اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 06:11 PM   رقم المشاركة : 11
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــــارت الثالــــــــــــــــــــ 3 ــــث



اليــــــــــــــــــوم الثــــــــــــــــــــاني <الاثنين
2 ظهرا
في بيت رنا
جلست رنا تنتظر يزن لما يرجع من الجامعه واول مادخل مسكته

رنا: يـــــــــــــــــــــــــزن يزززن زيزووو

يزن : خيــــــــــــــــــــــــــــــر

رنا: يزن يا اخوي وحبيبي وقلـ..

يزن قاطعها: قولي من النهايه اشتبين

رنا: يا عيني على الي فاهميني

يزن يتثاوب :هااا تعودنا خلصيني انا تعباااان بروح انام

رنا: لا الموضوع يبي له جلسه ومستعجــــــــــــل يخص رغد تعال المجلس
بعد الغدا وافهمك الموضوع

يزن من يوم سمع اسم رغد طــــاااار النـــــوم

يزن جاه الفضول : مايصير تقولين الحين

رنا : لا الموضوع طويــــل وحساس

يزن" يفكر وشسالفه رغد ووش ممكن يكون الموضوع
اوووف لازم الغدا يعني" < هذا الي تعبان و يبي ينام خخخخخخ

وراحو يتغدون ويزن عقله مشغول بالسالفه

________________________________________

ببيت ابو طارق
بغرفة طلال

طلال يكلم تلفون مهم مره
طلال: نعم ايش تبغين

:- حبيبي ايش فيك معصب كنت بقولك اني مشتاقه لك

طلال: ايوه كذبي علي بهذا الكلام قولي اشتبغين

تبكي :- طلال انت ليش قاسي علي انا ما ابي منك شي انا احبك وابغاك جنبي على طول

طلال حس انو قسى عليها : اسف يا عمري مو قصدي ابكيك
سامحيني بس انا مضايق وتعبان

:- سلامتك يا حياتي فيني ولا فيك
تعال عندي وانا اشيل همك

طلال: معليش حبي بس انا ما اقدر اجي انتي عارفه ظروفي

:- بس عندي موضوع مهم

قا طعها طلال: ما اقدر حبيبتي اذا قدرت اجيك طيران( بحب) مشتاق لك موووت

:- وانا اكثر حبيبي
طلال:........................................

:- طلال متى تخبر اهلك عني انت وعدتني بتقول لهم بااقرب فرصه

طلال: اصبري يا عمري اعطيني فرصه ا..

:- خلالالالاص طلال انا تعبت انت وعدتني بس شكلي ما اهمك
اذا كلمت اهلك اتصل علي

طلال: بس انا...
طوووط طوووووط طوووووط

طلال بقهر وحزن : اوووف سكرت فوجهي انا اوريها

بس معاها حق لين متى انا ضعيف لين متى اخاف منهم وما اقدر اصارحهم بموضوعنا

:- تصارحنا بشنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

___________________________________________

عند رغد الساعه 3 ظهرا

كانت تحوس بالسوق من صبح هي ومرام وام طارق وهم تعبانين بس لازم يخلصو بدري
< تحوس يعني تفرفر او تلفلف او تشتري من محل لمحل بدون توقف>

يحاولون يلحقون تجهيز ما بقى غير ثلاثه ايام على الملكه قصدي الزواج
وتقسمو كل وحده تروح محل

< تقسمو يعني توزعو او تفرقو خخخ لغير الناطقين بالعربيه <احلفي بس

____________________________________________


ببيت رنا الساعه 3ونص ظهرا
خلصو الغدا وارحو رنا ويزن المجلس وجلسو

رنا: يزن انت تدري انو رغد زواجها يوم الخميس الجاي

يزن بحزن: الله يوفقها

رنا تجاهلت نبرته: يزن رغد تبي تبيع بيتها وتبيك تساعدها

يزن: وانا اش دخلني فيها

رنا: لا تقاطعني رغد تبي تبيع البيت لان عمها طمعان فيه وهي تبي تستثمر البيت
وتبيعه قبل الزواج وتبيك تساعدها

يزن بغباء: طيب خلي زوجها يبيعه لها

رنا: يا غبي اقولك ابوه يبي البيت وهي تبي تخليه يقطع الامل من البيت وتضمن مستقبلها

يزن بتفهم: طيب وانا كيف اقدر اساعدها

رنا: انت عندك معارف كثير وتعرف نا............

يزن: خلالاص فهمت انا اعرف واحد يبغى بيت في ذي المنطقه وبكلمه الاسبوع الجاي ا..

رنا تقاطعه: لا لازم تبيعه قبل الملكه

يزن: طيب ما يمديني اكلم الرجال

رنا برجاء : يزن الله يخليك حاول

يزن بشك: ليش تبي تبيعه بذي السرعه انا الي اعرفه ان البيت باسمها وما يقدر ياخذه

رنا : مهما يكون اذا طارق تزوجها احتمال ياثر عليها او يجبرها وانت تعرف

يزن: ليش هم مو متفاهمين

رنا بارتباك: ها لالا متفاهمين بس طارق ما يرفض طلب لابوه والحذر واجب

يزن ارتاح: اها خلاص يوم الاربعاء يكون موضوع البيت انتهى

رنا تبوسه : امووووووه مشكووووووووور يا احلى اخو بالدنيا

يزن: ايوه وقبل شوي كنت غبي ها

رنا بهباله: من قال اقص لسانه الي يقول عن اخوي الغالي غبي

يزن: ايوه ايوه

توها رنا بتمشي لغرفتها الا يزن يوقفها

يزن: لحظه رنا ما قلتي لي الاثاث والاغراض الي ببيت رغد تبيها والا بتبيع البيت بالي فيه

رنا: لا بتبيع البيت بااثاثه كلها والي تبيه بتاخذه معها

يزن:اهااا طيب

رنا: شنو يفرق يعني

يزن: لان سعر البيت يختلف اذا كان البيت باغراضه او اذا كان فاضي

رنا: اهاااا كم تتوقع يجيب لها

يزن: اذا ما حددت مبلغ معين يمكن يجيب لها1000000 ريال او اكثر مدري

رنا فتحت فمها: احلللللللللللللللللللللللللف

يزن: والله البيت كبير ويجيب اكثر بعد

رنا: يا سلالالالام اشرايك نبيع بيتنا

يزن : الحمد لله والشكر على العقل وين نروح حنا بالشارع

رنا : امزح اوووف انتو محد يمزح معكم

يزن: اقول اقلبي وجهك

رنا تستهبل : على أي صفحه

يزن: رنــــا بنام مااني فايق لك







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:12 PM   رقم المشاركة : 12
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند طلال
انفجع من الصوت الي وراه
< انفجع يعني خاف
ولف ولقي الي مااتمنا يشوفه

V
v
v
v

نــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـ ـــــــ ـــــــــــــواف

نواف: أي نواف ليش شايف جني

طلال بعصبيه: من سمحلك تدخل غرفتي

نواف بلا اهتمام: انا سمحت لنفسي

طلال ماسك اعصابه: من متى وانت هنا هــــا

نواف بسخريه: من يوم ما بدأ الغزل والحب اليـــــن ما سكرت الحلوه التلفون فوجهك هههههههههه

طلال: نواف احنا فاهمين بعض قول الي تبي تقوله

نواف باستحقار: طحت من عيني ياطلال كنت اتوقعك اكبر من كذا وانا اقول وين تروح
وتغيب عن البيت بس الظاهر انك ما تختلف عن طارق بشي انت واياه اردى من بعض

طلال بااستفهام: وشقصدك؟؟

نواف: موكنت تكلم بنت قبل شوي وتكذب عليها وتقول لها باتزوجك عشان نواياك القذره
ما اتوقعتك كذا ياخوي

طلال:ههههههههههههه انت فاهم غلط انا..

نواف يقاطعه: لا تكذب انا موب صغير تسكتني بكلمتين انت ما تخاف على خواتك وتكلم بنــات
وتلعب عليهم .....طلال بنات الناس مو لعبه بيدينك انت وامثالك

طلال: اسمعني انت فاهم غلط ااانـ....

نواف يقاطعه بحده: طـــــــــــــــلال لا تكذب

طلال بصدق : والله ما اكذب انت اسمع مني السالفه ولا تقاطعني بعدين تكلم وقول الي تبيه

نواف: تكلم وشعندك

(طلال ونواف قريبين من بعض رغم الفرق بالعمر بس مستحيل يخبون عن بعض شي
لانهم اكثر من اخوان )

طلال: .................................................. .......

__________________________________________________ _

عند رغد الساعه 4 عصر

بالمول

مرام: خلاص انا تعبت ومعدتي تعورني جيعــــــــــــــــانه

ام طارق: ايوه كلنا جيعانين وتعبانين خلينا نتغدا بعدين نكمل

رغد:.............................................. ......

مرام: شوفو شوفو هذا ماكدونالدز فاتح خلينا نروح نتغدا فيه

ام طارق: يالله مشينا

رغد: اسبقوني انتو اطلبو عندي كم شغله

مرام بأفف: ويـن رايحه خلينا نتغدا اول بعدين بموووووت جووووع

رغد: لا شفت محل وعجبتني كم شغله بروح اشتريها

ام طارق بلقافه: محل شنو

رغد : محل عطور

ام طارق: بس احنا اشترينا عطور وخلصنا

رغد بارتباك: هـــا ايوه بس هذا عطور رجاليه وحابه اشتري لطارق

ام طارق بحشريه: ايوه ايوه ترى طارق يحب العطور وجيبي دهن عود بعد

< حشريه يعني ملقووفه وتدخل نفسها بكل شي وتحشر انفها بشي ما يخصها> للتوضيح خخخخ

مرام: بس لا تطولين هـــا

رغد: انشا الله

راحت رغد وقالت ما بتطول وهي ناويه تسوي الي براسها

_______________________________________________


عند طـــــــــــــــارق بالسياره متوجه للمطار وراجع
جده <ياحلوها

خالد : لو تقعد معانا احسن من الدقايق اللي بتشوف فيها حبيبة القلب ترى الوناسه
ما بدت لسه وفارس وعدنا بحفله على مزاجك

طارق : لا تحسفني واهون عن الروحه لو مو ابوي كان مارحت بس شسوي حكم القوي
على الضعيف المهم وين فارس ما شفته

خالد: فارس يسلم عليك ويتعذر لانه ما قدر يجي يودعك عنده كم شغله ضروريه

طارق: اهــــــــــا طيب سلم لي عليه وعبود

خالد: عبود جاي بالطريق وتراه راجع معاك

طارق: ليش عسى ما شر
خالد: الشر ما يجيك بس ابوه مريض

طارق: الله يشافيه بس هـا لازم تجون عندنا احنا كل اسبوع واحنا عندكم

خالد يغمز: انشالله بس عندكم بنات حلوين

طارق: ويطيحون الطيــــــــــــــر من السما واشتبي بعد

خالد: طيب يالله فمان الله

طارق: مع السلامه

_______________________________________________

عنـــــــــــــــــــد رغد
جات رغد ومعاها اكياس كثيـــــــــره وهي بتطيح من التعب

مرام: اخير شرفتي الاكل برد ساعه زمان تشترين عطر

ام طارق: مرام خلاص خلي البنت على راحتها ها رغد اشتريتي

رغد: اي يا خالتي اشتريت وخلصت

ام طارق بلقافه: ورينا طيب

رغد بربكه: لا خليها سبرايزاحسن

ام طارق بحماس: شنو سسبايز ذا لايكون اسم العطر شكله حلو من اسمه

مرام انفجرت :ههههههههههههههههههه امي سبرايز ههههههههههههههههه
هههههه يعني مفاجئه

رغد: هههههههههههههههههههههههههههه بطني هههههههههههههههههه

ام طارق: شسوي لكم تشقلبون الكلام عربي وعنقليزي

رغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه خالتي اسمه انجليزي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام طارق بملل: ألي هو خلاص كملو اكل وخلونا نكمل الاغراض احس رجولي تقطعت من كثر المشي وبنغلق اليوم مره وحده
< الي يسمعها يقول العروس مو ام العريس>

وكملو اكلهم وراحو البيت وهم ميتين تعب

____________________________________________

ببيت رنا
الساعه 12 ليلا
رنا كانت تنتظر يزن عشان تسأله وشصار على موضوع رغد

ام رنا بحنان: حبيبتي شفيك ما نمتي تعبانه

رنا هزت راسها بنفي: لا بس ما فيني نوم

ام رنا : بس وجهك وعيونك تقول انك ميته نوم

رنا: يمه ما فيني شي روحي نامي وارتاحي انا بستنى يزن لين يرجع

ام رنا: براحتك تصبحين على خير

رنا: وانتي من اهله

وجلست رنا تستنى يزن بعد ربع ساعه جا يزن

رنا: بدري كان طولت

يزن: بسم الله خوفتيني وشفيك ما نمتي

رنا: استنى حضرة جنابك تشرف

يزن: عن المصخره اشتبين

رنا: وشصار على موضوع رغد

يزن: مصرع ما سألتي اليوم كلمتيني ما مداني

رنا: يزن البنت معتمده علي وواثقه ما يصير اطنش الموضوع

يزن: يارنا ياحبيبتي انتي قلتي لي وانا اعرف اتصرف ويوم الاربعاء يكون الموضوع منتهي والفلوس عندها وانا ضامن ان الرجال يبي يشتري البيت هو صاحبي ولانه سألني اكثر من مره اذا كنت اعرف بيوت للبيع بمنطقتنا وبكره كلميها نجي عشان يشوف البيت خلاص

رنا: خلاص بس بكره تكلم الرجال

يزن: انشالله تصبحين على خير

رنا: وانت من اهله
وراحو غرفهم ينامون ............








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:13 PM   رقم المشاركة : 13
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

ببيت ابوطارق بغرفة طلال تحديدا

طلال: وهذي هي السالفه كلها

نواف: والله مدري وش اقولك موقفك ضعيف يا اخوي

طلال: ااااااااااااااااااه والمشكله هي مهي متعاونه معي وتقول اذا ما كلمت اهلك
لاتتصل علي ولا تفكر تجيني

نواف: والحل برايك

طلال بحيره: ماادري

نواف: اشرايك تكلم امي اكيــــد بتوقف معك

طلال: تتوقع!!!!!

نواف: احسن من انك تقعد معلق بين انك تقول او ماتقول قول لامي وشوف ردة فعلها بعدين
فكر تقول للباقين او لا

طلال: خلاص بقول لها بس مو الحين

نواف:لـيــــــــــــــــش

طلال: الحين الكل مشغولين بزواج طارق وصعب افتح موضوعي وامي مهي فاضيه لي

نواف: صار يالله تصبح على خير

طلال: وانت من اهله

وراحو كل واحد لغرفته وراحو بسابع نومه
ولا هم دارين انو في اذن ثالثه سمعت كل شيء

__________________________________________________ __

وصل طارق من تمشيته وهو تعبــــــــــــــــان
وراح البيت

طارق: السلام عليكم

ام طارق ومرام وابو طارق كانو جالسين

كلهم: وعليكم السلام

ام طارق: هلا يمه كيفك

طارق: بخير يمه كيفك انتي انشالله بخير وكيف رجولك

ام طارق: الحمد لله ياولدي انا بخير

ابو طارق بحزم: اخيرا شرفت انا اول مره اشوف معرس يجي قبل زواجه بيومين
كان جيت ليله العرس مو احسن

طارق: هلا يبه انا آسف بس الشباب لزمو علي اجلس عندهم

مرام: طارق انت وين رحت بالضبط

طارق: مو بعيد رحت الشرقيه عند ربعي ولزمو علي اجلس عندهم هلكم يوم وتوني جاي بالسياره

مرام: اهــا وان شالله انبسطت

طارق : لا تمام التمشيه حلووه

دخل عيهم طلال ومعاه نواف
مع بعض: الســــــــلام عليــــــــــكم

الكل: وعليكم السلام

ابو طارق: انتو وينكم ما تنشافون من المغرب اسأل عنكم قالولي انكم طلعتو من العصر

طلال: لا يبه حبينا نغير جو ورحنا صاله البلياردو نلعب وننبسط شوي

طارق: اقول يمه وشسويتو بتجهيزات العرس
عسى لحقتو بس تخلصون <اهم شي

ام طارق: لا ابشرك الحمدلله خلصنا معظم الاشياء المهمه ما بقي غير اشياء بسيطه ونخلصهم بكره وبعده اصلا اليوم كله واحنا نفرفر بهالاسواق ونشتري وكل ما شفنا شي نشبت لي اختك ما تقول غير انها هي العروس مو رغد

مرام: يــــمه اشفيك علي انا اتكلم بالنيابه عن رغد تعرفينها تستحي منك

ام طارق: محد قالك تكلمي على لسانها محد بيخصرنا غيرك والا اذا على رغد بسم الله عليها ما تسمع صوتها ما تقول غير حاضر خالتي ومشكوره كلفتي على نفسك خالتي

طارق بتعجب : غريبه اخبرها كانت مرجوجه وياما تهاوشت معها وتضاربنا ولسانها كان
اطول منها وما تسكت لاحد ما اقول غير
سبحان مغير الاحوال من حال الى حال

ابو طارق: الله الله ايش الرضا عن رغد اشوفك يا نوره تمدحينها وانتي مبسوووطه وعاجبتك

ام طارق: والله يابو طارق البنت مأدبه وتسمع الكلام يوم تكلمت عنها كنت اظن انها عفريته و عاصيه ولسانها طويل بس جات العكس تماما وزين انها من نصيب طارق

طلال: حلــــــــــــوه عفريته ذي عيديها يمه

نواف: ههههههههههههههههههههه

طارق: الا وين غراموو بالعاده لازم تغثنا بسوالفها

مرام تتثاوب :مدري عنها عهدي بها قبل يومين يمكن تلقاها نايمه
اهــــــــــــ اقوول مو كأن اليوم سهرنا يالله ننام يالله يمه ورانا سوق بكره

ام طارق: يالله تصبحون على خير

الكل : وانتي من اهله

وقامو كلهم كل واحد على غرفته وشايل فوق راسه هم كبر الجبل



&&& كلن ينغني على ليلاه &&&

___________________________________________

عند رغد وصلت البيت من زمان وجلست ترتب العفش الي اشترته وهي متحسفه
عليه لانه بينكب بالزباله!!!!!!!!!!!!!
وهي جالسه تتفرج على التلفزيون وتاكل الشبسات الي جابتها معها من المول وتشرب
بيبسي ومنسجمه مع الفيلم

< كانت متابعه فيلم امريكي رعــــــــب ومنسجمه على الاخــــر>
الا ويرن التلفون ترررن تررن
راحت ترد وهي تتوعد الي متصل بذا الوقت وقاطع عليه الفيلم
رغد: الوووو
المتصل:...................................

رغد: الوووو وجع ليش متصل اذا ما بتتكلم

المتصل:.......................................

رغد: طيب تستهبل

طررررررررررراخ سكرت السماعه فوجهه
الى شوي ويزيد يرن

رغد: لا حووووووووول من ذا الفاضي اوووووووف

ردت رغد: الووووووووو

طارق: هلا والله بذا الصوت

رغد: من معي

طارق: ما عرفتيني يارغد.... لا ترا ازعل منك

رغد ارتبكت " هذا كيف يعرف اسمي": اذا ما قلت منو انت بسكر

طارق: قويه قووووووووويه يابنت عمي

رغد " بنت عمي ...وييي لا يكون طارق خليني اتأكد" : طــ ـ ــ ـارق

طارق: اخيرا عرفتي لذي الدرجه صوتي تغير

رغد:..............................

طارق: بس انتي صوتك صار احلى

رغد: طارق وشتبي داق هذا الوقت

طارق: اممم خمنت انك مانمتي كيف عروس زواجها بعد يومين يجيها النوم

رغد باحراج: غلطان انا كنت نايمه وانت ازعجتني
<كسحه بنت كلـــــــــب

طارق: علينا ...اصلا صوتك مبين انك ما نمتي لسه

رغد: وانت اشبغيت

طارق: امم ولاشي بس حبيت اسمع صوتك

رغد: وهذا انت سمعته في شي ثاني

طارق: بغيض: رغد صلحي اسلوبك وانتي تتكلمين معي فاهمه انا ما احب احد يكلمني
بهذا الاسلوب احب الي يسمع كلامي ويقول حاضر بس

رغد بقهر"الاخ يتحكم من الحين بدينا" : حاضر فهمنا في شي ثاني استاذ طارق

طارق: لا مافي هه حلوه استاذ هذي عيديها ههههههههههههههههههههه بس كنت افكر
ما بقى غير يومين ونكون مع بعض

رغد "بااحلامك": ...............................

طارق بغموض: متى يارغد متى بس نتزوج احس الساعات تمشي ببطء

رغد" يوم الشتا... مستحيل اتزوجك":......................................

طارق حس انه احرجها: طيب تصبحي على خير يا يا قلبي

رغد ما بغت تطولها ردت عليه على طول: وانت من اهله

وسكرت على طول وتنفست

رغد: يوووووووووووو غثييييث ذا الانسان كل كلامه كذب يقوله لألف وحده مو وحده بس

الا ويرن التلفون مره ثانيه
< يوم التلفونات العالمي ههههه>

ردت رغد بعصبيه على بالها طارق:نــــــعم

رنا : ول ول اشفيك انتي معصبه

رغد تنهدت براحه: اسفه رنا على بالي طارق

رنا باستغراب: ليش هو يتصل عليك

رغد: أي اليوم اتصل

رنا: وشيبي؟؟؟؟

حكت لها رغد السالفه كلها من طق طق للســــــلام عليكم

رنا: اها الي يسمع كلامه يقول هذا انسان قمه الرومنسيه مايدري ان من ورا السواهي دواهي

رغد: وانتي الصادقه

رنا: ايييييييييييي صح قبل لا انسى انا ليش متصله

رغد: ليـــش؟

رنا: بكره جهزي البيت بيجي الرجال الي بيشتريه منك .

رغد: الساعه كم يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: مدري اليوم قالي يزن انتي رتبيه وجهزيه من بدري وشيلي الاشياء الي تبينها وحطيها في شنط

رغد بامتنان: مشكوووووره يارنا انا ما كنت ادري ايش اسوي من دونك صدق
من قال الصديق وقت الضيق

رنا: ماله داعي هالكلام احنا اكثر من اخوات

رغد: تسلمين حبيبة قلبي انتي

رنا: احم احم احرجتيني

رغد بااستهبال: هههههههههههههههههههه بحبك

رنا تسوي نفسها ذاييييييبه: انا بمووووووووت فيك

رغد:هههههههههههههههههههههههه اقول رنو بكره بروح معرض السيارات وبختار سياره واشتريها تعالي معي

رنا: ليه ناويه تجيبن سواق؟؟؟

رغد: لا بعدين اقولك ليه

رنا: يالله ما اطول عليك باي

رغد: باي
بعد ما سكرت من رنا
راحت للكيس الي جابته آخر شي وفتحته وهي ناويه تسوي الي براسها ...








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:14 PM   رقم المشاركة : 14
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــــارت الربــــــــــ 4ـــــــــع



رنا: يالله ما اطول عليك باي

رغد: باي
بعد ما سكرت من رنا
راحت للكيس الي جابته آخر مره من السوق وفتحته
وهي ناويه تسوي الي براسها
وحطت كل اغراضها فشنطه وحده كبيره.,.,.,.,

________________________________________________

اليوم الثاني الثلاثاء الساعه 4 العصر
ببيت رغد

رغد وهي متغطيه: تفضلو حياكم

دخل يزن وفيصل<الي يبغى يشتري البيت>
و وراهم رنا
راحت رغد مع رنا الحديقه عشان ياخذون راحتهم

رغد: اقول رنا تتوقعين يعجبه البيت

رنا: اكيــــــــــــد مشالله البيت كبير وسعره معقول ليش لا

رغد بحزن: الله يسمع منك مع اني بفتقد البيت وذكريات طفولتي

رنا بحنان : لازم تنسين يا رغد وتكملين حياتك واذا على الذكريات
بتكون محفوره بقلبك قبل عقلك

رغد بقلق: بس في هاجس مخوفني

رنا: وايش هو ؟؟

رغد: خايفه يرجع نايف وما يلقى احد

رنا: يارغد يا حبيبتي نايف راااح واحتمال رجوعه ضعيف لا تعلقين نفسك بامل
ممكن ما يتحقق انسي كل شي وابدئي من الصفر وانا ومرام دايما جنبك وحوليك

رغد تغير الموضوع
رغد بغمزه: اقووول رنا شنو رايك بفيصل

رنا ببراءه: منو فيصل

رغد بنفس الغمز: علينا صاحب اخوك الي ناوي يشتري البيت

رنا بغباء: مافيه شيء

رغد: يابقره ما لاحظتي نظراته لك شكله معجب فيك الاخو راااايح فيها

رنا تدوقها بكوعها وهي بقمة الاحراج ووجهها احـــــــمر:
بس رغد انا استحي وانتي وش عرفك انه معجب

رغد:هههههههههههه وجهك لونه احمر اعترفي تحبينه

رنا: من متى اعرفه عشان الحق احبه اممم تقدرين تقولين<بخجل> عاجبني

رغد باستهبال:هي هي ترا اخوك هنا لا تذوبين علينا ونبتلش فيك

رنا بخجل عذري: بس عاد لازم الاحراج ووووواذا مقدر لنا نحب بعض ونجتمع بنجتمع

رغد بعربجيه: ادعــــــــــــــــــــــــــــس ولا يهمك امــــــــــوت انا على الواثقين

رنا: اسكتي بس جو

يزن+فيصل : السلام عليكم

رغد+ رنا: وعليكم السلام

رنا بتردد: ها انشالله عجبك البيت ااستاذ فيصل

فيصل كاتم الضحكه وحاب يطول بالكلام:اولا انا مو استاذ توني ادرس ناديني فيصل
ثانيا أي حلو البيت ما شالله انتي صاحبته

رنا بفشيله: لا موانا

يزن: اح ياللقافه ليش تهرجين تستاهلين الفشله

رنا مفشوله وبصوت واطي بس سمعه الكل: كل تبن واسكت


رغد كاتمه الضحكه بس ما قدرت :ههههههه

فيصل بيبعد الاحراج: لا فشيله ولاشي عادي
ويناظر يزن انت الملقوف وحاشر نفسك بيننا

يزن: تبيني اشوف اختي تحشر نفسها وما انطق

فيصل: ماشالله هذي اختك وانا اقوول الطبع نفسه والتصرفات لا اله الاالله الله يخليها لكم

يزن: آميــــــــــــــــــــــــــن

رنا سكتت:.................................

يزن: نرجع لموضوعنا هذي ( وياشر على رغد) صاحبة البيت تفضلي رغد وتفاهمي معه

فيصل: ايوه اخت رغد انا بصراحه عاجبني البيت وناوي استقر بهذي المنطقه واسكن
حتى اثاث البيت حلو ومرتب

رغد: خلاص بس ياريت يتم كل شي بسرعه لاني مستعجله
انااسلمك اوراق البيت وكل شي وانت تسلمني المبلغ وياريت يكون كاش اتفقنا

فيصل: حلو بكرة المبلغ الي طلبتيه جاهز

رغد:خلاص انت اعطيني المبلغ بكره وانا اعطيك الاوراق كلها اوكي بس عطيني فرصه
افضي البيت عشان يمديني اشيل اغراضي وبسلمك المفاتيح بعد بكره يعني يوم الخميس


فيصل : اوكي اتفقنا

رغد: على بركة الله

فيصل : يالله مع السلامه

الكل: مع السلامه
مشي فيصل لسيارته ونظاراته كلها على رنا وابتسم لها وراح والحركه ما فاتت رغد بس سكتت
رنا لفت على رغد بعد ما مشي فيصل

رنا: يالله نروح المعرض ونشوف السيارات واحلى وحده لاحلى بنت بالدنيا

رغد: ومين بيودينا ياعسل

رناوهي تضرب كتف اخوها الي سرحان مومعهم : اكيد اخوي وحبيبي زيزو

يزن: ومن قال ؟؟؟

رنا ببراءه : رغد بتشتري سياره وانا قلت لها بنروح وزيزو بيودينا

يزن: من زيزو ذا اكيــد مو انا

رنا:لا ياحبيبي انت

يزن : من قال اني بوديكم دبرو لنفسكم سياره انا مشغول

رنا برجاء: بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــز زيزو

يزن: طيب خلاص يالله انا انتظركم بالسياره
وراح

رغد: احرجتيني يارنا يمكن مشغول

رنا: لا ماعنده شي بس يتغلى علي اخوي وانا اعرفه

رغد: طيب يالله لا نتأخر عليه

رنا: يالله
ونزلو وركبو السياره وعلى المعرض على طول







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:15 PM   رقم المشاركة : 15
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند طارق

كان نايم ومو داري عن الدنيا لين جاته امه تصحيه
ام طارق: طارق طارق

طارق:zZzZ
ام طارق: طارق قوووووووووووووووم الصلاة مو كفايه فاتتك صلاة الظهر الساعه 5ونص الحين

طارق فاتح نص عين وميت نوم: نعم خيـــــــــــــــــــــر محد يرتاح في هالبيت اوووووف

ام طارق: استحي على وجهك انا امك تكلمني كذا وتتأفف بعد

طارق بنعاس: يوووووووو خلاص صحيت لا تقعدين تزنين <تزنين يعني تحنين او تكثرين كلام >

ام طارق:انا انا تقول لي كذا هذا جزاي اني اقولك قوم صلي انادي ابوك خليه هو يتفاهم معاك احسن .....قليل الادب

طارق: يمه انا مو صغير تهدديني بابوي

ام طارق تبكي: حرام عليك يمه ليش تتعبني

طارق صحا: خلاص يالغاليه اسف والله ما اعيدها بس ما اشوف دموعك

( طارق كان يحب امه اكثر من ابوه لانها حنونه عليه ودايما بصفه وما يرضى زعلها
حتى لو اضطر يكذب عليهاا )

ام طارق: الله يهديك ياولدي

وراحت وهي تدعي لولدها ان الله يهدي لها وتفرح فيه


_______________________________________________

في المعرض

كانو رغد ورنا ويزن يتفرجون على السيارات والموديلات وكل مره رنا تنشب في سياره
وتقول هذي حلوه وهذي تجنن

رغد: بس رنا فضحتينا كل الناس عرفت اني بشتري سياره

رنا: شسوي كلها حلوه وانا اول مره ادخل معرض السيارات ما يحق لي؟

رغد: الا يحق لك بس بصوت واطي

يزن وهو طفشان: يالله خلاص تعبت ما اخترتو لسه

رنا: انت شفيك من اول ما دخلنا وانت تعبت وتعبت ومتى نخلص.. اذا ما تبي تمشي
اجلس فالسياره واستنينا لين نخلص احنا

يزن: اقول بلا فلسفه زايده واخلصو

رغد خافت انها ثقلت عليه: انا اسفه يزن تعبتك معاي

يزن"ياحلو اسمي على لسانها": لا عادي بس انا مصدع شوي مو قصدي اضايقكم خذو راحتكم

رنا بنص عين: ايوه ها يوم انا اكلمك تلعن شكلي ويوم رغد تكلمك تقول (تقلده)
مو قصدي اضايقكم خذو راحتكم.. مالت عليك

يزن طنشها وراح وجلس في زاويه

رغد: رنا رنا تعالي شوفي هذي السياره

رنا: اممممممم بس فيه احلى منها

رغد تهمس لها: بس هذي على قد الفلوس

رنا: اهـــا طيب مادام كذا تمام خليني انادي يزن ونخلص من سالفة السياره
اوكي
رغد: اوكي

رنا: الا بقولك من وين لك الفلوس ؟؟

رغد: نسيتي اني ببيع البيت والمبلغ الي بيجيبه حلو بااخذ منه

رنا: تمام وايش بتسوين بالباقي بتحطينه بالبنك؟

رغد: عاد هاذي بعدين اقولك مو تصيرين ملقوفه

رنا: ليش اش قالولك ام طارق

رغد: لا تسمعك مرام ترا تزعل منك مهما كان هذي امها <باستهبال>وبعدين هذي حماتي
المستقبليه ما ارضى عليها

رنا: ايوه كثري منها بس

شوي الا يزن جاي عندهم وحجزو السياره واتفاهمو يكون المبلغ$ كاش
وبعد كم يوم ياخذونها وراحو وصلو رغد بيتها وهم راحو بيتهم
....

______________________________________________

عند مرام فالليل

كانت جالسه على النت وتسولف مع رنا على المسن..
مرام"ملكه ومحد يملكني" :هــــــــــــــــــــــاي رونه

رنا "حبيتك من اول نظره": هايات رورو كيفك
"ملكه ومحد يملكني": تمــــــــام اسأل عنك

رنا" حبيتك من اول نظره ": انا عـــال العال وحشتيني

مرام"ملكه ومحد يملكني": وينكم عني ما اتصلتي اليوم لا انتي ولا رغوده

رنا" حبيتك من اول نظره ":اه نسيت اقول لك رغد اشترت سياره

مرام"ملكه ومحد يملكني":امانه وكيف شكلها

رنا" حبيتك من اول نظره ":والله حلوه الصراحه رحنا انا وايها مع يزن واخترناها وبكره بتأخذها

مرام"ملكه ومحد يملكني":يالخوووونه وما تقولون لي ماكأني وحده من الشله ها

رنا"حبيتك من اول نظره": والله السالفه صارت فجأه والا ما نقدر ما نقولك يا عسل

مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب رضينا

رنا" حبيتك من اول نظره "اشوه بس

مرام" ملكه ومحد يملكني":ياااااااااي فله بس ليش تبيها عندك فكره؟

رنا" حبيتك من اول نظره ":لا يمكن بتقدم على سواق المهم انتي تعرفين رغد
محد يعرف الي براسها كلها على بعضها مفاجأت

مرام" ملكه ومحد يملكني":الا رنا ايش هذا النك الي حاطته غريبه عليك لا
مو من عوايدك تحطين نك حب وش طرى عليك!!!!
اه اه اه<شهقت> لاتكونين حبيتي وانا ما ادري بس اعترفي منو هذا!!!!

رنا" حبيتك من اول نظره ":ايش التحليل الي زي وجهك.. هـــــي انتي اصحي مرام حبي
ايش الكلام هذا والا انــا.. انـــا رنووو ست البنـــــــــــات احب!!!!
مين الي يستاهل اني احبه اصلاااااا

مرام" ملكه ومحد يملكني":الله الله وش الثقه هذي والغرور أي هذي رنا الي اعرفها
طيب ليش نكك كذا؟

رنا" حبيتك من اول نظره ":حبيت اغير شوي بس

مرام" ملكه ومحد يملكني" :متأكده

رنا" حبيتك من اول نظره ":وهل في ذلك شك

مرام" ملكه ومحد يملكني":اموووت على الفصيحه انا

رنا" حبيتك من اول نظره ":اعجبك

قطعت عليهم رغد ودخلت
ودخلو محادثه جماعيه

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيــاي":هـــــــــــــاي يا شله الانس

مرام" ملكه ومحد يملكني":هايات رغوده وحشتيني يالدبه

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيــاي"::وانتي اكثر ياعمري

رنا" حبيتك من اول نظره ":مالنا سلام حنا ولا طاح كرتنا

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":لا افا عليك كرتك فوق بس مرام وحشتني
ما شفتها اليوم وانتي توني كنت معاك

مرام" ملكه ومحد يملكني":انا تمام بس انا زعلانه منك يارغد وما بي احاكيك ابدا بس
<فيس زعلان>

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":افا رورو زعلانه وش زعلك ياقمر

مرام" ملكه ومحد يملكني":يالخاينه تروحين تشتري سياره وتاخذين معك هالدلخه
وانا الحلا كله ما تعلميني

رنا" حبيتك من اول نظره ":كانك غلطي عليا وانا ساكته

مرام" ملكه ومحد يملكني":سوري رنو غلط مطبعي

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي"::بس بس اكلتيني والله والله الموضوع صار بسرعه
من دون تخطيط والا كان ودي تكونين اول وحده تشوفينها

مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب خلاص سماح المره هذي ما يصير عروس نزعلها

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":مـــــــــــــــــرام

مرام" ملكه ومحد يملكني":هههههههههه خلاص ما اعيدها

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":الا رنو ايش النك الي حاطته؟

رنا" حبيتك من اول نظره ":اخيرا احد عبرني .. كذا جا على بالي اغير شوي

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":ااهـــــــــا علينا والا فص فص اثر على عقلك

مرام" ملكه ومحد يملكني":من فص فص؟؟

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اقــوووول

رنا" حبيتك من اول نظره ":رغيد وجع ما تعرفين تسكتين

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":لا ماعرف

مرام" ملكه ومحد يملكني":يا هوووو علموني وش السالفه

رنا" حبيتك من اول نظره ":اخصريك عنها الظاهر شاربه لبن منتهيه صلاحيته

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":رنوو مقدر اسكت احس يدي تاكلني

رنا" حبيتك من اول نظره ":حطيها في مويه حاره

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":ههههههه بايخه

رنا" حبيتك من اول نظره ": مرام لا تصدقينها ترى تتابع افلام كثيره يمكن اثرت على عقلها

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":خلاص كسرتي خاطري مارح اقول

رنا" حبيتك من اول نظره ":ايوه شطوره حبيبتي سيبيك من نقل الكلام

مرام" ملكه ومحد يملكني":ياناس كانكم نسيتوني

رنا" حبيتك من اول نظره ":بنات امي تناديني اشوفكم بكره باي

مرام+رغد: باي

مرام" ملكه ومحد يملكني":والله القافه ذابحتني رغوده ياقلبي قولي لي
وش سالفه رنا

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اممممم كم تعطيني

مرام" ملكه ومحد يملكني":اخص يالمصالح

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اخلصي كم

مرام" ملكه ومحد يملكني":الي تبينه

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":الله لهادرجه ملقوفه

مرام" ملكه ومحد يملكني":رغــــــــــد ترى طفشت بتقولين والا لا

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":شوفي مرام انا بقول لك اذا رضت رنا اما مقدر ازعلها

مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب مصيري بعرف يا منك او من غيرك

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":يالله مرام حياتي انا بنام تعبانه بااااي

مرام" ملكه ومحد يملكني":بـــــــايــــــــات

شوي الا جات لمرام اضافه من مجهول

مرام: يوووووووو هذا ما طفش كل ما فتحت المسن القاه اوف
خليني اطنشه احسن بس اموت واعرف من وين له ايميلي







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:16 PM   رقم المشاركة : 16
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند طلال

ترن ترن
:مين

طلال: انا طلال افتحي الباب

:- امشي طلال ما ابي اشوفك

طلال:- حبيبتي فكي الباب وعد اسوي الي تبينه بس افتحي

:- طيب خبر اهلك عن الي بيننا بعدين تعال ولك الي تبي

طلال: هدوله انتي خليني ادخل ونتفاهم

فتحت الباب وهي مكشره ودخل طلال

قرب طلال ومسك يدها:- وحشتيني ايش الحلا هذا واحمر بعد..
انا اشهد انه الاحمر ما يلبق الاعليك

بعدت عنه هديل:- خليك بعيد عني وقول الي تبي بسرعه واطلع انا تعبانه

طلال يقرب اكثر:- حبي سامحيني والله حاولت اخبرهم بس الظروف مو مناسبه الحين

هديل ماسكه دمعتها:- ومتى انشالله طلال انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا

طلال:- ياعمري كلها اسبوع وانا اكلم امي وعد

هديل:- انا خلاص ما اثق فيك احس انك ما تبيني وتحاول تبعد عني ما كأني زوجتك!

طلال بحب:- افا يعني بكذب عليك اجل ليش تزوجتك اذا ما ابيك هـــا انا احبك
مستحيل اكذب عليك والله الي خلقني انك <يأشر على قلبه >
سكنتي هنا ومستحيل احد يسكنه غيرك مستحيل افرط فيك

هديل بدون ااقتناع: طلال انا بعطيك فرصه وحده بس لاني احبك

يبوسها طلال: وانا امووت فيك يا روح طلال ..<قرص خدها برقه> ها صافي يالبن

هديل فكت التكشيره وابتسمت: حليب يا ئشطه... بس ها.. انت وعدتني لا تنسى

ضمها طلال : من عيوني ياعيوني وعد راح اسوي كل الي تبين بس لا اشوفك زعلانه
قلبي مايتحمل زعلك علي

هديل بحالميه:طلال

طلال: هلا

هديل<بدلع رباني>: خليك عندي الليله مشتاقتلك

طلال حط يده على قلبه : آه بموت الحقوني

هديل <خافت>: بسم الله عليك يا قلبي شفيك

طلال: احبها ياناس بتذبحني كل هالدلع وما تبيني اموت آه

هديل خبطته على راسه : خوفتني عليك سلامة قلبك من الاآآآآآآه

طلال بحب : اصير ملح انا

هديل دفته وهي ماده شفايفها بطفوله: لا ملح ولا سكر لاتسوي كذا مره ثانيه بعدين امووت

طلال: فديتك انا عسى يومي قبل يومك انتي ما تدري وش صارلي وانتي بعيده عني الدنيا
ظلمت فوجهي كل ما رن جوالي فرحت على بالي انك حنيتي علي

هديل: حبيبي مو بيدي انت وعدتني تخبر اهلك عن زواجنا وانا صابره ومتحمله عشانك
..خلينا من هاذي السالفه انا معاك ومستحيل اسيبك

طلال يضمها: الله لا يحرمني منك... احبـــــــــك

هديل: وانا بعد...........طيب والحين وشتبيني اسوي لك

طلال محوطها بيدينه ويبوسها: ابيك انتي وبس

هديل مسكت يده بخجل: طلال اعقل بقول لك شي مهم

طلال شالها بين يديه مثل الريشه : اشششش خليه بعدين يا قلبي خلينا بالمهم
وووحشــــــــــــــــــــــــتيني

هديل تعلقت برقبته بكل دلع وغنج : طلوووووول نزلني خلينا نتغدا بالاول

طلال: ما يحتاج انا بشوفتك شبعت خلاص

هديل بحيا: لا تزودها عاد ترا استحي

طلال يضمها اكثر: وهذا الي عاجبني فيك ياقلبي
وباس خدودها وشفايفها وووووووو

وراحو باحلامهم لعالم ثاااني ^ ــــ *













رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:16 PM   رقم المشاركة : 17
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


خليني اقول لكم عن هديل

هديل بنت حلوووه ونـــــــاعمه لابعد الحدود وطيييوبه بيضاء وشعرها ناعم وحلو لين كتفها لونه كستنائي عيونها ناعسه ولونها رمادي ووجهها بيبي فيس فيها برائه عمرها 19سنه
وهي صاحبه مرام كانو جيران بس هديل انتقلت من ايام المتوسط على الشرقيه
وصار بينهم تلفون وبس ساكنه بالشرقيه تزوجت طلال اخو مرام بالسر
من بعد ما شافها في بيتهم حبها وخطبها ومحد يدري طبعا غير اهلها لان عائله طلال
مستحيييل توافق انهم يتزوجو بسبب الحاله الي عايشين فيها وانهم مو من نفس الطبقه
والفروقات الاجتماعيه

عندها اخت وحده توئمها
الواحد ما يفرق بينهم ابدااا نفس هديل فكل شيء حتى جسمها الفرق بينهم ان هديل فيها
وحمه فكتفها اما توئمها اسماء لا وطباهم وشخصيتهم تختلف عن بعض
اسماء تدرس في ايطاليا واصغر من هديل بنصف ساعه بس بعدين تتعرفو عليها

ابوهم اسمه ناصرعمره51سنه يشتغل اعمال حره مطلق امهم من 10 سنين
ومتزوج بنت عمه الي ما تدانيهم بعيشة الله ودايما هم معها بمشاكل وهواش
اسماء سافرت مع امها على ايطاليا عشان تكمل دراستها اما هديل ابوها ما خلاها تسافر
وعاشت مع ابوها اسوء سنين عمرها لكن بعد فتره تقدم لها طلال وابوها على طول
وافق لا حالته الماديه سيئه ويبي يتخلص من تكاليفها زوجها طلال الي قال له ان بالسر
وانو اذا سمحت الفرصه بيكلم اهله

وامهم اجنبيه اصلها فرنسي حلوه عمرها45سنه حنونه واسمها صوفيا بس العربي
عندها شوي ودايم تتكلم انجليزي بس اسماء خلتها فالعربي بلبل
مسافره مع اسماء لايطاليا عندها مطعم هناك هي مديرته







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:17 PM   رقم المشاركة : 18
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عند ابو طارق يتكلم بالتلفون

ابو طارق < بهمس>: وشتبين

الطرف الاخر:............................................ ..

ابو طارق<بنفس الهمس>: انا ما قلتلك لا تتصلين علي بهذا الوقت الساعه 12ليل انتي صاحيه

الطرف الاخر:............................................ ....

ابو طارق<بخوف>: شنو طيب طيب انا جاي مع السلامه

____________________________________________

عند طارق ييكلم او يغازل الساعه 2ليل

طارق: هــــــــــــــــــلا والله كيفكــ غزلي

غزل: بخير حبيبي انت كيفك وينك عني ما وحشتك

طارق: الاووحشتيني موووت بس شسوي حياتي مشاغل وظروف

غزل < مبوزه>: صح الكلام الي سمعته؟؟

طارق: أي كلام؟

غزل: انك بتتزوج

طارق<بحزن مصطنع>: أي

غزل: وانا ما فكرت فيني وين حبك والا كله كلام

طارق: ياعمري انتي حبيبتي مستحيل وحده تكون مكانك بس مضطر

غزل: وليـــــــــش؟؟

طارق: لانها بنت عمي الوحيده ويتيمه ابوي يبيني اتزوجها وانا ما اقدر اقول له لا

غزل : طيب قول له انا احب بنت ثانيه

طارق بمكر: صعبه ابوي ما عنده تفاهم وما يعترف بالحب بس وعد اني اتزوجك
وتكونين انتي حبيبتي وبس انتي تثقين فيني صح

غزل : اكيد يا قلب غزل

طارق: ابي اشوفك مشتاق لك

غزل: ما اقدر طارق المره الي فاتت شفتك بالسوق بغيت انكشف والله خايفه
لو اخوي يدري يذبحني

طارق: طيب تعالي شقتي

غزل < بصدمه>: شنووو

طارق يصرف: انتي لا تفهمين غلط انا ابي اشوفك على راحتي وعندي لك مفاجأه
لازم تشوفينها وش رايك

غزل بدأت تقتنع :طيب ما يصير اقابلك بااي محل ثاني

طارق بمكر الثعالب: حبيبتي انتي كذا تزعليني ليه انتي خايفه مني

غزل: لا اكيد مو خايفه

طارق:لالا انتي خايفه ومو واثقه فيني خلاص انا عرفت

غزل خافت انه زعل : اسفه حبيبي مو قصدي انا ما اخاف منك بالعكس
انت تحسسني بالامان بس احسها صعبه ومخاطره

طارق: لا صعبه ولا شي انتي جهزي نفسك واتصلي علي بكره نحدد مكان اقابلك فيه
واوديك الشقه اتفقنا

غزل باانصياع: انشالله يا الله طارق تصبح على خير

طارق: وانتي من اهله حياتي نامي كويس باي

غزل: باي

طارق بعد ما سكر من غزل:هههه والله انها غبيه وخفيفه على طول اقتنعت
خليني اجهز الشقه واجيب كم هديه واشرطه فيديو ابغاها تكون سهره ولا اروع

شوي الا دق جواله وكان عبدالله
طارق: هلا عبووود وحشتني ياشيخ

عبود بااستهبال: هلا بك طروق وانت اكثر حبيبي

طارق: ههههههه ما تتوب انت الا اقول اخبارك

عبود: تمام ماشيء الحال

طارق: والوالد عسى الحين احسن من اول

عبود: والله ما اقدر اخبي عليك هو طلع من المستشفى بس احسه تعبان مع انه يبين لنا العكس

طارق: سلامته انشالله السموحه وانا اخوك ما زرتك بس اليومين ذي مشغووول بالزواج

عبود: ولا يهمك معرس جديد ما عليك شره ههههههههههههه مبرووووووك مقدما

طارق: الله يبارك فيك عقبالك

عبود: بعد زمن طويل انشالله

طارق: هههههههههههههههههههه انشالله تجي الي تنسيك العزوبيه وايامها

عبود: هههههههه ما ظنتي

طارق: الا اقول ياويلك ان ما حظرت العرس فروس وخلود مارح يحضرون مالقيو حجز

عبود: اها طيب ولا يهمك انا اولهم يالله يالله انا بروح انام مع السلامه

طارق: مع السلامه

__________________________________________________

عند غزل
كانت خايفه والافكار توديها وتجيبها بس بالنهايه عواطفها فازت على عقلها
وقررت تروح تقابل طارق الي على بالها يحبها وميت عليها.............................

_________________________________________________










رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:18 PM   رقم المشاركة : 19
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــــارت الخامـــــــــــــــــ 5 ـــس





عند غزل
كانت خايفه والافكار توديها وتجيبها
بس بالنهايه عواطفها فازت على عقلها وقررت تروح تقابل طارق
الي على بالها يحبها وميت عليها

____________________________________________

اليوم الاربعاء
عند طــلال
الساعه 10 صباحاً

صحي من النوم نشيط وحيوي وراح اتروش ونزل الحديقه
اخذ له ورده الجوري ورجع عند هدييل اللي كانت نايمه فما حب يزعجها
وراح جلس على السرير بشويش وقرب الورده من خدودها وسار يمشيها على وجهها
برقه الين تحركت وباسها على خدها بنعومه فتحت عينها وشافته
كانت لابسه قميص نوم احمر زي الورده الي معاه
ابتسمت له بحب قبلهاا واهداها الورده

طلال: صباح الورد صباح الشوق لاحلى ورده بحياتي

هديل ووجهها احمر من الحيا: صباح المساء ياحبي الساعه 10طلولي

طلال : 10 20 اهم شي انك جنبي اول ما افتح عيوني وتنامين بحضني ووو...

هديل بخجل: طلوووووووول

طلال باس رقبتها: عيونه روحه امري
هديل ووجهها مولع: خلاااص استحي

طلال بعشق: اذووووب انا عليك ...... ااا ..لولتي

هديل: هلا

طلال بذوبان: احبــــــــــــــــــــــــــــــــك♥

_________________________________________

عند فارس
العصر
فارس وخالد
في الكوفي شوب

فارس: اقول خلود وش رايك نروح بكره لعرس طارق ودي اشوفه بالمشلح<البشت>

خالد: والله حتى انا ودي بس عندي اشغال فوق راسي وما يمديني اجهز واروح

فارس: اخاف يزعل انت تعرفه وهو ملزم علينا نكون اول الحاضرين

خالد: لا تخاف انا ادبره الا كيف عبود ما اتصل عليك

فارس: الا وهو رايح العرس تدري هو ساكن قريب من طارق طبيعي يروح له

خالد: اقول يالحبيب ليش انت ما تروح له ومره وحده تعذرلي منه

فارس: انا ما احب اروح لحالي وماحجزت على رحله لجده

خالد: روح احجز الحين مااظن ماتلقى رحلات لبكره و لا تقول مستحي تدخل لحالك

فارس: السالفه اني ما اعرف اهل طروق وصعبه ادخل لحالي

خالد: اتصل على عبد لله وخليه يدخل معك

فارس: والله جبتها خلاص انا بروح

خالد: تصدق..انا ما اتخيل طارق وبيتزوج احسها ما تركب ابد هههههههههههه

فارس: ههههههههه ولا انا علشان كذا ابغى اروح اشوفه يمكن اقدر اصدق

خالد: يالله تبغى شيء انا ماشي

فارس: سلامتك

خالد: سلام

فارس : مع السلامه


_______________________________________________

عند غزل
كانت جالسه وتفكر وامها وابوها كانو يشربون القهوه ومو حولها
كانت محتاره وخايفه تروح والا لا بس بالنهايه
تشيكت<تكشخت> وتعطرت ولبست عبايتها
قالت لامها ان صديقتها مريضه وبتروح تزورها وراحت كلمت السواق يوديها
على المكان المحدد وتقابله,,,,,,,,,


__________________________________________________

طارق
كان مستنيها بالكوفي الي متفقين يتقابلو فيه وهو بقمه حماسه
ومجهز لكل شي
<الله يستر منك يا طروق>
بعد ربع ساعه
وصلت غزل على الكوفي وهي متلثمه وكل الموجودين خاااقين عند عيونها

غزل :هــــاي

طارق: هلا والله وش الحلاوه هذي

غزل بااستهبال : شايفني مصاصه

طارق <استثقل دمها بس مشئ>: قصدي محلوه فكي اللثمه عشان اشوفك زين

غزل بصدمه : تبغى الناس تشوفني ما تغار علي

طارق مرتبك: ها لا موقصدي بس حبيت اشوفك <وبهمس> اشتقت لك ياقلبي
ايش رايك نروح الشقه عشان اشوفك واوريك المفاجأه

غزل بخوف: ااااا خلينا شوي

طارق : لاحبيبتي عشان مانتاخر<ويلف يلقى شباب يطالعون في غزل>
غزالي غطي عيونك

غزل بفرح تحسبه يغار عليها: ليش حياتي مو متعوده

طارق : لا عودي نفسك من اليوم <بحب> مااتحمل احد يشوف عيونك
غيــــــــري انا ياقلبي اغار عليك حتى من الهوا الي تتنفسينه ...

غزل ابتسمت بدلال : تيب يالله مشينا

طارق بفرح :يالله










رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:19 PM   رقم المشاركة : 20
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند رغد
كانت بقمه التوتر ما تعرف الي ناويه عليه صح والاغلط
شوي الا رن جوالها باغنيه اصاله

اكتـــــــــــــر من الي انا بحلم بيـــه
مش ادرى اخبي انا تاني عليــــه
دنا من اول ماقبلت عينيـــــه
ندااانـــــــــــــــــــــي


قطعت على الاغنيه وردت

رغد:الوووو

فيصل:الو هذا تلفون الانسه رغد

رغد بخوف: ايوه من معي

فيصل: السلام عليكم انا فيصل الي بيشتري البيت

رغد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي اسفه ما عرفتك آمر

فيصل: مايآمر عليك ظالم لا بس انا جهزت المبلغ وكل شي متى التقي فيك عشان يتم كل شي

رغد: خلاص مثل ما اتفقنا اول اليوم الساعه 8 باليل تفضل

فيصل: انشاالله يالله فمان الله

رغد: مع السلامه

وسكرت وعلى طول اتصلت على رنا


_______________________________________

عند رنا

كانت تقرأ روايه رومنسيه حزينه مات فيها البطل باليوم الي كان رايح فيه
يخطب حبيبته وهي بقمة التأثر والدموع اربع اربع

رنا: اهىء اهىء حرااااام يموت البطل مسكينه حبيبته اكيد تتعذب اهىء
مو كفايه اهلهم عذبوهم وحرموهم من بعض اهىء اهىء

دخل يزن غرفتها بدون ما يدق الباب وانصدم من شكلها

يزن انفجع وخاف عليها : بسم الله رنا حبيبتي وشفيك ليش الدموع شي يعورك
والا احد سوى لك شي تكلمي رنـــــــــــــــــــــــــا

رنا خلاص ما تقدر تستحمل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااع اهىء اهىء
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات

يزن بخوف وعيونه طلعت: ميـــــــــــــــــــــن مـــــــــــــات لايكون ابوي متى اتصلو

رنا:لالالالالالالالالالالالالا راكـــــــــــــــــــــــــان

يزن باستغراب وعصبيه: ميـــــــــــن راكـــــــــان ذا

رنا وهي تمسح دموعها: اهىء هذا حبيب ريم بالروايه اهىء صار له حادث ومـــــــــــــات

يزن بعصبيه ووده يضربها: وووووووجـــــــــــــــــــــــــــــع خوفتيني على بالي
احد مات من جد الله يقطع شكلك اااه احس راسي يعورني منك وحده تافه

رنا بتأثر: بعيد الشر انت اصلا عديم احساس اقوول لك راكـــــــــــان مات
وترك حبيبته بيوم خطبتهم تقول تفاهه ماعندك قلب

يزن : اسكتي انتي يالحساسه انا اول مره اشوف وحده تبكي على روايه خياليه
الي يسمعك يقول هذي قمه الرقه والرومنسيه مو الرومنسيه بجهه وانتي بجهه ثانيه
ما اقول غير ياشين السرج على البقره

رنا بطفش: احترم نفسك انا مو بقره يالثوراذا خلصت محاضرتك
ياليت تعطيني مقفاك اووووف

يزن بطفش: اقووول لاتتأففين انا مو جاي لحضرتك بس امي تناديك

رنا: طيب طيب قول لها جايه بس بروح الحمام الله يكرمك

الا رن جوال رنا بالغنيه راشد وكان قريب من يزن

يلوموني حبيبي فيك..... صراحه قمة الروعه
وانا والله من شفتك...... دخلت بقلبي بسرعه

رنا: يــــــــــــــزن رد على الجوال قول للي متصله انا بالحمام

يزن: طيب

شاف يزن الاسم <تؤم روحي > جلس يطالع الاسم شوي بعدين رد

رغد بصوت عــــــــالي: الوووووو رنو يادبه سنه عشان تردين بس هين
لا شفتك بدوس فبطنك هاااااااااااااااااا

يزن عرفها من صوتها: احم احم رنا بالحمام استنيها شوي

تفشلت رغد "يوووه اكيد هذا يزن وااااااااااااي يافشلتي وش بيقول عني يوووه"

يزن شافها طولت وهي ساكته : الو رغد انتي معي

رغد: هاا ايييوه

يزن: أخبـــارك

رغد بخجل: الحمد لله تمام اخبارك

يزن بحزن: بخير مبروك الله يهنيك

رغد: الله يبارك فيك عقبالك

يزن وهو خلاص فاقد الامل من انو رغد بيوم من الايام تكون من نصيبه:
<بتنهيده من قلب>آآآآآآآمــيـــــــــــن

يزن: هذي رنا جات يالله مع السلامه

رغد: مع السلامه

يزن: خذي هذي رغد

اخذت منه رنا السماعه بلهفه اما هو طلع من الغرفه بكل هدوء

رنا بلــــــــــهفه: الوووووووووو كيفك رغوده وحشتيني

رغد: وانتي اكثر بس عندي لك سالفه مهمه

رنا تذكرت: لحظه لحظه لا تحاولين تتهربين من موضوع امس

رغد باستفهام: أي موضوع؟؟

رنا بزعل: ياحماره ليش قلتي فص فص ومش عارف ايش تبين تفضحيني
عند مرامو هاا هذا جزاي اني فتحت لك قلبي

رغد خافت انها زعلت: لا يكون زعلتي رنو والله والله امزح موقصدي ازعلك

رنا: طيب ليش قلتي لها

رغد: ما قلت لها شي مع انها سألتني بس قلت اذا رنو حبيبتي وروحي
مو راضيه اني اقول مارح اقول لها

رنا: ايوه على بالي

رغد: ها سماح هالمره صافي يالبن

رنا:حليب يائشطه

رغد: اشوووووووووووه

رنا: ايوه صح وش كنتي بتقولين

رغد بترفع ضغطها: ايوه نسيت ترى فصوووووول بيجي اليوم
عشان سالفه البيع والفلوس

رنا بغيره: هييييييييي رغدو لا تدلعينه لا انط من التلفون واذبحك

رغد بفلسفه: اعترفي انك وقعتي بحبه من اول نظره يافتاة

رنا: مايليق عليك يالفصيحه

رغد: اعتـــــــــرفي

رنا باستسلام: خلاص خلاص اعترف انا <بهمس> احبــــــــــــــه

رغد بااستهبال كأنها ذاييييبه: ااااااه واخيـــــــرا جاء من اذاب الجليد عن قلبك

رنا: اقول رغد مو كأنك قلبتيها مسلسل مكسيكي مدبلج اتكلمي زين
والي يعافيك مايليــــــــــــــــــــــق ابد

رغد: بطنش كلامك ولا كأني سمعت شي بس ماصدق معقووول
رنو تحب احسها معجزه خيال اسطوره....

رنا بانفعال: بس بس ليش وش شايفتني ما عندي قلب بس يجيك يوم يا رغدو
وبتقولين رنا قالت

رغد: لالا خلاص كله ولا زعلك ياارق بنوته.. ايوه صح خليني اكمل تعالي
انتي واخوك اليوم الساعه 8 مايصير اقابل الرجال لحالي

رنا: اوكيـــــــــــــــــــــــــك

رغد: طيب ما بتسألين اخوك يمكن مشغول اوشيء

رنا: لا ما عنده شيء واذا عنده يأجل مايصير تقابلين الرجال لحالك

رغد: اوكي يالله لا تتاخرين وما اوصيك على نفسك تعالي اخر شياكه

رنا: اوكي يالله سي يو

رنا: سي يو تو
وراحت رنا طيــــــــــــــــــــــران تخبر يزن وتلحق تلبس وتكلم امها.....









رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 02:39 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت