اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2013, 10:17 AM   رقم المشاركة : 1
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

رواية .. ماتمنيت الآ وجودك


أول شي التعريف بألأبطال:
ندى : عمرها 18 ونص تدرس آخر سنه ثانوي ماتعرف شي اسمه هدوء بشرتها قمحيه عيونها عسليه حدها قمر مرره مهايطيه ونذله لكنها طيبه بنفس الوقت

نهله : صديقة ندى كأنها توأمها طول الوقت مع بعض اهلها متوفين ماعندها احد الا اخوها الكبير وعايشه مع اهل ندى عمرها 19 تدرس آخر سنه ثانوي ( بيضاء عيونها وساع شفايفها ورديه بسرعه تنحب لكنها اوقات نذله)

شجن : صديقة ندى ونهله عمرها 19 تدرس معاهم آخر سنه بالثانوي تحب الهدوء مرره وناعمه عكس نهله وندى حالتها نفس حالة نهله ابوها وامها توفو بحادث وماعندها الا اخوها الكبير عايشه معاه (بيضاء عيونها صغيره شفايفها صغيره حدها تجنن)

عبدالله: اخو ندى الكبير والوحيد عمره 22 يدرس ثالث جامعه (نذل لكنه حبوب نسخه طبق الأصل من ندى)

شهد : اخت ندى وعبدالله الكبيره عمرها 24 تدرس آخر سنه جامعه مخطوبه لولد صديقة امها (زحمه) حددددهاا قمر بشرتها قمحيه عيونها بنيه شعرها قصير.

فيصل : خال ندى وعبدالله وشهد عمره 21 يدرس ثاني جامعه يحب يهايط كثير.

ياسر : اخو نهله الكبير والوحيد عمره 22 يدرس ثالث جامعه بلندن مغرور شويتين رزه بلبسه نسخه من نهله بس بشرته ع قمحي شوي حددده يهبل يدرس بلندن من ثلاث سنين

عمر : اخو شجن الوحيد مهايطي رزه حده مززززه اسلوبه ذووق عمره 23 يدرس الطب عيونه بني وبشرته بيضاء

ام عبدالله : عمرها 48 حدها طيووبه تحب تتريق مع اولآدها كثيير ربة بيت

ابو عبدالله : عمره 49 طيب يحب يتترق مع اولآده حنووون مره متفهم لكن اذا عصب ي ويلهم مشترك مع اخوه التوأم بالشركه حقت ابوهم














التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:18 AM   رقم المشاركة : 2
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البارت الأول

يوم الأربعاء آخر يوم بالإختبارات النهائيه للفصل الدراسي الثاني في المدرسه كل الشله جالسين ع درج الطوارئ ويبكون مرت معلمة التاريخ
(حصه مره خطييره حدها متفهمه وطيوووبه ماعندها شي اسمه عصبيه)

حصه: اشبهم المزز يبكون مين زعلهم

نهله وهي ميته بكي : م محد زعلنا ب بس نبكي ع عشان بنفترق

حصه: طيب انتو بتقابلون بعض بالكليه

شجن : احنا يمكن نتقابل لكن هديل مانقدر نشوفها

هديل ( من الشله) وهي تمسح دموعها : بنات خلآص راح اكلم مشعل (خطيبها) كل اسبوع نجي هنا

احلام (من الشله) : بس برضو بنشتاقلك

بشاير (من الشله) : وهي مو بمتزوجه هنا بتتزوجه برآ المملكه بتتزوج بميلآنو

حصه : يا بناتي يا حبيباتي هديل حتى لو تزوجته هناك راح ترجع تعيد زواجها هنا عشانكم وعشان اهلها

رحاب ( من الشله ) : بس هي أهلها هناك

ندى : خلآص عاد راح ترجع تعيده هنأإآ لأتجلسون تسوون مقادير

البنات : هههههههههههههههههه

حصه : ايه كذا يلأ حبيباتي انا بروح لحصتي تبون شي

البنات : سلأمتك

وراحت

احلام : بنات اليوم انا عازمتكم ع الغدا عندي بالبيت

بشاير نكلم أهلنا ونردلك

ضرب الجرس وقامو حظنو بعض اقوى حظن

شجن : بناااات اول ماتروحون البيت ادخلو ع الوآتس آب اوكك ..؟؟

البنات : اوك

اول ماخرجو مع الباب نهله صرخت : بنااااااااااااااااات الدفتر

هديل : ايه صحح

وراحو جابوه وجلسو ندى ورحاب يتضاربون بنص الشارع ع مين تأخذه

رحاب : ندوش يا ******* انتي كل يوم معاك خليني آخذه

ندى : حرآم عليك انا بس امس اخذته

هديل : بنات خلآص حلومه تأخذه

احلام : يب يب خلآص انا اخذه

بشاير أخذت الدفتر منهم واعطته احلام

رحاب : وقسم انك دب مع نفسك انتي وكلمتك صرررررررعه (وجلست تقلد ندى)

ندى : لأ يا شيخه ارحم من كلمتك *****

البنات : هههههههههههههههههههههههه

بشاير : يلأ بنات سواقنا جا حلومه يلآ باي بنات

وراحو

هديل : وانا كمان مشعل جا يلأ باي

ندى غمزت لها : لأ تسوين شي بالسياره

هديل : لأ يا شيخه

وراحت

شجن : رحوبه ابوك بيجي والا السوآق

رحاب : ولأ واحد منهم بروح معاكم

نهله : حياك

ندى : يلأ السواق جا

وركبو

رحاب : ااااه ندوش رجلي جلستي عليها

ندى : يا ****** اهجدي لأ يجيك كف ماشي ميتين

شجن : بس بنات بلآ إزعاج

كملو مضاربه

نهله صرخت : بنااااااااااااات خلآص اصص

الكل سكتو

ندى : خانوه مر كوستا بشتري كوفي للبنات

.....: ما معأإآي فلوس

البنات طلعت عيونهم ع بالهم غلطانين بالسياره

شجن بصوت واطي : هذا مو صوت خان لأ يكون الخاطف الي بهذاك الفيلم الي يطلع جني

نهله : يمه بسم الله بسم الله

وجلسو يقرون قرآن

.....:ليش شايفيني جني

ندى راحت وجلست قدآم : هاي انا ندوش مين انت

......: هايات انا ياسر آل........

ندى انصدمت

فجأه نهله باست ياسر ع خده وحظنته من ورا البنات منصدمين من حركتها

نهله : فديتك متى جيت

ياسر : قبل شويتين حبيت اسويها سبرايز شرأيكم

نهله صرخت : وااااااو احلى سبرايز فديتك

البنات زي الأطرش بالزفه مو دارين وش الي قاعد يصير كلهم فاتحين فمهم ومتنحيين








رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:20 AM   رقم المشاركة : 3
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــأإآرت الثانــــ2ــي

رحاب وصلت معاها : انتا هييييه وش تحس فيه مين انت

نهله : بنات هاذا يسور اخوي

ندى : وععووه مآلت

ياسر : اهجدي لآ أنزلك

ندى : ماتقدر

ياسر : لأتتحدين ترآ أسويها

ندى : سوها اذا كنت رجال

ياسر عصصب من كلمتها ووقف السياره : انزلي

البنات : من جدك

ياسر : لأ من عمي ( وصرخ على ندى) اقولك انزلي

ندى : فككككه

فتحت الدرج حق السياره واخذت جوالها ونزلت

راح ياسر عنها والبنات يناظرون لورا حييل خايفين عليها

عند ندى : زين انه وقف عند البقاله

دخلت للبقاله واشترت بطاقه وشحنتها واتصلت عليه : سلآم اقولك اذا ماعليك امر تعال خذني ياسر ال***** نزلني بنص الطريق

.....: اوك ثوآني و أجيك

وفعلآ ثواني وجاها

بالسياره : وليش انتي وش سويتي

ندى : بس عشآني قلت له وعوه

فيصل : مع نفسه وش يحس فيه

ندى بدلع : شفت يا خالو كيف هذا *****

فيصل : مع نفسه ما عليك منه زين انك اتصلتي علي

عند هديل ومشعل

حييل منحررجه

مشعل : وااااي فديت المنحرجين

هديل : ...................

مشعل : هدولتي

هديل : عيونها

مشعل : اشبك ساكته منحرجه مني

هديل : هه لأ وليشش انحرج

مشعل : مدري عنك بس ليش الخدود بندوره والعيون صغيره وتناظرين الجهه الثانيه

هديل : ها لأ بس حراره

مشعل : بعز البرد وتقولين حراره يمكن من الإحراج

هديل : لأ لأ بس كذا عشان توي خرجت من المدرسه وتعرف البنات وزحمه وكذا اكيد بحتر

مشعل عارف انها كذبه : اها

عند أحلام وبشاير

احلام : راجو ارفع ارفع

بشاير : واااااااي حلومه وش ذا الإزعااج راجو وطي الصوت

وطى راجو الصوت

احلام : راجو ارفع

ورفع

بشاير : راجو اقولك وطي الصوت

جلسو يتضاربون ع حساب الصوت

بشاير : اقول ذا سواقنا مو تتحكمين فيه

احلام : سواق ام صديقتي عادي اتحكم فيه

بشاير ضحكت من قلب : ههههههههههههههههههه الله يرجس

أحلام : هع

سكتو فجأه احلام سرحت وجلست تحك رأسها : اقول بش بش

بشاير : هلأ

احلام : تدرين وش جاي على بالي اغني

بشاير : وش

احلام : ناقتي يا ناقتي ( وجلست تغنيها )

بشاير وراجو : ههههههههههههههههههههههههه

وصلو لبيت احلام ونزلت : بآي بش بش اشوفك بعد ساعتين

بشاير : اوك بآي

ودخلت للبيت تجري : مامي حبيبتي (وباست رأس امها وابوها) كيفكم

ابو احلام : بخير دامنا شفناك شلونك انتي

احلام : بخير دام انتو بخير

ام احلام : ليش يا بنتي ماعزمتي صديقاتك اليوم ع الغدا

احلام : عزمتهم وقالو بيجون

ام احلام متحمسه : اجل بقول لخالتك عبير وخالتك امل يجون يساعدوني

احلآم : يمه هذول زيي مايحتاج تسوين كذا زي ما أنا بنتك هم بناتك

ام احلآم : بس يا بنتي لآزم نقوم بالوآجب

احلام : يب يمه بس مو لهالدرجه

ابو أحلآم : قومي يا بنتي ساعدي امك

احلآم : انشاالله يبه

وراحت تساعد امها

عند البنات بالسياره

نهله : يسور مع نفسك ذحين لو صار فيها شي

ياسر : بحريقه

البنات : يؤ

شجن : وقف يسور هذا بيتنا

ونزلت : باي اشوفكم بعد ساعه ونص هع

ودخلت

بعد كم بيت

رحاب : وقف يسور

ونزلت ودخلت بيتهم

وراحو نهله وياسر للبيت

دخلو : سلام

ام عبدالله : وين ندى

نهله نظرت بياسر يعني تشهد على روحك

ياسر : تكلم بالحوال بالحديقه

وراح دخل للمجلس الثاني شافها منسدحه تحت التيفي وتتفرج وتآكل فشار

ياسر : يا ****** كيف جيتي

ندى تحرك حواجبها وتبتسم : معجزه جاتني عصا سحريه وركبتها وجيت للبيت

ياسر شافها لآبسه البجامه : و أمي مادرت انك جيتي

ندى : الآ تدري بس يمكن تستهبل عليكم

ياسر جلس : على وش تتفرجين

ندى : ناثينق جست كارتونز

ياسر : تكلمي عربي

ندى : هالحين انت الي جاينا من لندن المفروض انت تهرج عنقليزي مو انا وبعد تقول اهرجي عربي

ياسر : بس احنا بالسعوديه مو بلندن

ندى طنشت وكملت متابعه فجأه ضحكت من قلب : ههههههههههههههههاااااي صرررعه

ياسر كان يقلب بالبيبي ونقز من ضحكتها : بسم الله خير اشبك

ندى : ولأ شي

وكملت متابعه اتصل جوالها ردت : هاه

وانتبهت لياسر وعدلت كلآمها : هلأ غلآتي .. هههههههه أنا تمام من سمعت صوتك .. يا لبيه وانا اموت عليك .. ههههههه ويلوموني ليه احبك .. يب وربي احبك ... هههه آخ بس يا ناس احبك











رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:26 AM   رقم المشاركة : 4
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــارت الثالـــــ3ـــــث

كملت بدلع : يا عيون ندوشه آمر ي كل دنيتي .. يا ربييي انكسسف وانا احبك واموت عليك وانجن من اسمع صوتك .. يب حبي انا شويتين ورايحه عند حلومه عازمتنا ع الغدا .. ههه يب يب الا كيف امتحانك اليوم .. اها زيين .. انا ؟ انا كيف اقدر اجاوب وانت دوم ع بالي

ياسر قام وراح للصاله

ندى : ها وش تبين

بيان ( بنت عم ندى سمرآ عيونها عسليه حدها قمرر مررره مهايطيه ومتهوره تموت لو ماسوت شي تهور فلآويه لكنها اوقات اكبر نذله <بينو سامحيني هع > عمرها 19 تدرس اخر سنه ثانوي )

بيان : مين كان عندك

ندى : فيه غيره اخو نهله الدلوع ابيه يذلف بصصرفه بأي طريقه مانفع معاه وأخيراً ذلف

بيان : تصدقين مرره مو لآيق عليك الدلع صوتك بالدلع يفططس ضحك

ندى : بقووه هع هاه وش بغيتي

بيان : طفشانه وحبيت أسلم يلأ تبين شي

ندى : ٍسلآمتك بآي

وقفلت راحت تنقز لأبوها بدلع : بابي حبيبي

عبدالله : يبه أكيد تبي شي

ابو عبدالله : عارفها

فيصل + ياسر : ههههههههههههههه

ندى بفيس حزين : بابي حلومه عزمتنا ع الغدا عادي اروح ..؟؟

ابو عبدالله : وين ..؟؟

ندى : ببيتهم

ابو عبدالله : مين بيروح ..؟؟

ندى : كلنا أنا ونهله وشجن وهديل ورحاب وبشاير

ابو عبدالله : اوك خلي فيصل يوصلك

ندى : جد بابي

ابو عبدالله : لأ عم بس لأ تسوين دلع اوك .؟؟

ندى : تآمر آمر يا نظر عيني

وطلعت تكشخ

عند نهله منسجمه مع الفيلم

دقت الباب بحماس : افتحي الباب يا دب

نهله فتحته : شوي شوي ترا نبي الباب

ندى : بابي وافق نروح عند حلومه يلأ يلأ إلبسي

نهله : جد

ندى: لأ عم يلأ

وجلسو يلبسون بعد نص ساعه نزلت تحت جلست شويتين اتصل جوالها وردت : ايوا هلأ .. يب يب بس استنى ندوش تخلص ونجي .. اوك بآي

وقامت تصارخ : ندووووش يلأ تعالي

ندى نزلت كاشخه : وش رأيكم

فيصل : قمر قمر بس يلأ

ورآحو لأحلآم وفلوها ضحك ووناسه

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

هديل : بنات لأ تضحكون ترآ بجد كنت منحرجه انتو بس تجربون هالشيء رآح تجيكم جلطآت من الإحراج

ندى غمزت لها : وش قلتو بالسياره

هديل : ...................

شجن : واي شوفو شوفو خدودها حمرآ

هديل : بس خلآص

الكل : ههههههههههههههه

بشاير : فاتكم أنا و حلومه اول بالسياره تضاربنا

البنات : جد

أحلآم : يب يب تقهر تقول رآجو وطي الصوت مسويه فيها ناعمه

بشاير : وانتي مين قالك تقولين له يرفع الصوت

احلآم : صوتي قآل لرآجو يرفع الصوت

بشاير : سبحآآآآآنو

البنات : ههههههههههههههه

بشاير : عاد خآلتو فاتك اقولها سواقنا ماتتحكمين فيه تقول سوآق ام صديقتي عآدي

البنات : هههههههههههههههه

ام احلآم : عآد هالبنت لحد يعطيها وجه اذا احد عطاها وجه تزيد

احلآم : يمه

البنات : ههههههههههههههه

وفلوها وتغدو وراحت كل وحده لبيتها ونامو

السآعه 6 قامت ع صوت جوآلها

وردت : هآه

وقفت ع السرير من الصدمه : أمماااا .. اوك اوك هالحين أخبر البنات ونجيك يلأ بآي

وقفلت واتصلت ع كل البنات وراحو للمطآر وصلو الساعه 7

قابلوهم بالمطآر وحظنوها اقوى حظن وجلسو يبكون : بنشتاقلك كثييير

هديل : بنات خلآص وربي كذا اكنسسل السفره

البنات بعدو عنها

نهله : كل خمس ثوآني كلمينآ

مشعل : بالله قوليلي اذا كل خمس ثوآني بتكلمكم شلون تجلس معآي

رحاب : انت بتقابلها بس احنا لأ ( وزآدت بكي )

شجن : جيبي لنا هدآيا

أحلآم ضربتها ع رأسها : كل همك الهدآيا

نهله بتسوي كويتيه : ديري بآلج

بشاير : كل يوم كلمينا

احلآم : ارسلي لنا صورك كل شويتين

ندى : اقول شعلوه اذا ما انتبهت لها ودرت بالك عليها بتنذبح ترآ وقد أعذر من أنذر

مشعل : هههههههههههه ماتوصين حريص هدوله بعيوني

رحآب : بلييز انتبهو لأنفسكم

مشعل + هديل : ان شاء الله

وحظنوها وودعوها ثم ركبو الطياره وظلو يناظرون بالطيآره لين ما اختفت بالجو ثم كل وحده راحت بيتها وعيونها منفخه وحمرآ

دخلو وشافوهم وانصدمو

ام عبدالله : اللهم اجعله خير اشبكم يا بنات

نهله : مافينا شيء بس هدوله

ام عبدالله : خير اشبها

ندى : مافيها شيء بس سافرت ميلآنو وبتتزوج هناك

شهد : وآي خرعتوني بس عنجد بتتزوج بميلآنو

نهله + ندى : يب يب

شهد : ونآآآآآسه ربي يوفقها

ام عبدالله : يلأ حتى انتو خلونا نشوفكم عرآيس زي شهد وهديل

ندى : ايه خير ان شاء الله

فيصل : وليش

ندى : كيفي مابي اتزوج غصب يعني

عبدالله : ايه غصب

نهله : يب يب وعلى عمور ان شاء الله

ندى : يا ******* عمور أخوي شلون اتزوجه

نهله : لأ مو أخوك اخو صديقتك يعني فيه مجال تتزوجينه

ندى : لأ ماني متزوجه

فيصل : خلآص انا اتزوجك وش رأيك

ندى : قدآآآم بكره الملكه والزواج كمان

فيصل : يب يب يمه خلآص بتزوج ندوش

( نسيت اقولكم فيصل يعتبر اخته ام عبدالله امه لأنها هي الي ربته لما امه وابوه توفو بحادث)

ام عبدالله : تزوجو وانا شعلي منكم

فيصل راح وخلا نهله تقوم وجلس جنب ندى : وخري عن زوجتي

ندى مسويه تتغلى : نهولتي تعالي بنطلع الغرفه اف ما احب اجلس مع واحد ما يفهم

فيصل : افا انا ما افهم

ندى : ايه انت ما تفهم

فيصل وقف : وانا ولد أبوي

شهد : مسوي نمر بن عدوآن على غفله

ندى نظرت فيه نظرة استحقار ومشت

فيصل : ندى

ولفت صوبه : انتي طالق طالق طالق

ندى سوت نفسها تبكي : واي يمه طلقني ( وطاحت ع الأرض)

نهله راحت لفيصل : يا ***** ندوش حآمل شلون تطلقها

فيصل : هااه

نهله : يب حآمل وبالعآشر كمان

عبدالله : اللللللله يا كبرهاا

ياسر : ابووووك يا الكذب

نهله : هالحين شلون تردها ماتقدر ليش يا فيصل تسوي كذا ليييش

فيصل : هاه ماكنت ادري

ندى قآمت : اقول انتي هيه تعالي لأ تكلمين وآحد ما يفهم خلآص يا فيصل روح بطريقك وانا اروح بطريقي انت طلقتني شتبي مني لآحقني

فيصل : ندى حبيبتي

ندى : حبك قرد

فيصل : أحبك

ندى: اكرهك

دخل ابو عبدالله شافهم متصرعين ضحك : دوم ان شاء الله بس وش السالفه

شهد : فاتك ندوش وفصول يمثلون خبووول ههههههههههه

ندى تتثاوب : هع يلأ بطلع انام تبون شي

الكل : سلآمتك

ندى : تصبحون على خير

الكل : وانتي من اهله

وطلعت تنام

بعد مرور اكثر من 6 ساعات وصلو لميلآنو بإيطاليا وحجزو بالفندق وكل شي ورآحو للمطعم

بالمطعم : يلأ شنو تبين

هديل : اممم مدري محتآره كلها حلوه

مشعل : وش رأيك أطلبلك على ذوقي

هديل : بيكون افضل

وطلبو وجلسو يتعشون

عند شجن جآلسه ع الآبتوب

دخل عمر تعبان : سلآم

شجن : هلأ وعليكم آمبيه بسم الله عموري اشبك

عمر : ولآ شيء بس احس اني متكسر تعبان بنام

دخل جوا : تعشيتي

شجن : يب يب وانت

عمر : يب تعشيت مع اصحابي يلأ تصبحي ع خير

شجن : وانت من اهله

عند بشاير تكلم أحلآم بيبي : انا بنام يلأ حتى انتي نامي

احلآم : يب وقسم فيني نومه أليييمه

بشاير : اجل يلأ برب سلييب تايم

احلام : تيت

وقفلو الجوالآت ونامو

عند رحآب
تفرجت ع فيلم رومانتك ولما خلص رآحت لغرفتها ونآمت

الساعه 9 ونص قامت ونزلت تحت شافتهم جآلسين ع الطآوله : صباح الخير

الكل ماسكين ضحكتهم : صباح النور

فيصل : يا لبى البراءه

ندى : زوجي اهجد انت طلقتني ما يصير تكلمني اساسا المفروض اتغطى عنك

فيصل سوا فيس حزين

اتصل جوال نهله

شهد : قومي سكتيه لأ اصفقه بالجدر حدي مو فايقه

نهله : مع نفسك (وردت) ايوا هلأ ... صبآحو .. يب يب .. اوك لحظه ..

اعطت ندى الجوآل : خذي بينو

ندى : هاه اخلصي وش تبين .. سو المطلوب .. هههههههه ايه هين اذا وآفق ابوي

ابو عبدالله : وش

ندى : بيان تبينا انا ونهله نروح معاها زوآج صديقتها

ابو عبدالله : روحو عآدي دامكم مع بيان

ندى : يبه من جدك

ابو عبدالله : لأ من عمي ايه روحو واذا ماتبون تروحون عادي اقول لأ

ندى : لألألألألأ خلآص بينو مرينا الساعه 3 نروح للصالون مع بعض .. اوك .. ايه ايه .. هههههههه مع نفسك ..يلأ باي وقفلت

نهله : بس انا ماعندي فستان جديد

ندى : زوجي بيروح للمول يأخذنا معاه ونشتري

فيصل غص بالأكل وجلس يكح

الكل : بسم الله

قآم واشر ع ندى : انتي إلحقيني

بالحديقه : شلون عرفتي اني بروح للمول

ندى جلست ع الكرسي : عرفت وبس بتروح تقابل ذي مدري شسمها غلآ مدري علآ

فيصل : غلآ غلآ اسمها غلآ بس هالحين شلون عرفتي

ندى : سمعتك وانت تكلمها

فيصل جلس جنبها : انزين ندوشتي حياتي انتي بلييز ماتقولين لأبوي (ابو عبدالله يعتبره زي ابوه ) لأنه لو درا بيجلطني

وقفت : احسن تستاهل هاذي حركات قلة آدب يا عيوني

فيصل : تكفين لأ يا فوزيه الدريع اقول اهجدي

ندى : بااااابي شووف فيص......<<حط إيده ع فمها : بس بس الله يفضحك اهجدي

ندى : اهجد بس بشرط

فيصل : قولي

ندى : تودينا للمول

فيصل : بس ..؟؟

ندى : يب

فيصل : من عيووووني

ندى : اوك بعد شويتين ع بال مانجهز ونروح

فيصل مرتآح : اوك

ودخلو جوآ وبعد شويتين رآحو للمول مع فيصل اول مادخلو قنصو بيان تتمشى ومعاها اكيأإآس

وراحو لها :.........................












رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:28 AM   رقم المشاركة : 5
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــارت الرآبــ4ــع

.........: شتسوين هنا

بيان : يمه بسم الله مين جابكم هنا

ندى : جابنا الي جابك

نهله : شتسوين هنأإآ

بيان : أبد بس اشتري فستان واكسسوارات ماعندي

نهله : هع واحنا جايين لنفس الشيء

بيان : تعالو اكمل معاكم

فيصل غمز لندى : انا بروح اقابل صاحبي هنا يلأ باي

البنات : اوك باي

ورآح وكملو البنات واشترو فساتين


اشترو اكسسوارات وجلسو فلوها الى الساعه 1 ونص

رجعو للبيت وورو شهد الفساتين

شهد : وااااااااي حدها تجنن

ندى : شفتي عندنا ذوق مو زي ذوقك يجيب ال*****

شهد : فصول شوفها تسبني

فيصل : ندوش مو على شوشو

نزل ياسر عندهم

ندى تذكرت لما نزلها بالشارع وتنرفزت وحمررررت من التعصيب

ياسر : ندووش بمين تفكرين

ندى رفعت له حاجبها وسكتت

ياسر تذكر لما نزلها بالشارع <هع : اقول ندوش سوري لأني نزلتك بالشارع قبل

شهد : يؤ قدك نزلتها بالشارع..؟؟

ياسر : يب

ندى بصوت عالي: وفرحان حضرتك بالله ذحين لو صار لي شي شنو كان سويتو

نهله : ندوش وطي صوتك امي لأ تسمعك

ندى : خليها تسمع احسن مع نفسك وش تحس فيه بتسوي فيها قوي قدآم رحاب وشجن

ياسر مسوي مروق : انتي الي جبتي لنفسك هالشي لو مانرفزتيني كان مانزلتك

ندى : طيب وش ذنبي اذا مااطيقك وش ذنبي **** مع نفسك

وطلعت للغرفه : نهله انا بنام صحيني الساعه 2 ونص

ونامت الساعه 2 ونص قامت واتحممو هي ونهله وكشخو وراحو للصالون سوو شعورهم وسوو مكياج لما جا دور ندى : نو نو نو نو نو نو مستحييل احط مكياج

بيان : يا غبيه عشان تصيرين مززززه

ندى : انا مزه بدون مكياج مابي احط

الكوآفيره : خليني اسويلك واذا ما اعجبك غسليه ونسويلك شي ثاني

ندى : نو نو سوري انا ندوش آخر عمري آحط مكياج

نهله : ليش عجوزه مثلاً

ندى : اقول انتي جب

بيان : ندوش بلييييز وغلآت (وغمزت لها)

ندى إبتسمت : اففففف اوك بس عشان الي قصدتي بس اسمعي خفيف مو تسوين لي زيهم كأني جنيه

نهله + بيان : انا جنيه ..؟؟

ندى :.......................

وحطت مكياج بعد ماخلصو الساعه 5 ونص

ندى : مو عاجبني

نهله + بيان : وربي قمر انتي احلى وحده بيننا

ندى : غصباً عنكم احلى وحده بس مدري احسه مو حلو

نهله : اقول وربي انك قمر بس اهجدي

واتصلو ع فيصل وجا يأخذهم اول ماركبت شالت الغطايه : شوف مو حلو

فيصل : وااي منو هالقمر

ندى : لأ تجلس تستهبل مو عاجبني

فيصل : وربي قمر واااااي هاذي زوجتي ما اصدق ما اصدق

بيان : زوجتك .؟؟

قالتلها نهله السالفه

بيان : اها يب يب زوجتك وش رأيك بالقوه حطت

فيصل : وه فديتها اتغطي بس لأ تخققين الشباب

وصلو للبيت

شهد : يا لبى المزز بينو وين .؟؟

نهله : راحت بيتهم تكشخ

شهد : اها اوك انا بطلع لغرفتي يلأ باااي

ورآحت

نهله : بروح اسويلي كوفي تبين ..؟

ندى : يب

وراحت تسوي كوفي

عند ندى شغلت التيفي وجلست تتفرج نزل ياسر شافها وفتح فمه من الخقه : آمبيه منو انتي .؟؟

ندى : طيير عني

ياسر : آمبيه ندوش قمر

ندى : بسم الله علي تف تف تف

ياسر : وربي قمر مشاء الله

مسك الجوال بيصور

ندى صرخت : هييييييييييييييييييه اذلف من هنا

ياسر : اساساً بروح بس وش الطاري اليوم مكياج وحركات

ندى : وانت وشلك

ياسر : لأ بجد وش عندكم

ندى : ما اكلم واحد نزلني بالشارع

ياسر : اففففف رجعنا لسالفة الشارع

ندى : مع نفسك وربي حيييل قهرتني

ياسر : اوك سوري تووووبه ماراح اعيدها وربي ماراح اعيدها

ندى ماااسكه ضحكتها اقوى شي : اوك

ياسر : سامحتيني

ندى : يب

ياسر إبتسم : يا لبى والله فديتك

ندى بنفسها " الله يرجه يجنن اذا ابتسم آخخ يا لبى هالإبتسامه"

ياسر : ايوا وش عندك كاشخه

ندى : زواج صديقة بينو

ياسر : اهااا اجل انا بوديكم اليوم اوك ..؟؟ يا ويلك احد يوديكم غيري

ندى : هع اوك

ياسر : يلأ انا بروح تبين شي

ندى إبتسمت : سلآمتك

وراح

بالسياره يكلم نفسه " مو معقوله هاذي ندوش الي كانت دب وسمرآ محد يصدق آخ يا ويلي صايره تجنن مشاء الله يا ويل حالي لما ابتسمت يا لبى والله آه انا وش فيني لأ يكون حبيتها هه يسور اعقل بس وربي تجنن إبتسامتها "

عند ندى ونهله : تسلم إيدك

نهله إبتسمت

ندى : ايوا هرجه

نهله : مافيشششش

نزلت شهد ماشيه ميتين راحت لغرفة امها ودقت الباب : .........................












رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:30 AM   رقم المشاركة : 6
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البارت الرآبع :

نزلت شهد ماشيه ميتين راحت لغرفة امها ودقت الباب : يمه ممكن ادخل

ام عبدالله : ادخلي الباب مفتوح

دخلت : سلآم يمه

ام عبدالله: هلأ يمه وعليكم السلآم بغيتي شي ..؟؟؟

شهد : بصرآحه يمه ايه بغيت شي بس منحرجه منك شوي

ام عبدالله : عاآدي يا بنتي انا امك شدعوه تنحرجين مني

شهد : يمه لؤي عزمني على العشا عادي اروح معاه

(لؤي : خطيب شهد)

ام عبدالله : والله يا بنتي انا ماعندي مآنع بس قولي لأبوك

شهد : وينه ..؟؟

ام عبدالله : بالمجلس الثاني يتفرج على المبآرآه مع فيصل وعبود

ورآحت له: يبه

ابو عبدالله مروق وفرحآن عشان الإتحاد جاب هدف: يا عيونه

شهد : ابيك شوي

وراح لها : هلأ قلبي

شهد ببرأه : لؤي عزمني ع العشا عادي اروح معاه ..؟؟

ابو عبدالله : اكيد يا بنتي هذا صار زوجك

بآست رآسه: يا لبيه الله لأ يحرمني منك

وطلعت تكشخ ندى+ نهله : سلآمات

وكملو متابعه

الساعه 9 ونص اتصلت بيآن : يلأ قومو إلبسو على بال مانكشخ بتكون 10 ونص يلأ بسرعه

وقفلت وطلعو يلبسون وجلسو يتكشخون ليين ماجات الساعه 10 ونص

اتصلت على ياسر : يلأ تعال بسووووورعه

ياسر : اوك ثوآني واكون عندكم

وقفل

وقف : وين رآيح

ياسر : بوصل البنات للزواج

عادل (صديق ياسر ) : اها روح وانا ببسسط مع الشباب

ياسر : يلأ سي يوو

ورآح

عند البنات كلمها بيبي : يلأ انزلو

ونزلو وكالعاده تضاربو نهله وندى مين تركب قدآم

ياسر : نهولتي انتي قبل كم يوم ركبتي خلي ندوش هالمره

نهله : ايه صح نسيت

وركبو

بالطريق: يوووه هالحين شلون ندخل الجوآلآت

ندى : شوفي بشنطتك

خرجت لصقه : يؤ هاذي شلون دخلت هنا

ندى : قبل لأ ندخل ثبتي الجوآل بظهرك باللصقه وخلصنا

ياسر : يمه منك عليك افكار جهنميه

ندى : شفت اعجبك

وصلو لبيت بيان وركبت ع طوول ورآحو للقصر اول ماوصلو : اول ماتخلصون اتصلو علي اجيكم اوك؟

البنات : اوك
ودخلو ولصقو الجوالآت وبيان اخذت جوآل ابو كشاف بدون شريحه للتسكيته

وفلوها رقص وهياط وتريقه وتصورو ولما خلص الزواج اتصلو ع ياسر وجا يأخذهم

بالسياره : بيان + نهله منسجمين بالحش ع الحريم وندى تكلم بشاير واحلام وشجن بيبي

ياسر : ها كيف الزوآج

ندى: نآيس مره فله

ياسر : اهم شي استانستو

ندى: يب وبقووه مرررره حمآس

ياسر : عسى ما خققتو الحريم

ندى : افا عليك سدحناهم وذحين اول مانروح للبيت بتلآقي الخطآب طابور ع الباب

ياسر غمز لها : يا حركااات

ندى : هههههههه شفت

اتصل جوآلها : هلأ شجو

شجن ميييته بكي : ندووش

ندى خافت : شجو حبي اشبك تعبانه فيك شي ..؟؟

ندى : شجو تكلمي اشبك

شجن : هدووله

ندى : اشبهاا

شجن : صار لهم ح حآدث هي و مشعل هنآك

ندى فتحت فمها من الصدمه وطآح الجوآل

نهله: ندوووش اشبك

ندى مو قادره تتكلم طاحت دمعتها ونست انو شجن ع الجوآل

صرخو : ندووووشش

انتبهت : ها ها

نهله : اشبك

ندى : ها هديل هي ومشعل صار لهم ح حآدث

نهله حطت إيدها ع فمها مو مصدقه

بيان اخذت الجوآل وجلست تكلم شجن

نهله : يسور بلييز روح لبيت شجن ويا ويلها لو يطلع مقلب وربي حآسه انه مقلب

ورآحو لبيت شجن دخلو يجرون وشافو البنات وآقفين : سبرآآآآآآآآآآآآآيزز

ندى + نهله مستغربين

خرجت هديل من بينهم ع طوووول حظنووها اقوى حظن

نهله تجري ورآ شجن : يا ****** خوفتينا جلسنا نبكي بالسياره حتى بن بن جلست تبكي معآنآ

شجن : آسفه وربي ماتوقعتكم بتبكون

ندى : ولأ تكلمني وهي ميييته بكي مع نفسك

بياآن : يؤ نسينا ياسر برآ

بشاير : اشوفكم كآشخين مكياج وحركآت من وين جايين

بيآن : زوآج صديقتي

البنات : أها

نهله : هدوله وربي ودي نجلس معااك لك وحششه بس مانقدر يسور برآ وبعدين امي تزعل

هديل : عآدي اهم شي شفتوني هع هع

بيآن + نهله + ندى ودعو البنات ورآحو للبيت تعبانين ومتكسرين ومع انهم مستانسين لأنهم شافو هديل
يآسر : مافي احد كلهم نآيمين

نهله : ندوش بتنامين ..؟؟

ندى : لأ كلللش ما فيني نوم بجلس اتفرج ع التيفي

ياسر : مي تو مرره مافيني نوم عآدي اجلس معاك |..؟

ندى : ايه ايه عآدي << حلومه غيرت اليب لعيونك هع هع

نهله : اجل انا بطلع انام يلأ تصبحون على خير

ندى + ياسر : وانتي من اهله

ورآحت تبدل ملآبسها

عند البنات : ومتى رأجعه

هديل : مدري يمقن بكره او بعده

رحآب : لأأأأ حدي مشتاقه لك حيييل

هديل: وربي مأدرش شعول يزعل واساسا مقدر صعبه اهلي مو موجودين هنا يعني اوووم الصعبات

احلآم : ايه وربك بس وقسسم اشتقنالك

هديل : هع فديتكم تشتاق لكم العافيه

بشاير : بنآآآآآآآت إلحقو

البنات: وش

بشاير : تو جآتني اضافه بالبيبي وقبلت طلع ولد اسمه إياد

البنات : اممماا

بشاير : يب ويقول انه اخو مروه آل...........

( مروه : بنت عمة بشاير عمرها 20 حدها مهايطيه ومجنونه تدرس الطب بشرتها بيضا وعيونها رمادي حددددها تجنن) << بش بش لعنوونك

رحآب: مو كأنها بنت عمتك ..؟؟

بشاير : ايه بس كيف يعرفها انا الي اعرفه انو عمتي ماعندها الا مروه وواحد يدرس برآ بس مدري شسمه يممممه لأ يكون هو

احلام : يمقن هو وش يدريك كلميه وشوفي

جلست تكلمه وجلسو البنات يهرجون

عند ندى لبست بجآمه لون ازرق فسفوري وفيها صورة سيآرأت ونزلت

جلست ع الكنب بدون نفس

يآسر : هههههههههههههههه آمبيه ندوش شنو هذا..؟؟

ندى : وش ؟

يآسر : بجامتك

ندى : اشبها ؟؟

يآسر : حقت أولآد فيها سيارات

ندى : وش أسوي مالقيت الا الي فيها سيآرآت بس انا مااخذتها ع اساس السيارات اخذتها عشان اللون

يآٍسر : اشبه اللون

ندى : لوني المفضل

يآسر : اهاا

عند البنات

صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت

البنات : شنو .؟؟

بشاير : طلع ولد عمتي دآنه

البنات : اممماا

بشاير : ايه وقال اسمه وكل شي يا ويلي ذحين يفكر اني اضيف اولآد ي رب مايقول لعمتو

البنات : وش قال بالتفصيل ..؟؟

بشاير : قالي بيشو انا إياد ولد عمتك دنووش مدري كيف عرف انو انا الوحيده الي اناديها دنوش يمه يمه ي رب مايقولها تروح تفضحني عند ابوي

هديل : ليش خآيفه ..؟؟

بشاير : مدري وش لصصقه فيني ومدري شلون جاب بني

رحآب :يمكن يحبك

بشآير : لألأ تخيلي بس لو يحبني كان قالي بس الي مخليني استغرب شنو يبي مني

شجن : اسأليه شنو يبي منك ..؟؟

وسألته : يقول انه اشتاق لي وبما اني بنت خاله وكذا وانه عادي ماضافني الا للهياط والهستره ويعتبرني مثل مروه اخته

احلآم : طيب انتي لأ تخافين كلميه وشوفي وش نهايته شنو يبي بالتحديد

بشاير : بحآول

رحآب : لأ تخافين وكلميه وشوفي النهايه معاه

بشاير : اوك

اتصل جوال رحآب : بنات السوآق جا يلأ بآآي

ورآحت

اتصل جوآل احلآم : هلأ يمه .. اوك اساسا جايه للبيت .. ايه يلأ باي

وقفلت : بنات ابوي جاي بيأخذني يلأ باي

بشاير + هديل + شجن: باي

وراحت

هديل: اجل شكلي حتى انا بروح

بشاير : اها مي تو

هديل اتصلت على مشعل وجاها

بشاير كانت تكلم إياد بيبي ع بال مايجي رآجو : هالحين الي ودي اعرفه انت شنو تبي بالتحديد ليش ضايفني ..؟؟؟

إياد: يعني بنت خآلي عيب اضيفك ؟؟

بشاير : طيب شنو اسم خآلك ؟؟

إياد : صآلح آل........

بشاير طلعت عيونها : طيب واسم ابوك ..؟؟؟

إياد : ترآ هلكتيني اسأله وربي انا ولد عمتك إياد واذا مو مصدقه فوق الي قلته كله ارسلك صورتي

بشاير : ارسلها

وأرسلها

بشاير : يؤ ايه والله صح هذا يشبه ولد عمتو دنوش
وردت تكلمه : يوووووودييي لك وحششششه

إياد : بدري

بشاير : هههههههههه سوري

إياد : هع لأ عادي ايوا اخبارك .؟؟

بشاير : تمام وانت كيفك ؟؟

إياد : تمام دآمك تمام

بشاير : يلأ برب السوآق جا

إياد : ليش انتي مو بالبيت ؟؟

بشاير : لأ كنت مع البنات عند صديقتنا

إياد : اها اوك تييت

بشاير : يلأ شجوو بآآي

شجن : بآي

ورآحت ودخلت شجن لغرفتها بتنام

عند ندى وياسر

سآكتين حدهم منسجمين مع الفيلم

يآسر : اقول ندوش

ندى وهي منسجمه مع الفيلم : هآ

ياسر : عآدي اسألك سؤال محرج شوي ؟؟

ندى : أسأل

ياسر : انتي تحبين اعترفي اذا كنتي تحبين .؟؟

ندى ضحكت من قلب : هههههههههههههههههههه بالله عليك انت قول هذا شكل وحده تحب ؟

ياسر : لأ بس حسيت انك تحبين

ندى : لأ لأ انا بجهه والحب بجهه ثانيه انا صحيح أخق عند المزز الي زيك مثلآ بس احب نووويين

يآسر : اها تصدقين اول مره احد يقولي هالشي

ندى إبتسمت : هع

خلص الفيلم

يآسر : يلأ نتابع فيلم ثاني ؟؟

ندى : بس بشررط يكون رعب

يآسر : لأ لأ لأ لأ بعدين مقدر انام

ندى نظرت فيه نظره خلته يسكت وحطت قناة توب موفيز وجلسو يتفرجون

وكل ماتجي الصوره ع وجه الوحش ياسر يخبي عيونه <مسوي ناعم الأخ> وندى تمووت ضحك ع شكله

خلص الفيلم الساعه 6 ونص الصبح

ندى نآمت ع الكنبه ويآسر نآم ع الكنبه الي جنبها

الساعه 2 ونص قآمت ونزلت تحت شافتهم نآيمين: يا قلبي عليهم بريئين وهم نآيمين ما كأنهم إبليس مصغر

ام عبدالله : بقوووه

شهد : والله وصدقتي نهوله من جد ما كأنهم إبليس مصغر

ندى وهي مغمظه عيونها : وش قصدكم بإبليس مصغر ؟؟

نهله : يمآآآآآآآه شفتي شفتي وربي من جد إبليس

جلست : ماغيرك إبليس يا ********

ردت نآمت

ام عبدالله : تبين غدآ ؟؟

ندى : مالي نفس بكمل نوم

ونآمت

الساعه 6 قامت ع صوته بالجوآل : ندوووش يا دبا لك وحشه

ندى : هلأ عموور أخبارك ؟؟

عمر : تمام وانتي ؟؟

ندى : تمام دآمك تمام

عمر : دووم يا رب اقولك شوفيلي تيشيرتي الأزرق عند عبود ؟؟

ندى رآحت للغرفه : تيشيرت أزرق ؟ ثوآني اشوفه

فتحت الدولآب : ايه ايه فيه

عمر : اوك شويتين واجي اخذه بس اهم شي اكويه

ندى : كمان يتشرط اوك اوك يلأ باي

عمر : هع بآي

وقفلت ونزلت تحت : كآرينا ( الخدآمه ) اكوي هالتيشيرت

كآرينا : اوك

جلست ع الكنبه : مين الي حط الجوآل ع إذني ؟؟

نهله : انا

ندى : مع نفسك صحيني قوليلي ندوش جوآلك يدق مو على طول تحطينه

نهله مطنشه : .......................

قام يآسر : يمه تحلمت بالوحش الي امس

ندى : هههههه الله يرجك رجآل ومسوي ناعم

يآسر : غصب تعودت على عآدآت اهل لندن

ندى : بس هالحين بتتعود ع عادات اهل المملكه فديتهم

ياسر : هع ايه من بكره بصير رجآل

دخل فيصل : زوجتي حبيبتي

ندى : بعد عني انت طلقتني خلآص

فيصل : وش اسوي احبك

ندى : وانا ما اطيقك

دق الجرس ورآحو نهله وندى يتسابقون فتحوه : هلأ والله

عمر : هلأ فيكم

ندى : خذ وثاني مره يا ويلك تتشرط

عمر إبتسم : من عيووني يلأ تبين شي ؟

ندى : ايه ايه جيبلي حلآو مالتيزرز الكبير وماكنتوش وإم آند إمز

عمر : الللله كلها بتآكلينها؟؟

ندى : هع امزح

عمر : يلأ باي

ورآح وقفلو الباب

ندى : هذا الإنسان حده ذوووق مو زي اخوك مغرور ومسوي نآعم

يآسر : ترآ نحنو هنأ

ندى : درينآ

ياسر وقف : انا اليوم بروح المول لحآلي

ندى لزقت فيه : بروح

ياسر : لأ لأ انا مغرور ومسوي نآعم

ندى : لأ لأ انت فديتك وه وه

ياسر : لأ لأ انا مغرور

ندى : لأ لأ وربي انت خقق وه فديتك

ام عبدالله + نهله + شهد + فيصل: هههههههههههههههههه

يآسر : اوك خلآص تروحين

ندى : يالبى والله متى بتروح ؟؟

يآسر : ثمآن ونص

ندى : اوك

فيصل + نهله : بروح

ياسر : لأ مافي بس انا وندوش

فيصل :اجل خلآص ندوش مافي روحه

ندى : اقول طييرو عني

نهله : انا بروح مع اخوي مو معاك

يآسر : لأ مافي روحه

فيصل : ابي ارووووح

ندى : روح لوحدك معانا نو ماااافي

فيصل : افففف

ندى : بطلع ألبس

وطلعت ولبست وكشخت وكل شي ثم نزلت

يآسر : ..............................................






رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:39 AM   رقم المشاركة : 7
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البــــــــــــــــآرت الخـــآمـــــــ5ـــس

يآسر بيقهرهم : يلأ ندووش
ندى مدت لسآنها لهم : يلآ

ورآحو

بالسياره : وش تبين أغنية .؟؟
ندى : اممم مدري حط ع ذوقك
حط اغنية مستني ايه لحماده هلآل
ندى : اللله ونآسه رومآنتك (غمزت له ) لمين تهديها ؟؟

يآسر إبتسم

ندى بنفسها " يا ربي هذا الي بيجنني بهالإبتسامه " : يلآ لمين تهديها؟؟
يآسر : اممم يمقن لك ويمقن لأ
ندى إبتسمت : هع انكسسف ي لبييه يسلمؤ
يآسر بنفسه " يممه قلبي "

خلصت الأغنيه وحط اغنية هالعمر لطوني قطآن
ندى تحمست : ونآآآسه اموت عليها ذي الأغنيه تجيني جلطه لو ما اسمعها
وجلست تغني
يآسر إبتسم : مجنونه

------------------------------------------------------------------------------------

عند البنات

جآلسين يبكون : بليييز لأ تطولين علينا
هديل : وربي اوعدكم مرآح اطول بالكثير اسبوعين او 3
البنات : اوك
وركبت الطيآره ورجعت لميلآنو

--------------------------------------------------------------------

عند يآسر وندى

اتصل جوالها : ايو هلأ .. اها .. تروح وترجع لنا بالسلآمه بس قهر ماودعتها ماقالت لي .. اها ..اوك .. ابد رآيحه المول مع يسور .. ايه .. اوك بآي

وقفلت
وصلو للمول وجلسو يتمشون لين الطابق الي فيه الألعاب وفلوها لعب وونآسه الى الساعه 12

رجعو للبيت

ندى: ونآآسه يسلمؤ
يآٍسر : لأ يسلمو ع وآجب يلآ انا رآيح انام حدي متكسر
ندى : مي تو
ورآحو ينامون

الساعه 7 الصبح نزل مع الدرج ويغني من دونك لطوني قطآن
ابو عبدالله : دوم ان شاء الله بس وش الطآري ؟؟
يآسر : مستانس عيب يعني
ابو عبدالله : لأ مو عيب
وجلسو يفطرون
نزلت وهي تغني نفس الأغنيه : صبآحكم عسل
الكل مستغربين
ابو عبدالله : خير اليوم انتي واياه مستانسين ؟
ندى : دوم الوناسه علينآ
يآسر : يب بس تصدقين صدفه نزلنا نغني نفس الأغنيه
ندى : هع اماا
يآسر : يب هههه
افطرو
عبدالله : تدرون ان المدآرس بعد 3 ايام
ندى : يحوووول
نهله : وقسم قرف
شهد : عآد يعنني انتو جآمعه
نهله : شفتي
يآٍسر : اما انتو جآمعه ؟؟
نهله : اييه
فيصل : اوووخص زوجتي صآرت كبيره
ندى : جب انا مو زوجتك
فيصل : امبلآ انتي زوجتي
ندى: لأ مو زوجتك
وجلسو يتضاربون والكل ميتين ضحك عليهم
نهله : اقول عبود كيف الجآمعه فله والا طفش ؟؟
عبدالله : شوفي هي احياناً تجيك طفش وقلق وكرف واحياناً ونآسه وهياط
نهله : اها يعني صعبه
عبدالله : مو مرره عآدي

ندى تكلم يآسر : كيف الجامعات حقت لندن فيهآ مزز؟؟
ابو عبدالله : يا بت عييب
ندى : عآدي عآدي
يآسر : يعني بس الي هنآ امز منهم
ندى: قول قسم
يآسر : وربي
ندى : قبل كنت مخططه بدرس هناك بس خلآص تنازلت
يآسر : حتى هنآك فله رحلآت وحمآس بس هنآ احسن انا عني بكمل هنآ
ندى : آهآ
نهله : تصدقون انو بكره شي حمآآآس
الكل : شنو
نهله : شي متعلق بندووش يمقن هي نست بس انا مآنسيت
ندى : ترآ اقلقتيني شنوو
نهله : ميلآدك يالثوره
ندى : آممآآ تصدقين نسييت
فيصل : حركآآآآآت كم تصيرين ؟؟
ندى : 19
الكل : العمر كله
ندى : ي لبيييه هع يسسلمؤ
ابو عبدالله : يبغالنا بكره ندلعك
ندى: انكسف
عبدالله : بس اليوم عآدي نضربك
ندى : لألألألألألأ مستحيييييييل
الكل : ههههههههههه
عبدالله : يلآ وش تبين هديه
ندى : مآبي شي بس آبي 60 ألف
الكل : اللللللللللللله
ندى سوت فيس بريء
شهد : بس 60 ألف بس ؟
ندى : يب
نهله : اقول حدك حدك ريآلين
ندى : خلآص مآآبي شي
ابو عبدالله : طيب انا عندي فكره
ندى : وش
ابو عبدالله : وش رأيك تتزوجين وتفكينا
ندى : ههههههههههههه انا اتزوج ؟؟ تخيييل بس
ام عبدالله : وليش انشاالله العريس وجآهز بس يستنى موافقتك
ندى : ومين تعيس الحظ ؟؟
فيصل : قصدك سعيد الحظ افكووورس انا جااهز
ندى : انت لو انك آخر رجال بالدنيا مستحيل آخذك ي شيخ آخذ رآجو سوأق بشاير والا آخذك
فيصل : وليش انشاالله وش فيني وش حلآتي مليون وحده تتمناني
ندى : روح تزوج وحده من المليون الي يتمنونك والا اقول روح تزوج ( وغمزت له )
فيصل تورط وبيغير السآلفه : ايوا وكيف بيكون نظامكم مع الجامعه .؟؟
نهله : أبد زيه زي الثآنويه
فيصل : يعني مرآح تعقلون ؟؟
ندى : مستحييل لو يصير الي يصير مسستحيييل نعقل
فيصل : واذا طلع زوجك شديد ؟؟
ندى : عآد وقتها له تصرف ثآني
عبدالله : الله يعين الي بيأخذك
يآسر : من جد

كملو فطور مع هرج وضحك

مر اليوم بسسرعه

المغرب الساعه 6 ونص
جهزو البآرتي بمطعم وندى كشخت اقوى كشخه ورآحو
اول ما دخلت : سبرآآآآآآآآآيزز
واشتغلت اغنية غنو لحبيبي لعبدالمجيد عبدالله
ندى بونآسه : وآآآآي فدييتكم

قطعو الجاتوه وفلووها رقص وحمآآس الى الساعه 8
ثم رآحو للبيت وتصورو وكملو وناسه وجلست تفتح الهدآيا
عبدالله جآب لها : عطر
فيصل : سآعه
نهله + شهد : دبدووب كبيير
ابو عبدالله + ام عبدالله : سلسآل ذهب بإسمها مع حلآو مالتيزرز
ندى : وه ي لبى مامي ودآدي اهم شي مانسو المالتيزرز
يآسر : هديتي مو ذحين لسى ماجهزت
ندى : متى يعني ؟؟
يآسر : يمقن بعد 7 او 8 شهور
ندى : اللللللللله
يآسر : هع ايه
ندى : نستنى ونشوف

______________________________________
مرت الأيآم والشهور بسسسرعه وبدون مايحسون
نزلت تحت شآفته : سلآم
يآٍسر : هلآ والله
شهد : وينهم ؟؟
يآسر : نهوله وندوش عندهم محاظرتين يجون بعد شويتين وفيصل جا اول بس خرج مع اصحابه وعبود تو خرج عنده محآظره
شهد : آهآ وانت ؟؟
يآسر : كآنت عندي الساعه 9 وخلصت
شهد : اها
وسكتو
--------------------------------------------------------------------------------------------

عند بشآير
تكلمه بيبي : هع هع ومتى جآي للمملكه؟؟
زيآد : بالإجآزه
بشآير : اها
زياد : ايه الا اقولك انتي وين ؟؟
بشآير : بالجامعه
زيآد: اها شلون فآتحه بيبي بالمحآظره ؟؟
بشآير : لألأ انا بالكافيتريا استنى البنات شويتين ويجون
زيآد : اها ايوآ ؟ شلون خآلي؟؟
بشآير : الحمدلله تمآم قبل كآن تعبآن شويتين بس هالحين الحمدلله
زيآد : اها الحمدلله
بشآير : يلأ البنات جو وبنروح للبيت برب
زيآد : اوك تييت
شجن : بش بش مين تكلمين ؟؟
بشآير : فيه غيره
رحآب : حبيب القلب؟؟
آحلآم : هههههههه اكييد زيوود ؟؟
بشآير : جب بنآت انكسف
ندى : الآ اقول بنآت مو تحسون الشهور تمر بسرعه ؟؟
البنات : بقوووه
شجن : يلأ يلأ بنروح شنسوي هنا
البنات : يلأ

ورآحو








رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:40 AM   رقم المشاركة : 8
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند بشآير
تكلمه بيبي : هع هع ومتى جآي للمملكه؟؟
زيآد : بالإجآزه
بشآير : اها
زياد : ايه الا اقولك انتي وين ؟؟
بشآير : بالجامعه
زيآد: اها شلون فآتحه بيبي بالمحآظره ؟؟
بشآير : لألأ انا بالكافيتريا استنى البنات شويتين ويجون
زيآد : اها ايوآ ؟ شلون خآلي؟؟
بشآير : الحمدلله تمآم قبل كآن تعبآن شويتين بس هالحين الحمدلله
زيآد : اها الحمدلله
بشآير : يلأ البنات جو وبنروح للبيت برب
زيآد : اوك تييت
شجن : بش بش مين تكلمين ؟؟
بشآير : فيه غيره
رحآب : حبيب القلب؟؟
آحلآم : هههههههه اكييد زيوود ؟؟
بشآير : جب بنآت انكسف
ندى : الآ اقول بنآت مو تحسون الشهور تمر بسرعه ؟؟
البنات : بقوووه
شجن : يلأ يلأ بنروح شنسوي هنا
البنات : يلأ

ورآحو

------------------------------------------------

عند شهد + يآٍسر

منسجمين بالهرج
دخلو : سلآم
شهد + يآٍسر : هلآ وعليكم السلآم
شهد : أخبآر المحآظره ؟؟
ندى : كأني دخلتها أصلاً ؟؟
يآٍسر : وآآي ندوش متى بتعقلين ؟؟
ندى : لأ لأ بجد تأخرت جلسنآ نشرب كوفي بالكآفيتريا ومر الوقت بدون مآنحس ولما رحنا بندخل لقيناهم خآرجين خلصت المحآظره بس مو مهمه لذييك الدرجه
شهد + يآٍسر : اهااا
شهد : طيب هرجه ؟؟
البنات : أبد مافيشش
يآٍسر : ندوش نهوله تعالو ابيكم شويتين
ورآحو للمطبخ : مدري كيف اقولكم بس انا نآوي ارجع لندن
نهله + ندى : هههههههههههههه
يآٍسر : اشبكم ترآ بجد اتكلم
نهله : انت استخفيت والا نآفظك كهرب
يآٍسر : وربي من جدي
ندى : ع بآلي من عمك هههههههههههآآآآي
يآٍسر : وربي جد انا برجع لندن
نهله : وليش انشاالله ؟؟
يآٍسر : كذآ
نهله عيونها دمعت وانقهرت من بروده وهو يقولها : هالحين 3 سنين تآركني هنا ولما رجعت كلها كم شهر وذحين بترجع هنآك ليش يعني ليش اذا تحب روح عندها
ندى بهاللحظه عيونها دمعت بس ماتدري ليش
يآٍسر : لأ لأ انآ مو عن احب انا صحيح أحب بس احب من هنا من المدينه
ندى حست قلبها يألمها فجأه وطآحت دمعتها : عآدي وش مستني روح لهآ بس بلييز لأ تكذب علينا اقيين والي انت تقول انك تحبها عآدي روح تزوجها وانا انا بتكفل بزواجكم عآدي وهديتك الي وعدتني فيهآ بحريقه اوك ؟ مآآبي اشوفك مره ثآنيه روح لندن ولأ ترجع انسانا وخذ الي تحبها معآك اوك ؟؟
ورآحت
يآٍسر طق كفه بكف نهله : هههههههه
نهله : والله وطحتي ي ندوش وكشفنآك
يآسر : .....................................

-------------------------------------------------

عند ندى وهي ميته بكي " هذا وآحد مايستحق ذا كله وكمان بكل ثقه يقولها (تقلد يآٍسر) لأ انا احب من هنا من المدينه "
نهله تدق البآب وهي مآسكه ضحكتها : ندووش افتحي البآب ابيك بموضوع
ندى : نهله بليز خليني لوحدي
نهله تنظر بشهد : طيب انتي فيك شي ؟؟
ندى : لأ مافيني شي بس خليني لحآلي
نهله : اقول افتحي البآب بلآ درآما

دخلت للحمام وغسلت وجهها وخرجت ووجهها احمر
دخلو : كشفنآك
ندى : وش ؟
شهد غمزت لها : تحبينه
ندى : ههههههه لأ انا احبه تخيلي بسس
نهله : ايه ايه علينآ ماتمشي ماتمشي
ندى : وربي ما احب.................................
دخل : بلآ كذب زآيد
ندى طلعت عيونها لمآ شآفته توقعت يذبحها او يهزأها او حتى يضربها بس استغربت لما قآل : انتي تحبينه ؟؟
ندى : لأ
ابو عبدالله : لأ ي حبيبتي بنتي واعرفك اكثر من نفسك (وقال لشهد ونهله : اطلعو )
وطلعو
ابو عبدالله قفل الباب وجلس جنبها : ي حبيبتي انتي ع بآلك اني مثل بآقي الآباء انا ابوك انتي مستحيل احقد عليك او اضربك انا طول عمري مهما سويتي اشياء متهوره وانتي كلك خبله مستحيل امد يدي عليك لأني عآرفك وعآرف طريقة تفكيرك
ندى : يبه انا احبه
ابو عبدالله إبتسم : قولي كذآ من البدآيه مو تصعبين الموضوع
ندى : بس يبه لحد يدري بس انت ونهله وشهد
ابو عبدالله : افآ عليك يلآ امسحي دموعك وترآ يآسر كان يمزح مو رآد للندن كان بيختبرك بس
ندى :يبه بس لأ تقوله
ابو عبدالله : انا وعدتك مرآح اقول لحد بس يآسر لآزم يدري
ندى : صعبه
ابو عبدالله : صعبه بوش الولد من متى يقولي يبي يخطبك
ندى طلعت عيونها من الصدمه : ها ي يخطبني أ انا ؟؟
ابو عبدالله : ايه حتى هو يحبك وجنني ازعجني
رمت نفسها ع السرير
ابو عبدالله : اقول قومي مو مسويه درآما
ندى قآمت وجلست : هع ومتى قآلك هالشي ؟؟
ابو عبدالله : قبل شهرين وما قدر يستحمل خآيف تروحين منه
ندى : هع بس يبه انا لسى اولى جامعه توي
ابو عبدالله : خلآص مابآقي ع الفصل شي وينتهي
ندى : طيب كيف ؟
ابو عبدالله : هالحين يخطبك بس اما زواج بعدين زي شهد شوفي زواجها بعد شهر
ندى : يؤ ماجهزنا شي
ابو عبدالله : اسمعيني هالحين زوآج شهد بعد شهر و ش رأيك نخلي خطبتك بزواجها ؟؟
ندى : الله ونآآآسه قدآم النآس
ابو عبدالله ضربها ع رآسها ع الخفيف : يالدب المفروض تنحرجين مو متحمسه
ندى : يووووه بآبي الإحرآج ايام اول بس بنزوج رحوبه معآنآ حدددها متحمسه للزواج
ابو عبدالله : الله يفضحكم لحد يسمعكم يحسب شي ثآني
ندى : لألألألألأ هي ماقصدها عشآن هذآك الشي هي تقصد انه حمآس وآحد يحبها ويخآف عليها
ابو عبدالله : فيه ولد صديقي جيبي خطه تخلينها تقابله تعرفينه طلول
ندى : ايييييه ي ويلي لو ان يسور ماله وجود كان تزوجته حددده يسسدح
ابو عبدالله : ي الثوره تسبين زوجك
ندى : اييه نسيت زوجي السآبق
ابو عبدالله : ايه والله نسيناه
نزلت تجري : زوجي زوجي
فيصل : عيونه
ندى إنتبهت ليآسر وسوت نفسها زعلآنه : تعال ابيك
ورآحو للمطبخ : انا بتزووج
فيصل : آفاا وتقولين لي
ندى : يالأفدغ انا بجد بتزوج
فيصل : جد ؟؟ ونآآآآسه مين ؟؟ يسور ؟؟
ندى .: شلون دريت ؟؟
فيصل : قالنا
ندى : ماصدق على الله قوله لأ ينشر الخبر ترآ ارفضه عآدي ماعندي مشآكل
فيصل : .......................................


------------------------------------------------

عند هديل ومشعل

يتمشون بالحديقه

مشعل : هدولتي
هديل : عيونها
مشعل : تحبيني ؟؟
هديل : وش ذا السؤال ترآ وربي لو اتعاد ي ويلك
ومشت عنه
مشعل : هدوولتي خلآص آنآ آٍسف
هديل : طيب يلأ تعال بنكمل مشي
وكملو مشي وفلوووها طول الوقت رومآآنسيه وهديل 24 سآآعه منحرجه

^
^
نسسييييت اقولكم هع سوري صايره انسى كثيير

هديل ومشعل تزوجو بميلآنو ورجعو للمملكه وعآدو الزواج وظلو بالسعوديه اسبوعين ثم رجعو لميلآنو

--------------------------------------------------------------------------------------------------------

عند ندى + فيصل

فيصل : هيه أقوول اهجدي روقينا
ندى : هع شفت والله وبتزوج
فيصل : يعنني ي حركآآآت ألف مبروك مقدماً تعآلي تعآلي بشوف وش يسوي
ندى : وش بتسوي ؟؟
فيصل : تعآآلي وانتي سآآكته
ورآحو للصآله مشبك ايده بإيد ندى
يآسر حدددده مولللع من العصبيه جلسو وظلو مشبكين إيدينهم
يآٍسر كلمه بيبي : يآ ****** اترك يدها لأ أذبحك
فيصل رد عليه : مآني تآركها وش بتسوي ؟؟
يآسر : بكسر يدك الي ماسكها فيها
ندى نآظرت بيآٍسر حده اححمر من العصبيه









رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:52 AM   رقم المشاركة : 9
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البـــآرت الخآمـــــــ5ـــــس

ندى نآظرت بيآٍسر حده اححمر من العصبيه ومآآسكه ضحكتها
تكلم فيصل بإذنه : لأ يفوتك يكتب من قلب بالجوآل
فيصل : ههههههههههههههه بقوووه
يآسر كلمه بيبي : وكمآن تضحك وش قالتلك ؟؟
فيصل رد له : تغآزلني ... بنت وخآلها انت وشلك ؟؟
وقف : اقول اذا مآ بطلت حركآت البزرآن بتندم
ندى : ههههههههههههههههههههههههه ( مييته ضحك ع شكل يآٍسر )
يآٍسر معصب : وش فيه وش فيه
ندى : هههه لأ لأ ولآشي هههه
جلس وجلست تقلب بالتيفي وحطت قناة ونآسه شافت اغنية هالعمر لطوني قطآن
وصرخت : اللللله احبها
نهله : يسور فصول معليس تروحون ترآ حدي وآصله معآي برقص
فيصل : اساساً بروح يلآ بآي
ورآح ويآٍسر طلع لغرفته
جلسو البنات يرقصون
شهد : اللللله حدنا كأننا بديسكو
ندى : بزوآجك بحطها زفه
شهد : اوك نآيس وه يالبيه ي لولي
نهله + ندى : هئ مين لولي ؟؟
شهد : لؤي
البنات : اها
وجلسو يغنون لييين ماخلصت : وآآآآي حدها نآيس هالأغنيه
نهله :بقووه
اتصل جوآلها :
في كل يوم احس اني عآيش بخير
وانتا معآي اشوف الدنيآ بعيني غير
حتى الهوآ اتنفسه مسك وعبير
صوتك حبيبي لآ سمعته قلبي يطير
انتا شمسي والقمر وانتا ايام العمر
انتا الهوى وانتا الدوى وانتا مو اي حبن يمر
وانا من دونك اندمر آندمر
ردت : هلأ
.........: لأتقفلين بلييز
ندى : آمر اخوي شنو تبي ؟؟
......: انا يآسر بلييز لأتقفلين
ندى : غريبه رقمك مسجل عندي ليش يطلع عندي رقم وبعدين وشوله دآٌق علي ؟؟
يآٍسر : هذآ رقم شريته تو بس عشانك عشان اقدر اكلمك
ندى : سو ؟؟ والمطلوب ؟؟
يآٍسر : ابي منك شي ؟؟
ندى : شنو ؟؟
يآٍسر : لأ تسوين الشي الي قبل سويتيه مع فيصل
ندى بترد
البنات : ندوش مين تكلمين ؟
ندى : بينو
شهد : كذآبه بيآن حآطه سلييب
نهله غمزت لها : اوهووو تكلمين يسور بدري بدري علينا
ندى : جب هذا مو يسور هذا طلول
البنات مشت عليهم الكذبه : آهآآآ
ندى غلطت وزآدت الطين بللله : يلآ يسور أأأ
انتبهت لمآ البنات صرخو : كذآآآآآبه مو طلآل هذا يسوور
ندى : وربي غلطت مو اخوك ذا مجنني
نزل يآسر من فوق : بنآآت مين بتروح معآي المول اووهو ندوش مين تكلمين خيآنه من بدري
ندى استغربت تو يكلمها مسرع نزل : مع نفسك
ورآح للمطبخ وحطت الجوال ع إذنها ويدها ترجف : اشبك من وش خآيفه ؟؟؟
ندى : هآ لألأ بس استغربت شويتين
يآسر : سويت كذا عشان الملآقيف مايشكون
ندى : اها يلآ طلول بقفل اكلمك بعدين عندي نآس تفكيرهم عددم يلآ بآي
يآسر : لححظه
ندى : هلآ
يآسر أح.........
قفلت وكلمها بيبي : ليش قفلتي ؟
ندى : كيفي
رآح وجلس عند البنات : اف نآس رأسها يآآبس تنحرج بسرعه
ندى مآآآآسكه ضحكتها اقوى شي طلعت منها إبتسآمه

------------------------------------------------------------------------------------------

عند هديل ومشعل بالشقه : حبيبتي يلآ قومي
هديل : وآآآي شعول خلني نآيمه امس انت كلله مقضيه مع اصحابك وسآحب علي وانا طول ليلي وانا استناك بس تشوف اوريك ع السحبه هااذي
مشعل : خلآص عآآد اعتذآر واعتذرنا
هديل : مآبي ودني بآريس وارضى
مشعل : يعني مو عآجبتك ميلآنو ؟؟
هديل: لآ مرره تجنن بس اذا تبيني ارضى ودني بآريس
مشعل بصوت وآطي : والله مشكله بآريس
هديل ردت نآمت : خلآص اجل لأ تكلمني
مشعل سكت شويتين وهديل مآآسكه ضحكتها وفجآه شافت التذكرتين لبآريس
وقفت ع السرير من الونآآٍسه : ها جد مو لعبه مو ؟؟
مشعل إبتسم : هه ايه مو لعبه
هديل : ي لبييييه اتمنى اروحلها وآآآآي شعوول حدي احببك
مشعل مو مستوعب : شنو قلتي قبل شوي ؟؟
هديل : ي لبييه
مشعل : بعدها
هديل : اتمنى اروحلها
مشعل : لأ لأ بعدها
هديل : وآآآي عيب انكسف
مشعل : ههه تيب يلآ جهزي الشنط
هديل : من عيوني

-------------------------------------------------------------------------------------------

عند ندى الساعه 6 المغرب
منسجمه مع الفيلم لوحدها
فجأه حست شيء يحرك شعرها من ورآ : نهله بلآ بلآهه حدي منسجمه
ونفس الشيء من الجهه الثآنيه : نهله ترآ حدي منسجمه لأ تخربين علي ترآ وربي تندمين
ونفس الشيء من ورآ قآمت ولفت ورآ بسرعه : وآآآآي...........
تجمدت مكآنها لما شآفت وجهه شوي ويلصق بوجهها تنفست بصعوبه من الصدمه
ابتسم : شنو ؟ اول مره تشوفيني ؟
ندى إنتبهت وبعدت عنه : ها لآ بس
يآسر : بس شنو ؟؟
ندى : ولآ شيء
ورجعت مكآنها وكملت متابعه
جلس قدآمها ع الطآوله
ندى : بعععد بشوف
يآسر : مآآبي
ندى : بلآ سمآجه حدي منسجمه
يآسر يأشر ع خده
ندى : والله لو اني احبك
يآسر : انتي تحبيني يالثوله
ندى : ها لأ لأ بس بعد بشووف
يآسر : ايه ايه طيب يلآ تبين تشوفين الفيلم بوسه
ندى : لآ ي شيييخ اقول بععد
يآسر : مآآبي اول بوسه بعدين ابعد
ندى : انت منحرف والا منحرف ؟؟شنو بوسه اساسا تدري اني برفضك
يآسر : ليييييييش ؟؟؟
ندى : بتزوج وآحد غيرك
يآسر : مييين ؟؟
ندى : يوسف
يآسر عصصب : مين ذا يوسف ؟؟؟
ندى مآسكه ضحكتها : يوسف عرفات
يآسر : مع نفسسك
ندى : لأ عآد جد بعد بشوف
يآسر : مابي اول بوسه
ندى : تدري عآآآآآد ................................










رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:54 AM   رقم المشاركة : 10
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآرت السآآآدس ( 6 )

ندى : تدري عآآآآآد ................................
ورمت الريموت ع الكنبه وطلعت تكمل متآبعه بغرفتها
نآآمت و الساعه 10 قآمت ع صوت البآب يندق بحمآآس : ندووووش قومي يلآ يلآ
ندى : شنو تبووون ..؟؟
نهله : ابوي يبيك تحت
ندى : شنو يبي ؟؟؟
شهد بكذب : مدري بس قآل روحو نآدو اختكم وتعالو كلكم بسرررعه يلآ
نزلت تحت تحك عيونها وجلست ع الطآوله : هلآ بو عبيدآن شنو تبي ؟؟
ابوعبدالله :صديقك انا بو عبيدآن اجلسي زين
ندى : هآ جلسنا زين يلآ ترآ حددددي فآآآصله بنآم
ابو عبدالله : بنروح نتعشى بالمزرعه شرأيكم ؟؟؟
الكل : يب يب حمآآآس
ندى صرخت : لآآآآآآآآآآ
شهد + نهله : ليييش ؟؟؟
ندى بكل برود : بنآآآم
فيصل : ندوش بلآ غبآآآآْء
عبدالله : ترآ يسور بيروح
ندى وعيونها مغمظه : سو ؟؟ والمطلوب ؟؟
شهد : خطيبك ي الثووله
ندى : طيب ؟؟ والمطلوب اقين ؟؟
نهله : يعني لآزم تروحين
ندى : ايه هيين
ابو عبدالله : لآ لآ انشاءالله بتروحين بس يلآ قومو اكشخو
وطلعو البنات متحمسين الآ ندى طلعت وهي تتثآوب : افف وش ذا العيشه الوآحد م ينآم زين الا ينكدون عليه
دخلت للغرفه ورمت نفسها ع السرير
نهله : ندوش بلييز لأ تنكدين علينآآ م صدقنآ كلمنآ ابوي ووآفق
ندى : وربي م فيني حيل والا كآن قمت ووريتك اسلوب النذآله ع اصوله
نهله : بلييز ندوش بلييييز عشآني بنفلها حدنا بالجآمعه
ندى : م جبتي شي جديد
نهله : بليييز ابي اهآآيط وافلهاا
ندى تفكر : امممممم اوك هالمره بسلك لكم بس المره الجآيه ي ويلكم
نهله بآستها ع خدها : ي لبيييه احبببكك
ندى : وانا امووت علييك يلآ يلآ رووحي إلبسي
ودخلت للحمآم
دخل : بتروحين ؟؟
ندى اتغطت بالبطآنيه : مدري
يآسر : لآتسوين نذآله روحي
ندى : قلت مدري
يآسر : وآآآآي حدك عصبيه
ندى من تحت البطآنيه : ممكن تذلف
يآسر : مآآبي
ندى : اقول إذلف ببدل
يآسر : مآآني رآيح
ندى : حدك ****** اقولك اطلع ببدل ببدل ملآبسي
يآسر : عآدي
ندى صرخت : هييييييه برآآ
دخل : خير اشبكم ؟؟
ندى : افففف جآآ الحشري الملقوف خير خير شتبي ؟؟
فيصل : وشبكم ؟؟
ندى : خذه معك ببدل ملآبسي
فيصل : عآآدي
ندى : انتو هييييه وش تحسون فيه اذلفو
فيصل : هههههه أساساً بروح
ورآح
ندى : يلآ ورآآه
يآسر : مآبي
ندى :يسوور اذلف
يآسر لف ع الجهه الثآنيه : مآآبي
طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ <<< العلبه برآآسه : آآآآآآآه
ندى : أحسسن عشآن تعرف ثآني مره هالحركآت م تمشي عندي
يآٍسر : يمه ولد ولد
ورآح
ندى إبتسمت : غبي
خرجت من الحمآم : كأني سمعت صوت صرآخ وشي طآح
ندى : ايه
شآفت العلبه طآيحه ع الأرض : شنو هذآ ؟؟
ندى : حطيتهآ برآس اخوك
نهله : يمه منك م لقيتي غير هالعلبه ؟؟
ندى : اقرب شي
نهله : المهم يلآ قومي إلبسي
ندى : اوك
دخلت تتحمم وكشخت وبعد نص سآعه






رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قسوة حب اميرة منتدى القصص والروايات 7 18-07-2012 02:15 PM
رواية حفص علي قصر المنفصل صبري علام :: منتدى جمعية تحفيظ القرآن الكريم :: 8 29-04-2010 03:01 AM
ماتمنيت غيرها هي منوة ٍ لـي .. والعذاراء غيرهـا لا مابغيتـه ..!! سعود العلي بــوح القوافي 20 01-03-2007 06:10 PM
وجودك على الارض . {{جمال-لبنان}} منتدى الشعر المنقول والصوتيات 1 03-10-2003 01:15 AM



الساعة الآن 09:03 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت