اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2013, 10:55 AM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البآرت السآآدس

نزلو كلهم تحت
عبدالله : يبه انا هالحين بطلع مع اصحآبي اجيكم بكره او بعده
ابو عبدالله : كيفك
شهد : يبه لمتى بنظل هنآك ؟؟
ابو عبدالله : يمقن اسبوع او اكثر
شهد : جد ؟؟ ونآآآآآسه
ندى : مو كأن بكره اربعآء ؟؟
فيصل : يب يب
ندى : الله ونآآآآآسسه يعني بكره نسحب ع الجآمعه وننآم محد يصحينآ
ام عبدالله : انا اموت واعرف ليش كل همهم النوم وآآي حدكم اربع وعشرين سآعه نآيمين
ندى : ورآآثه منك
ام عبدالله : شلون ؟؟
ندى : تتذكرين قبل لآ نجي ع الدنيآ كيف نمتي بيوم زوآجك بالصآلون
ام عبدالله : هههههههههه منو قآلكم ؟؟
شهد : ولآ احد
ام عبدالله نظرت بأبو عبدالله : ليش تقولهم ترآ فضحتني ترآ
ابو عبدالله : مآ سويت شي بريء
الكل : هههههههههههه
ورآحو للمزرعه
بسيآرة ابوعبدالله : ابوعبدالله + ام عبدالله + شهد + كل الأغرآَض <هع
بسيآرة يآٍسر : يآٍسر + نهله + ندى
وفيصل بسيآرته (مسوي كشخه )
عند فيصل : يب رآيحين المزرعه .. هههه يب كذآ هيآط عشآن بكره كلنآ مو برآيحين للجآمعه وتعرفين اربعاء وونآسه وكذآ .. هههههه يب يب .. عيوني .. لآلآ الي كآنت مآسكه يدي بنت اختي .. هه يب ندوش تعرفينها .. يب هذيك ندوش .. يب يلآ حبي بعدين اكلمك اوك ؟؟ ... وانا اموت عليك يلآ بآي
وقفل : اففففف وش ذآ روحي موتي حدك لزقه
بسيآرة يآٍسر
كل وآحد مشغول بشيء
اتصل جوآلها : ايوآ هلآ ... لآ رآيحين للمزرعه ..وانا وش اسويلك ما قلتي لي انك بتروحين .. ههههه تخيلي بس تجين من ميلآنو لهنا بس عشآن تروحين معآنآ للمزرعه
نهله : آمبيه هآذي هدوله حطي حطي سبيكر
حطت : ي دوووبآآآ اشتقتلك
هديل : هههه وانتي اكثر ي دوووبآآآ هع وين دآشرين بأخر الليل ؟؟
نهله : وانتي شدرآك انوعندنا اخر الليل ؟؟
هديل : اعرف هع هع وين رآيحين ؟؟؟
نهله : المزرعه
هديل : اها بنآآآت تخيلو صآر شيء حمآآآآس وسبرآآآيز انا سويت نفسي زعلآنه من شعول وتخيلو وش سوآ عشآن يرضيني ؟؟
البنات بحمآس : شنو شنو ؟؟
هديل : جآب تذآكر لبآريس واحنا هالحين بهاللحظه نتمشى تحت برج آيفل
ندى : وآآآآآي هدوله متصله بس عشآن تقهرينآآ ؟
هديل : يب ههههه امزح بس حبيت اتطمن عليكم ؟
نهله : احنا بخير انتي كيفك ؟؟
هديل : انا بخير دآم انتو بخير يلآ وصلو سلآمي لبآقي الشله
البنات : يوصل
هديل : يلآ بآآي (وقفلت )
ندى : وآي وآي ي حظظظهااا من وين لي بالزوج الي زي مشعل ؟؟
نهله : قدآمك واحلى من مشعل كمآن
ندى : وعوووه من زينه اخوك عآآد
يآٍسر : ترآ نحنو هنآ
ندى : درينآ شغلي شغلي بس بنطرب
( حطت اغنية مستني ايه لحمآده هلآل)
صرخت
يآٍسر : اشبك؟؟
ندى : احبهآآآ
إبتسم : مجنووونه
وجلست تغني ودخلت جو مع الأغنيه
يآٍسر : نهولتي اديني بطآقتي من الدرج
نهله : وشوله ؟؟
يآٍسر : فيه تفتيش قدآمنا
اعطته البطآقه ومرو بدون مآيطلبون البطآقه ولآ شيء لأنهم بالأسآس م فيه احد
نهله : غريبه م فيه احد
ندى : هع وبقووووووووه
اتصل جوآلهآ : ي ذآ الجوآل الي م يسكت
نهله / مشكلتك
ردت / هآه خير وش ... يؤ عمي آسفه م انتبهت للرقم .. وه وه ي لبى .. لأ احنا رآيحين للمزرعه .. يب يب .. انشاالله .. انا بخير الحمدلله انت كيفك ؟؟ .. دوم ي رب .. يوصل .. ههه هع .. من عيوني .. انشآآلله .. بآي (وقفلت )
نهله / مين ؟؟
ندى / عمي ابو بينو
نهله / اشبه ؟؟
ندى / أبد بس يسلم
نهله / اها يسور كم بآآقي ترآ حدي طفشت ؟؟
يآٍسر / خلآص شويتين
ندى / وآآي اول م نوصل بروح لعمو أبو ركون ( حآرس المزرعه بس يعتبرونه مثل ابوهم حيل يحبونه ومتعلقين فيه )
نهله / يب وربك حتى انا له وحشه
ندى / وبعدهآ ع طول بطلع انام
نهله / حتى انا احس اني نعسآآنه
ندى / وآآآآآآآآآي نهوله حدك تقلدين وش ذآ مع نفسك
نهله / يعني عيب الوآحد ينآم وحتى عمو أبو ركون اشتقت له مو بس انتي اشتقتي له
ندى / ايه طيب زين زين
اتصل جوآلها / بدآ الثآني (وردت ) / هلآ شجو .. لأ رآيحين المزرعه <<انسجمت نهله مع شجن بالهرج
وندى تكلم بيآن بيبي / وآآي حدو طفشش
بيآن / بقووه
-----------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير + مروه (تم التعريف عنها سآبقاً هع لغه )
جلست ع السرير بدون نفس / ي ذآ الطفش ابن ال**********
مروه / ههههههآآآآآي يعنني ي لغه عربيه
بشآير / حسبآلي انجليزيه
مروه / ههههههه روحي ارقدي
بشآير / ارقد والا اقوم هآ هآ هآ
مروه / وربك جد بيشو طفششش
بشآير / طيب وش اسويلك ما لك الا النوم بس يلآ بطلع انام
مروه / طيب استني لين يجي السوآٌق يأخذني
بشآير / ترآ اقلقتيني ترآ يلآ اتصلي عليه
اتصلت عليه وجلسو يهرجون شويتين وجآ واخذها ورآحت للبيت وبشآير ع طوول رآحت نآمت
--------------------------------------------------------------------------------------------------
بسيآرة يآٍسر
تكلم بيآن بيبي / *********** ابو الطفش ترآ بنتحر ترآ
بيآن / اقول روقينآ بس (بينو كلمتك المعتآده هع هع )
ندى / طيب بالله بالله قوليلي وش اسوي حدي بمووووت طفش
بيآن / اصبري كلهآ شويتين وبتوصلون
ندى / وانتي قلتيهآ يلآ برب وصلنآ
بيآن / تيت
ونزلو الأغرآض
البنآت اول م وقفت السيآرآت رآحو يسلمون ع أبو رآكآن / هههههه ي هلآ والله وانا اقول شسالفه المزرعه نورت فجأه
شهد / منوره بوجودك
ندى / وآي عمو اشتقتلك حييل حييل حييل
شهد / وانا كمآن
نهله / يب مي تو
ابو رآكآن / وانا اكثر والله اشتقت لكم المزرعه كلش كلش مو حلوه بدونكم انتو الثلآثه
جو يآٍسر وفيصل / سلآآآم
وسلمو عليه وبآسو رآسه / المزز الثلآثه نآقص وآحد
ندى تأشر ع فيصل / زوجي السآبق حلو اما الثآني مع نفسه حده مو زين
ابو رآكآن / يؤ ليش ؟ عيب تقولين كذآ ع خطيبك
ندى طلعت عيونها / هــــــئ كيف عرفت ؟
ابو رآكان ابتسم / وصلني الخبر
يآٍسر نظر فيهآ وشآفته بس سوت نفسهآ ماانتبهت له : ايه صح عمو ابشرك صرنآ بالجآمعه
ابو رآكآن : وصلتني اخبآركم الله يوفقكم ي رب
الكل : آمين
ابو رآكآن : يلآ يلآ ادخلو جوآ برد عليكم
نهله : عمو ادخل معآنا
ابو رآكآن : لأ انا بجلس مع ابوك واخوآنك بهذآك المجلس
نهله : اوك
ودخلو ورآحو ع طول لغرفهم
ندى : يعني انا بجلس لحآلي بغرفتي م لقو الا يلزقونك معآي
نهله : وآآآي ندوش ليش تكرهيني ؟؟
ندى : كذآ اكرهك من الله ويلآ خذي اغرآضك ومع البآب ع الغرفه الي جنب شهد ترآ حددددهآ فخمه انا لو اني منك آخذها
نهله : جد
ندى : يب يب وقسم مو تصريفه
واخذت اغرآضهآ ورآحت للغرفه : وآآآي بجد حدها فخمه
--------------------------------------------------------------------
عند ندى : اففف اخيرآ
ورمت نفسها ع السرير وجلست تتسمع ع اغنية في كل يوم لمشآري العوضي نست البآب مفتوح
جآت ووقفت ع البآب وجلست تنظر فيهآ وهي سرحآنه
ندى حست فيه احد ورآهآ قفلت الأغنيه
رمت السمآعآت لما شآفتها ورآحتلها تجري وحظنتها : وآآآآآآي اشتقتلج ي دب
ارجوآن ( بنت ابو رآكآن حدها قمررر بيضآ شفايفها ورديه مره نآآآعمه عمرهآ 26 متزوجه وعندها ولد عمره 3 سنين ابيض وشعره اشششقر ) : وآآآآي وربي انتي اكثر ي الدبآآ ليش م تجوون ؟؟
ندى : وربك الظروف
ارجوآن :آهآآ ووين شهود ونهوله ؟
ندى : بغرفهم (وردت حظنتها بقوه ) وآآآآي اشتقتلك حيييييل
ارجوآن : خطيبك يستنآك تحت
ندى : مين ؟؟
ارجوآن : افآ مسرع نسيتيه
ندى : ............................................









التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 10:57 AM   رقم المشاركة : 12
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البارت السآآبعع (7)

ارجوآن : خطيبك يستنآك تحت
ندى : مين ؟؟
ارجوآن : افآ مسرع نسيتيه
ندى : آآآآآآآهـ تذكرته وينه وينه ؟؟!
ارجوآن : تلآقينه تحت
نزلت تجري :أيمن ميمون حبيب.........
شآفته يلعب مع يآٍسر : أيمن حبيييبيي
أيمن : ندوسآآآآ....(وحظنها) استقت لك
ندى : ي حبيبي وانا اكثثثر
ايمن : ليس بتتزوجين ؟؟
ندى : انا بتزوج ؟!! ومنو قآل ؟
أيمن : يآٍسر
ندى : انتا هييه ترآ فضحتني ترآ خلآص اهجد كل ام السعوديه درت وعلى فكره من ذححين اقولك انا مو موآآآفقه يعني خطبه نوب نوب ومليوون نوبآآت
يآٍسر : آفآآآ وليشش؟؟
ندى : فيصل طلقني وتزوجت أيمن
يآٍسر : ههههههههه الله يرجكك حسبآلي جد
ندى : لأ عم ايه واسأله كمآن مو صح ميمون ؟؟
أيمن : يب يب
(أيمن : ولد ارجوآن عمره 3 سنيين حده يجنن عسول الكل يحبونه )
ندى : شفت ؟!!
أيمن : بس لأ تقولين لي ميمون مآ أححب
ندى : من عنوووني
باسها ع خدهآ : احبك
ندى : وانا اموت فيك
يآٍسر : أيمن تعال هنا
ورآحح له : ي ويلك تبوسها مره ثآنيه تجي تستأذن مني اول شي وبعدين مآ أجيب لكـ حلآوه
ايمن : ماعلي منك ندوس تجيب لي حواوات كثيرآت
ندى :ي لبى حبيبي انا يلآ تعآل نروح عند مآمآ
وطلعو اول مادخلت للغرفه ..................
----------------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير
تكلم بالجوآل : شنو يعني شنو ؟؟ هالحين شلون اقنع امي بس قوليلي شلون بقنعها .... ايه ايه طيب هذآ وجهي اذا وآفقت ... ي شيخه اقولك امي اعرفها ... مدري بفكر وأححآول اكلمها وارد لك .. طيب .. بآي
وقفلت
رآحت لأمها :يمه
ام بشآير : عيوني
بشآير : تسلم عيونك حآبه اطلب منك طلب
ام بشآير : شنو ؟؟
بشآير : احلآم وشجن ورحآب بيجون عندي بكره عآدي ؟؟
ام بشآير : قآلو لأهاليهم ؟؟
بشآير : اكييد يمه احنا كبآر
ام بشآير : كبآر بس العقول صغآآر
بشآير : هالحين يمه شلون ؟؟ شقولهم ؟؟
ام بشآير : خليهم يجون ع الأقل يونسونك لأني بروح عند خآلتك وادري انك ماتحبين تروحين هنآك
بآست رآس امها : ي لبآآك الله لأ يحرمني منك
ورآحت للغرفه اخذت جوالها ...............
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند رحآب
اتصل جوالها : هلآ والله هلآ بالطش والرش بشري ؟؟
بشآير : وآفقت تعالو
رحآب : ونآآآآآآآسسه ترآ وانا جآيه بمر محل الجاتوهات وبشتري جاتوه
بشآير : وشوله ؟؟
رححآب : كذآ نتونس دآمك **** ماتعرفين تطبخين
بشآير : لأ تسبين ترآ لأ جيتي اطردك مع الباب اقولك برآآآآ
رححآب : لأ تعيشين الدور ويلآ سكري بآآآي
بشآير : هع هع بآي
وقفلت
كلمت امها ووآفقت
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند احلآم
سرحآنه تفكر بـ(.............)<< محد بينذبحح هع هع
جآلسه بغرفتها وتتسمع بجوآلها
جآتها مكالمه فيديو فتحتها : ي ****** اشبك مسويه مقآدير ؟؟ محزنه ؟
احلآم : ولأ شي بس كّذآ سرحت من دون شي
بشآير : علينا علينا ايه طيب صدقت المهم اتصلي ع شجن وخبريها امي وآفقت تمآم ؟؟
آحلآم : تمآم بس رحآب ؟؟
بشآير : خبرتها المهم رصيدي ابغآآه يلآ بآي
اححلآم : اعوذ بالله تجيك جلطه لو خلص رصيدك ما اهئ البقالآت مليآآنه بطآقآت
بشآير : يلآ يلآ بآي
اححلآم : بآي
وقفلت : يممممآآآآآآآآآه بكره بروح عند بشآير كلمت امها ووآفقت
ام آححلآم وهي بالمطبخ : طيييئيييئييب
احلآم : اوخخصص امي صوتها عالي زي كَذآ قسم توي ادري
ام احلآم : سمعتك
احلآم : وكمآن تسمع من هالمسآفه كلها وقسماً امي انسآنه خورآآآآفيييه
ام احلآم : نآمي نآمي احسن لك بلآ هرج فآَضي
احلآم : طيب
قفلت باب غرفتها ونآمت
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند هديل ومشعل
مشعل : هدولتي
هديل : عيونها
مشعل : ابي اكلمك بموضوع
هديل : قول
مشعل : بصرآححه يعني احنا صآرلنا فتره متزوجين ومافي عندنا ..... يعني انتي تعرفين
هديل : مشعل انا قلت لك قبل انا مو مستعده لهالشي مو مستعده اكون ام لسى بدري توي يعني توي بالثآنوي
مشعل : بس انا ابي اسمع كلمة بابا من زمآآن وانا ودي اسمعها
هديل : مشعل احنا مالنا كم شهر تونآ لسى
مشعل : برآحتك بس ثآني مره لأ تخليني اسوي اشياء غصب عني تمآم ؟؟
وخرج من الغرفه وقفل الباب بقوه
هديل : شفيه ؟؟ وش يقصد ؟؟ اقووول لو انه زوجي وحبيبي بس ع قولة الشله مع نفسسسه
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى + شهد + ارجوآن + نهله : خلآص بنآآت لأ تجيبون هالسآلفه ترآ من جد ينرفع ضغطي
شهد : ندوش انتي بتنخطبين يعني بتتزوجين وشوله مانجيب هالسالفه ؟؟ نبي نفرح فيك واخيراً بتتزوجين
ندى : ليش شقالولك جاييني عشرين وآحد قبل ورفضتهم
شهد : مو عن كذآ بس ونآآآآسه ندوش اختي ال******* بتتزوج
ماحست الآ بعلبة العصير برأسهآ :أأأأأأي
ندى : احسسن انتي قلتيها ي ***** اختي يعني انتي كمآن ********
دخلت ام عبدالله : يلآ كل وحده ع غرفتها يلآ الوقت تأخر
الكل : حآآظر
ورآحو ينآمون
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
العصر السآعه 5
قآمت من النوم وتحممت ورآحت لغرفته : الساعه كم ؟؟
عمر : خمسه الفجر
شجن : قول والله
عمر : اقول صحصحي وكلي لك حآجه احنا العصر
شجن : وين كآشخ ؟؟
عمر : بطلع طفشآن تروحين معآي
شجن : مآ أقول لأ
عمر : يلآ روحي إلبسي استناك بالسياره
ورآح
لبست ونزلت له ورآحو
بالسيآره : وين بنروح ؟؟
عمر : يعني وين ؟؟ اكيد المول
شجن : اها زين لأني حددددددي جوعآآآنه
وصلو للمول وتغدو
اتصل جوالها : هلآ والله ... تمام وانتي اخباركَـ؟؟...قولي قسسم .. ونآآآآٍسسه انششاءالله عمور بيوآفق .. هآ لألأ انا اتغدى مع عمور بالمول .. يب يب .. انشاءالله .. لألأ عمور انا اعرفه بيوآفق بيوآفق.. اوك بآآي
عمر : شنو ؟؟
شجن : اليوم حلومه و رحوبه رآيحين عند بيششو وبروح معآهم
عمر : نوب مآفي
شجن : لييييييييششش؟؟؟!!!
عمر : بس مافي روحه كذآ مزآج ماتروحين
شجن : طيب ليييشش ؟؟؟
عمر : لأ تروحين وبعوضك بشي اححلى
شجن : شنو ؟؟
عمر : بعد اسبوعين رآيح لكندآ وبأخذك معآي
شجن تحمسسست : قول واللللله
عمر : يب يب وبنظل هنآك سنتين او ثلآث
شجن : امممآآآآآ
عمر : يب ليش ؟؟
شجن : بشتآق للبنآت كثير
عمر : بخليك تكلمينهم مسن ومكالمه كلها فيديو
شجن : يب بس حتى كذآ بشتآق لهم بس وقسسم ونآآآآآآآآآآآسسه
عمر : زين
شجن : انزين عموري بروح عند بيشو بودع البنات تككفى تككفى
عمر : امممممم اووك بس لأ تتأخرين
شجن : ي لبى ي لبى اخوي بس
عمر : تغدي وانتي سآكته
وجلسو يتغدون
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
قآمت ع صوت جوآلها شآفت الرقم : يحوووول الوآحد مآ يقدر ينآآم وش يبي دآق لزقه لززقه
رمت الجوال وخرجت ملآبسها وخرجت من الغرفه رآيحه للحمام
خرج من الغرفه : ليش ماتردين ؟؟
ندى : كيفي مآبي اكلمك حتى مابي اشوف وجهك ظف عني
يآٍسر قرب منها ليين لزقت بالجدر: انا شسويت لك عشآن تكرهيني هآ وش سويت لك ؟؟
ندى : كذآ من الله ما أحبك ولآ اطيقك اوك وبعد عني بروح الحمآم
يآٍسر : موب شآيل يدي شبتسوين ؟؟
ضربته كف حآآآآر : هذآ الي بسويه تشآآآآآو
ودخلت للحمآآم
يآٍسر : ولآ عمري ضربتني بنت بس دآمه منها مقبول
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند بالحمام : ونآآآآآآآآسسه ابو الرآآآآححه
دق البآب : اخلصي وبلآ هرج
ندى : اذلف


ورآح للغرفه : يعني ما انقهرت ولأ عصبت ولأ شي ؟؟!
يآٍسر : نوب عآدي مقبووول دآمه منهاا
فيصل : وربي انكم مع نفسكم مسوين روميو وجولييت
عبدالله : الا متى بتملك عليها وتفكنا
يآٍسر : قريب انشاالله

مر اليوم بسرعه
بالليل شهد + ارجوآن جلسو بالصاله الي بالدور العلوي
ندى + فيصل + نهله + يآٍسر جلسو بالصآله الي بالدور السفلي
فجأه طفت الكهرب
فيصل : ي هووه ترآ احنا اخوآن بالظلمه
يآسر : ليش يعني قبل مو اخوآن ؟؟
نهله : اهجد ي الخوآف
ندى : سوآلف المخيم والنآر ذي مانبيها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
يآٍسر : وينه أيمن يجي يطلعك من هالظلمه ؟؟
ندى : عآدي اناديه بس فديته نآيم و تعبآن مآبي اقومه ع شيء فآضي
سكتو فجأه
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير + احلآم + رحآب + شجن : بنآآآآآت تتوقعون وين بنروح ؟؟
البنات : وين ؟؟!!
احلآم : بنروح ابو ظبي عند خآلي احمد اوووووم الحمآآآآس
البنات : جد ؟؟!!
احلآم : لأ عم ايه بنروح هنآك وآآآآآآآي عآد ولده عبدالعزيز يطش الطير من السمآآ يجننننن
بشآير : حلووومه تحبيينه ؟؟!
احلآم : يمقن احبه ويمقن لأ
شجن : بنأأت تخيلو انا وعمور رآيحين كندآ بعد اسبوعين
البنات بحمآآآٍس : قولي واللله
شجن : يب يب وبنظل هنآك سنتين او ثلآث
البنات : وآآآآآآآآي بنشتآقلك
وحظنو بعض اقوى حظن على مر التآريخ هع هع
رحآب : يلآ الوقت تأخر وانا وعدت امي ما اتاخر
البنات : اوك
شجن : استني بروح معآك
بشآير : بلآ هباله اجلسي
شجن : لأ وربك مقدر عمور قالي لأتتأخرين بروح معاها
احلآم : اقووول اجلسي عمر تتصلين عليه وبيجي يأخذك ومو قآيل شي اذا تأخرتي شويتين
رحآب : اجل يلآ بآآي
البنات : بآآي
وخرجت : محموود يلآ
محمود(السوآٌق) : اوك
بالطريق
سرحت بدون ماتفكر بشيء
فجأه صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير + احلآم + شجن :ههههههههههههه
اتصل جوآلها رقم رحآب : مآ قدرتي على فرآٌقي ؟؟...ايه انا شجن رحآب وين ؟؟....شنوووو؟؟؟ ( وقفت مصدومه ) شلون ومتى وكيف ... اوك اوك مشكور اخوي .. لبست عبايتها :إلبسو عباياتكم بسررعه
بشآير + احلآم : شنو فيه ؟؟
شجن : رححآب صآر لها حآدث
البنات : شنوو ؟؟!!!
شجن اتصلت على عمر وخبرو اهل رحآب ورآحو للمستشفى
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند نهله + ندى + فيصل + يآٍسر
نهله : ندوش وينك ؟؟
ندى : جنبك ي ال*****
فيصل جآته ضربه : آآآآآآآآآآآآآه رآآآسسي
نهله : يؤ آٍسفه ع بآلي ندوش بضربهآ
ندى : وين ألقى جوآلي هالحين يحووول
جلست مكانها ماتحركت من الخوف
مسكت يد نهله: نهوله
نهله : هآ
اشتغلت الأنوآر وانصدت لما شآفته مآسك يدهآ
نهله + فيصل : اوووووووهووو كشفنآكم
يآٍسر إنتبه لهم : اقول بلآ إنحرآف انا حسبآلي فيصل لأنه كآن جآلس هنآ
نهله + فيصل : ايه طيب طيب صدقناك
ندى : مع نفسكم لأ تصدقون خليكم ع تفكيركم المنحرف
وطلعت جلست شويتين مع شهد وارجوان ثم رآحت لغرفتها
ندى : يآآآ ربي صبرني مثل ماصبرت عبدك ايوب انت شتبي مني شتبي ؟؟
يآٍسر : هآذي غرفتك ؟؟
ندى : لأ غرفة جارنا
يآٍسر : يووه حسبآلي غرفتك
ندى : تستهبل انت ووجهك ذآ
يآٍسر : لأ بس امزح
ندى : ههههههه مرررره مت ضحك اقول برآآآآآ بنآم
يآٍسر : نآمي محد مسكك
ندى : برآآآآآآآآ
يآٍسر : .................................
ندى رآحت وانسدحت ع السرير واتغطت بالبطآنيه : نآس بقر ماتفهم
يآسر : لأ تسبين
ندى : جب وطفي الأنوآر معاك
يآسر : يعني طرده
ندى : اظن انها كذآ
يآسر : مع نفسك
وطفى الأنوآر وخرج
ندى : مع نفسه
ونآآمت
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
السآعه 7 الصبح
اتصل جوالها وهي تفطر : هلآ بش بش .. تمآم وأنتي ؟؟ ..شنووو ؟؟ متى ؟؟... وكيفها ذحين .. الحمدلله طمنتيني .. صعبه نجي لأنو احنا بالمزرعه .. يب يب .. خلآص اجل سلمي عليها .. بآآي
وقفلت
كملت فطورها







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:01 AM   رقم المشاركة : 13
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآآآرت الثآآمن

بالمزرعه
السآعه 5 العصر
نزلت تحت شآفت نهله + فيصل+ يآٍسر : سلآم
ردو : وعليكم السلآم
نهله : صبآح العصر
ندى : هع هع ايمن حبيبي تعال هنا
وجلس بحظنها : ندوس
ندى : يَ عيوني
ايمن : انا احبك
ندى : وانا اموت عليك
وبآسته
فجأه جاتها بنقات فتحتها شآفت النك ورمت الجوال ع الكنب : الله يحفظ لنا نعمة العقل
فيصل : وش ؟؟
ندى : ابد ولآِشي بس وآحد مكرهني بعيشتي بالبيبي تمنيت اني مَ ضفته
يآٍسر : ممكن نعرف منو هالوآحد ؟
ندى : مَ فيه دآعي عآآرف نفسسسه
نهله + فيصل مو فآهمين شي
اخذت ايمن ورآحو عند الشباك : أيمن شوف مين جآآ ؟؟
أيمن : خآآلو ركووون
ندى : هه يب خآآلو ركوون يلآ يلآ روح له
وقف مكآنه اول مَ شآفها : ندوووش يَ***** صآيره مززززززه
ندى : يب شفت
وحطنته : وربكَ اشتقت لك قد السمآآ ع قولة ميمون
( رآكآآن : عمره 22 حددده يجنن خورآفي هالإنسان اسمر ورزه بلبسه ورجل احلآم كل فتاه هع هع قويه )
رآكآن: وقسم انتي اكثر وينك مختفيه ؟؟
ندى : أبد بس الظروف
رآكان : الظرووف اقوى من الحب الكبير
ندى : هع هع يَ قدمكَ
راكان : ايه صح صحيح الي سمعته من وكآلة الأنبآء ارجوان ؟؟
ندى : وش ؟؟
رآكان : يسور
ندى : يَ ذي السآلفه وربكَ مآغصني مغصص نآشب لي نششبه يقهر احس اني برفضه
راكان : آفآآ ليشش ؟؟
ندى : كرهوني فيه كل شوي يسور ويسور وهو لزززقه طول الوقت قدآمي
رآكان : مَ يقدر على فرآقك
ندى : تكفى لأ يَ شكسبير
راكان : وش دخل شكسبير بالسالفه ؟؟
ندى : مدري طرآ على بآلي فجأه
رآكان : وقسم انك مخففه
رآكان : ايوآ حبيبي ميمون وين مآمآ ؟؟
ايمن : والله اعلم بآبآ اسمي ايمن مو ميمون مو حلو ميمون مآآحبو
رآكان : الظآهر اننا عقدناه
ندى : بقوه يَ حرآآم جننآآه

عند نهله+فيصل+ يآٍسر
وجهه احححممر من التعصيب : من الي جآلسه تكلمه ؟؟
فيصل : رآكان
يآٍسر : ومنو ذآ رآكآن ؟
فيصل : ولد الحآرس بس مثل اخونا
يآٍسر : مَ يمشي عني زي كذآ نهله روحي خليها تدخل وبكل ثقه وآقفه تكلمه بدون حجاب
نهله : اوكَ
ورآحت : ندووش يقولك يآسر بسرعه ادخلي
رآكآن : آثري الغيره بدت من بدري
ندى : بقوووه مجنني مطلع لي قروون بغيرته تخيل انه يغآآر من ايمن الربعه ذآ
رآكآن : ههههه وقسم مخفه يسور ذآ يلآ انا رآيح افرفر بالمزرعه تبين شي ؟؟
ندى : سلآمتك
ورآح
نهله : وه شحلآته
رآكان سمعها وإبتسم
ندى :لأ تحطين عينك عليه
نهله : وي لآ يكون تحبينه ؟؟
ندى : لأ يَ****** اخوي من الرضاعه شلون احبه ؟
نهله : جد ؟!!
ندى : لأ عم يلآ ادخلي
ودخلو جوآ
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند البنات بالمستشفى
رحآب : بنات وش الي صآر ؟؟
شجن : ابد بس انقذك وآحد مزه من بين لهيب النآر وحآرب التنين وتزوجتيه
رحآب : انا اتوقع بيجي يوم وبذبحك ع كذبك ذآ قولي الصدق
ابو رحآب : من نآحية المزه صآدقين الي طلعك من تحت الحديد خآقين عليه المهابيل الثلآثه ذول
رحآب : اممممآآآآ وش اسمه وش اسمه ؟؟
ابو رحآب : يقول ان اسمه طلآل
رحآب حآولت تتذكر شكله بس مَ فيهه فآيده
اتصل جوآلها وردت مَ سمعت الا صرآخ : سلآمآآآآآآآآآآآآآآآآت مَ تشووفيين شررر
رحآب : وآي اذني
ندى : هع فديتك ادري يروح فدوه لي الحمدلله ع سلامتك ي دووبآآ
رحآب : الله يسلمك
نهله :سلآمات يَ قلبي
رحآب : يسلمؤ وينكم مَ جيتو ؟؟
نهله : مَ قدرنا لأننا بالمزرعه
رحآب : اها
ندى : رحوبه خذي كلمي ارجوان
اخذت الجوال : سلآم
رحآب : هلآ والله كيفك ؟؟؟
ارجوان : تمام وانتي ؟؟
رحآب : الحمدلله
ارجوان : دوم وسلآمات ي دبآآ
رحاب : الله يسلمك
شهد اخذت الجوال : سلآماات رحووبه ماتشوفين شر
رحآب : الشر مَ يجيك يَ قلبي
ندى : يلآ قلبي بقفل سلآمات اقين
رحآب : الله يسلمك وانتبهي ع نفسك
ندى : علمي نفسك هههه
رحآب : هههههههه مع نفسكك
ندى : يلآ بآي
رحاب : بآآآي
وقفلت








رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:04 AM   رقم المشاركة : 14
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآرت التآآسسع ( 9)

اتصل جوآلها وردت مَ سمعت الا صرآخ : سلآمآآآآآآآآآآآآآآآآت مَ تشووفيين شررر
رحآب : وآي اذني
ندى : هع فديتك ادري يروح فدوه لي الحمدلله ع سلامتك ي دووبآآ
رحآب : الله يسلمك
نهله :سلآمات يَ قلبي
رحآب : يسلمؤ وينكم مَ جيتو ؟؟
نهله : مَ قدرنا لأننا بالمزرعه
رحآب : اها
ندى : رحوبه خذي كلمي ارجوان
اخذت الجوال : سلآم
رحآب : هلآ والله كيفك ؟؟؟
ارجوان : تمام وانتي ؟؟
رحآب : الحمدلله
ارجوان : دوم وسلآمات ي دبآآ
رحاب : الله يسلمك
شهد اخذت الجوال : سلآماات رحووبه ماتشوفين شر
رحآب : الشر مَ يجيك يَ قلبي
ندى : يلآ قلبي بقفل سلآمات اقين
رحآب : الله يسلمك وانتبهي ع نفسك
ندى : علمي نفسك هههه
رحآب : هههههههه مع نفسكك
ندى : يلآ بآي
رحاب : بآآآي
وقفلت

اوول ماقفلت اتصل جوآلها وردت بإبتسآمه : هلآ يَ بعد طوآيفي انتي
هديل وهي تبكي : رحآآآآآآآآآآب
رحآب بخوف : قلبي اشبكَ تعبآنه فيك شيء ؟؟
هديل : لألأ بسس خآيفه علييك
رحآب : يَ بعد كلي انتي انا بخير والحمدلله بس لأتبكين
هديل : ...............
رحآب : هآه بشري اخبآركم انتي وميشو عسآكم مرتآحين ؟؟
هديل وهي تمسح دموعها : ايه الحمدلله وكثييير مرتآحين ومبسوطين انتي كيفك ؟؟ شخبآرك ؟؟
رحآب شآفت ابوها خرج : بخير الحمدلله بس يمين الله يَ فآآآآآآآآتك اشيآآآآء
هديل : وش ؟؟ وش ؟؟
رحآب : تخيلي المهآبيل الثلآث الي عندي يقولون وآحد طلعني من تحت الحديد حق السيآره يقولون وربي مزززززه يجنن وانا متحمسه بشوفه
هديل : امانه صوريه وارسليلي صورته تكفى تكفى
رحآب : هههه من عيوووني
هديل : يلآ يَ قلبي توصين شي ؟؟
رحآب : سلآمتك وسلمي على مشعل
هديل : يوصل يلآ سلآم
رحآب : سلآم
وقفلت
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالمزرعه
يآسر بصرآخ: مين هذآ وليش مَ تتغطين ؟؟
ندى رد بصوت اعلى : لأ ترفع صوتك علي ماني اصغر عيآلك انا
يآسر : والله اشوف طول لسآنك عن العآده
ندى : والله الحمدلله احترم الي يحترمني لكن الي يطول لسآنه ارد بعششر
يآسر نظر فيهآ معصب ومولع من العصبيه : هين يَ ندى ان ماخليتك تندمين ع الي تسوينه ما يكون اسمي يآسر
وطلع وقفل البآب بقوه
ندى : باللي مايحفظك
نهله : بت اعوذ بالله
ندى : والله حبيبتي يرفع صوته علي ومايبيني ارد عليه انا ابوي وهو ابوي عمره بحيآته مارفع صوته علي
جاها بنق وشآفت النك وعلى طوول حذفته من اللسته
جآت ام عبدالله : خير يمه ليش اصواتكم وآصله لأخر المزرعه ؟؟
ندى مآسكه جوآلها : ..........................
نهله : سلآمتك يمه ابد بس ندى ويآسر زعلو من بعض شوي
ام عبدالله : انتي مَ تبطلين هالحركآت هذآ بيصير زوجك وانتي تعاملينه كذآ
ندى وصلت معاها ووقفت ورمت الجوال : يمه انا قلت لكم قبل انا ماااااابييييييه انا مااااابيييييه مااحبه ماااحبه ليش بتغصبوني عليه انا ماابيه
ام عبدالله : وليش ماتبينه الولد طيب واخلآقه حلوه وشوله مَ تبينه وبعدين مين قالك اننا غاصبينك هذآ الشي رآجعلك انتي الي وآفقتي عليه برضآك
ندى : وقتهآ كنت احبه صح بس هالحين كرههههته مااطيقه
نهله : ............................
ندى : يمه والي خلقني مااحبه انا مااحبه انا ادري عنه بأشياء حتى نهله الي هي نهله ماتدري عنها
نهله : ندوش انتي شآيفه عليه شي ضآيقك بشي ؟؟
ندى : قصدك اشيآآآآآآآآآء موب شي
واخذت جوالها ورآحت لغرفتها
ودخل رآكان وشآفها طالعه مع الدرج وصرخ بأعلى صوته : ندآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ تعآلي هنآ
ندى لفت وشآفته معصب وخآيفه من شكله : هآ شتبي انت بعد ؟؟
رآكان بعصبيه : ترفعين صوتك على امي ليييييه لييييييه هي اصغر عيآلك لعبه عندك هي ترفعين صوتك عليهآ هآذي امككك امكك يآندى امكك
ندى : ا....انا..ماقصدت هالشي بس...يبوني ....
قآطعها : لو مهما صآر ماترفعين صوتك على امك فآهمه والا لأ ؟؟
ندى تجمعت الدموع بعيونها وماتدري شتسوي
بآست رأس امها : سآمحيني يالغاليه
وطاحت دمعتها على إيد امها : سآمحيني وربي ماكنت اقصد
ام عبدالله : الله يرضى عليك يَ بنتي
طلعت لغرفتها وبتبكي بس حآسه بشيء ماسكها من دآخل خانقها
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مرت الأيام ومر اسبوع بسرعه
يوم الخميس الساعه 1 ونص بالليل رآحو يتمشون وجلسو بمكان بعييد شوي بس بالمزرعه
وجلسو يهرجون وفجأه سكتو وكل وحده سرحت بخيالها
بعد سكوت استمر 10 دقآيق
اتصل جوالها وماردت
بعد شوي اتصل مره ثآنيه وماردت واتصل اكثر من مره
نهله : ردي ترآ اقلقنا
بيآن : مَآبي هذآ وآحد مع نفسه كل يوم يتصل علي ويقول احبك احبك ويقفل
شهد : طيب مَ عرفتي مين ؟؟
بيآن : الا
البنات : مين ؟؟؟
بيآن نظرت بندى ونزلت رأسها : اخو جود
( جود : صديقة ندى من الروضه تعلقت فيها ندى بشكل مو طبيعي وهي نفس الشي تعلقت بندى حيل بس بعد فتره اكتشفت بيان عنها اشياء كثيييييير مو زينه وحذرت ندى منها وقالت لبيان انها رآح تنتقم منها لأن بيآن سبتها سبه مو زينه )
ندى : بنت ال*******
بيآن : وابشرك اول ماحذفتها مسن جاتني اضافه وقبلت على بالي انها جود بتلعب علي وطلع هو يقهر يرسل لي رسايل حب ومدري وش
ارجوان : وش اسمه ؟؟
بيان : ثامر
فجأه بكت
البنات : اششبك ؟؟
بيآن : ماكنت رآح اقولكم بس بقول طلع صج حقيقه حبني جد
البنات انصدمو : طيب هو حبك انتي شكو ؟؟
شهد بشك : بيآآن بليييز وغلآتي عندك لأ تحبي...........
قآطعتها : انا احببببببه
وزآدت بكى
جلسو البنات سآكتين مو عارفين وش يسوون
بيآن تبكي وهي بحظن ندى
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
الساعه 5 العصر
قآمت على صوت جوالها : ايوآ هلآ .. شنو ؟؟ .. طيب انا شكو .. لأ انتي بجد ترآ تودين نفسك للمشآكل ابعدي عني مو كافي الي سويتيه لي .. مرآح اصدقك لو شنو سويتي ... وقفلت
طآحت دموعها ومو عآرفه شتسوي : الله يقومك بالسلآمه
دخلت نهله : شنو ؟؟
بيآن : هآ ولآشيء
نهله : عن الكذب شفيك ؟؟
بيآن : تقول صآر له حآآدث
نهله : طيب وش المطلوب ؟؟
بيآن : تقول اول ماصحى ذكر اسمي
نهله : خلآص يَ قلبي لأ تبكين انتي ادعي ربك وان شاء الله بتنحل كل مشاكلك
بيآن : ان شاء الله
نهله :يلآ قومي
بيآن : خآيفه يصير له شيء
نهله : ترآ بذبحك يلآ قومي
بيآن وهي تمسح دموعها : اوك
ودخلت تتحمم ثم نزلت تحت شآفت الكل : سلآم
الكل : هلآ وعليكم السلآم
شهد غمزت لها : كيفك ؟؟
بيآن فهمت : تمام
ابوعبدالله : يلآ يبه عبدالله
عبدالله : انشاءالله
ام عبدالله : وين ؟؟
ابوعبدالله : يعني وين اكيد الشركه
ام عبدالله : اجل بحفظ الرحمن
ورآحو
سكتو شوي
يآسر : اقول يمه
ام عبدالله : عيوني
يآسر : فديتك بس حآب اقول شيء وخآيف تزعلين مني
ام عبدالله : شدعوه يلآ قول
يآسر وهو ينظر بندى : انا بسآفر برجع لندن
ندى ماعطته اي اهتمام لأنها بجد حست نفسها تكرهه مو بس خآرجياً حتى اهي من نفسها حست انها تكرهه
ام عبدالله : ليش ؟؟
يآسر : كذآ بعيش هناك
ام عبدالله : ومتى نآوي تروح ؟؟
يآٍسر : بكره
ام عبدالله : ولمتى بتظل هناك ؟؟
يآٍسر : بظل على طول موب رآد
ندى ضحكت بسخريه ورفعت حاجبها : هه كذبه ثانيه
فيصل : اقول بسك كذب وجهز لملكتك
يآٍسر : وي شلون كشفتوني ؟؟
ندى : تدري عاد لو تروح اريح لي فكككه افتك من خشتك ذي الي تجيب الهم للواحد
دخل راكان : سلآآآآم
وبآس رأس ام عبدالله
ام عبدالله : هلآ بوليدي هلآ
ندى : هلآ والله بحبيبي
رآكان : شسالفه النفوس مرووقه اليوم ؟؟
نهله بنفسها " فديته يَ نآٍس وي نهوله شفيك اووف لأ اكون حبيته لألأ انا حتى لو اعجبت فيه بس مقدر احبه يكفيني حبيبي وكل دنيتي الي مأخذ قلبي وعقلي وتفكيري كله ": دوم انشاءالله
رآكان : انشاءالله .. اسمعو بنآت انا بروح مين بتروح معآي ؟؟
نهله + ندى + بيان : اناااااا
رآكان : مَ تبون تعرفون وين ؟؟
بيآن : عارفين بس يلآ
نهله : ارجوان بتروح ؟؟؟

راكان : لأ
ندى : بس ميمون لآزم يروح وه يزينه محد يونسني غيره
دخل يجري : حبيييبي
وحظنها
ندى : الطيب عند ذكره
يآسر : بالعكس اذكر القط قام ينط
ندى : انتآ هيييه لأ تسبه لأ اهفك بهالعلبه
يآسر : كل ذآ بس عشآن النتفه ذآ
ندى : اقولك لأ تسبه .. ميمون حبيبي احنا بنروح مع خآلو تروح معانا ؟
ايمن : مااقول لأ
الكل : ههههههههههههههه
رآكان : اجل يلآ
يآٍسر: بروح
ندى : لأ مَآفي
يآسر : وليش انشاءالله ؟؟
ندى : كيفي ماتروح شي خآص بالبنات
يآسر : وايمن ورآكان
ندى : ركون بيودينا وايمن فديته بعد عمري ما اعيش من دونه
يآٍسر : اقول مع نفسك
نهله : اجلس مَآفيه روحه
بيآن : يب مَآفيه انثبر هينآآ
ولبسو البنات عباياتهم ورآحو
بالسياره : اتصل جوال نهله وردت واندمجت بالهرج مع رحآب وشوي وقفلت
بيآن : مين ؟
نهله : رحآب تقول شآفته بالصدفه تقول حدددده يجنن
ندى : قولي والله وش اسمه ؟؟
نهله : مدري مسألتها اسأليها بعدين بس تقول صورته وبترسل الصوره بالوآتس آب بالقروب شوفوها
بيآن+ندى: اوك
رآكان : ومنهو ذآ ؟؟
ندى : مالك شغل لآزم تحشر نفسك بكل شيء
رآكان : افآآآآ اختي وحبيبتي تقولي كذآآ افاااا
ندى : هع آسفه لأتزعل
اتصل جواله : هلآ ... لألألأ عشآن ندوش تذبحني لأتجي وقسم انا مالي شغل لوذبحتك
ندى : شنو ؟
رآكان : يآسر بيجي
ندى بصرآخ : قوله واقسم بربي الي خلقني لو يجي وربي بينذبح ترآ وهو عآرفني اسويها
رآكان : اظن انك سمعت لأن اذني بينفجر
يآٍسر : اففف مع نفسها يلآ بآآآي
وقفل : حرآم عليك ندوش هذآ بيصير زوجك
ندى : وانا ما ابيه مع نفسسه
نهله : علينآ علينآ ومين الي قبل كم يوم جلست تبكي (وتقلدهآ) انا احبه لأ يرجع لندن
ندى : جب لأ يجيك بوقس
بيآن : لألأ جد ندوش قد ايش تحبينه .؟؟
ندى : .........................
راكان : ندوش ردي
ندى : هلآ شنو ما انتبهت
بيآن : اقول قد ايش تحبينه ؟؟
ندى : ومين قال اني احبه
نهله طلعت عيونها من الصدمه : شنو ؟؟
ندى : بصرآحه هآذي الحقيقه انا مَ احبه امثل قدآمكم لكني بجد ما احبه اساساً مالي ومال الحب انا
نهله : ندوش انتي شتقولين ؟؟
ندى : الي سمعتيه انا مآ احبه ومن اليوم ورآيح لحد يجيب سيرته عندي
رآكان : ندوش انتو قريب بتنخطبون جآيه هالحين تقولين هالشيء
ندى : يعني انا ما احبه ما احبه غصب احبه وبعدين هو دلوع ومو من ستآيلي
بيآن بعصبية : تكفى لأ
رآكان عصصب ووقف السياره ع جنب وقآل بصرآخ : اقول اسمعي انتي هيه بتوآفقين لما يخطبك فآهمه والا لأ ؟
ندى : لأ يَ شييخ انا مآ احبه
رآكان صرخ : مو لآزم تحبينه
البنات خآفو من صوت رآكان
ندى : والله لو اني عآيفه عمري كيفي كيفي انا الي بتزوج مو انتو
رآكان : لأ موب كيفك وانا رآح اكون حآظر بملكتك وبشوف تصرفاتك والي خقلني ي ندى والي خلقني شوفيني اقولها من هالحين وربي لو تسوين شي غلط الين ملكتك وربي بتندمين وقد اعذر من انذر
ندى تجمعت دموعها بعيونها
شغل رآكان السياره ومشو والكل ساكتين
طبعآ بما ان السياره كانت مظلله ندى كانت كآشفه وفجأه طآحت دمعتها ع خدها وحظنت نفسها وجلست تشآهق من البكى
رآكان تنهد : ندوش انتي ........................
قآطعته وهي تصآرخ : اششش ولآ كلمه بس ودني البيت
وسكت وردو للبيت اول مادخلت طلعت تبكي
الكل : شنو فيه ؟؟
نهله : ولآ شيء بس مشكله بينها وبين رآكان تآفهه
طبعآ البنات مايبون يقولون لأنو صعبه وكذآ
رآكان رآح لغرفتها ودق الباب : ندوش ابي اكلمك افتحي الباب
استغرب مردت وفتح الباب ماشافها وعرف من هالشي انها ماتبي تكلم ولأ احد
ونزل تحت
ومر الوقت
-------------------------------------------------------------------------
الساعه 7 ونص المغرب
مرت من جنب غرفة ايمن وسمعت صوت احد يبكي
ودخلت : ي قلبي شفيك ؟؟
ندى تمسح دموعها : مَافيني شيء بس خليني لحآلي
ارجوان : ندوش قوليلي شفيك ؟؟
ندى عصبت : اقولك مَافيني شيء
ورآحت لغرفتها وقفلت الباب وجلست تبكي لين مانامت
---------------------------------------------------------------------
الصبح السآعه 9
قآمت ونزلت تحت شآفت الكل ورجعت
ابو عبدالله : تعآلي تعآلي
ندى رآحت له خآآيفه : هـ..هـ..هلآ
ابو عبدالله : اول شيء صبآح الخير
ندى : صبآح النور
ابو عبدالله : وش الي قلتيه لأخوك ؟؟
ندى نظرت برآكان واشر لها انه ماقاله وفهمت وارتاحت : شنو قلت ؟؟
ابوعبدالله : هالحين مكلف على نفسه ومآخذك وموديك المول وبعد تسبينه
ندى : ههههههه لأ لأ انت فآهم انا كنت اسب شجن بالجوآل وهو فكرني اسبه
ابو عبدالله : بلآ كذب زآيد ويلآ اعتذري من اخوك
ندى : اسفه
ابوعبدالله : روحي بوسي رآسه
ندى : كمآآن ؟؟
ابوعبدالله : اقولك روحي وانتي سآكته
بآست رآسه : آسفه
رآكان : يَ لبى
ندى : يلآ بطلع اوآمر ثآنيه ؟
ام عبدالله : تعآلي افطري
ندى نظرت بيآٍسر : مآبي كللش منسده نفسي
رآكان : اقول شهود روحي اجلسي هناك خلي ندوش تجلس جنبي
ندى : لآلآ جد مآبي
رآكان وقف وغمز لها: خلآص اجل نروح نفطر بالمول شرأيك ؟؟
ندى : بهآذي مَقول لأ
ابوعبدالله : دلع
نهله وقفت : بروح
ندى استريحي مَنأخذ بزرآن نسيتي وش سويتي بالسياره ايه صح يبه ترآ حتى نهله اشتركت بالجريمه وسبت ركون
ابوعبدالله : كمآآن يلآ اعتذري اشوف
نهله ببرأه : وربي كذآآبه وربي بريئه
رآكان : وربي يبه سبتني
نهله ببرأه وشوي وتبكي من القهر : لآ وربي حرآم عليكم وربي مسويت شيء
فيصل بنفسه " يَ لبى هالبراءه الي فيهآ وربي انها بزر احبهاااا يَ لبى كلها "
رآكان طق كفه بكف ندى : ههههههههههه يلآ جيبي عبآيتك وإلحقيني استناك تحت بالسياره
ندى : اوك
ونزل واخذت عبايتها وبدلع بتغيظ نهله : يلآ تشآآآآآآو
ورآحت
------------------------------------------------------------------------------------
عند احلآم واهلها : يلآ يَ بنتي بسرعه
احلآم نزلت بشنطتها : خلآص خلصت
ام احلآم : بعد وش بعد ما اخذتي البيت كله
احلآم :هههههه يلآ نمشي
ابو احلآم : يَ علي علي
(السوآق يعننهم جآبو سوآق هع هع |)
علي : نأم بآبآ
ابو احلآم : خذ هالشنط وحطهن بالسيآره
علي : انشاءالله بآبآ
وحطها بالسيآره وقفلو البيت ورآحو للمطآر
ابو احلآم : ايه صح انت حطيت اغرآضك ؟؟؟
علي : ايه بآبآ انا حطيت كل شي يحتاج انا
ابو احلآم : زين عليك اجل يلآ وقبل لأ تحرك الطيآره ادعو دعآء السفر
احلآم+ام احلآم+علي : انشاءالله
وركبو بالطيآره ورآحو للإمارات
----------------------------------------------------------------------------------------
عند بشآير
جآلسه مع بنت عمتها مروه ( عرفتكم عليها قبل ) : وربك اخوك ذآ مع نفسه
مروه : وليش انشاءالله اخوي شحلآته وبعدين تدرين انه اخذ بنك مني ؟
بشآير : شكيت لأنه مَا فيه احد زي كّذآ الا انتي
مروه : هع بس لآلآ بجد ابيك بموضوع
بشآير : على بآلها شيء يتعلق بزيآد وتحمست : شنو ؟؟
مروه قفلت الباب : تخيلي ام صديقتي شآفتني وتقول ابيك لولدي
بشآير بنفسهآ " آخخخ يَ ******** وربي لو بيدي كآن شنقتك " : سو المطلوب ؟؟
مروه : بمآ انك اختي وبنت خآلي ابيك تسآعديني ولدها اعرفه وهو مشآءالله حده يجنن وبصرآحه بصرآحه انا احبه
بشآير صفرت : اححححلـــــــى اوووووخــصص
مروه وخدودها حمرآآآ : جب امي لأ تسمعك
بشآير : مَ قلتي لها
مروه : لأ المهم شنو الحل ؟؟
بشآير : والله دآمك تحبينه واذا جاتك وخطبتك من امك وابوك وآفقي
مروه : تهقين اهلي بيوآفقون ؟؟
بشآير : اتوقع
مروه : وه وه يَ لبيييه احبكَ وانشاءالله انتي بزوجك زيود بس خل يجي هنآ
بشآير بنفسهآ " يَ لييييــــته وربي مَ اقول لأ " : خخخ موآآفقه
مروه : هع مجنونه
--------------------------------------------------------------------------------------------------
عند هديل + مشعل
يفطرون بالمطعم : وآآآآي بآآآريس حدهآآ تجنن خصوصاً هذآك الولد وه شحلآته ( هديل رآح عن بآلها انها مع زوجها )
مشعل رآفع حآجبه : شنو ؟؟
هديل : .................................................. .......







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:08 AM   رقم المشاركة : 15
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



البآرت العآآششر ( 10 )


عند هديل + مشعل
يفطرون بالمطعم : وآآآآي بآآآريس حدهآآ تجنن خصوصاً هذآك الولد وه شحلآته ( هديل رآح عن بآلها انها مع زوجها )
مشعل رآفع حآجبه : شنو ؟؟
هديل إنتبهت وبكذب : هآآ لأ لأ اقصد هذآك البيبي الولد الي مع امه وه شحلآته
مشعل مشت عليه : اها الا اقول هدولتي ؟!
هديل : عيونهآآ
مشعل : ابي اقولك شيء بس اخاف تزعلين مني
هديل : انا ازعل ومنك بعد انا لو تسوي الي تسوي مستحيل بيوم ازعل منك
مشعل : يَ بعد روحي انتي بس .........
هديل : بس شنو ؟؟
مشعل : بصرآحه انا ابي بيبي ابي اصير اب ابي اجرب شعور شلون يكون الوآحد اب
هديل نظرت فيه وهو يتكلم ولآحظت لمعه دمعه بعيونه فتحت الشنطه ومدت له ورقه
مشعل : شنو هآذي ؟
هديل مآسكه ضحكتها : افتحها وبتعرف
فتحهآ وقرآهآ وعيونه شوي وتطلع من مكآنها قآم وصرخ بأعلى صوته : يَ وييييـــــل حآآآآآآآلي من جدك ؟؟؟
هديل دمعت عيونها وتهز رأسها بمعنى ايه
مشعل حظنها بأقوى ما عنده : وربي احبــــــك
هديل منحرجه من النآس الي ينآظرونهم وفجأة جلست تبكي من الفرحه
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند احلآم بالإمارات
وتحديداً بأبوظبي
قآمت من النوم طآيره من الونآسه : صبآح الخير يَ نفسي
دخلت تتحمم وخرجت ولبست اكشخ لبس عندها هع ونزلت بدون ماتتحجب
شآفت عمها آحمد وزوجته رولآ وامها وابوها وبنت عمها غلآ : صبآح الخير
الكل : صبآح النور

(احمد : عم احلآم مررره طيووب ومتفهم يحب احلآم ويعشقها اكثر من بنته غلآ طيب ولكنه اذا عصب ماعنده الا الضرب عمره 56)
( رولآ : زوجة احمد مآفي اطيب منها ماتعرف شي اسمه عصبيه كل الي يعرفونها يشكون لها همومهم وتسآعدهم عمرها 43)
( غلآ : بنت عم احلآم مثل امها بالتمام مره طيييبه اجتمآعيه كثير متعلقه بآحلآم من لما كآنو صغار عمرها 18 تدرس ثآلث ثآنوي بشرتها قمحيه مثل ابوها عيونها عسليه حددها قمر )
( عبدالعزيز : اخو غلآ عمره 23 حدده يجنن رزه بلبسه وكل شيء يحب اخته حيل ومايرفض لها اي طلب شكله نسخه طبق الأصل من غلآ مهآيطي حيييل مشرف بشركة ابوه وابو احلآم بأبوظبي وابو احلآم حييل يحبه ووآثق فيه اكثر من بنته )
ابو عبدالعزيز : جآت بنتي وحبيبتي وبعد كلي
وسلمت عليهم وبآست روسهم
غلآ : وانا مو بنتك ؟؟؟
ابو عبدالعزيز : بدت الغيره لآ لآ كلكم بنآتي
احلآم : غلآوي خلينآ نفطر بسلآم وبعدين تبين الحرب تبدأ ترآني مستعده
رولآ : افطرو بس وانتو سآكتين
وجلسو يفطرون
دخل مآآآآشي ميتين : سلآآآآآآآآآآآم
احلآم عشآنها موب متعوده تجلس قدآمه بدون حجآب رآحت للمطبخ تجري : خير وش صآير ؟؟
ابو عبدالعزيز : انت شلون دآخل كذآ مدرعم ؟؟
عبدالعزيز : شنو ؟؟
رولآ : نسيت انو بنت عمك مو متعوده على عآداتنا
عبدالعزيز : وربي نسيت توقعتها نآيمه عشآن كذآ دخلت
ابو احلآم : حصل خير يَ ولدي يلآ تعال اجلس بجنبي وافطر
جلس وكملو فطور
ابو عبدالعزيز : ابوي غلآتي روحي عند بنت عمك وحطولكم فطور لأ تجلس لوحدها
غلآ : من عيوني يبه
ورآحت
عند احلآم بنفسها " والله لو بيدي كان جلست بس مقدر " جاتها ضربه على كتفها إلتفتت وشآفت غلآ : هلآ والله
غلآ : هلآ فيك اخترتي المكآن الإسترآتيجي
احلآم : شنو ؟
غلآ : المطبخ
احلآم : اهااا ههههههه
رجعت احلآم سرحت وإنتبهت لها غلآ : شنو شنو بميين تفكريين ؟؟!!
احلآم : هههههه ولآ احد بس اشتقت للشله
غلآ : خير صآير شي ؟؟
احلآم : ابد بس احس اننا على وشك نفترق وكذآ
غلآ : وي لييش ؟؟
احلآم وهي تلعب بالكأسه : هديل تزوجت وعآشت بميلآنو وشجن بتسآفر مع اخوها عمر لكندآ بعد كم يوم وبتجلس سنتين او ثلآث وندى ونهله مشغولين يجهزون لزواج شهد وملكة ندوش هي بشآير الي اكلمها ومن وين لوين بعد
غلآ : وي هدوله تزوجت وندوش مخطووبه ؟؟؟!!!
احلآم : هدوله تزوجت لكن ندوش لسى موب مخطوبه لسى وايييه صح ذكرتيني
اخذت جوالها واتصلت
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
تتمشى بالمول مع رآكان اتصل جوالها وسوت نفسها تبكي : اشتقت لك يَ ****
احلآم : هههه وربي انتي اكثر لك وحشه موووت
ندى : ههههههه الله يرجس ايوآ اخبآرس علومس ؟؟
آحلآم : بخير الحمدلله انتي شحالج ؟؟
ندى : هههه اعدتك غلّولّو انا بخير دآم انتي بخيير
آحلآم : هههه جنبي وتسلم عليك
ندى : الله يسلمها يَ رب
آحلآم : ألف ألف ألف مبوووك ع خطبتك
ندى : يووووووه حلومه مو حتى انتي
احلآم : شنو ؟؟
ندى نظرت برآكان بخووف : انا مآبيه مآني موآفقه عليه مآ احبه
رآكان نظر فيها معصصب
آحلآم : شنو شنو حبيبتي لأ بتتزوجينه انشاء الله اهجدي عني كمآن ندوش اصحي بآقي ثلآث اسآبيع على خطبتج وتقولين مابيه لأ حبيبتي بتأخذينه
ندى : شوفيك انتي قلتيها خطبه مو زوآج حلومه انا محبه محبه تكفى افهمو هالشيء
رآكان : حسآبك بعدين
احلآم : من عندك ؟؟
ندى : انا وركون نتمشى بالمول
احلآم : اها اجل اكلمك بعدين .. اذا رجعتي للبيت ارسليلي بنق
ندى : من عيوني يلآ بآآآي
وقفلت
رآكان : اظن اننا تكلمنا بهالشي
ندى : وانا قلت لك ردي انا مآ ابيه
رآكان : ندوش هذآ زواج مو لعععبه
ندى : ادري بس انا ندمت لأني حبيته اوك ؟ وانا ماا ابييييه انا ندممممممتتتت
__________________________________________________ __________________________________________________ __________________________________

قآم وهو مفجووووع : ندآآآآآآآ
إنتبه للأجهزه الي حوله وشآف نهله وهي تصرخ ومبسوطه والدموع بعيونها : دكتوووور دكتووور صحـــى
دخل الدكتور وهو يجري : الحمدلله ع السلآمه
يآسر : وينهآآآ ؟؟؟
نهله : ميين ؟؟
يآسر : ندى
نهله : بالبيت
يآسر : شنو الي صآآر وانا كيف جيت هنآ وليشش ؟؟؟
نهله دمعت عيونها وخرجت برآ
الدكتور : الي فهمناه انو وانت رآيح للبيت رآجع من لندن كنت بسيآرة التآكسي وصآر حآآدث
يآسر : طيب ندى وشهد وايمن وابوي وامي وهذول كلهم وين ؟؟
الدكتور : موجودين
يآسر ينآدي نهله : نهله تعآلي
مسحت دموعها ودخلت للغرفه مبتسمه : آمر
يآٍسر مو مستوعب شي : صح الي يقوله ؟؟
نهله : يعني بذمتك دكتور ويكذب
يآٍسر بنفسه " طيب ملكتي انا وندى وزواج شهد ولؤي وحبي لندى هذآ كله وين رآآح معقوله هذآ كله حلم لألأ مستحيل يكون حلم مستحييييل "
نهله : دكتور متى يخرج ؟؟؟
الدكتور : رآح نخليه هنآ إلى بكره بإذن الله ونشوف حالته وعلى حسب الحاله يقدر يخرج او لآ
نهله : اها اوك
الدكتور : يلآ عن إذنكم
نهله : إذنك معك
اتصلت على ابو عبدالله وبصوت بآآكي : يبآآآآه يبآآآه يسور صحى
ابوعبدالله رفع يديه للسما : الحمدلله الحمدلله اوك مسآفة طريق واكون عندكم يلآ سلآم
نهله : بآي
وقفلت : يسور حبيبي وربي عليك كثير وربي ما اكلت ولآ شربت ولآ حتى قدرت انام
يآسر : هالحين الي ودي اعرفه ملكتي انا و................... (سكت )
نهله : شنو ؟؟
يآسر : لألأ ولآ شي كان حلم ايوآ وين ندوش وعبود وفيصل وكلهم
نهله : بالبيت يَ حرآم شهود وندوش خآآفو وجلسو يبكوون
يآسر : هه الحمدلله انا مافيني شي
نهله بكت : وربي خفت عليييك
يآسر : خلآص انا مافيني شي لأ تجلسين تسوين درآما
نهله وهي تمسح دموعها : اوك
جلسو يهرجون شوي
ودخلت والكون مو مكفيهآآآ من الفرحححه : حبيبي
يآسر : يمه
وحظنته : انت بخير تحس بشيء يمه ؟؟
يآسر: لأ الحمدلله مافيني شي
ابو عبدالله : انت بخير يعني مافيك شي ؟؟ ماتحس بشيء يألمك ؟
يآسر : يبه وربي مافيني شيء كآني قدآمكم مافيني ولآ شي
ابوعبدالله : الحمدلله
عبدالله : سلآمتك ابو عنتر ماتشوف شر
يآسر إبتسم : الله يسلمك
فيصل : سلآمات سلآمات ابو عنتر
يآسر : مشكور
جلسو يهرجون ويذكرونه بأشياء وكذآ
نهله : اقول فصول شهد وندى وين ؟
فيصل : بالبيت سوو رجه بيجون بس صعبه كلنا نجي
عبدالله : ايه صح ابو عنتر نسينآ نقولك ابو خلوف ملّك على ام خلووف
يآسر : يعنني ابو خلوف ومين ام خلف ؟؟
فيصل : الي جنبك
يآسر بصدمه : نهلـــــــه
نهله انحرجت
فيصل : يب
يآسر : الف مبروك يَ بعد قلبي انتي منك المال ومنه العيآل
الكل : هههههههههههههههههه
نهله : هع يَ فديتك اشتقت لك ( وحظنته )
فيصل : هيه هيه بعدي بعدي خلآص انتي متزوجه
نهله : شنو اخوووي ؟
فيصل : حتى لو اخوك بعدين عنه
نهله بتبكي : حرآآآآم اخخوي
الكل : هههههههههههه
عبدالله : يلآ ابو عنتر ماتشوف شر
يآسر : حبيبي الشر مايجيك
عبدالله : يلآ انا رآيح سلآآم
ورآح
وكملو هرج وضحك
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند شهد +ندى : تهقين كيف صآر شكله مزه والا يمغص ؟؟
شهد : وآآآآي ندوش حدك ***** الولد تو صحي من الغيبوبه وانتي تقولين حلو والا مو حلو ؟؟
ندى : اقول طيري عني انا اتوقع انه صآير مزززه
شهد : وانا عني اقول مو حلو خلّودي احلى
ندى : ومين خلّودك ذآ ؟؟
شهد : ولد جآرتنا امل
ندى : اهآآآ والله صدقتي هذآك يطش الطير من السمآآ
شهد : لأ تحطين عينك عليه
ندى : تخيلي بس احبه انا مآآآلي ومآآل الحب
شهد : زييين ... عآد تصدقين ندوش احس انه يحبني
ندى : كيف ؟؟
شهد : من تصرفآآته لما اروح السوبر ماركت حق خليل ( صآحب السوبر ماركت ) الي هنآ يمشي جنبي عشآن الشباب الي عند البآب دآيماً ولما افتح الشبآك حق غرفتي كل صبآآح ألقآآه مطلع نص جسمه من الشبآك حق غرفته يعننك يصلحه وع طول اقفلها ولما اروح عند خلود يسوي نفسه يدخل الغرفه بالغلط وكل مايشوفني يسألني عن حآآلي آآآآخخخخ مايدري ان حآآلي مهوب زين من يوم شفته آخيييه
ندى : اوهووووو سيد خوخ مشمش مسوي قيــس
شهد : جب لأ تسبينه
ندى : يَ ربــــي
دخلت تجري : سلآآآآآآآآآآآآآآآم
شهد + ندى نقزو من مكآنهم : يمآآآآآآآآآآآآآهه بسم الله
شجن : شنو شنو ؟؟
شهد : شجوو شنو هذآ وآآي خرعتيني
شجن : هههههههه جيت بقولكم يلآ عمور تحت
ندى : دقيقه اتصل على ابوي اخبره
شجن : بسررعه
اتصلت عليه : هلآ يبه شجن وعمر جو احنا بنروح اوك ؟
ابو عبدالله : اوك بس لأ تسوون دلع ترآ عمر يخبرني ولآ تتغزلون بالشبآآب
ندى : فآهمنا ابو عبيــد ههههه من عيووني يلآ بآآي
ابو عبدالله : هههه بآي
وقفلت : يلآ
ورآحو للمول
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند احلآم بالمطآر: يبه يبه مررره مو قآآدره استححمل
ابو احلآم : اففف يَ ربي اوك اوك روحي بس بسرعه طيآآرتك
آحلآم بدون ماترد رآحت تجري للحمآم
بعد مآ خرجت من الحمآم رآحت تجري لأبوها : اوه سريعه مو ؟
ابو احلآم :اقول بلآ هرج فآآضي خذي اغرآضك ويلآ الطيآره بتطير
بآست رآسه ويده : ادعيلي ربي يوفقني بدروسي وانجح وارجع لكم
ابو احلآم دمعت عيونه : الله يوفقك يَ بنتي ويردك لنآ بالسلآمه
سمعت صوت الي ينآدون ع الركآآب
ابو احلآم : يلآ يلآ روحي
بآست يده ورآسه مره ثآنيه : سلم على امي وعمي احمد وغلآوي وخآلتي رولآ وكلهم كلهم وقلهم مرآح اطول رآح ارجع بس اخلص درآسه يبه بلييز سلم على امي وانتبهو على حآلكم انت وهي
وحظنته وهو يمسح دموعه : من عيوني يَ بنتي ماتوصين حريص يلآ روحي قبل لآ تروح الطيآره واول ماتوصلين اتصلي خبرينا
سلمت عليه ثم ركبت الطيآره
وظل ينآآظر فيها لين ما اختفت بالجو : الله يوفقك يَ بنتي ويردك لنآ بالسلآمه
ورآح
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند هديل + بشآير بأمريكآ وبالتحديد بولآية كاليفورنيآ
بشآير : وربي هدوله اريح لك وربي انتي تزوجتي بدري وغير كذآ انتي شفتيه وش سوآ قدآم عينك كمآآن وربي كذآ اريح لك
هديل: انا كنت احبه بكل مافيني لكني بعد ماطلقني ارتحت رآآآآآآآححه ماتتصورين قد ايش هو كان وآحد ........(سكتت)
بشآير : كملي ماعليك مرآح يسمعك
هديل : انا خلآآآآآآص بعد الي شفته مستحيل اتزووووج لأن كل الرجآل زي بعض مستحيل حتى حب مستحيل احب وبس
بشآير: تدرين انو حلومه جآآيه
هديل : شنو شنو ؟؟؟
بشآير : يب يب جآيه بالطريق بالطيآره
هديل : قولي قسم
بشآير : وربي خبرتني امس حتى انا منصدمه زيك
هديل : بس مايمديها ترتآآح من السفر
بشآير : الا يمديها الدرآسه تبدأ بعد بآآكر وهي جآآيه اليوم
هديل : اها طيب يلآ بنروح للمطار
بشآير : هييه اصبري لسى قبل شويه مقلعه الطيآره مالها سآعتين
هديل : اهااا طيب اذا اتصلت فيك وقالت انها وصلت خبريني بروح معاك للمطار
بشآير : اوك
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند شهد + شجن + ندى بالمول
عمر : يلآ انا رآيح عند الشبآب اي شي تبوونه اتصلو علي
البنات : اوك
ورآح
شهد : وه وه اخوك هذآ حده ذووووق
ندى : جب يَ ويلك تأخذينه انتي لخلّودك والا نسيتي ؟
شهد : يؤ جب
شجن : اساساً لآ تنسين انو عمور يبي يخطب ست الحسن والدلآل
ندى خدودها حمّمّمّرررت : يَ لبيـــــه هع فديته ختيبي
شهد : قولي قسسسسم
شجن : وربي انا مكنت بقولكم بخليها سبرآيز بس شنسوي جآ الوقت عشآن نقول
شهد : ومتى بيجي يخطبهآ ؟؟
شجن : مدري لسى محدد بس ازعجججني يقول تكفى ابيهآآ تكفى
ندى انححرررجت
شهد : ههههههههههههههه
شجن : يلآ بنطلع نتونس
وهم يمشون
شهد : يب تخيييلي شجو هالدب قبل قآلت تهقين يسور حلو والا يع والولد تو صحى من الغيبوبه
شجن : وآي ندوش تفكيرك غبي
ندى : اقوول قدآمي انتي وهي يلآآآ
وجلسو يلعبون ويتمشون وفلوهآآآآ
ورجعو للبيت السآعه 3 الفجر : وآآآي شكلهم مجو لسى
ندى : يمقن
______________________________________
ومر يومين بسرعه ورآح يآسر للبيت
السآعه 9 العشآء يتمشون بالمول : بنآت انا بروح اشتري كوفي مين تبي
شهد + نهله + شجن : اناااا
ندى : وش تبون ؟؟
نهله : تركيه
شجن : موكآآ حآآره
ندى : يَ رب لك الحمد كيف تشربينهآآ ؟؟
شهد : اقول روحي وانتي سآكته وجيبي لي معآك موكآ بآآرده
ندى : كمآن تتشرط اقول جيبو فلوسكم لآ يكون ع بآلكم اني بجيب لكم ع حسآآبي
اخذت الفلوس ورآحت تمشي وهي تعد : طيب هآذي حقت شجو وهآذي حقت نهوله وهآذي حق.................
صقعت بوآحد وطآحت الفلوس : خيييييييييير مآتشوف فتتتح
الولد : يَ لبى المعصبين سوري يَ حبي
ندى : حبك قرد قول آمين وجعع يحوووول ذحين تلخبطت الفلوس الله يشيلك
الولد : اقول لأ تسبين عآد اعتذرت منك افف نآس قرف
ندى وهي تآخذ الفلوس نظرت فيه بنص عين : عزيزي سيد مدري شسمك تعرف تحل عني
الولد : وين الأسئله ؟
ندى : وآآآآآآآآآآآآآآآآآي يَ سخففكك حدك سخييف
الولد : سخيف والآ سخيف ههههههههههههه
ندى : اقول لأ تجلس تستهبل فوق رآسي روح مووت
ورآحت
ندى بنفسهآ " وه وه يَ ويلي شحلآآآآآآآآته بس مع نفسسه حده مليق اسلوبه غبي "
الولد بنفسه " وربي تشبهها الا مو تشبههآ نفسهآآ وربي نفسهآآ غريبه ليش كآنت مو مغطيه لآ تكون اجنبيه يللعن ابوه من حظ الي مآ يطيحني الا مع الأجنبيآت بس وقسم اجنبيه مزززه "
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
اشترت كوفي ورآحت للبينات وهي مشغوله مع الكوفي : بنآآآت وقسم لو ترسلوني اقين يآ ويلكم
شجن : والله مَرسلنآك انتي الي قلتي بروح مين تبي
ندى وطت الكوفي ع الطآوله : خذو تووبه اجيب لكم ( وصرخت ) يَ ******** وش تسوي هنآآآ ؟
الولد : انتي الي شتسوين هنآ انا جآلس مع اختي
ندى بصدمه : وأي وحده فيهم اختك
أشر على .................................................. ..................................................






رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:15 AM   رقم المشاركة : 16
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآرت الحآدي عشـــــ 11 ــــــر


عند ندى
اشترت كوفي ورآحت للبنات وهي مشغوله مع الكوفي : بنآآآت وقسم لو ترسلوني اقين يآ ويلكم
شجن : والله مَرسلنآك انتي الي قلتي بروح مين تبي
ندى وطت الكوفي ع الطآوله : خذو تووبه اجيب لكم ( وصرخت ) يَ ******** وش تسوي هنآآآ ؟
الولد : انتي الي شتسوين هنآ انا جآلس مع اختي
ندى بصدمه : وأي وحده فيهم اختك
أشر على نهله
ندى شوي وتجيها جلطه : يــ....يـ..يآآسر
يآسر : يب .. نهوله شلون تعرفين هالدب ؟؟
نهله : وي يسور نسيتهآآ ؟؟؟
يآٍسر رآفع حآجبه : ميين ؟؟
نهله : هآذي ندوشش
يآسر بصدمه : قــولـــي قســــم
ندى : هييـــه يَ السرآآق كلمتي
يآسر : جب انتي ... نهوله من جدك هآذي ندى ؟؟
نهله : يب يب وربــي
يآسر بنفسه " وربي قلت هي نفسهــآآ بس شلووون ؟!! مو معقوله نستني ليش بعد مادرت اني يآسر ليش ما انصدمت ليـــشش ؟؟؟ مستحيل يكون هذآك حلم مستحييل " : يـيــعع مع نفسك
ندى : اقول **********
يآسر : هيــه لأ تسبين
ندى : اقول جب يَ ال**********
يآسر : يَ بت لأ تسبين
ندى : بعد مآ ضيعت لي فلوسي مآ تبيني اسبك
يآسر : اقول يَ اجلسي يَ اذلفي فضحتينا النآس تنآظر
جلست بدون نفس ع الكرسي وبتطيح : وآآآآي شجووو
وسحبتها وطاح الكرسي وعدلته وجلست
نظرت بياسر شآفته مبتسم ومآسك ضحكتــه : شفيه شفيه ؟؟؟
يآسر إبتسم اكثر
ندى بنفسهآ " يَ علّــك تضحك بلآ اسنان قول آمين "
اتصل جوآلها اغنية مستني ايه لحماده هلآل
شجن بهمس : وآي ندوش النغمه حدهآ رومآنتك بآخذها منك
ندى : طيري عني
وردت : هلآ عيوووني ..... هههه آفآ عليك فوزيه الدريع وشلتها ... طيب يلآ شنو المطلوب من هالإتصال ؟ .. امآآآ قولي قسم ... كيف ومتى ؟؟؟ .... ال****** مآ ودعتني ....... اهااا انشآءالله توصل لكم بالسلآمه وترجع لنا بالسلآمه .. اوك يَ عيووني ... هههههههه يلآ بآآآي
وقفلت
شجن : مين ؟؟
ندى : وانتي وشلك لآزم تحشرين نفسك بكل شيء
شجن : مع نفسك .. اقول شهود شرأيك نتصل على عمر يجي يآخذنا
شهد : يب يَ ليت احس اني بطق من الحرآآره والطفش
يآسر : مآفيه دآعي خليــه يتونس مع الشبآب انا اوصلكم
ندى : لو انك آخر وآحد بالدنيآ مستحيــل اروح معآك
يآسر وقف وبدون اهتمآم : مآ غصبتك تجين .. ( إلتفت ع البنآت ) يلآ
ومشى
ندى : شووف ال***** بيخلوني لحآلي
قآمو البنآت ورآحو
ندى ظلت مكآنها جآلسه وبدون ماتنآظرهم : طيب يشوفون وربي مردوووده
اتصلت عليه : ايوآ تعآلي بسرعه بآي
وقفلت وخرجت برآ تستنآه
شآفت سيآرة يآسر وقفت قدآمها : ندوش بلآ حركات بزرآن واركبي
ندى بنفسها " والله دآمه قال هالشي مستحيل اجرح كبريآئي واروح معاه بعد هذآ الي نآآقص " : يآ شيخه لو تقومين تهزين لي مصري هنآ مآركبت روحو اساساً حبيبي جآي يأخذني
يآسر فآآر دمممه : بحريقه انتي وحبيبك
وحرك السيآره ومشو
نهله : يسور وقف بلآ بلآهه
يآسر معصصب : مآسمعتيها ( ويقلدها ) حبيبها بيجي يأخذها
شجن + شهد مآسكين ضحكتهم على شكل يآسر
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
جآت السيآره وركبت : بدري
فيصل : من عمرك وين البنآت ؟؟
ندى : رآحو مع حضرته
فيصل : منو ؟؟؟
ندى : فيه غيره ابو حآدث
فيصل : ابو عنتر ؟؟
ندى بضحكه : هه امبيه سمرآن اسمه ابو عنتر ؟؟
فيصل : هههه شلون سميتيه سمرآن ؟؟
ندى : تو لما كنت وآقفه استناك خطر على بآلي هالإسم
فيصل : اهاآآآآآ ههههههه مجنونه
ندى : .................................................. .........................................







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:16 AM   رقم المشاركة : 17
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البآرت الحآدي عشــ (11 ) ـــر


عند ندى
جآت السيآره وركبت : بدري
فيصل : من عمرك وين البنآت ؟؟
ندى : رآحو مع حضرته
فيصل : منو ؟؟؟
ندى : فيه غيره ابو حآدث
فيصل : ابو عنتر ؟؟
ندى بضحكه : هه امبيه سمرآن اسمه ابو عنتر ؟؟
فيصل : هههه شلون سميتيه سمرآن ؟؟
ندى : تو لما كنت وآقفه استناك خطر على بآلي هالإسم
فيصل : اهاآآآآآ ههههههه مجنونه
ندى : شغل اغنية سلآمة قلبك
فيصل : حقت فهد
ندى : لأ ولد عمه ايه شغل بسرعه
فيصل : اوك لأ تنآفخين
وشغلها
ندى بحمآس : تخيــــــــل
فيصل : شنو ؟؟
ندى : .................................................. ..............
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند نهله + شهد + يآسر
وصلو شجن لشقتها ثم رآحو للبيت
اول مادخلو وقفت ام عبدالله : وين اختكم ؟؟
شهد نظرت بنهله ونهله نظرت بيآسر
يآسر : هآ ايه رآحت للسوبر ماركت حق خليل تشتري مالتيزرز
ابوعبدالله : يَ حبها لهالبسكوت
نهله : من جد
شهد : يلآ انا بطلع انام تصبحون على خير
ام عبدالله + نهله : وانا كمان
ورآحو
ابوعبدالله : يلآ يبه تصبح على خير
يآسر : وانت من اهله نوم الهنآ
ورآح ينآم
دخلو فآطسين ضحك : هههههه قولي قســم
ندى : هههه وربك
فيصل : قويه وربك
يآسر إبتسم ابتسآمه جآنبيه : السلآم لله
فيصل : سلآم
نظرت فيه بإستحقار ورفعت حاجبها : خالو انا رآيحه انام
فيصل : تصبحين على خير قلبي
ندى : وانت من اهله
وطلعت
يآسر : وهرجه ؟؟
فيصل : ابد مافيه غير الطفش
يآسر وقف : اجل انا بصعد انام توصي شيء ؟؟
فيصل : سلآمتك
وطلع
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
السآعه 6 الصبح
قآمت على صرآخ نهله وشهد : قووووووومــي
وقفت على السرير بعصبيه : انتو هييييــه الوآحد ماينام عندكم آآجججع
شهد : اسمها وجع
ندى : سلكي سلكي اخلصو شنو تبون ؟؟
نهله : قومي ابوي يبينآ تحت
ندى : شنو يبي ؟؟
شهد وانا شدرآني اخلصي يلآ
ونزلو تحت
جلست على الطآوله : بو عبيدآن تكفى اختصــر لأني حـدي بنآآم تعبآآآنه المخ فآصل
ابوعبدالله : اول شيء اجلسي زين
عدلت جلستها : جلسنا زين
ابوعبدالله : عدلي كشتـك يَ الي تقولين كشة خليل (صآحب السوبر ماركت ) اول مايقوم من النوم
شهد : هههههآآآآي حلوه حلوه يبه
ابو عبدالله : جب
عبدالله : لقطــي وجهتس
ندى : عدلنا الكشه وشنو بعد ؟
ابوعبدالله : عدلي كلآمك واسلوبك ال***
ندى : يبه الله يخليك وربي تعبآنه بنآم
ابوعبدالله : اوك بنروح نفطر بالمزرعه وبنظل فيها كم يوم
شهد + نهله : يــسسسس
ندى صرخت : لآآآآآآآآآآآآ
شهد : ليييـــشش ؟؟
ندى بكل برود : بنآآآم
ضربتها على رأسها : اقول احنا بنروح وبنقابل ارجوآن لها وحشه لنا كم سنه ماشفناها وجآيه حضرتك تنكدين علينا عشآن نومه نآمي بالسياره
يآسر بنفسه " ارجوان الي ولدها ايمن واخت رآكان " : اقول نهولتي ارجوان عندها اخ اسمه رآكان ؟؟
نهله : يب يب معقوله نسيته رآكان اخو ندوش بالرضآعه
يآسر " وكمان اخو ندى بالرضآعه شلون ؟؟ مو معقوله هذآك كان مجرد حلم " : طيب عندها ولد اسمه ايمن ؟؟
نهله : يب ميمون على قولة ندوش
يآسر " لألأ مستحيل يكون حلم مستحيل انا متأكد انه مو حلم "
ابوعبدالله : يلآ جهزو اغرآضكم عشآن نلحق نوصل بدري وانا بخبر بو رآكان يجهز الجلسآت
شهد : حمآآآس نهوله ندوش يلآ تعالو بنلبس
وطلعو
ندى طلعت تمشي بشويش وتحك رأسها وتكلم نفسها : وآي شنو هذول النآس مايشبعون نكد كل ما انام لآزم شي وآجب انهم ينكدون علي نومتي
ابوعبدالله : بسرعــه كل ذآ تطلعين الدرج
ندى : اوك
وطلعت للغرفه وتحممت
جهزو كل شيء ورآحو للمزرعه
بسيآرة ابوعبدالله : ابوعبدالله + ام عبدالله + نهله + شهد + الأغرآض
بسيآرة فيصل : فيصل + ندى + يآسر

بسيآرة ابوعبدالله
اتصل جوآله ورد : هلآ ابوي .. زين ابوي وانت جآي انتبه للطريق تعرف كيف يكون بالليل .. سلآمتك ابوي .. سلآم
وقفل
ام عبدالله : مين ؟؟
ابوعبدالله : عبدالله يقول بيسهر مع الشبآب جايهم صديقهم من سويسرآ ومسوين له عزيمه لرجعته بالسلآمه
ام عبدالله : زين الله يفحظهم يَ رب

بسيآرة فيصل
عند الثنآئي الي مستحيل يجلسون مع بعض من دون صرآخ ورجه
ندى : يعني هالحين على كثر السيارات مشآءالله اللهم زد وبآرك مالقيت الا تحشر نفسك معانا
يآسر : والله كيفي اروح وين ما ابي
ندى : اقول شفت عآمود الكهرب هذآك هالحين نوقف لك عنده واضرب رأسك فيه ليــن ماتشبع
يآسر : نعم نعم
فيصل بعصبيه : بـــس بــس انا ليــه ربي بلآني بأخس اثنين بالعايله ليــــه
ندى : اقول انت هيه خآلي على عيني وعلى رأسي لكن انك تغلط لأ حبيبي ماحزرت
فيصل : اقول شرأيك تنطمين ؟؟
حطت سماعاتها بإذنها وجلست تتسمع
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بأمريكا ( كاليفورنيآ (سان فرآنسيسكو) )
هديل : بنآآآآت يلآ عآد قومو عندنا سكوول وهاذي اخر سنه لآزم نشد حيلنا يلآ قومو عآآد
بشآير : وآآآآي هدهد خليني انام حــدي تعبآآنه
احلآم : يب يب روحي موووتي
هديل : شنو شنو اقول هآذي جزآتي اصحيكم (واخذت شنطتها ) نومة اهل الكهف انشآءالله انا رآيحه للجآمعه خلو محآظراتكم تروح
احلآم : اساساً ما عندي اليوم البرفيسور غآآيب
بشآير : ههه حلوه غآيب وانا بعد احنا بنفس الكلآس ماعندنا اليوم البرفيسور غآيب على قولة حيحي
هديل " يلعــن ابو نحآسة حظي " : يلآ بآي
ورآحت
بشآير وهي مغمظه عيونها : حيحي تكفى دوريلها خطيب خل تفكنا
احلآم : اسمي حلومه مو حيحي يعع دلعك زي وجهتس وبعدين من وين اجيب لها خطيب شقآيليلك خطآآبه وبعدين تعآلي مو هي قآلت ماتبي تتزوج خلآص خليها
بشآير : يمممه يممممه اكلتيني بسم الله
احلآم : نآمي نآمي اصرف لك
وكملو نوم
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالمزرعه
اول ما وصلو رآحو لأبو رآكان وسلمو عليه وجلسو يهرجون معاه : ههههههههههههههه وربي مجنونه ارجوان
شهد : عآد هالحين احنا جينا وبنزيد الطين بله
ابو رآكان بخوف : لألأ انتو بنآتي وحبيباتي وانا عآرف انكم مالكم ومال الشجر
نهله : احنا يمكن لكن جبنا لك مني وآحد ( واشرت على ندى )
ندى : انا منكي يآ فوزيه الدريع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلو جوآ وفطرو ثم نآمو
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
قآمت السآعه 6 المغرب : اووووف مو معقوله نمت عشر سآعات اححح جريمه
دخلت تجري وحظنتها : ندوووووووووووش
ندى : وآآآي رج رج وحشتيني
ارجوان : وانتي اكثر كيفك اخبآآآرك ؟؟
ندى : تمام الحمدلله انتي كيفك ؟؟ اخر الأخبآآر ؟
ارجوان : دوم ي رب .. ايه صح تخيلي وشش ؟؟
ندى : وش ؟
ارجوان اشرت على بطنها
ندى صرخت : اممممآآآآآآننننه قولي قسســـم ؟؟؟
ارجوان : وربي وبالثآلث كمآآن
ندى بآستها على خدها : يَ بعد عمري انتي الف مبروك يَ قلبي
ارجوان : الله يبآرك فيك
ندى : انا بطلع اتمشى شوي اذا سألو عني قوليلهم اني طلعت اتمشى
ارجوان : اوك
ونزلت تتمشى
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالصآله
نهله : ايوا شهييد هرجه ؟؟
شهد : ابد مافيش
فجأه صرخت : حططططي فنوووون البنات يقولون فيها مسرحيه لطارق العلي
نهله : اممااانه ونآآسسه
وحطت فنون وانسجمو مع المسرحيه ضحك وتريقه
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
تتمشى وتغني :
مو عشاني ماتكلم قلت هذا مايتألم
مايحس قلبه حجر قمت تتمادى وتظلم
انا بصراحه منقتل
وآكل بنفسي اكل
انت تجرح ماتمل
وانا منك ماتعلم
ليش تحرمني دفاك وانا اتنفس هواك
مابي الا رضاك ليتك باحساسي تهتم
حبني اكثر شوي
وخلي قلبك بس علي
انت دنياي وهلـــ......................

قاطعتها الحجره الي ضربت برجلها ع الخفيـــف
لفت ورآها بسرعه بتشوف مين بس مالقت احد " يمه بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم "
وكملت مشيها بس بدون ماتغني فجأه تنهدت
وضربت فيها حجره مره ثآنيه برجلها بس اخف من الأولى
لفت بسرعه : نهله والا شهد بلآ استهبال الي رمت الحجره تطلع والا اذلفو عني ما اقدر اجلس لوحدي دقآيق افف شنو هذآ ؟؟
وكملت مشيها وفجأه صآرت تجري وتحس بأحد يجري ورآها
شآفت غرفه مفتوح البآب حقها واتخبت ورآ البآب وشآفت عمر يدور عليها
ندى " آه ويلآآآآه يَ قلبي " بهمس : طيــب يَ عمر انا اوريــ.......
انفتح البآب بقوه وطآحت ع الأرض : يمممه
عمر مآسك ضحكته : ليش تشردين ؟؟
ندى مرتبكه : هآ ايه خفت يلآ بآي
عمر إبتسم : يعني مو مسلمه علي ولآ بتسأليني كيفك عمور اخبارك ؟؟ اشتقت لك
ندى فتحت فمها من الصدمه " يمممه شلون صآر جريء شكل روحته لكندآ خربته "
عمر : اشبك ؟؟
ندى إنتبهت : هآ لأ ولآشي يلآ بآآي بآي
ومشت بس مسكها من يدها
ندى عيونها شوي وتطلع وصآرت ترجف
عمر لآحظ : ندوش شفيك؟؟ تعبآنه ؟؟ تحسين بشيء يألمك ؟؟
ندى : لألأ مافيني شيء بس الحرآره شوي وتعرف
عمر إبتسم : الله بهالبرد شلون بتجي حرآره ؟؟
ندى : هآ ايه الشمس
عمر : مافيه شمس الحين المغرب
ندى " يوووه ي ربي وش اسوي يَ ربي سآعدني " : طيــب طيــب جوجو جآيه .. ارجوان تبيني
عمر " اووخص يالكذب ماسمعت لأ صوت ولآ شي " : اها اوك
ورآحت
ندى " يمآآآهه قلبي قلبي "
دخلت جوآ ورمت نفسها ع الكنب وتنهدت
نهله : شفيــك ؟؟
ندى : ولآشي
شهد صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآت إلحقــو
نهله + ندى : شنو ؟؟
شهد : خآلتو امول ام خلودي بتجي اليوم هي وخلودي وخلود
ندى : اووهــو سيد خوخ مشمش بيجي
نهله : ههههههه آمبيه ليش خوخ مشمش ؟؟
ندى : خوخ عشآنه يمووت على شيء اسمه خوخ ومشمش عشأن رأسه زي المشمش يفططس ضحك
نهله + ندى : هههههههههههههههههههه
شهد شوي وتبكي : بنآآآت لأ تسبوونه خلآآآص بنآآت وربي ازعل
نزل : دوم انشآءالله وش عندكم تضحكون ؟؟
ندى : ..................................................







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:17 AM   رقم المشاركة : 18
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآرت الثآآني عشر

دخلت جوآ ورمت نفسها ع الكنب وتنهدت
نهله : شفيــك ؟؟
ندى : ولآشي
شهد صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآت إلحقــو
نهله + ندى : شنو ؟؟
شهد : خآلتو امول ام خلودي بتجي اليوم هي وخلودي وخلود
ندى : اووهــو سيد خوخ مشمش بيجي
نهله : ههههههه آمبيه ليش خوخ مشمش ؟؟
ندى : خوخ عشآنه يمووت على شيء اسمه خوخ ومشمش عشأن رأسه زي المشمش يفططس ضحك
نهله + ندى : هههههههههههههههههههه
شهد شوي وتبكي : بنآآآت لأ تسبوونه خلآآآص بنآآت وربي ازعل
نزل : دوم انشآءالله وش عندكم تضحكون ؟؟
ندى : وانت لآزم تحشر نفسك روح موت
عبدالله : اهجدي لأ اكفخك بذآ العصير
ندى بهمس : مع نفسك
نهله : مو كأنه طفش عبود شرأيك تودينا المول ؟؟
عبدالله : وانتو كل حيآتكم مول ومول خلآص فكوه خلوه يرتاح مره وحده
دخل تعبآن : سلآم
نهله : فصول بيو.....................
كمل طريقه : مآني مودي لأ مول ولآ غيره توي جآآي وتعبآآن بنآآم
نهله : يحووول اففففف
عبدالله : يلآ انا رآيح بآي
ورآح
ندى : والله من جد اقولك الله يعينك عليه لأ تزوجتو
نهله : من جد بس يشوف ذآ فصيلآن انا اوريه
ندى غمزت لها : يب كذآ ابيك تعجبيني
نهله : شفتي !!
حطو mbc action وتآبعو الفيلم الي فيها وانسجمو معاه
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
في سآن فرآنسيسكو
بشقة البنات : اففف مع نفسهآآ رآحت هالمره مآ سوت فينا مصآرعه زي امس
احلآم : من جد مع نفسها مسويه زعلآنه
بشآير : يلآ سوينآ اكشن ورحنا اليوم
احلآم : قدآم لأني مآشفت الجآمعه حقتهم
بشاير : وربي يآ فيها مزز يسدحون
احلآم : قولي قسسم ؟؟!!!
بشآير : وربي
احلآم : يعني يمديني اقنص لي وآحد ؟؟؟
بشآير : يمديك وعلى مهلك كمآآن
احلآم : حمآآآآس
بشآير : يلآ قومي نلبس
ورآحو يلبسون
احلآم لبست : بنطلون سكيني اسود وتيشيرت رمآدي وبوي فريند اسود وسآعه سودآ ولمت شعرها بتوكه رمآدي
بشآير : بنطلون سكيني اسود وتيشيرت فوشي فيه كلآم بالأسود وبوي فريند اسود وسآعة فوشي ولمت شعرها بتوكه فوشي
ورآحو للجآمعه
وجلسو على كرآسي بالسآحه الى ماتبدأ المحآظره
وجلسو يتكلمون وانسجمو بالهرج واحلآم بلآ شعور ضحكت بصوت عآلي
وانتبه لها وصآر ينظر فيها " يمه قلبي وش فيه قآم يسرع بدقاته "
احلآم : اما بشآير مو من جدك ؟؟
بشآير انتبهت للولد الي ينظر بآحلام وبتضحكها : اقولك ندوش ونهله مو مخليني اسكت دقيقه طول الوقت ضحك اسمعي هآذي ندوش ارسلتها هندي ومحشش طاحو من طيارة المحشش مات والهندي ما مات سالوا الهندي قالوا له ليش مات المحشش ؟؟ قال : يآخي هذا نفر هومآآر ... انا يقول افتح مظلة هو يقول : ليش في مطر ؟؟
آحلآم : هههههههههههههههههههههآآآآآآآآآآآآي غبـــــي وربي غبــــي
الولد " يمه قلبي قلبي "
دق الجرس
بشآير : يلآ قومي
احلآم : يلآ حدي متحمسه
ومرو من جنب شلة الولد الي ينظر بأحلآم
بشآير بقصد صقعت بيد احلآم وصقعت احلام بالولد وطاحت الكتب
احلآم بإنقلش بس رآح اترجمه عربي : اوه آسفه
ونزلت تشيل الكتب ونزل الولد يشيل معاها : عآدي
احلآم اخذت كتبها ووقفت : شكرآ وآسفه مره ثآنيه
الولد إبتسم : عآدي الغلط مو منك .. اعتقد انك عربيه مو ؟؟
احلآم إبتسمت : يب
الولد تكلم بعربي وصدم احلآم : هلآ والله ( ومد يده ) عبدالعزيز
احلآم بصدمه ومدت يدها : اهلين .. احلآم
عبدالعزيز : عآشت الأسامي من وين ؟؟
احلآم : السعوديه افكورس
عبدالعزيز : نآيس هلآ والله انا من الإمارات
احلآم : اماا !!!
عبدالعزيز : اشبك ؟؟
احلآم : لأ ولأشيء بس ولد عمي من الإمارات واسمه عبدالعزيز بس لأ تكون انت ؟؟
عبدالعزيز : يمكن وش يدريك ؟؟ وانا كمان بنت عمي اسمها احلآم ومن السعوديه بس لأتكونين انتي ؟؟
احلآم إبتسمت : يمكن وش يدريك ؟؟
عبدالعزيز : ههههههههه
احلآم : يلآ عن إذنك عبدالعزيز صديقتي تنتظرني ... تشرفت بمعرفتك
عبدالعزيز : مي تو
ورآحت لبشآير ودخلو وهم يمشون صوب الكلآس
بشاير : لسى بأول يوم شبكتي لك امزز وآحد بالجامعه
احلآم : انتي حيوآنه صقعتيني وخليتيني اصقع فيه *** احرجتيني ويآه
بشآير : ادخلي بس لأ اكفخك كف هالحين
ودخلو وشآفو البرفيسور دآخل
البرفيسور مصري : وين كنتم ؟؟
بشآير : سوري برفيسور صديقتي كانت تنزف بيدها وكنت اساعدها
(طبعاً البرفيسور يعرف ان بشآير عربيه ويكلمها عربي )
البرفيسور : سلآمتها يلآ ادخلو وماتتكرر
دخل عبدالعزيز وشلته
البرفيسور : وانتو وين كنتم ؟؟
عبدالعزيز : سوري برفيسور صديقتها كانت تنزف وكنت اسآعدهم وهذول مدري عنهم تو عند البآب قابلتهم
احلآم بهمس : اووخص يالكذب استغفر الله اني مالي ذنب ي ربي اففف
البرفيسور : هههههههههههه اوك اوك ادخلو ماتتكرر
الكل : اوك
ودخلو وبدأ بالمحآظره
عبدالعزيز ينظر بأحلآم وجات عينه بعينها
إبتسم وردت الإبتسآمه
وتذكرت عذره عن التأخير وضحكت
ورجعت كملت مع البرفيسور المحاظره وعبدالعزيز طول المحاظره ينظر فيها
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند شجن
تكلم بالجوال : افففف عمور رحت وخليتني بلآ هبل
عمر : اففف منك اوك اوك إكشخي بفستان وعدلي كشتك ع بآل ما اجيك
شجن : فديـــتك وربي احبك
عمر : يلآ بآي بآي بلآ هرج فآضي
شجن : بآي
وقفلت
ورآحت لدولآبها
وخرجت فستان لونه اسود قصير وفيه تحت الصدر كرستالآت فضي
ولبسته وصآر مآآسك ع جسمها وصآير عليها خورآفي
لبست اساور وسآعه بلون فضي وكعب صغنون اسود وفيه كرستالآت ع شكل فيونكآ بلون فضي
واستشورت شعرها وحطت شريطه بلون اسود وفيها فيونكا بلون فضي واسود

اتصل جوالها : هلآ عمور ... اوك ثوآني .. بآي
وقفلت
ولبست عبآيتها ونزلت
ورآحو للمزرعه
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
السآعه 8 المغرب
بالمزرعه : ندوووووووووووووش يلآ اطلللللععــــــــي
ندى : اقول روحي موتي توي دخلت
نهله : يلآ سمآآآآجه بتحمم احس كأني حفآرة قبور
ندى : فيه الحمآم الي تحت مآ لقيتي الآ هذآ ومتى ؟ لما دخلته
نهله بصوت بآكي : بلآ سمآآجه ندوش
ندى : اقول طيـــري عني ما تعرفين تصبرين شوي خلآص جآلسه اجفف شعري
نهله : جففيه برآ بليـــز ندوش
فتحت البآب وطلعت رأسها : شفتي هذآك الجدر اضربي رأسك فيه
نهله : بلآ هبل عآد
ندى : اففف خلآص اصبري
خرجت : بدري بدري ؟؟
ندى : يآ ********
نهله : مع نفسك
ودخلت تتحمم
رآحت لغرفتها وما لقت استشوارها ونزلت تحت : يمآآآآآآآآآآه
ام عبدالله : هآآ
ندى : وين استشوآري ؟؟
شهد : وانا وين فستاني الأورنجي ؟؟
ام عبدالله : فستآنك تلآقينه بدولآبك وانتي استشوآرك دوريه بغرفة نهله
ورآحو يكشخون
شهد لبست : فستان اورآنج طويل ومررره نعوم مافيه ولآ كرستاله بس قمآش اورآنج مآسك على جسمها (سترتش )
(توب ) ولبست سآعه بيضآ واستشورت شعرها وحطته كله على كتفها ولبست كعب صغنون اورآنج
نهله لبست : فستان قصير ابيض وبوي فريند اسود واساور بيضآ واستشورت شعرها ولمته بتوكه بيضآ ولبست جزمه بدون كعب لون ابيض وفيه فيونكا سودآ
ندى لبست : فستآن قصير لنص الفخذ لونه فوشي وبوي فريند ابيض واستشورت شعرها ولبست طوق ابيض فيه فيونكآ فوشي وسآعه بيضآ مخططه بفوشي وأساور فوشي وابيض وجزمه مثل حقت نهله بس بيضآ وفيها فيونكآ فوشي
ارجوان : لأبسه مثل فستان شهد بس لون موف فآآآتح وسآعه بيضآ وشعرها مستشورته وحآطه فيونكا ع الجنب لونها موف وجزمه بدون كعب لونها ابيض وفيها فيونكا موف نفس الي بشعرها

بغرفة شهد : اففف طفش وانتو كل وحده مآسكه جوالها
نهله : شنسوي طفش
ارجوان : وآي بنآت حدي بموت لو ما رقصت
شجن : اقول جب ترآك متزوجه ولأتنسين انك حآمل موب زينآ بعمر الزهور
شهد : جب بس جب قال ايش قال عمر الزهور روحي شوفي شكلك بالمرآيه تقولين مره عمرها 70 سنه
شجن : آمبيه شهود ترآ ابكي لأ تقولين كذآ
ارجوان : اهجدي لأ اكفخك بهاللوشن
ندى صرخت بأعلى صوتها : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
البنات نقزو : بسسم الله شفييك ؟؟
ندى بكل برود : طفش
قآمو يرمون عليها المخدآت : يآآ******** حسبالنا صآير لك شيء
ندى : خلآص خلآص سوري سوري
دخلت مآشيه ميتين : سلآآآآآآآآآم
شهد اول ما شآفتها رآحت تجري للشبآك
خلود : جآ جآ بس لأ تخآفين
شهد : هع كيفك ؟؟
خلود : تمام وانتي ؟؟
شهد : تمام دآمك تمام
( نسيت اقولك هالكشخه كلها عشآن عزيمة ام خلود )
( خلود لآبسه : فستان قصير لونه رمآدي وفيه تحت الصدر فيونكا بلون اسود ولآبسه جزمه تشآبه حقت نهله وندى لون رمآدي والفيونكا سودآ ولأبسه سآعه سودا واساور اسود ورمآدي ولآمه شعرها بتوكه رمادي )
ندى : زين انك جيتي من اول جابت لنا القلق متى تجي خلود ؟ متى تجي خلود ؟
خلود : عآآرفه مو لله عشآن سيد خوخ مشمش
ندى : ههههههآآآآآآي
( وطقت كفها بكف خلود )
شهد : بنآآآآت لأ تسبووونه
نهله : اقول ركين متى جآي ؟؟
ندى : تمورو السآعه ست المغرب بس شوله تسعلين ؟؟
نهله : ابد ولآ شي بس ترآ اعجبتني تسعلين ذي
ارجوان : بنآآت انا بنزل شويتين وارجع
البنات : اوك
ورآحت
دخلت مآآشيه ميتين : سلآآآآآآآآآآآآآآآم
البنات بحمآس : هلآآآآ وآآآآآآآآآآآآآآآلله
بيآن : هع فديتكم احرجتوني
خلود : روحي ارقدي ببيتكم
بيآن : مع نفسك .. ايوآ ازيكو عاملين ايه ؟؟
شجن : تمام وانتي ؟؟
بيآن : الحمدلله كويسه
( بيآن لآبسه : فستان نيلي وفيه تحت الصدر بالجنب فيونكا لونها ابيض ولآبسه مثل جزمة نهله وندى وخلود لون ابيض والفيونكا نيلي ومستشوره شعرها وحآطه فيونكا نيلي بالجنب ولآبسه ساعه مثل حقت ندى لونها ابيض مخططه بنيلي وأساور بيضآ )

سكتو فجأة وكل وحده سرحت بعالمها
شهد : .................................................. .................................................. ..









رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:19 AM   رقم المشاركة : 19
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآآرت الثآلث عشــــ 13 ــر

سكتو فجأة وكل وحده سرحت بعالمها
خلود : بنات تهقون ندوش تحب؟؟
ندى منسجمه مع الجوال
شهد : ندوووش
ندى دآآخله جو مع الجوال
راحت بيان وراها وصرخت : ندوووووووش
ندى : هاه هاه خير وش تبين ؟؟
بيان : مين تحبين ؟؟
ندى : روحي موتي تخيليني احب يَ شيخه بعد الي صار مراح احب
خلود : وش صار ؟!!!
مر من جنب الغرفه وسمعها بدون قصد
ندى حكت خلود كل الي صآآر
بنفسه " انا قلت هالشي مستحيل يكوون حللم مسستحيل "
خلود حيل منصدمه : طيب شهد زوجك الي ع أساس انك بتتزوجينه وش صار له ؟!
شهد : طلع وآحد حقير متعرف ع وحده بالشات وحبوبعض ووعدها بيتزوجها رآح وطلقني عشان ال***** لكن ربي اخذ حقي منه انحرق بيتهم بليلة زواجهم وانحرقو اثنيناتهم وسوولهم كذا عمليه عشان جلدهم بس ما نجحت وربك احسس برآآآآآآآحه
خلود : يَ قلبي انتي
يآسر بنفسه " وربي عرفت من قبل انه مو حلم بس ليش خبو علي وما قالولي كل هالأشياء ليش يعني معقوله انا سويت هالشي فيها معقوله انا كنت **** لهالدرجه "
عبدالله : شتسوي هنا ؟!!
ياسر : ابد كنت رآيح صوب الغرفه
عبدالله : اها طيب يلآ ترا الشباب ينتظرونك تحت
ياسر : ليش انا عريس مثلاً ؟؟
خرجت وشافتهم واقفين : شهالحلآوه خيتو
ندى وعيونها مدمعه نظرت بيآسر وراحت
عبدالله : شفيها ؟؟؟
ياسر : وانا شدرآني
عبدالله : المهم يلآ انا بنزل وانت إلحقني
ياسر : اوك
-------------------------------------------------------
عند ندى بالشرفه ( هعع)
بتبكي بس مآسكه دمعتها وفجأه طاحت وتكلم ضميرها " خلآص ما عليك هو يبيها هي ما يبيك انتي خلآص الي مايبغانا مانبغاه خلآص هذآ واحد ميستاهل ولا دمعه منك "
ندى : صح هو ما يبيني وانا ما ابيه وبحريقه خلآص اليوم وناسه ولآزم ارقص وافلها
ضميرها : برآآفو عليك حبيبتي انتي
دخلت : شتسوين هنا؟؟
ندى : ابد اتفرج ع المنظر
ارجوان : يلآ ادخلي لآ تبردين
فجأه بكت : ندوش شفيييك ؟!!!!!
ندى : عآدي احظنك ؟؟!!!
ارجوان ع طول حظنتها: اكيد يَ قلبي
وزادت بكي : انا للحين احبه وربي للحين احبه
ارجوان : ندوش يَ قلبي ليش ترجعين اشياء قديمه هو يحب هذيك ال****
ندى : بس انا احبه
ارجوان : .....................................
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآن فرانسيسكو
تمشي ثم جلست بدون نفس من الطفش : وين هدوله ؟؟
بشآير : راحت لحفلة صديقتها
احلآم : وما تقولنا النذله
بشآير : قالت لي بس قلت ماني رآيحه نطلع نتمشى انا وانتي
احلآم : يلآ طيب لأن روحي بتطلع من الطفش
بشآير : اوك
اخذو شنطهم وخرجو
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالمزرعه
ارجوان : خلآص يَ قلبي وربي ما استحمل اشوفك تبكين
ندى : وربي احبه
ارجوان : خلآص طيب تحبينه بس خلآص لأ تبكين
ضميرها : خلآص لأ تبكين مو انتي الي تو تقولين ان اليوم وناسه ولازم ترقصين وتفلينها
بعد عن ارجوان ومسحت دموعها : يب صح خلآص
-------------------------------------------------------
عند الشباب
يتمشى ويكلم نفسه شافها لما حظنت ارجوان وتبكي

دخلو ندى وارجوان عند البنات ثم دخل ايمن : ندوش عبود يبيك تحت
ندى : انا ؟؟
ايمن : لأ انا ايه يبيك تحت قالي روح ناد ندوش وايه صح يمه امي تقول انزلو تحت
ارجوان : انزين يلآ تعالو
نزلو وجلسو مع النسوان هع

راحت ندى لعبدالله : هلآ عبود بغيت شي ؟؟
عبدالله : تعالي ابيك
ندى : شنو؟؟
عبدالله : تعالي نجلس
وجلسو ع الكراسي : ببدأ بالموضوع بدون مقدمات شفيك كنتي تبكين ؟؟
ندى : انا كنت ابكي لأ لأ اكيد انت مسخن
عبدالله : عن اللف والدوران شفيك كنتي تبكين وحاظنه وحده من البنات ؟؟
ندى : ........................................
عبدالله : اوك انا عارف ليش كنتي تبكين بس ابي اقولك شي لمصلحتك لأ تحبينه اكثر حاولي قد ما تقدرين تنسينه لأنو هالشي ما رآح يفيدك انا قد حبين قبل مرتين كمان مو مره وصارت لي اشياء ما ابيها تصير لأغلى ثنتين عندي بالدنيا كلها شهد حبته وخانها وتحملت تحملت وشوفيها نسته وهالحين نفسيتها زي اول واحسن وانا ما ابي اشوفك متضايقه و ما ابي الا مصلحتك ما احب اشوفكم متضايقات انتي وشهد وهالحين بعد هالمحاظره كلها ابي منك شي واحد ؟
ندى وهي ماسكه دموعها : ش شنو ؟؟؟
عبدالله : انسيه وصدقيني راح ترتاحين وانا راح اكلم ابوي يخليكم انتي ونهله وشهد هنا بالمزرعه فتره عند ابوي (ابوراكان) وراكان يكون جا من امريكا وامي عبير( ام راكان )
ندى : صدق ؟؟
عبدالله : يب واذا احتجتو اي شي فيه راكان وابوي علآوي (ابو راكان ) واذا مو موجودين اتصلو علي او على فصيل
ندى : ......................
عبدالله : ترآ انا ما اسوي هالشي الا لمصلحتك
ندى وهي خانقتها العبره وبالقوه يطلع الكلآم : ا انا عآرفه هالشيء ومع ان النسيان شي صعب بس اوعدك واعتبر هالشي تم رآح انساه واذا عرف وكلمك بهالموضوع قوله ترآني مسامحته
وراحت ودموعها متحجره بعيونها
عبدالله : الله يعينك يَ رب فرج لها همها يَ رب ترجع ندى الي اول يَ رب
وراح
دخلت شافت ارجوان تستناها : شفتي ؟؟
ندى : شنو ؟
ارجوان بإستهبال : شفتي قد ايش انتي مزززه ؟؟
إبتسمت إبتسامه مصطنعه :قدآمي يلآ

فلوها رقص واكشنات وحماس الى الساعه 3 الفجر

راحو خلود وامها واخوها وعمر وشجن للبيت والباقين نامو
قام الساعه 8 الصبح وتحمم ونزل شاف الكل جالسين يفطرون : صباح الخير
الكل : صباح النور
اخذت الصحن : انا شبعت الحمدلله
ابوعبدالله : لسى ما افطرتي
ندى : لأ يبه الحمدلله شبعت هآ شوف صحني نظيف خلصته ( نظرت بيآسر ) تفضل سيد سمرآآن
وهي ماره طقت كفها بكف فيصل : ههههااااي خطييره خطييره
ندى : هع
وراحت للمطبخ : كوكو سويلي كوفي
كارينا : اوك بس نوت قول كوكو اقين
ندى : ههههههه يعني هالحين هذا عربي والا انقلش والا وش ؟؟
سوت الكوفي واخذته وخرجت
وهي ماره بالصاله : ندوش
ندى مو منتبهه للصوت : هلآ عيوني
ولفت وشآفته ووطت الكوب ع الطاوله وراحت له تجري وحظنته من قلب : وحششتني
راكان : وانتي اكثر وربي
ندى : متى جييت ؟؟
راكان : هالحين
ندى : مو المفروض تجي الساعه ست ؟؟؟
راكان إبتسم : طيارتي تقدمت
ندى : ههههههه مع نفسك
راكان : بس وش رأيك بهالسبرايز ؟!!
ردت حظنته : وآآآي احلى سبرايز فديتك وه وه وربي احبكـ
فيصل : وانا ما تحبيني ؟؟
ندى : الا
عبدالله : وانا؟!!
ندى : هههه انت لأ
وراح لها معصب : شنو ؟؟
اتخبت ورا راكان : لألأ خلآص احبك احبك حتى انت
رجع مكانه
جلسو يهرجون عن كل شي صار لراكان ويضحكون وكذا
ابوعبدالله وقف : يلآ يبه افطرت والا ؟؟
عبدالله وقف : ايه خلآص
وراحو للشركه
نهله صرخت : ايييييييييه صححح
ندى : آي آي اذني شفيك ؟؟
نهله : شفتي الولد المزه الي وريتك اياه اخو ابلة العلوم بالثانوي ؟؟
ندى حاولت تتذكر: ايه ايه عرفته علآمه ؟؟
نهله : تخيلي انه بيخطب مروه بنت عمة بيشو
مسكت نهله مع تيشيرتها : قولي قسسم يّ ويلي رآآح علي وججع هاذي مروه يبي لها ذبح كتل ع قولة بيان
شهد : ندوش نهوله تعالو ساعدونا
نظفو الطاوله وجلسو يخططون وش يسوون بهاليوم
شهد : انا عني يمكن اروح المول اشتري كذا كم حاجه كشخه
نهله بتغيظ شهد : اهاا اما انا عني بجلس هنا يمكن يجون بينو وخوخ (خوخ : خلود)
شهد شهقت : قولي قسسم خوخ بتجي ؟؟
نهله :يب
شهد : بجلس بجلس
نهله : لألأ انتي بتروحين المول وتشترين حاجه كذا كشخه
شهد : لألأ بجلس
راكان وقف : وربي انكم مخفاات يلآ انا بروح ارتاح بآي
الكل : باي
وراح
ندى : بنات انا بخرج اتمشى شوي
البنات : اوك
وخرجت
مشت شوي ثم اتصل جوالها : هلآ فتون .................................................. ...........................










رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:30 AM   رقم المشاركة : 20
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البارت الرآآبعع عشــر (14 )

مشت شوي ثم اتصل جوالها : هلآ فتون
فتون : هلآ قليبي
ندى : كيفك ؟!
فتون : بخير وانتي كيفك ؟؟
ندى : بخير دامك بخير يَ عمري
فتون : وحشتيني يَ ****
ندى : هه وانتي اكثر يَ ****
فتون : هههههه
ندى : فتون
فتون بخوف من نبرة صوتها : عيونها
ندى : انا متضايقه
فتون زاد خوفها : من وش ؟؟
ندى : مدري وربك احس شي بصدري حيييل مضايقني
فتون : يَ قلبي انتي اكيد من يآسر ؟؟
ندى : وهو فيه شي غيره يضايقني فتون انا احبه لكني اكرهه بنفس الوقت يعني من جد احساس مدري شلون اوصفه تمنيت لو انه ما رجع تمنيت اني ما حبيته حتى تمنيت اني ليتني ما عرفته
فتون : ندوش احنا لآزم بحياتنا تصير اشياء زي كذا بس كل مشكله لها حل يعني انتي انا واثقه فيك وعارفه انو انتي رآح تقدرين تنسينه بأقل من اسبوع كمان ولو تقولين وانك عارفه انك ما تقدرين تنسينه صدقيني بتنسينه وربي انا واثقه تمام الثقه بالله انه رآح يهديك ويخليك تنسينه او حتى يرسلك شي يخليك تنسينه
ندى بصوت مرتجف : مدري
فتون : ندوش ناس زي كذا ماتستحق انك تحبينها صدقيني ما يستاهلون حبك لهم
ندى :................
فتون بتضحكها : تدرين عاد انا احلى منك
ندى : لأ يَ شييخه والله انا احلى
فتون إبتسمت : لا والله انا امزز منك الكل يقولون بيضا وشعري اسود وقصير اخقق وه وه احبني
ندى : هههههههههههه مع نفسسسك
فتون فرحت من خاطر : دوووم يَ رب
ندى : تدومين لي والله لأ يحرمني منك
فتون : ولأ منك يَ كلي
ندى : جب انكسف
فتون : تكفى لأ ايوآ واخر الأخبار ؟؟
ندى : ابد مافيــش انتي وين ؟؟
فتون : بالبيت وبعد كم يوم بنجي لمزرعة جدي
ندى : اهاا
فتون : يب
ندى : فديتك قلبي وربي فرحني صوتك لما سمعته يلآ قلبي توصين شي ؟؟
فتون : سلآمتك سلمي ع البنات
ندى : يوصصل يلآ باي
فتون : باي
وقفلت
تنهدت تنهيده طوييييــــله وكملت مشيها
شآفت علي (ابو راكان ) جالس لحاله
وراحت له
ابوراكان : يَ هلآ والله يَ هلآ
ندى باست رأسه : هلآ فيك يبه شلونك اليوم ؟
ابو راكان : بخير من شفتك
ندى : يَ عساه دوم يَ رب
وجلست تهرج معاه
-------------------------------------------------------------
عند شهد ونهله
يتفرجون ع التيفي

الساعه 3 العصر
دخلت لهم مآشيه ميتين : سلآآآآآآآم يَ مزز
شهد ع طوووول رآحت للشبآك مرره مَ فيه مجال للسلآم
خلود : طيب سلمي علي بالأول
شهد : روحي موتي
وشآفته يكلم راكان + ياسر : يَ لبيه وه وه
نظر بالشباك وشافها تنظر فيه وإبتسم لها
شهد ع طول قفلت الستاره : يؤ شآآفني يَ قتلي
نهله : اقول بلآ رومانسيه وتعالي اجلسي هنا
خلود : ايه صح وترآ بيجلس عند الشباب الييين بكره الصبح
شهد : يَ لبى والله
--------------------------------------------------------------------------
عند ندى
تتمشى وتفكر وفجأة حظنتها من ورآ وخبت عيونها
ندى بخوف : يمممه مين ؟؟
ندى : مييييين ؟؟
شآلت يدها : اشتقت لككـ
ندى لفت وشافتها وحظنتها من قلب : يَ ****** وحشتييـــني حيلآت
شجن : هع وربي انتي اكثر
ندى : متى جيتي ؟!!
شجن : تو وخوخ جات بعد
ندى : خوخ جآآت ؟!!
شجن : يب دخلت جوا
ندى : واخوك وينه ؟؟
شجن بإستهبال : خطيبك ؟.!!
ندى : هههههه يب يب
شجن : دخل يسلم
ندى : لمتى بتجلسون هنا ؟؟
شجن : مدري يمقن لبكره
ندى : قولي قســـم ؟؟!!!!
شجن : يب لأنو فيه موضوع وشي ونآآسه بيصير اليوم انشاءالله
ندى : شنو ؟؟
شجن : مرآح اقول بعدين تعرفين
ندى : مع نفسك تعالي بندخل
ورآحو صوب الباب بيدخلون بس وقفهم صرآخ : اسستنوني
سلمت عليهم : سلآم
ندى : وش تبين وش تبين شجآيبك ؟؟
بيآن : روحي موتي اتصلت علي امك وهال*** قالولي مع مآمي ودآدي
ندى : شسآلفتكم اليوم ؟؟
بيآن : مدري
دخلو جوآ
ندى : سلآمٌ عليكم يَ قوم
شهد : وعليكم السلآم تفضلو بالجلوس
نهله : مع نفسكم
ندى : شسالفه اليوم الكل مجتمعين بس بآقي ارجو.............
دخلت : سلآم
ندى : اساساً جات قبل لأ اكمل كلآمي
ارجوان : شنو ؟؟
نهله : ولآِشي اجلسي
جلست
ندى سرحت وينظرون فيها نظرت فيهم وشآلو عيونهم
اخذت الجوال وجلست تكتب وحستهم ينظرون فيها نظرت فيهم بسرعه : شنو شنو ؟؟ شفييكم ؟؟
بيان : ولآشي
ندى : شفيكم علي اليوم شسالفه ؟؟ اقول اروح اجلس مع راكان وفيصل احسن لي
شجن : لألألأ
ندى : اجل قولو لي شفيه ؟؟
شجن نظرت بالبنات : افف ندوش صعبه
ندى : لأ مو صعبه قولي
شهد : عمر بيخطبك وخلصنا
شهقت : ششنوووو ؟؟؟
الكل نظرو بشهد بعصبيه : ششهههد
شهد : شنو قلت الصدق وبعدين لعلمكم انا وندوش ما نكذب ع بعض ابد صح ندوش ؟؟
سكتت وطلعت لغرفتها وهي حآسه بالضيق الي كان فيها قبل زآآآد وكثييييير
خلود : شفيها ؟؟
بيان وقفت : بطلع اشوف اشبها ؟
شجن : لألأ خليك انا بطلع
بيان : اوك
وطلعت
دخل معصب ومتنرفز وهو مو منتبه للبنات تغطو بسرعه قفل الباب بقووووه وطلع لغرفته
نهله : شفيه ذآ بعد ؟؟
------------------------------------------------------------------------
عند ندى
دقت الباب : ندوش افتحي انا شجو
ندى : ......................................
شجن : ندوش بلآ هبل افتحي الباب عآرفه انك جوا
غسلت وجهها وفتحت البآب : نعم ؟؟
دخلت وقفلت الباب وجلسو ع السرير : شفيك ؟؟
ندى : أبد ولآِشي بس تذكرت شي
شجن : عن الكذب وقوليلي شفيك ؟
ندى : شجو من بدري اقولك خلآآآص تذكرت شي
شجن : انتي ليش يعني ما تحبين عمر اخوي والا شنو ؟؟
ندى : لأ بالعكس وربي احبه مره وهو خطير واني غبيه لو رفضته اذا تقدم لي بس تذكرت هذيك السالفه
فجأه بكت وحظنت شجن
شجن : ندوش خلآص وربي هو لو يحبك جد كان ما تركك وربي هو واحد ما يستاهل حبك له صدقيني ما يستاهل وانتي وعدتينا انك بتنسينه وخلآص رآح تسوين اي شي عشان تنسينه وانا وثقت فيك ع أساس انك نسيتيه بس وربي يَ ندى ما اقولك كذآ بقصد ثآني لكن وربي هو لو يحبك بجد كان ما تركك زي كذآ
مسحت دموعها : خلآص انا نسيته
شجن : لأ تكذبين ادري انك ما نسيتيه لكن بقولك شي لآزم تعرفينه ندوش عمر اخوي يحبك ومو مزحه لما قال قبل انه بيخطبك انتي ماتدرين قد ايش هو يحبك قبل لما درآ بملكتك انتي ويآسر وربي كان بيصير له حادث بس ربك ستر وربي ندوش هو وعدني انه مرآح يتركك ويخليك مثل ما سوآ فيك هذآك ال***** وربي هو يحبك من قلبه
ندى إنحرجت : تهقين ؟؟
شجن : وربي والي خلقني واصلاً باين عليه هالشيء وهالحين روحي عند الشباك هذآك وتشوفينه جالس مع الشباب بس ينظر ع الشباك ينتظر جولييت تطلع
إبتسمت : هه روحي موتي
شجن : تعالي عشان ما يكشفنا بنروح مع السطح
وراحو صوب السطح
طلعو مع الدرج
خرج من غرفته وشافها : ندوش تعالي ابيك شوي
شجن كملت للسطح
ندى : هلآ بسرعه بطلع مع شجو
يآسر : انا قبل سمعتك لما كنتي تكلمين البنات بيوم عزيمة ام خآلد ومو قآدر اتذكر الي صآر وهالحين تذكرت كل شي وابي بجد اقولك انا حيييييل آٍسف ع كل الي سويته فيك وادري انك هالحين تتعذبين وهالحين بصدق انا ...............
شجن : ندووشش بسرعه بسرعه تعآآآلي
ندى : اسمع بعدين اكلمك
وطلعت
ضرب يده بالجدر : افففف كل ما اجي بقولها تروح
بالسطح
شجن : شوفي شوفي
ضربت شجن برأسها : وجع جب انكسف
شجن : ندوش بجد بسألك انتي فيك لو ذرة احساس تجاه عمر ؟؟
ندى : بصرآحه يب
صفرت : أححلــــــــــــــى
نظر ع السطح شآف رأس شجن وندى طلعت رأسها وشآفوه ينظر فيهم وجلسو ع طول : يمممه يَ قتلي بالبيت تشوفين وربي بيذبحني
ندى : اذا انتي بيذبحك اجل انا وش بيسوي فيني
شجن : هههه
ورجعو يناظرون : وين اختفى ؟؟
شجن : اششوآآآ
مآ حسو الي بالشي الي مسكهم من تيشيرتاتهم من ورآ : يمآآآآآآآآه
شجن : يممممه مين ؟؟
لفهم صوبه
شجن بتبكي
ندى شهقت : ع عممر
عمر: لأ ولد عمه وش تسوون تناظرون بالرجال وش تبون ؟؟
ندى : هآآ وربي مالي ذنب شجن الي قالت تعالي بنطلع السطح
شجن : يَ ****** وربي ما قلته وربي عمور تكذب
ندى : وربي قلتيه
شجن : حرآآآآم ماقلته كذآآآآبهه
همست لشجن : خلينا نشرد من تحته
شجن : يب
ندى : يلآآآآآآآآآآآآآآ
شجن دخلت من تحته وشردت لكن ندى تورطت بتشرد بس هو اسرع منها ومسكها : تعالي تعالي ع وين ؟؟
ندى : وربي عمر مالي ذنب وربي شجو قالت كذا
عمر قرب منها وهي رجعت لين لصقت بالجدر : تكفى عمر لأ تضربني وربي مالي ذنب
عمر خق ع برآئتها : ومين قال اني بضربك ؟؟
ندى " يمه ذآ وش بيسوي لأ انا اشهد انه انحرف " : طيب تكفى بنزل وربي توبه وربي
إبتسم : لأ مآفي روحه
ندى : هآآ
عمر : يب مآفي روحه
ندى : شككوو ؟؟؟
عمر : كيفي
ندى : لأ والللله
عمر : إيه والله
ندى : اقول وخر بسس
وحاولت تدفه بس ماقدرت " يَ ربي سآعدني "
كل ماتدفه يقرب اكثر : عمر تكفى وخر
عمر : دفي اكثر وشوفي وش يجيك ؟؟
ندى : يَ ربي عمر تكفى وخر
دخلت : عمووووور
عمر ع طول وخر عن ندى
رآحت لها وبآستها : احبك
عمر : هههههههههههه
ونزلو وهي ترجف : شفيك ؟؟
ندى : ابد
شجن : وش كآن بيسوي ؟؟
ندى : مدري بس انا كنت ادفه وهو يقولي دفي اكثر وشوفي وش يجيك
شجن : تصدقين عاد لو كآمي معاي كان صورتكم تجننون
ضربتها ع رأسها : جب يَ منحرفه
شجن : يلآ روحي اكشخي
ندى : وليش يعني انا مو كآشخه مثلاً ؟؟
شجن : اممم خلآص خليك كذآ حلو
ندى : غصبآ عليك حلو
شجن : ههه مع نفسك عاد تصدقين قمت اتخيل اشكالنا لما عمر مسكنا
ندى : ههههههههههههههههههههههه
دخلو للصآله : سلآم
البنات انصدمو من ندى الي طلعت تبكي ونزلت تجري
بيآن : والله انك معجزه يَ شجو
شجن : دآريه بس بشنو ؟؟
خلود : طلعت تبكي ونزلتيها تضحك
ندى " بلآكم مادريتو وش صآآر " : انطمو وهرجه ؟؟
الكل : هههههههههههههه
ارجوان : هالحين كيف تجي انطمو وهرجه ؟؟
بيآن : من جد شنو يعني ننطم والا نهرج ؟؟
ندى : الإثنين بنفس الوقت
نهله : مع نفسك
نزلو ام عبدالله + ام بيآن + ام خلود
وجلسو يهرجون مع البنات ويضحكون
---------------------------------------------------
عند الرجال
عبدالله : يلآ ابدأ و اخلص
يآسر : بالله شلون تجي ذي ابدأ واخلص ؟؟
عبدالله : مدري
خالد : شوفو عميرآن شلون متوتو ؟؟
يآسر فآر دمه : ايه وآآضح
فيصل : انطم
عمر جالس جنب ابو بيان
ابو بيآن : اقول يَ خوي
ابوعبدالله : آمر
ابو بيآن : مآ يآمر عليك عدو بغيت منك طلبه و ظنتي ما بتردني
ابوعبدالله : عسآه خير ؟
ابو بيان : خير انشآءالله بما ان عمر ابوه ما هوب موجود الله يرحمه فأنا حسبت ابوه وانت بعد حسبت ابوه بس انا هاليوم وبهالدقيقه بالذات طآلب يد بنتكـ ندى لعمر
يآسر طلعت عيووونه
ابوعبدالله نظر بيآسر ثم نظر بعمر وشآف من جد انو عمر يقدر يحآفظ ع بنته : والله انا عني موآفق وعمر احنا عارفينه وعايش معانا بس لآزم اخذ رأي البنت
عمر متحمس : اكيد عمي
عبدالله : اووخص الربعه ذآ بيصير زوج اختي
فيصل : من جد عميرآن اووخص ما توقعتك خآين لهالدرجه
عمر : ششنو ؟؟
فيصل : بتسرق زوجتي مني
عمر : ههههههه الله يرجك خوفتني
فيصل : اجل ع البركه ي اخوي
عمر : يبارك فيك
عبدالله : مبروك يَ النسيــب
عمر : هههه الله يبارك بعمرك
خالد : ألف مبروك
رآكان : مبروووك
عمر : الله يبآرك فيكم وعقبالكم
خالد + رآكان : آمييييييــــن
ابوعبدالله : استحو عيـب
عبدالله دق يآسر بيده بدون محد ينتبه وهمس له : بآرك له
يآسر إنتبه : مبروك عمر
عمر : الله يبآرك فيك
وجلسو يهرجون ويضحكون وفلوهآآ
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآآن فرآنسيسكو
بشقة البنات : يلآ اخلصو بسسسرعه والا اروح عنكم
احلآم : انطمي هآذآ احنا جآيين
لبسو ملآبس الريآضه ورآحو صوب البحر
هديل : انا بجري لوحدي اوك ؟؟
احلآم + بشاير : اوك
هديل : سو نتقابل بهالمكان ؟؟
بشآير : يب
احلآم : وانا بجري لوحدي
بشآير : اوك
وكل وحده لبست السماعات وشغلت اغنية ورآحت تجري لوحدها
عند احلآم
تجري وتتفرج ع البحر وحآطه اغنية مو عشاني لفهد الكبيسي
صقعت بوآحد يجري وطاح جوالها
الولد : آسف
احلآم : عادي
انتبه لصوتها ونظر فيها : اححلآم ؟؟
شالت جوالها ونظرت فيه : عبدالعزيز ؟؟
عبدالعزيز : يب شتسوين هنا ؟؟
احلآم : ابد جيت اجري مع صديقاتي
عبدالعزيز : اها حتى انا جيت اجري مع اصحابي
احلآم : اهاا
عبدالعزيز : نجلس ؟؟
احلآم : يب تعبت من الجري
وجلسو ع كرسي
عبدالعزيز : عآدي اسمع ؟؟
احلآم اعطته السمآعه : يب شوور
سمع الأغنيه : تصدقين هاذي اغنيتي المفضله كنت اسمعها توي
وحط سماعته بإذن احلآم : اها ههه هالأغنية اغنية شلتنا لأنها هي الوحيده الي تعني لكل وحده بالشله
عبدالعزيز : اها هالحين انتو شلتكم بس انتي وهديل وبشآير الي عرفتيني عليهم
احلآم : لألأ احنا كثير انا وبشآير وهديل وندى ونهله وشجن ورحاب سبع بنات
عبدالعزيز : اها الله يخليكم لبعض
احلآم : آميــــن
اتصل جوالها : عن إذنك لحظه
وقربت شوي من البحر وردت : عيوني .. وانتي أككثر .. انا تمآآم وانتي كيفك ؟؟....(نزلت دمعتها وشهقت ) لألأ وربي مافيني شي بس وشحتيني ... يَ قلبي انتي .. اشتقت نجتمع كلنا مثل اول اشتقت لأبله حصيص .. هههههه وربي وحشتيني وش آخر الأخبار ؟؟... (لفت صوب عبدالعزيز بلآ شعور بس مانظرت فيه فجأه نقزت وتضحك ) انتي من جدك ؟؟.... لألأ بجدك تتكلمين ؟؟ ... اوك اوك قلبي باي باي
جوها هديل وبشآير : شفيك استخفيتي ؟؟
احلآم : بنآآآت ندوووش خطبها عممر
هديل + بشآير : اممممآآآآ
وحظنو بعض من قلب من الونآآآسه وصآرو ينقزون
عبدالعزيز الي خآق ع برآءة احلآم رآح صوبهم : شفيكم تناقزون الناس ينظرون فيكم حسبآلهم مجانين ؟؟
هديل + بشآير شآفو عبدالعزيز وإبتسمو : يلآ بآي
وراحو
عبدالعزيز : احلآم شنو فيه ؟؟
احلآم ببرآءه حظنته بلآ شعور : ندووش انخطبت من الي يحبها
عبدالعزيز ذآآآب لما حظنته تسمر مكآآنه
احلآم إنتبهت وبعدت عنه وهي منحرجه : آٍسفه وربي بلآ شعور
عبدالعزيز نظر فيها ومآ قدر ينطق بـولآ حرف
احلآم : وربي آٍسفه ما انتبهت
عبدالعزيز : هآ لألأ عادي ما تخآفي
احلآم إبتسمت
عبدالعزيز خآف انها تسمع دقات قلبه الي حيل متسارعه وصوتها الي يسمعه الكون كله : يلآ انا رآيح توصين شي ؟؟
احلآم : سلآمتك
ورآح
ركب سيارته ورجع رأسه لورا وتنهد : تمنيت هاللحظه من متى
----------------
عند احلآم
اول مرآح عبدالعزيز جوها بشآير وهديل : وش قال وش قال ؟؟
احلآم منحرجه وخايفه انهم شآفوها لما حظنته : هآ لأ ما قال شي بس انا رآيح توصين شي قلت سلآمتك ورآح
بشآير حست ان احلآم فيها شي وما حبت تسألها
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالمزرعه
السآعه 3 العصر تتمشى وتكلم صديقتها فتون : فتون بلآ استهبال وربي انحرجت ومدري شسوي .. اقولك جريء بمعنى الكلمه شكل روحته لكندآ خربته بجد ... يعععع يَ وسخه .. حبيبتي هذآ تفكيرك ما عندي اشياء زي كذآ .. يب ادري ان هالشي واجب لكن ..... خلآص خلآص يعع قرفتيني .. خلآص فتون مآ احبك .. ههه تيب خلآص احب..........................
صقعت بصدره بدون ما تحس وفهت لما جات عينها بعينه إنتبهت لما صرخت فتون : هلآ هلآ قلبي اكلمك بعدين .. جب يلآ بآي .. وقفلت
لفت بتروح لكنه مسكها بيدها : ع وين ؟؟
ندى : هآآ ؟؟!!!!
عمر : وين رآيحه ؟؟
ندى : هآ ايه بدخل جوآ
عمر : مافي
ندى : شنو ؟؟
عمر : مافي
ندى : اقول وش هالتحكم ع كيفك انا ؟؟
عمر : يب انتي هالحين ملكي مابيك تجلسين معاهم
ندى : هيــه اصحى سلآمات شنو ملكك ؟؟
عمر : يب ملكي
ندى : اقول تعرف تظف عن وجهي ؟؟
عمر قرب منها : لأ معرف علميني
ندى طلعت عيونها لما قرب وتقول بهمس : وينك يَ شجو ؟؟
إبتسم : شجن مو طول الوقت موجوده عشآن تأخذك مني
ندى تناديها : شششجج...........
حط يده ع فمها : يَ ويلك وربي يَ ويلك
وشآل يده وع طول نادتها : شششجججووو.......
حط يده ع فمهاا وقرصها بيدها : انا وش قلت ؟؟ ترآ ابد ابد ما يمشي عندي العنااد
ندى تتكلم بس مو فاهم شي لأن يده ع فمها : ههههههههه تصدقين شكلك كذآ حلو
ندى صرخت وعضت يده وشآلها : يعع ما احب هالكلمه
رد يده ع فمها : كيفي انا بقولها
ردت عضتها : طيب بتنفس تكفى
عمر : اوك تنفسي بس يدي وش ذنبها ؟؟
ندى : والله انت كاتم نفسي بيدك ذي ياللي تقول طووبه
عمر : الحمدلله واخيراً فآدتني التمارين
ندى : إه مع نفسك وآثق انك بتسوي عضلآت
عمر غمز لها : ادري مخققتك عضلآتي بس اعترفي
ندى " وه وبقققوه بعد " : ييعع ومين قال ؟؟
عمر : عيونك تقول
ندى تستهبل عليه : عيوني ما تتكلم شلون تقول ؟؟
عمر : النظرات تقول
ندى كملت إستهبال : والنظرات ما تتكلم شلون تقول ؟؟
عمر : افففف انك غبيه
ندى إبتسمت إبتسامة النصر ههع
عمر : شفيك تبتسمين ؟؟
ندى : ولآشي المهم وخر بروح الحين يفقدوني
عمر : وخل يفقدونك مآفي روحه
ندى : عمر بلآ استهبال وخر بروح
عمر : مافيه
دفته وقرب وكل ماتدفه يقرب اكثر
ندى : ألعن حركه تسويها
إبتسم : شفتي !!
ندى : يلآ عاد تكفى بدخل
عمر : مآ فيه
ندى : عموور تكفى
عمر خق : اوك بس بشرط !
ندى : شنو ؟؟
عمر : قولي أحببك
ندى : نـــــــــعـــــــــم ؟!!!!
عمر : الي سمعتيه
ندى : مآفيه
عمر : اجل مافي روحه
ندى : يَ ربي عمر تكفى تكفى
عمر : مآلي شغل قوليها عشآن اخليك تروحين ؟؟
ندى : بس انا ما عمري قلتها لأحد
بيمر بس رجع واتخبى ورا الجدر وينظر فيهم
عمر : مالي شغل قوليها
ندى : اففف عمر تكفى
عمر : لو تترجين من اليوم لبكره مآني مخليك تروحين لين ماتقولينها
ندى : يَ ربي اففف شنو هذآ ؟؟
عمر : يلآ استنى
ندى : اففف اكره الإستسلآم ( غمضت عيونها) أحبك
عمر إبتسم وشآل إيدينه : يلآ روحي
راحت تجري وهي مولعه من الإحرااج
سند رآسه ع الجدر وتنهد : لما حبتني تركتها ولما حبيتها تركتني افففف من هالدنيآآ
مر من جنبه : شفيك ؟؟
يآسر : ابد تعبآآآآن شوي
عمر : سلآمتك ما تشوف شر
يآسر : تسلم
عمر : تبي تفضفض ؟؟
يآسر : يَ ليت
عمر : اوك تعال
وجلسو
عمر : اكيد الحب
يآسر : اكيدين بعد
عمر حآآقد ع يآسر وكارهه بس قال بنفسه حرآم بآين التعب عليه خل يفضفض شوي
عمر : اوك
جلس يآسر يفضفض له وبعد ما خلص
راح عمر وجلس عند ابوراكان
-------------------------------------------------------
عند البنات بالصاله
نزل ابوعبدالله : ندى يبه تعالي ابيك شوي
ندى : حاظر يبه
وراحت ورآه
دخلو للمكتب حق ابوعبدالله وقفل البآب
ندى : خير يبه صآير شي ؟؟
ابوعبدالله جلس بالكرسي الي مقابلها : انتي تعرفين يَ بنتي اني ما احب اللف والدوران عشآن كذآ بقولك الموضوع ع طول عمك بندر(ابو بيآن ) خطبك لعمر ومن حقك انو نسألك بهالشي انتي يَ بنتي تعرفين عمر اكثر منا وبصرآحه حسيته يحبك بس بسألك هل انتي موآفقه عليه والآ لأ ؟؟
ندى بهاللحظه تذكرت كل موآقفها مع عمر وكلآم شجن عنه
ابوعبدالله : هآ يبه ؟؟
ندى حمرت خدودها وبآن عليها هالشي
ابوعبدالله : ههههههه شفيك ؟؟
ندى : هآ ايه يبه الي تشوفه اذا انت موآفق انا موآفقه واذا انت رآفض انا رآفضه
ابوعبدالله : لأ يبه انا مآبي اجبرك ع شي انتي ما تبينه قولي الصدق انا ابوك وتعرفين انك دآيماً تقولين لي كل الي بقلبك انا ما عمري جبرتك ع شي
ندى : يبه الصدق اني موآآفقه
ابوعبدالله بآسها بخدها : اجل مبروك يَ عمري
ندى : الله يبارك فيك
دخل عبدالله
ابوعبدالله : متى تبين الملكه ؟؟
عبدالله خرج يصآرخ : ندوووش وآآآآفقت
الكل قآمو ينآآقزون من الفرحه
شجن تلثمت بالطرحه وخرجت للجلسات وشآفت يآسر + ابو رآكان + عمر ومن ورآ البآب : عمممر
عمر راح لها : عيووونه
شجن حظنته : ندوووش وآآفقت
عمر مو مستوعب : ششنننوو ؟؟!!
شجن : يب يب وآآفقت
بآسها ع خدها : ورببي اححبك شجو وربي اعشقك
شجن : ألف مبروك يَ بعدي
عمر : الله يبآرك فيك اقولك شجو انا مو مصدق مو مصدق أبد
شجن : لأ صدق ندوش صآرت لك
عمر تنهد برآآحه
شجن : يلآ ادخل بشرهم
عمر : اوك
دخل : ابشركم وآفقت
يآسر عصصصب
ابوراكان إبتسم إبتسامه طالعه من قلبه : ألف مبروك يَ ولدي
عمر : الله يبارك فيك عقبال رآكان
ابوراكان : آمين يَ رب عشآن يركد ويهجد شوي ويبطل هالجنون الي فيه
يآسر وهو خآنقته العبره : ألف مبروك تتهنون يَ رب
عمر : تسلم
دخل ابوعبدالله : ألف مبروك
عمر بآس رأسه : مشكور عمي
دخلو فيصل + عبدالله + رآكان : ألف مبروووووك
عمر : هههههههه الله يبارك فيكم عقبالكم
رآكان + عبدالله : آميييين
دخل ابو بيآن : ألف مبروووك يّ ولدي
عمر : الله يخليك عمي والله لولآ الله ثم انت كآآن هالحين تلآقيني متوهق
ابوبيآن : هههه لأ ولآيهمك
دخل خآلد : اوووخخصص ابو عمير حركآآت ألف ألف مبروك (وهمس له ): الله يعينك يَ هي بتجننك
عمر بنفس الهمس : مآهي مجننتني من هالحين
--------------------------------------
بعد سآعتين
ابوعبدالله : يلآ نمشي للبيت
ابو بيآن : يلآ والله طولنا بالقعده هنا
عبدالله : ايه صح يبه بغيتك بشي
ابوعبدالله : زين
ورآحو بعيد شوي
عبدالله : .................................................. ..............................








رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قسوة حب اميرة منتدى القصص والروايات 7 18-07-2012 02:15 PM
رواية حفص علي قصر المنفصل صبري علام :: منتدى جمعية تحفيظ القرآن الكريم :: 8 29-04-2010 03:01 AM
ماتمنيت غيرها هي منوة ٍ لـي .. والعذاراء غيرهـا لا مابغيتـه ..!! سعود العلي بــوح القوافي 20 01-03-2007 06:10 PM
وجودك على الارض . {{جمال-لبنان}} منتدى الشعر المنقول والصوتيات 1 03-10-2003 01:15 AM



الساعة الآن 08:13 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت