اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2013, 01:11 AM   رقم المشاركة : 1
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

اقربهم للوريد


بعد روايتي الأولئ ( ماتمنيت الآ وجودك ) اللي مليئه بالأخطاء برغم جمالها لكن لازم تصير اخطاء دائماً للمبتدئين وبما انيّ مبتدئه بكتابة الروايات صارت اخطآء بالأحداث ومافيه تنسيق لذلك كتبت هالروايه لجل اعوّض عن الروايه الأولى و أنّو انتو بجد ساعدتوني حبيت اكافئكم بهالروايه واللي بصراحه بعض منها يحكي احداث صارت لي انا شخصيًّا*
اتمنئ تنال عَ اعجابكم وانها تلاقي استحسان واعجاب كبير ,, شكراً*

التعريف بالشّخصيات :*
عائلة ابو سالم :*
علي ( الأب ) : عمره 55 ، قلبه حنوون حيييل وعنييد ومايكسر عناده غير زوجته اللي يحبها حيل ، صاحب شركه بسيطه ومتواضعه برغم انه غنيّ لكنّه متواضع لأبعد حد .*
مروى ( الأم ) : عمرها 51 ، طيّبه كثيير وحنونه ومتفهّمه جداً ماتعرف العصبيه ودروبها ، ربة بيت .*
سالم : عمره 26 ،مهايطي جداً لكنّه حنون وطيّوب وكتوم ، يشتغل بشركة ابوه .
رغد : عمرها 23 ، هاديه ومؤدبه ومحترمه وذوق وجداً نعوومه ، طبيبة اطفال في مستشفى زوج عمّتها .
ريما : عمرها 20 ، خبله جدّاً عكس اختها وابداً ماتعترف برغد انها اختها صحّ تحبّها كثير وماترفض لها طلب لكنّها بما انها عكس اختها فَما تعترف فيها، ثانيه كلّيه ( لغه عربيّه ).*
ريّان : الأمور الدميل عمره 11سنوات ، جميل جداً، سادس ابتدآئي .

عائلة ابو عبدالرحمن :*
فؤاد ( الأب ) : عمره 52 ، طيّوب جداً واحياناً عاقل واحياناً ينجنّ مع ولده ويشاركه الخبال ، صاحب مستشفى خصوصي .
غزل ( الأم ) : عمرها 50 ، طيووبه وحنونه جداً ومهايطيه احياناً ، ربة بيت .*
عبدالرحمن : عمره 24 ، مهايطي درجه اولى صاحب المقالب والهياط والطقطقه ، ابداً مايعرف الحب ودروبه ، يدرس طب .*
نجود : عمرها 22 ، كثيير حسّاسه برغم انها تشارك اخوها مقالبه وتخطيطاته الشيطانيه ، تدرس رابع كلّيه ( لغه عربيّه ).

عائلة ابو محمّد :*
فيصل ( الأب ) : عمره 52، مشترك مع اخوه علي ( ابو سالم ) بشركته .
نجلاء ( الأم ) : عمرها 49، حبوبه كثير ، ربة بيت .*
محمّد : عمره 24 ، خبل كثير من قروب سالم وعبدالرحمن ، يشتغل بمستشفى ابو عبدالرحمن .
احمد : عمره 23 *، طيّب لكنّه مجنون احياناً ، يدرس اخر سنه بالكليه ( احياء ) .*
ربى ومدى : التوأم المهايطي جداً اعمارهم 21 ، ما يتشابهون ابد ابد ، من قروب نجود وريما ورغد ، ثالث كلّيه ربى ( لغه عربيه ) مدى ( دراسات اسلاميّه )*.

عائلة ابو فهد :*
عبدالرحمن ( الأب ) : عمره 50 ، عصبيّ كثير بس حنون وطيوب بالذّات مع بنات اخوان زوجته ، دكتور بمستشفى ابو عبدالرحمن .*
فدوى ( الأم ) : عمرها 48 ، طيووبه كثير وهي وغزل علاقتهم مو بس اخوات ل̲ﭑ اكثر من خوات بكثير ، ربة بيت .
فهد : عمره 24 ، له شخصيّه وهيبه كبيره ومعروف بإنه المحترم والفطين والي هيبته تكسّر الدنيّا برغم صغر سنّه ، له شركه كبييره ومعروفه وبما انه ولد عبدالرحمن الوحيد فأكيد بيدلعه دلع .*
ندى : اكبر مهايطيه بالعائله ، عمرها 22 ، تدرس رابع كليه مع نجود ( لغه عربيه ) ، متعلّقه بجدها ابو امّها حيل وماتشوف مثله وهو بعد يحبها حيل ومايرفض لها طلب هي بالذّات ، محترمه مع كبار السن كثير .

اجداد فهد من طرف الأم :
يوسف (الجد: ابو علي وغزل وفيصل وفدوى )
فاطمه ( الجده : زوجة يوسف )*

اجداد فهد من طرف الأب :*
ضاري ( الجد : ابو لعبدالرحمن ( اللي هو ابو فهد) وابو لأحمد )
عبير ( الجده )

احمد : عمره 24 ، متعلّق ببنت اخوه ندى حييل يحبها ومدلّعها اخر دلع ، يشتغل بشركة فهد ، طيوب وحنون ولكن عليه شوية حركات منذله .


للكاتبه : kly fhawah






التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:12 AM   رقم المشاركة : 2
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



البارت الأول :*

في بيت ابو فهد*
..: نديييش يامال اللي مانيب قايل يلّا تأخرنا
نزلت : طيب خلّصت ل̲ﭑ تصارخ وجعه
نظر فيها نظره سكتتها : بتمشين قدامي والّا بهالعلبه افتح راسك ؟!
ندى : طيب طيب افف يَا فهوودي
فهد عصّب : جبّ كم مره اقولك ل̲ﭑ تقولين لي فهودي ؟!!*
دخل ابو فهد : خير خير وش صاير ؟ فوق ما انتو متأخرين مناقر بعد ؟!
فهد : يبه يرحم لي والديك خلّها تبطّل فهودي ذي*
ابو فهد وهو طالع : يلا تأخرنا يافهودي*
ندى : هههههههههههههههههههههههههههه احح ألييم يبه
فهد حمّر : امششي*
وطلعو*

في بيت ابو محمد*
دخلت تجري لغرفة مدى : يلا يلا ابوي معصصب*
ربى : والله يحقّ له تأخرنا يلا*
ونزلو تحت*
محمد : بدري كان جلستن تكملن مؤتمركن*
ربى : جــ...*
ابو محمد بعصبيه : يلاااااا*
نزل احمد يجري : يلااا يلاا*
ام محمد : يلا اشوف قدامي*
وطلعو*

في بيت ابو عبدالرحمن*
دخلت نجود لغرفته وراحت للمرايه ودفّته : بععد*
عبدالرحمن : خيير خيرر علامها اسرائيل معصّبه ؟!
نجود : دحيّم ماني ناقصتك موكفايه كاسر لي مرايتي*
عبدالرحمن : يحووول للحين متذكره ؟!!
نجود : ولا راح انسى*
عبدالرحمن : طيب قلت لك بسويّها قلتي ل̲ﭑ
نجود وهي تسوي نقابها : شكراً مابي منك شي يلا اشوف قدامي يلا*
ونزلو*

في بيت ابو سالم*
ام سالم : ها يمّه ما ناقص شي ؟
سالم : ايه يمه متأكد مابوه شي ناقص*
دخلت رغد : راحت ريما تتأكد انه ماناقصنا شي هي وابوي وريان*
ام سالم : اجل يلا تأخرنا المفروض نكون اول الواصلين للمزرعه*
رغد : يافشلتي اخاف عمّاني يوصلون قبلنا وحنا اللي مسوين هالعشا*
دخلت ريما : كنّك عجوز بـ: يافشلتي ذي*
رغد : جب
سالم : ها ريموش عن الغلط عَ رغيد كلّش ولا رغيد*
ريما : هههههههههههههههههههههههههههه
رغد : وعععع علييك رغيد ما اححبه*
سالم : جب والّا مابوه روحه*
ابوسالم : يلا اشوف خلّ نروح*
وطلعو*

بالمزرعه*
ابوعلي : ها بشرّي ضاري واهله جايين ؟
ام علي : ايه تويّ كلّمت عبير وتقول جايين مع احمد وقرّبو يوصلون*
ابوعلي : زين اجل عشان يستانس احمدوه مع العيال*
ام علي : ايه يَا بعد قلبي يا هالولد محزّني بس مع فهد ونديشه هالخبله*
شافو سياره دخلت مع البوابه الكبيره واول مادخلت السياره انفكّ الباب اللي ورا ونزلت بنت تجري وحبت روسهم*
ام علي : يَ بنت انتي خبله والا وش ؟
ريما : وشّ ؟
ام علي : هيّا هالحين لو صاير لك شي نازله والسياره ماوقفت خبله انتي والا وشّ ؟!*
ريما دقت علئ صدرها : ل̲ﭑ ل̲ﭑ انا زقرتيّه انا بنت علّاوي*
ابوعلي : فديتها بنت علّاوي بس لو تعقل شوي*
سالم : انشهد فديتها والله بس جنانها موب زين ابد ابد*
ام علي : عاد كأنك عاقل انت هي اعقل منك*
ريما : واااك طااحت جبهة سوييلم*
سالم : جب*
وسلّمو الكل عَ ابوعلي وام علي ودخلو يدخلون الأغراض*
بعد ماخلصو طلعت ريما تتمشى وجلست عند المسبح اللي بالجهه الثانيه من المزرعه ولابسه برمودا جينز وتيشيرت وردي ولّامه شعرها كوكيّه*
دخلت سيارة ابوفهد*
ودخلو ابوفهد وام فهد يسلّمون*
فهد ناظر بجواله : نديش ادخلي وانا بكلّم وألحقك*
ندى غمزت له : مين ؟!!
فهد : يَ ربييه والله العظيم الشركه حتئ شوفي ( ومد لها الجوال )
ندى : طيب ظفّ*
وراح يكلّم ودخلت ندى تسلّم*
سالم : ندييشه لك وحشه وقسم كيفك ؟!
ندى اللي بنقابها : تمام الحمدلله انت كيفك ؟!
سالم غمز لها : اموت يَا الرسميه*
ندى بهمس : جب والله لو يدري فهيد انيّ من قروبك ل̲ﭑ يذبحني اساساً بنفصل خلاص انا عندي قروبي يكفّوني
سالم : يعني بتشنين حرب علينا انا وقروبي ؟
ندى : يب يب الّا خالتو ميرو وين ريما ؟
ام سالم : تلاقينها برا تتمشى يمكن عند المسبح*
ندى طلعت وشافت اختها وصديقتها جالسه وتطقطق بجوالها اخذت حجره ورمتها عليها بس بخفّه*
ريما لفّت وصرخت : ندووووووووشش
ندى ابتسمت لها من قلب وراحت لها تجري وحظنتها*
بصوب ثاني كان مندمج يكلّم ولفت إنتباهه صراخ وراح لمصدر الصوت وشاف ندى حاظنه وحده وصد على طول وهو يضحك عَلى خبال اخته*
ريما : ياللي مانيب قايله وحشتيني لي شهر عنك*
ندى : يَ الكذآبه قبل اسبوع شايفتني*
ريما : شفتي كيف الأسبوع بغيابك يصير شهر*
ندى : جب جب بلا تفقيش ها من جا ؟
ريما : محد الّا احنـ.....*
قاطعهم صوت نجود : يَ مال الصداع وحشتوووني*
ندئ : نجووودتي وحشتيني وربّك*
وسلمت عليهم*
رغد : هلا والله هلا ارححبووو*
ندى بهمس بإذن ريما : بنخرب اختك ترا وضعها كذّا موب عاجبني مرره مؤدبه هالبنت*
رغد رافعه حاجبها : وش عندك ؟
ندى ابتسمت : ابد بس اقولها انك وحشتيني وكذا
رغد : ايه طيب*
جو ربى ومدى : هاااي*
الكل : هلا والله*
وجلسو يهرجون*

عند الشباب*
عبدالرحمن : وينه ذا المخيس ؟!
احمد ضاري ( عم فهد ) : من هو ؟!
عبدالرحمن : فهيد*
احمد فيصل : شفته يكلّم قبل شوي*
محمد : ياحرام يا إنه ينكرف كرف موب صاحي
سالم : انشهد*
دخل فهد : هلاا والله*
وسلم عليهم*
عبدالرحمن : وينك ياخي ؟!
فهد : اسكت ياشيخ يمين مكروف حتئ وانا هنا ماني قادر اخذ راحتي*
احمد فيصل : خير مو كانت اشغالك منتظمه ؟!
فهد يأشّر على احمد ضاري: ذا المخيس ما داوم له ثلاث ايام وكارفني كرف*
احمد ضاري : ههههههههههههههههههههههههههههههه يَ حبي لك ياشيخ بس والله كنت مضطرّ*
دخل ابوفهد : وش عندك غير الفرفره بالأسواق انت وبنت اخوك ذي*
عبدالرحمن وقف له : هلّا والله بسميي*
ابوعبدالرحمن : عيب ياولد احترم عمّك
ابوفهد : خلّه خلّه ذا ماعنده ماعند جدي*
محمد : اححح*
احمد ضاري : طاااحت الجبهه
ابوفهد : انت جب خلّك ببنت اخوك اللي كل مالك تدلّعها وتخربها بدلعك ذا*
احمد ضاري : من لي غيرها فديتها والله*
سالم : ياهو ترا حتى حنّا بناخذ نصيبنا هاذي بنت خالتنا بعد*
احمد ضاري : عندكم دسته دلّعو فيهم لبكره بس انا مالي الّا وحده يَ حبي لها*
فهد : هيه هيه عميم ما كأني ولد اخوك والّا انا ولد البطّه السودا*
احمد فيصل باس فهد : ياحبي لك ياشيخ عميمك خلّه مع بنت اخوه اما انت والله لدلّع فيك من اليوم لبكره فديتك يَ شيخ*
دخلو ابو محمد وابو سالم وابو علي وضاري (ابو عبدالرحمن)
فهد وهو يمسح خدّه : اسمع دلّع فيني مثل ماتبي بس بدون بوس وععععع قررف قرف ياخي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
عند البنات داخل الفيلا*
قامت : بروح اسوي بوشار من تبي ؟!*
رغد : مي*
ندى : قومي معي*
رغد : اففف طيب*
ريما : سوي لنا كلنا*
وراحو ندى ورغد للمطبخ*
ندى : رغيد روحي لغرفة الثلاجات وخذي توفي وذوّبيه*
رغد : طيب*
وراحت*
ندى انطربت بهاللحظه بأغنيه تحبّها حيل :
مجبور اناا اعييش*
من بعد فرقااك*
واشكي جروحي بيين*
نفسي وذاتي*
صدقني رااح اقوى
عَ البعد وانسااك*
وبلقى امل غيرك يجدد حياتي*
( لابسه سكيني رمادي وتيشيرت نيلي )*
بالصوب الثاني للباب الخارجي للمطبخ
يقول بنفسه " احححيه عَ الجرح من ذي اللي صوتها ألم في ألم "
وتنحنح : اححم احمم
ندى طلعت عيونها : يَ حررري لايكون سمعني*
ولبست عباية الخدامه وتلثمت بالطرحه بسرعه*
وراحت صوب الباب ومن وراه : من ؟!!
عبدالرحمن : انا عبدالرحمن*
ندى : آمر دحيّم بغيت شي ؟!
عبدالرحمن وهو مو عارف من ذي البنت بس صوتها يعرفه : ايه معليش تدخلين داخل بغيت اخذ كم غرض من المطبخ*
جات رغد : نديييش يلا ذوّبته*
عبدالرحمن طلعت عيونه وبنفسه " امااااااااااااا "
رغد تأشّر لندى : مين ؟
ندى : دحيم اطلعي*
وطلعت*
ندى اخذت البوشار وراحت صوب باب المطبخ اللي عَ درج الصاله : تفضّل*
وطلعت بسرعه*
دخل وهو متنّح "مو معقوله الخبله ذيك يكون هذا صوتها ياويلي أليييم ماشاءالله "
ندى نزلت العبايه وادتها الخدامه : يَ حرّي حرّااه يمين اخاف يكون سمعني
نجود : واذا ؟!!
ندى : احراااااااااجج عاد دحيّم عاد*
ربّى : وخير ياطير دحيّم ؟!!
مدى : ندييش واذا دحيّم ؟*
ريماا : ااااااااااءءءءء عرفت*
ندى : حراام عليكم والله انه عادي دحيّم لكن احراج انا ما احب احد يسمع صوتي وانا اغني وبعدين مين انتم تنبلع لكن رجاال احرااج
نجود : واللّه عاادي دحيّم سمع رغد وهي تغنّي*
رغد : هههههههههههههههههههههههههههههه يب اذكر عاد انتي صوتك حلو اما اناا نشااااااز*
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه

عند الشباب
محمد : هييه عبدالرحمن سيب الجوال خلاص ارحم عيوونك*
عبدالرحمن : جب*
وطلع يكلّم*
عند البنات دق جوالها*
ردت : الطيّب عند ذكره
عبدالرحمن : خير ؟!!
نجود تنظر بندى : كل خير بس في وحده منحرجه عشان واحد سمع صوتها وهي تغني*
ماحست الا علبة منديل بوجهها : احححححح وجهي يَ دب ابيه*
عبدالرحمن : ههههههههههههههههه ياحرام واضح منحرجه حيل هالوحده*
نجود : هههههههههههه مرّه المهم وش تبي متّصل ؟!!
عبدالرحمن : ابد بس ابيك تطلعين لي العود حق ابوي والجيتار حقي بعدين كذا عَ اخر الليل*
نجود : اوك*
عبدالرحمن : يلا سلام وسلّمي لي عَ الوحده ذي ام صوت*
نجود : ههههههههه يوصل ، باي*
وقفّلت*

بعد العشاا*
الساعه 11 ونص*
تجمّعو الشباب عند المسبح وجلس عبدالرحمن يدقّ لهم بالعود*

الساعه 5 الفجر*
تحممت ونزلت بعد ماجففت شعرها الطويل وتركته وهي لابسه بجامه ورديه سااده*
دخلت للمطبخ سوت لها كوفي واخذت فطاير وجلست عَ الطاوله اللي بنصّ المطبخ*
بالصوب الثاني*
طلع وهو ببجامته وشعره المبلل*
فتح باب المطبخ بشويش عشان محد يصحى ودخل اخذ فطاير وقبل لايطلع انتبه للي جالسه ومعطيته ظهرها ومو حاسه فيه ابد ابد*
ناظر فيها " هاذي نجود ؟ لاا لاا وبنات خوالي كلّهم مافيه وحده شعرها طويل من ذي *؟ بسم الله الرحمن الرحيم "
تنحنح : اححم
لفت بسرعه وعيونها طلععت ، شهقت وطلعت تجري من المطبخ*
عبدالرحمن " من ذي ؟ عيونها مو غريبه علي هي وحده من بنات خوالي بس منننهي ؟ "
طلع وهو يفكر من هالبنت اللي شافها ؟
بالصوب الثاني
دخلت للغرفه وهي ترجف
بهمس : يَ يممممه*
قامت نجود : خير ؟!
*راحت لنجود وحظنتها*
حسّت نجود برجفتها : ندوشتي وشبك ؟!
ندى تأشر بيدها ان مافيه شي*
نجود بهمس عشان البنات نايمين : جبّ روحي انسدحي بعدين تحكيني*
ندى هزت راسها وراحت لسريرها وانسدحت*
بعد ساعتين تفكير*
دخلت ام علي وبصوت هادي وحنون : بناتي حبيباتي يلّا قومن
ربى : صبااح الخخير ستيّ*
ام علي : صباح النور يلا قومن طلع الصبح وانتن نايمات
كل البنات قامو الا ندى*
راحت لها ام علي وشالت اللحاف عنها : ندى حبيبتي يلا قومي*
ندى فتحت عيونها اللي مغورقه دموع : قمت*
لفت بسرعه عن جدتها عَ اساس تفتح الدرج وهي تخفي دموعها*
ام علي بعد ماطلعو البنات الا نجود لفّت وجهها : علامك يمّه تبكين ؟!
ندى مسحت عيونها وابتسمت : هههههههه الله يسامحك يَ جده انا ابكي ل̲ﭑ ل̲ﭑ بس تعرفين عيوني ل̲ﭑ طوّلت وانا اطقطق بالجوال*
ام علي : اييه مير هالجوالات هي اللي اعدمتكن يلا قومن*
طلعت وقامت ندى ومرت من جنب سرير نجود مسكتها بيدها : تعاااالي*
ندى ابتسمت : هاه*
نجود : وشبك ؟*
ندى : ههه ولاشي*
نجود : جب بلا ضحك وقولي الصدق*
ندى تعرف نجود استحاله تصدق ولازم تقولّها الحقيقه : مدري كذا ماحسيت بنفسي الا وانا ابكي*
نجود : ليش ؟ من وش ؟*
ندى : مدري وربي مدري يمكن من شكلي اللي يضحك اول
نجود : وش صار ؟*
ندى حكّتها الموقف*
نجود سكتت وقالت بكذب : هههههههه ايه يمكن من شكلك يومك شهقتي وجريتي*
ندى : مدري بس يلا قومي*
وطلعت
عند النسوان عَ الفطور*
قامت : بالعافيه*
ام عبدالرحمن : سلاامات ذا اكل ؟!!
ندى تمسك بطنها وبدلع : مسويّه دايت*
ام عبدالرحمن : ياخوفي مو دايت شي اكبر*
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ندى بدلع : حرراام خالتو انا اساوي كداا لاا ربي مايرضى علي بعدين*
ام عبدالرحمن : ههههههههههه روحي يَ شيخه إلهي يرضى عليكِ*
ام فهد : ويهديكِ*
الكل : ااااااااممممييييين*
ندى : ههههههههههههه*
وراحت للمطبخ : سوسي فين جوالي كان هنا الفجر ؟؟
سوسي الخدامه : مو موجود انا ماشفتو انا اول ما قوم ما شوف شي*
ندى : افففف وين يروح ؟!!
وطلعت للغرفه وقلبتها قلب ومالقته*
ودوّرت بالفيّلا كلها ومو موجود*

عند الشباب*
احمد ضاري : وين دحيّم ؟!!
سالم : ايه والله وينه ؟!
فهد : توي شفته يركب سيارته*
احمد فيصل : وين رايح ؟؟
فهد : ماحرّك بس ركب فيها وماطلع*
سالم طلع*

عند عبدالرحمن*
سرحان يفككر*
تنهد ورجع شعره لورا بيده : ااااااااهه
انفتح الباب : سلامتك من الآه*
ابتسم عبدالرحمن من قلب : هلّا*
سالم : هلا بك وش عندك تتنهد ؟!
عبدالرحمن سكت*
سالم : تكلّم مو انا اخوك ورفيق دربك وماتخبي علي شيء*
عبدالرحمن تنهّد : امس اول ماجينا يومكم ارسلتوني للمطبخ قبل ل̲ﭑ ادخل سمعت وحده تغنيّ وصوتهاا عذاااااب يَ سالم عذاااااااب عذااااااب*
سالم مو عارف وش صاير اول مره يشوف اخوه بذا الحاله*
كمل عبدالرحمن : واليوم الفجر وانا رايح اخذ لي فطيره من المطبخ شفت وحده مديّتني ظهرها وشعرها مفرود وطوييل ولّما لفّت تقول ملااك يَ سالم عمري بحياتي ماشفت مثلها بس عيونها عيونها مو غريبه علي هالعيون دايم اشوفها قبالي ولونها مافيه احد مثله بالعايله كلّها الّا فهد نفس لون عيون فهد*
شهق سالم*
لف عبدالرحمن صوبه بسرعه : وشبك !!
سالم : ل̲ﭑ ولاشي*
عبدالرحمن بصرامه : ساالم تكلّم وش فيه ؟!
سالم : لون عيونها على عسلي على بنيّ فااتح كذا ؟!!
عبدالرحمن رفع حاجبه : ايه !!
سالم ابتسم : بسس !!
عبدالرحمن : اييش ؟!
سالم : عرفت منهي*
عبدالرحمن بترجيّ : طلبببتكك قو...
سالم : جبّ ماااافي*
ومشى عنه ولحقه عبدالرحمن*
عبدالرحمن : طلبتك سويلم طلبتك*
سالم : نو نو نو مااافي*
عبدالرحمن : سويلم ترضى على اخوك يتعذّب كذا وهو مو عارف من هالبنت ؟!!
سالم : ل̲ﭑ ما ارضئ بس مانيب قايل
عبدالرحمن : يَ ربييييه منك*
سالم يمشي ويناظر بعبدالرحمن اللي وراه معصب*
وصدم بشي وطاح*
...: هيييييييييه غبي*
سالم ناظر تحت وشاف وحده متلثمه جالسه عَ الأرض وتنظّف عبايتها*
راح عبدالرحمن لمجلس الرجال*
سالم : سلامتك تألمتي ؟!!
ربى : وجععه صخر صخر موب ادمي*
سالم بيطوّل لسانه بس مو قادر : اسف*
طلعت عيونها وبنفسها "سويلم يعتذر ؟!! صددمه " : حصل خير بس شيل ذا الصحون ودخلهن داخل*
سالم : تآمرين*
ربى "يَ ويلي قلبي يرقع سويلم فيه شي اليوم "
دخلت تنظف عباتها وهو متننننح مكانه*
وبنفسه " يَ عذااااابي من هالعيون "
دخلت ربى ونزلت العبايه وجلست جنب ندى وشاركتها بالسرحان والتفكير المشوّش*
ناظرت عبير فيهن : هيه انتن ؟!!
محد يرد*
ام علي رمت علبة المنديل عليهن واستوعبو : ها*
عبير : علامكن كل وحده مسرّحه ؟!!
ام محمد : يحبون*
ندى : ههههههههههههه ويي يَ خالتي وين نحب مابوه حب بذا الوقت*
ريما : وييييه ماشفتي ابوي كيف مدلّع امي اااخر دلع حنّا عنيييد معنا راسه يابس ومايكسر عناده الا امي والله لو تبي زحل ان يوديها*
ريما ماحست الا بكيس سكر صفق بوجهها : احح هههههههه
ام سالم ووجها مولّع من الإحراج : احسن*
الكل لاحظو ام سالم اللي انحرجت : ههههههههههههههههههههههههههه

عند الرجال
ضاري : ماودّكم تشوون عَ الغداء تونّسون البنات والعيال ؟؟
ابوعلي : والله يبغالنا بس مابوه مكان شوي غير واحد*
ابوفهد : خلاص كل وحده تروح مع اخوها ويشوون شوي وكذا
ابو محمد : ايه والله صح*
ابو سالم : اجل سويلم قم انت ودحيّم وفهد جهزّو المكان وقولو لخواتكم يجهزّون اللحم وذا
فهد : تآمر يَ خالي
وطلعو*
دق فهد على ندى*
وسمع الصوت قريب منه ونظر بعبدالرحمن اللي طلّع الجوال*
فهد : كيف اخذت هالجوال ؟!
عبدالرحمن : لقيته طايح عند المسبح اول الفجر*
سالم فهم وسكت*
فهد صدّق : اها عطني*
عبدالرحمن : خير ؟!!
فهد : ذا جوال ندوش جيب
عبدالرحمن طلعت عيونه وعلى طول اعطئ فهد الجوال*
وتركهم وراح صوب المسبح*
شاف وحده جالسه بالجلسه اللي قريبه من المسبح بعبايتها وبس متحجبه ومو باين وجهها مرره لأنها متحجبه عشوائي وبعض من الطرحه جايه عَ وجهها ولابسه نظارة راي بان*
شاف فهد اللي ما انتبه له دخل عليها ومد لها الجوال وجلس يكلمها وهو مو سامع شي فجأه حظنته هالبنت وهو طلعت عيونه*
يقول بنفسه " ل̲ﭑ ل̲ﭑ ل̲ﭑ يمكن نديش اخته لحححظه ذي نديش "*
ورجع ناظر بالبنت اللي تركها فهد وراح وهي واقفه مكانها تطقطق بالجوال لمحت اللي يناظر فيها وصد بسرعه*
تلثّمت وراحت له*: السلام*
عبدالرحمن نظر فيها : وعليكم السلام هلا*
ندى : كيف حالك يَ دحوّمي ؟!!
عبدالرحمن عصّب بس ابتسم ونظر بالمسبح : هذا انتي يَ مال الـ .. المهم بخير وانتي كيفك ؟!
ندى : الحمدلله تمام
ونزّلت النظاره : علامك جالس لحالك؟؟
عبدالرحمن نظر فيها ودق قلبه بأقوى دقااااته هنا تأكدت شكووكه ولقى الجواب على من هذيك الملاك*
ندى تحرّك يدها قدام وجه عبدالرحمن اللي ينظر فيها ومسرّح : هيييه دحيّم علامك ؟!
عبدالرحمن : ها هلا ل̲ﭑ ل̲ﭑ مافيني شي بس تعبان هالفتره وكذا*
ندى تذكّرت الموقف " يَ حرررري " : اها سلامتك ، انا بدخل توصيّ شي ؟
عبدالرحمن : ابد سلامتك
ومشت*
وقف : نديش*
ندى لفّت : لبيه*
عبدالرحمن بنفسه " اويل قلبي ويلاه " : بس حبيت اقولّك ترا عَ الغدا بنشوي وكل وحده واخوها وكذا*
ندى تحمّست : اماااااا حمااااااااااسس*
ودخلت تجري*
عبدالرحمن ابتسم ثم تنهّد*
سالم : ابو الشباب رجعنا للتنهّدات*
عبدالرحمن ابتسم : عرفت منهي يَ سويلم عرفتهااا*
سالم ابتسم من قلب : من ؟؟
عبدالرحمن بلعانه : مااافي*
سالم : دحيّم قوول !
عبدالرحمن مشى وخلّاه*

عَ الغدا
عند الطاوله اللي عند الشوايه : خلاص ظفيّ وناديها اخوها جا
رغد : طيب*
وراحت*
سالم ابتسم : فهيد فهيد فهيد ناقصنا صلصة صويا رح جيب تككفئ*
فهد : يوووووووه افف بالقوه حتى وصلت*
سالم : طلبتك طلبتك*
فهد : طه*
وراح ودق سالم بجواله*
...: ها وش تبي ؟؟*
سالم : اختك جايه انتظرها
وراح*
وجلس يقلّب باللحم*
جات وهي قرفاانه وحالتها حاله شافت اخوها واقف : يااخي انا ليش ربّي بلاني وخلّاني اختك الوحيده ؟؟
عرّف الصوت وابتسم بدون مايلف : عشان تشكرينه ان عندك مثلي*
وقفت : فههد ؟!!
لف وهو يضحك : دحوومي
ندى : اهه قالولي فهد ؟؟
عبدالرحمن اشر عليها ثم عليه : قالولي نجود*
ندى برجفه : سويلم يحوس الدنيا دايم*
عبدالرحمن : تلاقينه خلّانا مع بعض عشان ياخذ راحته ويشوف حبيبة قلبه*
ندى جلست : هههههه والله غااااسله يدي منه ذا سويلم*
عبدالرحمن لف صوب الشوايه وهو بداخله بيطير من الفرحه*
ندى : الا دحيم !
عبدالرحمن " اويليييييه ، جب جب دحيم اثقل " : عيو... امري
ندى رجفففت : اممم شسمه ذا اول الصبح يوم كنت لوحدك عند المسبح كان واضح انّك قلقاان ومتضايق ، احد زعلّك بشي ؟!!
عبدالرحمن ابتسم : لاا لاا بس كنت افكر اني خلاص كبرت ولازم اتزوج وكذا*
ندى شهقت " يَ ححححررررري "
عبدالرحمن ابتسم : علاامك ؟!
ندى : هاا ل̲ﭑ بس انت توّك يعني قداامك مشواار عَ الزواج*
عبدالرحمن ضحك بداخله : تهقين لو بخطب وحده كذا يمكن عمرها 22 او 21 وشوي توافق ؟؟*
ندى شهقت : يَ ححححررررري
عبدالرحمن لف صوبها : علامك ؟*
ندى : ها ل̲ﭑ بس مستحيل توافق يعني البنت صغيره اذا 21 عَ الأقل لين تدخل ثلاث وعشرين وكذا*
عبدالرحمن : اهاا بس اخاف تروح علي لأن عيال خوالها يحبونها وكذا*
ندى مافهمت : اذا والله انت تبيها روح خذها واهربو بعد وش تنتظر ، تنتظر لين عيال خوالها ذوليك الـ**** ياخذونها وتجلس مكتّف ل̲ﭑ حبيبي روح لها وانا بساعدك بعد*
عبدالرحمن تنهد وراح وجلس جنب ندى : بس مشكلتها ماهي يم الحب*
ندى : شوف خلّ فتره كذا اسبوع ولا تشوفها واذا شفتها فقدتك روح واخطبها كويس ؟!!
عبدالرحمن ابتسم : كويس اساساً بسافر بكره لأبها*
ندى : ليش ؟*
عبدالرحمن : مدري عن الدكتور المخيس زي الدوره كذا نروح هناك اسبوع ونرجع*
ندى : اهاا ، يوه اللحم*
وراح له يجري : عطيني صحن*
ومدتها بيد واليد الثانيه تفتح العلب فيها*
اخذها ولمس طرف يدها وابتسم وهي ما انتبهت ابد*
وزّعوه وراحو كل واحد بحال سبيله*

عَ المغرب دخل ابوعلي ومن حسن الحظ ان عبير ماكانت موجوده عشان ماتنحبس لوحدها بالغرفه : سلام*
قامن وباسن راسه : عليكم السلام
ابوعلي : بغيت أأكّد عليكم انكم ماتنسون شي*
ام عبدالرحمن : الحمدلله يبه مجهّزين كل شي من هالحين*
ابوعلي : اجل سلام عليكم*
وطلع*
-------------
بعد مرور اسبوع بدون اي شي مهم*











وإنتهى اولّ باارت ، اتمنّى يعجبّكم ♥







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:13 AM   رقم المشاركة : 3
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البااارت الثااني :

*
بعد مرور اسبوع بدون اي شي مهم*

فِ بيت ابوعبدالرحمن*
تحديداً في غرفة نجود*
...: انتي هييييه علامك مسرّحه ومو على بعضك طول هالإسبوع ؟؟؟
ندى : يعني علّامي باللهي سلطانتي(صديقة ندى)مسافره برّا المملكه ومودي قااافل*
نجود : اما مسافره ؟!!
ندى : يب لها اسبوع اشتقت لها وربّك*
نجود : ترجع بالسلامه*
سمعو صوت صراخ بالدور السفلي : يممممااااااه اناا جيييييييت
طلعت نجود تجري ونزلت تحت : دححححييييم*
عبدالرحمن ابتسم لها وحظنته: وحشتني يا اخوي والله العالم شكثر وحشتني*
عبدالرحمن : اااااه يَ بعد قلبي انتي والله اشتقت لك كثييييير
ام عبدالرحمن حطت يدها عَ فمها : وااخزياااه خليّتي البنت لحالها فوق ؟!!
عبدالرحمن رفع حاجبه*
ام عبدالرحمن : اطلعي عند بنت خالتك بسرعه اشوف*
عبدالرحمن " مافيه غيرها ، اااااااه اشتقت لها وربي اشتقت لهاااا كثيييير "
ماطلعت لنص الدرج الا وندى نازله*
نجود : وين ؟!*
ندى : ابد والله امي بتنزل السوق وبروح معاها تعرفيني ما افوّت السوق
نجود : اهاا السواق جا ؟
ندى : ل̲ﭑ بطلع برا وادق عليه*
نجود : بلاشي تدقين عبدالرحمن بيطلع يسلّم عَ الشباب يوصلّك معه
ندى : لااا احرااج انا معه لحالي ميصير*
نجود : حسبالك بخليكم لحاالكم لاا انا بروح معكم انتو لو اترككم لوحدكم يصير لكم حادث كل واحد مسرّح من جهه*
ندئ ابتسمت من قلب*
ونزلت نجود : دحيّم يَ قلبي بما انك خارج وصل ندوش لبيتهم ثم ودني عند ربوش
عبدالرحمن " اخخخيرااً بشوف العيون اللي وحشنّي اسبووع كاامل ماشفتهن ": خمس دقايق ماتجين اروح واخليك*
وطلع*
طلعت للدرج : يلّا*
عدّلت نقابها وطلعت وهي تحس قلبها يرقع*
ركبت : سلام
عبدالرحمن : عليكم السلام والرحمه
ومشو*
ندى : كيف حالك دحيّم ؟*
عبدالرحمن : بخير الله يسلّمك انتي كيفك ؟!
ندى لاشعورياً : بخير دامك بخير ، لك فقده والله*
عبدالرحمن بيطييير من الفرحه : يافديتك ماتفقدين غالي والله وانتو بعد كلّكم لكم وحشه
نجود نظرت فيه بنصّ عين وشافته يناظر بالمرايه : اقول ناظر قدام بس*
ندى ولععت احرااج*
عبدالرحمن ابتسم : ههه علامك انتي خليني اناظر بنت خالتي يمين لها وحشه وبعدين هي شريكتي بجريمه*
نجود شهقت : ندووش !!! بسس انتي من سرحانك ومودك القافل طول ذا الأسبوع غسلت يدي عرفت ان وراك مصيبه مو بس سفرة سلطانه*
عبدالرحمن : وشوله قافل مودك ؟ من مزعلّك والله ل̲ﭑ اطبق الارض عليه
ندى : تسلم بس وحده من صحباتي انا كثير متعلّقه فيها وسافرت برا المملكه وكذا وتعرف لها فقده*
عبدالرحمن : اهاا ترجع بالسلامه . ومتى بترجع ؟
ندى : رجعت هاذي هي تكلمني بيبي
عبدالرحمن سكت شوي*
ثم قال : ايه صحّ نديش ابي اشوف بي سي اعجبني*
ندى مدت له الجوال : تفضّل*
وفتح البيبي وانسجمت بالهرج مع نجود
اما عبدالرحمن مو مصدّق " مافيه محادثه ولاشي اساساً هي مو مفعّله "
وصلّو ندئ لبيتهم ونزلت*
وراح عبدالرحمن يوصّل نجود لربى
••••••••••••
عَ المغرب
ندى جلست تفكّر بغرفتها شلون بتساعد عبدالرحمن اللي متوهّق مع البنت اللي يحبها اااااااهه يَ دحيّم شسوي لك اييييه خطرت فِ بالي فكره بما ان الإجازه تبدأ من بكره ..........

لبست عبايتها واخذت شنطتها ونزلت*
....: اخلصي وش تبين ؟!
ندى : حبيبي عمّو*
احمد ضاري : يَ بنت خلّصيني وش تبين ؟!
ندى : ابيك توديني بيت جدي يوسف*
احمد ضاري : ليش ؟
ندئ : عندي فكره*
احمد ضاري : وشيّ ؟
ندى : عموو خلاص بتوديني والا كييف ؟!!
احمد ضاري : اوديك وامري لله*
وطلعو*

في بيت ابو محمد*
...: اقولّك انا من ججد من جد منصدمه*
مدى : غريبه والله*
نجود غمزت لها : يَ بنت ل̲ﭑ تكونين خققتيه ؟
ربى سرّحت شوي ثم حطّت يدها عَ فمها : واا ويييلييه كنت متكحّله وراسمه عيوني وقتها*
نجود ومدى ناظرو بعض : هلآ هلآ*
ربئ : يَ ربّي والله مو قصدي يَ ربّي سامحني*
دق جوالها : هلا ريموش
ريما : وينك فيه يَ الدااشره ؟
ربى : بالبيت عندنا نجود
ريماا : زيين اجل يقول جدي يوسف ترا بكره بنطلع للمخيم وانه قال لعمي فصّ وعمتو غزل وفدّوش*
ربى : اووك اجل بننزل نقشقش من المول تروحين معنا ؟
ريما : ل̲ﭑ انا ورغيد مكروفين روحو انتو وقولو لدشدش تروح معكم*
ربى : اوك يلا باي*
ريما : باي*
وقفّلت*
نجود : وشّ ؟
ربى : جدو يقول بكره طالعين المخيم*
مدى + نجود : امااااااا*

بسيارة سالم*
ريما : يااخي والله احب جدو والله*
رغد : ايه حبيبتي مو لله عشانه كل شوي يطلعنا*
ريما : والله محد حاس بطفشنا غيره لبى قلبه علّني ما ابكيه بيوم*
سالم : شوي شوي يقولّنا لمّو اغراضكم طالعين كندا*
ريما : اساساً تذكرون يوم جا بيودينا استراليا بس تعب*
سالم : ايه ياحظيّ جدكم وعمكم ابو فهيد ما يحبون غيركم وحنّا ياغافلين لكم الله*
ريما : ايه انتو عيال البطه السودا*
سالم : جب جب ل̲ﭑ كف*
ريما : كف والّا يد ها ها ها*
سالم وقف السياره : انزلي*
ريما ناظرت : اساساً وصلنا*
ونزلو للسوبر ماركت*
ريما اخذت عربه وعند قسم الحلاويات : رغيد رغيد دفيّني*
رغد : يالدّب فشلتينا الناس يناظرون*
ريما : ماعلي فيهم تكفى رغيد دفيّني*
رغد : انا لييش ربّي بلاني فييك لييش ؟
ريما : ياربيّ ليش بليتها فيني يَ ربي ليش ؟ اقول جب يحصلّك رمروم*
رغد : والله لو سويتي شي يفشّل وربي ما اعترف فيك*
ريما : اشبي معترفه فيك اصلاً !!!
سالم اللي جاهم بالسله : احححح طااحت جبهتك*
رغد : ل̲ﭑ ل̲ﭑ جبهتي ثاابته ياجبل مايهزك ريح*
ريما راحت للجهه الثانيه وهي تغنيّ اغنية اجنبيه*
وجالسه تشوف اللي بالرف الاخير*
اخذت علبتين وقامت ولفّت بسرعه وصقعت بواحد وطاحت العلب : ياااااغبببــ.........*
شافته مزّه وسكتت*
اعطاها العلب وابتسم لها : اسف*
ريما خااقه معه : حصل خير*
وراح*
ريما : يَ كتلي والله مززززززه بس احسّه يشبه واحد مدري يذكّرني بواحد*
ورجعت لسالم ورغد*
سالم : وين رحتي ؟
ريما مفهيه : ها ايه رحت هنا اجيب ذا*
رغد : ريموش علامك ؟
ريما بضحكه : ههههههه ل̲ﭑ ل̲ﭑ مافيني شي بس طحت وخفت تمسكونها علي*
سالم : والله من المخفّه الزاايده
...: هلّااا ابو علّاااوي*
سالم ابتسم من قلب : هلاا والله ابو فهيد*
ريما لفّت وشهقت : هااااااااااااا !!!!*
نظر فيها وعرفها وابتسم*
ريما راحت ولزقت برغد*
رغد ناظرت فهد : علامك ؟
ريما : توي صقعت فيه وماعرفت منهو اثاريه فهيد*
رغد : يَ فشييلتي ومالقيتي الّا فهيد ؟
ريما : مدري نطيت وصقعت فيه ماشفته*
رغد غمزت لها : ااااءءءء رمروووم ؟!!
ريما ارتبكت : والله والله اني ما اكذب والله !!
رغد : طيب ماتكذبين بس وش سويتي ؟ شوفي الولد كيف منحرج ! حالته غريبه*
ريما ناظرت فيه وشافته يناظرها ولفت بسرعه : ي ويلي ويلاااه والله ما قصدي*
رغد اللي لابسه نقاب وحاطه جزء من الطرحه عَ عيونها : طب غطيّ عيونك !!
ريما حطت الطرحه عَ عيونها
فهد بنفسه " يَ لبييييه والله لو انّها وحده غيرها كانت فصفصتني بعيونها "







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:14 AM   رقم المشاركة : 4
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في بيت ابو محمد*
دخل غرفة ربى : اححلى يَ مزّه
ربى : جبّ*
انسدح عَ ظهره عَ سريرها : واااي متكسسر*
ربى : لاااااااا توي رتبته*
محمد : جبّ*
اتصل جوالها وردّت : هلااا واالله برغوودتي هلا*
فز عَ طوله وراح وجلس جنب اخته اللي جالسه عَ الصوفا*
ربى ابتسمت له : هههههههههههه امااا ريموش ذي موب صاحيه*
وحطّت سبيكر : ليتها مجنونه نعذرها تخيلي اول مادخلنا ركبت بالعربه وتقول رغيد دفيني*
ربى : هههههههههههههههههه ياويلي*
رغد : المهم اسمعي يَ دب وين الشورت الفوشي اللي عَ اساس بيجيني الأسبوع اللي طاف ؟!!
ربى : يووووككك نسيييته خلاص الحين اكويه لك وارسلّك محمد يجيبه لكم*
محمد باس اخته وبهمس : فديت اللي يفهموني*
رغد صرخت : لااااااااااااا محمد ل̲ﭑ احمد ايه عادي ماعلي منه بس محمد ل̲ﭑ يَ فشلتي وش بيقول عني بعد مانطيت له بهالشورت*
محمد " ي لبيييييه "*
ربى : ل̲ﭑ والله ماعليك محمد نسى السالفه المهم بحطه بكيس وادبّسه كمان عشان مايفتحه*
رغد : يكون احسن يلّا بااي*
سرّح محمد وهو يتذكّر الموقف اللي صارله قبل شهر ( لما كانو بجدّه بالشاليه كانت رغد بالمطبخ تسوي القهوه للشباب عشان بيجلسون عَ البحر- كانت لابسه شورت لنص الفخذ لونه فوشي وبلوفر رمادي وكوتش ابيض ورمادي ولّامه شعرها اللي يوصل لنص ظهرها ذيل حصان بتوكه فوشي وعامله بوف خفيف من قدام -وتسوي القهوه وهي تتسمع بجوالها بالصوب الثاني*
عبدالرحمن : بو حمّود انت واقف تكفى معك جيب القهوه تلاقيها بالمطبخ يكونون خلّصوها*
محمد : احمد ربّك انيّ مروّق والّا كف عَ وجهك*
سالم : روح روح ماعليك منّه*
وراح ووقف عند الباب ودقّه ومحد رد
محمد : اححم احمم
ومحد رد*
درعم ودخل وماشاف احد واخذ القهوه وقبل لايطلع نطت له من عند الثلاجه وهي تغني ووقفت مكاانها وتصنّمت*
محمد تنّح مع جمالها " يَ ربي وشّ ذآآ ما اذكر انّو بعائلتنا في ملااك بهالجمال "*
صد وطلع بسرعه*
وهي مكانها متنّحه من الصدمه*
استوعبت وطلعت لغرفتها وقفّلت الباب )
استوعب لما جاته ضربه عَ راسه : رحت وتوضيت وصليت وانت عَ هالحال*
محمد ابتسم : ههههههههه الحب ومايسوي ياوخيّتي*
ربى : عاد والله يحقّ لك رغييد مافي منها ثنتين*
محمد تنهد : ااااااااه بس يلا انتظرك تحت*
ونزل*

في اليوم الثاني*
اخذو الأغراض وتوجّهو للمخيّم*
اول ماوصلو رتبّو الأغراض وكذا*
عند الرجال*
اخذ الجد ضاري جواله ودقّ
ردت : هلا بالغالي هلا*
ضاري : هلا بك يَ روح جدّك بغيتك عند الباب*
ندى : تآمر امر
ضاري : مايأمر عليك عدو حبيبتي*
وقفلّ*
وقف بيطلع*
ابوفهد : وش عندكم يبه انت وحفيدتك ؟!!
ضاري : انت مادخلّك شي بيني وبين حفيدتي*
فهد : عساه يكون خير مو مثل جرايمكم اللي دايم
ابوفهد : هالبنت ماتعقل والله لو تخطط لشيء ل̲ﭑ اوريها*
ضاري بمزح : إلمس شعره منها وتشوف فهد وندى احفادي مير انت واخوك ماني معترف فيكم*
الكل : ههههههههههههههههههه*
وراح*
عبدالرحمن بهمس لسالم : سويلم قم معي بشوفها بسررعه*
سالم بهمس : مهبول انت
عبدالرحمن : بتقوم والا شلون ؟
سالم : شلون*
عبدالرحمن : اففف منك ياخي علّه علّه*
وقام*
ابوعبدالرحمن : وين يبه ؟
عبدالرحمن : ابد يبه بس رايح اشحن جوالي بالسياره بيطفي*
ابوعبدالرحمن : ايه روح*
وراح*

عند ضاري*
مد لها مفتاح*
ندى : وش ذا جدو ؟
ضاري : هذا مفتاح الكراج تغدّن انتن البنات بدري وروحن وخذن الدبابات عَ بال ما احنا نتغدا ثم اطلعن تمشّن بس ل̲ﭑ تبعدن جبته لك اعرفكن دايم الشياطين ذوليك ياخذونه قبلكن*
ندى باست راسه : مَ انحرم منك يَ اححلى قراند فاذر بالدنيا*
ضاري : يلّا ادخلي لحد يشوفك*
ودخلت*
عند عبدالرحمن بسيارته*
ابتسم : اهااااا يَ ضويري اجل كذاا هااا !! بس والله عاد حرام حتئ احنا مصايب خلاص هالمرّه سمااح بس وعععع ماشفتها خيااس اففف اييييييههه صحح في .............

قبل الغداء بنص ساعه*
عند البنات : انا شبعت يلّا قوومن*
نجود : طب امهاتنا يدرون*
ربى : يب قلت لهم عشان مايقلقون علينا*
ريما : يلا يلا يلا*
وطلعو من ورا الخيام وراحو للكراج*
دقت ندى عَ جدها ضاري*
رد : هلا بروحي*
ندى : هلافيك جدّو بغيت اسألك الدبابات فيها البنزين مدري شسمه ذاك ؟
ضاري ناظر باللي حوله يناظرون فيه وبهمس : اممم ايه انا بنفسي عبيّتها*
ندى : فدييييتك يلا بااي*
وقفلّ*
ابوفهد ناظر ابوه بنصّ عين : يبه !!
ضاري بدون مايناظر فيه : نعم*
ابوفهد : وش مسّوين انت وحفيدتك ؟!!
ضاري : اظن قد قلت لك قبل مادخلك بشيء*
ابوفهد : ان شاء الله*
فجأه سمعو الشباب صوت الدبابات وطلعو من الخيمه يجرون شافو البنات خارجين من المخيم بالدبابات وعصّصّبووو*
وضاري من شاف اشكالهم وهم داخلين معصّبين وهو يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل ناظرو فيه*
ابوفهد : يبه الله يصلحك
ضاري : ل̲ﭑ يَ شيخ هذول الشياطين داايم ياخذونهم قبل البنات ويطلعون والبنات ينرزعون هنا ويطفشون ل̲ﭑ عاد مو كل مره ياخذونها*
ابوعلي : زين ماسويت ياابوعبدالرحمن لو ماسويت هالشي كنت بسويه انا بس انك اخذت المفاتيح قبلي*
سالم : ل̲ﭑ والله جديّ انت صاف معنا والّا معهن ؟
ابوعلي : انا مع الحق*
وسكتو*
طلع عبدالرحمن وطلع وراه سالم*
عند الكراج : انت مهبول انت ؟
عبدالرحمن : ايه مهبول

عند البنات*
ريما : الله يسّعده جدك ذا يَ شيخه وربّي مافي منه*
ندى : وزييينه جدي وزييينه*
نجود : فااتتكم اشكال البلايسه يوم طلعو من الخيمه*
ربى : ههههههههههههههههههههههههههههه بالذّات سويلم معصّب*
رغد : اسكتي احمد جا يجري هههههههههههههههههههههههه
مدى : يَ وييييلي بنااات انا خاايفه*
ريما : جب جب ل̲ﭑ أصفقك هالحين*
رغد : اسمعن بنجلس شوي تعبت*
ووقفو عند صخره وجلسن عندها وهرج وضحك*
بصوب ثاني*
....: والله ذييك مزّه*
..: اقول جب هاذي مو غريبه علي شايفها بمكان*
....: امااا*
..: وربّي احس اني شايفها بلون عيونها وعبايتها وشنطتها وبالكوتش حقها والساعه*
....: يَ رجل ل̲ﭑ تكون بنت عمّك ؟
..: ل̲ﭑ ل̲ﭑ يمكن اخت واحد اعرفه*
....: تجي نروح نسألهم ؟
..: يلّا*
عند البنات : هههههههههههههههه
رغد : جبّ جبّ والله احراج حرام عليكم
....: سلام عليكم*
البنات لاحركه لاصوت لانسم ولاشي*
..: سوري عَ الازعاج بس حابين نسأل عن عائلتكم*
ندى وريما وقفو*
ريما : خييير ؟!!
....: اووه وقحه !!
ندى عصّبت وبصراخ : وقححه بعينك ، انت اللي وقح جاي وبكل ثقه بسأل عن عائلتكم ليش من انت عشان تسأل عننا ؟!*
..: طيب هديّ*
ريما بصراخ : لو تدري من عائلتنا بتنزل تبوس رجولي لجل اسامحك عَ هالسؤال الوقح*
....: تخسيين
رغد وصلت حدّها ووقفت : بنات قومو*
وراحو وركبو بالدبابات الا ندى وريما ونجود*
ندى : معليش تظف انت ووجهك ذا ؟!
..: ل̲ﭑ موب ظّاف بجلس عَ قلبك*
ريما اللي متلثّمه ولابسه نظارة راي بان رفعت حاجبها : مو متحرّكين من هنا ؟
....: ل̲ﭑ*
ريما فتحت شنطتها وطلعت السكين وتلعب فيها بيدها : شلون هالحين ؟!!
خافو الشباب بس مابيّنو*
..: مفكّرتنـ............
وطاحو اثنينهم عَ الأرض*
عبدالرحمن مسح يده : وقااحه وقلة ادب وناس مو متربيّه*
راحو الشباب*
ناظر عبدالرحمن بريما ونجود وندى : تأذيتو ؟؟
البنات : لا لا*
عبدالرحمن : وش كانو يبون ؟!!
ندى عصّبت مره ثانيه وبصراخ : جايين وبكل وقاحه يسألون عن عائلتنا ناس ****** ******
عبدالرحمن يده تنزف : هديّ هديّ
نجود ناظرت بيده : دحوم ايش هاذا ؟!!*
عبدالرحمن رجّع يده ورا ظهره : ولا شي ويّلا قدامي اشوف*
نجود بعناد سحبت يده صوبها : منهم ؟
عبدالرحمن : ل̲ﭑ قبل ل̲ﭑ اجي جرحت يدي بالغلط*
نجود بصراخ : غبي انت غبي وليش ما حطيت عليها شي ؟؟
عبدالرحمن : خلاص ل̲ﭑ رحنا هناك احط لها يلا اشوف*
نجود : ل̲ﭑ مافي*
راحت ريما عند البنات اللي جالسين عند الدبابات وندى كبّت عَ يد عبدالرحمن مويا
نجود : وربّي لو تعيدها يَ ويلك ياخي وربّي ما اصدّق انك غبي لهالدرجه*
عبدالرحمن ابتسم : خلاص اذيّتيني نديش شوفي حلّ مع بنت خالتك ذي شويّ وتجننّي*
ندئ : يحق لها*
عبدالرحمن : يحق لها تجنني ؟!!!
نجود : معاك منديل والّا شي نلّفه عليها ؟؟
عبدالرحمن : ل̲ﭑ*
ندى : طيب السياره فيها ؟
عبدالرحمن : ل̲ﭑ*
نجود مسكت راسها بيديها : واااااااي غبي غبي ما كأنك رجال وش كبرك*
نجود : امري لله ندوش عطيني بندانتك*
ندى طلعت عيونها : وششوو ؟!!
نجود : ابي البندانه بلّفها عَ يده لرحنا هناك يرجعها لك*
ندى : بس كيف انزلها ؟؟
نجود : يَ ربّي انا ليش ربيّ بلااني بأغبى اثنين بالعايله ؟؟
ندى : طيب طيب ل̲ﭑ تعصبين اففف انت هيه لف هناك*
عبدالرحمن : مابي انا راسي ثابت كذا مايتحرك*
ندى تخصّرت : باللهي !!*
نجود : عبدالرحمااااااان خلصصنا*
عبدالرحمن ابتسم ولف صوب الجهه الثانيه ونجود ماسكه وجهه عشان تعرفه وتعرف حركاته*
ندى تحجبت وتلثمت : خذي*
اخذت البندانه اللي لونها نيلي ولفّتها عَ يده وعبدالرحمن مبسوط من دااخله*
نجود : يلا اشوف*
ورجعو للمخيم وقبل لايدخلون*
عبدالرحمن : لحد يدري*
البنات : طيب*
ودخلو*
سالم راح لعبدالرحمن اللي وقفّ السياره : وينك من اول ادّورك ؟؟
عبدالرحمن غمزله*
سالم ناظر بالبنات اللي نزلو من الدبابات : اااااااهههاااا
وناظر بربى وجات عينها بعينه ابتسم لها وهي ارتبكت ودخلت تجري*
سالم : ااااه يااخي احسدك اححسدك*
عبدالرحمن اللي مانزل من السياره : اااهه عَ وش يَ حظي عَ وش ؟؟
سالم : انت عادي تكلمها بس انا لو بكلمها مدري بأي حق*
عبدالرحمن : يَ رجل اسكت انت تقدر تروح تقولّها انك تبيها وتحبها بس انا من غبآئي قلت لها ابي وحده وانها مو حاسه فيني وكذا وهي قالت ل̲ﭑ تخاف بساعدك
سالم : ياخي والله حالتنا زفت*
عبدالرحمن : ها تغديتو ؟
سالم : يوه من زمان الحين بنطلع بالدبابات*
نزل عبدالرحمن : روحو انتو انا مالي نفس برتاح حييل تعبان*
سالم : علامها يدك ؟
عبدالرحمن دخّل يده بجيب بنطلونه ومشى : ولاشي*

عند البنات*
...: امااا ريما بسكينها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات : ههههههههههههههههههههه*
مدى : الّا تعالي من فين جبتي ذا السكين ؟
ريما : اسسكتي لعبه من ألعاب ريّان*
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندئ : انششهد انك موب صاحيه*


بعَد العشاآء*
طلعو البنات وشبّو نار ورا الخيمه وجلسو والنسوان الكبار نامو*
بعد هرج وضحك ووسعة صدر قامو رغد ومدى ينامون*
وظلّو نجود وربى وندى وريما*
منسدحين كل وحده عَ رجل الثانيه*
وبعد صمت استمر لمده طويله










رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:15 AM   رقم المشاركة : 5
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


الباارت الثالث :



بعَد العشاآء*
طلعو البنات وشبّو نار ورا الخيمه وجلسو والنسوان الكبار نامو*
بعد هرج وضحك ووسعة صدر قامو رغد ومدى ينامون*
وظلّو نجود وربى وندى وريما*
منسدحين كل وحده عَ رجل الثانيه*
وبعد صمت استمر لمده طويله شوي*
ربى : بنات !
البنات : نعم*
ربى جلست : بقول شي بس خايفه*
جلسو البنات : قولي لاتخافي مراح يطلع الكلام*
ربى : من اول بتكلّم بس ماني قادره عشان مدّوش ورغد اما ريما ماعلي منها*
ريما : يب قولي
ربى تناظر بالنار : ما ادري يعني بس في واحد من الشباب احس انو ما ادري بس كذا دايم يناظر فيني ولا جات عيني بعينه يبتسم وقبل فتره صارلي موقف معاه فما ادري يعني نظراته احياناً احسّها تخوّفني واحياناً بالعكس احسها تعكس لي حبّه لي بس مادري ماني متأكده اذا هو يحبني والّا نظراته هاذي تعكس حبه لي كأخت بس يعني ماني عارفه بجد شعور ملخبط*
نجود : يَ قلبي انتي طيب مين هذا ؟
ربى : مقدر اقول*
ريما حطت يدها عَ كتف ربى : قولي ل̲ﭑ تخافي*
ربى حطت عينها بعين ريما وبهمس : سالم*
ريما ابتسمت من قلب وهالإبتسامه ريّحت ربى كثير*
نجود : عَ الأقل ربوش انتي داري لكن انا وعوووه عليه مو داااري مو دااري ولا حاس فيني ولا شي مع نفسه قاهرني ياخي نفسي اروح له واكفّخه واقولّه يااخي اففهم انا اححبك بس مااش اغبى منه ذا الشخص ماقد شفت وعلى فكره اخته معنا هالحين*
ربى رفعت نظرها لنجود اللي تنظر فيها*
ابتسمت ربى : ل̲ﭑ ل̲ﭑ اجل انتي مطوّله*
ريما : من ؟*
نجود : احمدوه الغبي في غيره*
ريما : ههههههههههههههههههه يوووه انّك مشواااار*
نجود : وانتي ريموش من ؟*
ريما : من جدّك انا احب ؟؟
نجود : ما تحبين الا هيمانه فيه بس تكلمي انتي عشان ل̲ﭑ افضحك*
ريما : شوفي انا ما احبه بس شخصيته تعجبني طيب ؟!! يعني مو حب حب اني افقده واغار عليه وعوووه ل̲ﭑ بس تعجبني رزّته وكشخته وجماله يعني وكذا بس اني احبه وععع*
ربى : منهو طيب ؟*
ريما : ترا هو كبييييير بس انا ما احبه تعجبني شخصيته مفهوم ل̲ﭑ تفسّرون اني احبه عشان ل̲ﭑ كف*
ربى : طيّب خلّصينا من ذا ؟؟
ريما : ترا شخصيته بس شخصيّته*
نجود : ريمووش*
ريما : خلاص خلاص .... فهيد*
نظرو بندى اللي مو يمهم ابد ابد حاظنه رجولها وصاده صوب الجهه الثانيه وتلعب بالرمل*
نجود بصوت اشبه للهمس : ندوش*
ندى :...............
نجود : ندوو*
ندى مسحت وجهها بسرعه ولبست نظارتها الشمسيه ولفت بإبتسامه : هلآ*
نجود نزلت النظاره بسرعة البرق*
وانصدمو من عيونها المحمرّه واللي الدموع متجمّعه فيها لفّت صوب الجهه الثانيه وعظّت عَ شفايفها ونزلت دموعها بصمت*
استغربو من هالشيّء
نجود حظنتها وبهمس : ندوشتي يَ كلّي اناا خلاص بلاشي بكي*
ربى بحنيّه : ندو اشبك يَ قلبي ؟*
ندى شدّت عَ نجود اللي حاظنتها*
حست نجود بألم لأنها واضح انها من جدّ تتألم*
سكتو وندى ونجود عَ حالهم*
نامت ندى بحظن نجود من كثر البكي والتعب*
ونامو البنات عندها بعد ماطفّو النار*

الصباح الساعه 8
قامت على همس يريّحها ودوم يسعدها وهي تحبّه حيييل : ندوشتي قومي يَ قلبي*
ندى قامت وبسرعه حظنتها*
نجود فهمتها بس قدام امها : هههههههههه شعندك ؟
ندى نظرت بعمتها اللي واقفه ومتخصّره : غزغز احب بنّتك حييييييل*
ام عبدالرحمن : ل̲ﭑ يَ شيخه بس بنتي ؟؟!!
ندى قامت وحظنتها: البنت واللي جابوهاا كمانن*
ام عبدالرحمن : جب حسّك عينك تقرّبين من فؤادي*
ندى صفّرت : عموو فؤااد تعال شوف غزغز وش تقول عنك*
ام عبدالرحمن : جب والله مايصّدق عَ الله يجي هالحين عاد ياحبه للإحراج دايم يحرجني*
نجود وندى : ههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن من ورا الخيمه : اححم*
ندى تلثمت ولبست النظاره*
ام عبدالرحمن : تعال يمّه*
جا عبدالرحمن : شعندكم اصواتكم واصله لي عندنا ؟!!
ام عبدالرحمن : اختك وبنت خالتك مجننيني من هالصبح*
عبدالرحمن ابتسم : خير ؟
نجود : مو انا ( وتأشر عَ ندى اللي تطقطق بالجوال )*
عبدالرحمن : نديش وش عندك مجننه امي من الصبح ؟؟
ندى : ها هههههههه ل̲ﭑ ل̲ﭑ جالسين نمزح*
راحت ام عبدالرحمن*
عبدالرحمن : الا صحّ كيفك هالحين ؟ اول سألت عنّك قالولي تعبانه*
ندى خنقتها العبره : ها ايه بخير الحمدلله احسن*
عبدالرحمن رفع حاجبه : علامك ؟؟ تحسين بشيء ؟ اوديك المستشفى !؟
ندى : ل̲ﭑ ل̲ﭑ الحمدلله مافيني شي كان تعب نفسي والحين احسن*
عبدالرحمن : سلامتك بس اذا حسيتي بشي يألمك اتصلي علي من جوال نجود*
ندى : ان شاء الله ، ( وبلعت ريقها ) الا صح شخبار ذيك ؟؟
نجود رفعت حاجبها*
عبدالرحمن : والله مدري خليها عَ ربّك بس ماني متطمّن عَ حالتها هالفتره مريضه حيل بس تكابر*
ندى : اها سلامتها*
عبدالرحمن : الله يسلّمك ، يلا توصون شي ؟
ندى ونجود : سلامتك*
وراح*
نجود : من ذيك !؟
ندى : وحده اخوك يحبّها بس ل̲ﭑ تقولين هو ماقال لأحد غيري ولا تناقشينه بأي شي*
نجود : اوك*

بعد الفطور*
ربى بهمس لندى : طيب كيف ؟
ندى : ما ادري بس بنكشخ كلّنا عشان ماتحس بشي وبنروح هناااك عند الشجره ذيك وهي عاد بنشوف بنستغل اي فرصه*
ام فهد : ندى ندى يَ بنت وينك ؟؟
ندى : هلا ميماا امري*
ام فهد : روحي ودي ذا الصينيه لخوالك*
ندى نظرت بربى اللي بسرعه اتصلت على نجود : ان شاء الله*
نجود : هاه*
ندى : نجودتي قلبي انا تعبانه ودي هالصينيه لخوالي*
نجود : ربوش وديها*
ربى : انا بطني تعورني مقدر اتحرك*
نجود : وش دخل بطنك برجلك ؟
ربى : من الألم ماني قادره اتحرك باي باي
وراحت لفراشها وانسدحت*
نجود : افففف*
واخذت الصينيه وطلعت*
اخذت ربى جوالها ودقت*

عند نجود قبل ل̲ﭑ تدخل طلع وهي تصنّمت مكانها " يَ ربيييه مالقى يطلع غير الحين ، يَ ححري جا جا "
....: نجود !؟
نجود : هلا احمد كيفك ؟
احمد ابتسم : بخير الحمدلله انتي كيفك ؟؟
نجود معصبه : بعدين اسأل عن حالي الحين خذ هالصينيه*
احمد : هههههههه طيب طيب لاتعصبين*
واخذ الصينيه : والحين كيفك ؟
نجود : ماني بخير ارتحت ؟!!
ودخل الصينيه وطلع بسرعه ولحقها : افااا نجوود من مزعلك ؟!!
نجود لفّت صوبه : واحد غبي غبي جداً*
احمد : عبدالرحمن !! طييب انا اوريه*
نجود وعيونها مدمعه : لاا مو عبدالرحمن اسفه لأني عصبت عليك*
وجات بتدخل : بس يَ ليت تقولين لي من اللي مزعلك ؟؟
نجود : واحد الله يسعده*
احمد : يخسيّ يزعلّك وتدعين له بالسعاده*
نجود : لااا محشوووم هو مافيه منّه لجل كذا ادعي له ربي يسعده*
ودخلت*
احمد " هالبنت غريييبه غرييبه حييل "*

دخلت نجود وجلست جنب ندى وشافت امها تناظر فيها وابتسمت لها*
ندى بهمس : وشبك ؟*
نجود : بعدين*
ندى : شفتيه ؟
نجود : خلاص بعدين*
ام علي : وش عندكن تساسرن ؟؟
ام محمد : يخططن لجريمه اكيد*
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد الغداء*
بخيمة الرجال*
محمد بهمس لأبوه : يبه طلبببتك طلببتك*
ابو محمد : خلاص يَ ولد روح عنيّ خلّني افكر وش اقول اففف*
ابوعلي : خير يبه فيصل فيك شي ؟
ابومحمّد نظر بأخوه ابوسالم : والله ياخوي طالبك طلب ومابتردّني ان شاء الله*
ابوسالم : خير ان شاء الله*
ابومحمّد : كل خير ياخوي كل خير ، بما ان اليوم الكل مجتمعين انا طالب يد بنتك رغد لولدي محمّد*
ابوسالم بيطيير من الفرحه لأنه يحبّ محمد حيل : وانا اقدر أحصلّ مثل محمد لرغد*
محمد اللي مو مصدق راح لعمّه وباس راسه : الله يخليك لي*
ابوسالم : بس لازم اخذ برأي البنت بالأول*
محمد : اكيد اكيد من حقّهااا ، سويلم قم يَ مال الليّ روح قلّ لأختك*
سالم رمى عليه مفتاح السياره : جبّ اولاً انا اكبر منك ثانياً انت بتصير زوج اختي يعني من هالحين الييين الزواج احترمني عشان ل̲ﭑ اقولّها ماضيك الأسود وترفضك*
محمد : قم بس قم اشببكك خوّفتني ؟!!
سالم بنظرة تحديّ : تتحدى اذا ماخلّيتها ترفضك !!
محمد : انا اعرف رغيد ماتسويّها !
سالم : على كم ؟؟
محمد : 50 ألف*
سالم : قدااام*

عند البنات*
مسجمين بالهرج تحت الشجره*
ريما : سمعت جدّو يقول اليوم بالليل بنشوي بس مو مثل صرفدة قبل خلاص احنا لنا شوايه والشباب لهم شوايه*
ندى تذكرت كلام عبدالرحمن وقت ما شووا وطاحت دمعتها وبسرعه مسحتها وعدلت النظاره*
نجود اللي طول الوقت عينها عَ ندى شافتها " ااااااه شسوي لك ل̲ﭑ انتي راضيه تتكلمين ولا انتي قادره تخفين هالألم " رفعت يدها للسمااء وشافتها ندى : يَ علّه مايشوف السعاده بيوم*
ندى فهمتها وعصّبت : نجوووود*
مدى : مين ؟ خير ؟*
ريما وربى ناظرو بعض*
رغد : وش السالفه ؟
نزل عبدالرحمن من سيارته اللي قريبه من جلسة البنات*
ومن بعيد : سلام*
البنات : وعليكم السلام*
رغد : شلونك هالحين يَ عبدالرحمن ؟
عبدالرحمن يناظر يده : بخير الحمدلله بس فجأه حسيت الألم زاد بس ماعليه انتم كيفكم ؟
مدى : احنا بخير الحمدلله*
عبدالرحمن مشى ثم رجع : نديش ماعليك امر ابيك شوي*
ندى فزّت : خير ؟؟
عبدالرحمن : كل خير*
ندى راحت : وش صاير ؟*
عبدالرحمن ساكت*
ندى : وشبك ؟
عبدالرحمن : ل̲ﭑ ل̲ﭑ ولاشي بس بغيت اسأل كيفك هالحين وكذا*
ندى مستغربه : ل̲ﭑ الحمدلله احسن*
عبدالرحمن : تغديتو ؟
ندى : نجود تغديتو ؟
نجود : يب يب*
ندى : يب تغدّو*
عبدالرحمن : انا اقصدك انتي*
ندى : ل̲ﭑ مالي نفس وكذا*
عبدالرحمن : شلون مالك نفس اقول ظفيّ ظفيّ داخل وكلي لك شي ل̲ﭑ أذبحك*
ندى وهي تمشي صوب الخيمه : يااربييه نفس الموال نفس الموال كلكم اففففف مالي نفسسس*

قبل لايدخل لخيمة الرجال*
طلعو محمد وسالم
سالم : انت وينك مختفي من الصبح ؟
عبدالرحمن : رحت للمستشفى*
محمد : خير ؟!!*
عبدالرحمن : كل خير كل خير بس يدي مجروحه*
سالم : إنيّ لاحظتك لّاف عليها امس*
عبدالرحمن : يب جرحت نفسي بالغلط المهم وش اخر الأخبار ؟
سالم ضرب محمد عَ كتفه : بارك للمخيس ذا بيصير نسيبي*
عبدالرحمن : أمّااا مبروووووووككك
محمد : الله يبارك فيك بس هالدب متحديني عَ 50 ألف انه يخلّي رغيد ترفضني*
عبدالرحمن بيخوفه : يووه عاد رغد ماتشوف مثل سالم لو يطلب عيونها تعطيه حتى لو كان الشي في عذاب لها*
محمد بان عليه الخوف : يَ رجل قول انّك تمزح*
عبدالرحمن : دايم امزح بس هالمرّه صدق*
محمد راح وتركهم وهو تفكيره مشوّش*
سالم : ههههههههههههههه ياحرام والله رحمته*
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههه
سالم : الّا ماقلت لي وش صار ؟؟
عبدالرحمن : تويّ عصبت عليها ودخلت للخيمه معصّبه*
سالم : لييش ؟؟
عبدالرحمن : غبييه غبييه وعليها عنااد بس مدري وش قالبها من بعد ذاك اليوم يوم شوينا وهي حالتها زفت*
سالم : تهقى تضايقت من كلامك عن البنت اللي تبيها ؟؟
عبدالرحمن : ل̲ﭑ ل̲ﭑ ذي اعرفها ماتحسّ ماتحسّ*
سالم : مدري والله بس تدري وش بسوي ؟
عبدالرحمن : وش ؟
سالم اللي يناظر بالبنات : بروح اجلس معهم*
عبدالرحمن : خبل انت !!! لو طلع علّاوي وشافك والّا فصييل يمين مايرحمونك
سالم : معلي فيهم*
وتركه وراح*







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:16 AM   رقم المشاركة : 6
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند ندى*
تكلّم بالجوال : يمين مع نفسه مسوي مهتم هو ووجهه ذا*
سلطانه : طب مع نفسه بس قومي كلي لك شي*
ندى : ماااااابي سوس لاتجننيني قلت ماابي*
سلطاانه : طيييب يَ ندووش تشوفين باي لاتكلميني*
ندى : سوسو يرحم اهلك والله موب ناقصه*
سلطانه : طيب اصبري*
وقفّلت*
وشوي ودق جوال ام فهد : هلا والله بحبيبتي*
سلطانه : هلا فيك خاله كيفك ؟
ام فهد : بخير الحمدلله انتي كيفك وكيف امّك ؟
سلطانه : كلنا بخير ولله الحمد ، يَ خاله شوفي ندى من اولّ افاحمها مو راضيه تااكل وهي من صوتها واضح التعب وفوق ذا عصبّو عليها البنات وما اكلت مدري متى بتبطّل هالعناد طلبتك يَ خاله خليها تاكل شي*
ام فهد نظرت بندى اللي تلعب بالجوال : طيب طيب انا اتصرّف معاها*
سلطانه : فديتك مشكوره ، يلّا سلاام*
وقفلّت : ندى*
ندى لفّت : امري يَ الغاليه*
ام فهد بصرامه : قومي كلي*
ندى تنهدت : اكلت قبل شوي*
ام فهد بنص عين : ل̲ﭑ ياشيخه توّ سلطانه مكلّمتني
ندى : ان شاء الله اكل بس مو الحين *
وطلعت قبل لاترد امها*
وهي تمشي معصّبه طلعت ام فهد وراها : ندى ندى تعالي يَ بنت اكلّمك اناا*
ندى معصبه : مااابي اكل كييفي كيييفي*
ركبت بسيارة فهد وقفّلت الباب*
تنهدت وجلست تطقطق بالجوال*
شوي ودقّ القزاز
نزلته : نعم !!
احمد ضاري : معليش اركب*
فتحت الباب وركب وجلس مكان السواق*
شغّل السياره وطلعو من المخيم*
احمد ضاري بحنيه : اشبك ؟
ندى :..........
احمد ضاري : بنت اكلّمك انا*
ندى : نعم*
احمد ضاري : اشبك ؟
ندى : مافيني شي والّا يبوني اكل وانا ماابي كيفي ياخي مابي اكل*
احمد ضاري : طيب هم عشانهم خايفين عليك*
ندى بعصبيه : ما ابيهم يخافون علي ما ابي احد يخاف علي ولا يحبني اوك ؟!!
احمد فهم قصدها وكلامها : طيب خلاص براحتك*
وسكتو شوي*
احمد : تدرين وش ؟
ندى بعد ماهدت شوي : وش ؟*
احمد : في وحده من بنات خوالك شسمه ذاا ..
ندى : تحبها ؟!!
احمد ابتسم : ههههههههه تفهمينها وهي طايره*
ندى : اعرفك عميّمي مو واحد ثاني*
احمد : الله يخليك لي*
ندى : اميــ.......*

بالمخيم ( بخيمة الرجال )*
دق جواله : نعم !! ... اييشش ؟!! .. من اييش ؟؟!! ... عنييييييده انا اوريّهاا*
وخرج بسرعه*
لحقه ابوه : وش صاير ؟!!
فهد معصّب : الغبيه ذي اغمى عليها من عنادها والحين عمي احمد موديها المستشفى*
ابوفهد مولّع شرار : يااااربي منهااا ماتبطّل حركاتها اففف*
وراح لخيمة النسوان*
ومن عند الباب : يَ فدوى فدوى !!
ام فهد طلعت : امر خير وش صاير ؟*
ابو فهد : انا وفهد طالعين لصاحبي بالمستشفى اجلسي معهم واذا بيرجعون ارجعي معهم*
ام فهد : طيب وين ندى ؟*
ابوفهد : طلعت تتمشى مع عمّها*

وراح*
نجود حااسّه بشيء*
راحت لفهد اللي ركب سيارة ابوه : فهد وين ندى ؟*
فهد عرفها وصد : موجوده بس طلعت تتمشى مع عمي شوي وترجع*
نجود عرفت : طمنيّ عنها تكفى*
فهد : ان شاء الله*
وراحت*

وتحرّكو فهد وابوه صوب المستشفى*
دخل سالم لخيمة الرجال : خير وش صاير ؟
محمد : مدري سمعت عميّ عبدالرحمن يقول لعمتي فدوى انه هو وفهد رايحين لصاحبه بالمستشفى*
ابوعلي بهمس لضاري : والله اني حاس انه مو صاحبه*
ضاري : ايه والله صادق حتى انا حاس بس يلّا مصيرنا نعرف بعدين*

بمستشفى ابوعبدالرحمن*
طلع الدكتور ونقزو له*
الدكتور : الحمدلله بخير هذا مجرّد قلة تغذيه وارهاق واعتقد مافي داعي يَ عمي ابوفهد اوصيك لأنك عارف كل شي . الحمدلله عَ سلامتها*
وراح*
دخلو فهد وابوه للغرفه*
وشافوها نايمه وبيدها المغذّي*
ابوفهد جلس عَ الكنبه وتنهد*
فهد : خلّ تصحى والله ل̲ﭑ اذبحها*
احمد : فهد خلاص ، يا اخوي روح ارتاح انت وفهد وانا بجلس عندها*
ابوفهد بصوت حييل تعبان : فهد قم اشوف*
وقبل لايطلع : مايحتاج اوصيك ياخوي*
احمد : ماتوصي ماتوصي*
وراحو للبيت*

بمخيّم النسوان*
دق جوالها : هلا*
ابوفهد : تعالي مع ابوي وامي والعيال*
ام فهد : خير وش صاير ؟
ابوفهد : كل خير بس مالنا قدره انا وفهد انه نجيكم هالحين احنا بالبيت بنّام وبكره الصباح اشوف ارد لكم
ام فهد : طيب ندى واحمد ماردّو للحين معكم ؟؟
ابوفهد : ل̲ﭑ ل̲ﭑ توي دقيت عليهم قالولي انهم ببيت ابوي احمد تعبان وبيريح وندى بغرفتها نايمه*
ام فهد : اييه زين اجل
ابوفهد : لاتنسين اغراضها*
ام فهد : ان شاء الله*

بخيمة الرجال*
ابوعلي : ها بتشوون ؟
احمد فيصل : ايه والله ياليت*
ضاري : اجل قومو*
ابوسالم : سويلم رح للبنات وقلّهم اذا بيشوون*
سالم ماصدّق عَ الله : طيب*
وطلع*

عندالبنات : وربّي حااسه انو في شي*
ريما : يب واضح عميّ يقول انه صاحبه لكن لو صاحبه ماخاف وعصّب كذا*
رغد : احسّ ندوش تعبانه والا داخت والّا شي*
مدى : ايه والله شكله اساساً حتى عمها ماجااء*
ربى : ايوووواااا صح اول عمتي فدوّش تكلّم عمي عبدالرحمن وقالها انو ندوش وعمّها ببيت جدهم ضاري وانو فهد وعمي عبدالرحمن ببيتهم بينامون وباكر فهيد يمقن يجي ياخذ عمتي وجدانه*
سالم جلس وسطهم : وش عندكن ؟
البنات انحرجن*
ريما : يَ مال الفيل اللي يبرك فوقك قول ااميين*
سالم : قبلي ان شااءالله*
رغد بعصبيه : قم قاااامت قياامتك*
جلس محمد جنب سالم بالتحديد قدام رغد : موب قايمين كييفنااا*
رغد وللللعت احرااج من نظرات محمد لبست نظارتها الشمسيه بسرعه عشان مايلاحظ احراجها بس صار ولاحظ احرااجها*
جلس عبدالرحمن : اييه صح ماقلت لكم في واحد خطب وحده من العايله بس هي ماتدري*
البنات بصوت واحد : ميييين ؟؟
عبدالرحمن : سكنّهم مساكنهم شوي شوي علي قلبي بغى يطيح*
جلس احمد : اشبك ماتعرف البنات ولقافتهم ؟؟
نجود بعصبيه : جبّ انت واياه يلا قومو اشوف وجععه قلة ادب*
ربى : نجييده اصبري اصبري انا اعرف لهم*
وصرخت : عممميي فؤااااد عممممي علااااوي*
وطلع علي وشاف الأولاد جالسين وسط البنات*
ابوسالم : قم انت وياه يَ مال الفييل قم*
وقفو كلّهم الا عبدالرحمن*
وطلع فؤاد ووقف بسرعه وراحو وهم يتوعّدون بالبنات*
جا ابوعلي وجلس : ها بتشوون ؟؟
ريما : ايه والله يَ ليت جدوو
نجود : جدّو وين ندى ؟
ابوعلي : والله علمي علمك يَ بنيتي مدري بس يمكن راحت للبيت هي وعمّها او يتمشون*
نجود اخذت جوالها وراحت تتمشى*

بالمستشفى*
دق جوالها وشاف الإسم : نجودتي*
ورد : آلو*
نجود : ندى !!
احمد : ل̲ﭑ انا احمد*
نجود : اها وين ندوش ؟
احمد : نايمه كثيير تعبانه*
نجود : اشبها ؟؟
احمد : اغمى عليها واحنا بالسياره*
نجود عصّبت : غبيه ذا البنت غبيه*
احمد : شسوي لها*
نجود حسّت بإحراج : طيب اول ماتصحى خلّها تتصلّ علي ضرووري*
احمد : ان شاءالله*
وقفلت*
رجعت للبنات لقتهم يشوون*
وريما جالسه فوق الشجره
مدى : وي شذا القرده ؟؟
رغد : قرده وبقوووه بعد
ريما : قرده بعييينك انتي واياها*
نجود مدت يدها : ريما اسحبيني*
ريما سحبتها وتسلّقت الشجره وجلست جنب ريما*
ربى : جاتك القرده الثانيه*
طنّشوهم نجود وريما وجلسو يغنون*
ربى وعينها مانزلت عن نجود اللي تناظر بواحد من الشباب وعينها ماتنزل عنه ابد ابد*
اخذت جوالها وارسلت رساله*
عند الشباب*
منسجمين بالضحك والدق والأغاني*
الا عبدالرحمن لحااله بجوّه ومسرّح*
رن واحد من الجوالات اللي عَ الطاوله ينبّه بوصول رساله*
محمد : احمدووه جوالك*
احمد اخذ جواله ولقى رساله من ربى*
وفتحها وجلس يقراها بقلبه : شوف بدوون اي نقاش ولا تحاول معي ترا في وحده من البنات تحبّك وهي تتعذّب وتتألم وانت مو حاس فيها هي تبكي وتنجرح وانت تضحك ومبسوط ولا همّك ابداً ياخي حسّ حسّ مَ عندك دم انت نكّدت عليها عيشتها من كانت صغيره ولاعمرها شافت الفرح بحياتها ولا عمرها فرحت من قلب او ضحكت معانا من قلب انا قلت هالكلام لأني غسلت يدي منك من انك تحسّ فيها وبعدين محد يدري بذا الشي غيري انا ولاتناقشني وتجادلني لأني مراح اقولّك منهي انت اعرف بنفسك ولا تتعب نفسك وتسأل مدى لأنها ماتعرف وبااي*
احمد مو قادر يستوعب هالكلام " خييير وشش صااير ؟ ربى اكيد انجنّت يمكن مقلب ، ل̲ﭑ ل̲ﭑ عمرها ماسوّت فيني مقلب ومن كلامها واضح انه من جد ، يَ ربيّ بس ميين ذي اللي نكدت عليها عيشتها ولا عمرها ضحكت من قلب ولاعمرها فرحت "
سالم : اححمدوووه*
احمد : هلا هلا*
سالم : علامك لنا ساعه نناديك ؟!
احمد : هههه ما انتبهت ، انا بروح انكد عَ البنات شوي واجي*
وراح*
عند البنات*
نجود تغني :
اححاول اخفي احسااسي*
ولكن بالعشق مفضوح*
تشوف الفرححه في عيني*
واحبّك بالعقل والرووح*
احبّك حبّ ماا اقدر
اعاند فييه احساااسي
لقيت الحب شيء اككبر*
من إنيّ آخذ انفااسي*
حيآآآتي عمرهااا بيييدك
وحبّك سيّدي وسييدك*
وعمرري ما ابتدأ قبلك*
وعييدي في الهوى عيييدك*
حبيبي عمري لك والروووح*
وقلبي بالعشق هااايم*
البنااات : اححححححح
ريما : اااااهه وزييين صووتك يَ شيخه*
ربى : دايم مخيس بس بذي الأغنيه طاالع واااو*
احمد فيصل : رببى*
نجود فزّت*
ربى راحت له : نعم*
احمد بهمس : بسرعه قولي مين والّا والله يَ ويلك !
ربى : مااافي موب قاايله*
احمد : والله لو طلع مقلب انّي ما اسيبك*
ربى : وررربي مو مقلب وربّي*
احمد : طيب قولي مين ؟
ربى : احمد وربّي مقدر البنت مأمنّتني تبي تعرف اعرف بنفسك انا مستحيل اقولّك*
احمد حط يديه عَ راسه : اووووووف عااد*
ولف عَ ربى : تككفى ربى قوولي ابعرف من ذا البنت اللي كدّرت حياتها الله يخليك قوليلي*
ربى : احممد وربّي مقدر وربّي والله لو بيّدي قلت لك بس مقدر*
احمد عصّب : اووووووفف اووووف*
وراح عند الشباب وجلس معصّب*
سالم : علامك ؟
احمد : جبّ لحد يكلمني واااصل حديّ ترا*

بعد ماخلّص الشوي*
جلس سالم ولفت باله وعقله وقلبه وكل كيّانه صوت : رياااني رياان تعاال حبيبي*
سالم " يَ لبببـييييهه يَ علّني اروحح فددوه "
عبدالرحمن مسرّح وحالته حاله ماقدر يستحمل وقف واخذ جواله ومفتاح سيارته وهو رايح صوب السياره : نجود انا رايح للبيت اذا امّي سألت عنيّ*
وركب سيارته وراح*

بالمستشفى بعد المغرب*
باست رآسه : آسفه يالغالي ما اكررها*
ابوفهد : هذا انتي مااكررها ما اكررها وكل يوم عنادك يزيد اكثر واكثر*
ندى : ل̲ﭑ خلاص هالمرّه من جد من جد مااكررها
ابوفهد : نشوف*
ندى : ومتى بطلع ؟
احمد : المفروض تطلعين بكره بس انا وفهيد ازعجنا الدكتور لين وافق يطلّعك كذا الساعه وحده عشان مايكشفونا خوالك*
فهد : ايوا صح لاتقولين لحد*
احمد : محد يدري الّا ذيك نجود مدري شسمها*
ندى : ايه ايه نجود*
احمد : اييه صح قالت دقي عليها ضروري*

عند البنات شابين نار*
وجالسين حولها*
دق جوالها واخذته وراحت بعيد عنهم*
وردت : وينك يَ دب ؟؟ خوفتيني عليك وربّي*
ندى : يَ لبببى روححك يَ شيخه وربي وحشتيني*
نجود : جب جب كيفك هالحين ؟
ندى : تمام الحمدلله احسن*
نجود : شفتي كيف يَ دب يَ غبيّه يَ وسخه ، شفتي عنادك وش سوا فيك ؟؟
ندى : جبّ*
نجود : ايييه صحّ تخيّلي محمّد خطب رغد*
ندى فزّت بفرحه : الللللللللللللهه وزييييييينننهمم مبرووووووكك مبرووووك وبوسي لي رغد كثييير*
نجود : هههههههههه مررره وربّي لوتشوفين محمّد شوي ويطير من الفرحه ورغد ماتقلّ عنه*
ندى : يَ عمري اول اثنين ينخطبون عندنا*
نجود : يب هم اللي فتحو المجال يلّا عاد تعالي شوفي كم واحد بيخطب بعدهم*
ندى : يااارب انتي اللي بعدها ياارب*
نجود : يووووه يَ ندوش انا مطوّله هالثور مستحيل يحسّ بيوم انا منقهره حييل هو يضحك ومبسوط وانا متضايقه والله محد مكدّر علي عيشتي غيره بس صدق الحب اعمى حبيت واحد مستحيل بيوم يشوف حبي له*
ندى : والله ماعليك هي فتره وتعديّ وزي ماهو مبسوط وفرحان لازم انتي تفرحين وتنبسطين مو بس هو اللي يفرح*
نجود : يَ ندوش انا احبه من لمّا كنّا صغاار وهو يضايقني من لمّا كنّا صغاار بس ااااااه ااااه*
ندى : هاانت هاانت*
نجود : وشلون هانت وهو كل يوم بوجهي وقلبي يتقطّع بالدقيقه مليون مرّه لكن الشكوى لله الشكوى لله*
ندى : خلاص يَ قلبي ل̲ﭑ تتضايقي*
نجود : تذكرين لما قلتي لي انك تعبانه وانا وديت صينية الفطور لخوالي بذاك الوقت طلع بوجهي وسألني عن حالي وقلت له وانا مو داريه عن نفسي اني ماني بخير ولحقني لخيّمتنا وسألني من اللي مزعلني قلت واحد الله يسعده ويقول يخسي بهالكلمه قلبي عوّرني لكن برّدت قلبي بإني قلت له محشووم مافي منّه وهو والله مافي منّه هو لو يدري عن حبي له كان اكثر واحد وفاا لي لكن زي ماقلت الشكوى لله ياختي*
ندى : الحال من بعضه يَ قلبي بس ماعليه من اليوم ورايح بتضحكين وتنبسطين وماعليك منّه حسّ فيك اهلاً وسهلاً ماحسّ بحريقه يحصلّه نجودتي اصلاً*
نجود : وزيينك يَ شيخه وزيينك بس ادري وجّعت راسك وانتي مو ناقصه بس يلّا استحمليني مالي غيرك افضفض له
ندى : جب جب بس*
نجود : يلا باااي يَ قلبي*
ندى : باي*
وقفلّت وراحت للبنات وتركت وراها اللي مشوّش تفكيره ومخّه مثل مايقولون معلّق مو مصدّق اللي سمعه " معقوله نجووود ، نجووود ، ابداً ماجااء عَ بالي انها تكون نجوود ، بس هالكلام اللي سمعته نفس اللي قالته ربى ، معقوله انا مضايقها ومزعّلها معقوله انا مكدّر حياتها من لما كنّا صغاار معقوله طول هالسنين تتعذب وانا مبسوط واضحك ااااااااهه بسّ "*
وتذكّر كلامها بذاك اليوم " (لا محشووم هو مافي منّه لجلّ كذا ادعي له ربّي يسعده ) يَ علّ ربّي يسعدك انتي يَ نجود "
وراح لخيمة الرجال*

الصبح الساعه 7*
لبست نقابها وطلعت مستعجله*
راحت لأبوها اللي واقف عند سيارته : يبه يبه*
ابوعبدالرحمن : عيونه*
نجود : تسلم لي عيونك ، بغيت اطلبك طلب تكفى يبه وافق*
ابوعبدالرحمن : اشوف*
نجود : .............................










رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:17 AM   رقم المشاركة : 7
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البارت الرآبـع :

الصبح الساعه 7*
لبست نقابها وطلعت مستعجله*
راحت لأبوها اللي واقف عند سيارته : يبه يبه*
ابوعبدالرحمن : عيونه*
نجود : تسلم لي عيونك ، بغيت اطلبك طلب تكفى يبه وافق*
ابوعبدالرحمن : اشوف*
نجود : يبه بروح مع خالتو فدوش وجدّان ندى*
ابوعبدالرحمن : ليش ؟
نجود : بروح معهم لبيتهم بسلّم عَ ندوش من امس مقلقتني*
ابوعبدالرحمن يعرف قد ايش نجود متعلّقه بندى : مين بيوديهم ؟
نجود : فهد جا وجالس يشيل الأغراض*
ابوعبدالرحمن : زين ادخلي داخل
ودخلت بالخيمه : فهد فههد*
فهد : آمر يَ فوفو
ابوعبدالرحمن : استح يَ ولد كبر ابوك وتقولّي فوفو*
فهد : هههههههههه عاادي الحيااه ايزي*
ابوعبدالرحمن : شفّ خذ نجود معكم تقول بتمرّ ندى*
فهد : ان شاء الله*

وحطوّ الأغراض بالسياره*
نجود واقفه تكلّم امها اللي ركبت بسيارة ابوها : ل̲ﭑ ل̲ﭑ وش فيني باللهي ؟!*
ام عبدالرحمن : مدري عنك
نجود : سلاامات يممه بنتك زقرتيه مايحتاج تخافين عليها*
ام عبدالرحمن : واضح زقرتيه ، انا حاسّه انك انتي وبنت خالتك وراكن شي والّا تصرّين تروحين لها*
نجود : هههههههههههههه نخطط لجريمه يلا يلا باي*
وراحت*
وركبت بسيارة فهد*
عبير : يَ هلا يَ هلا والله بحبيبتي*
نجود بهمس : هلافيك يممه*
عبير : جبّ انا شباب قولي لي عبوره والا عبير خلّك تقولين يممه*
فهد : ههههههههههه خير يممه شعندك ؟؟
عبير : انت جبّ محد يعاندني كثرك وزيينها نديشه حبيبة قلبي هي اللي فاهمتني موب انت وجدّك*
ضاري : وشفيه هو وجدّه ربّي يسعدهم ان شااء الله ويرزقهم ببنت الحلال*
عبير : ل̲ﭑ والله*
فدوى بهمس لنجود : يممه نجود*
نجود بنفس الهمس : آمري خالتو*
ام فهد : ندى فيها شي ؟ احسّ ان فيه شي ومخبين علي ؟
نجود : ل̲ﭑ ل̲ﭑ ل̲ﭑ مافيها شي بس كانت سهرانه واخذها عمّها احمد وراحو للبيت عشان تنام*
ام فهد : والله يابنتي من امس وقلبي يألمني حاسه فيه شي*
نجود : ل̲ﭑ تطمنيّ خالتو اول الفجر كلّمتها مافيها الّا العافيه*
عبير : وش عندكن انتن تساسرن ؟
ام فهد : ندوّر لعمي بنت الحلال*
عبير : لااا والله*
ضاري : يَ حبي لك يَ فدوى*
فهد : طيب يممه دامك تدورين لجدي بنت الحلال خلّي نجود تدوّر لأبوي بعد*
ام فهد : ل̲ﭑ يَ روووحح امممممككك ابوك منطقه محظوره خطّ اححمر*
عبير : والله حبيبتي حتى انا ضويري منطقه محظووره*
ضاري : يَ حبي لكنّ يَ علّي ما ابكيكن بيوم*
نجود اللي جالسه ورا ضاري بالضبط همست له : جدوّ مشكوور عَ الدبابات*
ضاري ضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههه*
عبير : وش عندك تغازلين ابوعيالي ؟!!
ضاري : اهم شي استاانستو يَ بنتي ؟
نجود بهمس : ايه والله حييييل من جد مشكور*
ضاري : ل̲ﭑ شكر عَ واجب وحنّا برسم الخدمه اي شي تبونه انتي وبنات خوالك قولوه لندى وهي توصلّي*
نجود : تسلم جدوّ

بسيارة محمّد : يااخي انت علامك ؟؟ من يوم مامشينا من المخيم وانت مسرّح*
احمد : ياخي وحده شاغله تفكيري*
محمد غمزله : احمدووه*
احمد : جبّ جبّ والله ماني عارف كيف احلّ هالمشكله ؟
محمد بجديّه : خيّر ؟!!
احمد : وحده من البنات من يوم ماكنّا صغار وهي تحبني وطول عمرها وانا منكّد عليها وماعمرها فرحت و ضحكت من قلبها طول عمرها وهي دموعها عَ خدها والسبب انا وانا امس اللي دريت يااخي والله جد وديّ اذبح نفسي انت تعرفني ما احب ازعلّ احد افففففف
محمد منصدم اول مرّه يشوف اخوه بهالحاله وكلامه من جد يبيّن انه بحيره وقهر من نفسّه : طيب روح اخطبها*
احمد : يَ رجل اسكت وين اخطب وانا ماتوظّفت للحين !!
محمّد : ماعليك انت ماباقي لك الّا هالكورس وتتخرّج وابوي يكلّم عميّ فؤاد يوظّفك عنده بالمستشفى وانتهينا*
احمد : معاي شهادة احياآء باللهي وين بيوظفني ؟
محمد : بالمختبر والا شي ياخي يشوف لك صرفه انت ليش شايل هم ؟؟
احمد : ماعلي ياخي علّني ماتوظفّت بس ابي حلّ لذا المشكله*
محمد : يااخي قلت لك اخطبها وفرّحها*
احمد بتفكير : تهقى ؟؟
محمد : يب يب الا شسمه ذا تعال ماقلت لي منهي ؟*
احمد ابتسم : بعدين تعرف هالحين اخلص انت واملك عَ الحبايب بعدين انا اخطب بعدك*
محمد : هههههه بس اسمع حسّك عينك تقرّب من نديش محجوزه تراها*
احمد : يَ رجل اسكت نديش اختي يَ لبى قلبها والله هي اللي تفهمني*
محمد : اييه اشوا*

ببيت ضاري*
نزلت للمطبخ شافت وحده من الخدم تحبها حيل : اهللللن مريم*
مريم الإندنوسيّه : اهلن ماما ندى*
ندى : جب ل̲ﭑ تقولي ماما قولي ندى*
مريم : زين ندى كيف حالك ؟!
ندى : ميه ميه سويلي كوفي وجيبيه لي بالمجلس الكبير زين ؟
مريم : زين*
وراحت*
رمت نفسها عَ الكنبه وشغلت التيفي وجلست تتابع فيلم وشوي وجاها الكوفي*
اول ماخلص الفيلم سمعت صوت الباب وراحت شافت امها وجداانها وفهد : هلاا والله هلاا*
ام فهد : يَ الدب وانا ادوّرك حسبالي مخطوفه*
باست راس جدانها : ههههههههههههه اما مخطوفه*
فهد : انتي هيه البنت تنتظرك برّا*
ندى : من ؟؟
فهد : اطلعي وشوفي*
وطلعت*
وسمعو صرختها : نجووووودتيي
نجوود حظنتها : يَ دب يَ غبيه يَ هبله وحشتييني*
ندى : يَ الدب جايه معهم*
نجود : يب يب*
ندى : تعالي تعالي*
ودخلو مجلس الرجال الخارجي*








رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:18 AM   رقم المشاركة : 8
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في بيت ابو عبدالرحمن*
منسدح عَ سريره ويقرأ روايته المفضله وهو يقرأ مو مستوعب وش اللي يقراه لأن بالأساس باله وتفكيره وعقله مو معه*
سمع صوت امه وابوه وقفلّ الكتاب ونام*
دخلت وشافته نايم*
غطته بلحافه : نوم الهنا يَ رب*
وقفلت الباب الأنوار وراحت*
ابوعبدالرحمن : وين عبدالرحمن ؟
غزل : بغرفته نايم واضح تحت عيونه السوااد شكل فيه شي شاغل باله*
ابوعبدالرحمن : ولدك ذا ينشغل باله والله ماظنتي رجال وش كبره ويدرس طب وطول وقته لعب في لعب ماعمره فكر جد*
غزل : فؤاد الولد كبر ويعرف مصلحة نفسه ويعرف يتصرف*
ابوعبدالرحمن : والله ماظنتي انه كبر بعقله يمكن بجسمه بس عقله لسى بزر
غزل : بسّ خلاص نام احسن لك*
ابوعبدالرحمن : ماني نايم تعالي بهرّجك شوي*
غزل فهمته : ها ل̲ﭑ ل̲ﭑ نام انا وراي اشغاال كثيره يَ زهره زهره*
وطلعت من الغرفه بسرعة البرق*
ابوعبدالرحمن ضحك عَ شكلها*

نامت نجود في بيت ضاري عند ندى بغرفتها*
عَ المغرب*
دق جوالها : ها يلا يلا نازله*
ندى : يحوول ماشبعت منك*
نجود : خير اكلّ ؟ وبعدين من الصبح وانا عندك اساساً لو تدري غزغز اني نايمه بتذبحني*
ندى : ههههههههههه يَ زينها غزغز ذي*
دق جوالها : يَ كتتلي يلا يلا بنزل*
ندى : تعالي اشوف لك الطريق*
ونزلو*
عند الباب : ومتى بتجين ؟*
ندى : بعد شوي كذا*
نجود : طيب اسمعي بكره بننزل للسوق انا وريموش ورغد تنزلين معنا ؟*
ندى : مدري اشوف بس شسمه ذا ومدوّ وربى ؟*
نجود : بيروحون لأهل خاله جولي*
ندى : خلاص اجل اكلّم ابوي وارد لك*
نجود : اوك يلّا باي*
ندى باستها : باي*

ركبت السياره وناظر الجهه الثانيه بسرعه*
نجود : سلام*
عبدالرحمن ناظرها : كل ذا تودعين بنت خالتك ؟
نجود : وه يَ حبي لها انشهد انها معذّبتني هالبنت*
عبدالرحمن بنفسه " مايجي ربع عذابي والله "*
نجود : ايه صح بكره ابيك تودينا المول*
عبدالرحمن : ل̲ﭑ يَ شييخه سواق عندك والسواق اللي ابوي جايبه وبعدين ورا ماتتزوجين وتفكيني تخلين زوجك يوديك ناقصك انا كل شوي ودي جيب حط سوي*
نجود : اعووذ بالله مابي شي منك خلاص نخلّي فهد يودينا*
عبدالرحمن : ووش دخلّ فهد فيك انت ورغيد وريما ؟
نجود : نديش يمكن تروح معنا*
عبدالرحمن سكت شوي : خلاص انا اوديكم خلّي فهيد مكروف بالشركه*
نجود شكّت بشي : ل̲ﭑ ل̲ﭑ فهد مغير جالس بالبيت يودينا وش وراه ؟
عبدالرحمن : ل̲ﭑ باللهي واذا بالبيت مايكون مشغول مايكون مكروف بأوراق الشركه لسّى تويّ مكلّمه يقول جالس يوقّع اوراق وبكره عنده اجتماع مهم*
نجود : طيب خلاص*
عبدالرحمن بتفكير " يحووول بس ذي اختي ل̲ﭑ ل̲ﭑ بقولّها بس مو كل شي بحاول ألمّح لها عشان تساعدني " : اممم شسمه نجودتي*
نجود وهي تكتب بالجوال : نعم*
عبدالرحمن : في موضوع خاص بكلمك فيه*
نجود : ..........*
مسك الجوال وحطه بجيبه : جالس اكلمك بموضوع مهم يَ دب*
نجود : اخلص اشوف*
عبدالرحمن : شسمه ذا بقولك بدون لف ودوران انا احب وحده وهي ماغصتني وقاهرتني*
نجود : هههههههه ليش ؟
عبدالرحمن : مدري كذا حاولت ألمّح لها اكثر من مرّه بس هي دب دب غبيّه مو راضيه تفهمني*
نجود : طب منهي ؟
عبدالرحمن : ل̲ﭑ تناقشيني باسمها لأني مراح اقولّك بس بقولّك السالفه وشسمه ذا ياخي قاهرتني قااهرتني واحنا قبل كنّا نكرره بعض بس من جد مابعد العداوه الّا محبه بس ياخي والله انها تقهر يعني من جد شي ينرفز ودي كذا احشرها واصفّق فيها عشان تفهم*
نجود : بس غسلت يدي منك احلّم انها تحبك*
عبدالرحمن : لييش ؟!!
نجود : خير خييير احشرها واصفّق فيها ؟!! ياخي خلّك رومانسي فاجئها بخطبه والّا هديه ( وبتلميح ) واذا كان ميلادها قريب جيب لها هديه*
عبدالرحمن بغبااء : هي مولوده بشهر اثنين بس اي يوم مدري*
نجود ضحكت ضحكة انتصار : ههههههههااااا حششرتك عرفت منهي*
عبدالرحمن توهّق : منهي طيب ؟
نجود : ندووش*
عبدالرحمن : ل̲ﭑ بلا تفقيش*
نجود فهمته : هههههه تلعب علي مدوشّ وربى مولودين بشهر اربعه ورغد بشهر خمسه وريما بشهر سته ومحد مولود بشهر اثنين الا ندووش هههه صح والّا ل̲ﭑ ؟؟ ندوش مو ؟ صح ؟! صح ؟!
عبدالرحمن صد للجهه الثانيه : ل̲ﭑ مو صح*
نجود : الا صح وابصم لك بالعشره كمان ، طب لحظه احلف انها مو ندوش*
عبدالرحمن : مو ندوش وبس*
نجود : طب احلف
عبدالرحمن : ماني حالف ومو ندوش*
نجود : والله ندوش وربّي وربّي انا كاشفتك من قبل مسويّ يعنني بتسكت انت دحيّم واعرفك من عيونك*
عبدالرحمن : طبّ جبّ*
نجود : طب هي ندوش ؟!
عبدالرحمن : اففففف ايه هي خلاص جبّ*
نجود ابتسمت : يَ بعد تسبدي انت واياها ، شسمه ذا ترا يوم ميلادها سته اثنين*
عبدالرحمن : يعني بيوم سته بداية الشهر ؟!!
نجود : يب يب







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:18 AM   رقم المشاركة : 9
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في اليوم الثاني*
الساعه 7 ونص المغرب*
تلبس نقابها عند المرايه بعد ما اتخذت قرار بخصوص قلبها ومشاعرها وكلّ شيء " انا خلاص ناقصه كل شوي اتعذب وابكي عشانه وهو يفكّر بوحده ثانيه ولا يبيني اسااعده من جد وقح خلاص بقفّل قلبي ومراح افتحه مره ثانيه لو مهما سوا مدري كيف بستحمل ارو....... "
دق جوالها : هلا*
نجود : يلّا اطلعي*
ندى : اوك*
وقفلّت " وععع مدري كيف بستحمله "*
وطلعت وركبت بالسياره : سلام*
الكل : وعليكم السلام*
رغد بهمس : ندوشتي كيفك هالحين ؟ ماعرفنا انك مريضه الّا من ذا المخيسه نجود*
ندى : الحمدلله احسن هالحين بس احيان تجيني دوخات وكذا*
*ريما بهمس : يَ حررري يعني تدوخين تدوخين ؟ تطيحين عَ الأرض ؟؟
ندى ضحكت : ههههههههه*
واستوعبت وبهمس : ل̲ﭑ يَ شيخه سؤالك جداً غبي ريموش يعني باللهي ادوخ اكيد بطيح عَ الأرض*
نجود نظرت بعبدالرحمن الي قفل عيونه وعضّ عَ شفايفه من سمع الضحكه*
نجود بهمس : شوف الطريق بس*
عبدالرحمن : اححم اقول رغد سالم وينه ؟
ندى اخذت جوالها وجلست تكتب بي سي*
رغد : جينا وهو يلبس يقول بيروح للمول مع محمد واحمد*
عبدالرحمن : اها زين اجل شسمه نجود انتم فرفرو واذا خلصتو دقّو علي انا بنزل للكوفي شوي*
نجود : خلاص اجل*
ندى بنفسها " مو لله نازل اكيد مواعد ذيك الهبلا ، ل̲ﭑ يَ شيييخه ندييش مع نفسك خلاص بقفّل عقلي وقلبي وكل شي كل شي افففففف "
نجود : يلّا*
ونزلو البناات يمشون وندى وراهم وتكلّم سلطانه بالبيبي*
حست بشي سحبها بيدها : فتّحي*
ندى ناظرت فيه : خير ؟!
عبدالرحمن : شوي وتشطفين الرجال دخلّي الجوال بعدين طقطقي فيه*
ندى سحبت يدها ولحقت البنات : انتو هيه مخلّيني ومدرعمين ؟!
ريما : مدري عنك داخله جو مع البيبي*
نجود : يلّا اشوف بلاش رجه*

عند مدى وربى*
...: هههههههههه امااا عااد*
ربى : وربّي*
عُريب ( بنت خالة ربى ومدى الوحيده عمرها 22 عسوله ومررره طيوبه وبنفس الوقت فلّاويه وصاحبة مقالب تدرس دراسات اسلاميه ) : والله شكل حياتكم مع بنات عمانكم فلّه*
مدى : كلّمي خالتو تجين عندنا وتحتكين فيهم وربّي بستانسين*
عُريب : ما ادري بشوف*
ربى : عاد فااتك سالم ومحمد واحمدوه زمان حشرو نجود بمجلس الرجال ودخلّو عليها بسّه ويَ حراام عاد هي عندها فوبيا من البسس*
مدى : يَ ويلي وربّي شي يفججع يَ حرام اغمي عليها من الخوف*
عُريب : يَ يممه اذا هاذي مقالبهم ل̲ﭑ ل̲ﭑ خليني عند امي احسن لي*
ربى : بس ترا والله فله وكذا*
عُريب : انا شوفي بكلّم امي وارد لكم بس يعني اخاف نفس البنات مايبون يحتكّون بأحد وكذا*
مدى : ل̲ﭑ ل̲ﭑ بالعكس والله انهم اجتماعيين مرّه وقبل فتره كلّمناهم عَ اساس تدخلين بقروبنا وتحمّسو حييل*
عُريب : حلو اججل دام كذا*

بالكوفي : ياخي وش قالبك انت وش قالبك ؟
عبدالرحمن : مدري مستغرب من حركاتها واسلوبها معي تغيّر قبل شوي*
محمد : ياخي لاتظلمها يمكن متضايقه من صحباتها او صاير بينهم شي لازم تعذرها عاد انت مو عَ طول تحكم*
سالم : ها جاك الثاني مسرّح*
احمد : ههههههههه ل̲ﭑ ل̲ﭑ لاسرّحت ولاشي*
سالم : جب جب تكذّب عيوني يَ المخيس*
احمد : ياخي لاسرّحت ولاشي جالس اتفرج بهالكوب عاجبني*
محمد : ايه ايه*
احمد : جب انت جب*
محمد : جبّ يجبّك اخوك الكبير تقولّه جبّ ؟؟
احمد : ياخي ورا ماتسكت اقلقتنا ترا*
سالم : احححح ماعاد بوه جبهه*
محمد : ل̲ﭑ ل̲ﭑ جبهتي يَ جبل مايهزّك ريح ثابته*
سالم : ويييع انت ورغيده عليكم ثقه دايم جبهاتكم ثاابته سبحان الله*
محمد بهياام : ااااااااهه بسس*
سالم + عبدالرحمن + احمد : ههههههههههههههههههههههههههه

عند البنات*
..: وكيف ذا ؟
ندى : مزيون مزيون
نجود ردت الفستان : والله انّك تسلكين يَ دب ظفيّ اشوف*
وراحت لرغد*
دخلو المحل وفطسوّ ضحك عَ شكل ريما وندى اللي واقفين جنب بعض وكل وحده تكتب بجوالها*
جاتهم ضربه من ورا : وش عندكم ؟
محمد وعبدالرحمن : هههههههههههههههههه
نجود : خييير*
محمد : ريما وندى داخلين جو مع الجوال*
وناظرو فيهم : هههههههههههههه*
عبدالرحمن مو عارف اي وحده فيهم ندى لأن وحده منهم لابسه شنطة ندى بس مو مثل لون عيونها والثانيه نفس لون عيونها بس الشنطه تختلف*
ريما وندى جاتهم صوره وفتحوها وطلعت صورتهم وهم مكانهم ناظرو حولهم شافو محمّد ورغد ونجود واقفين يناظرون فيهم*
ريما راحت لهم : وججععه ان شاء الله يَ مال اللّي وش جايبك انت هنا ؟
محمّد : جاي اقزّ ببنات خلق الله*
رغد : ل̲ﭑ باللهي*
محمد ابتسم : ايه والله*
رغد : اطلع اطلع اطلع برااا انقلع انتي وين اخوك ؟
نجود : مدري دخل بيشتري*
رغد : اجل انقلع انت وذا يلحقك الحين*
محمد : مابي ماني متحرّك يمكن تمرّ وحده مزّه كذا وتعجبني*
رغد نظرت بريما اللي بتفطّس من الضحك بس عشان اختها ماسكه نفسها : حبيبي روح قزّ هناك موب عندنا*
محمد " ي *لببببـى اللي يغاارون اخخييه بس ي حبّي لهاا " : ل̲ﭑ بقزّ من هنا*
رغد : بحررريييقه وه*
وراحت عند الكوتشات*
وريما ونجود راحو عند التيشيرتات النسائيه*
رغد تناظر بالكوتشات واعجبها واحد وماسكته تناظر فيه*
وسمعت همس خلّى نبضها يزيد اسرع واسرع : يَ علّي افقد الشوف لو عيوني تناظر غيرك*
لفّت بسرعه وشافته واقف جنبها ويبتسم*
رغد : محمّد ظف ل̲ﭑ بهالكوتش افكّ راسك*
محمد : اهون عليك ؟
رغد انحححرجت : محمد روووح*
محمد : وزيين اسمي صرت احبه فجأه*
رغد ولّعت من الإحراج : خلاااص رووح*
محمد : ماافي بلزق هنا*
رغد : اففف تككفى روح يرحم لي والديك الحين تجي ريما وتعطيني محاظره طويله عريضه هذا اذا مافضحتني عند سويلم*
محمد : هههههههه خلاص طيب توصين شي ؟
رغد : ل̲ﭑ*
محمد : حتى سلامتي ؟
رغد : يااخي روووح*
وراح وهو يبتسم*







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:19 AM   رقم المشاركة : 10
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند ندى*
طفشت من كثر ماتدوّر : ويييع وش ذا المحل المخيس ؟*
...: احد قالّك دوري بقسم الرجال*
لفّت وشافته يقلّب بالتيشيرتات : جالسه ادوّر تيشيرت لحبيبي بس موب لاقيه*
عبدالرحمن ناظر فيها : حبيبك ؟
ندى : ايه حبيبي توّ كلمني بالبيبي وقلت له بجيب له تيشيرت*
عبدالرحمن انقهر بس عارف ان هاذي مو حركات ندى ولا اي وحده من بنات خواله : طيب حبيبك شسمه ؟
ندى : احمد
عبدالرحمن فهمها : عمّك احمد والا احمد ولد خالك ؟
ندى عرفت تفكيره : ل̲ﭑ ذا ولا ذا*
عبدالرحمن بصدمه : ووششووو ؟!!!
ندى : ههههههههههههههه امزح امزح بشتري لعمي احمدوه*
عبدالرحمن : احمدي ربّك والّا كان كسّرت راسك*
ندى : يلا جبّ عاد ايه يلّا ظف محمدوه وذلف روح إلحقه*
عبدالرحمن : مااابي*
ندى لاشعورياً : ايه تنتظر حبيبة القلب تشرّف وتكحّل عينك بشوفتها*
عبدالرحمن : يوووه شفتها من زمااان*
ندى : طب يلا شفتها ظف عاااد*
عبدالرحمن : طه طه بظّف مدري وش قالبك عليّ ذا اليوم*
ندى " ماتدري اني كرهتك خلاااص " : اليوم ودوم بس ظف يّلا*
عبدالرحمن راح وهو مو فاهم قصدها*

عَ الساعه 11 ونص
بعد ما تمّشو واشترو شغلات بسيطه*
راحو للكوفي ودخلت نجود وراحت لطاولتهم : دحيّم قم يَ مال العافيه وصلّنا*
محمد وقف : ل̲ﭑ ل̲ﭑ ل̲ﭑ ل̲ﭑ انا اوصلكم*
نجود ابتسمت : جبّ رغيد وشفتها سويلم اره كلّمها كمان*
سالم ناظر بمحمد : وششو؟؟*
محمد : فقاااشه نجييدوه تبي تورطّني بس*
احمد : ل̲ﭑ ل̲ﭑ نجود موب فقااشه انا شفتك بعد*
سالم : كيف شفته وانت ماطلعت من الكوفي ؟
احمد : الّا يوم رحت تطلب انا طلعت*
نجود : الحين شلون من بيودينا ؟
سالم : خلاص دحيّم جابكم انا اوديكم ومحمد واحمد يروحون معك*
عبدالرحمن : طيب*
نجود : يلّا فزّ عَ طولك*
سالم وقف وراح صوب الباب*
رغد بهمس لسالم : حبيبة القلب مو معنا عشان كذا مقفّل اليوم والّا كان شفناك رازّ وجهك مع هذول المخبّل*
سالم : رغد اصص يمين قافل*
رغد : طب شسمه ذا وش رأيك لو تطلّعنا بيوم كذا وتاخذنا بس احنا البنات وتسولفون عَ كيف كيفكم ؟؟
سالم : يَ حبي لك انتي وافكاارك يبي لي اكلّم فهيد*
رغد : خلاص اجل انا موب قايله لأحد
سالم : اوك*
وركبو السياره وراحو*

الصبّح الساعه 7*
في بيت ابو عبدالرحمن*
دخلت غرفته وشافته منسدح ومسرّح : وشبك ؟
عبدالرحمن ناظر فيها : ها ل̲ﭑ ولاشي بس سرحت شوي*
نجود فهمته : طب يلّا قوم وراك جامعه*
عبدالرحمن وقف : اففففف نعسان مالي نفس اروح*
نجود : وليش مانمت وانت طول ليلك منسدح وتفّكر ؟
عبدالرحمن : كيف انام وبالي اساساً مو معي قلّبي اللي مو معي مو باالي*
نجود : طيب قوم لاتفوّت دراستك وتلغي كل شي وانت اخر كورس*
عبدالرحمن وقف : طيب وانتي ماوراك كلّيه ؟*
نجود : الّا بس محاظرتي انا وندوش مو هالحين كذا عَ الظهر*
عبدالرحمن : اهاا اجل روحي ارتاحي والا ترا بتندمين مثلي هالحين*
نجود : يب يب ههههههه*
وراحت لغرفتها*

بعد ثلاث ايام*















رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يآليتني طفلة تدور فستآنها آلوردي ..’’ شمس الرائدية منتدى الأسرة 10 29-01-2012 04:17 AM
لآنريد الكمآل ولكن ..نريد قلوبآً تصحو عند الخطأ شمس الرائدية :: المنتدى العام :: 6 30-10-2009 05:18 AM



الساعة الآن 02:05 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت