اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2013, 01:27 AM   رقم المشاركة : 21
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند رغد : يمين احرااج ماني قادره اركّز بشيء*
مدى : خلااص ماعليك*
ريما : ل̲ﭑ يَ شيخه كلّش ولا فهيد*
مدى غمزت لها : لييش ؟!!
ريما ابتسمت : فهيد غيير*
رغد : يَ رووححي*
نجود : هاااي ها خلصتو ؟!!
رغد : تقريباً*
ربى : اجل يلّا نكمل سوا*

عند بيت ابوعبدالرحمن
بسيارة السواق : لااا ل̲ﭑ ل̲ﭑ حلفت عليك ماتاخذينها
ندى رفعت حاجبها : لييش ؟!*
نجود : بس*
ندى : نجووود شاريه شي مو زين ؟!
نجود سحبت الأكياس كلّها : لاااا بس عشان نوديها للشقه مرّه وحده مع ملابس دحيّم*
ونزلت بسرعه*
وراح السواق*
دخلت الحوش تنظر وراها وتضحك*
صقعت بشيء وطاحت : ااااححح
نظر فيها بخوف : تألمتي ؟!!!*
نجود نظرت فيه : احح..مد*
احمد فيصل ابتسم : يب*
ومد يده : هاتي يدّك*
مسكّت يدّه وقامت تنظف عبايتها : مشكور*
ابتسم لها : لاشكر عَ واجب الّا ماقلتي لي شلونك ؟!
نجود : بخير الحمدلله انت كيفك ؟!
احمد تنهد : حالتي زفت في زفت*
نجود بخوف بايين : علااامك ؟!!
احمد ابتسم : عشان لي اسبوع ماشفتك*
انحرجت نجود وبان عليها من لثمتها العشوائيه اخذت الأكياس ودخلت البيت بسرعة البرق*
خرج احمد وهو يبتسم وراح لبيتهم*

في بيت ابوسالم*
دخلت مكروفه كرف : اففففف ريموش جننتيني عاد وه اسكتي بالعه راديو من الصبح
ريما : طب ياخي شسوي انتي اختي ولازم تسمعيني*
رمت الأكياس عَ الكنب اللي بالصاله وكأنها تذكّرت شيء : تعاااااالي يَ مال الليّ*
ريما ارتبكت : وشّ ؟!
رغد : هالحين مروّحه ومخليّتني لحالي وانا اكلم نفسي مثل المجنونه حسبالي انتي جنبي خاااقه مع الولد هااا ؟!! والله مو منّك من الصياعه اليّ انتي فيها المشكله البنت لها ساعه تناديك وانتي مزّه مزّه ميير زييين الليّ ضربك فهيد زيين سوا*
ريما سكتت لمّا شافت اللي جالس بالصاله جنب سالم*
رغد لفّت وشافته ابتسم لها ولفّت صوب ريما بسرعه وطلعو للغرفه يجرون*
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه هالثنتين ماعمرهم تصااافو*
محمّد : ههههههههه وزييينها انحرجت*

بغرفة رغد : يَ ويلي يَ ويلي يَ فششلتي احرااااااااااااجج
ريما : اسسكتي بس مو قدّ احراجي يوم فهيد صفقني مع راسي وه انها عَ قلبي مثل العسل ل̲ﭑ ل̲ﭑ العسل ما احبّه مثل السككر*
رغد : ياااربيّ شسوي احراااااج اخاف يمسكها عليّ بعدين لا دق*
ريما : لاتردين ليين الزوااج ثم بعدين لاقالّك ليش ماتردين قولي اكون مكروفه مع البنات والجوال مو معي مع ريماا*
رغد : يبغاالي*

بعد مرور اسبوع من الكرف والتعب والفرفره بالمولات*
جا اليوم اللي كلّ من رغد ومحمّد وعبدالرحمن ينتظرونه الّا ندى تتمنى تنشق الأرض وتبلعها ولا تنزّف له بعدين بالليل وغير هذا بتترك البيت اللّي فيه امها وابوها واخوها*
بالمشغل الساعه 3 ونص*
..: انتي اسكتي غسلت يدي منك ابداً ما اسمع كلامك بعد ما اخذتي الأكياس ذاك اليوم وجعع غبيّه والله لو يطلع فيها شيء مو زين وربّي ل̲ﭑ اذبحك والّا لاا ليش اذبحك اردّها لك بزواجك انتي واحمدووه*
نجود : ههههههههههههههههههههه بسم الله اكلتيني طيب خلاص اصّ*
ندى : الحين ابي مكياج لحمي ناااااعم مو مثل ذي كنيّ جنيّه*
مدى شهقت : هاااااااء انا جنيّه يَ علّك للجنيّه !!
ندى : ايه جنيّه والّا عشانه عرس اخوك بتسوين نفسك مزّه*
مدى : الّا صح رغد ها كيف النفسيّه ؟!
رغد : الين هالحين تمام*
عُريب : نديش انا غاسله يدي منها احسّها بتجنن اخوك اللّيله*
نجود : هههههههه بقووووه رااسين يابسه وتجمّعو*
ندى : ترا نحنُ هناا*
ربى : دارين*
ندى : دارين والّا نسرين ها ها هاا
البنات ضحكو مو لأنها تضحّك ضحكوّ لأنها سماااجه قويه*
عُريب : الله يعينك يَ عبدالرحمن عَ اللي بلاك ربّي فيه*
ندى : عُريّبوووه جبّ ، يحصلّه ندوش بنت عبدالرحمن

الساعه 9 ونص*
بالقصر*
بغرفة رغد : اذا من هالحين كذا اجل بالفندق كيف ؟!!
رغد ودموعها بعيونها بس ماسكتها بالقوّه : بيغمى عليّ*
مدى جلست عند رجولها : حبيبتي محمّد مو وحشّ والله انّه حنون وطيّوب ومافي منّه ابد ابد انتي اذا خايفه منّه ادخلي غرفة النوم قبله وقفّلي الباب وناااامي
رغد ضحكت : ههههههههههه فديت افكارك الشريره*







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:28 AM   رقم المشاركة : 22
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بغرفة ندى*
حاطه رجل عَ رجل وتغنّي*
نجود وربّى يناظرون بعض مستغربين منها*
ندى : الحين بتجلسون والّا شلون ؟
نجود : والله مدري عنك خايفين انّك مسخنه والّا شيء العرايس دايم يخافون بزواجهم وانتي تغنين ومروّقه*
ندى : يخخسسي اخوك اخاف منه يمين لطرده برّا الشقه*
ربّى طلعت عيونها ونظرت بنجود : وححححررري البنت ذي موب صاحيه*
نجود نظرت بيد ندى اللي تلعب بأظافرها ولمحت فيها رجفه وابتسمت : ايه قدامنا كذا بس بعدين انا اعرف اخوي يخرفنك خرفنه*
ندى : يخسسي من زيينه عاد في مليون مزّه بالعايله لكنّي ابتلشت بأخوك ذا*
نجود : جبّ جبّ يحصلّك دحيّم*
دخلت المصوّره*
وفزّت ندى : الححييين ؟!!!
دخلت ام عبدالرحمن وابتسمت : ايه الحين يلّا حبيبتي ربى اطلعي عبدالرحمن بيدخل*
ربى : ان شاءالله عمتو
وطلعت
ام عبدالرحمن وهي طالعه : نجود افتحي لأخوك الباب*
وطلعت*
راحت نجود وفتحت لعبدالرحمن الباب ودخل وقلبها شوي ويوّقف بس شمّت ريحة العطر طار عقلها ولّما شااافته شوي ويغمى عليها " يَ وييييييللليي ذا دحيّم ؟ ل̲ﭑ ل̲ﭑ غلطان ذا جاي بالغلط دحيّم شييفه ، وححححرررري "
باس راسها : ألف مبروك*
ندى :............
عبدالرحمن بهمس : قلنا مبروك !!
ندى : الله يبارك فيك*
همست لأخوها : بطّل حركاتك ترا في ناس مايتحملونها ولا تستبعد يولّعون شرار بوجهك*
عبدالرحمن : ههههه ل̲ﭑ تخافين اعرف اضبّط عمري*
نجود : كويّس*
وقبل ل̲ﭑ تخرج غمزت لندى : شوي شوي عَ قليب اخوي ترا نبيه بعقله وقلبه !
ندى ابتسمت : ل̲ﭑ تخافين بيرجع لكم بقلبه بس عقله ل̲ﭑ*
عبدالرحمن : يَ ربّ ثبت العقل فيني يَ ربّ*
وطلعت نجود تضحك*
وجلست المصوره تصوّرهم*

وقت الزفّه انزّفو رغد ومحمّد*
وحييل طايرين من الفرحه ومحمّد خاااق مع رغد حيييل وطااااير من الفرحه واخخيراً اخذها بعد معاناه ، كل واحد احلى من الثاني محمّد بثوبه ورزّته وبشته الأسود ورغد بفستانها الأبيض ( توبّ ) ورافعه شعرها بتسريحه نااعمه حيل ومكياج بعد ناعم معنى البراءه والأنوثه ( انزّفت عَ اغنية الأماسي )*
بعد ماسلّمو عليهم الكل وباركو لهم خرجو ينتظرون ندى وعبدالرحمن لجل يروحون للفندق سوا*
زفّة ندى*
بدت موسيقى لأغنية ام كلثوم*
ورا البوابه الخشبيه مسّك يدها وحسّ برجفتها*
ابتسم : اشبك ؟!*
ندى : ولا شيء*
عبدالرحمن بحنيّه : ترا انا ما اخوّف*
ندى : .............
عبدالرحمن قرّب وهمس لها : وعَ فكره الزفّه انا اللّي مسويها مو نجود*
ندى لفّت صوبه : وششووو ؟!
عبدالرحمن : يب انا سويتها*
ندى تحب اغنية ام كلثوم اللي بتنزف عليها حيييل من زماااان*
انفتحت البوابه ودخلو والعيون كلّها مرتكزه عليهم
عبدالرحمن بهمس : ابتسمي !!
ندى : تعال اوقف بدالي*
عبدالرحمن ابتسم : حتى بالزفّه معصّبه افرديها شوي*
ندى : جبّ تذكر لما خرّبت علي زفّتي بالملكه*
عبدالرحمن ابتسم : هه يَ قلّبي خرّبتها عليكِ*
ندى : جبّ*
نجود تخصّرت : خلصتو ؟!!
عبدالرحمن : ايه*
نجود : يلّا اشوف*
ومشوّ بهدووء وروقان والكل يسمّي عليهم*
عبدالرحمن همس لها : ل̲ﭑ اشوا اليوم الفستان حلو مو مثل الملكه نص الظهر طالع*
ندى لابسه فستان ابيض بأكمام دانتيل والصدر مغطى بدانتيل ومن ورا من الرقبه الى نهاية الخصر ازارير نااعمه وطالع جسمها عذااب بالفستان مااااسك عند الخصر ومن تحته نفّشه نعوومه طالعه قمّه بالنعومه وشعرها رافعته بتسريحه جداً سيمبل ومكياج لحمي نااعم وبدون رموش صناعيّه ولا عدسات والطرحه مثبّته بالتسريحه وطاايحه عَ الفستان بترتيب*
ندى : بالعكس ترا هاذا مو عاجبني كثر فستاني بالملكه مرره ألييم*
عبدالرحمن حط عينه بعينها : ل̲ﭑ يَ شيخه*
ووصلو للكوشه اخيراً وقامو امه واخته يسلمون عليه*
بعد ماباركو لهم*
راحو المعازيم للعشى*
وتغطت نجود*
ودخلو فهد واحمد*
ندى من شافتهم جايين صوبهم ودموعها ملت عينها*
قامت ورمت نفسها بحظن اخوها وجلست تبكي*
فهد وعيونه مدمّعه يمسح عَ راسها بهدوء : اششش اشش ليش البكي ؟ يوم عرسك وتبكين ؟!*
ندى : بففققدك وبفقد رجّتك وصراخك علّي*
فهد : يَ حبيبتي ماتفقدين غالي ، وبعدين ماراح تفقدين صراخي ورجّتي كاهو دحيّم اكثر من مرّه يتهزّء بسبب صراخه ورجّته*
ندى : ههه يَ حبي لك*
وسلّمت عَ احمد : ألف مبروك*
ندى : الله يبارك فيك عقباالك*
احمد بهمس : اسكتي انا مطوووولّ*
همس لها : مطوّله ؟!!
ندى نظرت فيه : خير ؟ روح انت بسهر مع البنات*
عبدالرحمن : ل̲ﭑ يَ روح مامتك مافيه سهرات بعد اليوم يلّا يلّا بس محمّد طفش وراح*
ندى : فهودي سمعت سمعت من هالحين تعذيب وحرمان*
فهد : ل̲ﭑ ياقلبي هذا كلّه لأنه ما يقدر عَ فراقك*
عبدالرحمن : انشههد*
ندى : باللهي*
عبدالرحمن مسك يدها وراحو للبوابه وسلّمت عَ امها وخالتها وابوها واخوها وكل البنات*
وراحو للفندق*

عند رغد : رغييد ل̲ﭑ تجننيني افتحي الباب*
رغد " الله يقلعك يَ مدّوش بس ل̲ﭑ انا اعرفه محمّدوه مصيييبه مصيييبه فايروس عَ الأرض " : تعرف تروح تنام كل شيء تبيه عندك وباااي بنام*
وانسدحت عَ السرير وناامت*
محمّد انسدح عَ الكنبه يضحك ويفكّر بنفس الوقت*

عند ندى : اففففففف ناااقصتك انتا كمان*
دخل : اشبك ؟
ندى : ولاشيء*
وراحت للحمام وسكرت الباب*
شوي وفتحت نص باب الحمام وطلّعت راسها : اطلع*برّا*
عبدالرحمن تمدد عَ السرير : ليش ؟!!
ندى : يااااااربي دحيّم بلاش حركاتك كفايه الفستان مجننيّ اطلع برا*
عبدالرحمن : اطلع بس ليش ؟!!
ندى سكرت الباب : افففففففف يااااربي ياااخي اططلع اططلع يرحم والديك اطلع*
عبدالرحمن : مااني طالع لين اعرف ليش تبيني اطلع ؟!
ندى : اوووووووففف عااااد*
ولبست روب الحمام وخرجت وفردت شعرها*
عبدالرحمن خااق عليها*
ندى تخصّرت : معليش تطلع ابي اناام*
عبدالرحمن : نامي احد مسّكك
ندى : كيف انام بروب الحمام باللهي ؟!!*
عبدالرحمن : ادري عنّك ؟!! انا بنام*
ندى : عبدالرحمن يرحم اهلك اخرج
عبدالرحمن بعناد : قلت لك اطلع بس قولي لي ليش ؟!
ندى استسلمت : اووفف اختك الغبيّه اشترت لي بجامه مخيسه عرفت خلاص يلّا برااا*
عبدالرحمن بسرعه سحب الروب وطاح وخقّ عَ برااءتها وطفولتها اللي مراح تتغير*
لابسه بجامه شورت لنصّ الفخذ وردي وبلوزه كتّ نص ظهرها برّا لونها وردي : افففف غبيّ اطلع برّا*
عبدالرحمن : جازت لي الجلسه بجلس هنا*
ندى اخذت وساده ولحاف : نوم الهناا*
وراحت للصاله*






رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:28 AM   رقم المشاركة : 23
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


قام الساعه خمس العصر
وصلّى ثم تحمم وخرج لّاف المنشفه عَ جسمه من تحت
شافها نايمه عَ الكنب واللحاف طايح عنّها وشعرها طايح عَ وجهها بنعومه*
بلع ريقه " يَ عذاااااااااااااااابي "*
شرب مويا وراح وجلس قدامها وبهمس وهو يمرر يده عَ خدها : ندى ندوشتي
ندى غطت نفسها باللحاف : هيييي ابي انام امس مانمت كلّه منك*
عبدالرحمن ابتسم : يلّا عاد بلا دلع وقومي صلّي بعد شوي رايحين لأمي*
ندى شالت اللحاف عن وجهها وصرخت ورجعت غطت وجهها : اااااااااااءءءء*
عبدالرحمن بخوف : اشببك ؟!
ندى تأشّر عليه : عيب قوم إلبس تيشيرت*
عبدالرحمن ابتسم : اقول جبّ بس قومي يلّا*
ندئ قامت وهي مخبيّه وجهها بيدها ودخلت الغرفه وقفّلت الباب*
جلس عبدالرحمن يضحك عَ شكلها*
وشوي وطلعت لابسّه تنوره سودا فوق الركبه وبلوزه تايقر وكعب هاي هيلز اسود وشعرها مستشورته وحاطته عَ كتفها قدام : تفضل اكشخ بسرعه*
عبدالرحمن مفههي معها : ها ايه طيب*
قام ودخل للغرفه ودقيقه وطلع لابس سكيني ذهبي غاامق عَ بنيّ وتيشيرت بولو كحلي ورافع شعره بجلّ لبس نظارته وساعته واخذ المفتاح : يلّا*
ندى لبست نقابها واخذت شنطتها السودا وطلعت*
بالسياره تكلّم نجود بيبي : ل̲ﭑ وربّك مانقدر نجي مررره مكروفين تعرفين سفرتنا بكره ولازم نشتري الناقص وكذا*
نجود: يحووول يحوول والله قهر ياخي ليش كذا ياخي اففف*
ندى : نجودتي خلاص يَ قلبي بكره قبل لانروح امرّك*
نجود : اووك يلّا بنزل اشوفّ امي بتجيها صاحبتها*
ندى : اوك*
وضحكت : ههههههههههه يَ روحي يَ نجود*
عبدالرحمن : خير ؟
ندى : قُلّتلّها اليوم ماقدر اجيك وبكره امرّك والظاهر ان خالتو غزل مكذّبه عليها وقايلة لها انو صاحبتها بتجيها*
عبدالرحمن : مصييييبببه مصييبه انتي وججع*
ندى : يوجعك*
عبدالرحمن : جبّ جبّ ل̲ﭑ انزلك هالحين*
ندى : نزلني ! اصلاً قلبك مايطااوعك*
عبدالرحمن : باللهي !! اموت عَ الثقه الزاايده*
دق جوالها : هلا حبيبي .. انا بخير انتا كيفك ؟!! .. والله وحشتني موووت .. يَ بعد قلبي انتَ ماتفقد غالي ان شاءالله .. لاا وييع كاهو جنبي رايحين لخالتو غزل*
نظر فيها بنص عين*
ندى : اهاااا .. طيب ححلو .. خبّرني بآخر الأخباار اوك ؟!! .. سلامتك حبيبي انتبه عَ نفسك .. يووصل يَ روحي .. باي*
وقفّلت : يسلّم عليك حبيبي ( وشددت عَ الأخيره )*
عبدالرحمن عصّب لكن ردّ بكل برود : الله يسلّمه*
وقّف السياره ونزلو*
وهم يمشون بالحوش شبك يده بيدها حاولت تسحبها لكنّه اقوى وشدّ عليها*
دقّو الجرس وانفتح الباب
صرخت : ندووووووووووووووووووششش*
ندى ابتسمت لها وراحت وحظنتها بقووووووه*
نجود : وحششتيييييني يَ دب
ندى : وربّي انتي اكثر يَ نحييففهه*
جات ام عبدالرحمن وراحت ندى تسلم عليها*
عبدالرحمن متكيّ عَ الباب*
ابتسم : بس هي الليّ لها وحشه*؟!!
نجود راحت وحظنته بقووه : لاااا وربّي انت اكثر منها لو تشوف البيت مو حلو بدوونك صااير مرررره هااادي*
ودخلو*

في بيت ابوسالم*
دخلت : مااامي ريممووش*
نزلت ريما تجري وحظنتها : رغغغيييد يَ دب وحشتييني والله الغرفه مو حلوه بدونك*
رغد : يَ رووححي انتي*
ريما : والله صرت اخاف لحالي*
رغد : ااخخ والله اشتقت لكم*
جات ام سالم : تشتاق لك العافيه يَ قلبي*
وسلّمت عليها وباست راسها*
جا ابوسالم : نوّر البيت يَ قلبي انتي*
سلمت عليه : منوّر بوجودكم . شسمه يبه محمّد بالمجلس بيسلّم عليكم*
وطلع ابوسالم*
ولحقته ام سالم وجلست رغد مع ريما : وفين سويلم ؟!
ريما : راح عند احمد وانا حاسّه انّه متقصّد يروح مو عشان احمد عشان حبيبة القلب*
رغد : ههههههههههههههههههههه تلقينه اشتاق لها*

في بيت ابوعبدالرحمن*
...: منججدك ؟!
بدلع : شفتي كيف ولدك خالتو ؟!!
ام عبدالرحمن : دحيّم يَ مال الليّ*
عبدالرحمن اللي خااق معها : هلا هلا*
ام عبدالرحمن : صحيح الليّ تقوله ؟!!
عبدالرحمن : هاذي اكبر كزاابه لحد يصدقها*
ندى ونجود ناظرو ببعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : جبّ*
ام عبدالرحمن : وشبكن ؟!
نجود تمسح دموع الضحك : كزاابه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصارو يضحكون مرّه ثانيه*
عبدالرحمن : خيير الواحد مايكلّج ؟!!
ندى : سييبك من الكلج انت لو تشوف شكلك وانت تقولها ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالرحمن : هههههههههههه طول عمركن خبلات ماتعقلن لو مرّه وحده*
عبدالرحمن وقف : قمّي قمّي بس*
ندى : ويين ؟!!
عبدالرحمن : مو بتمرّين امّك قبل نطلع*
ندى وقفت : الّا الّا*
ودخلت : سلاام*
راحت لها تجري وسلّمت عليها وباست راسها ويدها : اشتقت لك يَ الغاليه*
ام فهد : تشتاق لك العافيه يَ روح الغاليه*
وجلست : شلونك يممه ؟!! عساك مبسوطه ؟!!
ندى نظرت بعبدالرحمن : بخير الحمدلله وكثييير مبسوطه ماتصدقين قد ايش مبسوطه*
ام فهد تنهدت براحه : عساك طول العمر مبسوطه*
ندى + عبدالرحمن : آمين*
ام فهد : شلونك يمّه عبدالرحمن عساك بخير ؟!!!*
عبدالرحمن ابتسم : دام بنتك بجنبي بكون بخير دايماً*
ندى ابتسمت*
نجود : اسم الله على هيك حكي اسم الله ، ايه هالكلام مايطلع غير لست الحسن والدلال وانا طول عمري انتظر كلمه حلوه من اخوي العزيز مرررررره مافي امل*
الكل : ههههههههههههههههههههههه*
عبدالرحمن جلس جنب اخته وباسها بخدها : وزيينها حبيبتي وزيينها فديتك ل̲ﭑ تزعلين منيّ*
ندى حطّت رجل عَ رجل : احححمم*
نظرو فيها*
ندى : ترا نحنُ هناا*
نجود : يوووووه نسيييت بعّد بعّد الحين في ناس يغارون*
عبدالرحمن ابتسم من قلبّ : يلّا مشينا*
ندئ باست راس امّها وخالتها وسلمت عَ نجود*
وراحت عند المرايه تلبس عبايتها*
متكيّ عَ الطاوله : منجدّك تغارين ؟!!
ندى ابتسمت وسكتت*
عبدالرحمن : امااااا
ندى وابتسامتها شاقه وجهها : جبّ جبّ*
وطلعو*








رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:29 AM   رقم المشاركة : 24
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بالسيّاره*
تحوس بالمسجل : ويييع اغانييك مخيسه*
عبدالرحمن : ذا يوم كنت واقع في غرامك كنت اسمعها*
ندى : ل̲ﭑ باللهي كنت يعني الحين ماتحبني هااا ؟!
عبدالرحمن شبك يده بيدها وباسها : ما احبك*
ندى حاولت تسحب يدها : طيييب*
عبدالرحمن شدّ عليها : الّا اعششقك واموت فيك*
ندى انحرجت : ايه سلّك لنفسك اصلاً حتى انا ما احبك كنت ومن بعد ماكلّمتني عن ذيك المخيسه اللي بتخطبها كرهتك*
عبدالرحمن : ل̲ﭑ تقولين عنها مخيسه*
ندى سحبت يدهاا : بععد وتدافع عنها معليش ردني الفندق بسرعه*
عبدالرحمن " يحوووول " : بت*
ندى : عبدالرحمن ردّني الفندق ماني طايقه ل̲ﭑ خرجه ولا شيء ردّني الفندق*
عبدالرحمن : يَ بنت اشبك انتي ؟ طيب خلّ اقولّك السالفه ؟!!
ندى : وبععد بتقول !! ل̲ﭑ يَ روح مامتك ردّني الفندق بسرعه*
عبدالرحمن : ندى لاتخليني اعصّب*
ندى : عبدالرحمن ردني الفندق والّا وربّي انزل من السياره وربّي*
عبدالرحمن : امري لله*
ورجعو للفندق*
دخلت معصّبه وسكرت باب الغرفه*
جلس عَ الكنب اللي بالصاله : اافففففف
ندى بدّلت ملابسها ونامت*

الصبح الساعه 7*
قامت وشافته نايم عَ الطرف الثاني من السرير دخلت للحمام وتحممت*
طلعت وهي واقفه تدقّه بكتفه : عبدالرحمن عبدالرحمن قوووم*
عبدالرحمن : نععمم*
ندى : قوم تحمم باقي ساعتين عَ الرحله*
عبدالرحمن جلس : كم الساعه ؟
ندى تنشّف شعرها : سبع يلّا قوم*
وراح يسحب نفسه للحمام سحب*
خرج من الغرفه بعد ما لبس شافها جالسه تتفرّج وتآكل تفاحه : جهزّتي الشنط ؟!
ندى : واللي عند الدولاب مو ماليه عينك ؟!
راح وجلس قدامها على الطاوله : الحين انتي ليش معصّبه ؟ ابفهم بس زعلانه ومعصّبه ليش ؟!
ندئ : ل̲ﭑ يَ شيخ هذا سؤال ينسأل ؟!
عبدالرحمن : طيب امس اقولّك بحكيّك السالفه تقولي ل̲ﭑ ايش اساوي انا ؟!
ندى خقّت بس مابيّنت هالشيء : مابيك تحكيّني ولا تقولّي ولا شيء ، انتهينا*
عبدالرحمن : افففف طيب دامنا انتهينا من ذا الموضوع ليش زعلانه ؟!
ندى قامت : واااااي انت لييش رجججهه ؟!!
قبل ل̲ﭑ تدخل الغرفه : ل̲ﭑ تكلمني لأني مراح ارد اوك ؟!
وسكّرت الباب*
بعد دقايق جاتها رساله : إلبسي عبايتك بنروح نسلّم عَ امي واممكك في بيت جديّ*
ندئ قامت ولبست وخرّجت الشنط بعد ما اخذو كل اغراضهم*
ونزلو سلّمو المفتاح وراحو*
بالسياره*
طفش منها : طب ردّي عَ الأقل*
ندئ : ................
عبدالرحمن معصّب : اوووووووووففف عااااد*
ومرّت من قدامهم سيّاره كاانت على وشك تصدمّهم
ندى صرخت : هههههههيييييييييي !!
وراحت السياره*
رجعت ظهرها وقفّلت عيونها وتنهّدت*
عبدالرحمن مسك يدها اللي حاطتها عَ صدرها وشدّها لصدره وابتسم لها يطمنّها*
حاولت تسحب يدها بس مافي امل وظلّ ماسكها طول الطريق*

في بيت ابوعلي
عند النسوان : اففففففف والله حياتي طفش بطفش*
مدى : مررررره كانت هيّ اللي تسلّينا ثم بعد ماتزوّجت بس تكلمنا بيبي*
ربى : والحين بتسافر ثلاث اسابيع
رغد : احنا كمان مسافرين بس بكره*
ريما : اففففف عاااد والله قرف ياخي بطّلت اتزوج نجود انتي وربى ومدى وعُريب مراح نتزوج كلّنا اصرف لنا*
نجود : ل̲ﭑ يَ روح اممك تبين دحيّم يجيني يغني لي يجيلك يوم تندم على ماسويت*
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مدى : كااااااحح يَ قددمممكك
ريما : اولّ ماطلع جواد العلي*
دخلت : سلااااام*
قامو هجوووم عليها وحظنوها*
ورغد مكانها وتضضضحححك*
ندى : ههههيييييه ذبحتوني*
تركوها*
ريما : ندوش تكفى تكفى ل̲ﭑ تروحين*
ندى : لو بيّدي جلست بس دحومي مصرّ*
نجود : مصرّ والّا المغرب ؟!! ها ها ها*
ريما : المغرب والّا العشآء ؟! ها ها ها*
الكل : سماااااااااااااجججههه*
وجلست تهرجّهم شويتين*
بعد نص ساعه دق جوالها وشافت رقمه وماردت*
سلّمت عَ البنات وامها وخالتها وجداتها وحريم خوالها طبعاً طلعت بعد دموع ومناااححه*
شافته واقف يسلّم عَ ابوها ويبوس راسه*
راحت لأبوها وحظنته بدلع : هيّ هيّ كلها ثلاث اسابيع وترجعين مو لهالدرجه بتفقدينا*
ندى : والله يَ بابا اني ثانيه تمرّ بدونك احسّ اني مالي وجود*
ابوفهد : يَ روح بابتك انتي يلّا عاد روحي استانسي انتي وزوجك طفشتو مننّا*
عبدالرحمن : ههه ل̲ﭑ ماعاش من يطفش منك يَ عمي !
شافت فهد جاي صوبها : فهووودي*
فهد : يَ روح فهودك والله فهودك مشتاااق لك حييييل*
ندى : فديييييته فدييييته فهودي والله انيّ اححبببه*
فهد : وهو بعد مو يحبّك بس الّا يععععششقك*
ندى : وزييينه ، الّا احمدوه وينه ؟!
وجا من وراها : كاهو*
ندى سلمت عليه : وزييينك يَ شييخ يمين بفقققدك*
احمد ضاري : فدييتك يَ روحي كلّميني بيبي اوك ؟!
ندى : من عنووني
نظر بعبدالرحمن : مايحتاج اوصيك تراها اغلى من الروح*
عبدالرحمن ابتسم : ماتوصيّ حريص حبيبي ماتوصي حريص*
وركبو بسيارة ابوفهد وراحو للمطار*
بالمطار سلّموّ عَ ابوفهد وركبّو الطياره*
وطول الوقت صمممت
اول ما اقلعت الطياره شبكت السماعات بالآيبود وجلست تتسمع*

بالفندق : هيّا جهزّي الشنط لاتنسين شيء*
رغد : طيّب*
ودخلت للغرفه*
ثم طلعت : ورا ماتروح تجيب فطور ؟!
محمّد راح لها ودخلو للغرفه : هالحين بساعدك ثم نروح نفطر برّا*
رغد ابتسمت : ححلوو
وبدت تحطّ الملابس : ممحححمممممممممدد
محمد بيضحك : نعم !!
رغد : خلاص خلاص اطلع مابيك تساعدني ولا شيء شوف كيف خرّبت كل شيء*
محمد : طب خلاص اعيده*
ورجع خرّبه*
رغد بتبكي جلست عَ الأرض : اووووووففف*
محمد جلس بسرعه وحظنهاا*
رغد متنّححه مكانها " يَ ححححررررري "*
محمد وهو حاظنها : يَ حبي لك انتيّ وبرااءتك*
رغد ولّع وجهها*
قامت بسرعه وقوّمته : اطلع اطللعع برّااا*
ودفّته وقفّلت باب الغرفه*
وهو طلع يضحك : اااااااهه يَ حبي لها*
••••••••••••
بعد فتره طويله بالجو وصلوّ لسويسرا*
راحو للفندق طيران بيرتاحون*
دخلت ورمت الأغراض عَ الكنب ودخلت للغرفه تجري ورمت نفسها عَ السرير : ااااااهه اخيييراً*






رد مع اقتباس
قديم 23-03-2013, 01:31 AM   رقم المشاركة : 25
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

إلى اللقاء في البارت القادم






رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يآليتني طفلة تدور فستآنها آلوردي ..’’ شمس الرائدية منتدى الأسرة 10 29-01-2012 04:17 AM
لآنريد الكمآل ولكن ..نريد قلوبآً تصحو عند الخطأ شمس الرائدية :: المنتدى العام :: 6 30-10-2009 05:18 AM



الساعة الآن 06:56 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت