اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2013, 11:31 AM   رقم المشاركة : 21
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآآرت الخآمس عشــر (15)

بعد سآعتين
ابوعبدالله : يلآ نمشي للبيت
ابو بيآن : يلآ والله طولنا بالقعده هنا
عبدالله : ايه صح يبه بغيتك بشي
ابوعبدالله : زين
ورآحو بعيد شوي
عبدالله : يبه ندى ونهله وشهد خلهن يجلسن هنا كم يوم
ابوعبدالله : طيب بس وشوله ؟!!
عبدالله : يبه ندى متضآيقه شوي من سآلفتها مع يآسر وقآلت لي بتجلس هنا فتره ترتآح شوي واذا خآيف عليهم عندهم عمي علي(ابوراكان) ورآكان واذا موموجودين يتصلون علي او على فيصل ونجيهم
ابوعبدالله : زين اجل بكلم عمك يخلي بيان تجلس معهم يتونسون
عبدالله باس رأسه : الله يخليك لنا
ابوعبدالله : آمين يلآ روح قول لأمك تجهز الأغراض
عبدالله : زين
ورآح
دخل ابوعبدالله : يَ بندر(ابوبيآن) تعآل ابيك شوي
وطلعو برآ
ابوبيان : خير يَ أخوي صآير شي ؟؟
ابوعبدالله : أبد بس انا بخلي البنات هنا فتره وقلت خل بيآن تجلس معهم تتونس
ابوبيآن : زين بس ليش بتخليهم هنا؟؟
ابوعبدالله : أبد بس ندى متضآيقه من هذيك السآلفه الي زمان وتبي ترتاح شوي
ابوبيآن : اها تصدق عاد احس ان حتى بيآن مبين عليها الضيق من فتره بس مو رآضيه تقولنّا
ابوعبدالله : خل البنات يفضفضن لبعضهن بس اسمع لو الكل يدرون يآسر لأ يدري
ابوبيان : زين
دخلو جوا
ابوراكان : خير يَ خوك صآير شي ؟؟
ابوعبدالله : ابد سلآمتك بس ابوطلآل (السكرتير حق مكتب ابوعبدالله والي متكفل بكل اعماله اذا غاب) اتصل علي وقالّي اخبر عبدالله وبندر ان بكره فيه اجتماع مهم
ابوراكان : اهااا
وارسل ابوعبدالله كل الهرجه برسآله
ورد له ابوراكان : زين بس اهم شي يآسر لأ يدري لأنه لو درآ بيظل هنا مابيروح
ردله ابوعبدالله : لألأ ولأيهمك مرآح يدري بإذن الله
ابوراكان : زين
عند عبدالله : زين يمه هالحين كل شي تمام وجاهز ندوش شهود ونهله وبيان تعالو ابيكم تساعدوني
وغمزلهم وفهمو وراحو وياه للمطبخ : اسمعي ندوش انا كلمت ابوي ووآفق يخليكم هنا
بيآن : وشوله ؟؟
ندى : انا طلبت منه هالشي نبي نجلس شوي كذآ اسبوع عشآن نرتاح شوي
البنات فهمو انه عشان سآلفتها مع ياسر
طبعاً بيان ونهله متلثمات
نهله : اجل اسمع عبود بنطلع كل ملآبسنا وخذها وودها للغسال وغسلها وجيبها بكره عشآنها وسخه
عبدالله : اوك من عيوني يلآ روحو وتصرفو ع الطبيعه بدون محد يحس بشي وعلى فكره امي وامك(اشر ع بيان) دآرين بالموضوع
بيآن : اوك بس هالحين شنسوي لجينا بنّام ماعندنابجايم مفيه نظيف الا الي علينا
عبدالله : نامو فيها
البنات : اوك
وطلعو وراحو يخرجون ملآبسهم
اما ندى طنشت ورآحت تصفر بفمها وهي تمشي رآيحه صوب الجهه الثآنيه من الفله
شآفت غرفة : كم هي غريبه هذه الغرفه لم اعلم بوجودها
ودخلت : يَ إلهي يَ للروعه انها رآئعةً جدآً..........................
طلع من الحمام وهو لآف المنشفه ع جسمه من تحت وصدره كله باين : يَ للروعه هاا؟!!!
شهقت ولفت صوب الجهه الثآنيه : يييمممممههه من فين طلعت ؟؟
عمر : جني
ندى : شكله
ماحست الا بالمنشفه الي فوق راسها ورمتها وخرجت تجري : ييععععععع الله يقرفك يَ عمور يععع قرف وبعد وآثق الأخ بكل ثقه ينزلها ويرميها علي وجع
طلعت بوجهها وصرخت : يمآآآآآهه انتي شنو انتي واخوك بتجننوني انتو شنو جنونه والا شنو كل واحد ناقز بوجهي من جهه
شجن : وش كنتي تسوين بغرفة عمور ؟؟
ندى : هآآ
شجن تحرك حواجبها : من قال ها سمع
ندى : ايه انا كنت ماره وشفت الغرفه غريبه ما كنت ادري انها موجوده ودخلت بشوفها وطلع هو بوجهي وعلى طول خرجت
شجن : ايه طيب هذا وجهي اذا صدقتك
ندى : مع نفسك المهم ( وهمست لها) بنجلس هنا
شجن : اممممااااانه ؟؟!!!
ندى : وربي بنجلس اسبوع تقريباً لوحدنا البنات بس
شجن مشت : بروح اقول لعمور
مسكتها مع تيشيرتها : تعالي لألأ مابي احد يدري
شجن : طيب شلون اجلس ؟؟
ندى : هآ اوك بس مدري اخاف ينرزع هنا مايروح
شجن : متخآفين مرآح اخليه يجلس
ندى : اوك
وراحت شجن
قبل لأ تدخل الغرفه خرج
ندى بتغيظه قالت من بعييييد : شششجججوو
شجن : عيووني
ندى غمزت لها وفهمت : اححبك
شجن : وانا اموت عليك يَ قلب........
لف وجهها صوبه : هيه هيه شنو تموتين عليها ؟
شجن : احبها
عمر: لأ والله
شجن : ايه والله احبها واعشقها واموت عليها
ارسلت لها بوسه وردت شجن البوسه
عمر وهو رآيح صوبها : انا دآري انو انتي رآس البلآ كله
ندى شردت : لألأ عمر وربي امزح وربي وربي امزح
عمر : طيب انا اوريك
قابلت ابوها وتخبت وراه : يبه عمر بيذبحني
ابوعبدالله : ههههههه
ندى : ييبببه وقفه تكفى
ابوعبدالله : انا مآلي شغل
ندى : يححححوول
وطلعت تجري وعمر وراها صقعت بيآسر وكملت للسطح : آسفه يسور
مر من جنبه : سوري
وطلع ورآها : وين رآحت ذي هالحين شلون بلقاها بهالظلآم
ندى حآطه يدها ع فمها عشان ما تبان انفاسها الي حيل متسارعه من الجري
عمر : ندوش إطلعي انتي وين ؟؟
ندى " بأحلآمك "
عمر : ندوش خلآص مانيب مآسكك بس اطلعي
ندى " ما تمشي عندي "
عمر : اففف وربي انها قرد
شهقت : انا قرد
راح ورآ الصندوق الكبير : اهاااا لقيتك
ندى : لألأ تكفى وربي آسفه وربي امزح وربي انا ما احبها وما اطيقها وما اوطنها بعيشة الله
عمر : قومي اوقفي
ندى : لألأ تكفى عمور تكفى
عمر : قومي اوقفي
ع طول وقفت
عمر : شنو تحبينها وترسلين لها بوسات ومدري وش ؟
ندى : وربي امزح وربي
عمر : وربي لأ اذبحك فآهمه والا لأ ؟
حطت يدها ع خصرها : نعم حبيبي شنو شنو تذبحني لأ قلبي ما تمشي عندي هالأشياء
رفع حاجبه وشآلت يدها ع طول ومشت بس مسكها : تعالي لما اكلمك ماتروحين
ندى : شنو تبي؟؟
عمر : هالحركات ما تنعاد
رفعت حاجبها
عمر : نزليه لأ اقصه لك
ندى : شنو ؟؟
عمر قرب منها : نزليه
نزلته ع طول : بعد
عمر : ماني مبعد شبتسوين ؟؟
ندى : عمر بعد
عمر : مآني مبعد
دفته وكل ماتدفه يقرب منها اكثر : افففف لأتسوي هالحركه وبعد عني
عمر : تبين تنزلين ؟
ندى : يب
عمر لف وجهه : بوسه
ندى شهقت : ششششنننووو !!!!
عمر : يب بوسه
ندى : عمر بلآ استهبال وبعد عني
عمر : مافي انا قلت بوسه
ندى : يعني قبل احبك وهالحين بوسه اجل بكره شنو ؟؟
عمر : اخلصي تبين تنزلين بوسه
ندى بهمس : شجو تكفى تعالي
عمر : شجو مرآح تج........................
شجن : عموور البنت قالت لك بعد عنها
عمر بعد عنها ع طول
راحت وحظنت شجن : اشوآ انك جيتي شكلي كل مايصير زي كذآ بستدعيك
شجن : ليش لعبه تستدعيني ؟؟
ندى : ههههههه مع نفسك
ونزلو
عمر : اففف الله يرجك يَ شجو
ونزل
ابوعبدالله : يلآ يبه فيصل اخذ يآسر واسبقونا
فيصل : اوك
وراحو
ابوعبدالله : يلآ عبدالله خلك ورآهم لأ يصير لهم شي
عبدالله : زين يبه
وراح ورآهم ومشو من المزرعه
شجن : عمور تعال
عمر: شنو ؟
شجن : احنا بنجلس هنا كلنا البنات بس فتره وبعدين نرجع
عمر : وشوله ؟؟؟
شجن ما تبي تقوله عشان لأ يتضايق باليوم الوحيد الي فرح فيه من كل قلبه : عمي علي يبينا نجلس عنده وكلم ابوي(ابوعبدالله) ووآفق
عمر : اها طيب انا بجلس
شجن : لألأ مافيه دآعي
عمر : .................................................. .......








التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:32 AM   رقم المشاركة : 22
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البارت الخآمس عشر (15)

شجن : احنا بنجلس هنا كلنا البنات بس فتره وبعدين نرجع
عمر : وشوله ؟؟؟
شجن ما تبي تقوله عشان لأ يتضايق باليوم الوحيد الي فرح فيه من كل قلبه : عمي علي يبينا نجلس عنده وكلم ابوي(ابوعبدالله) ووآفق
عمر : اها طيب انا بجلس
شجن : لألأ مافيه دآعي
عمر : شنو مآفيه دآعي ؟؟
شجن : في عمي علآوي وفيه رآكان واذا كانو موب موجودين نتصل ع عبدالله ويجي عندنا
عمر : اممم اوك
تنهدت برآآحه
عمر : شفيك ؟؟
شجن : لألأ ولأ شي يلآ لأ تتأخر عليهم
عمر : اوك (وباسها بخدها) بتوحشيني الشقه بتكون حيل غبيه بدون صرآخك علي
شجن : روح للبيت الكبير
عمر : افكر
شجن : اوك يلآ باي
عمر : بآي
ورآح
سلمو ع ابوعبدالله + ام عبدالله + ابوبيان + ام بيان + ام خلود + خلود
ورآحو من المزرعه
طلعو البنات لغرفة ندى
وهي سآنده رأسها ع الشبآك الكبير ومقفله عيونها
قبل لأ يركب سيارته شآفها ورمى حجره ع الشبآك
شآفته غمزلها إنحرجت وخبت وجهها بيدها
ركب السيآره وهو يضحك ورآح وندى عيونها ع السياره لين ما اختفت
شهد : وشنو نسوي هالحين ؟؟
بيآن : بما ان السآعه 11 قناة ندوش المفضله تجيب افلآم رعب تبتدي من 11 إلى 6 الصبح
شجن : يممممهه
نهله : تكفى لأ اقول احنا بنتفرج تبين تعالي معانا ماتبين اجلسي هنا لحآآآآلك ويمكن يجيك شي ويمكن لأ
صرخت : لأأأأأأ يمممه نهوووله وربي اخاف
نهله+ شهد + بيان : هههههههههههههههههههه
شهد : لححظه عندي فكره شفتو الغرفه الي بجنب مكتب ابوي هذيك سواها لي ولندوش ولنهوله لما نتفرج ع الأفلآم نروح فيها
شجن : يَ لبى ابوك ذآ يَ شيخه
نهله : هه فديته
شهد : عاد تخيلي الشآشه حيييل كبيره ومثبته بالجدر ومخفيه يعني ماتشوفين الا الفيلم معروض ع الجدار آطراف الشآشه ماتشوفينها
صرخت : فلللللللللله
بيآن : هه خبله ننادي ارجوان تتفرج معانا
شهد شهقت : تبين البيبي يطيح ؟؟؟
نهله + بيان + شجن ضحكو من شهقتها: ههههههههههههههههههههههههه
شهد : وربي بجد اصلآ هي رآحت مع زوجها لبيتهم
شجن : ابصر شو عم يعملو
صرخو كلهم بصوت وآحد : يآآوسسسسسخخخخخخههه
شجن : ههههههههههههههههههههه
بيان : هالحين خلونا نوزع الأعمال شهد تسوين فشار شجن سوي الشوكولآته ونهيل جهزي الأيسكريم وانا ارتب الغرفه لأني مالي بالطبخ ابد ابد وندووش شنو تسوين ؟؟
ما ردت سرحانه
شجن بهمس : اكيد تفكر بعمور
شهد : ندووووش
نهله : ندووش وين وصلتي ؟؟
بيآن رآحت وراها وصرخت : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نقزت من مكانها : يَ ******* شنو تبين ؟؟؟
بيآن غمزت لها : بمين تفكرين ؟
ندى : محد سرحت بدون ما افكر
شجن : ايه طيب
ندى : مع نفسك
نهله : بنتفرج ع افلآم رعب لين ست الصبح ع قناتك المفضله
ندى : اوك
بيان : وزعنا الأعمال ومابقي الا انتي والهولستن
ندى : زين زين انا اجهزها
بيان : اوك يلآ
ونزلو
الا ندى اتصل جوالها رقم غريب :هآذي اكيد فتون متصله من جوال امها يوه اني غبيه ما سجلته
وردت : هلآ قليبي فتون وشحتيني يّ دوبآآآ
....: فتون مين ؟؟
شهقت : مييين ؟!!!
عمر : عبدالمعيين
ندى : ههآي تستهبل انت ووجهك ذآ ظف عني وجع انك غثيث دمك ثقيل
عمر : انا دمي ثقيل طيب يَ ندوش حسآبك بعدين
ندى خآفت بس ما بينت هالشي : حسآبي بعدين خير يَآبو عسى ماشر مخك فصل
عمر مآسك ضحكته : ايه فصل لما شفتك
ندى : شفتني ؟؟
عمر : ايه شفتك وحبيتك وعشقتك وخقيت عليك
ندى : اقول تعرف عآيض
عمر : انا اعرف عايض طييــــب يّ ندوش طيب وربي لأ اوريك شغلك
ندى : يَ انك غثيــــث بآآي افف
وبتقفل بس تغير صوت الي تكلمه : لحظظه لأ تقفلين
ندى : نعم لححظه لحظه هالصوت مو غريب علي
عمر إبتسم : انا عمر
شهقت
عمر : شفيك ؟؟
ندى : هآ لألأ ولأشي بآي بآي
عمر : ندووش شفيك ؟؟
ندى : شلون جبت رقمي ؟؟
عمر : الله يخلي لي جوال عبود
ندى : سآآآآآرقه ؟؟!!!
عمر : لأ بس استعرته
ندى : لأ يَ شييخ إحلف المهم يلآ باي البنات يبوني
عمر يبي يطول المكالمه : ليه انتي وين ؟؟
ندى : بغرفتي يعني وين ؟؟
عمر : وهم وين ؟؟؟
ندى : تحت
عمر : وشوله ؟؟ مرآح تنامون ؟؟
ندى : يوووه لسى بدري مرآح ننام الا ست الصبح بنتفرج ع آفلآم رعب ورآ بعض ونآسه
عمر وهو خآق : انتبهو بس لأ يجيكم شي بالحقيقه
ندى : ما تخاف انا زقرتيه
عمر : ايه خير انشآءالله
ندى : يلآ باي
عمر : ندوش
ندى بلآشعور : لبيـــه
عمر إبتسم : احبك
ندى ع طول قفلت
عمر : وه وه فديتها تنحرج هههه
عند ندى : يمممه هذآ الي بيجنني
شجن عند الدرج : ندووووش يلآ تعالي خلصنا كل شي
ندى : اوك جايه
ونزلت وفتحت الهولستن واخذتها للغرفه : اللللله ونآآسه الإضآآءه فلله
شهد : لما كنتي نآيمه قبل كلمت ابوي يسويها
شجن : اللله ونآآسه
شهد : بس وربي البيت الكبير مالكم يجنن خورآآآفي
شجن : هع
ندى : وشو بيته ؟؟ عندكم بيت غير الشقه ؟؟!!
شجن : يب
ندى : طيب دآمه ع قولة شهد البيت الكبير وشوله سآكنين بالشقه ؟؟
شجن : كثير نآآس قالو عنّا مغرورين عشانّا ساكنين بذآك البيت بعدين قلت لعمر بنسكن بشقه احسن خل الناس ينطمون وعمور قالي الي يريحك بس احنا ننام فتره بالشقه وفتره بالهالبيت
ندى : اهآآآ
نهله : يلآ يلآ بيبدأ الفيلم
وجهزو كل شي وتآبعو الأفلآم
شهد + شجن نامو السآعه 1
نهله نامت الساعه 3
اما بيآن + ندى ظلو للسآعه 6 ثم نامو بمكانهم
السآآعه 8 دخلت عبير ( ام راكان ) : يَ قلبي عليهم
وقفلت كل شي وشالت اكلهم ورآحت
--------------------------------
الساعه 4 العصر
قامت ع صوت رسآله
فتحتها : يلا قومي بطلي نوم
ردت له : اففف انك غثيث قمت خلآص وترآ ححدي تعبانه ما نمت الا الصبح
ارسلها : مالي شغل تقومين
ندى : اففف انه رججه
وردت له : طيب طيب قمت
ارسلها : عفيه ع الشآآطره
ردت له : مع نفسك برب بتحمم
ارسلها : انتي الي مع نفسك وتيت ونعيماً
ندى : ههه مخفه
صرخت : بنآآآآآآآآآآآآآآآآت قوووومموووو
قامو كل وحده تحك رآسه
شجن : الله يرجك يَ ندوش شنو هالقناه وربي تحلمت بالوحش الي بأول فيلم
ندى : هههه هذيك جنيه موب وحش وبعدين شهد وبينو ونهوله متعودين بس انتي خوآآآفه
شجن : اقووول جب
ندى : يلآ ع مين الفطوور ؟؟
شجن : خلينا نتصل ع عمور نقوله يجيب لنا
صرخت : لأأأأأأأأأأأأأأأ عموور لأ
شجن : ليش ؟؟
ندى : كذآ لعانه
شجن : كنت موب متصله بس دامك تقولين لعانه بتصل عليه
اخذت جوالها واتصلت عليه
ندى قامت لها تجري وصارت شجن تجري وندى تجري وراها : شششججووو يَ ******
جات بتأخذ الجوال بس رد : هلآ عمري
شجن : اسمع جيب لنا فطوور
ندى : لأأأأأأ لأ تجيب
عمر : اشبها ؟؟ ماتبيني اجيب فطور؟؟
شجن : لأ ماتبيك تجي
عمر : اديها الجوال
اخذته : ششنو ؟؟
عمر : ليش ماتبيني اجي ؟؟
ندى : بس كذآ
عمر : اجل قولي لشجو انا عند المطعم خل ترسلي الطلبات بسرعه
ندى : لآآآآآآ
وقفل : يحححوووول
شجن : احم احم
ندى : جب انتي بذبحك وجعع
شجن : جوالي
ندى : خذيه
وراحت لغرفتها واخذت المنشفه ودخلت للحمام وارسلت رساله لشهد : شهود انا بالحمام جيبي لي ملآبسي اذا جابها عبدالله بالحمام الي بين غرفتي وغرفة نهيللينه
شهد : ههههههههههه بنات تخيلو ندوش ارسلت لي رسآله من الحمام
البنات : هههههههههههههه
-------------------------------
عند ندى
طربآنه تغني احبه لقيس هشام : احبه اكثر من الروح بفرآآقه اظل مجروح حبيبي من ايديا يروح شكو عايش بعد آني احبه صدق مو كله ويآ الهوآآ اشتمه واذآ مايريدني يمه شكو عايش بعد آني ...................
اتصل جوالها : هلآ فتون
عمر : فتون ثآآآآآني
ندى : افففف شنو تبي ؟؟ يعني حتى وانا بالحمام ما سلمت منك
عمر : والله اول مره اشوف احد يدخل جواله للحمام
ندى : انا ادخله عندك مانع ؟؟
عمر : لأ دواس
ندى : هآ هآ هآ يَ سخخفك
عمر : وانتي اسخف اقول قولي لشجو ترسلّي الطلبات بسرعه
ندى : انا بالحمام شلون اقولّها ؟؟
عمر : مالي شغل قولي لها
ندى : شلوون اقولها ؟؟؟!!!
عمر : مدري عنك قولي لها
ندى : اففففف
فتحت الباب : شششجججووو يقولك حضرته ارسلي له الطلبااات
عمر : عمر موب حضرته
ندى : والله كيفي
عمر : طيب طييب اصبري علي سآعه ونص وربي لأ اوريك هالعناد
ندى خآفت بس مابينت : اقول انا بتحمم بآآي
وقفلت " يمه قلبي يرقع هو من الخوف والا عشآنه كلمني "
كملت الأغنيه : ابوس ترآب خطوآته مثل الضحكه دمعاااته
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآآن فرآنسيسكو
جآلسه لوحدها بالكوفي شوب تستنى الطلب حقها وتكلم هديل + بشآير بيبي
عصصبت ووصلت معاها وراحت لأول جرسون شافته
احلآم بإنقلشش هع: لوسمحت لي نص سآعه طآلبه وين الكوفي حقي ؟؟
الجرسون : اخذه ذاك الولد
احلام : شنو (وبالعربي) على كيف ابو اهلك تعطيه وجع
وراحت للولد : لوسمحت هذآ الكوفي حقي
خق ع صوتها ولف : تفضلي
واعطاها الكوفي
احلآم بصدمه : عزوووز
عبدالعزيز : هه يب ترآ ما شربت منه بس اخذته وقلت للجرسون يقولك ههه
احلآم نظرت بالجرسون وشآفته ميت ضحك : يعني لعانه ؟؟
عبدالعزيز : هع
ردت لمكانها واخذت شنطتها ولبست النظاره ومرت من جنبه : يلآ باي
عبدالعزيز : لحظه فين رآيحه ؟؟
احلآم : عفواً !!
عبدالعزيز : آسف قصدي ماهرجنا مع بعض وكذا
احلآم تذكرت لما حظنته
حمرت خدودها : مافي مجال اليوم يوم ثآني انشاءالله
عبدالعزيز : اوك اشوفك ع خير
إبتسمت إبتسامه ذوبت قلبه " يَ ويليــــه يَ قلبي "
وراحت
اتصل جواله : هلآ بشاير ... آمري .. اوك .. اوك انتي وين؟؟ .. اوك شوي واكون عندك .. بآي
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند ندى
دورت بالدولآب شي تلبسه ومالقت الا تيشيرت حق عبدالله ودورت بنطلون ومالقت ولبستها وصارت لنص الفخذ والأكمام طويله
جففت شعرها وتركته كيرلي وخرجت بالصاله : شههووود وين ملآبسي ؟؟
شهد وهي بالغرفه عند البنات : اتصلت ع عبود ويقول مسآفة طريق ويجي
ندى : طيب شالحال اجلس كذآ
انفتح البآب وما انتبهت له
كملت : شهووود ردي وربي شكلي زي جنية شجو الي تحلمت فيها
همس لها وهو خآآق : مين قال انك جنيه ؟؟؟
لفت بسرعه وانصدمت لما شافته حيل قريب منها
شهقت : ع عممر
إبتسم : يب
ندى : ش شتسوي هنا ؟؟
عمر : يعني ماتبين فطور ترآ عادي انا اخذه
ندى : لألأ جيبه جيبه
اخذت الكيس وجات بتروح بس .................................................. ..........................................






رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:35 AM   رقم المشاركة : 23
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 



البآرت الـ (16)

عند ندى
دورت بالدولآب شي تلبسه ومالقت الا تيشيرت حق عبدالله ودورت بنطلون ومالقت ولبستها وصارت لنص الفخذ والأكمام طويله
جففت شعرها وتركته كيرلي وخرجت بالصاله : شههووود وين ملآبسي ؟؟
شهد وهي بالغرفه عند البنات : اتصلت ع عبود ويقول مسآفة طريق ويجي
ندى : طيب شالحال اجلس كذآ
انفتح البآب وما انتبهت له
كملت : شهووود ردي وربي شكلي زي جنية شجو الي تحلمت فيها
همس لها وهو خآآق : مين قال انك جنيه ؟؟؟
لفت بسرعه وانصدمت لما شافته حيل قريب منها
شهقت : ع عممر
إبتسم : يب
ندى : ش شتسوي هنا ؟؟
عمر : يعني ماتبين فطور ترآ عادي انا اخذه
ندى : لألأ جيبه جيبه
اخذت الكيس وجات بتروح بس مسك يدها
قفلت عيونها : يَ ربي شنو تبي هالححين ؟؟
عمر : تدرين انك قمر وانتي بهالشكل ؟
ندى : لأ مدري ومن قال ومن طلب رأيك اصلاً ؟؟
شد ع يدها
ندى : عمر فك يدي
عمر بسرعه جرها وحظنها وهو خآآق عليها وهي متوتره ومو عارفه شتسوي تبي تبعد عنه بس تمنت هاللحظه من اول ما حبته
دفته بس شد عليها
صآر وجهها ألوآآآآن من الإحرآج : عمر تكفى هالحين تجي وحده من البنات
عمر : خل تجي انتي ملكي محد يقدر يتكلم
ندى : عمر بليز
عمر : بشرط
ندى : يَ كثر شروطك
عمر : اجل خلآص ماني تآركك
ندى : لألألأ قول قول
عمر عآرف ان هالكلمه الوحيده الي تحرجها بس عنّد وقآلها : قولي احبك
ندى : اففف مآ لقيت الا هالكلمه ؟؟
عمر إبتسم : عآدي في البوسه
ندى بهمس : شجو تعالي
عمر : لأ تخآفين حذرتها ما رآح تجي
ندى : اففف منك
إبتسم : يلآ استنى
ندى بآن الإحراج بوجهها حده صآير معجون طماطم هه : عمر بليز
عمر بعناد : استنى
ندى : عمر تكفى خلآص وربي مقدر
عمر : اسـتنـى
نظرت فيه ثم نظرت حولها بتشوف في احد والا لأ
وأووول ما لفت بسرعة البرق بآسها ع خدها
هنآآ دوروهآآ من الإحرآج نزلت رأسها قفلت عيونها : يآآآربـــي
تركها ورآحت للمطبخ وهي خلآص وآصله حدها من الإحرآآج
طلعت من الغرفه وشآفته مبتسم : متى جيت ؟؟
عمر : توي
شجن : وين الفطور ؟؟
عمر : اخذته ندى
شجن غمزت له : شفتها يَ ******
عمر : شوف تسب هيـــه لأ اذبحك
وإبتسم
شجن : اشوفك تبتسم ؟؟
عمر : يب
شجن : شنو فيه ؟؟
عمر : وانتي وش لك ليش اللقآآفه ؟؟ يلآ انا رآيح تبون شي قبل لا أروح
شجن : مشغول ؟؟
عمر : ليش ؟؟
شجن : اذا ما عندك شي مهم ابيك توديني للسوبر ماركت الي قريب من هنا الأغرآض الي عندنا خلصت
شهق : الله أكـــــــــبر هذيك الأغرآض كلها خلصتوها ؟؟؟!!!!
شجن : هع ايه
عمر : اممم مع انو ما عندي شي بس ماني رآيح
شجن : عمور تكفى تكفى عشان ندوش
عمر إبتسم : لأ مافي
شجن : بليز عمور تكفى وع فكره ترآني ادري انك تكلمها قبل لأ تملك عليها ودني عشآن لأ افضحك عند ابوي ( ابوعبدالله )
عمر : كمآآآن لأ ماني مودي يلآ بآآي
ورآح
راحت للمطبخ تجري : ندوش تكفى اتصلي ع عمور وكلميه يوديني للسوبر ماركت انتي ما يقولك لأ تكفى ندوش انا معاي مو رآضي
ندى : نو نو نو
شجن : ندوش ترآ المالتيزرز خلص
شهقت : هآآآآآآآآآآه !!!
شجن : وربي
رآحو للغرفه يجرون اخذت جوالها واتصلت عليه وهي ترجف من الحركه الي سواها قبل
رد ع طول : هلآ بقلبي
ندى تنظر بالبنات ووجها احمر : عمر بعدين انا حآطه سبيكر
عمر بيحرجها اكثر : عآآدي يدرون اني احبك واموت عليك بعد
بيآن صفرت : أحححللـــى
رمت عليها المخده : جـب جـب المهم اسمع قدك خرجت من المزرعه ؟؟
عمر : لأ ليش ؟؟
ندى : طيب تكفى ود شجو للسوبر ماركت
عمر : ليش ؟؟
ندى ببرآءه وصوت بآآكي : وربي المالتيزرز خلــص
عمر خق ع صوتها " يَ ويلي يَ رب استر بس لأ اجيب العيد هالحين " : 5 دقآيق ما تجي بمشي
ندى نقزت وبلآ شعور : وه وه فديـــتك عمور وربي احببكك
استوعبت لما البنات صرخو
عمر إبتسم : هالحين انتي قلتيها بنفسك انا مالي ذنب
ندى : هآ
عمر وهو خآق : يلآ استناها
ندى : اوك بآي
وقفلت
قآمت نهله وبآستها ع خدها : يَ لبى المنحرج
ندى : جــب
دخل عبدالله ينآديها : شهــد شهوود
شهد رآحت له : هلآ عبود
اخذت الملآبس منه
عبدالله : يلآ تبون شي قبل لأ اروح
شهد : خلصت الأغرآض بس شجو بتروح مع عمر يشترون
عبدالله : وعمر وش جابه ؟؟
شهد : جاب لنا الفطور
عبدالله : اها
شهد : يب يب تخيل بالأول ما وآفق مع شجن بس كلمته ندوش ووآفق وقآلت له احبك
عبدالله بيسمع ندى : أححلــى حركآآت
ندى وهي بالغرفه : اقول ظف
عبدالله : ما عندها اسلوب يلا بآي
وخرج
بالغرفه
اتصل جوالها : هآ ... لألألأ مآبي ... لألأ مآآبي ... بلآ استهبال عاد ... لألألألأ خلآًص خلآلآص بروح بروح ...اففف رجه بآي
وقفلت
شجن تلبس عبايتها : شنو ؟؟
ندى : اخوك اللزقه يقول مآني برآيح الا تروحين مع شجو
شجن نظرت بالبنات وابتسمو
ندى : شننوو ؟؟
دخلت شهد
شجن : يلآ طيب روحي بدلي ملآبسك
ندى : اوك اففف
اخذت سكيني اورآنج فسفوري وتيشيرت ابيض فيه كتابات بالأسود ولبستها
ولبست عبآيتها : شهووود وين نقآبي ؟؟
شهد : مدري عنك كان بالصاله ع الكنب
ندى وهي بالصاله : مهوب فيه وين هو به ؟؟
شهد : والله مدري عنك يمكن امي عبير شآلته
ندى : افففف
شجن : خلآص تلثمي بالطرحه مثلي
ندى : اوك
وتلثمت وخرجو شآفوه وآقف يكلم عبدالله : اقول ورآ ما تظف عني
ندى + شجن وهم رآيحين صوب السيآره : اخوك ذآ بذبحه يقهر الي برآسه الا يسويه عنيــد
تستهبل : هذآ حآلك يَ عنيد دآيم بهجرك تزيد وانا...............
قآطعتها : يَ ****** اننطططممي لأ اهفك بالجوال
وركبو
عمر : يلآ بوعبيد سلآم
عبدالله : سلآم
وركب السياره
وميّل المرآيه وشآفها صدت وإبتسم : يلا شنو تبين اغنيه ؟؟
شجن : امم حط اي شي
عمر : بحط الي تحبها ندى شرأيك ؟؟
شجن : حط خل نشوف
شغل اغنية احبه ليوسف العمآني
ندى " يمه شلون يدري اني احبها يمكن شجو قالت له لألأ شجو ماتدري اني احبها يممهه بسم الله والله انه جنـي "
اخذت جوالها واتصلت ع فتون ورفع الصوت
ندى : هييــه بكلم
رفع اكثر
وقفلت : افففففف
ورد الصوت مثل ما كان
شجن : يلآ شنو نآخذ ؟؟
ندى : امم 8 اكياس مالتيزرز الكبير و10 ام آند امز الصغير
شجن : طيـب (سجلت بجوالها) وشنو بعد ؟؟
ندى : اممم 3 كرآتين هولستن بالرمان اظن رآح تكفي مع الي فيه
شجن : يب يب
ندى : وإندومي
عمر :لأ مافي
ندى : نعــم !!
عمر: يب مافي اندومي متأخذون
شجن همست لها : ما تخآآفين نآخذه بدون مايدري
ندى : هههه خطيره
وكملو يخططون لين مآ وصلو
واول ما دخلو
شجن : عمور بنروح انا وندوش لحظه بنأخذ شي
عمر : شنو ؟؟
شجن : عمور شي خآص ما يصير اقولك
عمر بإستهبال : شنو شي خآص ؟؟
شجن : عمور عيب اقولك
عمر : ايييه عرفت زين زين روحو بس لأ تتأخرون انا بروح اخذ لي حاجه من هناك
شجن : اوك
اتخبو ورآ رجال لين ما اختفى وراحو للقسم الي فيه الإندومي واخذو كرتون
شجن : يلآ يلآ روحي حآسبي وخذيه خبيه بالسياره
ندى : اوك
وراحت تمشي بسرعه : لو سمحت بســرعه احسبه بكم
شآفت سعره وادته الفلوس وراحت تخبيه بالسياره
بعد ما خلصت وقفت تنظر بالمرآيه وتعدل لثمتها
ومآحست الا بالضربه ع رأسها : آآآححح
ولفت وشهقت : فتوووون
فتون : ندوووش
ندى : فتون يَ *** وحشتيني
فتون : ههه وربي انتي أكــثر
ندى : شلون عرفتيني ؟؟
فتون : انتي كل دنيتي شلون ما اعرفك
ندى : ههه يَ بعدي انتي
فتون : اتصلت علي حلومه ميـــته بكي وقلت لها شفيك ؟ تقول ندوش خطبها عمر قلت لها طيب ليش تبكين ؟ تقول فرححآآنه
ندى : يَ قلبي عليها الله لأ يحرمني منها وربي وحشتني هي وبيشو وهدوله وحتى رحوبه من زمان عنهم
فتون : وانا ما اشتقتي لي ؟؟
ندى : انتي كلي يَ بعد كلي
( فتون : صديقة ندى كآنو يكرهون بعض حيــل وكل يوم يتضآربون هه وفجأه صآرو مافي مثلهم تعلقو ببعض بشكل محد يصدق قد ايش عمرها 24 مثل عمر ندى وتدرس معاها بنفس الكليه وبنفس الكلآس واماكنهم جنب بعض عشان يحلى لهم الحش ههه شعرها دآيم قصير بوي اسود بيضآآ وعيونها وسآع ولونها اسود )
فتون : هع احرجتيني ( وسلمت عليها ) ألف مبروك مقدمآً وربي فرحت لك من كل قلبي
ندى : حيآتي انتي اييه صح تخيلي اقولك عمر تعرفين وش يعني يخقق ؟ يجنن يَ ويلي مزززه بس دآآيم يحرجني ومررررره جريء بشكل ما تتصورينه ( وتذكرت الي صآر قبل ساعتين وانحرجت )
فتون : احسن شي
ندى : يَ ****
فتون : موجود معك هنا
ندى : يب جينا معاه انا وشجو
فتون : اها
ندى : يب وانتي وش تسوين هنا ؟؟
فتون : ابد احنا بمزرعة جدي وجيت معاه نشتري لحم ودجاج وكذآ عشان بنشوي فديته يأخذني معه دآيم انا اكثر وحده يحبني
ندى : الله يخليه لكم يَ رب
فتون : آمين يلآ تعالي وريني عميرآن
ندى عصبت : اسمه عمر مو عميرآن
فتون : هوآ ده يلآ امشي
ودخلو جوا يدورون عليه متخبيين ورآ جدآر
فجأه حست بيد ع كتفها ولفت بسرعه وشهقت : ع عممر
عمر : من منو متخبيه ؟؟
فتون اول مَ لفت خقت عليه : يَ ويــل ححآآآلي
ندى عصبت : هيييه شنو يَ ويل حالي وين حنا فيه ؟؟
فتون انحرجت : هآ يلآ بآي بآي اكلمك اول ما اوصل للمزرعه
ورآحت
عمر إبتسم لما شافها عصبت ع فتون : مين هالبنت ؟؟
ندى : فتون
عمر : هآذي الي مسويه قلق عليها الي كل ما اتصل عليك هلآ فتون ؟؟
ندى : ايه هآذي هي فديتها
عمر : شنو ؟؟
ندى : هآ ايه قلت وين شجن ؟؟
عمر : هناك وبعدين تعالي وين اختفيتي ؟؟
ندى تورطت : هآ ايه نسيت جوالي بالسياره ورحت جبته
عمر : زين قدامي يلآ
ندى : طيب لأ تعصب
وراحت لشجن
همست لها : هآ خبيتيه زين ؟؟!
ندى : افآ عليك مو وآضح اصلاً
عمر : وش عندكم ؟؟
شجن : سلآمتك
وكملو مشتريآت وحآسبو ورآحو للمزرعه
بالسياره اتصل جوالها : هلآ قلبي .. لألأ لسى قربنا نوصل .. (وبهمس) طيب يَ **** فضحتيني .. هه جـب ..بآي اكلمك بيبي .. سلآمتك يَ حبي .. بآي
وقفلت
عمر : لحظه لحظه شنو حبي ومدري وش ؟؟
شجن مآسكه ضحكتها
ندى : صديقتي عآدي
عمر : لأ مافي عآدي
ندى : اشهد ان لأ إله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله
شجن : شفيك ؟
ندى : اخوك ذآ مجنني
عمر : والله ما ندري مين الي مجنن الثآني
ندى استانست لأنها مجننته " الله ونآآسسه "
وصلو للمزرعه ونزلو الأغرآض
شجن : عمور تعال دقيقه ابيك بشي ( وغمزت لندى)
اخذت عمر بعيد شوي وجلست تكلمه وندى شالت الكرتون ودخلت تجري فيه ودخلته للغرفه وهي ميته ضحك
حطته ع الأرض : هههههههههههههههههههههه
البنات خآيفين : شفيك ؟؟
ندى : ههههههههه سوينآ جريمه ههههههههههههههه
شهد شهقت : وش جريمته ؟؟!!!
ندى : قلنا بنشتري كرتون إندومي وعمر رفض رحنا أخذناه غصب بدون ما يدري
البنات : ههههههههههههههههه
بيآن : يَ مجرمات
دخلت شجن ميته ضحك : ههههههههههههه وربي انّا خبوول
ندى : بقوووه الا وين رآح اخوك ؟؟
شجن : بيرجع للشقه
ندى بلآ شعور : لييييييـــش ؟؟
شجن نظرت بالبنات : ههههههههههههههههههه
ندى : شفيه ؟؟
نهله : مافي شي ههههه
ندى : يلآ قومو نرتب الأغرآض
البنات : اوك
_________________________________________
مرت الأيام بسرعه وكل يوم مع فيلم جديد هعع
يوم الخميس السآعه 3 العصر
اخذت لآب شهد ودخلت ع المسن وشآفت مآفيه احد متصل
فجأه جاتها محآدثه : هلآ والله
نقزت : بسسسم اللله
ندى نكها ( خورآفيه ) بالإنقلش ومزخرف ردت : هلآ فيك
عمر نكه ( mr.3omar) : وش مدخلك هالحين ؟؟
خورآفيه : اذا ما دخلت هالحين متى ادخل ؟؟
mr.3omar : تصدقين عاد
تستهبل : لأ مَ اصدق
mr.3omar : جـب وحشتيني
خبت وجههآ بيدها : يمه قلبي
mr.3omar : وينك ؟؟ انحرجتي صح ؟؟( وحط الفيس الي يغمز)
خورآفيه : لأ وليش انحرج ؟؟
mr.3omar : بلا كذب
خورافيه : افف عمر بلآ استهبال لأ تسوي كذآ وربي ما استحمل هالحركات بعد الي سويت يوم السبت
mr.3omar : ههههههههههههههه احب فيسك وانتي منحرجه
خورآفيه : اففف
mr.3omar : مين فيه عندك ؟؟
خورآفيه : وليـش ؟؟
mr.3omar : بس اسأل
خورآفيه : اها مآ فيه احد انا جآلسه لوحدي بالصاله وبيان ونهله بالمطبخ وشجو تتحمم وشهد ترتب الغرفه
mr.3omar : اهآآآآ
ما ردت
mr.3omar : هييه وينك ؟؟
ويرسل تنبيه وماترد وخآف واتصل عليها بس برضو ماترد واتصل اكثر من مره وماترد
خرجت من المطبخ وصرخت بلآ شعور : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ندووووش
وحظنتها وجلست تبكي : ندووش ندوش قلبي ردي علي ندوووش
جو البنات : شنووو ؟؟
شهد حظنتها وهي ميته بكي : ندووش ندوش حبيبتي يَ عمري انتي ردي علي ندووش تكفى ردي علــي
اخذت جوال ندى واتصلت عليه وهي ميته بكي : عمووور تعآل للمزرعه بسسرعه
عمر الي حس بألم بقلبه : خير شفيه ؟؟
شجن : ندى دآآخت
عمر حس الألم زآد : شنننوو ؟؟؟
شجن : ايوآ نهله لما خرجت من المطبخ شآفتها طآيحه ع الأرض تكفى تعال بسرعه احنا حيل خآيفين
عمر : اوك اوك ثوآني واجيكم بآي
وقفل
بيآن تحجبت ونست تتغطى من الخوف ودخلت لبيت ابو راكان وهي تبكي : عمي يَ عمي عم علي
محد يرد ودخلت لغرفة راكان وشآفته نآيم وصحته : رآآكااان رآكاان
راكان فتح عيونه " تكفى مبي اقوم وربي انه احسن حلم يَ ويلي مصدق معجزه ملآك قدآمي اللللله "
صرخت : رآآآكااان
نقز من مكانه وهو خآق عليها : شنووو ؟؟
بيآن بتضحك ع شكله بس مو وقته : ندووش ماتت
رآكان وقف ع السرير : هآآآآآآآآآآآآآآ !!!!!!!
خرج ببجامته ودخل للبيت يجري شجن + نهله دخلو جوا اول ما شافوه وبيان استوعبت وتلثمت
شآفها: شصآآير ؟؟
شهد : مدري نهله اول ما طلعت من المطبخ شآفتها طآآيحه ع الأرض
رمى المفتاح ع بيان : روحي افتحي السيآره
ورآحت وفتحتها وهو شآلها وحطها بالسياره وراح للبيت ولبس برمودا اسود وتيشيرت رمادي
بيآن : بروح معاكم
شهد : لألأ نكفي انا وشجن انتي ونهله اجلسو هنا ولأ تقولون لعمي علآوي وامي عبير عشان لأ يخافون
بيان : اوك
وركبو هي وشجن ورآحو للمستشفى
------------------
بالمستشفى
اتصلت عليه : عمور جبناها لمستشفى .............
عمر : اوك ثواني واجي
شجن : اوك
وقفلت
شهد : ركون خلنآ نتصل ع ابوي
راكان : تبين تجيبين له جلطه انتي
-----------------------------------------
بالفله
اتصل جواله : هلآ عمور ... شنووو( وما يبي يخوف ابوه) .. طيب ثواني واكون عندك .. سلآم
وقفل
ابوعبدالله : خير اللهم اجعله خير
عبدالله : يبه بصرآحه .......
ابو عبدالله بخوف : شفيه ؟؟
عبدالله : يبه ندى ............
ابو عبدالله عصب : اخلص وقول شفيها اختك ؟؟
عبدالله : يبه ندى داخت واخذوها لمستشفى ..............
ام عبدالله : يَ رب ما تكون رجعت لها الحاله الي قبل
ابوعبدالله : لأ ان شاء الله لأ
ركبو للسيآره ورآحو لها
---------------------------
بالمستشفى
دخل مآشي ميتين وهو خآيف عليها وقلبه شوي ويوقف من الخوف
شآف رآكان يمشي محتآر وخآيف
وشجن + شهد يبكون
شجن شآفته وراحت له وحظنته : عمور
عمر : شنو؟؟ شفيها ؟؟
شجن : دآخت
عمر : دآري بس من شنو ؟؟
شهد : يَ رب ما تكون رجعت لها الحاله هذيك
راكان : لأ انشآءالله لأ
شجن : عمور انا خآيفه عليها
عمر " اذا انتي خآيفه عليها اجل انا شقول "
خرج الدكتور ونقز عمر بوجهه : دكتور كيفها ؟؟
الدكتور : الحمدلله هي بخير مجرد تعب وارهاق
عمر ارتاح قلبه حيل وتنهد برآحه : الحمدلله
شهد : انت دكتور هاني ؟؟
شجن : شنو هالسؤال ؟؟
شهد : اصبري
الدكتور : ايوآ خير ليش تسألين ؟؟
شهد : دكتور هآذي ندى ال******* الي عآلجتها قبل تتذكر
الدكتور : اها ايه تذكرتها
شهد : عسى مارجعت لها هذيك الحاله ؟؟
الدكتور : لألأ ماتخافي الحمدلله ما رجعت لها سبب الدوخه مجرد ارهاق لأنها ماتنام ولأ تأكل زين
شهد : اها زين مشكور
الدكتور : العفو والحمدلله ع سلآمتها
وجا بيروح بس وقفه رآكان : لحظه دكتور متى تخرج ؟؟
الدكتور : بكره بإذن الله
ورآح
--------------
السآعه 7 المغرب مجتمعين عندها بالغرفه : ههههههههههه
رآكان : ..................................................







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:36 AM   رقم المشاركة : 24
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآرت الـ ( 17 )

السآعه 7 المغرب مجتمعين عندها بالغرفه : ههههههههههه
رآكان : انا ما خوفني غير بيآن جاتني تبكي وتقول ندوش ماتت
ندى : تفاولين علي يَ ***
الكل : ههههههههههه
بيآن إنحرجت : شسوي خفت ومدري شقول
ابوعبدالله : الحمدلله انها بخير هالحيين
دخل ابو بيآن وام بيان
ابو بيان : سلآمتك يبه
سلمو عليها
ندى : الله يسلمك من كل شر عمي
خرجو عبدالله + راكان عند فيصل وعمر وخرجو وراهم ابو عبدالله وابو بيان
ابوعبدالله : يلآ يبه عبدالله خذ اخوانك وروحو للبيت انا بجلس عندها
عبدالله : ان شاء الله يبه
عمر ما وده يروح بس شنو يسوي غصب عليه يروح "يعني لما اختفت من المسن كانت دآيخه آآآخخ يَ بعدي جعلني افدآآك"
رآحو للفله
فيصل : الا ياسر وينه فيه ؟؟ مختفي
عبدالله : مسافر للريآض بس بكره مدري بعده بيجي
فيصل : اهاا
دخلت مآآشيه ميتين : ندى ويين ؟؟
عبدالله خق ع صوتها راح صوبها واخذها برآ البيت : سلآمات وين دآخله عند الرجال ؟؟
خلود : ندى ويين ؟؟
عبدالله : اول شي من انتي ؟؟
خلود : انا خلود
عبدالله : اهاا ايه ندى بالمستشفى مرآح تخرج الا بكره بيخلونها عشان يتطمنون ع حالتها
خلود : اففف قههرر طيب يلآ سلآمتها ما تشوف شر
عبدالله : الشر مايجيك
مشت وراحت صوب بيتهم
وهو ظل ينظر فيها لين ما دخلت لبيتهم " يمه قلبي وشبه قاعد يرقص" : هه مع نفسي
ودخل جوا
راكان : وربك ما مدااني ألبس دخلت بذآ اللبس بيان نقزت لي قلبي ندووش مااتت والمشكله مييته بكي
عمر سرحان ابد مو معهم
فيصل + عبدالله : هههههههههههههههههه
عبدالله : بس يآخي تصدق هالبنت مثل برائتها مافيه بالعالم كله هالبنت بريئــه حييل اتذكر لما كانت صغيره كنت اشيلها وألعبها مع ندى من جد فيها برآءة الكون كله
راكان : تبي الصدق عاد احس اني خقيت عليها
فيصل : شلون ؟؟
راكان : لما جاتني كانت تبكي وموب مغطيه شكلها من الخوف نست
فيصل : يمقن
عبدالله نظر بعمر : عميرآآن
عمر : ..................
عبدالله صرخ : عمووووووووور
عمر : هآ هلآ هلآ
عبدالله : وين وصلت ؟؟!!
عمر : ابد سرحت شوي
راكان غمز له : هالكثر تحبها ؟!!
عمر : يآخي تصدق انك غثيث
راكان : والله مو اغث منك
عمر : جب
اخذ جواله ووقف : شوي واجيكم
وخرج بالحديقه
-------------------
بالمستشفى
اتصل جوالها وردت بسرعه : هلآ قلبي
عمر : هلآ حبي
توترت : أه أهلين
عمر بخوف : كيفك هالحين ؟؟
ندى : الحمدلله بخير
عمر : زين كذآ خوفتيني عليك
ندى إنحرجت : بجد ؟؟
عمر : وكثير بعد
ندى : آسفه
عمر : اذبحك لو تقوليها مره ثآنيه
ندى : اوك
شجن : ندوش مين تكلمين ؟؟
ندى :ها ايه اكلم فتون
عمر : فتون هاذي شكلي بذبحها
ندى : هه
عمر : متأكده انو مافيه شي يألمك ؟؟
ندى : يب وربي مافي شي هذآ بس ارهاق عشاني ما انام زين
عمر : وليش ماتنامين زين ؟؟
ندى " من اتصلآتك الرجه " : كذآ
عمر : وربي بعد اليوم لو ماتنامين زين يَ ويلك مني
ندى : كأني خفت ؟!!
عمر : غصب عليك
ندى : اوك بآآي
عمر : لألأ خلآص خلآص مو غصب عليك
ندى : هههههههه
عمر وهو خآق : يَ عساها دوم
إنحرجت : يلآ فتون اكلمك بعدين
عمر : طيب انا اوريك فتون هاا ؟ طيب
ندى : هههه بآي
وقفلت
شهد نظرت فيها بنظره شريره : ندوش اديني جوالك بأخذ صوره
مدت لها الجوال : خذي
اخذته وفتحت السجل وشآفت اخر مكالمه ( Tefdak ro7i )
شهد " يمكن فتون" ونزلت تحت وشافت اسم فتون ( Feton ) "اهااا كشفتك هع فديتها يَ ناسو "
اعطتها الجوال : خذي
------------------------------
مر اليوم بسرعه
اليوم الي عقبه
الساعه 4 العصر وقع ابو عبدالله ع ورقة خروجها وراحو للبيت
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآآن فرآنسيسكو
جالسه مع البنات لكن بالها معاه " يَ ربي انا شلون حبيته بهالسرعه وليش اصلآ حبيته ؟ بس لحظه انا احب عبدالعزيز ولد عمي احمد ايه انا احب ولد عمي احمد "
اتصل جوالها رقم ماتعرفه : سلآم
عبدالعزيز : احلآم انا عبدالعزيز أبي اشوفك ضروري بقولك شي
احلآم : ها !!
عبدالعزيز : تكفى حلومه وربي شي حييــل مهـم
أحلآم : اوك
عبدالعزيز : اشوفك بالكوفي الي دآيم تروحين له
احلآم : اوك
وقفلت
بشاير : مين ؟!
احلآم : وحده من صديقاتي تبغاني اقابلها بالكوفي شوب
بشاير : اهاا
احلآم : يب يلآ بآي
واخذت شنطتها وجوالها وخرجت وراحت للكوفي
اول مادخلت شآفته جالس وراحت له : سلآم
عبدالعزيز : هلآ والله
جلست
عبدالعزيز : ببدأ بالموضوع بدون لف ودورآن
أحلآم : اوك
عبدالعزيز : احلآم انا ...............................................
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ببيت ام خلود
جآلسه ع السرير وتفكر فيه : يَ ويل حالي مسك يدي آآآخخ وربي انه يخقق
دق باب غرفتها ودخل : شتسوين ؟؟
شهقت : هآ هلآ هلآ خآلد بغيت شي ؟؟
خالد : ابد بس جيت بشوف انتي نايمه والا لأ ؟؟
خلود : لأ مو جايني نوم
خالد : اها يلآ انا بروح انام تصبحين ع خير
خلود : وانت من اهله
وراح
--------------------------------------------------------
الصبح السآعه 7
قامت ع صوت جوالها : هآآآه
عمر : يلآ قومي
ندى : عمـر تكفى خلني بنام تعبآآنه
عمر : خلآص يكفي نوم قومي وحشتيني
ندى إبتسمت وهي مقفله عيونها : طيب خلآص وحشتك خلني بنام
عمر : لأ مآفي قومي يلآ
ندى : عمر بليـز
عمر : لأ مآفي وبعدين عندي لك سبرآيز
ندى : شنو ؟!
عمر بلعآنه : عمي يقولك
ندى : لأ انت قول
عمر : مآني قآيل
ندى : عمـر بلآ عناد قول
عمر : مآفي مآني قايل
ندى : عمـر ترآ بتجنني يلآ قول
عمر إبتسم
دق الباب
ندى : ادخـل
دخل : انتي صآحيه ؟؟
ندى جلست : ايوآ توي قمت (وتكلم بالجوال) يلآ فتون اكلمك بعدين
عمر : يَ ويلك تنسين
ندى : جـب يلآ باي
عمر : بآآي
وقفلت : هلآ يبه آمـر !
ابوعبدالله : كيفك هالحين ؟
ندى : بخير الحمدلله
ابوعبدالله : جآآي بقولك ترآ .................................................. ........









رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:37 AM   رقم المشاركة : 25
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البآرت الـ ( 17 )

ابوعبدالله : جآآي بقولك ترآ حددنا موعد ملكتك انتي وعمر
ندى بونآسه : صدق ؟؟!!
ابو عبدالله : ايه
ندى : متى ؟؟
ابوعبدالله : الأربعاء
شهقت : الأربعآء هذآ ؟!!!
ابوعبدالله : ايه شفيك ؟؟
ندى : يعني مآ باقي الآ 4 ايام من غير اليوم؟؟
ابوعبدالله : ايه وانا اديت امك فلوس روحي انتي وخواتك واشترن كل الي تحتاجن فسآتين وغيرها
ندى : زين عآدي اروح اليوم ؟؟
ابو عبدالله : خواتك اذا بيروحن عاادي لكن انتي لأ انتي تعبانه اليوم
ندى : لأ لأ انا احسن هالحين
ابوعبدالله : الي يريحك
ندى : اوك
ابو عبدالله بآسها بخدها : ألف مبروك مقدماً
ندى بآست رأسه : تسلم يبه .. يبه بقولك شي ومآبي احد يدري به غير انا وانت
ابوعبدالله : زين يبه سمي !
ندى : بصرآحه يبه شهد تحب خآلد ولد جارتنا امل وهو يحبها بجنون واذا ماعليك امر ابيك تكلمه وتهرجون وكذآ يعني
ابوعبدالله طار عقله من الونآآسه " وأخييراً يَ شهد أخييراً " إبتسم : ان شآآء الله تآمرين امر كم ندى بحيآآتي ؟؟
ندى : الله يحفظك لنا
ابو عبدالله : آميــن يلآ ادخلي تحممي
ندى : اوك
-----------------------------
السآآعه 8 نزلت : صبآآح الخييــر
نهله + شهد + فيصل : صبآآآحوو
ندى : كوكو حطي لي فطوور
دخل يآسر و................................................. ...........................







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:38 AM   رقم المشاركة : 26
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البآرت الـ ( 18 )



السآآعه 8 نزلت : صبآآح الخييــر
نهله + شهد + فيصل : صبآآآحوو
ندى : كوكو حطي لي فطوور
دخل يآسر و ندى على طول جسلت ع الطاوله وادتهم ظهرها ورمت الشآل الي ع كتفها ع شعرها ومَ اهتمت له كأنه ماله وجود بهالبيت .. شهد اول ماشافته تحجبت بشالها وطلعت ع غرفتها بسرعه
سلمو نهله وفيصل ع يآسر
اما ندى جلست تفطر واتصل جوالها وشآفت ياسر جاي صوبها وهو مبتسم
ندى " والله لأ أوريك انا نسيتك بس مستحيل انسى الي سويته فيني طيب يَ **** مَ اكون ندى بنت الـ......... ان ما خليتك تندم ع الي سويته " : هلآ حبي هلآ غلآي هلآ حياتي ودنيتي كلها
خلود : خيـيير سلآمات الظاهر الدوخه اثرت فيك
ندى بهمس : بعدين اقولك هالحين بغازلك
خلود : هههههههههه خبله اوك
وقف قدامها " صدقيني احبــك وربي احبــك بس ليتك تفهميني " : سلآم ندوشتي
ندى : عفوآً ندى
يآسر : اوك ولأ تزعلي ندى كيفك ؟؟
ندى : مرررره مبسوووطه
يآسر : عساها دوم بس من شنو ؟؟
ندى " والله لأ اجننك " : عشاني اكلم عموري ( وتكلم بالجوال ) عيوني فدآك آمر يَ كل دنيتي انت
خلود : وش تحسين بوه ؟؟
ندى : ههههههههههه
يآٍسر ولع صآر احمممر : مرآح تقولين لي الحمدلله ع السلآمه ؟؟
ندى نظرت فيه ورجعت تكلم بالجوال
يآسر : اوك سلمي عليه
ندى : تسلم
وطلع لغرفته
ندى : هآ وش تبين ؟؟
خلود : كيفك هالحين ؟؟
ندى : تمام الحمدلله
خلود : الله يرجك فشلتيني مع اخوك
ندى : شكو ؟؟
خلود : امس فكرت انك بالبيت ودخلت بدون لأ ادق الجرس ولأ شي دخلت مدرعمه وما اشوف الا كل الي فيه ينظروووون فيني وانظر واشوف راكان وفيصل وعبدالله وعمر ويووووووه تورطت جاني عبدالله وانا تسمرت مكاني احس وده يصفقني
ندى : ههههههه
خلود : وربي مسكي بيدي وطلعني برآ وقالي انك مو بالبيت وكذا وتخيلي الي زاد الطين بله ان لثمتي طاحت بس بسرررعه عدلتها
ندى : يووووووووووه الله يفشللك خبببللله
خلود : من جد وربي انحرررججت مدري شسوي حتى رجعت للبيت متوتره اول مره احد غير خالد يمسكني بيدي ومقدرت انام
ندى : هههههههههههههه وربي انك مخفه
خلود : من جد
امل : خلووود يمه خلوود تعالي ساعديني
خلود : يلآ قلبي امي تبيني توصين شي ؟
ندى : سلآمتك
خلود : يلآ بآي
ندى : بآي
وقفلت ونزلت لأمها : هلآ يمه
امل : تعالي ساعديني الظهر بنروح عند خالتك ام عبدالله
خلود : الله ونااسه ومنه اشوف البنات
امل : يلآ بس ساعديني وانتي ساكته
خلود جلست تساعد امها وتكلم نفسها " آآآخخ يَ رب اقدر اشوفه اليوم يَ رب .. وي انا شفيني اكيد حبيته طيب شلون ؟؟ انا اول مره احب يَ ربي اخاف يحب وحده ثانيه بس لأ نظراته امس تفسر غير مدري "
------------------------------------------------






آخر تعديل دانة الكون يوم 13-03-2013 في 11:40 AM.

رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:41 AM   رقم المشاركة : 27
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


تكملة البآرت الـ ( 18 )


بسآن فرآنسيسكو
جالسه بغرفتها وماسكه دمعتها .. تنهدت .. ما تدري شلون توصف مشاعرها لأنها بجد مختلطه ما تدري هي فرح والا حزن ماتدري شتقول شتسوي
دق الباب : احلآم انا بشآير افتحي
فتحت البآب : هلآ
بشاير : تكفى حلومه ارحمي حالك ايش هذا ما يستحق هالشي تسوين بنفسك كذا وبعدين المفروض تفرحين مو تسوين كذا
احلام جلست ع السرير : مدري انا مدري احس اني متوتره من داخل احس كل شي ملخبط مدري ابكي من القهر لأنكم خبيتو عني والا افرح لأني صآر لي مجال احبه
بشاير : حلومه ترا وربي حتى ما يدري انا اول ماجينا هنا تعرفت عليه وكذا وعرفت هالشي وهو ماعرفني انا اصلآً ماتأكدت الا لما كلمت غلآ وقالت لي هالشي
احلآم : اوك
بشآير: يعني مسامحتني ؟
احلآم : اكيد وهو انا اقدر ازعل منك
بشآير : يَ بعد عمري انتي
دخلت تجري وهي تمسح دموعها وشافت بشآير واقفه بغرفة احلآم وعلى طول حظنتها
بشآير واحلآم منصدمين ومو قادرين ينطقون بولآ حرف أكبر وحده فيهم والعاقله تبكي لييشش؟؟
احلآم بخوف : هأ هديــل شفيك؟؟
هديل زادت بكي
بشاير : هدولتي اشبــك ؟؟ شصآآير ؟!!!
هديل وهي تشآآهق من البكي : شـ شفــ شفته
احلآم : ميــن ؟؟
هديل : هذآك الـ ******
احلام : مشــعل !!!!
هديل : ايـه
وزادت بكي وجلسو البنات يهدونها ولما هدت
احلام : وش جآيبه هالـ******* هنا ؟؟
هديل : قبل شوي وانا خارجه من المحل الي قلت لكم بشتغل فيه مع صديقتي أسيل شفته واقف قدام الباب وبكل برووود ينظر فيني ويبتسم حاول يكلمني بس مارديت عليه ركبت السياره وع طول جيت

(أسيل :: صديقة هديل تعرفت عليها بالكليه هي كويتيه بس امها سعوديه تدرس بنفس الكلاس مع هديل )

بشاير : هالـ ***** **** ******
احلام : منجــد بعد كل هالسنين يجي الـ ******
هديل : مآني خارجه من البيت مابي اشوفه ثاني
بشاير : لأ هديل بلآ تهور لأ تحبسين نفسك عشانه هذآ واحد *** انتي طنشيه وخلآص
هديل : ما اقدر لآ شفته ع طول دموعي تطيح ما اتحمل
احلام : لأ تقدرين وربي حاولي وصدقيني بتقدرين بإذن الله
هديل : ان شآء الله
ومسحت دموعها وراحت تسوي لها كوفي تعدل مزاجها شوي
بشاير واحلام نظرو ببعض وتنهدو وراحو للصآله
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالسعوديه
اخذت جوالها واتصلت ع شجن : هلآ حبي
عمر خق : هلآ حياتي
ندى شهقت وعدلت كلامها : وين شجو ؟؟
عمر : نآيمه
ندى بهمس : هالـ**** وتخلي الـمزه ذآ يرد
ابتسم : نعم !!
ندى : ها سلآمتك قومها ابيها ضروري
عمر : مابي عندك مانع
ندى بهمس : عمر بلآ استهبال قوم شجو ابيها ضروري
ماحست الا بشهد ونهله عند أذونها
ندى : نعم ! نعم !!
نهله : بنسمع
ندى : شنو تسمعون ؟؟ بنت وتكلم صديقتها وش تبون تسمعون ؟؟
عمر : ههههههههههههههه
شهد : هآذي صديقتك ؟؟!!
ندى : انــقـللللـعووو
ردو مكانهم
ندى : نعم ! شفيك تضحك ؟؟
عمر : اتخيل شكلك وانتي معصبه
ندى : انقلع وقوم شجو بسرعه
عمر : تبين شجو تعالي قوميها بنفسك
ندى : ليش عآيفه عمري مستحيل ادخل شقه انت فيها
عمر : اصلآ **************************
ندى صرخت : هييـــــــــه
عمر : هههههههههههه انا مالي تبين شجو تعالي قوميها بنفسك وترآني خارج ذحين عندي اجتماع بالمستشفى
ندى بهمس : فككككـــه
عمر إبتسم إبتسامه شريــره
قفلت ولبست عبايتها وكل شي : يمه انا رآيحه اقوم شجو
ام عبدالله وهي بالمطبخ : تقومين شجو والا تشوفين عمر ؟؟
ندى ولعت من الإحراج لما شافت فيصل ينظر فيها : هآ لأ لأ وربي بقوم شجو عشان تروح معانا للمول
ام عبدالله : اوك خلي فيصل يوصلك
ندى : اوك .. يلآ فصيل
فيصل : بنزلك ثم بروح اخذ لفه واول ما تخلصين اتصلي علي
ندى : اوك
وراحو
اول ما وصلت طلعت فرحآآنه لأن عمر مو فيه وفتحت الباب ودخلت وهي تدعي : يَ رب مو فيه يَ رب مو فيه
وكملت مشيها لغرفة شجن وقبل لأ تدخل ما حست الا بشي جرها ولصقها بالجدر
شهقت لما شافته قريب منها
إبتسم : يَ رب مو فيه هآ ؟!!
ندى توترت : هآ
إبتسم
ندى : عمر بعد لأ تجي شجو ذحين
عمر : مآفي
ندى وجهها احمر : عمر بليــز
عمر : مآآفي
ندى بصدمه : شججــو
عمر بسرعه تركها ولف
دخلت من تحته وشردت لغرفة شجن وقفلت الباب

.................................................. .................









وانتهى البآرت

اتمنى يعجبكم







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:42 AM   رقم المشاركة : 28
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآآرت الــ ( 19 )

ندى بصدمه : شججــو
عمر بسرعه تركها ولف
دخلت من تحته وشردت لغرفة شجن وقفلت الباب
عمر : طيييييــب انا اوريــك الوعد مو اليوم الوعد يوم الأربعآآء
وراح للمستشفى
جلست تدق شجن برجلها : شججوو .. شججوو .. شججو يلآ قومي ترآ رآآسي شيـّب من اول اصحيك يلآ قووومي
شجن جلست : اففف طيـب هذآني قمت
ندى بدلع : بسرعه قومي تحممي بنروح للمول نشتري لملكتي
شجن : طيب .. تصدقين تحلمت اني مسكت وحده تشبه غلا بنت عم احلآم وكفخــت فيها ليــن قلت بس
ندى : ههههههههههههه يلآ طيب ادخلي للحمام
دخلت تتحمم وراحت ندى للصآله تتفرج ع التيفي
-------------------------------------
بالمستشفى
عمر : اقولك يآخي مجننتني مخبله فيني
حسام ( صديق عمر واخـو فتون صديقة ندى ) : ههههه عاد تصدق رآسك مشيـّب
عمر : اكيد منها يمه يَ قلبــي
حسام : اقول بلآ حب بلآ خرآبيط شوف عندي خطيبتي وسآحب عليها ام السحبه
عمر : حرآم عليك يآخي حس بالبنت تلآقيها كل شوي تبكي بسبتك
حسام : لألأ هاليومين بدينآ نطور العلآقه شوي
عمر : الا هي بنت جاركم صح ؟؟
حسام : يب اخت ماجد الي ذآبح عمره ع فتون اختي وهي مو معطيته وجه
عمر : آهآآ
حسام : يب
عمر : آيه صح عازمك انت وفؤاد ( صديقهم ) ع ملكتي بيوم الأربعاء
حسام : اوووخص
عمر : شفت هع
حسام سلم عليه : ع البركه ع البركه
عمر : تسلم .. تخيــل الي مجنني فيهـآآ انها تنحرج بسرررعه أبداً ماتستحمل ع طول خدودها تحمّر
حسام : تصدق عاد حلو انك تأخذ لك وحده تنحرج والا تخيل تتزوج وحده مثل خطيبة فؤاد جريـــئه وفؤاد الخجول ههههههههه
عمر مقدر يمسك نفسه : هههههههههههههههههههههه
بعد ضحك وحش بفؤاد وخطيبته : حرآم حشينا فيهم بما فيه الكفايه يلآ ظف لغرفتك
حسام : تصدق عاد محد يصرعني ضحك كثر سلمان ( إستشاري هندي معاهم بالمستشفى ) لأ شافك وقالك صباخ الخير استاز عمر يآخي اسمها صبآآآح صبآآح موب صبآآخ ايش هآذآ ؟؟
عمر : هههههههه منجد تحسه مكينة تكليــج
حسام : وحتى كلمة استاذ يكلّج فيهآآ استاز وش ذآ يآخي ؟؟
عمر : طيــب ممكن تظف عني ورآي اشغال انا مو مثلك
حسام : طيب لأ تنافخ قلق زآآيد
عمر : شوف !! لأ تخليني افك رآسك بالقلم
حسام " والله تسويها " : يلآ بآي بآي
وراح
------------------------------------------
بشقة شجن
شجن : ألبس كعب والا جزمه عاديه ؟؟ (( اكرمكم الله ))
ندى : لألألألألأ بنروح للمول مآفينآ تتكسرين علينا إلبسي جزمه عآآديه
شجن : هه اوك
وتجهزو واتصلو ع فيصل وراحو للبيت
دخلت تجري : يلآ يلآ يلآ
شهد تعدل لثمتها : إستني
ندى : نهله وين ؟؟
شهد : هالحين تجي رآحت تجيب فلوس من امي
ندى : اجل انا تركت شجن مع فيصل بالسياره يَ قتلي من نهله لو تدري اذا خلصتو تعالو
شهد : اوك
وراحو للمول وصآرو يفرفرون ويدورون لهم فساتين
--------------------------------------
بالمستشفى
عمر : يلآ شباب انا رآيح
حسام + فؤاد : اوك
حسام غمز له : سلم ع الحبآيب
عمر : لو انك مو غآآلي عندي كآن ذبحتك
حسام : ههه يلآ ظف
عمر : بآآي
وخرج
----------------------------
عند البنات بالمول
ندى : اسمعو بروح اشتري كوفي تبون ؟؟
البنات : يب
ندى : هالمره بجيب لكم ع حسابي
نهله : معجزه
شجن : شكلي بخلي عمر كل يوم يخطبها
البنات : هههههههههه
ندى : يلآ اقابلكم عند هذآك المحل
شهد : اووك
وراحت وطلبت الكوفي وحاسبت ع حقت البنات وتورطت الفلوس مآتكفي للكوفي حقها : اففف يَ ربي مو وقتها هالفلوس
دخل واحد مزه لآبس نظارته وحده يسدح ويكلم بالجوال : اقول ظفي عني انا ذحين بشتري كوفي وبروح .. مآني فآضي لك يلآ بآي
وقفل
لفت وشآفته ثم شهقت
عرفها من شهقتها وإبتسم : شتسوين هنا ؟؟
ندى خآقه عنده : مدري
عمر : ههههه حلوه هآذي مدري
ندى إنتبهت : هآ ايه اكيد بشتري كوفي لي وللبنات
عمر : اهآآ
ندى " يَ بعد تسبدي انت " : ادني 15 مآكفت الفلوس الي معاي
عمر بعناد : مامعاي
ندى : بلآ كذب اعطي الهندي عيب ترا وربي تفشلت معاه
عمر دفع الفلوس واخذ الكوفي حقه : امشي قدآمي يلآ
ندى : نعم !!
عمر : الي سمعتيه
ندى بهمس : غبي
عمر : وانتي اغبى
ندى : لأ تكفى احلف
عمر : وربــي
ندى : اقول ظف عني
عمر : اجل جيبي الكوفي انا الي دفعت فلوسه
ندى : لأ لأ لأ لأ خلآص خلآص
إبتسم ومسك يدها وهي مو منتبهه
ندى حيـــل إنحرجت من حركته
عمر : ايوآ وشنو تسوين هنا ؟؟
ندى : جينا انا واختك ال***** ونهله وشهد نشتري حاجات كذآ فله
عمر : اها
ندى : يب وانت حضرتك وش جآي تسوي ؟؟
عمر : اغآآزل
شهقت ووقفت مكانها : شنوووو ؟؟!!
عمر إبتسم : امزح بس تعالي
ندى راحت له : يَ خوفي يكون صدق
عمر : لأ مستحيل .. جيـت اشوفك
ندى : ووش عرفك اني هنا ؟؟
عمر : قلبي قآآلي
ندى : روووح مووووت يَ عمي
عمر : جب يلآ امشي
ندى : انت بتروح روح لكن انا وعدت البنات استناهم هنا
عمر : لأ مآفيه قدآمي يلآ امشي
ندى : لألأ وربي بجد قلت لهم نتقابل عند هالمحل
عمر تكأ ع الجدر ونظر صوب الجهه الثآنيه : اجل مرآح اخليك لوحدك
ندى إبتسمت " يمه قلبي " : أففف حرآآره
عمر " عمري بحياتي مآشفت نصابه كثرها شلون حراره بهالبرد ايييـه يمكن منحرجه " : بالعكس مآفي حراره
ندى : عشآنك مو لآبس هاللثمه (وفجأه ضحكت من قلب ) ههههههههههههههههههههههههههههههه
عمر : اشبك ؟؟!!!
ندى : تخيلت شكلك باللثمه هههههههههههههههه ( وتمسح دموعها ) يمه بططني ههههههههههههههه
عمر : ههه يعني وحده بوحده
ندى : يمكن !!
----------------------
عند البنات
رآيحين صوب المحل الي اتفقو يتقابلون فيه
فجأه شهد شهقت
نهل + شجن : شفيــــك ؟؟!!!
شهد : شوفو ندوش مع مين واقفه ؟؟!!
نهله : اححححلللــــى
شجن : ههههههههههههه فديتهم هالإثنين
نهله : من جد
شهد : هعع
وصلو لندى + عمر
شجن : عميرآن وش تسوي هنا ؟؟
عمر : ابد زي ماقلت لك بالجوال جيت ع اساس بشتري كوفي وبخرج وشفت هالمخبوله ناقصه عليها فلوس فشلتنا مع الهندي
ندى : شوف النصب !! هيــه لأ تنصب عليهم .. بنات لحد يصدقه وربي كذآآب
شجن : يب يب اعرفه نصاب .. المهم نروح للبيت ؟!!
ندى : وش شريتو ؟؟
شهد : انا شريت فستان وشجو كمان وحتى نهله تخيلي نهله الخبله فشلتنا شآفت الفستان الي شرته معروض بالمحل وصرخت يججنننننننن والي يحاسب ميييت ضححك بس وقسم ربك ستر كنا لوحدنا بالمحل
ندى : ههههههه خبله .. لحظه وانا مآشريتو لي ؟!!!
شجن : فيه كثير حلوه قلنا لآزم انتي تختارين الي بتلبسينه
ندى : لأ ما احب انا ما اعرف اختار تلآقيني متوتره
عمر : وشوله تتوترين ؟؟
ندى : مدري المهم مآ عليه اليوم بالليل اخلي جويد ( السواق الثآني بدال خان ) اذا جا من الشركه يوديني لمول ثآني
عمر : لأ مآفي بتشرين تشرين من هنا غيره مآفي
ندى : لأ ويييــع حقتهم مآ احبها
عمر : مو شرط تحبينها
ندى : نععــم !!
عمر : خلاص شجن روحي انتي والبنات واجلسو ع ذيك الكراسي شوي ونجيكم
اخذت شجن الكوفي من ندى : اوك
وراحو
ندى : شنو شتبي ؟؟!!
عمر : تعالي وانتي سآكته
ودخلو لمحل
ندى " الللللـــه هذآ من متى فيه مبين عليه كشخه "
عمر : يلآ اختاري الي يعجبك
ندى : شنو اختار ؟؟
عمر : شنو يعني ؟؟ يلآ اخلصي
ندى : مآبي
عمر بهمس : ندى لأ تخليني اعصب
ندى : اففف ( وتكلم المصري الي بالمحل ) اديني الكتالوج
واخذته وجلست ع الكنبه الي بالمحل ووقف عمر مقابلها ومتكي ع حديده وينظر فيها وهو خآآق
بلع ريقه " يَ رب صبرني "
ندى مشغوله تقلّب بالصفحات وإنتبهت له : نعم !
عمر صد : كملي
إبتسمت " يَ ويل حآآآآلي " وكملت
واخييراًاًاً بعد معاناة هع لقت الفستان الي اعجبها : خذ قلّه يطلع لي ذآ
عمر ما تعّب نفسه ولأرآح يكلم المصري ولأشي شآفه معلق واخذ مقاس عشوائي وحاسب وخرج : خذي
وراحو صوب البنات
وندى تمشي معصبه مآتحب احد يعاندها : اففف قلق
عمر شد ع يدها : قلتي شي ؟؟!!
ندى : لألأ بس اترك يدي
عمر : مآني تآركها ويلآ تحركي
وراحو صوب البنات
ندى : عمر اترك يدي البنات ينظرون فينآ
عمر : مآهموني
ندى : عمر يلآ حركات بزران واترك يدي
عمر : قلت مآآني تآركها
وشآف شجن واقفه وتنظر فيهم ترك يدها بسرعه
ندى إبتسمت " يبغآلي اعيّن شجو البودي غارد حقي هه "
شجن : وين رحتو ؟؟
عمر : مالك شغل
ندى خرجت جوالها وبتتصل
عمر : شتسوين ؟
ندى : بتصل ع فيصل يعني وش بسوي ؟؟
سحب الجوال من إذنها وقفل المكالمه : يلآ امشو انا اوصلكم
ندى : مآآبـي
عمر رفع جوالها : مآعندي مانع بس ما معاك جوال شلون بتتصلين ؟!!
ندى : افففففف
إبتسم وراحو صوب السيآآره
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآن فرآنسيسكو
قآمت من النوم طآآيره من الونآآسه بس بنفس الوقت القهر غآلب عليها
تنهدت : من جد شي محد يصدقه الأيام الي فرقتنا ترجع تجمعنا ثآآني
سوت لها كوفي وجلست تتفرج ع فيلم
اتصل جوالها : هلآ .. هلآ عبدالعزيز .. هآ .. ايه بخير انت كيفك ؟؟ .. دوم يَ رب .. لألأ مو زعلآنه بالعكس مستانسه بس انقهرت شوي لأن بشاير وهديل خبو عني .. لأ بس بجد محد يصدق انو انت عبدالعزيز الي معآآي بالكلآس تصير انت عبدالعزيز ولد عمي احمد .. انا قلت لك قبل انك تشبه ولد عمي هع .. اهآآ ........ انا يمكن بعد يومين او ثلاث ايام اروح لأبوظبي لأن ابوي قالي انه راح هناك .. خلآص اجل نروح مع بعض .. اوك .. سلآمتك .. اوك وانت كمان .. بآي
وقفلت ثم تنهدت برآآآحه
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند البنات
وصلو للبيت
اول ما وقفت السياره طلع عبدالله : هلآ والله بعميرآآن
عمر : هلآ فيك
مرت من جنبه : اسمه عمر
عبدالله : احلفي ؟؟!!
ندى : جب يَ ويلك تقوله عميرآآن
عمر سمعها وإبتسم من قلب
دخلو البنات جوا
عبدالله : ادخل حياك ابوي وعمي والباقين كلهم بالمجلس
عمر : زين
ودخل

.................................................. .................................................. ............................











وانتهى البآآرت
اتمنى يعجبكم







رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:44 AM   رقم المشاركة : 29
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البآآرت الــ ( 20 )


عند البنات
وصلو للبيت
اول ما وقفت السياره طلع عبدالله : هلآ والله بعميرآآن
عمر : هلآ فيك
مرت من جنبه : اسمه عمر
عبدالله : احلفي ؟؟!!
ندى : جب يَ ويلك تقوله عميرآآن
عمر سمعها وإبتسم من قلب
دخلو البنات جوا
عبدالله : ادخل حياك ابوي وعمي والباقين كلهم بالمجلس
عمر : زين
ودخل : سلآم
الكل : وعليكم السلام
يآسر " وليـــه شجآيبه ذآ اللزقه "
فيصل : هلآ بالعريس
عمر : لسـى وين متحمس
فيصل : هه ابي الفكه منها
عمر : إلزم حدودك لأ اصفقك كف هالحين
فيصل : يبه شوف شوف شلون عصب
ابو عبدالله : وشوله تعصب
ابو بيان : الولد ومجننته بنتك وش تبيه يسوي ؟؟ يقوم يرقص ؟؟
عمر : ايه وانا اشهد انها مجننتني
ابوعبدالله : حبيبي انا موجود اذا رحت دق ام امها غزل
الكل : ههههههههههههههههههه
عبدالله : اشوفك انت الي جايبهم ؟؟
عمر : يب كنت مار بشتريلي قهوه كالعالده وشفتهم وكانو مخلصين قلت بدال ما يتصلون ع فيصل انا اوصلهم
فيصل : وتسنح لك الفرصه انك تشوف الثوله ذي
عمر : انطم لأ اهفك بذآ الجهاز
ياسر : هذآ مو كأنه جوال ندى ؟!!
عمر دخله بجيبه وبيقهر ياسر : لأ هذا حقي انا شريته تو بس تصدق صدفه طلع مثل حقها صدق القلوب عند بعض (وكمل بقلبه " مدري وش دخل ام المثل بالهرجه ")
ياسر صار احمر من العصبيه : ايه سبحان الله
عمر : دقايق شباب بخرج اكلم
راكان : اخذ راحتك
وخرج بالحديقه واتصل ع شجن : بت خلي ندى تنزلّي بسرعه
شجن : مسرع وحشتك
عمر : جب خليها تنزل بسرعه والا اقول هي وين ؟؟
شجن : عمور من جدك بتدخل ؟؟
عمر : لأ من عمي اخلصي وين هي فيه ؟؟
شجن : بالغرفه الي بجنب المطبخ
عمر : زين فيه احد بالصاله
شجن : لأ احنا بغرفة شهد وعمتي ام عبدالله وام بيان بالمجلس الثاني
عمر : زين
وقفل
-------------------------
عند ندى
تلبس الفستان : يَ رب يدخل .. أشوآآ دخل الحمدلله .. بس هالحين شلون عرف مقاسي هع والله حاله
دق الباب
ندى : نهووله تخيلي يجنن الفستآآن خورآآآآفي يَ لبى وقسم عموري يهبل
مسك ضحكته ودق البآب
واول ما فتحت البآب دخل وقفله
ندى شهقت : يمآآآآآه شتسوي هنـآآ ؟؟
لصقت بالجدر ووقف قدامها وحط يده ع الجدر وإبتسم : لكـآن عموري يهبل هآ ؟؟
ندى إنحرجت : لأ وييــع مو حلو
عمر إبتسم ونظر فيها : قمر
ندى " طييب وربي لأ اجننك " : غصب عليك
عمر : هههه مآ تقدرين تعصبيني
خقت ع ضحكته وزادت دقات قلبها وخافت انه يسمعها من كثر ماهي قويه
ودفته بس قرب منها اكثر ودفته مره ثانيه وقرب اكثر
ندى : افففف ألعن حركه تسويها
إبتسم : مقاسك ؟!!
ندى نظرت بعيونه وفهت : لأ اقصـد ايه لألأ لأ
عمر : هالحين شلون ايه والا لأ ؟؟
ندى : ايه بس عريض شوي ويلآ هالحين ورني عرض اكتافك
عمر : مآآبي
ندى : بلآ عناد اطلع
عمر : كيفي موب طالع
ندى : بلآ عناد اطلع وربي هالحين البنات يجون
عمر : مآني مصدق اخيراً إنتي ملكي
ندى : لأ مآني ملكك ولآني ملك احد
عمر : لأ انتي ملكي
ندى : لأ مآني ملكك
عمر : الا ملكي
ندى : لأ مآني ملكك
عمر : لأ ملكي
ندى : اقولك مآني ملكك
عمر : ايييـــه صح ليش تقفلين الباب قبل ؟؟
ندى شهقت : هآ مدري
عمر : شنو ماتدرين وشوله قفلتيه ؟؟
ندى : مدري
عمر إبتسم وغمزلها : منحرجه مني ؟!!!
ندى : وليش انحرج يَ حظي ع وش ؟؟
عمر " انا بجننك رسمي اليوم " : طيب لو سويت كذآ ( وبسرعة البرق بآسها بخدها ) مآ إنحرجتي ؟!!
ندى هي كلها لأ تعليق حالتها حآآآآآآآآله طيّرت ووصلت للقمر ثم رجعت من الإحراج
عمر إبتسم وينتظر ردها
ندى الي وجهها صآر صلصة بندوره من الإحراج صدت عنه وقفلت عيونها : اطلع برا
عمر وهو خاق عندها : مآني بطالع
ندى بترجي : عمر تكفى اطلع
عمر الي لآحظ عليها الإحراج من جد مدلها الجوال : خذي
اخذته بسرعه : يسلمو يلآ اطلع
وخرج وراح صوب الرجال
اما ندى قفلت الباب ورمت نفسها ع الكنبه وخبت وجهها بيديها : يممه قلبي
دق الباب
ندى بخوف : ميــن ؟؟
شجن : انا شجو
ندى فتحت لها الباب واول مادخلت شجن خمتها بحظنها
شجن : هَو ندوش شفيك ؟؟ شكو وجهك صآير احمر ؟ احد زعلك ؟؟
ندى بعدت عنها : لألأ محد زعلني بس تعالي بقولك شي
وجلست ع الكنبه وحكتها الي صار
شجن تحمست ولفت وجه ندى : اشوف اشوف
ندى : شنو ؟؟
شجن : بشوف مكان البوسه
ندى ضربتها : جـــب وربي إحرااااج وربي
شجن : ماعليك ماعليك انا عرفت انه بيسوي شي متهور من لما سألني انتي وين
ندى : يووووه وربك انحرجت ي شجو انا ابوي وهو ابوي وربي ما يبوسني يسلم علي كذا بيدي بس والبنات الي اعرفهم وصديقات امي امّا يحظنوني والا يسلمون علي بيدي ما اخليهم يبوسوني
شجن : هع ماعليك مشيها الجايّات اقوى واكثر
ندى : جـــب يَ ********** يَ ******** يَ *********
شجن : ههههههههههههههههه
دخلو شهد + نهله : وآآآآآآآآآآآآآآآآوو
ندى : تف تف تف بسم الله علي قولو ماشاء الله وجعه
نهله : قمر قمر ندوش بسم الله عليك
شهد : يَ بعدي انتي مآ اصدق انك بتنخطبين
ندى : هه شفتي وع فكره شوشو بقولك شي بس لأ تعصبين انا كلمت ابوي بسآلفتك انتي وولد خالتي اموله
شهد : وعسى ما عصب !!؟؟!!!
ندى : لألأ بالعكس حييل فرح
شهد : يَ بعدي انتي الله لأ يحرمني منك
ندى : ولأ منك يَ رب
البنات وآقفين ورا الباب وندى واقفه مقابلتهم ع الباب بالتمام
مر من بعيد وشاف الباب مفتوح ونظر وشافها تدور بفستانها وتستهبل وتضحك
ندى لمحته وصدت بسرعه وسكرت الباب برجلها
ياسر تنهد وطلع صوب غرفته
نهله : اشوف دوري دوري
ندى :: فستانها لونه وردي فاااااتح ( توب ) والصدر كله ورود من نفس القماش صغيره وباارزه والباقي سآده مآبوه شي
راحت شهد وجابت فساتينهم هي ونهله وشجن ولبسوها
فستان شهد :: موف فآآتح طويل وحيل ناعم مافيه الا كرستالات بيضا ع الصدر ع شكل سبعه
فستان نهله :: قصير لنص الفخذ لونه تيفآآني و(توب) سآده مافيه حاجه اشترت عليه بوي فريند ابيض
فستان شجن :: قصير بطول حق نهله لونه ذهبي سآآده ( توب ) اشترت معاه اساور حمرآ وكعب احمر

__________________________________________________ ________________
بعد اسبوع من التحظيرات
بيوم الملكه
العصر السآعه 3
بغرفة شهد : لأآآ يَ ذكيه هذآ خليه عشآن تلبسيه بالعشى الي بيسويه ابوي
شهد : مدري محتآآره
نهله : وربي هذآ يجنن عليــك حتى هذآك حلو بس هذآ يخقق يصلح لليوم
شهد : اوك اوك
بغرفة ندى : لآآآآآآآآآآآ لآ لآ لآ مآآبي مآآبي بس سوي الي قلت لك
فتون : لأ يَ خبله خليني اسوي لك وربي يجي جنان عليك تكفى ندووش
ندى : نوييين مآبي سوي الي قلت لك وبس
فتون بتبكي : شججووو شوفيها مو رآضيه تخليني اسوي لها
شجن وهي تحط مكياج : اشوف امممم حطي لها وردي خفيييييف من هذآ
ندى : لأأأأ مآآبي
شجن : لأ يَ شيخه تبين اخوي يعيفك لأ يَ بعدي اخوي ترآ ابيه ابيه يكون بعقله مو تجننينه مايدري الا داخله عليه جنيه
ندى : جنيه بعينك يَ ***** ورمت عليها اللوشن
شجن : آآآآححح يعوور
ندى : ست فتون سوي الي قلت لك
فتون : ندوش وربي ما حيبان وابصم لك بالعشره بعد
دخلت : سلآآمآآت
البنات : هلآ والله
بيان شغلت التسجيل ورمته بشنطتها بدون محد يدري بتخليها ذكرى لبعدين هع
بيان : ها كيفكم مع الإستعداد للرعب ؟!!
فتون : رعب لها موب لنا
ندى : وربك حايسين حووسه ع مايقولون ( وصرخت ) نهييييــــــــــلللل جيبي الكحل حق شهد حقي ضاع
شجن تغني اغنية كوريه حيل رومانتك
دخلت نهله معصبه : خذي وياويلك ..........
ندى : جب اصص بنسجم مع الأغنيه
شجن : هههههههه
ندى : لألأ بجد كملي ترا الأغنيه حلوه موب صوتك بس كملي
شجن : جب مع نفسك
وكملت الأغنيه
--------------------------------------------------------------------
عند الشباب بشقة عمر
عبدالله طفش وزهق وملّ : يآخي ترآ غثيتنا يآخي صوتك موب حلو مين الي مرقع لك وقايلّك ان صوتك حلو ؟؟
فيصل : جب يَ ****** لأ اهفك كف هالحين احترمني يَ **** انا خالك
عبدالله : تخسسي وتعقب
فيصل : هيه هيه لأ تخليني اشنقك هالحين
يآسر ينظر بعمر الي واقف قدام المرآيه ويعدل شكله نظرة حسد وقهر وكره وغضب وكل شي " محسب نفسه احلى مني لأ ي عمي اصلاً مدري وشوله اختارته وربي انا احلى منه " وتذكر الي صار " يحق لها تكرهني وربي يحق لها انا **** و ******** و ***** لأني سويت كذا وقليله بحقي هالكلمات يحق لعمر وندى يكرهوني يحق لهم هو اخذت روحه منه وهي خنتها وطعنتها وغير كذا سبيتها وسبيت اهلها الي اهم اهلي اهم الي ربونا بعد ما توفو اهلي آآآخخ بس آآآخ "
راكان اخذ الكاميرآ : عمممررر
عمر لف صوبه
واخذ له صوره
عمر : هههههه مع نفسك وشوله ذآ ؟؟
راكان : بوريها ندوش بخليها تفطس ع شكلك
عمر الي بشورت ازرق وتيشيرت ابيض : لألألألألأ لأ توريها هالصوره تفششل بروح اكشخ وصورني
راكان بلعانه : لأ مآآبي بوريها هالصوره
عمر : ركون طلبتك طلبتك
راكان : مدري افكر واشوف
عمر رما عليه علبة الكلينكس : *** *****
راكان : لألأ جد بوريها ندوش
فيصل : وقسم شكلهم حايسين بالبيت تقول زواج موب ملكه اعرفهم ذول
عبدالله : من جد اتوقع البنات جالسين يتصارعون مع عروستنا الدمييله
عمر : هههه شكو يتصارعون ؟؟
عبدالله : يآخي فيها شي غريب مو بأي بنت وهو انها ماتحب تحط مكياج ابد ابد تكره شي اسمه مكياج اللهم كحل بس اما غيرو لأ حتى الروج ماتحط
عمر : احسن شي ان البنت تكون ع طبيعتها موب تجيك كأنها واحد من الشباب لأ شفتها ودك تقولها هلآ هلآ بو علآوي
الشبآب : ههههههههههههه
----------------------------------------------------------------
ببيت رحاب
جالسه مع امها واتصل جوالها : هلآ .. خلآص اوك ع السآعه ست اكون عندكم .. بآي
وقفلت
ام رحاب : خيــر ؟!!!!
رحاب : ولأ شي يمه بس نهله تقولي تعالي قلت اجيكم السآعه ست
ام رحاب : اها زيــن روحي تحممي وجهزي ملآبسك ع بال ماتجي السآعه ست
رحاب : ان شاء الله
وطلعت لغرفتها
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بسآن فرآنسيسكو
بشقة البنات
جالسين بالصاله : وحشتني حلومه
بشاير : يب وانا كمان .. وربي حيل منقهره مانقدر نحظر ملكة ندوش
هديل : من جد ابو الحظ النحس ان شاء الله نحظر زواجها يَ رب ونحظر زواج نهوله
بشاير : ان شاء الله .. عسى ربي يوفقها
هديل : آمين
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالإمارات
بغرفة غلآ : اقولك غلآوي انا مشعلله من القهر اففففف
غلآ : خلآص تحضرين الزواج بإذن الله
احلآم : ودي اكون مع البنات واحوس بوجه ندوش بالمكياج اخلي عمر يخااف منها
غلا : هههههههههههههههههههههههههه
احلام : هع
دق الباب : غلآوي .. غلآ وثول
احلآم فز قلبها مع الصوت : قومي شوفي شنو يبي ؟؟
غلا فتحت البآب : نعم !!
عبدالعزيز : يَ علّك النعامه الي ترفسك بالله هذآ اسلوب وحده تكلم اخوها العود
احلآم بخت من الضحك
غلا نظرت فيها : جب
عبدالعزيز سمع ضحكتها " ي علّني اروح فدآ للضحكه وصاحبتها "
غلآ : اخلص شتبي ؟؟
عبدالعزيز : نزلي سوي لي قهوه بنطلع انا واصحابي للبر
غلآ : ووين امي وخالتي ؟؟
عبدالعزيز : مو موجودين راحو يشرون اغراض للبيت
غلا : زين يلآ من هنا
عبدالعزيز : طيب نزلي بسرعه زين ؟؟
غلآ : زين بس ظف
وراح
احلآم " يمه قلبي علآمه يفز كل ما يسمع صوته " : يلآ امشي
ونزلو للمطبخ
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بالسعوديه
السآعه ست المغرب
ندى + شهد + نهله + شجن + خلود + بيان + رحاب + فتون
جالسين بغرفه وحده
ندى : خآيفه خآيفه
فتون : اذا هالحين خايفه عيل بالزواج شبتسوين ؟؟
ندى : بنصرع
نهله : اقول تحملي الي بيجيك بس
شجن : هالحين خرآبيط وزحمة الملكه اما بعديييييين
فتون : لما يشوووفك
شهد كملت : هي الطآآمه الكبرى
ندى : وربي كذآ تخوفوني بس
انفتح الباب وقلبها قام يرقص السامري : يلآ نزلي
ندى : وين ؟؟
ام بيان : يعني وين ؟؟
ندى : خاله تكفى خليك معاي اليوم اليوم بس وبعدين عادي اوقفي ضدي
ام بيان : اوووك حااظر يلآ نزلي
ونزلو تحت وخلصو كل شي ولبست الخاتم ومدري وش سوو انتو تعرفون عاد هع
دخلت للبنات تجري : يممممممههه رععععببب
البنات : ههههههههه
بيان : يَ وييلك بعد شوي يشووفك ي ويييلك
ندى : لألألألألألأ جب جب
جلسو البنات يباركون لها واتصلو عليها بشاير وهديل وباركو لها واحلام بعد اتصلت هي وغلا وباركو لها وبعد تقريبا ساعه او ساعه ونص
----------------------------------------
عند الرجال : مبرووك بو عميران
عمر : تسلم حبيبي عقبالك
فيصل : آآخخخ لقد طعنتني زوجتي السآآبقه آآه لماذا قلبي الصغير لأ يتحمل
راكان : اهجد لأ تفشلنا مع الرجاجيل
يآسر بدون نفس : مبروك تتهنو يّ رب
عمر : تسلم
وباركو لأبو عبدالله وللكل
عمر يهمس بإذن عبدالله : عبود تكفى قول لعمي يعجل تكفى وربي اشتقت لها
عبدالله رآح فكره مع الي ببآله والي هي (( خلود )) ضحك : هههههههههه
خالد ( اخو خلود الي اسمه بالأساس نايف بس هم ينادونه خالد ع اسم ابوه الي توفى بمرض ) : سلآمات
عبدالله كمل ضحك : ههههههههههههههههههه
راكان : يَ ولد اعقل اعقل لأ تفشلنا مع الرجاجيل
فيصل : شكله تو حفظها ومعلق عليها
ياسر : وشي ؟؟
فيصل : كملة الرجاجيل ذي الي نفخ روسنا فيها
-------------------------------------------------------
بعد فتره بسييطه
بغرفة البنات
دخلت تجري : يلآ يلآ عمر يبي يكلمك
ندى شهقت : هآآآآآ لألألألأ
شجن : الا الا الا الا يلا بسرعه يبيك تحت
ندى : لأ وربي خآآآآيفه
شجن : بلا دلع يلآ قومي
ندى : تشوفين وربي لأ اردها بملكتك
شجن : اقول بسرررررععهه لأ تخلين اخوي ينتظرك
نزلت تحت وشافت عبدالله وفيصل وباركو لها
عبدالله : عمر يبيك بالمجلس
ندى : وشنو يبي ؟؟
فيصل : وانا شدرآني
ندى : انت جب جب عبود طلبتك خذه ويآآك
عبدالله : متخآآفين يلآ امش حرك
وراحو
ندى متوتره بمعنى الكلمه وخآآآيفه كنها ماشافته قبل ساعه
فتحت الباب ويدها ترجف
دخلت و .................................................. .................................................. ...










انتهى البآرت اتمنى يكون عجبكم








رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 11:45 AM   رقم المشاركة : 30
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البارت الـ(21)

اول مادخلت وقف ع طول وبنفس الوقت ذاااب عند نعومتها وبرائتها مو مصدق ان هالملاك الي قدامه ملكه له هو وبسس

ندى بنعومه : سلام
عمر "هلاا ابووي" : هلا وعليكم السلام
جلست وهي خاايفه ومنحرجه بعد
عمر: كيفك؟
ندى : ها تمام انت كيفك؟
عمر: الحمدلله
سكتو شوي
عمر إبتسم : وحشتيني
ندى انحرجت
عمر: عموري يهببل
ندى انحرجت وقالت بلا شعور : مع نفسسك
عمر: افا بيوم ملكتي وتقولين لي مع نفسك الواحد يغازل موب مع نفسسك
سكتو ونزل عمر رآسه
ندى استغلت الفرصه ونظرت فيه بدون ما تحرك راسها
انتظرها لين لفت راسها وصارت تنظر فيه رفع راسه بسرعه وجت عينه بعينها وصدت بسرعه صوب الجهه الثانيه
-----------------------------------
عند البنات
تتمشى بالغرفه : بسسسممع وش يقولون بشوف شكل ندوش وهي منحرجه
خلود : اقول جب خليهم بجوهم الرومانسي شوي
شجن : اقول بونو وش رأيك تجين معي بروح اتسمع عليهم
بياان : قداااام
فتون : نطروني بروح
ونزلو تحت
-------------------------
عند الخبول الرومانسيين
عمر : محد يصدق انك انتي نفسها الجنيه الي قبل كم يوم
ندى عصبت : جنيه بعييينك
عمر : هههههههههههه احبك لما تعصبين
ندى : وانا ما اطيقك معصب والا مو معصب
عمر طق المياانه : طيب احبك
ندى " يَ ويلي وربي انا امووت عليك " : وانا ما احبك
عمر: طيب اموت عليك !
ندى : وانا ما ادانيك
سكت شوي وخلاها ليين تسرح : طيب اعشقك
ندى بلا شعور : وانا اموت عليك
عمر ضحك من قلب وبداخله فرحاااان : هههههههههههههههههههه شفتي اعرف ألعبهاا
ندى إنحرجت حيييل : وججعع
عمر والإبتسامه شاقه وجهه : اعرف لها هاللعبه عاد يوووه لو تشوفين شكلك
ندى طنشته
فجأه طق الباب ودخلو بكل ثقه وبرود وجلسو : هااي
ندى : ي علكم للهاوي الي يهويكم وش تسوون هناا ؟
عمر : عاد هالثنين بالذات بسود عيشتهم
ندى : اخلصو نعم شتبون ؟
راكان : زياره
عمر : شنو مستشفى هني يلا يلا برا
فيصل ينظر حوله : الله ركون تصدق طول ما انا عايش مطنش المجلس ذا وهالحين احس الجلسه فله بالذات اليوم وبذا الوقت
عمر : حبيبي انت واياه يلا براا اطلعو
راكان + فيصل : نو موب طالعين
ندى وقفت : اجل فلوها
وطلعت
شهقت لما شافت فتون وشجن وبيان : شتسوون هنا ؟
فتون : نتسمع
ندى : كمااان !! وشنو سمعتو ؟
شجن : حسافه ماقدرنا نسمع شي ماغير هرجة راكان وفيصل لما جو انحشنا داخل للغرفه وسمعناهم يخططون وش يسوون عشان يخربون عليكم
ندى تنهدت براحه : يلا قداامي
بيان : وش قلتو ؟
ندى : مالك شغل ويلا تحركي
وطلعو فوق
قبل لا يدخلون للغرفه
طلعو : ارجعو بننزل تحت
نزلو وفلوها رقص واغاني وحمااس
------------------------
الساعه 3 العصر
قامت وتحممت ثم نزلت
شافت شهد ونهله
ندى: صباح العصر
شهد : صباحوو ههه
ندى : تغديتو ؟
نهله : لا ننتظرك
ندى : اها يعني تغديتو
نهله : مع نفسك اكيد تغدينا
ندى جلست ع طرف الكنبه وهي عارفه ردت فعلهم : حساافه لو ماتغديتو كان وديتكم نتغدى بمطعم صيني
راحت نهله تجري : عادي ما اقول لا اصير جوعانه لعيونك
ندى : لا خلاص انتو تغديتو
شهد : وربي هم تغدو اما انا لا وربي وربي جلست استناكِ تقومين عشان نتغدا مع بعض
ندى : يَ حياتي انتي يلا امشي طيب
نهله بصوت باكي : بروووووح
ندى : هههه طيب قومي
لبسو عباياتهم واخذو شنطهم
وطبعاً اتصلو ع ابو عبدالله وخبروه
وطبعاً ما تخلى الشله منهم بيان وشجن عزمتهم ندى
جاهم السواق وراحو
بالطريق : ها وش قالو فتون ورحاب ؟
نهله : الثنتين يقولون مايقدرون فتون رايحه عند بدور بنت جارتهم ورحاب راحت صوب خوالها
ندى : اهاا
نهله : يب
--------------------------------------------------------
بشقة شجن
شجن : ها عمور خلصت ؟
عمر طلع من الغرفه : يب
شجن فهت : شدعوه كل ذا عشان مجنونتك ؟!!
عمر لابس : جينز اسود وتيشيرت ابيض وجاكيت جلد لونه اسود ولابس نظارته السودا وساعه سودا وريحة العطر لأخر الدنيا واصله
عمر : جب ويلا امشي
وراحو
----
بعد فتره صغنوونه
بالمطعم
جالسه تكتب الطلبات حقت البنات وخرجت واتصلت ع شجن
ندى : وينك ؟
شجن : كآني جايه هاذاني بدخل
وقفلت
راحت لها : ها يلا بسرعه شنو تبين ؟
شجن : مدري اطلبي لي ع ذوقك
ودخلت عند البنات
راحت ندى بتطلب : افف ي ربي طيب اخذ لشجو هذا وهذا وانا وش اخذ ؟
شافت يد ع المنيو : هذا وهذا
لفت بسرعه وشافته وخقققت ع شكله " يمممهه يجججنننن "
عمر إبتسم : شنو ؟ ( عرف انها مفهيه )
ندى : ها !!
عمر : شفييك ؟!
ندى : ولاشي ولا شي
عمر : ومالقو الا يرسلونك انتي الـ******** هذول
ندى : جب لا تسبهم
عمر : شنو ؟ تحبينهم اكثر مني ؟!!!
ندى : جب لا تفضحنا كل الناس سمعوك
عمر : وخل يسمعوني ماهموني
ندى : عمر خذ الي تبيه ورووح
عمر : ماني رايح
ندى : طب ظف عني الرجال يحزن من اول يستنى
وجلست تقرأ له الطلبات وعمر يناظر فيها وهو خااااق عليها
الجرسون : والعصير ؟
ندى : خمسه بيبسي
عمر : لا اربع بيبسي وواحد برتقال طازج
ندى : لا بيبسي
عمر : مافي بيبسي
ندى : الا انا ابي
عمر : ماافي
الجرسون : شلون بيبسي والا برتقال ؟
عمر : برتقال
سجله ودخل جوا
ينظر فيها من تحت النظاره : شفيك ؟
ندى معصبه : والله حضرتك مصر الا تآخذ برتقال تبي برتقال خذه انت انا مآبيه
عمر رااح فيهاا وخق عند برائتها الي تزعل عشان عصير : خلاص انا آخذه
ندى : يكون احسن
جهز الطلب واخذته وراحت صوب البنات
قبل لا تدخل
عمر : انا رايح توصين شي ؟
ندى : لا
عمر : حتى سلامتي ؟!!؟؟
ندى : مآبي شي باي
عمر إبتسم : طيب احبك
وراااح
ندى فهت وصارت تنظر فيه لين ماطلع
خرجت بيان : وينك تأخرتي ؟
شافت ندى تنظر صوب الباب ولاحظت سيارة عمر مرت
بيان إبتسمت : بس خليك خااقه
واخذت الصينيه ودخلتها
وهم يتغدون
بيان : اقول ندوش مين كنتي تكلمين ؟
ندى : متى ؟!
بيان غمزت لها : من شوي
ندى حمرت خدودها
نهله : بس عرفناا ميين
ندى : جب
------------------------
بسيارة عمر
اتصل جواله : هلا والله
.................................................. ....................................










وبسس انتهى الباارت اتمنى يعجبكم







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قسوة حب اميرة منتدى القصص والروايات 7 18-07-2012 02:15 PM
رواية حفص علي قصر المنفصل صبري علام :: منتدى جمعية تحفيظ القرآن الكريم :: 8 29-04-2010 03:01 AM
ماتمنيت غيرها هي منوة ٍ لـي .. والعذاراء غيرهـا لا مابغيتـه ..!! سعود العلي بــوح القوافي 20 01-03-2007 06:10 PM
وجودك على الارض . {{جمال-لبنان}} منتدى الشعر المنقول والصوتيات 1 03-10-2003 01:15 AM



الساعة الآن 08:37 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت