وهو يدمع: هديل عشاني فرصه فرصه وحده بس بكره اقول لهم والله

غرام: لا بالله حزنت قطعتو قلبي روميو وجوليت على غفله وانتي هي<تأشر على هديل بقرف> يازباله ماله داعي تكبرين راسك هو مطلقك مطلقك لا تطولينها وهي قصيره اتزوجك تسليـ......
ما لفت الا وكف قووووي طرحها على الارض

غرام بصدمه ووجهها احمر ويد طلال مصوره على خدها وعيونها تدمع : تضربني.... تضربني... ياطلال انا ابوي ما مد يده علي انت تجي وتصفعني ههه وعشان مين عشان الكلبه الحقيره ذي تتشمت فيني

طلال بتهديد : اووووووووووص ولا كلمه والا يجيك كف ثاني يأدبك مااسمحلك تهينين زوجتي اصلاً هي ستك وتاج راسك فهمتي

هديل كانت مصدومه ما توقعت الي سواه طلال:...................

طلال مسك كتف هديل : هديل انا اسف ما كانت تقصد تـ....

هديل تبكي وتصارخ: بس خلاص كــــــــــــــفايه انا تعــــــــــبت لا تقول شيء انا لازم اطلع من حياتك كفيايه ذل واهانه ما ابا اسبب لك مشاكل مع اهلك بسببي وما ابي اتعب عمري عالفاضي بس ابيك تعرف شيء انا <تشاهق>......احـــــبـــك ما رح انساك بس انت انساني وشوف حياتك خلاص ارتاح الحين معاد بقولك قول لاهلك طلقني وارتاح وريحني معاك <بلعت غصتها بمراره >ودعتك الله ياالغالي الله يحفظك.

وراحت تركض ودموعها تجري على خدودها وتحرقها وفخاطرها"طلال يشهد الله علي اني احبك وماحبيت غيرك بس مستحيل نستمر مع بعض ااااااااااااااه ياقلبي يارب صبرني على بعده "

اما طلال كان واقف مجمد مكانه مو مستوعب الي صار وما فاق على نفسه الا وهديل راحت : لالالالا تتركيني <يبكي> مقدر اعيش بدونك هدييييييييييييييييييييييييييل

غرام كانت واقفه وتأثرت بالموقف اول مره تشوف اخوها طلال يبكي بهذي الطريقه وندمت على الي سوته فيه بسبب تافه بس ما بينت وهي مقهوووره من طلال على الكف الي ضربها اياه واثره وراحت لطلال

غرام:طلال انــــــــــ..

طلال مسح دموعه بيده وهو يصارخ :انتي ايش هــــــــــــااا اســــكتي ماابي اسمع حسك كفايه الي جاني منك

غرام: انا اســــــــــــــــــــفه

طلال باانفعال وقلبه محروق على حبيبته: هههههه وايش نفعني اسفك بالله وين اصرفها هـــــــــااا
انتي دمرتي كل شيء بعدتي عني حبيبتي بدون سبب انا وشسويت لك عشان تسوين كذا بس والله لردها لك ياغرام وانسي انه عندك اخو اسمه طلال
وصد عنها بيروح بس هي راحت له وتمسكت بكم ثوبه

غرام : لا طلال تكفى اسمعني الله يخليك والله ما كان قصدي بس كنت بنرفزك وامسك عليك شيء سامحني

طلال: طيب امشي معاي واعتذري منها بنفسك اذا من جد عندك ذرة احساس

غرام بكبرياء وعزه نفس: مستحيييييل انا ماغلطت عليها انت واعتذرت منك مع انك غلطت علي وضربتني وانا الي ابوي الي هو ابوي ما عمره مد يده علي بس قلت اخوي عيب لازم احترمه بس هي ما يشرفني حتى اشوفها الحثاله تبيني اعتذر منها

طلال نفض يده منها وراح وسفهها

وهي حست بالذنب عالي سوته بس عندها غرورها و كرامتها فوق كل شيء خصوصا انها تحس ان هديل السبب ان طلال صفعها وكلها دقايق وصارت تكلم نفسها
"احسن من قاله تزوج من ورانا وبنت موب من مقامنا لا لا انا ماغلطت خليه يطلقها ام لسانين من يوم شفتها كرهتها اوووووف خليني اشوف وشصار على الزفه" وراحت لصالة الحريم ولا كأنها سوت شيء







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:46 PM   رقم المشاركة : 3
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في اجواء ثانيه بعيد عن صخب العرس فمكان يعمه الهدوء

في بلاد العشاق ايطاليا
روما
كانت اسماء مع امها يتفرجو عالتلفزيون

اسماا: ماما

امها: نعم حبيبتي بغيتي شيء

اسماا: تفتكري هديل مرتاحه عند زوجها

امها: ياليت مع اني احس قلبي ناغزني ماني مرتاحه

اسماا: انا قررت ما اتزوج ابد

امها: ليش ياماما ما تبيني اشوف عيالك

اسماا: لا مو كذا بس ما ابا اعيش زي ما كنتي عايشه

امها حست بضيق.............................................

اسماا : انا اسفه يمه مااقصد ازعلك او شيء بس ابوي عقدني من كل الرجال صارو كلهم زي بعض بالنسبه لي حتى فالجامعه كثير حاولو يتقربو مني بس انا مااعطيهم وجه خايفه يصير لي الي صار لك انتي اتحملتي بس انا ما اقدر اتحمل .

امها: لا يعمري ما ضايقتيني وترى مو كل الرجال ابوك فيه منهم الزين ومنهم الشين شوفي اختك ما شالله كل ما كلمنها تمدح بزوجها وتقول انها عايشه احلى عيشه ليش التشاؤم يابنتي انا ابغاك تتفائلي والله يرزقك بولد الحلال الي يصونك ويسعدك واشوف عيالك قبل ما اموت

اسماا بسرعه: بعيد الشر يمه لا تجيبين سيرة الموت الله يطول بعمرك يالغاليه

امها: كلنا بنموت يابنيتي بس محد يدري متى يكون يومه ما اقول الا الله يحسن خاتمتنا

اسماا: آميـــــــــــــــــــــن

____________________________________

فمكان ثاني مو بعيد عن اسماا كثير ولازلنا في ايطاليا تحديداً
روما

بشايرمبوزه : بابا انت وعدتني بسياره ومن زمان وانا استنيك متى والله طفشت كل البنات عندهم غير انا

ابوها: يابشوره ياحبيبتي انا خايف عليكي واذا مصره اجيب لك سواق وسياره بس انتي تسوقي لا

بشاير وعيونها تدمع:بابتي انت وعدتني ليش دحين تخلف وعدك ليا كل البنات عندهم غير انا بليييييييييز

ابوها بحنان ودلع لبنته الوحيده: خلاص لا تبكي ياعيون بابا بكره السياره عندك بس اول شيء تاخذي الرخصه عشان اتطمن عليكي

بشاير فررررح نقزت بقوه تضم ابوها: ياااااااااااااي دادي Ilove you

ابوها يضحك ويضم بنته لصدره الدافىء : هههههههههههههههههه بشويش هههههه وانا كمان احبك بشوووووووره

_________________________________________________



اعرفكم على بشاير

بنوته دلووووووووووعه وحيده ابوها امها ماتت وهي صغيره وابوها رباها ويموت فيها جمالها صاخب زيها بيضاء وشعرها بني يميل للأشقر وعيونها عسليه صاحبة البنات 19سنه كانت ساكنه في جده بس بعدين سافرت مع ابوها ايطاليا عشان شغله وهي تكمل دراستها

ابو بشاير رجل كبير فالعمر 56سنه بس مو مبين عليه غني وله شركات ماتت زوجته بسبب مرض السرطان كان يحبها حد الجنون ورفض يتزوج بعدها أي حرمه وكان عند بنت وحده منها الي هي بشاير

وفي غيرهم راح تتعرفون عليهم مع الاحداث...........

__________________________________________________ _



نرجع لابطالنا
فاارض الوطن الحبيبه السعوديه

كانت رغد لسه تمشي المشوار كان طويل بالنسبه لها وكانت تمشي بسرعه كبييره وكل ما مرت من نقطة تفتيش قلبها يدق من الخوف بس خلاص تأقلمت مع الوضع وفبالها لازم تقنع الكل انها ولد واخيــــــــرا وصلت المطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

_____________________________________________

اما عند بوطارق

كان بقمة اعصابه : ها دكتور بشر مرتي ولدت

الدكتور :مبروك مراتك ولدت توئم
بنت وولد زي الئمر

ابو طارق: طيب والام

الدكتور:...............................










رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:46 PM   رقم المشاركة : 4
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــ 8 ــــــــــــامـــــن



















ببيت ابو فارس

كانت امل جالسه على الاب توب عالشات كتابي وداخله عالخاص تسولف مع واحد

سعد/ حاير ياقلبي : هههههههههه في واحد ماعنده الا ضرسين قدم على وظيفه عينوه خرامه..

امل /نور الدنيا:هههههههههههههههه يقطع ابليسك من وين تجيبها

سعد/حاير ياقلبي: ههههههههههههههه فديت الضحكه وراعيتها انا

امل بخجل/ تسلم

سعد/ حاير ياقلبي: الله يسلمك هههههههه وهذي وحده ثانيه محشش قال لزوجته يــا ( حمامة )
قالت أنا غزالة
قال المحشش / المهم أنك حيوانة خخخخخخخخخخخخخخ

امل/ نور الدنيا: بس خلاص هههههههههههه مقدر غير الموضوع يرحمممممم امــك مت ضحككك

سعد/حاير ياقلبي: ههههههه الا ما قلتيلي وش اسمك ياعسل

امل/ نور الدنيا: ليش بتعرف اسمي

سعد/حاير ياقلبي:اممممم كذا بس عشان اناديك به

امل/ نور الدنيا: مو لازم تعرفه اهم شيء تكلم صاحبته والا ما يكفي؟

سعد/حاير ياقلبي: طيب انا بقولك اسمي وانتي حره بتقولين قولي

امل/ نور الدنيا: اوكي

سعد/حاير ياقلبي: احم انا اسمي سعد

امل/ نور الدنيا: عاشت الاسامي اسمك حلو الله يدوم عليك السعد

سعد/حاير ياقلبي: تسلمي ياسكر انتي ها بتقولي لي اسمك

امل/ نور الدنيا بتردد : انا اسمي امل

سعد/حاير ياقلبي: عاشت الاسامي اسمك يجنن ليش ما قلتيه من اول اموله

امل/ نور الدنيا: ما احب اقول اسمي لاحد ما اعرفه

سعد/حاير ياقلبي: افا انا صرت ما تعرفيني زعلت والله وتونا سوالف وضحك وشحلاتنا

امل/ نور الدنيا: لا تزعل بس انت تعرف انا بنت متربيه ما اقول لاي كان عن اسمي بس انت حسيتك غيير

سعد/حاير ياقلبي " علينا: ونعم التربيه مشالله عليك اخلاق حلوه ومتأكد انه الشكل كمان

امل/ نور الدنيا " خجلانه: تسلم يالله انا خارجه بكره زي الوقت دا انا داخله
باي

سعد/حاير ياقلبي: باي يالغلاااااا

__________________________________________________ ___

عند بوطارق

كان بقمة اعصابه : ها دكتور بشر مرتي ولدت

الدكتور :مبروك مراتك قابت توئم
بنت وولد زي الئمر
< مبروك مرتك جابت توئم بنت ولد زي القمر>

ابو طارق: طيب والام

الدكتور:الحمد لله المدام بخير بس محتاقه شويه وئت ترتاح
وممنوع الزياره دلوئتي العمليه كانت صعبه اوي وكان ممكن تموت بس رحمة ربنا

<الحمد لله المدام بخير بس محتاجه شوية وقت ترتاح
وممنوع الزياره الوقت ذا العمليه كانت صعبه

ابو طارق : الحمد لله يعطيك العافيه دكتور

الدكتور: ولو معملتش حاقه <يلعن ام الهجه

وقررابو طارق يشوف عياله ويلحق يشوف وش صار على العرس

_______________________________________

عند هديل

نزلت هديل من القاعه ومن حسن حظها شافت ليموزين واقف قدامها على طول ركبت وقالت للبنقالي يوديها على الفندق الي نازله فيه ودموعها ما وقفوا عن الانهمار على خدودها وشريط حياتها يمر قدامها

من يوم كانت فبيت ابوها يوم طلاق امها وهي تبكي بتروح لها وتوئمها الي ما شافتها من فتره

ويوم قابلت مرام وصارو اصحاب ايام المراهقه والعب
..طلال..ااااه ياطلال اتذكرت اول مره شافته وشافها كان يوم ولا فالاحلام

كيف نمى الحب بينهم من غير ما يحسوا ويوم انتقلو للدمام وفارقت صاحباتها وطلال والايام الي عاشتها فالدمام

ومرة ابوها الي تعاملها اخس معامله وتخليها تشتغل خدامه
وابوها الي يضربها عالطالعه والنازله

مفاجأتها انه طلال تقدم لها كانت اسعد مفاجأه والي خرب عليها ابوها الي باعها برخيص ولا استشارها حتى ما كأن لها رأي

زواجها من طلال الي شافت انه اكبر غلط فحياتها مع انها تحبه ومجنونه فيه بس طريقة زواجها الي بوجهة نظرها مذله لانه ما خبر اهله كأنه مستعر منها او مو من مقامه بس مع الايام تعودت على حياتها معه يجيها كم يوم ويرجع لاهله

تذكرت ايامها مع طلال بحلوها ومرها كل ما تذكرت لحظاتها الحلوه ابتسمت باانكسار وحسره
وتبكي عالحظات المره والالم الي عاشته سنه من عمرها معاه

واخر شيء لقاءها مع غرام والاهانات الي طعنتها وطلال واقف حست انها سبب المشاكل له ولها وهي عارفه بحبه لها وانه يعمل المستحيل عشانها لدرجه انه ضرب اخته قدامها

بس هي خلاص قررت تبعد ترتاح وتريح طلال لانهم ما انخلقوا لبعض والحاجز بينهم كبيييييييييييير صعب هدمه



"ياقلب يكفي ما جرا........... الجرح توا ما برا"
"ما جانا من هالدنيا ترا كفانا"



صحيت من افكارها على صوت البنقالي يقول لها وصلنا
البنقالي: مدام كلاص هدا فندق

هديل: طيب انت استنا هنا لا تمشي فهمت

البنقالي: اوكِ مدام

نزلت هديل من السياره بعد ما مسحت اخر دموعها واعطت البنقالي فلوس
وطلعت للغرفه الي حاجزتها واتصلت تحجز على اقرب رحله للشرقيه
وهي قررت قرار نهائي

ياترى وش بتسوين يالوله اموت واعرف ؟؟<ملقوفه هههههههههه








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:47 PM   رقم المشاركة : 5
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند طلال

بعد ما طلعت هديل ما حاول يلحقها لانه اخو طارق ناداه عشان الضيوف وجلس يرسل لها مسجات وحاول يتصل عليها اكثر من مره بس هي ماترد حس انه الدنيا ضاقت فوجهه ويتمنى يخلص العرس على خير ويروح لها

مع انه عارف انها مارح ترجعله بسهوله بس مايقدر على بعدها هي الهوا الي يتنفسه
اهم شيء يكون معها بنفس المكان ويشوفها

وهو مقرر يروح لها ويعتذر منها ويسوى أي شيء بس ترجع له حبيبته
واول شغله بيسويها يخبر اهله!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

ما حس الا بفيصل يهزه

<فيصل صديق يزن له معرفه بطلال مع بعض فالجامعه>

فيصل: وين رحت يابو عبد العزيز

طلال: هلا معليش تعبان اليوم طول

فيصل : ايوه والله بس تدري عرسكم اغرب عرس شفته هههه
اجل الملكه الساعه10ونص وما خلصت خخخخخخخخ

طلال: لازم احنا مميزين حتى بزواجاتنا هههههههه يغمز له
: اضرب الحديد وهو حامي ...يوقع وعلى طوول

فيصل: ههههههههههههههههههههه يقطع بليسك ياشيخ

طلال: اقول فصول وين الشباب ما اشوف احد

فيصل : يزن شوفه هناك يتقهوا وشكله بينام وهو واقف هههههههههه
والباقين مدري بس اظنهم راحو بعد العشى

طلال: اها ما شفتهم

فيصل وهو يقوم: يالله يالحبيب انا ماشي

طلال: وين وين بدري

فيصل: بدري من عمرك بس خلاص ان ما رحت بنام هنا ههههههه

طلال: هههههههه اجل روح ودعتك الله

فيصل : مع السلامه

طلال: مع السلامه

_________________________________________________

عند رنا

كانت تمشي رايحه راده داخل صالة الحريم والمطربه تغني والبنات فالينها رقص ووناسه
بس هي موب مرتاحه وخايفه من الي بيصير
شوي الا نادتها حرمه كبيره وشكلها تعبانه

رنا: هلا خالتي بغيتي شيء

الحرمه: يابنيتي ممكن تجيبين لي عباتي عند المدخل فصختها وعلقتها واخاف يدخل المعرس

رنا" ما تدرين انه اصلااا ما في عروس ": أي مدخل الخلفيي والا الرئيسي ؟

الحرمه: لا الخلفي

رنا: ابشري

الحرمه: جزاك الله خير يابنيتي

راحت رنا للباب الخلفي الي كان فاصل بين صالة الحريم والرجال وهي طالعه
ما انتبهت للي طالع من صالة الرجال وجلست تدور العبايه

فنفس الوقت كان فيصل طالع وشافها انصـــــــــدم من الواقفه قدامه بفستانها القصير
وملامحها النااااعمه براائه وفتنه ومن غير شعور وقف يتأملها وهي مسكينه
ما تدري عن هوا داره

رنا:اخيييييييييرا لقيتها اوف اول مره اشوف وحده تخلي العبايه عند المدخل لو شافها احد طيب

لفت بتمشي بس انصـــــــدمت بالي يتأملها

ومن غير شعور نطقت:











































فـــــيــــــصــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل !!!!








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:48 PM   رقم المشاركة : 6
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



ام طارق

ام طارق: رغوده حبيبتي خذي وقعي عشان الزفه بعد كم ساعه
<وقربت منها وشالت الطرحه عن وجهها >
وانصـــــــــدمت <<ياكثر الصدمات اليوم>>
شافت

v

v

v

v

نـــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــي

ناني وهي خايفه: مدام انا مافي سغل هدا رقد سوي كدا قول البس هدا والا سفر انا
<مدام انا مالي شغل هذي رغد سوت لي كذا وقالت لي البسي هذا والا اسفرك > <<ابووك يالكلجه>>

ام طارق باانفعال: شلون انتي وشتقولين.. رغد وينها .. وليش قالت لك كذا ..فهموني وشصاير

ناني: مدام انا اسف

ام طارق: انتي انقلعي الحين بعدين اشوف شغلي معاك بس وين رغد

ناني : انا مافي اارف
< انا مااعرف>

ام طارق وهي بقمه غضبها ماسكه ناني مع شعرها: بتقولين والا اذبحك وييييييين راحت الواطيه قوووووووولي

ناني: مـ ـدا م انتي اور انا والله الئظيم انا مافي مئلوم وهوا وين راه
< مدام انتي تعوريني والله العظيم انا مااعلم هي وين راحت>

ام طارق دخلت فحاله هستيريه وصارت تصارخ تنادي مرام : مـــراااااااااااااااااااااااااااااااام مــراااااااااااااام مـــــــــراااااااااااااااام

اما عند مرام
كانت جالسه على وحده من الطاولات وتتفرج على المعازيم والبنات الي ترقص والي تأكل والي تحش فالناس واشكالهم بس عقلها كان مع رغد بنت عمها وفعقلها مئات التسأولات والحيره

ياترى هي وين الحين ؟

احد كشفها والا لا؟

وصلت المطار والا صار شيء ؟

حست انها مشوشه والي صحاها من خيالها كان صوت غرام الي جايه تجري تناديها بهمس عشان الضيوف وباين على وجهها ان في مصيبه وراها ويمكن كارثه حلت

غرام بصوت اقرب للهمس: مـرام الحقي امي جنت تصارخ تنادي عليك من اول روحي شوفي لا تصير فضيحه

مرام: الله يستر طيب انتي روحي هديها شوي انا جايه بعد دقايق اوكِ

غرام: اوكِ

مرام: فين ابوي ونواف وطلال عنها

غرام وهي رايحه: مدري مدري بسرعه لا تتأخرين

مرام: انشالله بروح اشوف رنا بس

وراحت وهي تدور على رنا محتاجتها فهذا الوقت...........

_________________________________________________

فارس وخالد

فارس: اقول طارق خلاص وانا اخوك لازم نمشي يدوب نلحق الطياره

طارق: والله بدري بس مااقدر امنعكم اكثر من كذا فرحت والله مااتوقعت تحضرون

خالد: لا وشدعوه مانحضر ليله عرسك اكيد كم طروق عندنا

طارق: اقول شباب مو كأنهم تأخرو طفشت

خالد يغمز: طفشت والا مشتاااااااق

فارس: الي يشوفك يقول ماشاف بنت فحياته اركد يارجال اركد

طارق: اقول انتو طيرو من وجهي صح اني فالها بس ليله العرس غير يختلف الوضع

خالد و فارس: احللللللللللللللللللللللللللى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طارق: ماابا ارد عليكم بس اشوف فيكم يوم

خالد بهبال: لا يمعود تكفى لا تدعي بعد عمر طويل انشالله

فارس يكمل: لسه احنى صغار على المسؤليه والهم ياشيخ انت جرب بالاول وقول لنا الزواج حلو الا لا

طارق: ابشرو من بكره شكلي بجيكم الدمام

خالد وفارس: تنورنا يالله مع السلامه

طارق: مع السلامه

وراحو خالد وفارس يلحقون الرحله على الشرقيه وهم خبره ماشالله ياما تأخرو ووصلو فأخر لحظه هههههههههههههههه

______________________________________________

اما عند هديل

كانت تجمع اغراضها الي بالاوتيل مع انه ماكان معاها اغراض كثيره
بس لانها كانت تبكي وتجمع ببطء
بعد ما خلصت لبست عبايتها وهي اصلا ماصدقت لقيت حجز للرحله اليله
نزلت ولقيت التاكسي الي وقفته والمكان اصلا فاضي تقريبا
وجات بتركب ورا بس حست بيد تمسكها لفت


وتفــــــــــــاجأت



:_طـــــــــــــــــــلال

طلال: لحظه استني بس دقيقه هديل لا تروحين تكفين انا مقدر اعيش من غيرك
مستحييييييييل انتي تذبحيني بذي الطريقه امــوتـ...

حطت هديل يدها على فمه تسكته ما تبغاه يجيب طــــــــــاري المــــــوت قدامهــــــــــا
وعيونها غرقت بدموعها وباين لان غطاها كان خفيف

هديل: اوووووص لا تجيب طاري الموت عسى يومي قبل يومك

طلال ووجهه ذابل وعيونه غرقانه : ليش ليــــــــــــــش تهربيــــــــــــن انتي ما تحبــــيني
لوتحبيني ما تروحين بذي السهوله

هديل تبتسم باانكسار: انا احبك وطول عمري احبك مستحيل احب غيرك
بس لان هذا المفروض يصير احنا ماانكتبنا لبعض كل شيء ضدنا

طلال بالم ويصارخ : بــــــــــــس انـــــــــــا احبـــــــــــــــــــك لايمكن افـــرط فــــــــــــيك
ليـــــش تعقدين الامور ليـــــــــــــــــــش ..
ليش تبعدين عني اذا انتي تقدرين تعيشين من غيري.. انا امــــــــــوت من غيرك..
انتي كل شيء بالنسبه لي تعرفين يعني شنو كـــل شئ .. ليش انتي انانيـــــــــــــــه
ما فكرتي بقلبـــي <خنقته العبره> وما قدر يكمل وحس انه اختنق وعينه منفخه من البكى

هديل وهي خلاص وصلت لاقصى درجات الانهيار ودموعها شلالات على وجهها وتتكلم بكل انفعال وصراخ : انت تحسب انك انت لحالك تتألم حتى انــــــــــا انا اتقطع يوم اشوف دمووووعك
انا ما اصبراعيــــــــش بدونك بس لاني احبـــــــــك لازم افـــــــــــارقك افهمنيييييي
< وتشاهق من قلب>

وانا اعرف اني اقتل نفسي بذي الطريقه واعذب قلبي و روحي قبل لا اعذبك
بس ما ابي اظلمك وماابي اظلم نفسي احنا انكتب علينــــــا الفراق
هـــــــــــــــــــــــم ظلمونـــــــــــــــــــــا ....الي جمعونا ظلمونــــــــــــــــــــــا... انت تفهم
<تمسح دموع حاره نزلت على خدها >





<<ماصار مني خطا .. غير العطا... والتضحيا ماصار
جبار ...ياهازمن ماتنضمن فيك البشر جبـــــــــــــــــار>>











طلال تكفى خلاص ارحمني خليني اروح طلقنـــــــــي اعرف اني ماقدر انســـاك
بس الزمن كفيل انو ينسيني وينسيك انت بعد لسه فبدايه حياتك وقدامك المستقبل
وانشالله تلقى الي احسن مني تسعدك فحياتك وتكسب قلبك
بس اعرف شيء واحد

طلال وصوته راح من الخنقه : أيـــ ــ ـش

هديل وهي تفلت يده وتركب السياره : اني احبـــــ ــ ــك مع السلامه يا نظر عيني

طلال رجع يمسكها بقوه كأنه طفل مايبي يفارق امه

طلال برجاء: هديــل فكــري زيــن انا مستعد احارب عشانك وعشاني
عشان حبنا بس ارجعي تكفيـن لا تتركينـــي








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:49 PM   رقم المشاركة : 7
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


هديل تفلت يدها منه وتسكر باب السياره
هديل "تكلم البنقالي" : امشي على المطار

البنقالي : اوكِ

طلال يمسك الشباك ويكلمها: هديل خلينـــا نرجـــع ســـوا وانا اكلمهــم والله
صدقيني هالمره ما راح اضعف بس خلــــيك جنبي والله اقولهـــم وماعلي من احد
اهم شيء بحياتي انتــــــــــي.....

هديل تكلم البنقالي: انت مــــا تسمـــــع امشي

البنقالي خاف و مشى بالسياره بسرعه
وهديل تلقي النظره الاخيره على زوجها وحبيبها واغلى شخص بحياتها
وتودعه بنظرات كلها الم وعذاب وانكسار.......




















































لاني احببتك بصدق قررت ان ابتعد!!!

أحببتك بصمت ..
احببتك حبا هادئا كالليل..
حبا قويا كالرياح..
احببتك بلا صوت,
منحتك حبا بريئا
وحنانا نقيا ومشاعر رقيقه
عشقتك عشقا تجاوز كل الحدود
وتخطى كل القوانين..
رغم اني ادرك بأنك لست لي ولست لك ..
ولكن شاء القدر أن يجمعنا معا
ربما جمعنا في المكان الخاطئ
وفي الزمن الخاطئ
ولكنه كتب لي أن ألقاك
أن احزن معك وابكي معك ..
كتب لي أن احبك .
أعرف أن الوداع سيأتي
شئت ام ابيت اليوم ام غدا..
أعلم أن لا امل لحبي لك..
واليوم اريدك ان تعلم
بأنني سوف انساك
ربما اقولها كبرياءً
او ربما سندا لقلبي
الذي اخذته معك
وربما سأنساك فعلا
لا اعرف.. فهكذا كان حبك
يشتت افكاري بين المنطق والخيال
بين الحلم والواقع
بين الهدوء والجنون
بين الثقه والحيرة..
ولكني سأتمرد على قلبي
وسنعلن انا وهو راية الاستسلام.. وسنبتعد
نعم , سأبتعد عنك...
لان حبك ملأ قلبي حزنا, وخوفا, وضعفا
سأبتعد عنك...
لأني تجاوزت حدودي قليلا..
وبعت كبريائي من اجلك
سأبتعد عنك...
لأن بعدي عنك ارحم بكثير من بقائي معك
سأبتعد عنك...
لانني احببتك بقوه.. فتماديت في تجاهلك
سأبتعد عنك...
لان حبك اناني من شخص
اناني وطبع اناني..


هكذا كانت استراتيجية حبك
سأعلم قلبي القسوه وسأخذ بيدي وابتعد..
وانت, كن كما تريد واحبب من تريد
ولكن قبل كل شيء تذكر روحا سكنت روحها
اعذرني, فقد اكون نصف انسانه مجنونه
ان تخليت عنك ..
ولكن يكفي أن اكون نصف انسانه واقعيه
تعترف بالمستحيل وتؤمن بالقدر
اسفه .. لانني احببتك بصدق
فقررت أن ابتعد















































.................................................. .............



اما طلال المسكين مو مصدق
خلاص ........................... فقدتها للابد ...........................

مستحيل............................. كله مني انا جبان

انا ما اصلح رجــــــــــــــــــــال اصلا.................ضيعتها من يدي

بكل بساطه ....................تركتها تمشي

جلس طلال على الارض وهو يشوف اثر السياره الي بعدت حبيبته عنه
ويطالع فيدينه كيف ضيعت الجوهره الي كانت بحياته ببساطه وبدون مقاومه
والدموع تجري على وجهه

........دموع حاره ..........

........دمعه رجال ما تنزل الا على شيء قوي شيء يهــــــــــــز.........

.....نزلت على وجهه حس انه فقد اخر امل ......

فقد كل شيء حلو بحياته.... واول حب طاهر سكن قلبه

عشقه.... احلى سنينه .......والسبب اهله............
والفروقات الاجتماعيه التافهه باالنسبه له






<مكتوب علينا نفترق...مكتوب علينا نحترق>






كره اهله.... كره كل الي حولوه ......صار يشوفهم هم السبب فكل شيء

وبحركه متهوره منو ركب سيارته وهو فااشد حــــــــــالات اليــــــأس
والالــــــــم والقهـــــــر

ومايشوف قدامه شيء يحس انه انسان ميت مافيه حياه
ومشى باقصـــــــــــــــــى سرعه عنده الـــــــــــى..................................

__________________________________________________ _

عند رنا
من غير شعور نطقت: فــــــــــــيـــــــــــــــــصـــــــــــــــل !!!!

فيصل انصدم من يوم شاف عيونها عرفها على طول: رنــــــــــــــــــــــــــــــــا

كانو واقفين فتره يتأملون بعض بدون مايشعرون فأجمل لحظه

فيصل مو مصدق انه هذي الملاك الي واقف امامه هي نفسها رنا الي طيرت النوم من عينه من يوم شافها حس انها حركت قلبه الي كان جامد وهي الي ذوبت ذا الجليد

امارنا كانت ماتتصور تشوف فيصل مره ثانيه ..يالله قد ايش محلو وصاير روووعه وهو حالق ومتكشخ بالثوب اه لوتدري قد ايش احبك واحلم فيك طيرت النوم من عيني سكنت قلبي من غيراستأذان وحكمته بدون مقاومه

كانو كل واحد يتكلم بس فقلبه وعيونهم بس الي تحكي عن حبهم

انتبهت رنا على نفسها وانها واقفه من دون عبايه وانحرجت من نفسها..

يالله ......الحين وشبيقول عني....
الحين بيقول هذي مي متربيه طالعه من دون عبايه
........ومشالله اتأمله ما تحركت وا فشلتي ......
ودخلت تجري للداخل وطاح شالها الي كانت لافته على رقبتها

اما فيصل ياقلبي عليه واقف فاتح فمه بهيام وهو يشوفها انتبه عليها انها راحت وجلس يضحك اكيد انتبهت انها من دون عبايه يالبي عليها بريئه

وضحك اكثر على نفسه
كان رافض يحظرالفرح لو مو ابوه قاله يروح بس فرح انو حضر وماضيع فرصه
انه شافها وكان ماشي بس اتبه لشال طايح على الارض واتذكر على طول رنا
لانه شافه بيدها راح ركض واخذه وحطه فجيبه اتصل على اخته وطلع من القصر
<<سرقه عيني عينك هع






رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:49 PM   رقم المشاركة : 8
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

اما عند مرام

كانت حايسه تدور رنا فكل مكان ويوم شافتها لاحظت عليها انها متغيره
ووجهها احمر بس ما اهتمت هي فمصيبه اكبر
مرام: رنــــــــــــــــــــــــــــــا

رنا: هلا مرام وشفيك

مرام وهي خايفه: امي شكلها عرفت

رنا: أيـــــــــــــــــــــــش

مرام بخوف: أي وارسلت لي غرام ياربي من الفضيحه والله خايفه لا يصير لها شيء

رنا: استهدي بالله مابيصير الا الي كاتبه ربك خلينا نروح لها

مرام: يالله
وراحو على غرفت العروس وشافت مرام امها وهي فحاله انفعال كبيره وشكلها يخووووف

ام طارق: مـــــــــــــــــــرام وييييييييين رغد

مرام: رغد وينها

ام طارق: انا اسئلك وين راحت

مرام: ماادري انا كنت مع الضيو..

ام طارق تقاطعها بصراخ: كذااااااااااااااااااابه هي ما تسوي شيء لحالها ومن راسها اكيييييييييييد انتي وذي الي معك ساعدتوها وينها الحين

مرام بانفعال: ماادري يمه ماادري

مسكتها ام طارق من شعرها وصارت تضربها بقوه: بتقولين والااذبحك

مرام: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآماادري يمه يعوووووووور تكفييييييين اااااااااااااااااااااااااااااه <تبكي> اتركينييييييي

جات رنا بسرعه تحاول تفك مرام من امها : صلي عالنبي ياخاله ترا احنا ماندري عن شيء سيبيها

ام طارق: اووووووووووص انتي لا تدخلين يالسوسه كله من تحت راسك انتي والحيوانه ذيك لعبتو براس بنتي

رنا بصدمه:انــــــــــــــــــــا .. ماهقيتها منك ياخاله نوره انا سوســــــــه ؟

ام طارق: ايييييييي اجل مين؟ مافي غيرك انتي وذيك رغدو الله لايوقفها والا بنتي ماتسوي شيء من راسها ماقول الا حسبي الله عليكم فضحتونا <بصوت يهدد> غراااااااام تدرين رغد وين راحت

غرام وهي خايفه: والله ما ادري انا كنت ارقص مع البنات

ام طارق: انا واثقه انو مو انتي لانك كل الوقت كنتي معاي بس والله لو اعرف انك انتي والا مرام فالسالفه <بوعيد> اذبحكم فهمتوووووو
وانتي <تأشر على غرام > روحي القاعه مايصير كلنا نكون هنا محنا ناقصين فضايح

جا على صوتها نواف يركض لانه كان قريب من الغرفه ينتظر الدفتر

نواف بخوف: وشفيك يا ناس وش الصراخ ذا فضحتونا .. يمه وشفيك

ماانتبه نواف لرنا الموجوده وهي على طول لبست طرحه وعبايه

ام طارق: الحق علي يانواف بنت عمك انحاشت من القصر

نواف: شنووووووووووووووووووووووووووووووو

_________________________________________________

اما عن رغد
في المطارالساعه 11ليل

وصلت رغد المطار وراحت على الحمام <الله يكرمكم > على طول غسلت وجهها وحطت كحل عشان تشيل اثر التعب عن عيونها وحطت مرطب لوجهها وبدلت الثوب ولبست عبايتها وتلثمت وشالت اغراضها حطتها فكيس وطلعت وهي كانت مخططه من الاساس تشحن السياره للشرقيه وتستلمها هناك بعد ثلاث ايام على بال ما يوصلونها اما هي راحت بكل هدوء لصاله الانتظار باانتظار الاعلان عن الرحله وهي تلعب بجوالها جاها اتصال من مرام ماعرفت ترد والا لا بس بعدين قررت تقفل الجوال وماترد عليها الحين وارسلت لرنا مسج تقول فيه انها بخير ولا يقلقو عليها
وهي على حالها جاها ولد صغير4سنوات تقريبا كان شكله حلووو ودبدوب شوي وباين عليه مضيع اهله
رغد: نعم حبيبي وشفيك

الولد: ووووووااااااااااااااااااع مااري وين ماما لاحت وثابتني
<ماادري وين ماما راحت وسابتني>

رغد "بحنان": طيب ياشاطر الشطار مايبكو وانت شاطر صح

الولد: ثح

رغد: خلاص تعال ندور سو على ماما

الولد : طيب انتي ايث اثمك ياحلوه
<طيب انتي ايش اسمك ياحلوه> <<مو هين من الحين يغااااااازل>>

رغد بابتسامه وهي تمسح على شعره: انا اسمي رغد وانت يابطل

الولد: انا اثمي ركوني

ضحكت رغد على شطانه الولد وعرفت ان اسمه راكان

ورحت مع الولد تدور على اهله وهي عارفه انهم اكيد قالبين المطار عليه
وفعلا وهي ماشيه سمعت صوت حرمه وراها تنادي وشافتها كان شكلها مو كبيره يعني يمكن فالعشرين او اواخرها
الحرمه: راكــــــــــــــــــان

الولد: مـــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــا
وراح الولد يجري لامه والام شكلها ميته خوف عليه وهم على هذا الحال جات رغد يوم شافتها ام راكان نزلت ولدها من حضنها والولد مشالله لسانه طويل على طووول قال لامه عن رغد

راكان: ماما هادى رغد جات تثاعدني وتدور عليك
<ماما هذي رغد جات تساعدني وتدور عليك>

رغد: هلا انتي اكيد ام راكان انا لقيته يبكي فالمطار وقالي انه ضايع قلت ادور على امه معاه

ام راكان طالعت فرغد بنظره امتنان : مشكوووووره حبيبتي لو الله ثم انتي يمكن ماكنت شفته

جا الاعلان عن الرحله المتجه الى الدمام

رغد بسرعه: العفو ياام راكان هذا الواجب وهو مثل اخوي الصغير واكثر يالله انا استأذ اعلنو عن الرحله الي انا فيها مع السلامه

ام راكان: مع السلامه الله يوفقك








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:55 PM   رقم المشاركة : 9
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

من جهه ثانيه فالمطار

وصلت هديل وكانت خايفه انها ماتلحق بس حمدت ربها انه توه اعلنو عن الرحله وفي وقت

راحت سوت اجرائاتها وصعدت على متن الطائر وبالصدفه كان مكانها جنب رغد بس رغد من جه الشباك

شافت هديل رغد جالسه بلثمتها وسرحانه قالت السلام بهدوء وجلست

اما بانسبه لرغد ارتاحت ان الي جنبها بنت مو ولد وحطت راسها على الشباك ونامت.........

ملاحظه< رغد وهديل مايعرفون بعض ابدا لان هديل تركت جده من فتره وكانت تعرف مرام بس وما حصل انها تعرفت على رغد بس الي تعرفه ان لمرام بنت عم اسمها رغد وانه اليوم كان زواجها من طارق ولد عمها بس حتى رغد ماكانت تعرف هديل لان مرام ماتتكلم كثير عنها>

_______________________________________________

عند نواف
كان مصدوووم ومو عارف وشيسوي
طبيعي ولد توه 16سنه اكيييد ما يعرف يتصرف فمثل هالامور
ام طارق :الحين وشنسوي الحين الساعه 11 وما لقينها

نواف يطالع امه : مدري كله منك انتي ليش ما جلستي معاها

ام طارق: يسلام الحين الحق علي اجلس معها والا اقابل المعازيم
والا العشا والا ايش وش شايفني سوبر مان

نواف بغى يضحك على تشبيه امه بس مو وقته وجلس يطالع فمرام
وهو حاس انها تعرف وين راحت رغد ومو راضيه تقول والي متأكد منه
ان رنا وهي ساعدوها بس كيف؟؟ ووين؟؟ مايدري
واخيرا قرر يكلم ابوه اكيييد هو بيحل المشكله وفثواني اتصل عليه

اما عند ابوه كان ماشي فالطريق راجع القصر ومابقي شيء ويوصل
وهو فرحاااااااااان <مسكين مادريت خخخخخخ

شاف جواله يرن رد على طول

ابو طارق: هلا نواف

نواف بارتباك : يبه تعال بسرعه انت وينك؟

ابو طارق ما عجبته طريقه كلام ولده وحس ان في شي خطيرصاير
: انا وصلت خلاص وشفيك

نواف: يوم تجي تعرف

وسكر من ابوه واتصل على طلال يشوف وين طس


______________________________________________

اما عند طارق
كان مو داري وين الله حاطه ومبسوط ويسولف بس بداخل قلقان والتساؤلات فراسه كثير

يترا وشفيهم تأخرو؟وين راحو ولا احد اتصل يطمني ؟؟

وين ابوي وطلال ؟ حتى نواف راح يودي الدفتر ويرجعه ما جا لسه؟؟

وشفيه تأخر المملك طفش .. يحق له الساعه الحين 11 وما جابو الدفتر
الله يستر

غريبه ماكأن لي اهل قاعد لحالي مع المعازيم وينهم عني

ياربييييي وش اسوي حاس انو في شيء وشيء خطييير بعد

ماطلعه من دوامه افكاره غير انه شاف ابو داخل
حس ساعتها كأن احد طفى النار الي فقلبه وارتاح نسبيا

اما ابوه راح له وسأله بغموض: وين نواف؟؟

طارق: نواف راح يودي الدفتر لرغد عشان التوقيع ولسه مارجع طول يمكن له ساعتين او اكثر

ابو طارق: طيب انا بروح اشوفه وانت خلك مكانك شوي وجايك

طارق: على امرك يبه

__________________________________________________ _

وراح ابو طارق لغرفه العروس بعد ماسوو له طريق وهو حاس قلبه ناغزه
ودخل الغرفه وشاف ام طارق فحالة انهيار تــــــــــام

ومرام دموعها على خدها ومكياجها ساح من البكى وشعرها منفش

ونواف كان وجهه اسود من الهم

وفي بنت كانت واقفه جنب مرام متغطيه بعبايتها

والي شد انتباهه اكثر وصدمـــــــــــــــــــــــــــه

شــــــــــــاف ناني بفستان الزواج وهي تبكي وشعرها معفوس
<هههههههههه من كثر ما شدته ام طارق>

ابوطارق"بصدمه": وشصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


________________________________________________




نروح لطلال
كان ماشي بكل تهور ورعونه وسرعته تعدت 180وكل افكاره كانت انه لازم يموت
خــــــــــــلاص مايقدر يعيش الحياه بالنسبه له مالها طعم من دون هديل
ماانتبه على السياره الي كانت ماشيه قدامه ولا قدر يلف يبعد وصار
اصطدام كبيـــــــــــــــــــــــــــــــر
بين السيارتين وتقلبت سياره طلال على الشارع والي يشوفها يبصم بالعشره
انه مستحيل احد عايش فيها
معقول مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<< لحد يسألني خخخخ

تنوير<< لا يجب علينا ان نيأس من الحياه ونفكر فالانتحار حتى لايكون مصيرنا النار
ولين ينفع المرء يومها شيء ولا يشفع له عند ربه احد بل انه خسر الدنيا والاخره
يجب عليه ان يواجه مشكلته ويحلها ولا يلجأ الى الي الهرووووب
والوسائل الخطره والا كان جبان امام الحياه وامام نفسه >>


__________________________________________________ _

في مكان ثاني بعيد عن المشاكل هذي
ايطــــــــــــــــــاليا
واجوائها الساحره

كانت توها صاحيه ومالها مزاج تروح الجامعه قامت اتروشت واستشورت شعرها
ولبست برمودا بيضا و تيشيرت احمر فيه رسوم بالابيض بدون اكمام
وله قبعه مخططه احمر وابيض طالع من تحتها شعرها بشكل طفولي
وجزمه بيضاء الله يعزكم ما حطت ميك اب كثير بس قلوس وكحل
وتعطرت من عطرها المفضل و نزلت تفطر مع ابوها ...
لقيته ينتظرها وهو يقر الجريده باانسجام

بشاير: صباح الخير بابتي

ابو بشاير: هلا بدلوعه ابوها صباح النور ليش مالبستي؟

بشايربكسل: مالي مزاج اروح اليوم الجامعه كل البنات مابيروحو اليوم

ابو بشاير : مايصير شوشو لازم تروحي الجامعه انتي وعدتيني تنجحي وترفعي راسي فيكي صح

بشايربدلع: دادي والله تعبانه بس اليوم ماابغى اروح بليييييييييز

ابو بشاير بحنان: خلااااااااااص كم شوشو عندي بس اليوم اوكي

بشاير تبوس خد ابوها : تسلملي يااحلى بابا فالدنيا ايش رايك نروح اليوم
نشتري السياره لا تنسى انت وعدتني

ابو بشاير : بس لسه انا قولت اذا نجحتى بااخبار السواقه اشتري لك

بشاير: اوعدك انجح بس انت جيبها اول

ابو بشايربااستسلام: امري لله اليوم نروح انا وانتي واختاري السياره الي تعجبك

بشاير: ثانكس دادي انا بروح دحين عند صاحبتي باي

ابوها: باي

__________________________________________________ _____



نرجع للمطار
كان فارس وخالد يمشون باقصى سرعه عشان يلحقون الطياره ومن حسن الحظ
انهم لحقو يوصلو بااااااااااخر لحظه وكانو اخر الركاب
والصدفه جمعت فارس وخالد كانت اماكنهم جنب هديل ورغد بس من الجهه الثانيه
<<يامكثر الصدف>>

جلسو وهم يضحكون على بلاهتهم وكيف كانو يركضون عشان يلحقون الطياره
والناس تطالع فيهم وودهم يشوتوهم من الطياره مسوين ازعــــــــــاج باصوات ضحكهم
كلها دقايق الا واقلعت الطائره حامله على متنها معظم ابطالنا
وكل واحد منهم لا يعرف الاخر ولا يفكر الا في همه وما تحمله له الايام
من مفاجأت ..............

"""ابووك يالفصحى"""












انتهى البارت










رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:56 PM   رقم المشاركة : 10
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــارت التـــــــــــــــــ 9 ــــــــــــاســـــع
















عند ابو طارق

:.....وشصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام طارق بانفعال وشكلها منهاره : محمد الحق علي بنت اخوك انحاشت
"ما كملت جملتها الا وهي طايحه على الارض مغمى عليها"

مرام بصراخ: يــــــــــــــــــــــــــــــمه

نواف: يمه وشفيك "وصار يخبطها على خدودها يبغى يصحيها" يمه اصحي يمه يمه

ابو طارق " حالته حاله ومو فاهم شيء": فهموني وشفيكم وينها رغد وليش ذي
"يأشر على ناني" لابسه الفستان؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا ردت عليه بحكمه وهدوء :اهدء اسمعني ياعمي رغد شردت من القصر واحنا ما ندري وين راحت وخالتي نوره الله يهديها تحسبنا احنا الي ساعدناها

ابو طارق مسك راسه وحس بصدااااع فضيع :يافضيحتنا سودت وجيهنا بنت بندر و"بصراخ يكلم نواف".. وانت قوم دور بنت عمك لا بارك الله فيك ولا فيها ولا فاالساعه الي شفت وجهها فيها
وانتي روحي مع السايق وودي امك المستشفى وانا اتصرف هنا
وين طلال ؟؟

رنا: ما عليه ياعمي انا اودي خالتي المستشفى لا تخافون عليها اخوي هنا ومحد بيحس بشيء

مرام وهي تمسح دموعها: مشكوووره يارنا
يبه طلال ما ندري عنه من زمان اتصل عليه بس ما يرد على جواله

ابو طارق: ياااااااااربي عالمصايب الي تتحذف علينا من كل جهه وين راح الحيوا* الحين يوم احتجناه وقته يختفي طيب وين اختك

مرام: يبه انا قلت لها تروح عند المعازيم محنا ناقصين فضايح وانا بكلمها تقول للمطربه تلغي الزفه ونمشي الامور كأنه ما صار شيء

ابو طارق : زين نواف

نواف: آمر

ابو طارق: روح للمملك وكلمه بس لا يحس احد بك ونادي لي طارق اتفاهم معه

نواف : انشالله انا رايح

ابو طارق: وانتي <يأشر على ناني الي تبكي" لا عاد اشوف رقعه وجهك هنا فهمتي انقلــــــــــــــــــــــــــعي

ناني: اهى اهى اهى تيب بابا


__________________________________________________ ____

اما عند رغد

كانت طول المسافه حاطه راسها على الشباك وافكارها توديها وتجيبها
"ياترا درو اني شردت والا لسه ؟طيب مرام ورنا كيفهم الحين
وش موقف خالتي نوره وعمي محمد ؟
ياربي احس راسي بينفجر من كثر التفكير احسن لي احط راسي وانام
وفعلا نامت بس حتى احلامها ماسلمت من افكارها


اما الي كانت جالسه جنبها كانت تبكي من طلعت الطياره دموعها ما وقفت
والحزن الهم كاسيها لدرجه عيونها صارت منفخه من كثر البكي
حاسه ان طلال اكيد فيه شيء لانها موب مرتاحه ابد
<انتي الي جبتيه لنفسك>


وفنفس المكان لكن الجهه الثانيه كانت خالد فسابع نومه اما فارس النوم جافاه
وصار يفكر بالي شافه اليوم عند باب القصر
" ياترا انا كنت احلم والا شفتها اكيد انا انجنيت والا وش يطلع بنت لحالها
من القصر فذاك الوقت اكيد كنت اتخيلها ...........كأنها ملاااااك

اكيد انا مجنون والا في احد يكلم نفسه ههههههه بس اذا كان طيفها اسرني
كيف لو شفت وجهها وشبيصير لي ؟
يوووه انا وشفيني خلني انام ابرك لي اخاف بكره اهلوس من كثره التفكير
واخيرا قدر يطلع نفسه من دوامة الافكار وراح بسابع نومه ^ـ^ <احلام سعيده فروس


________________________________________________


عند رنا

كانت تتصل على يزن عشان تودي ام طارق المستشفى
ورن جوال يزن على صوت ♫راشد ♫
مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
.. ♫
لو تنثر احلامي برجع ارتبها
ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها
لو تنثر أحلامى .. برجع برجع أرتبها
لو تصعب أيامى .. بعيش وما أحسبها
.. ♫
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
مهما تعاندنا
يامسهل الدنيا .. مهما تعاندنا
..

اما يزن كان مع المعازيم ولاهي وشاف اتصالها استغرب اتصالها خصوصا ان الوقت لسه بدري وفزواج اقرب صديقه لها حس انه في شيء صاير وبعد استنى شوي بعدين قطع الاغنيه ورد

رنا: الووووووووو يزن وينك من زمان اتصل ليش ما رديت؟

يزن" بهمس وهو مو سامعها زين":الووو رنا ارفعي صوتك مااسمع..

رنا بصوت اعلى : اقووووووول ليش ماترد على جوااااااااااالك

يزن: غريبه داقه ذا الوقت! ماسمعت صوت الجوال الا دوبني الجو عندي زحمه استني لحظه اطلع بره

رنا بقلق: بسرعه

طلع يزن بره عند المدخل الفاصل بين صاله الحريم وصاله الرياجيل

يزن: الوووو رنا اتكلمي وش في؟

رنا "باضطراب": يزن خالتي ام طارق طاحت علينا ولازم احد يوديها المستشفى وعمي محمد مشغول ووو

قاطعها يزن : بشويش بشويش اتكلمي مو فاهم شيء

رنا: اسمع انا جايه الحين انت بس افتح السياره وانتظرني فيها

يزن: وامي ؟؟ مو جايه معك؟
رنا: لا امي بتجلس لسه

يزن : طيب خمس دقايق مو تتأخرين
رنا: تيب

وسكرت الخط وراحت تقول لامها انها رايحه
رنا "بهمس": يمه انا بروح المستشفى خالتي نوره طاحت علينا

امها "بنفس الهمس": شنووو متى قبل شوي كانت هنا ومبسوطه وش صار؟؟

رنا: سالفه طويله يمه بس الحين لازم اروح لا تشيلين هم اذا جيت احكيلك كل شيء يالله باي
امها: باي

وراحت رنا وهي ماسكه ام طارق من جها ومرام تساعدها من جهه ثانيه لين ما وصلوها للسياره ومددوها على الكنبه الي ورا ومرام كلمت رنا فااذنها ورجعت على القصر بسرعه اما رنا طلعت فالمرتبه الي قدام وسكت الباب بصمت ويزن يطالعهم وفراسه مليون علامه تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين مشى للمستشفى وهو ساكت بس من داخله نــــــــار القافه مشتعله








رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 03:41 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت