اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 11:02 PM   رقم المشاركة : 1
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


نرجع لبشاير فالمطعـــــــــــــم,,,

جاك يطالع بالشاب الي داخل بشكل واضح لفت انتباه بشاير

بشاير: جاك مالامر الى ماذا تنظر؟؟

جاك: شيرلي انظري خلفك ...

بشايرالتفتت تشوف الشئ المختلف وطاح نظرها على الشاب الي داخل تصنمت مكانها نطقت بصرخه ماحد سمعها لانها ظلت عالقه بين شفايفهاا

"انــــــــــــــــــــــــــــــــت"

والشاب نفس الشئ اول مالمح بشاير تفاااااااجئ وظل فتره واقف مكانه يطالعها بس بنفس السرعه تحولت نظرته ودهشته لسخريه كبيره دخل هو رفيقه ومتعمد جلس على طاوله مقابله لهاا

جاك انتبه لوجه بشاير المخطوف: هــــي شيرلي مابك لماذا شحبتي فجأه هل من خطب ما؟

بشاير: جــ ـا ك انه .........انــ ـه هــوااا

جاك بدا يفهم بصدمه: لا تقولي هذا الشاب ا........

بشايروالكلمات بالقوه تطلع منها: بلى انه هوا يا للقدر

جاك بذهول: اااووووو فهمت الان سبب شرودك بهذا الشخص بصراحه انه شخص صعب نسيانه

بشاير بدون نفس: اشعر بالغثيان دعنا نخرج من هنا الجو خانق

جاك بتفهم: كما تريدين هيا بنا

كانت ماره بتطلع من المطعم من دون ماتطالعه سمعته يتكلم مع الشاب الي قدامه وعينه عليها متعمد يستفزهاا

: هذه هي الحمقاء التي قلت لك عنها عندما اخرتني عن اول محاضره القيها قبل بضعه اشهر

الشاب الي معاه طالعها بااعجاب صفر: واااو انها فاتنه حقا

هورفع كتوفه بلا مبالاه: لكنها ليست من النوع الذي افضله انها متعجرفه وساذجه جدا تظن انها مهمه

بشاير دمها فاير تسمعه يهينها ومعلي صوته قاصد يسمعها حاول جاك يسحب ذراعها عشان يخرجون بعد مادفعو الحساب بس هي النار الي بقلبهااا تحرقها رجعت لطاولتها بتصرف صبياني اخذت بقايا القهوه الي ماشربت منها اكثر من رشفتين وراحت له ووجها احمر مسكت كتفه وهو التفت يشوف من الي يكلمه ماحس الا القهوه مغرقته من راسه لرجله ...

ظل مصنم يستوعب الي عملته وصاحبه يطالعها بااندهاش فاتح فمه..................

بعد ثواني امتلى المطعم بضحكاااات كل الموجودين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههـ

بشايرمن بين اسنانها: حقيــــر

طلعت من المطعم بسرعه وهي تغلي وجاك لاحقها واصوات ضحكات الزبائن فالمطعم هدءتها نوعا ما حست انها ترد له ولو جزء من الاهانه الي وجهها لها .......................


جاك مسك يدها وهو حاس باانفاسها وتوترها : هل انتي بخير الان

بشاير تنفست بقوه : انا بخير

جاك: ماهذا التصرف الصبياني الي قومتي به ايتها الحمقاء اتدرين مافعلتي

بشاير بحده خوفت جاك: جاك كفى لا تستفزني لان مزاجي معكر جداااا ولا اطيق ان اسمع شئ عن ذاك الحثاله

جاك : حسنا حسنا كما توردين

بشاير عدلت شعرها ورفعته بحركه متوتره خلف اذنها كعادتها لما تتوتر: انا ذاهبه الان ارك لاحقاا

جاك مسك كتفها يوقفها: شيرلي اهدئي لن تستطيعي القياده وانتي على هذه الحاله سأوصلك الى البيت بنفسي

بشايربهدوء:انا انا بخير لا تقلق انا الان ذاهبه الى صالون التجميل وبعدها سأستلم فستاني لهذه اليله

جاك: اووووف حقا انتي فتاة عنيده كما تريدين اذا حظا طيبا حاولي ان تنسي ماجرى هذا اليوم واستمتعي بوقتك مع ابن عمك

بشايرحاولت تبتسم بالغصب: سأحاول لا تشغل بالك بي"غمزت له" اذهب اظن ان هناك من ينتظرك اليس كذلك...

جاك ابتسم على تفكيرهاا: ههههه اظن ذلك حسنا طاب يومك ياطفلتي

بشاير ابتسمت له بمشاكسه: طاب يومكي امي ههههههههههه

جاك:ههههههههههههههه



<<في المطعم >>



الكل جلس يضحك على المنظر الي صار وهو مووووووولع من القهرنفسو يمسك رقبتها ويفصمها عن جسمهاا بوحشيه هذا اقل شئ يبرد حرته ....

هو بعصبيه يطالع شكله :شفت بنت الكلـب ايش سوت عمى بشكلها دحين لازم ارجع البيت اغير راح اتأخر على موعدي بسبتها وحده مـ xxxxx..

صاحبه: اهدئ ياشيخ بلاش دا الكلام انت بدئت واسفزيتها

وقف وراح للحمامات الخاصه باالرجال مع صاحبه : ماراح امررها لها على خير انا تسوي فيني كذا

صاحبه: عاد انت ماقصرت فيها صوتك الكل سمعه من حقها تزعل

غسل وجهه من القهوه وحمد ربه انها ما كانت حاره: تزعل تنحرق ماهمتني فستين داهيه بس انــــا انــــــــــا تسوي فيني كذاا

صاحبه:وتقول عنها شايفه نفسها ومغروره ماتشوف نفسك اااه مدري وين بيودك هالغرور

هو: اكرمني بسكوتك احسن ...

<عند بشاير >

توجهت بشاير للصالون بعد مااخذت لها كاسه كبيره عصير ليمون عشان تروق عملت لها تسريحه ناعمه جدا وميك اب رايق بعدها استلمت فستانها من عند المصمم وكان لونه كحلي في شك بالفضي يناسب الشتاء واجواءه توجهت للبيت تستعد للقاء ابن عمها بعد بضع ساعات .............................................






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









الساعه التاسعه مساءاا
الفندق

لبست اسما بنطلون اسود عليه بلوزه اورنج طويله للنصف الفخذ مع حجاب ملون حطت ميك اب خفيف واستعدت تحاول تخفف من التوترالباين على وجهها اما سعود جلس ينتظرها وهو متوتر حده نزلو مع بعض من الفندق

سعود لف يده حول خصرها ويده الثانيه ظامه يدهاا وقربها منه وهي نفس الشئ كل واحد يحس بالدفى بجنب الثاني ابتسم لهاا بحب: لا تتوتري حبيبتي مادام انا معاك كل شئ راح يكون اوكي

اسما: سعود انا خايفه امي تزعل حاسه اننا تسرعنا

سعود: انا معاك وراح نواجه كل شئ مع بعض حتى لو زعلو كلها كم يوم ويرضون بالامر الواقع >قرص خدها بدلع > خلينا الحين اشوف الضحكه الحلوه الي احبهاا

ابتسمت له اسما وهو باس خدها وكملو طريقهم بعد دقايق كانو قدام بيت
ام هديـــــــــــــــل

دقو الجرس جات لهم هديل فتحت الباب وكانت متوقعه تكون اسما لحالها تفاجأت بوجود سعود معها دخلو وسلمو على الجالسين ماخلت من نظرات الوم والعتب من ام اسما لبنتها بسبب تأخرهاا

ام هديل: يالله خذو راحتكم انا بروح اجهز العشاا

سعود: معليش ياعمه بس خليك انا .......و اسما حابين نخبركم شئ ضروري

اسما بلعت ريقها بخوف...................................

ام هديل رجعت محلها بحيره: خير ان شاء الله وش فيه؟ اسما وشصاير؟

مسكت اسما يد سعود وشدت عليها تبي تستمد منه القوه وكلمته بهمس: مااقدر اتكلم انت قول لهم

شد سعود على يدها : طيب بس انتي اهدئي ولا تنفعلي ابدا

كل هذا والموجودين مستغربين والفضول ذابحهم حاسين ان في شئ كايد مخبينه عنهم ...................

سعود:انا راح اقول لكم بااختصار اااااااا انا واسما ..................امــ ـس تزوجنــــــــــــــــــــــــــــا

صمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت عم المكااان





V





ثانيه






V







ثانيتين









V











ثلاث













V










دقيقـــــــــــــــــــــه







الكل في حاله ذهول الخبـــــــــــــر نزل زي الصاعقه على هديـــــــل وامهــــا وام سعود............

اسما تكلمت اخيرا وعينها فالارض مو قادره تواجهها: يمه اسفه ماقدرنا نخبرك صار كل شئ بسرعـ.......................

ام اسما عصبت ووقفت على رجلها: انتو .... انــتو شقاعدين تقولون "طالعت اسما مو مصدقه" اسووم بلا مزح ترى مرره مو وقته

اسما: يمه انا .......انا ماامزح احنا تزو جنا

ام اسما بصوت عالي فزت له اسما برعب: أي زواااااااااااااااااج واي بطيـــــــــــــــخ انتو وش تخربطون اصلا متى صار ؟

ام سعود: سعود وش السالفه ؟؟؟ أي زواج ذا؟

سعود بلع ريقه باارتباك: صلو عالنبي ياجماعه ااا اهدوء الله يخليكم واسمعوني للنهايه .....
"بعد ماعم الهدوء تكلم بتردد وترقب"

:انا واسما نحب بعض من شهور ... و امس اعترفنا لبعض بحبنا
ووو انا ماكنت مصدق انها تحبني كثر ماانا احبهاا خفت اكون احلم او يصير شئ يعكر علينا ........
من فرحتي استعجلت طلبت من اسما تتزوجني يمكن جنان مني وتصرف غبي وماله مبرر
بس مدري وش صار لي وقتها ....
<نزل راسه بااحراج من نظراتهم ووجه محمر>
..خفت نغلط ...... وهي وافقت........ في لحظه تهور قررنا نتزوج فورا ....ووو ما فكرنا بشئ ثاني
............. غير نكون مع بعض........ وبالحلال..
اتزوجنا ماعرفنا كيف نخبركم واحنا تسرعنا المفروض نمشي حسب الاصول واجي اخطبها من بيتها بس....... كل شئ صار بسرعه ..................


الكل في حالة صمــــــــــــــــــــــــــــــــت


وقفت اسما وراحت لامها: يمه انـــ

طـرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااخ

صفعتها كف صدا صوته عبئا المكان الكل سكت يطالع
مسكت اسما خدها مكان الكف الي صارلونه احمر على موف من قوته ودموعها بدت تنساب على خدها راح لها سعود ومسكها ...

اسما مصدومه حتى ماتحركت: ليش يمه انا احبك سامحيني

ام اسما بعصبيه تغالب دمعتهاا ماتبغى تضعف وتضمهاا: بلا حب بلا دلع انتي مو بنتي الي علمتها و ربيتها احسن تربيه انا مااعرفك

هديل : يمه هدي وصلي عالنبي كل شئ يتصلح

ام اسما:اللهم صلي وسلم عليه انتي مالك شغل لا تتدخلين .. ياخساره تربيتي فيك يااسما تستغفليني وانا الي واااثقه فيك اكثر من نفسي
ماكأن لك ام .... ما نمت اليل كله خايفه عليك....... تسوين فينا كذا....
اطلعي من بيتي انتي لا بنتي ولا اعرفك

اسما نزلت عند رجولها وهي تترجاها تسامحهاا ووجهها كله دموع: اهئ يمه انا اسفه تكفين يمه سامحيني اهئ يمه انا بنتك

ام اسما دفتها من عند رجلها واعطتها ظهرهااا

ام سعود والشرر يتطاير من عينها مسكت سعود: يافضيحتنا بين الناس .. انت بزر..
كيف تسمح لنفسك تسوي كذا الظاهر اني ماعرفت اربي

سعود مكشر وحالته حاله:يمه كافي لا تزودينها علي قلت لكم الموضوع مر بسرعه
واحنا ماغلطنا احنا تزوجنا على سنه الله ورسوله

"طالع ام اسما" ياعمه لا تزعلين على اسما انا السبب هي كانت ما تبي بس انا اقنعتها

ام اسما .................................................. .

اسما وشوي وتنهارمسكت امها بس امها دفتها: يمه لاتزعلين انا اسفه والله ماكنت ابي ازعلك اهـــــــــــــــئ "مسكت يد هديل " هديل قولي شئ تكلمـــي والي يخليلك عزوز وليونه لا تظلين ساكته

هديل: ليش يااسما ليش سويتي كذا لو قلتي لنا ماكنا راح نعترض بس مو من ورانا احنا اهلك وش تبين الناس تقول عليناا تزوجت من ورا اهلها

ام سعود: الحين وش السواه هااا عاجبك الي سويته انت اصلا مو رجال لو رجال ما تتزوج بذي الطريقه كنك مسوي شئ غلط

سعود عصب مسك يد اسما: انا رجال يمه لا تعلقين كل شئ على شماعة الرجوله
واحنا جينا نقول لكم ووو بس انتو بكيفكم والحين بنرد بيتنا يالله يا اسما

شافها واقفه زي الجثه سحبها من يدهااا
طلعو من البيت مثل مادخلوه واسما مثل الميته ساكته ودموعها حفرت خطوط على خدودهاا طلعوا خلو الكل يفكر بالي صار ........








التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:05 PM   رقم المشاركة : 2
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


ببيت ام اهديــــــــــل


الجو كان متوتر الكل مو مستوعب الي صار من دقايق الموصوع طاح مثل الصاعقه على روسهم وخصوصا ام هديل وام سعوود ....................

ام سعود والخجل من ولدها كاسيها:السموحه ياام اسما مالي وجه احط عيني بعينك بعد الي سواه ولدي

ام اسما: لا تقولين كذا ياام سعود انتي مالك ذنب بالي صار كلنا اتفاجأنا

ام سعود: الولد ذا بيجلطني

هديل: يمه لا تأخذين بخاطرك على اسما تراها جاهله ماتعرف مصلحه نفسها سامحيهاا

ام اسما بمراره: مااقدر اسامحها قلبي مو راضي عليها ياهديل

ام سعود بحكمه: تعوذي من الشيطان ياام اسما مهما صار بتضل بنتك وتربيتك حشاشه جوفك هي ماغلطت هي تزوجت مااقول كذا عشان ولدي لا بالعكس بنتك هي بنتي وغلاتها من غلاة سعود والله يشهد اني كنت متمنيتها تكون من نصيبه من شفتها وشفت اخلاقها بس مو بهالطريقه اكيد

ام اسما: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والله وسعود مثل ولدي الي ماجبته بس ليش ماقالو لنا ليش؟

ام سعود: العيال غلطو بس لا تكونين قاسيه لذي الدرجه احنا لازم نتصرف

هديل:اي الي صار صار ومانقدر نغيره هم تزوجو لازم نتقبل الموضوع خلونا نلقى حل لهذي المشكله قبل لا ينتشر خبر زواجهم

ام اسما بعد صمت: خلينا نجهز لحفله عرس كبيره نسويها بعد سبوعين ساعتها محد يقدر يقول كلمه

هديل بفرح: يعني رضيتــــــــــــــي

ام اسما وبانت على وجهها شبح ابتسامه ماتبغى تبين: انا زعلت شوي بس مهما كان بتضل بنتي الي مااقدر استغني عنها

ام سعود: اجل نقول مبـــــروك

ام اسما ابتسمت براحه: أي ياوخيتي احنا كبرنا خل نشوف عيالنا مستقرين كفايه عذاب الايام الي طافت خل نفرح شوي

ام سعود: كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللويش

هديل:هههههههههههههههههههههههه الي يشوفكم الحين مايقول هذولا الي معصبين قبل شوي وودهم يكسرون الدنيا

ام اسما بتهديد: بس لا تقولين شئ لاختك او سعود لازم يتأدبون بالاول

هديل: ان شـــــــــــــــاء الله تامرين امر ياست الكل

ام سعود: يالله ياجماعه انا استأذن حاسه اني تعبانه بروح انام وارتاح ببيتي

ام سما: خليك معنا تعشي وخل نسولف عن تجهيزات العرس ورانا شغل كثير يالله نلحق

ام سعود: طيب

جلسو يتفقون على العرس وتجهيزاته وايش يسوون عشان تنحل المصيبه .....


<< اما عند اسما وسعود>>
رجعو الفندق واسما ماوقفت بكى وسعود يحاول يهديهاا بااي طريقه .......

سعود: بس حياتي مااحب اشوف دموعك

اسما: ماشفت وش قالت امي اهــــــــــئ تقول اطلعي ماانتي بنتي ولا اعرفك اهـــــــئ

سعود ضمها بحنان: طبيعي عشان متفاجأه خليها تهدء الحين وتفكر زين
وصدقيني راح تسامحك لا تسوين بنفسك كذا

اسما بتهور: سعود خلينا نتطلق .......

سعود انصدم: ايييش؟؟؟؟؟؟؟؟

اسما باانهيار تام : انا مااقدر اعيش وامي مو راضيه علي والله اموت اهئ اهئ افهمني انا احبك مستحيل احب غيرك بس ماابغى اهلي يزعلون مني ويطردوني مااتحمل

سعود مسك كتفها بحنان: اسما ايش ذا الكلام طــــــلاق مره وحده مستحيل في ام تبغى بنتها تكون مطلقه وتعيسه حتى لو زعلانه منها لا تتهورين انتي الحين منهاره ارتاحي ياقلبي وماراح يصير الا الخير

اسما مثل الاطفال: يعني راح تسامحني

سعود ابتسم ومسح على راسها وباسه : ان شاء الله امك تحبك بس هذي ردة فعلها عشان الصدمه اصبري عليها لحد ماترتاح وتفهم الموضوع

اسما: طيب

سعود: يالله ياقلبي انتي نامي وارتاحي اليوم كان متعب لك انا بروح الصاله ماعندي نوم اذا احتجتي شئ ناديني

مسكت يده قبل لا يقوم من السرير: لا

رجع لها ومسك كفوفها بيدينه: تبين شئ حبيبتي ؟ فيه شئ مضايقك ؟ تعبانه؟

اسما: لا... بس لا تروح..<سكتت شوي > خليك جنبي .

سعود غمز لها بمداعبه:اكيد مشتاقه لي

اسما فهمت تلميحه وولعت : سعوووووووووووود

سعود:يالبيـــــــــــــــــــــــــه
"شاف وجهها مولع "ههههههههههههههههههههههههههههه كل هذا حيا

اسما بخجل: لا تروح ابغى انام بحضنك

سعود تمدد جنبها ومد يده لها بحنان : تعالي حبيبتي ...
ماصدقت كلمته رمت نفسها عليه وراسها على صدره تدور الحنان والدفىء ودموعها تسيل وهو ضمها له حاسس فيها وبدقات قلبها جلس يمسح على شعرها لحد ماغفت ونام معهاااا..................











رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:07 PM   رقم المشاركة : 3
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


في نفس الوقت
قصر بشاير

كل الاستعدادات تمت على قدم وساق لاستقبال ولد عمها وجا الوقت الي راح يحضر فيه
لبست بشاير فستانها وهي بكامل اناقتها لانه تعتبر اليوم مهم عندها وحاولت ترسم ابتسامه على وجهها وتنسى الموقف اليوم ..

ابو بشاير نادها من تحت: شوشو يالله يابابا ولد عمك وصل انزلي استقبليه

بشاير بصوت عالي: ثوااااااااااااني بابا انا جايه

نزلت مع الدرج بكل شموخ وعزه وكأنها اميره من اميرات القصص الخياليه بنظراتها المتعاليه ومشيتها الملكيه ايه من الجمال وصلت لمنتصف الدرج ورفعت نظراتها للضيف المنتظر ونفسها تتوق لشوفتة شكله ..

بس شافت شخص كان اخر شخص ممكن تتصور تشوفه اليله
"مستحيل انه هو اكيد من كثر التفكير صرت اتخيله بكل مكان غمضت عينها وفتحتها اكثر من مره تبغى تتأكد "
الصدمــــــــــــه الجمت لسانها شحب وجهها مره وحده وجلست واقفه في نص الدرج تحدق بالضيف الي ماكانت حالته افضل منهاا

ابو بشاير: يالله انزلي هذا ولد عمك لا تستحي

نزلت بخطوات متردده وعينها بعينه شافت بنظراته حقد كبير وهي تبادله نفس النظره وهو تقدم منهااا لحد ماصارو متقابلين
همست بشاير بس محد سمع همسها الا هو: انت فكل مكان وراي

تكلم بنفس همسها: والله مدري من يلحق الي ورى الثاني

ابو بشايرتقدم لهم: اياد هذي هي دلوعتي الوحيده واميرتي بشاير ...... شوشو اقدم لك ولد عمك اياد

اياد بسخريه مد يده لها: هلا والله ببنت عمي تقابلنا قبل كذا

صافحته بشاير من اطراف اصابعها بدون نفس: اهلين

ابو بشايراندهش: انتو تعرفون بعض من قبل ؟

اياد: ايوه اشوفها دايم بالجامعه بس ماجا على بالي ابدا انها ممكن تكون ههه بنت عمي !!!

بشاير:............................................ ....

ابو بشاير: يالله اتفضل مايصير واقفين عند الدرج خلينا نروح المجلس حياك الله ياولدي اليوم نور بيتناا

اياد بااحترام: الله يحيك ياعمي منور بااهلو

دخلو المجلس وجلسو يتقهون واياد تكلم عن نفسه ودراسته وكيف عاش حياته وبشاير مانزلت عينها منه بس تحاول تبين انه ماهمها مع انها منسجمه وماتبغاه يسكت

ابو بشاير: الحمدلله ياولدي انه جمعنا قبل لا اموت

اياد: بعيد الشر عنك ياعمي لا تقول ذا الكلام

بشاير:بااسم الله عليك يا بابا ايش الكلام دا كم مره قلت لك ما احب تجيب سيره الموت

ابو بشايرضم يد بنته بين يديه بحنان وعيونه تقول كلام كثير ماعرفت كيف تترجمه:كلنا حنموت بس محد يدري يا بابا متى يجي يومه الله يطول بعمري لحد مااشوفك عروسه وانا اوصلك لبيت زوجك واطمن عليك

ماتدري ليش حست الدنيا صارت حر فجأه خصوصا ونظرات اياد مانزلت عنها وكلام ابوها جا بخيالها لوهله صورتها بالفستان الابيض واياد جنبها بالبدله نفضت الصوره من بالها ووجهها احمر مانطقت بكلمه من احراجها حاسه ان الكل يقرء افكارهاا مارفعت عينها عن الارض ...

ابو بشايربعد فتره طالع اياد: طلبتك ياولدي لا تردني

اياد: امرني ياعم

ابو بشاير: ابغاك تجي تسكن معانا انت والوالده

بشاير حست الارض مو شايلتها طالعته بنظرات حاقده كأنها تقوله مابيك ابعد عن حياتنا" لا يارب مايوافق مايوافق مايوافق"

اياد اتفاجأه من الطلب ولمحه نظرات بشاير وهو حاس بنفس الشعور مايبغى يكون معاها بمكان واحد: والله صعبه ياعم مااقدر بس انا راح ازوركم دايم

بشاير حاولت تبين طبيعه رسمت ابتسامه : بابا لا تضغط عليه "صرت على اسنانها " خليـــه على راحتـــــه

ابو بشايربغصه: بس انا كل السنوات ذي وانا اتمنى يكون عندي ولد وربي حقق منايا وطلع لي ولد اخو لا تحرمني من ذا الشعور

اياد ماحب يكسر خاطر عمه ومو عارف ايش يجاوبه الموقف صعب ومحير عمه من جهه وبشاير من جهه ثانيه: طيب اديني فرصه افكر وارد لك كمان لازم اشاور امي

ابو بشاير: خذ راحتك والبيت بيتك متى ماحبيت تلقاه مفتوح

اياد: تسلم ماتقصر عسى عمرك طويل ان شاء الله

ابو بشايراتذكر البنت الي جالسه جنبه ومانطقت بكلمه وهي الي مجهزه كلاااااام بتقوله : اشبك ما تتكلمي ياشوشو

بشايربدون نفس: ماعندي حاجه اقولهااا

ابو بشاير: كان عندك كلام كثير كنتي بتقوليه لولد عمك وكنتي متحمسه لا يكون مستحيه منوو

طالعها اياد بااستهزا.....................

بشايراعطته نظره قويه: لا مو مستحيه بس مالي مزاج اهرج دحين "رن جوالها" عن اذنكم

الاثنين :اذنك معااك

كان المتصل جاااك:مرحباااااااااا هل وصلتي للمنزل

بشايرانفعلت وصوتها على شوي: اجل لقد وصلت ... لن تصدق ماحصل انها كــــــــارثه

جاك بخوف: مالامر تحدثي هل انتي بخير

بشايروبتبكى من القهر: انه هوا هوا جاك الشاب فالمطعم........... انه ابن عمي نفسه

جاك تفاجأ :يا الهي ......... هل انتي جاااده

بشاير: كل الجد يالحظي السيئ انه يلاحقني من مكان لاخر والان اكتشف انه ابن عمي

جاك: لقد لاحظت الشبه لكن لم يخطر ببالي ابدااا انه قد يكون قريب لك

بشاير: ااااااااه جاك كم انا مغتااظه منه انه يهزاء بي امام والدي لو انك فقط رئيت نظراته لي وقتها اكااااااااااد اجــــــــــــــن

جاك: اهدئ قليلا يبدو انك لستي على مايرام هل اتي اليكي

بشاير: لا لا تتعب نفسك انا اتدبر اموري اوه اشعر باارهاق فضيع حسننا اكلمك لاحقا يجب ان اعود حتى لا يقلق ابي

جاك: حسنا اعتني بنفسك جيدا وسنتناقش حول الموضوع غدااا اتفقنا

بشاير: اتفقنا وداعا

جاك: الى اللقاء

اما جوه المجلس

ابو بشايرحس بالاحراج من موقف بشاير الباااارد: معليش ياولدي شكلها مستحيه منك مااتعودت انت تعرف طول عمرها لحالها ماعندها اخوان ولا احد غيري

اياد وبراسه موال خبيث: لا عادي طبيعي انا غريب صعبه تتعود عليا في ساعه بس لا تخاف مع الوقت راح نتعود على بعض وكثيــــــــــــر

ابو بشاير: ان شاء الله ياولدي

رجعت لهم بشاير وجلسو يتكلمون فمواضيع متنوعه لحد ماجا وقت العشا تعشو مع بعض والجو كان رايق..
بشاير كل ماجات عينها على اياد تشغل نفسها ماتبغى تفكر فيه ابدا وهو الابتسامه مافارقت شفايفه بس ماكانت ابتسامه سخريه لا كانت ابتسامته هالمره غيييير"ناوي على شئ "
كملو سهرتهم لحد الساعه 12 باليل بعدها استأذن اياد وراح لبيته وبشاير راحت غرفتها واحدث اليوم الطويل تمر عليها ماصدقت انو رااح ................................








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:09 PM   رقم المشاركة : 4
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


يوم جديد يمر على ابطالنااا
مملكتنا الحبيبه
يوم مميزعلى الجميع وخصوصا "ملكة غـــــــــــــــزل"
العصـــــــــر
الكل فالبيت في حالة تأهب والكل محتاس خصوصا ان الملكه راح تكون فالبيت ماراح يكون فيه معازيم كثير لان هذي رغبه الغزل عبدلله عند الحلاق معاه طارق اتصل على فارس وخالد يعزمهم بس اعتذرو منه بسبب ضغط الشغل الي متراكم عليهم هاليومين

طارق: غريبه فارس ماجا قال انه بيفضي نفسه ويجي

عبدلله:قال عنده ضغط فالشغل هو وخالد بيجون الزواج انشالله

طارق: الا ولد عمك ماتكلمت عنه ابد ولا مره جبت طاريه

عبدلله: ايه مانتقابل كثير <همس له > هوا ضابط دايم مشغول واحسه من النوع الجدي <مو من النوع الفلاوي مثلهم> ^^

طارق:اهاااا فهمت

عبدلله: الله يعين غزل عليه هو صح اخلاق بس شغله فوق كل شئ وانت تعرف البنات يبون الرجال متفرغ لهم ولدلالهم

طارق:ههههههههههه تعلمني فيهم اولهم خواتي

عبدلله بعد ماخلص طالع نفسه بالمرايه: ها كيف طالع

طارق صفر بااعجاب: ميه ميه كل بنت تشوفك بتنهبل

عبدلله" انا ماابي منهم الا وحده": حلو يالله بس تأخرنا هذا ابوي يدق شكل المملك وصل

طارق: يالله

بيت غزل
الساعه8مساء
الكوافيره تشوف شغلها بعد ماخلصت من رنيم بدت تعمل مكياج العروس وغزل دموعها مو راضيه توقف عذبتها لحد ماخلصته ...

الكوافيره بنرفزه: لك مابيصير هيك كيف بدي اعمل لك الميك اب وانتي عم تبكي كل الوقت ماراح تزبط

رنيم: يوه غزل بس خلاص لا تقلبينها نكد حاولي تمررين اليله على خير

غزل ودموعها تنزل: اهئ رنيم انا مو مرتاحه ابد

رنيم: يالله خل الحرمه تشوف شغلهاا

غزل: اهئ خلاص غيرت رئيي ماابى احمد

رنيم بصدمه :كيف غيرتي رائيك احنا نلعب ؟ خلاص انتو تملكتو وهو صار زوجك شرعا مافي مجال تتراجعين

غزل لطمت خدها بقهر: ياربي انا اش سويت لنفسي

رنيم مسكت كتفها بحنان تحاول تهديها:حبيبتي لا تبكين انسي احمد و طارق وطوايفه عيشي اليله وتخيلي انها لك انتي وبس ملكك عيشيها ولا تضيعين هالحظه

غزل بدت تقتنع مسكت كف رنيم : طيب رنيم خليك جنبي

رنيم: انا معاك ياقلبي ويالله بسك بكى لا يخرب الميك اب وتعالي البسي الفستان مابقي شئ على الزفه

غزل حست برعشه سرت فكيانها: انا خاااااااايفه ماابغي زفه

رنيم دفتها لغرفتها تبدل: ياااااااااالله بلا كلام بزران روحي البسي

دخلت غزل غرفتها ولبست فستانها وكان لونه فوشي حسب رغبتها مبرز بياض بشرتها الصافي طالعه اميره خرجت وشافتها رنيم

رنيم بااعجاب: مشالله تبارك الله اقري على نفسك

غزل لفت حولين نفسها: ها كيف طالعه

رنيم: طالعه قمـــــــــــر سم الله عليك كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووييييييي يييي الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد

غزل: بس رخي صوتك فضحتينا

رنيم: هههههههههههههه لا بغطرف اليله ملكه اغلى الناس وكللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوييييييي يي

بعد ساعه بدت الزفه على انغام الموسيقى وصوت راشد الماجد معبي المكان ونزلت غزل بكل شموخ كأنها لحالها محد حولها والكل يسمي عليها والي يبارك ويقول ياحظ العرييييس

بعد الزفه دخل عبدلله ونادى على امه بس ماردت لمح رنيم وهي ماره خــــــــــق على شكلها طالعه حوريه بفستانها الازرق البحري وشعرها مسيحته على كتفها والميك اب الهادئ مخليها ملاك
راح لها بدون شعور شافها مرتبكه وكأنها تنتظر شئ مسك يدها ولفها وهي اول ماطاحت عينها عليه شهقت برعب بدون شعور فلتت منها كلمه : عبــــــودي

عبدلله فرح من كلمتها :ياقلب عبودي اشتقت لك

رنيم: ...............................................

عبدلله بجرئه لمس خدها وقرب منها :اااااااااه يابنت حرام عليك الي تسوينه فيني

رنيم تحاول تتمالك نفسها لا تضعف : عبــ ـدلله ابعد

عبدلله دخل وجهه فشعرها وهو يتنهد: اااااه احبكـ روني

بعدت رنيم عنه بسرعه وكل خليه بجسمها ترتعش ووجهها مصبوغ بحمره نادها قبل لا تخرج: لحظه بس!

ضلت واقفه ومعطيته ظهرها: نعم

عبدلله: روحي لغزل قوليلها احمد يبغى يشوفها خليها تجهز

رنيم: طيب "وراحت "
تنهد عبدلله وراح يشوف احمد

اما رنيم حست قلبها بيطلع من مكانه راحت بسرعه لغزل تبلغها كلام عبدلله

غزل: لااااااااااااااااااااااااا

رنيم:طيب ليييييييييييش من حقه يشوفك هو صار زوجك

غزل: ماابغى مااقدر والله قوليله تعبانه

رنيم: غـــــــــزل احنا ايش اتفقنا مو قلنا انسي طارق خلاص انتي الحين على ذمه رجال واحمد طيب مايستاهل حاولي تتأقلمين معاه

غزل جلست على اقرب كنبه: بس قلبي مو بيدي يارنيم

رنيم عصبت:بعد كل الي سواه فيك تحبينه وين كرامتك

غزل تنهدت بتعب: اااااااااه لا تفتحين جروح تكفين الي فيني مكفيني

رنيم:غزل انتي لازم تنسيه واول خطوه انك تقابلين احمد وتحاولين تحبينه تراه رجال يستاهل كل خير واهم شئ انه يحبك ويبيك بالحلال

غزل: يصير خير














************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************



















بيت ابو طارق

الجو كان روتيني الكل ملتهي بحياته مرام بجامعتها وغرام بدراستها ونواف يحاول يضيف جو للعائله وخصوصا ام طارق الي نفسيتها تعبانه بعد الي صار ...
بغرفه مرام كانت تسولف مع رنا بالجوال : ههههههههههههههههههههه وانا اقول البنت مو طبيعيه كل شوي تسرح الله يسامحك ليش ماقلتيلي والا رغوده صاحبتك بس

رنا: لا والله بس انا كنت مو متأكده من مشاعري وكل شئ صار بسرعه مالحقت اقولك

مرام: تحبينه؟؟

رنا: اموووووت فيه يا ميمي مو بس احبه فديت قلبه

مرام: ههههههههههههههههههه ياعيني ياليلى لا وتتفدين بعد شكلك خاقه من قلب وين قيس يسمعك؟

رنا: ههههههههههههه موجود بس انا حاقرته لي اسبوع يرسل وانا مطنشته لا وخطبني بس قلت لهم باافكر

مرام: حرام عليك ليش طيب تلقينه جالس على ناااااااااااااااار؟

رنا: خليها تحرقه شوي يستاهل ليييش يفضحني عند اشواقووو خليه يتعذب بعدين اعطيه موافقتي

مرام:ههههههههههه الله يعينه عليك هذي اولاتها مسكين

رنا:ههههههههههه لا تخافين مو مطوله بس لازم اثقل عليه اخاف اهله يقولون راميه نفسها ماصدقت خطبناها وافقت على طول

مرام: حاسبه حساب كل شئ ماشاء الله عليك

رنا: ههههه اعجبك وانا رنو الا بقولك امي حاطه عينها على اشواق تبيها ليزن تتوقعين توافق لو خطبناها؟

مرام: والله مدري بس ماشاءلله يزن رجال ماناقصه شئ مااتوقع ترفض الا اذا تحب هذا شئ ثاني

رنا: لا لا مااتوقع تحب بس زي ماقلتي كل شئ وارد .......الا ماقلتيلي شلونك وربي واحشتيني انتي وخشتك وانتي مسويه ثقل وماتزوريني

مرام: ههههه الي يسمعك مايقول اني كل يوم اشوفك بالج ـــامعه

رنا: لا الجامعه شئ و البيت شئ ثاني الا كيف خالتي نوره الحين

مرام: اااه امي مو بخير يارنو دايم حابسه نفسها بغرفتها وحتى لو قعدت معانا بجسمها بس عقلها مو معناا

رنا: الله يعينها الصدمه قويه عليها انا يوم امي قالت لي ماصدقت معقوله عمي محمد يسوي كذا

مرام: حاسه اني فكابوس للحين وابي اصحى منه بسرعه صح امي عليها حركات ودايم واقفه ضدي بكل شئ بس ماارضى عليها حتى من ابوي وهو الي مدلعني

رنا: محد يرضاها يامرام بس انا مو خايفه الا على غرام انتبهي عليها زين ترى هي الحين محتاجه لك اكثر من أي وقت لسه صغيره وتعاني من هالمشاكل لازم تهتمين بهااا

مرام: الحمدلله على كل حال نواف مايقصر مسكين يحاول يسعدنا بااي طريقه هذا وهو الصغير الكبار مادرو عنا كلن لاهي بحياته

رنا: ربك يحلها ياشيخه يالله حبيبتي امي تناديني تامريني بشئ

مرام: سلامتك ياعمري اشوفك بكره بالجامعه

رنا: انشالله مع السلامه

مرام: مع السلامه

اما بغرفه غرام

كانت مخليه اضائة الغرفه خافته وكل جزء من الغرفه معلق عليه صور تامر حسني ومشغله المسجل على اغنيه لتامر "الله يبارك لي فيك" والصوت عالي متمدده على سريرها وتطالع السقف بتأمل..

تفكر بعائلتها الي بين يوم وليله تشتت مع انها صارت حره اكثر من قبل تطلع متى ماتبي وترجع متى ماتبي بدون مااحد يسألهاا ..

حتى الدراسه صارت اخر اهتمامتها تروح بس عشان تستانس مع صاحباتها والشله الي تعرفت عليهم من جديد ...

تذكرت كلام وحده من صاحباتها جلست و طلعت من درج الكمدينو
بكت السجايرالي اعطتها اياه صاحبتها "مشاعل"
وهي متردده هذي اول مره تجرب تدخن شجعت نفسها وولعت لها وحده وحطتها بين شفايفهاا !!!!!!!!!!!!!






رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:09 PM   رقم المشاركة : 5
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بيت ابو طارق الثاني!!
كان جالس مع كاترين الي يومها كله وهي تتأفف منه بعد ماقطع عنها المصروف الدايم

كاترين بتذمر: لك هيدي مانا عيشه انا بدي مصاري متلي متل العالم رفيئاتي بدون يروحو لصالون وانا بدي روح
<هذي مي عيشه انا ابغى فلوس زيي زي العالم صاحباتي بيروحون الصالون وانا بروح معهم>

ابو طارق: ياكاتي ياحبيبتي قلت لك انا الحين ماعندي ولا فلس الشركه وضعها مو تمام وانا صرت لحالي الكل تخلى عني

كاترين: حبيبي انا ماطلبت كتير كلياتن خمسه الاف
<حبيبي انا ماطلبت كثير كلهم خمسه الاف>

ابو طارق: مااقدر الشركه محتاجه كل ريال عشان ترجع وحالتي صعبه ذي اليومين غير الديون الي على راسي اذا انتي عنك فلوس اعطيني..

كاترين تخصرت وبصوت عالي: ياعيني ياعين لكان انا لشو متجوزي منشان اصرف عليك وعلى ولادك شوهالعيشه الي بتأرف
<ياعيني ياعين اجل يش انا متزوجه عشان اصرف عليك انت وعيالك وش هالعيشه الي تقرف>

ابوطارق عصب: يوووووووووه تراك صدعتيني فلووووووووس وماعندي اذا جات اعطيك ويالله ذلفي شوفي عيالك

كاترين بتأفف:اف يا لكان انا بدي روح لرفيئتي ام عوض لا تخاف لولاد عند امي
< اف اجل انا ابغى اروح لرفيقتي ام عوض لا تخاف الاولاد عن امي>

ابو طارق بدون نفس: يكون احسن انا كمان طالع









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:14 PM   رقم المشاركة : 6
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


خلــــــــــــــف القضبــــــــــــــــان











البــــــــــــــــــــــــارت الثامن والعشـــــــــ 28 ـــــــــرون















فالشرقيه
شقه رغد
الساعه 10 باليل

الاحوال ماكانت تمام معها الفلوس قلت والي تجمعه من شغلها ما يكفي مثل اول والي زاد عليها حنه افنان الي بالطلعه والنزله تفتح معها سالفه الشغل مع ابو فارس وتحاول فيها بشتئ الطرق
وهي من داخلها اقتنعت بكلامها بس حاسه بخوف غير طبيعي
حاسه ان الخطوه ذي اكبر مخاطره ممكن تسويها بحياتها لانها معرضه انها تنكشف فاي لحظه وساعتها بتصير فضيحه وسمعتها بتتشوه اكثر من ماهي متشوهه....
جلست تفكر وتخطط وكل مره تلقى الابواب كلها مقفله بوجهها....
سمعت جرس الباب يرن قامت بتثاقل وفنفسها" اكيد هذي ام مصطفى الحين وش يفكني من غثتهاا اوووف خل اشوفها لا تصحي الجيران برجتهااا"
رغد وصلت قدام الباب :مـــــيــــــن؟

: انا افنان افتحي بسرعه

فتحت الباب بسرعه : هلا والله بفنو تفضلي البيت بيتك

دخلت البيت وصوت انفاسها الاهثه عاليه شكلها كانت تركض والتعب باين بوجهها جلست على اقرب كنبه :اووووووف سنه على بال ما تفتحين الباب ااااااااااااااه تكفين بسرعه ابي مويه بموووت

راحت بسرعه المطبخ وجابت لها كوب مويه وهي مستغربه جيتها بهالوقت خصوصا ان فهد رجع البيت مو من عادتهاا
رغد: تفضلي ؟

افنان بعد ماشربت وتنسمت شوي:ااه وووه تسلمين

رغد جلست على الكنبه مقابلتها:الله يسلمك .. وش في عسى ماشر ؟

افنان بعد مااخذت نفس : الشر مايجيك بس فهد راح عند ربعه وانا مليت بالبيت لحالي اصلا صار مايجلس بالبيت كلـــــــــش قلت اسير عليك عسى بس ما ازعجتك

رغد: لا عادي اصلا كنت طفشانه لحالي حسبتك ام مصطفى .... طيب ليش حالتك كذا وجهك مخطوف وحالتك حاله

افنان: المصعد معطل الله ياخذهم طلعت الدرج كله

رغد: هههههههههههههههههههههههههههههه احسن رياضه يابطــــه

افنان خبطت كتفها : بطــــه فعينك انا رشييييقه

رغد:هههههههههههه طيب يارشيقه الا قبل شوي كلمت رنا تسلم عليك

افنان : الله يسلمك ويسلمها شلونها

رغد: بخير وعندي لك خبر مليوووووون ريال صح متأخر بس يالله

افنان تحمست: قولي وش هو ؟؟؟

رغد: رنا انخــــطبت

افنان نطت من مكانها : بالله مبروووووووووووووووك ومن الي خطبها

رغد: ههههههه فيصل اخو اشواق متذكرتيه

افنان شهقت: لا تقوليييين... <رفعت حاجبها بخبث> وانــــا اقول النظرات والابتسامات مو عالفاضي اكيد يحبون بعض من صج

رغد: أي ومن زمان الحمدلله اخيرا بيجتمعون لا و رنا تقول يمكن يخطبون اشواق ليزن اخوهااا

افنان سكتت شوي تستوعب: بس!!! مو قلتيلي يزن .........

قاطعتها رغد: ادري وش بتقولين لا تخافين يزن تغير وعرف انه كان عايش بوهم وان شاء الله كل شئ يمر على خير

افنان: واشواق تدري انه كان يحبك

رغد: لا ماتدري واحسن لها ما تدري اخاف ترفضه ..اصلا لسه مافاتحوهم بالموضوع بس كلام ماصار شئ

افنان: اهاا طيب وش بتسوين على موضوع بوفارس

رغد بتأفف: يوووه ردينا على على طير يالي

افنان برجاء: تكفييين رغوده والله اني ابي مصلحتك وعارفه ان الموضوع صعب وخطير عليك شوي

خزتها رغد بنظره

افنان تنهدت : مو شوي الا خطير مـــــره بس انتي حياتك كلها خطر بخطر والشغل بالشركه مو اخطر من الشغل بالشوارع ليل ونهاروتوصلين ناس ما تعرفين وش اصلهم وش شغلتهم صاحين والا مجرمين بالعكس انا شايفه انو أأمن حيكون لك مكتبك الخاص تأخذين فيه راحتك وتشتغلين مع ناس محددين ومحترمين وفي امن على باب الشركه واكيد لك مكانتك واحترامك

رغد تنهدت: انا فاهمه كلامك وعارفه انك تبين لي الخير بس والله خايفه خايفه انكشف وتصير فضيحه كفايه اني شارده من بيت عمي ومن الزواج وش بيقولون الناس عني

افنان واجهتها: طيب شغلك الحين مو خايفه منه ؟

رغد:............................<سكتت ماعندها رد>

افنان: شفتي انتي بنفسك سكتي مافي فرق كلهم نفس الشئ

رغد ترددت: يعني من رايك اقبل عرضهم

افنان فرحت: ااااااااااي وصدقيني ماراح تندمين بااذن الله انتي استخيري وربي معاااك ان لك الخير تروحين

رغد بتردد: يالله شورك وهدايه الله انا بااستخير اليله وان ارتحت بااروح لهم بكره الصبح الشركه

افنان: حلوووووو يالله بهالمناسبه خلينا نسهر اليله على فيلم انا جايبه معاي افلام جديده

رغد: ههههه طيب انا بااروح اجهز للسهره










رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:15 PM   رقم المشاركة : 7
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


مكان بعيد جداا خارج حدودنـــــــــــــا الآمنه

مكان ظلمـــه وكله خرابه
وكل انواع المجرمين موجودين هناك ومو أي مجرمين الي جرائمهم كبيره توصل لزعزعه الامن والتجسس والعمل مع منظمات ارهابيه وغيرو
مع ان معظمهم جو على هالمكان ظلم وهم برائـــه حظهم اتواجدو فالمكان الغلط فالوقت الغلط ...

خلف قضبان الاسر كان جالس لحاله وحيده كالعاده رغم السنوات الي مرت وهو هنا الا انه ما كسب له اصحاب غير واحد كان مره قريب منه
كان مسرح كالعاده يفكر فجعه صوت يناديه وصحاه من دوامه افكاره
:عمـــــــــــــــــر

التفت عليه وابتسم له : انت مزعج مو شايفني جالس افكر ياثقل دمك يااخي

نادر: اوف تراك رجيتني يارجال كل ماكلمتك قلت افكر وافكر هذا وانت ما تذكر شئ اجل لو تذكرت وش بتسوي ؟

اتضايق من السالفه وسكت قرب منه نادر وجلس مقابل له

نادره: اسف مو قصدي انت تعرفني عوار مااعرف اثمن كلامي يالله لف خل اشوف الضحكه

عمر ابتسم على هباله: انت ماتجوز عن سوالفك وشتبي الحين؟

نادرببراءه: ولا شئ بس مليت من هالشياب قلت اجلس معك

عمر:ههههههههههههه حياك يالله سولف

نادر: تصدق ماباقي لي كثير بعد شهرين بيطلعوني وارد لأهلي وديرتي يااااااااه ياني مشتاق لها حتى لترابهااا مشتاق

عمر: هههههههه الحمدلله هانت ربي ماينسى عبيده
وانت لا عاد تكلم احد ماتعرفه و تروح مكان وانت مو متأكد منه
لو وش يقولون لك
كفايه ضيعت 3 سنين من عمرك هناا وانت بريئ مالك بهالسوالف
كله بسبه لقافتك وشله الخراب الي كلمتهم ........

نادر: توووووووووووبه الي صار درس اكون ثور لو عدتهااا

عمربصدق: صدق باافتقدك والله..... انت الوحيد الي اجلس معاه وارتاح له هنا... يمكن لاني عارف انك مظلوم وطيب مو مثلهم

نادر سوى نفسه يبكي: حبيبي لا تخليني ابكي الحين واهون مااطلع

عمر:هههههههههههههههههههه حتوحشني خفه الدم ذي..

نادرنفض ثوبه ونعم صوته وهو يسبل برموشه: احم احم ادري اني خفيف دم ما ينمل من قعدتني وه فديتني بس

عمر:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك

نادر بجديه هالمره:ان شاء الله انت بعد بيطلعونك لا تيأس اذا ربي كاتب لك تطلع بتطلع غصبا عن الي ما يرضى

عمرتحولت نبرته للحزن: اه يانادر لو بس اعرف وش جابني هنا انا مجرم زي مايقولون والا مظلوم مو عارف مااتذكر ولاشئ ولا شئ حتى اسمي مو عارفه انا ولد ناس ولي اصل والا ولـد حـــ....

قاطعه نادر: بس عاد لا تقول ذا الكلام انت انسان مؤمن خل ايمانك بالله كبير وربي ما راح يخيبك لا تيأس قال الله تعالى في سوره يوسف لما يعقوب عليه السلام قال لاولاده (يا بني اذهبوا فتحسسوا من يوسف وأخيه ولا تيئسوا من روح الله انه لا ييئس من روح الله الا القوم الكافرون )
صدق الله العظيم

عمر: صدق الله العظيم

نادر:وانا متأكد انك برئ وبيطلعونك قريب < حاول يغير الجو> هذا ان ماكان طلعوك قبلي هههههههه

عمر:ههههههههههه استهبل علي هااا الا انت وين ساكن ؟

نادر:يوووه انا ماقلت لك .........احم انا طاااال عمرك اسكن بالشرقيه فديتهااا وفديت اهلهااا وفديت ترابهاا ...عاد لازم لازم تجي تزورني فيهاااا لا طلعوك من هنا هاا

عمرتنهد بضيق: ان شاء الله... الله كريم














************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************



















نرجع للشرقيه
بيت ابو فارس

الكل متجمع فالصاله بعد ماتعشو مع بعض جلسو يتفرجون ماعاد رعد لانو ناام بدري الجو كان جدا هادئ
قاطع عليهم صمتهم ابو فارس يكلم فارس: فارس ..

فارس: امر يبه ..

ابو فارس:مايامر عليك ظالم بغيت اسألك ماجا لك نايف الشركه

فارس: لا والله استغربت انا اتوقعت يجي من ثاني يوم بس ماجا ولا اتصل

ابو فارس: غريبه ... يالله مو مشكله ان جا الله يحيه معانا وان ماجا الله يستر عليه

فارس: يبه وش قلت على سالفه طارق والشغل

ابو فارس بصراحه: شوف انا بصراحه ماحبيته رفيقك ذا بس الشغل شغل واذا انت واثق منه ومن كفائته ماعندي مشكله يشتغل معنا

فارس: تسلم يبه وتراه طيب مره بس هو عليه حركات الله يهديه

ابو فارس التفت لزوجته الي هادئه اليوم على غير العاده : ليش ساكته
ياام فارس ماقلتي شئ من جلسنا

ام فارس بزعل : ماعندي شئ اقوله كل سوالفكم عن الشركه والشغل وانا ماافهم فيهااا ولا احد معطيني وجه اسولف

ابو فارس: افاا وانا سعود ولا تزعلين قولي الي بخاطرك ياهنادي وكلنا نسمعك كم هنوده عندي انا وحده الله يخليها لي

امل صفرت: ياعيني ياعيني سمعتي يمه

ام فارس بحياا: الله لا يحرمني منك ياقلبي

فارس بهبال: بدينا بالغزل مقدر انا على الحركات ذي اذوووب ارحموناا

ابو فارس: بس ياعيال عيب خجلتو امكم حتى ماقالت الي بخاطرها تكلمي يالغاليه ماعليك منهم

ام فارس طالعت فارس بمكر: والله يابو فارس اني بخاطري اشوف فارس ولدي متزوج واشوف عياله قبل لا اموت

ابوفارس + امل : عسى عمرك طويل

فارس قلب وجهه: وش هالفال يمه بعيد الشر عنك

ام فارس كملت كلامها: كلنا بنموت ومابقى من العمر كثر مامضى بس ولدك الله يهداه مو راضي اشوف له عروس وش اسوي كل مافتحت سيره العرس تهرب منهاا وانت شاهد عليه

ابو فارس طالع فارس بعتب: لا مايصير يافارس ليش تزعل امك كلامها صح انت خلاص ماشالله بتصك الـ27 وانت ماتزوجت الي كبرك عندهم عيال وانت مو قاصرك شئ ليش رافض؟

فارس تضايق: يبه يمه مو وقته الحين انا مشغول ولسه بدري عالغثى ولوعه الكبد خليني استمتع شوي بعزوبيتي

ام فارس: انا نفسي اعرف بس منو الي قالك ان الزواج غثى؟؟ صدقني الزواج مو شين راح تشكرني وتتمنى انك متزوج من زماان انت بس وافق وانا بدور لك على احلى عروس بالشرقيه كلهاا والا ليش ادور بنت خالتك الريم ماشاء الله عليها جمال ودلال واخلاق وبنت ناس كامله والكامل وجهه

فارس يسايرها وهو مو طايق اسم الريم< بعدين تعرفون ليش ^_* >

فارس: يايمه ياحبيبتي انا مو رافض فكره الزواج لذاته بالعكس انا ناوي اتزوج بس الحين
مو مستعد نفسيا ولا معنويا ولا حتى ماديا عندنا ضغط بالشغل
يبيلي اتفرغ له وابوي لحاله مايقدر عليه
"فتح ابو فارس عيونه بوسعها على تألييف ولده وكان راح يتكلم بس فارس طالع فيه بنظره توسل فسكت"

كمل: وانا بنفسي اذا ارتحنا من الازمه راح اجيك واخليك تخطبين لي وان شاء الله مو مطول ها وش قلتي ؟

ام فارس فرحت وهي مصدقته:مادام كذا خلاص الله يوفقك ياوليدي ويفتح عليك واشوفك عريس

فارس ابتسم لابوه باامتنان تكلم بيغير السالفه: الا امول كيف الدراسه من زمان ما هرجت معاك وين غاطسه الفتره ذي كلهاا

امل بعتب: اولا الدراسه تمااااااااام ثانيا انا موجوده انت الي ماتنشاف

فارس: حقك علي ياقلبي اوعدك امشيك اليومين الجايه محل ماتبين

امل نطت عليه ضمته وباست خده بقووه : يااااااااااااااااااي
thanks my brother
Ilove you


فارس حس انه اختنق بضمتها القويه : كح كح بس وانا بعد احبك بس بعدي كح كح ذبحتيييييني

امل بعدت : هههههههههههههههه I am sorry

فارس: اشوف تعلمتي كم كلمه بالانجليزي سرتي تتفلسفين علينا

امل: هههههههههههه بعض مما عندكم انت الي يسمعك مايقول هذا سعودي ترطن رطن

فارس كشر فوجهها: كش فعينك قولي ماشاء لله لا تصكيني بعين

امل: مااااااااااااالت عليييك عيني بارده مو زي عيونك يقولون العيون الصغيره فلفل ناااااااااااااااار وانت عيونك دقه مو صغيره

فارس شهق:انااااا .. هذا عشان ماعندك نظر اجل انا عيني دقه ؟؟؟
"طالع امه وبدلع " يُــــــــمه قولي شئ..

ام فارس: الصراحه لا والله عيونه اوسع من عيونك ياامول ماشاءلله احلى لافيه عيونه وساع سم الله عليه وليدي زينه الشباب

امل اتذكرت موعدها مع سعد عالمسن: مالت روح بس يادلوع الماما

فارس: وين لا يكون زعلتي ترا امزح

امل: لا بس تعبانه بروح انام <بدلع >اخاف بشرتي تتأثر من السهر

فارس: بالعدااااااااااال بس ما اقدرانا <قلدها> الا بشرتي

امل: انت ماتجوز عن سوالفك يالله تصبحون على خير

الكل: وانتي من اهله







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:15 PM   رقم المشاركة : 8
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


جـــــــده
بيت فيصل

كان جالس بغرفته وعلى اعصابه له اسبوع يرسل لرنا وهي سافهته وفوق ذا كله ماجاهم خبر عن الخطبه كل الي قالوه يبون مهله للبنت تفكر بدت الهواجس تجي براسه"
ياترى ما تبيني ؟
لا هي تحبني اكيد عندها شئ ؟
ليش طيب ماوافقت ؟ معقول غيرت رائيهاا؟؟
لا ياربي انا احبها
معقوله زعلانه مني............... طيب انا وش سويت؟
يارب حنن قلبهاا علي
يوووووووووووووووووه راسي صدع من كثر التفكير انا لازم اكلم امي بكره تسألهم ليش تأخروو
بعد حرب مع المخده قدر يحط راسه وينام وكل احلامه كانت بـالي ملكت قلبه وروحه " رنا "

اما بغرفه اشــــــــواق

ماكان عندها نوم وعندها بكره اوف فماخذه راحتهاا بالسهره شغلت المسجل وحطت اغنيه نانسي معجبه <تموت على نانسي عجرم>
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هوا
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله

ايوه خطفني بسحر جماله
و شوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي فـ باله..... بعد ده كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله

روحو قولوله بحبه وماله ؟
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحده خلاص عاشقه و عايشاله
عمرها كلـــــــــــــــه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله

معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه

.................................................. ............

جلست تهز عليها برواق وتردد كلامات الاغنيه سبحت بخيالهاا لبعيد طلعت لها صورة يزن
ابتسمت بحنين"يالله قد ايش اعشقك ...هالانسان كذا من اول ماشفته اعجبت فيه
ومع تكرار المرات الي شفته فيهاا حسيت اني حبيته
واخر مره موقفي معاه خلاني اعشقه بزياده
بس ليش هو من بين كل الناس؟

يمكن نظراته جذبتني ....
المعه الي بعينه..
.جراءته
انا قابلت شباب كثير بحياتي احلى منه اولهم عيال خوالي
بس عمري ماحسيت بشعور زي ذا؟ معقوله اكون ابالغ بمشاعري ؟
بس انا سمعت ان الحب من اول نظره موجود ؟

حاسه بفراغ كبير مشتاقه اشوفه لو من بعيد وهذا اكبر دليل اني اكن له شعور خاااص
بس كيف صار فوقت بسيط كييف؟
هههههههههه الظاهر اني صرت رومنسيه بزياده عن اللزوم
كله من الروايات خلتني اتعلق بشئ اسمه ( حب )
احسن شئ انسى هو مادرى عن هوى داري!!!!!

طفت المسجل وقررت تنام يمكن تشوف احلام سعيده تلهيهاا عن يزن وتنسيهاااا
< مادرت انه هو عنوان الحلم !!!>


<<عرفتو وش عشق البنات >>

















************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************














نترك عشاقناا فيصل واشواق فااحلامهم وعشقهم الا محدود ونروح
للغـــــــزال........
كانت واقفه جنب الشباك تتفرج على القمر فالسما والنجووم من حوله ماباقي شئ على عيد ميلادها وتدخل الـ20 جلست تفكر "انا اتولدت
15-11 واحنا دحين امممم "قلبت صفحات التقويم "
التاريخ اليوم ........يوه خلاص مخلص شوال اليوم 25-10 ايش الحظ دا ما يمديني اسوي شئ اوووف "

تذكرت الي صار اليله لما قابلت احمد بعد الزفه ....
دخلت الغرفه بعد ماطفشتها دلع بالزن والحنه الزايده

خليني افصل لكم لبسهاا ^^...كانت لابسه فستان فوشي شكله يوحي انو من العصر الفكتوري ضيق من فوق وواسع مره من تحت له ذيل طويل نوعا ما من فوق ضيق مره بدون اكمام من ورا مربط بالحبال زي المشد كاشف ظهرها كله لابسه اكسسوار طقم من ذوق رنيم الماس ابيض اما شعرها عامله تسريحه شعرها كله بالفير نازله خصل منه على وجهها والباقي مرفوع بتسريحه بسيطه الصندل فوشي ماكان عالي على طلبها عشان ماتتعب فالزفه اما الميك اب كان صااارخ مره مع الروج الفوشي طالعه روووعه... نرجع للاحداث.....مع " غزل"

دخلت وانا أرتجف ومنزله راسي للغرفه الي فيها احمد شفت رجول لشخصين خمنت انو احمد ومعاه عبدلله ماقدرت ارفع راسي
ضليت واقفه عند الباب حاسه قلبي بيووقف
يالله انا ليش سمعت كلام رنيم ودخلت
سمعت عبدلله يمدح في جمالي وهو مبهور اما الصوت الثاني ماتكلم
ضل ساكت يتأملني او يمكن ماانتبه لي ..ماادري!!!
تقدم عبدلله ومسك يدي وسحبني لداخل الغرفه ..
فجأه حسيت الغرفه صغرت عن حجمها الطبيعي والجو صار حار
وصلت لمنتصف الغرفه وعبدلله وقتها خلص وظيفته
طلع رجع عند الباب وغمز لاحمد قبل لا يطلع وقال كلمه قهرتني كان نفسي اعطيه كف عليهاا

عبدلله" انتبه بس ساعه مو اكثر اخاف تأكل اختي شوف هي من البدايه وهي ترتجف وانت اعرفك تخورهاا "

ضحك عليه احمد ورد" لا تخاف انا مااكل انت بس عطيني مقفاك

" رد عبدلله عليه " طرده مره وحده مردوده ياولد العم هههههه "

ضحكو الاثنين بعدها طلع عبدلله وسكر الباب وراه حسيت قلبي وقف مع تسكيره الباب مدري ليش ......

تقدم احمد لجهتي وانا مااشوف الا جزمته الي كل مالها تقرب لحد ماوصل قدامي مباشراَ انا ماقدرت ارفع نظري له مع اني متذكره شكلو تمام مالي كثير ماقابلته بس ماني قادره حسيت بيده على دقني رفعها وحط عينو بعيني الصدمه فاجئتني هذا احمد ؟؟؟؟
يالله تغير كثير!!! حسيت كأني قدام شخص مختلف !!

احلوووو عن اول وخصوصا لما فصخ النظارات الطبيه الي دايم لابسها ومغيره ملامحه .....ما قدرت ابعد نظري شي في ملامح وجهه جذبني له ماادري ايش بالضبط؟؟ مع كذا شعوري ماتغير احس كأني جالسه مع عبدلله اخوي!!!

انحرجت من نظراته الي فصلتني تفصيل وحاولت الف عنه وابعد مخنوووقه بس هو مسك يدي وجلسني جنبه عالكنبه ...بهالحظه صوره طارق جات على بالي وتخيلت لو كان مكان احمد
ياااه كنت اكيد حكون مبسوطه

صرت اقارن بين احمد وطارق فالشكل مختلفين كل الاختلاف
وهو مانطق بولا كلمه بس ضل يتأملني... حسيت اني حقييييره وقتهاا
اخيرا تكلم وقطع حبل افكاري

احمد باابتسامه عريضه : مبــــــــــروك...

انا بصوت يالله ينسمع: الله يبــ ـارك فـ ـيــ ـك

رجعت نزلت راسي وانا مستحيه مع اني قبل كنت اجلس معاه عادي ونمزح مع بعض بس المره ذي غير هو الحين مو ولد عمي وبس
الحين زوجي!!!!
حسيت الكلمه شوي غريبه مااتعودت عليهاا حاسه انها تضحك..ههههه حتى وانا جالسه مع احمد مااحس بااي مشاعر ....
غير الخجل من الموقف وبس !!!!

انتبهت انه قرب مني لحد مالقص فيا مره حاولت ابعد بس يده الي على خصري منعتني اتحرك.... حسيت الاكسجين خلص من المكان
مسك دقني و رفع راسي للمره الثانيه وقرب وجهه من وجهي
احمد وعينه بعيني بهمس وصوت مبحوح: وحشتيــــني ..

انا.......................................

احمد بنظرات كلها حب: كنت استى الحظه ذي من زماان يا غزلي ..

انا ...................... مجرد صوت انفاسي الاهثه

احمد همس وانفاسه تداعب خدها : ليش ساكته ؟

انا حاسه بخوف :..................................

احمد: قولي اي شئ ابغى اسمع صوتك

انا همست :ماعندي حاجه اقولها

احمد فجأه اخذها بين يديه وضمها لصدره بقوه ..بتملك: احـــــــــــبك...

غزل"حسيت جسمي ارتعش منه والم سرى بكياني من قوه ضمته وانا فحضنه دفعته من صدره بشويش... ابغى ابعد..... انكتمت ؟"

احمد بعد لما شاف انها متألمه باس خدها بقوه : اخيرا صرتي لي كنت خايف تضيعي مني

غزل حست بخوف غير طبيعي وقربه منها مخوفها وبنفس الوقت محسسها انها خاااينه لانها جنبه وعلى ذمته وتفكر بغيره "طارق" كانت تتمنى يكون هو مكان احمد ..

احمد شافها سرحت ماقدر يقاوم سحرها وجمالها الي يحبس الانفااس يعشقها ويعشق تفاصيلها
يعشق نظراتها الي تذوبه ..تصهره....
.. تسكره لحد الثماله .......
قرب وجهه اكثر وشفايفه لا مست شفايفها وهو مبسوط بهالحظه

حست كان ماس كهربائي 220 فولت لامسهاا بعدت وجهها للجهه الثانيه وهي تتنفس بصعوبه
حاسه انها راح يغمى عليها باي لحظه....
بس يد احمد كانت اسرع منها..
مسك وجهها بكفوفه وقرب بيبوسها .....بس انصدم بالدموع الي تلمع بعيونهاا جا على باله انها خجلانه منه ومن قربه
حس انه زودها خصوصا انه لسه دوبهم ملكوو مالهم ولا ساعه
وهو يسوي دي الحركات طبيعي تخاف مو متعوده على الوضع داا ...

احمد "انا اشبي ..كأني اول مره اجلس مع بنت ايش بتقول عني ..
اثقل يااحمد مايصير من اول يوم انت بتخوفها وبتبعدها عنك بهمجيتك خليها تتعود عليك اول ...
اوف هذا تأثيرك عليا ياغزل الله يصبرني بس عليك
" شاف دموعها بدت تنزل على خدهاا وجسمها ينتفض بخوف
مد يده بحنان مسح دموعها بااطراف اصابعه : ليش الدموع ياقلبي

غزل " بدت تشهق"...........................

احمد: انا اسف ماقصدت اخوفك

غزل وضميرها يأنبها بقوه هوخايف عليها ويحبها وهي ماتبغى قربه
ببساطه ........لان قلبها ملك شخص ثاني..

احمد بعدها شوي عنه ووقف جلس على ركبته مقابلهاا
مسك يدها بين يديه وباسها بعمق قلبها وطبع قبله على باطن كفها
وتكلم : لا تبكي ياغزلي والله احبك ...مااتحمل اشوف دموعك ...

غزل هدئت شوي بس الالم معتصر قلبهاا عليه هو: ...........

احمد: وعد مااسوي شئ بدون رضاك بس لا تزعلي حبيبتي

غزل ارتاحت من كلامه ورسمت ابتسامه بالغصب طلعت

احمد ابتسم لها ووقف باس جبينها واعطها كرت فيه رقمه: هذا رقمي خزنيه عندك ورقمك اخذتو من عبدلله حااتصل عليك اليله

هزت راسها بهدوء.........

احمد: يالله مع السلامه حبيبي

غزل همست: مع السلامه

طلع احمد من عندها وهي على طول خرجت لغرفتها دخلت وقفلت الباب انهارت على السرير وبدت تبكي بحرقه "ااااااه ياليتني ماسمعت كلامك يارنيم سامحني يااحمد مااقدر احبك مااقدر "
سمعت صوت رنيم بره تدق

رنيم: غزل افتحي انا رنيم

غزل"عدلت جلستي وفتحت لها الباب اول ماشافت وجهي عرفت اني ابكي ضمتني لحد ماهدءت هي كدا رنيم تعرف الي بقلبي بدون مااتكلم من نظراتي تفهمني ....
بعد فتره نادتها امهاا سلمت علي ووعدتني انها راح تجي بكره عشان تعرف ايش صار معايا
راحت بيتهم مع اهلها وجلست انا لوحدي
اتذكرت الكرت الي عطاني اياه سجلت رقمه بجوالي
احترت ايش اسميه قررت اسميه بااسمه "احمد"
فكرت كيف حااتعامل معاه وجا على بالي اكلمه زي من زمان ............مثل عبدلله

ماكان لي مزاج اسمع صوتو اليله ارسلت له رساله


" السلام عليكم معليش احمد ماراح اكلمك اليله حاسه اني تعبانه وابغى انام تصبح على خير ....... غزل"



بعد 5 دقايق جات لي رساله منه

" وعليكم السلام ورحمه الله سلامتك من التعب حبيبتي اجل نامي اهم شئ عندي راحتك اكلمك بكره .. وانتي من اهل الخير ياعمري ....حبيبك احمد"


ضحكت على كلمه " حبيبك" هه مسكين يااحمد ياليت من جد كنت حبيبي
يمكن ماكنت على دا الحال الله يسامحك ياطارق خربت حياتي وطعنت قلبي
الله يسامحك .................................






رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:17 PM   رقم المشاركة : 9
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بيت ابو طارق الثاني

جلست كاثرين تشرب القهوه مع امهاا وابو طارق عنده مشوار مهم يخص الشغل اما التؤام مع المربيه

ام كاتي: يابنتي حالتك هلأ مانا عاجبتني كنتي تؤليلي انو محمد معيشيك عيشت الامرا بس مو هاد الي انا شايفته

كاتي:لا تزيديها عليي اِمي شو بدي اعمل انتي شايفه الوضع!! لو ماسمعت حكيك وحكيت الها لمرتو ماكان صار هيك

ام كاتي: هلأ صار الحق عليي.. انا بدي مصلحتك ماكنت عرفانه انو عامل توكيل لمرتو كنت بدي تطلق منو ويفضا لك ولالي الجو وكل شئ لالك ولولادك

كاتي : هلأ مابينفع الندم لو خلينا كل شئ على حالو كان الوضع احسن بكتير هلأ ابو طارق ماعندو شئ متل اول.. لا واولادو بدون يحجرو عليه وعا املاكو الباقيه ماكفاهن انو خدو كل شئ شو بدون اكتر من هيك

ام كاتي طالعت فيها: انتي لازم تتطلقي منو وترجعي معي عالبنان ماراح تستفيدي شئ هون هلأ ماعندو شئ اسغلي الفرصه هلأ وخدي الي بقي معو سدئيني بعد كام شهر راح تضلي تصرفي انتي عليه وعا اولادو ؟

كاتي: مابئدر شو بدو يصير بولادي ؟ انا مابدي اتركون وروح

ام كاتي: بس لازم في حل هيدي مانا عيشه

كاتي تفكر: انا عم فكر روح لمرتو هلأ واتفاهم معاا

ام كاتي: وشو راح تستفيدي من هيك راح تألعك من عندا

كاتي بخبث وهي تشرب قهوتها بهدوء" ائل شئ بحرق قلبها ": بعدين بتعرفي بعدين














************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************















صباااااااااح جديد
الشرقيه
شقة رغد

صحت الصباح بدري وكلام افنان يتردد على بالهاا حست انها مرتاحه للشغل بعد ما استخارت
شافت افنان نايمه لسه.. امس طولو السهره نامو قبل الفجر بشوي
بس رغد تعودت انها تكون صاحيه دا الوقت لبست الثوب وتكشخت اكثر من العاده اليوم ......
.صحت افنان وطلعت الساعه 9ونص متوجهه لشركه ابوفارس....

بعد 10 دقايق بس وصلت نزلت من سيارتها وهي مرتبكه قوت قلبها وتقدمت دخلت من البوابه وراحت للاستقبال سألت عن مكتب ابو فارس قالو لها انو لسه ماداوم بس الاستاذ فارس موجود
سألت عن مكتبه قالو لها فالدور الثالث مشيت وركب المصعد وقلبها يدق بقوه خايفه من الخطوه الجايه ومن الي بيصير لها بدا المكان ..
وصلت للدور الثالث شافت المكان واسع مره وفي مكاتب كثير وممرات
حست انها راح تلخبط وتضيع قامت سألت واحد من الموظفين

رغد<نايف>: لوسمحت ممكن تدلني على مكتب الاستاذ فارس ؟

الموظف: أي امشي على قدام واول الفه على اليمين لف وامشي على يسارك لحد نهاية الممر
هناك تلقاه

نايف ابتسمت بود: شكرا اخوي ماقصرت

الموظف رد له الابتسامه: العفو ماسويت شئ

راح الموظف لشغله اما هي مشيت وهي تتأمل المكان الي هي فيه كان قمه في الفخامه والترتيب وصلت للمكتب المطلوب تكلمت مع السكرتير بره: السلام عليكم اخوي لو سمحت ممكن اقابل الاستاذ فارس ضروري؟

السكرتير حسن ووجهه مكشر: وعليكم عندك موعد معاه؟

رغد ماعجبها اسلوبه فالكلام : لا ماعندي

حسن: معليش ماراح ادخلك بدون موعد الاستاذ مو فاضي

نايف: طيب ممكن تكلمه قله نايف بندر الـ........ بره ويبي يقابلك

السكرتير رفع السماعه: راح اكلمه بس لا تتعب نفسك الاستاذ مشغول ومااظن يقابلك

كلم فارس وفارس رد عليه بروقان : هلا حسن خير

حسن: طال عمرك في واحد بره يبي يقابلك بس ماعنده موعد معك!

فارس: من هو؟

حسن: يقول اسمه نايف بندرالـ....

فارس تذكره وابتسم: أي خليـه يتفضل

استغرب حسن من رده فعل فارس لانه مايحب يقابل احد مع الصبح
التفت لرغد بدون نفس : يقول لك تفضل

ابتسمت رغد باانتصار وراحت عند باب مكتب فارس ودقت الباب
فارس: تفضل

دخلت: السلام عليكم

فارس وقف وتقدم له وهو يصافحهاا باابتهااج: وعليكم الســــــــــلام ورحمه الله هلا والله بنايف نورت الشركه اليوم تفضل...

ابتسمت رغد"شكله مروق اليوم" صافحته وجلست على الكرسي:هلا فيك منوره بااصحابهااا شخبارك واخبار الوالد ؟

فارس جلس قدامها: تمام الحمدلله انت شخبارك وكيف عايش؟

نايف: الحمدلله ماشي الحال

فارس: وش تشرب ؟

نايف: لا مشكور مالي نفس

فارس: افاا اول مره تجي مكتبي وما تشرب شئ ترى ازعل

نايف: خلاص قهوه

رفع فارس السماعه : حسن اطلب لي اثنين قهوه "التفت لنايف"
كيف قهوتك

نايف: وسط

فارس: 2 قهوه واحد وسط والثاني سكر زياده "سكر السماعه وطالع نايف باابتسامه ترحيب" ياحي الله نايف

نايف: الله يحيك ويبقيك

فارس: وش مناسبه الزياره قررت تشتغل معنا اخيرا والا بس زياره

نايف رفع حاجب:اذا لسه العرض متاح انا حاب اشتغل

فارس ابتسم: اكيد متاح ... الله يحيك ان شاء لله ترتاح معنا ..بس توقعت تجي قبل كذا ؟

انحرجت من كلامه: لا بس فكرت فكلامك ولقيت انه الشغل الثابت احسن

فارس: حلو ومكانك موجود واذا بغيت من اليوم نبدأ

نايف: مشكور وماتقصر الله يعطيك العافيه

فارس: الله يعافيك اجل انا الحين بااتصل بواحد يصير ربيعي انت تعرفه الي شفته معاي بالتاكسي قبل كم شهر

نايف: اهاا أي تذكرته بقلبه"وتذكرت ثقل دمه"

فارس:هو شريك معانا بالشركه و هو الي راح يتكفل بتدريبك ويوريك الشغل
رغد " ياحبيبي وبعد شريك " .....................................

اتصل على خالد وقاله انه جاي الحين الشركه

نايف بعد ماانهى مكالمته تكلم: طيب ايش راح تكون طبيعه الشغل

فارس: لا تخاف مو صعب وانت قدهاا ابيك تصير مساعد لي والسكرتير الخاص بي وانا مااخترتك الي لاني واثق فيك ومتأكد انك قدهااا

نايف تذكر الي بره: بس انت عندك سكرتير هنا؟ استاذ فارس انا ماابي اخذ مكان احد هناا

فارس بلا اهتمام: لا تخاف اصلا هو مؤقت والسكرتاريه ما تناسبه وراح يتحول للقسم ثاني و انسب له ولقدراته

نايف ارتااح: اذا كذا تمام

فارس: يالله الحين اكيد خالد وصل راح اعرفك عليه واكيد راح تتعود عليه بسرعه هو حبوب بس تحمله شوي لانه جدي بالشغل بس بره الشغل شئ ثااااااني وراح تشوف بنفسك

نايف"الله يستر من هالخالد": ان شاء الله استاذ فارس

فارس ضحك: شيل استاذ ذي ما بيننا رسميات الا بالشغل احنا من الحين ربع وانا بعرفك على كل الشباب يانايف "مد يده يصافحه"

نايف باابتسامه ود صافحه: اكيد يا فارس








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 11:18 PM   رقم المشاركة : 10
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند طارق
بالبيت
صحي من نومه وهو يفكر بالقرار الي اخذه وضل يراجع نفسه لازم يسوي كذا ماعنده حل ثاني اخذ شاور سريع ونزل لتحت لقي مرام وغرام ونواف يفطرون مع بعض

طارق: صباح الخير

الكل: صباح النور

جلس على راس الطاوله وبدا يفطر بهدوء لاحظ ان امه مي موجوده
استغرب: وين امي؟؟؟؟

نواف: كلمتها سينا قالت ماتبي فطور

طارق: لا حول ولا قوه الا بالله حالتها مو عاجبتني لا تأكل ولا تشرب وش الحاله ذي تبي تموت نفسهااا ..

مرام: الله يهديك يبه قلبت لنا حياتنا ورحت

غرام: الا ما سأل عنا مره

نواف: لا على قد ماشفته كان يهاوش ويهدد يبينا نرجع الفلوس له
فشلني مع ربعي

طارق:الا نواف وين طلال مو كأنه طول بسفرته ؟؟

نواف: اعتقد هو ماحدد متى بيرد كان ناوي يرجع بسرعه بس اخر مره كلمته قال انه قدم اوراقه للجامعه بيكمل احتمال يستقر هناك شغله ويجي زيارات لنا

طارق: ليش هو يشتغل مع منو؟

نواف: ماادري كل الي اعرفه انو يشتغل وناوي يكمل دراسه فنفس الوقت

طارق: لازم يكون موجود عشان القضيه مع ابوي

غرام ضحكت بصوت مكتوم وهي تهمس لمرام: اقص ايدي ان راح شغل تلقينه مع حبيبة القلب يسرح ويمرح

مرام:ههههه يقطع ابليسك ياشيخه ان شاء الله يكونون تصالحوو يستاهل طلول كل خير

نواف انتبه لهمساتهم : وش فيكم تتخافتون"تتساسرون" علموناا ؟

مرام: ولا شئ بس كنا نسولف بالقضية الي بترفعونهاا على ابوي ...

نواف التفت لطارق:الا خلاص يا طارق خل نتنازل عنها مانبي منه شئ كل الي نبيه يبعد عن حياتنا

طارق عصب: لا الفلوس وباخذها مو هو باعنا خلاص احنا بعد نبي حقنا بعدها الله يستر عليه

مرام بتردد: طيب واخواني وش عليهم

غرام: أي طلال قال انه عندنا اخوان من ابوي

طارق بكلمه وحده : انسووووهم

نواف: طيب وش بنسوي الحين مايصير كلنا جالسين بلا شغل؟

طارق:شوف انا الحين اشتغل مع صاحب لي من الشرقيه بس الشغل يحتاج مني اتواجد هناك بشكل دائم وانا كنت ابي اقولكم عن الموضوع بس كنت ابي امي تكون موجوده

غرام: انت قلت لنا عن شغلك بس صعبه تتركنا انت بعد كفايه طلال

طارق: لا انا مو قصدي اروح واخليكم.. قصدي ننتقل كلنا هناك وش قلتو

مرام قلبها نغزها خصوصا ان رغد هناك: صعبه احنا طول عمرنا عايشين هنا صعبه الحين ننتقل

طارق:طيب اعطوني حل ؟ انا لازم اشتغل والا من بيصرف عليكم
ان شاء الله..والا تبوني اخليكم هنا بروحكم ...؟؟

مرام: ماادري لازم نكلم امي بالموضوع اول بعدين ناخذ قرار

طارق:انا ماراح اتطمن اترككم وانتقل هناك انا بااتصل على طلال الحين واعطيه خبر ونشوف حل

نواف: على خير ان شاء الله















************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

















ايطاااااااااااليااااااا

بشقه طلال
العصر
كان جالس يرتب اغراضه ويتصفح الكتب الي حيدرسهاا الدراسه صعبه هنا مره قدر يلقى له شغل ويدرس بنفس الوقت استأجر له شقه مناسبه وكمل اوراقه بالجامعه اما شغله كان في احد فروع شركه سعوديه ايطاليه يعرف صاحبهاا تكلم معاه ولقي له شغل يبدأ دوامه بعد الجامعه لحد اليل ..

مع كل التعب بس كان مبسوط انه جنب هديل والاولاد وحشوه مره ما فضى يزورهم مع الربكه والاجراءات حقت الجامعه حاول يكلم هديل بس مو راضيه ترد عليه اتصل على امها وسلم عليهاا
وكلم اسما بس لسه ماعرف انها تزوجت ......

خلص شغله ولبس بسرعه ناوي يروح يشوف التؤأم اليوم ويتطمن على هديل وامهاا واسمااا

وصل على البيت دق الجرس وهو كله شوق يشوفها حتى لو ماتبيه سمع صوتها جاي من ورى الباب

هديل بالايطاليه: من هناااااك؟؟

طلال عرفها من نبرة صوتها الي يعشقها.. بالعربي: انا طــلال افتحي

طاح كاس العصير الي بيدها وانكسر من صدمتها وهو سمع صوت شئ تكسر خاف يكون صاير شئ

طلال بخوف: هديل وش صار افتحي الباب؟

فتحت له الباب بعد ماعدلت حجابهااا: نـــــــــعم

طلال: وش الصوت ذا صار شئ

هديل: مافي شئ كاس وانكسرت انت وش جابك ؟

طلال بنظرات عتب: بنضل نتكلم عند الباب

هديل بعدت عن الباب : تفضل ادخل

دخل طلال البيت شاف عمته جالسه على الطاوله تشرب قهوه كالعاده
: السلام عليكم

اول ما شافته وقفت وهي مبسوطه من شوفته: وعليـــــكم الســـلام ورحمه الله نورت ياولدي شلونك ؟

طلال باس راسها وجلس: بخير الحمدلله شلونك انتي ياعمه شخبارك

ام هديل بعتب:بخير عساك بخير.. وينك من زمان ماشفناك ولا تسأل

طلال: السموحه ياعمه بس صارت مشاكل بالبيت واضطريت ارجع المملكه كم يوم

ام هديل: عسى ماشر وش صاير؟

حكا لها طلال كل شئ صار مع ابوه وهديل تسمع مصدومه من كلامه
ام هديل: لا حول ولا قوه الا بالله الله يكون بعونك ياولدي الحين المسؤليه عليك انت واخوانك

هديل اتذكرت ابوهاا: شفتي يمه كلهم مثل بعضهم

طلال طنش كلامها: الا وين اسما ما اشوفهاا معكم

ام هديل ترددت تقوله بس بعدين قالت له كل شئ حصل بين اسما وسعود

طلال اتفأجأ: الله كل هذا صار ؟ انا كلمتها امس بس مابينت شئ

ام هديل: عاد هذا الي صار والحين انا وام سعود نجهز نبي نسوي لهم عرس مثل الناس مانبي فضايح انت تعرف الناس وكلامهم اثنين يدرسون مع بعض يتزوجون بالسر من دون علم احد حتى اهلهم وش بيفكرون فيه ؟؟؟؟

طلال تكلم بالم: ياعمه كلام الناس لا يقدم ولا يأخر ماعليك اهم شئ سعاده بنتك صح غلطت بس حرام تطردينها تلقينها الحين حالتها الله يعلم فيهاا

ام هديل بقهر: من قهري لو بس قالت لي ماكان رفضت ليش من وراي

طلال: غلطه وكلنا نغلط سامحيها هالمره بس وبالنهايه بتضل بنتك

ام هديل: الله كريم انا سامحتها بس ابيها تتربى شوي

طلال وهو يدق هديل بالكلام: أي كذا عمتي قلبها طيب وماتشيل على احد

ام هديل فاجأتهم: وانتو متى بتردون ترى طولتو

طلال طالع هديل بهياااام: لو الود ودي الحين اخذها وامشي بس بنتك راسها يابس

هديل: يمه سكري عالموضوع وانت لو سمحت عجل بااجراءات الطلاق

طلال: مافي طلاق احلمي فيه .. والحين ابي اشوف عيالي وينهم؟

ام هديل: توهم نامو روح شوفهم هناك

قام و دخل الغرفه شاف عياله نايمين بكل براءه يد ايلان على خد عبدالعزيز ابتسم لهم بحب
وشال ايلان بهدوء باسها وشم ريحتها ورجعها ونفس الشئ مع عزوز
بس عزوز صحى وصار يسوي حركات بيده اول ماشاف وجه ابوه ابتسم وصار يضحك له
وطلال حاس الفرحه مو سايعته ضل يلاعبه لحد مارجع نام بعدها استأذن وودعهم راح لعند

اسمـــــــــــــــــــــا!!!







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 02:44 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت