اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الترفيهية > :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة::
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2004, 04:57 PM   رقم المشاركة : 1
امل حائر
رائدي فـعـّـال
 
الصورة الرمزية امل حائر
الملف الشخصي







 
الحالة
امل حائر غير متواجد حالياً

 


 

Unhappy بنت قتلة أبوها علي شان واحد رقمها ...؟

القصة تقول إن فيه بنت تدرس في الثانوية واسمها (عبير ) مرة راحت السوق مع أمها

وقابلت واحد ورقمها((واخزياه)) المهم أخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو

اسمه (خالد)المهم تعرفوا علي بعض وزادت العلاقة وقوت بينهم ...المهم كلن منهم

يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجأة جت فكره لخالد...

قال أقول عبير ليش ما نتقابل عند المدرسة ..

قالت عبير:: شلون وضح؟؟؟

قال اسمعي أنتي أبوج ينزلج الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح عليك..

قال انا أمرج وتركبين معاي

قالت بس المديرة بتدق على البيت

قال :: افصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفة أتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسة ومشى .. وثواني إلا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعة وراحوا افطرو في هذاك الكوفي شوب الفخم وجلسوا يسولفون حوالي الساعة

12:15 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفة بس محد درى .. وكلمت خالد على

طول وقالت إن اهلها ما دروا

وطمنته وسولفوا شوي وقال خالد وشرايج اقابلج بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجرة

قال :المرة هذي جايب لج هديه

قالت :مر وأشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت السيارة

المهم مالكم في طولت السالفة اخذوا على هالحال أسبوع كامل من السبت إلى

الأربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)

أم عبير:الووو

المديرة ::الو السلام عليكم


أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديرة::أنا الأستاذة هدى مديرة المدرسة اللي تدرس فيها بنتج

أم عبير::هلا عسى ما شر

المديرة :لا ما فيه إلا الخير بس عبير لها أسبوع ما حضرت حق المدرسة عسى

ماهي مريضه ؟؟

أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) إيه الله يسلمج البنت مرضت شوي بس

المديرة :: زين ألف حمد الله على سلامتها مع السلامة ::

ام عبير دارت فيها الدنيا وما تدري شنو تسوي هل تعلم أبو عبير

ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟


المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها

أي شي انا بشوف وين تروح...


ويوم الأحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمين إلا هاك

االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله

ومشى وراها أبو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد

ولحقهم أبو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله وين الشقة

وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل

وما انتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت

يو م شافت أبوها وضربها وهي أنحاشت للمطبخ وأخذت السكينة

تبي ترخرع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الأبو مغمى عليه

وجاء خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعة شيليه معاي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وترسوه ماء وحطو عليه صابون الغسيل تايد عشان الرغوه وطلعو


ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في

اللي صار حقيقة ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسة ورجعت


مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....

وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول


رد وقال ::




















































































مع تـــــــــايـــــــــــــد في الغسيل مافيش مستحيل







التوقيع :
أميـــــــــــــــــــرة أنا...... وإمارتي الشعر

صور وكلمات تمحو و تختصر،،
رؤيا أحلام بالحب قابعة،،
ألوان مرايا بالنور غارقة،،
تموت في كل الأشياء،، والشعر ينتصر،،
أنا في إمارتي طفلة،، تركض وراء العصافير،، تغني وترقص،،
من الفرح تطير،، تلون أجنحة الفراشات،،
تعد أصابعها العشر،، مئات ،، مئات المرات

أميـــــــــــــــرة أنا....... وإمارتي الشعر
حـــــــــــــورية أنا...... جمالها الشعر
جنيـــــــــــــــة أنا...... يسكنها الشعر

رد مع اقتباس
قديم 22-06-2004, 05:54 PM   رقم المشاركة : 2
الجوووري
♥ ـے مؤسس الرائدية
ღ♥ღ الـرائديـة ღ♥ღ
 
الصورة الرمزية الجوووري
الملف الشخصي







 
الحالة
الجوووري غير متواجد حالياً

 


 

هههههههههههههههههههههههههههه

وربي اندمجت مع القصه



تحياتي,,


الجووري;)







التوقيع :
كنت عآبر في طريقي ..

والمصيبه نيتي..

ماتعرف الا الدروب البيض لله درهآ !!








اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رآئديتـي ..
لاصد .. بي وقتي فـ أنا ~{ ما اقدر انســاك

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2004, 02:58 PM   رقم المشاركة : 3
امل حائر
رائدي فـعـّـال
 
الصورة الرمزية امل حائر
الملف الشخصي







 
الحالة
امل حائر غير متواجد حالياً

 


 

زين انك اندمجتي عيووني

هههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي لك;)







رد مع اقتباس
قديم 23-06-2004, 03:32 PM   رقم المشاركة : 4
عبد الله بن شنار
شـــاعــر
الملف الشخصي







 
الحالة
عبد الله بن شنار غير متواجد حالياً

 


 

شكرا على المرور رهذا بحد ذاته فخر واعتزاز يالجوري وامل حائر;)







التوقيع :
عذبتني يانواف






الدار .. داره .. بس من يوم .. ماراح ....!


أحسّ .. كنّ الدار .... ماهي ... بداره ...........!!

أحسـّـها .. صارت تهاويل .. وأشباح .....!

أحسّ .. وسط الصدر .. نار ... و حراره ...........!!

يادار .. دمعي غصب من مدمعي ساح ...!

الدمع .. خان الجفن ... دون ... إختياره ...........!!

إيه أسمحيلي وأدري الدمع .. فضـّـاح ...!


ياذكريات الأمس .... يكفي ..... مـــراره ...........!!


أبي أزورك .. كلما .. قلت أبـ أرتــــاح ...!

لو .. أنها ... عدّت .... ( حدود ... الزيــاره ) .....!!

رد مع اقتباس
قديم 23-06-2004, 05:30 PM   رقم المشاركة : 5
امل حائر
رائدي فـعـّـال
 
الصورة الرمزية امل حائر
الملف الشخصي







 
الحالة
امل حائر غير متواجد حالياً

 


 

مافهمت شي يالمجهول يالجديد

اي مرور يبا

بس بما انك انت اللي مريت مشكور لك انت;)







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارة موديل قديم رقمها 87 في شوارع البصرة المتناهي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 15 10-02-2010 06:40 PM
مريثة أم في أبنها شمالي منتدى الشعر المنقول والصوتيات 4 28-11-2005 02:58 AM
لعن أبو قصة غرااااااام كل أبوها كلمتين ..... !!! أبو فهاد منتدى الشعر المنقول والصوتيات 4 26-03-2005 08:20 AM
سعوديه تتزوج صديق أبنها ( صور) .... ابوراكان :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 10 22-12-2004 02:01 AM
قصة البنت الي قتلت ابوها بسبب واحد رقمها الا مبرااااطور :: المنتدى العام :: 3 19-02-2003 12:29 PM



الساعة الآن 10:38 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت