اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الإبداعية > منتدى القصص والروايات
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2013, 06:19 PM   رقم المشاركة : 21
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


فالشرقيه
عند طلال في شقة هديل
كان طلال يلم اشياءه عشان يرجع لجده

طلال: يالله لولتي انا لازم اروح اكيد امي قلبت الدنيا علي

هديل مسكت يده: بدري حبيبي الوقت خليك شوي كمان

طلال: والله لو علي ما افارقك ولا دقيقه بس الظروف لكن اوعدك اني ارجع
بااقرب فرصه وهــا لازم تجين زواج اخوي طارق انا حجزت لك فنفس اليوم
يمكن اقدر اشوفك

هديل: انشالله مرام دقت علي وعزمتني اقول طلال وش رايك نقول لمرام
عنا اكيد بتساعدنا هي طيبه وتحبني ما اظن توقف ضدك

طلال: خلاص على شورك نقول لها اول بس مو الحين بعدين

هديل: اوكي

طلال يبوس راسها: يالله تبين شي ياعمري

هديل: سلامتك حبيبي

طلال: يالله مع السلامه

هديل:مع السلامه الله يحفظك


__________________________________________


ام طارق

مرام مـــــــــــــــرام <بصراخ> مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام

مرام جات جري: نعم يمه انا هنا

ام طارق: وينك ساعه اناديك ما تردين

مرام : اسفه ما سمعتك

ام طارق: وين ابوك من صحيت ما شفته وطلال وطارق ما شفت ولا واحد منهم

مرام: ولا انا مع اني صاحيه من بدري بس مالمحت احد غير طارق
يمكن امممم الساعه 11ظهر

ام طارق: الله يستر قلبي مو متطمن حاسه في شي

مرام بمكر: يمكن يمه ابوي متزوج وراح لزوجته الثانيه

ام طارق بانفعال: فال الله والا فالك لا انا اقول يمكن جاه شغل ضروري

مرام: بس احس كثرت خرجاته ومعاد نشوفه زي اول دايما بره البيت

ام طارق بشك: والله مدري بس اكيد بعرف
طيب واخوانك

مرام بلا مبالاه: طارق كالعاده تلاقينه مع شلت الانس تبعه وطلال يمكن طالع له رحله مع الشباب ونواف اظن نايم وغرام اكيد بغرفتها تلعب بلاي ستيشن

ام طارق بتعب: الله يصبرني عليهم مايجي من ورا العيال غير الهم وهذا طليل اشوف كثرت رحلاته ونواف غير نايم حتى الصلاه يجمعا كلها وطارق كمان انا لازم اعلم ابوهم يتصرف معهم

مرام: يالله يمه انا بروح غرفتي تبين شيء

ام مرام: خليك معاي انا طفشانه ابي اسولف مع احد

مرام: راسي مصدع خليها بعدين يالله تبين شي

ام طارق بطفش: لا سلامتك



×××مرام طلعت غرفتها هي ما تحب تجلس كثير مع امها مع انها تحبها وما تبي تزعلها بس لان معظم الكلام يكون حش بخلق الله وفلانه تزوجت وفلانه تطلقت او تقعد تقول لها تعالى الزواج الفلاني خلي الناس تشوفك وتخطبك ومرام من النوع الي مايحب يخرج كثيروما تبي سيره الزواج بهذي الطريقه وما تعرف الناس عشان كذا تتجنب تجس مع امها لحالها×××




شوي الا دخل طلال وهو حده تعبان

ام طارق: اخير شرفت وينك ما تنشاف لا ليل ولا نهار

طلال: كنت مع الشباب ودوبني جيت طلعنا الطايف

ام طارق بحنيه: يايمه اهتم بدروسك اهم شي مستقبلك والله ما بينفعونك اصحابك اذا رسبت اسمع كلامي حبيبي

طلال بتردد: انشالله يالله يمه انا طالع غرفتي بالرتاح تبين شيء

ام طارق: لا سلامتك

وطلع وخلاها جالسه بالصاله لحالها وطفشانه
ام طارق بطفش:اوووف ايش الطفش ذا يليت في عزيمه اليوم كان رحت وانبسطت ااااه الي عندها عيال الكل يحسبها مبسوطه وفرحانه ما يدري انه كله واحد عندها والا لا ما شالله عندي خمسه ولا واحد يجلس يسولف معي لو شوي

الاجا من وراها نواف

نواف: مين مزعل ماما الحلوه

ام طارق: مين يعني انتو وابوكم

نواف: افا زعلانه مني قولي وش تبين وانا حاضر

ام طارق: ابي اعرف انتو وين تروحون ومين تكلمون يعني ابي اسولف طفشانه

نواف: ولا يصير خاطرك الاطيب كم نوره عندنا واش تبين تعرفين وانا حاضر

ام طارق تحضنه: محد يفكر فيني غيرك الله لا يحرمني منك يمه

نواف : ولا منك ياغلى ام فالدنيا يالله سولفي

ام طارق: امس شفت وحده حلوه عجبتني وودي اخطبها لطلال وش رايك

نواف: والله في هذا الموضوع انا مالي شغل اسألي طلال

ام طارق: بس المشكله اخوك فاشل وراسه يابس واخاف تبتلش فيه بنت الناس

نواف باستهبال: وش رايك تخطبينها لي

ام طارق: لا انت لسه صغير اذا تخرجت ازوجك

وكملو سواليف







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:20 PM   رقم المشاركة : 22
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


بغرفة مرام

كانت جالسه على الاب توب تقرا روايه شوي الا جاتها اشاره تنبيه
يوم شافت انها نفس الاضافه الي امس حذفتها
مرام:اوووووووف هذا ما طفش اموووت واعرف من مسلطه علي اممم
طيب خليني اردعليه واشوف وش يبي
وقبلت الاضافه

عاشق عيونها: هاي اخيرا عبرتينا

ملكه محد يملكي: انت مين ووش تبي تراك طفشتني

عاشق عيونها : افا طيب خلينا نتعرف بالاول انا خالد

ملكه محد يملكني: تشرفنا تقدر تنقلع الحين

عاشق عيونها: انتي وش مزعلك كل السالفه اني طفشان وحاب ادردش معك

ملكه محد يملكني:اولا بس انا ما ابي ادردش معك اصلا انا ما اعرفك
ثانيا انت من وين لك ايميلي ومن مسلطك علي

عاشق عيونها : اولا انا قلت لك اسمي خالد ثانيا محد مسلطني عليك
اخذت ايميلك صدفه من صديق هذي كل السالفـه

ملكه محد يملكني: شوف انا عطيتك وجه لو سمحت خليني فحالي انا مو من النوع الي تكلم احد ما تعرفه انا بنت ناس ومتربيه واذا حضرتك طفشان ادخل دردشه اظن المواقع كثيره والطفشانين بالهبل

عاشق عيونها: بصراحه انتي رهيبه واسلوبك تحفه وانا ذوقي صعب
ما احب اسولف مع أي كان وانتي من النوع الي احب اسولف معه

ملكه محد يملكني: طيب انا مشغوله بعدين نتفاهم باي

وسكرت مرام الاب وهي محتاره مين هذا؟ ومن وين له ايميلها؟ ووش النهايه منه؟ حست راسها يعورها قفلت الاب توب وراحت انسدحت على سريرها كلها شويتين الا وهي بساااابع نومه
نقول احلام سعيده لمرام ونروح لطارق...................

_____________________________________________

عند طارق
وصلو الشقه ودخلو
كانت الشقه واسعه واثاثها راقي ومليانه دببه وورود وفي طاوله عليها شموع والاضائه خافته كان الجو فيها رومنسي مع الموسيقى الهادئه

غزل بانبهار: يااااااااااي الشقه مرره حلوه كل هذا علشاني

طارق: اكيد ياحبي علشانك تفضلي

ودخلو وقفل طارق الباب وحط المفتاح في جيبه

غزل بخوف: طارق ليش قفلت الباب

طارق: عشان لحد يزعجنا ياحبي الدور هذا مليان اطفال وانا ما احب الازعاج

غزل بدون اقتناع : اهآ طيب

طارق: يالله ياعمري فسخي العبايه خليني اشوفك
فسخت غزل العبايه وكانت لابسه بلوزه بينك طويله لين اردافها وفتحه الصدر واسعه شوي وكمها طويل وتحتها برموده ابيض ضيق وفالته شعرها الي واصل لين نص ظهرها وصابغته خصل عوديه حاطه ورده بيضاء جاي مع بشرتها البيضاء فظيييع كانت حاطه ميك اب ناعم بينك ومتكحله ولابسه عدسات زرقا

ضل طارق يطالعها من فوقها لتحتها وفــــــــــــــاتح فمه على الاخر من جمالها ونعومتها
حست غزل بالخجل من نظراته المتفحصه لها واخيرا تكلمت
: طارق لا تطالعني كذا استحي

طارق: لا انتي اكيد مو بشر الا ملاك قدامي

غزل خدودها حمرت: طروووق خلاص

طارق: يعيني على الي يستحون تفضلي اجلسي ليش واقفه

وجلسوعالطاوله

طارق: ما تتصوري قد ايش انا فرحان انك جنبي

غزل بخوف: وانا كما طارق معليش خلينا نمشي بسرعه اخاف اهلي يقلقون

طارق: بدري حبيبتي سهرتنا باولها

غزل بتوتر : طيب

مد لها طارق ملعقه يبغى يلقمها من الجاتو

غزل: لا مابي

طارق: لا ترا ازعل انا يالله افتحي فمك

فتحت غزل فمها وصار يلقمها وهو بداخله اصبري علي شوي ياحلو
شوي الا شافها ارتاحت
قرب منها ومسك يدها بيده وحط يده الثانيه حول خصرها وصار ما يفصل بينهم شيء

اما غزل حست بحراره انفاسه وجسمها بيحترق من القرب الي بينهم ومي قادره تتنفس نزلت راسها وهي خايفه وتلوم نفسها انها جت برجلها له وتدعي ربها انها تطلع من هذا المكان سالمه لان نظرات طارق ما تبشر بخير قرب من وجهها الي صاير كانه طماطم وجا يبوسها بس هي بعدت عنه بتوتر

طارق بقهر: وش فيك؟

غزل بخوف: لللل ااااااا بببببـ بروح الححححمممام وووييننه

حس فيها طارق انها خايفه وقام بيلطف الجو خايف تفشل الخطه واشر لها على الحمام
وهي ما صدقت جررري على الحمام دخلت وقفلت على نفسها الا شوي
ودموعها تسيل على خدها من الخوف وجلست تبكي مي عارفه كيف تتصرف
هي عارفه انها غلطانه بس بعد ايش؟
حس طارق انها تأخرت عليه مرت نص ساعه وهي فالحمام قام عن الباب
وقال : غزل ايش فيك تأخرتي
لا رد

حس طارق بالخوف وبقلبه< لايكون دخلها جني ذي او صار لها شي>
نادها مره ثانيه بس ماردت

وهي جو الحمام تسمعه بس ما ردت خايفه وتفكر وش بتسوي
طارق خلاص ما تحمل يصبر : اذا ما خرجتي ترا بكسر الباب
بهدوء فتحت الباب

طارق: وش فيك حبيبتي تعبانه اشوفك طولتي

غزل: لا بس حسيت بغثيان ورجعت ما في شيء حبيبي

طارق: اشوووووه خوفتيني يا تعالى خلينا نكمل سهرتنا

بسرعه قالت: حبيبي وين المطبخ

رد باستفهام:ليش؟

غزل: انت وريني وينه ..حابه اعملك مفاجأه

طارق حس انه في شيء: شوفي على يمينك

غزل راحت المطبخ وطلعت الطاوه< الطاوه هي القلايه حقت البيض >
ابووووك يالوصف
جا من وراها طارق : حبيبتي شتسوين؟؟

غزل بامتسامه غبيه: بسوي بيض حبيبي جيعانه

طارق< بقلبه هذي غبيه والا تستغبي الاكل هذا كله وبتسوي بيض خليني اشوف اخرتها معها>
طارق: طيب ياعمري مو لازم تتعبين نفسك

غزل: لا انا جي ببالي اسوي بيض < وهي تطالعه بنظرات بريئه وترمش>
وش رايك تساعدني

طارق ووده يكفخها على فضاوتها: اوكي وشتبيني اسوي انا حاضر

غزل: امممم جيب لي صحن

طارق: لحظه ... تفضلي

غزل: طيب جيب لي الملح ما اعرف مكانه

جاب طارق الملح واعطاها اياه

جلست غزل تخلط البيض والملح وككككثرت ملح وتخلط وتخلط وتخلط لين ما طارق
طفشششش

طارق: غزل خلاص يكفي

غزل: طيب جيب فلفل حار

طارق باستغراب: ليش

غزل: لاني احبه بليييز حبيبي بسرعه

طارق: حاضر ونشوف اخرتها

غزل: اااااااااااوكمان ابغى كل انواع الشطه الموجوده عندك

طارق حس انو الوضع غريب وتصرفات غزل مي داخله مزاجه بس قال خليني اسايرها واشوف اخرتها معها:تلقينها بالثلاجه بس حبي اخاف توجع بطنك موزينه الشطه على المعده وانتي معدتك فاضيه

غزل: شسوي حبيبي انا امووووووت على الاكل الحار

طارق: براحتك

راحت غزل وطلعت كل انواع الشطه < وهي تبتسم بتسامه خبيثه>
وحطتها دفعه وحده على البيض وكثثثثثثرت وطارق يطالعها وفاتح فمه من الصدمه
وهي لاهيه عنه وتزيد الكميه وزادتها يوم حطت بصل وثوم صار الخليط تحفه
وهذا كله وطارق واقف يطالعها وهو ساكت واخيرا ولعت النار على الطاوه
بس ما حطت الزيت لسه.....................................










رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:20 PM   رقم المشاركة : 23
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

عند رغد

كانت تعبي اغراضها الي بتشيلها معاها وتدور على جواز السفر حقها خلاص بكره تنفذ الخطه كانت شايله هم قد الجبل وتحس قلبها بيطلع من مكانه بس وجود رنا جنبها يخفف عليها قررت بكره الصبح تجيب السياره واتفقت مع رنا يروحون سوا وبيمرون مرام تروح معهم

جاه الوقت الي يجي فيه فيصل كانت رنا عند رغد ويزن
بمجلس الرجال ينتظر فيصل وكلها دقايق الا هو وصل

فيصل : سلام

يزن: هلا والله فصول كيفك يارجال اشتقنا لك

فيصل : تمام انت وينك ما تتصل ولا تسأل

يزن : ظروف بس خلينا بالمهم

فيصل: يالله

قعدون يتقاقشون ويتمون الاتفاق كانت رنا عند الباب تطالع فيصل بنظرات كلها حب وهي ذايييبه ورغد تضحك من صديقتها الي صارت تموووت على فيصل مرت 3ساعات على يزن وفيصل وهم يتكلمون
بعدين طلعو جات عندهم رغد

رغد: ها وش صار

يزن: تمام كل شيء وهذي الفلوس وبكره بيجي فيصل يأخذ المفاتيح
يمديك تاخذين اشيائك اليوم والبيت خلاص اتسجل بااسمه فالمحكمه
<رغد مسويه توكيل ليزن يتصرف فالشغلات القانونيه >

رغد: ايوه يمدي مشكووور تعبتك معاي مارح انسى لك الي سويته انت اكثر من اخ لي

يزن منحرج وانجرح منها"اخ": لا تقولين ذا الكلام انا ما سويت الا الواجب
والله يوفقك رنا انا رايح السياره لا خلصتي تعالي..
وراح يزن السياره

رغد: وانت كمان اخ فيصل جزاك الله خير ما قصرت

فيصل : انتي المشكوره ريحتيني من التعب كنت بدور على بيت بس الحمد لله
لقيت جاهز .. رنا كيفك؟؟

رنا بخجل وصوت يالله ينسمع: بخير وانت استاذ فيصل

فيصل: ردينا على استاذ انا فيصل وبس تمام .. كيف يزن معاك انشالله
مو مضايقك بشيء انتي قوليلي وانا اوريك فيه وغمز لها

رنا بخجل: لا مومضايقني

فيصل: يالله الحمدلله انا ماشي تآمرو بشيء

رغد ورنا: لا سلامتك

فيصل: يالله مع السلامه

رنا ورغد: مع السلامه

اول ما راح فيصل صرخت رنا بس بشويش اااااه يناس احببببه

رغد: انتي اكيد موب صاحيه

رنا: اكيد انا مجنونه بس بحبببه

رغد: الحمد لله والشكر البنت استخفت

رنا: يالله رغد مع السلامه اشوفك بكره على موعدنا الساعه 7 صبح نامي بدري
عشان تصحين اوكي

رغد: اوكي

رنابخوف:يويلي من زيزو بيقطعني تأخرت عليه

رغد:هههههه مع السلامه الحقي عليه بسرعه

راحت رنا ليزن ورغد كانت تنتظر بكره بتوتر وخايفه من الي بيصير
بس محد يدري وش ممكن تسوي ..................................




انتـهى البارت






آخر تعديل دانة الكون يوم 02-04-2013 في 06:22 PM.

رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:21 PM   رقم المشاركة : 24
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

البـــــــــــــــــــــــــــــارت السادســـــــــــــــــ 6 ـــس




















رنابخوف:يويلي من زيزو بيقطعني تأخرت عليه

رغد:هههههه مع السلامه الحقي عليه بسرعه
راحت رنا ليزن ورغد كانت تنتظر بكره بتوتر وخايفه من الي بيصير
بس محد يدري وش ممكن تسوي



__________________________________________________ __

عند طارق بالشقه

طارق حس بالملل من تصرفات غزل
وهي كانت تولع النار تحت القلايه وحطت شويه زيت وبيدها الثانيه شايله الصحن
الي فيه البيض جات بتحط البيض او الخلطه العجيبه الي مسويتها
قرب منها طارق وحوط خصرها بيدينه حست باانفاسه الملتهبه وبقربه
بلعت ريقها بخوف وقرب يب يبوس رقبتها بس هي كانت اسرع منه
ولفت بسرعه تدافع عن نفسها وهو مو راضي يفلت خصرها وكل ماله يقرب اكثر
وبحركه متهوره منها






^




^





^




^





^


رمت صحـــــــن البيــــــــــض على وجهــــــــــــــه
ودخل البيــــــــــض في عيـــــــــــــــونه... حاول يمسح عن عيونه بس بسبب الشطه
حس انها بتطلع من مكانها وجلس يصـــــــــــارخ وعيونه قلبت احمممممممر ومو قادر يشوف شيء
< والله مي سهله البنت هههه ...يستاهل>

طارق: اااااااااااااااه عينــــــــــي يا حمـــــــــــــاره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا الـxxxx وين بتروحين انا اعرف اربيك ياxxxxx

وجا وسحبها مع شعرها بس هي ضربته بقلاية البيض على راسه واغمى عليه الضربه كانت ضربه قويه بس ما سببت له نزيف يوم شافته طايح على الارض خافت لا يكون مات اوشيء اخذت مفتاح الشقه من جيبه وشردت وهي تبكي وميته خووووف وفبالها انها قتلته ونزلت مع الدرج واخذت لها تاكسي وعلى البيت

__________________________________________________ ____

اليوم الثاني
يوم الخميس اليوم الموعود
الشرقيه
عند فارس في الصباح

صحي بدري وهو ناوي ما يدوام بالشركه يبي يستعد للسهره بزواج طارق
قام وراح يفطر الا شاف ابوه نازل من جناحهم

ابو فارس: صباح الخير

فارس: هلا يبه صباح النور والسرور

ابو فارس: شكلك اليوم مروق و متغير صاحي من بدري وش عندك؟؟

فارس: لايبه ما في شيء بس بغيت اقولك ما ني مداوم اليوم

ابو فارس: افا ليش ما اخبرك تحب الغياب هذا وانت نائب المدير العام

فارس: لا والله بس اليوم زواج صديق غالي علي وتدري صعبه اداوم واجي تعبان

ابو فارس: اهــــــــــا اا قول كذا من الاول وزواج منو بالضبط؟؟

فارس: طارق

ابو فارس: بس انت قلتلي انو ساكن فجده والا انا غلطان

فارس:أي انا وخالد حجزنا امس ذهاب وعوده فنفس اليوم وما راح اطول كلها كم ساعه وانا فالبيت بس انا بروح من الحين عند عبد الله واتغدى واريح عنده بعدين احضر العرس

ابو فارس: اجل انتبه على نفسك بالطريق ولا تتأخر

فارس: انشالله الا وين امي وامل ما شفتهم

ابو فارس: امك نايمه واختك طالعه من البيت كاالعاده نايمه عند صاحبتها

فارس : هذي متى تعقل ما تعرف ان عندها بيت تنطق فيه ما صارت كل يوم عند صاحبتها لازم تكلمها يبه زودتها

ابو فارس: خليها تروح عند صاحباتها حرام تطفش فالبيت خليها تنبسط شوي

فارس: بس مو كل يوم الناس تمل تزهق انت مدلعها بزياده

ابو فارس: خلينا من اختك انا طالع الشركه قبل لا تخرج صحي رعد خلي نومه يتعدل ما صارت يسهر ويزعجنا بالليل والنهار نايم

فارس: اوكي

ابو فارس : يالله مع السلامه

فارس: مع السلامه








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:22 PM   رقم المشاركة : 25
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


اعرفكم بعائلة فارس

ابو فارس: اسمه سعود رجال كبير عمره 55سنه عنده شركه من اكبر الشركات المعروفه حنون مرره على اولاده عنده ثلاثه اولاد بنت وولدين

ام فارس:هنادي عمرها 48سنه حنوووونه وتموووت فولدها فارس دلوعتها مع كبر سنها بس جذابه ومهتمه بنفسها وشكلها اصغر من عمرها بكثير

فارس: عمره 25سنه متخرج ادارة اعمال ويشتغل مع ابو بالشركه وسيييم مرررررررره وجذاب وهو احلى واحد وشخصيته قويه لون بشرته ابيض وشفايفه محمره بطبيعتها شعره ناعم لونه اسود طالع يهبـــــــل جسمه رياضي متناسق لون عيونه رمادي
مغازلجي درجه اولى مع انه ما يعطي البنات وجه بس هم ميتين عليه صديق طارق من زمان بس يختلف عنه كثير
وفالها معهم سهرات وبنات وكله بس كان هو اعقل شوي وما يسوي الا الي براسه
<عاد بعد الشرح اكيـــــــــد ما عرفتو من بطل القصه > ^ـ*

امل:دلووعه البيت عمرها 15سنه حلوه بيضا وشعرها طويل لين اخر ظهرها ناعم اسود وحلوو شفايفها توت مليانه شوي تشبه لفارس قصيره شوي وتحب الكشخه وما تفوت طلعه السوق وجسمها خيــــال تموت على الطلعه ما يمر يوم الا تطلع فيه حتى لو الحديقه

واخيرا رعد: اصغر فرد بالعائله عمره 4سنوات ابيض ودبدوب ملسون يموت بااخوه فارس ودايما هواش مع امل دلوووع امه وابوه وفيه نذاااااااااااااااله مو طبيعيه







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:23 PM   رقم المشاركة : 26
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


الساعه 8الصباح

عند رغد كانت بقمة التوتر
اوووووووووف هذي شكلها منخمده لين الحين وخليتني على اعصابي <منخمده يعني نايمه هع
خليني اتصل عليها مره ثانيه
واتصلت
طووط طوووط طووط.... : هــــــــــــــــا وش الازعاج

رغد: قووومي نايمه نامت عليك طوفه
رنا فركت عينها بنعاس: مممم مين رغد وشفيك ليش متصله ذا الوقت؟؟؟

رغد بعصبيه: يابقره نسيتي موعدنا مرام تستني من زمان وانا من 4الصبح لابسه واستنيك وانتي ياهانم نايمه

رنا تعض اصابعها: سوووووووووووووووووووووري
نسيــــــــــــــــــــــــت...

رغد بصدمه: أيــــــــــــــــــــــشششش نسيتي هذي وين اصرفها قولي

رنا تستهبل: ببنك الراجحي ههيهيهي

رغد بانفعال: اقول بلا استهبال انا ماني فايقه لك ونفسي صارت بخشمي قومي بسرعه والبسي عبايتك وتعالي مرام ارسلت السواق من زمان

رنا حاسه بالتوتر الي فرغد وعاذرتها: طيب طيب اعصابك خلاص عرفنا انك معصبه ومنتي طايقه احد حتى نفسك بس بغيت اقولك يزن بيروح معنا

رغد: ليش؟؟؟؟؟

رنا: يقول صعبه تروحون بنات لحالكم المحل انا بجي واتفاهم معهم

رغد: اهـــــــا طيب جزاه الله خير ما قصر
رنا: يالله انا بروح امر على مرام وارسلها السواق

رغد ودموعها بدت تنزل: رنا انا اسفه ياعمري سامحيني مو قصدي اعصب عليك بس متوتره <تشهق> بلييز انا خايفه ما الحق اسوي شيء

رنا بحنيه: لا تبكين رغوده انا مو زعلانه ياقلبي انا وانتي واحد لا تخافين كل شيء بيمشي تمام يالله انتي بس اهدي باي

رغد بدت تهدأ: طيب لا تتأخرين باي

__________________________________________________ ______


عند طارق
صحا طارق في الصباح وراسه مصدع من قوة الضربه وقام يدور على غزل بس ما لقاها ولقي باب الشقه مفتوح

طارق بوعيد: انا اوريها الكلبة بنتxxxxx ان ما خليتها تندم على الي سوته وتتراجاني اسامحها ماكون طارق ولد محمد

وراح يشيل الاغراض الي جابها وهو حده معصب بعدين راح بيتهم يشوف تجهيزات العرس ويجهز نفسه

_________________________________________________


عند طلال

كان طول الليل صاحي ويفكر" ياترا كيف بقول لامي عن هديل احسها صعبه .. انا متزوج من وراكم من الشرقيه وهذي زوجتي
يووو ياربي شسوي وكيف ردة فعلها لا عرفت .. والمشكله الثانيه ابوي اكيد بتصير مصيبه اااااخ يارب ساعدني اطلع من الورطه الي حطيت نفسي فيها"

طفش طلال من التفكير قام تروش ولبس وهو عند باب غرفته بينزل يفطر الا غرام داخله
غرام: صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخير

طلال" يالله صباح خير ": صباح النور

غرام: وين رايح؟؟

طلال" اللهم طولك ياروووح": بنزل افطر وين بروح يعني المريخ
والا عندك مانع

غرام: لا دواس هههههه

طلال: خلصيني ما ني فايق لك

غرام بخبث: لا في موضوع صغنون بكلمك فيه

طلال: غرامووو انا ماني فاضي لسخافاتك بروح افطر واشوف تجهيزات العرس وخري عن وجهي

غرام بدلع وخبث: بس الموضووع مرررررررره مهم لازم لازم تعرفه

طلال: وهو نازل : اقول طيري عني ما ني فاضي كلام بزران

غرام بتهديد: هين هـــــــــــــــــين ياطلالوه ان ما وريتك من البزر ما اكون غرام

طنشها طلال ولا كانها تكلمه وراح عند الحلاق يقص شعره و يحلق ويسوي تنظيف للوجه <حشا العروس مو اخو المعرس هههه

__________________________________________________ _

نرجع لرغد

استلمت رغد سيارتها
مرام ورنا ويزن كانو هم مستغربين وعلى روسهم مئات على مات التعجب والاستفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!! من رغد ونفسهم يعرفون وش تفكر فيه

يزن: مبرووك عليك السياره يارغد ما بقي غير تقدمين على السواق وتريحين نفسك

رغد بخجل:الله يبارك فيك مشكور تعبتك معاي

يزن "يكتم الحزن والقهر بقلبه ": انا كم مره قلت لك لا تشكريني
انا بحسبه ... ااخـ ـــوـك .. واي شيء تحتاجينه انا بالخدمه ما يردك غير لسانك

رغد: تسلم والله ما اطلع من جزاكم انت ورنا يعطيك العافيه

يزن + رنا : الله يعافيك

مرام: مبروك ياعسل السياره انا عن نفسي عجبتني حيل

رغد: الله يبارك فيك حبيبتي

رنا: اااه لو اخترتي ذيك الحمرا الي مدري وش اسمها مو كان احلى بس انتي راسك يابس

رغد: هههه اعرفي الاسم بعدين تكلمي بس انا هذي اعجبتني ما راح اغيرها

يزن :يالله نمشي تأخرنا الساعه 10

رغد: والسياره من يجيبها؟

يزن: لا تخافين المعرض يوصلها لين باب بيتك

رغدانحرجت : طيب ياليت تكلمهم يوصلونها بكره للقصر الي فيها الفرح

يزن مستغرب!!!!!!: مثل ما تبين بس ممكن اعرف ليش؟

رغد:امم بخليها مفاجئه لطارق

يزن<باين تحبه الله يسعدك مع الي تحبينه يارغد >: خلاص ولا يهمك..

رغد: لحظه "ودخلت يدها بشنطتها وطلعت مجموعه مفاتيح " تفضل

يزن:وش هذي؟؟

رغد: هذي مفاتيح البيت على اساس اسلمها الاخ فيصل اليوم بس ما في وقت ممكن توصلها له ويقدر يروح متى ما يبي انا خلاص انتقلت

يزن: اوكي

رغد: مشكووور

يزن: العفو يالله مشينا
رغد: يالله

وركبو كلهم بسياره يزن وطيــــــــــران على بيت مرام
يجهزون للعرس








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:24 PM   رقم المشاركة : 27
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند غزل

كانت حالتها يرثى لها ووجهها شاحب وكل وقتها تبكي امها وابوها خايفين عليها ويسألونها وش فيها بس هي ساكته وتبكي وجسمها يرتجف من الخوف خايفه بأي لحظه تجي الشرطه وتمسكها
مسكينه على بالها طارق مات من ضربتها ما تدري انه عايش وناوي ينتقم منها
حاول اخوها معها بس البنت مي راضيه تتكلم وبس تبكي

عبدلله: غزل غزل حبيبتي وشفيك احد مزعلك شي يعورك تكلمي

غزل:.......................................

عبدلله:حرام عليك امي ميته خوف عليك وابوي تعبان وموزين يشيل همك كمان الي فيه مكفيه من يوم جيتي من عند صديقتك وانتي مو على بعضك لا يكون تزاعلتو

غزل تبكي:...................................

عبدلله: اللهم طولك ياروح بتتكلمين والا ايش تراك زودتيها

غزل واخيرا تكلمت: مما في شييييء خلوونني لحااالي

عبدلله بحنان: غزل انا اخوك قوللي من خلاك بذي الحاله اوعدك ما اسوي لك شيء بس تكلمي

غزل تتكلم وهي تشاهق: خخخلاص اطلللع برررره ما اببي اشووف احححد اهــــئ

عبدلله : طيب طيب اهدئي انا طالع في زواج اليوم بحضره وامي بتروح ليش ما تروحين معها

غزل تتذكر طارق وتصارخ بهستيريه : ما ابــــــــــــــــــا ارووووووح اطلـــــــــــــــــــــع بــــــــــــــــــــــــــــــــره ما ابي اشــــــــــــــــــــــــوف احــــــــــــــــــــــــــــــــد ااااااااااااااااااااااه اهـــــــــــــــــــــــــــــــى اهـــــــــــــــــى

عبدلله خاف على اخته وحاس ان فيها شئ وشئ كبير بعد
بس قال ااجلها لبعدين ورااااااااح وتركها تبكي براحتها...

_________________________________________________

عند فارس

راح فارس لخالد وبعد جدال ومحاولاته اقنعه يجي معه ووافق بس يحضر العرس بعدين يرجع بنفس الليله وركبو السياره حقت فارس وانطلقوالي المطار ومنه الى جــــــــــــــــــــــــدة



وصلوو هو فارس واستأجرو سياره وراحو الحي الي ساكن فيه طارق نزلوو مطعم يتغدون ويريحون من تعب المشوار بعدين يروحون لعبدلله

خالد: اقوول فرووس كلمت طارق اكيييد تلقاه شاق الحلق من الفرحه

فارس: اكيد بس ما اتصلت عليه اخر مره كلمته قلت له ما بحضر العرس زعل وشال بخاطره بس بعدين راضيته رح يتفاجأء اذا شافنا

خالد : تدري يالتني ما جيت معك احس بضيقه ما ادري من ايش حاس انه الليله ما بتعدي على خير

فارس: اذكر الله ياشيخ وخليك من الاوهام هذي انت متضايق عشان تركت ابوك وهو تعبان لا تخاف كلها كم ساعه واحنا راجعين

خالد: مدري

فارس : الي يسمعك يقول رحنا الصين مو الي بيننا كم كيلو بس

خالد: اااه ما اقول الا الله يعدي الليله على خير
وكملو غداهم وهم يسولفون.................

_______________________________________________

ملخص الاحداث

راحت رغد ومرام وام طارق على الصالون وبدت بالجلسات تنظيف البشره وحمام مغربي وكل تجهيزات أي عروس

ما حست رغد بالفرحه ابدا وكل تفكيرها باليل وخايفه ما يصير الي ناويه عليه

مرت الساعات ببطء وطارق راح للحلاق وقص شعره وعدل سكسوكته
وهو فرحان ومستني الليل بفارغ الصبر

فارس وخالد راحو لعبدلله وجلسو يتقهون عنده وارتاحو شوي بعدين قامو يستعدون لحضور الفرح

اما طلال وابو طارق كانو يشوفون القاعه والترتيبات وموعد العشاء وتعبو وهم يشوفون الاوضاع
بعدين راحو ويجهزون انفسهم ويريحون لان وراهم سهره طويله
والوقت يمشي .....


________________________________________________

عند هديل
وصلت المطار وراحت الفندق الي حجزلها فيه طلال
المغرب

كانت محتاره تختار الفستان الي بتلبسه
واحد كان احمروفيه كسرات من قدام وقصير من قدام وذيله طويل من ورا
ومن فوق علاق وفتحة الصدر
واسعه شوي وفيه سلاسل فضيه نازله وله صندل كعب عالي لونه فضي

والثاني اسود وقصير لنص الساق فيه شريطه ناحيه الصدر ونازل منها
ورد ابيض والظهر كله مفتوح و فيه كسرات ناعم مع صندل فيه رباطات وفيه ورده بيضا

فكرت فكرت بعدين قررت تلبس الاسود

جلست تستشور شعرها شوي الا سمعت جوالها يرن

جيت واش جابك حبيبي
من بعد طول المغيب ..من بعد طول المغيب
والا ناوي ياحبيبي
تغرق الغرقان اكثر...تغرق الغرقان اكثر

ردت من دون ما تطالع الرقم
هديل: الوووووو

اسماا : الوووووو هدوله كيفك ياقلبي

هديل شهقت: اسوووووومه

اسماا: ايوه انا اسماء اجل الجني

هديل: كيفك سوسو وحشتيني يادبه من زمان ما سمعت صوتك

اسماا: سامحيني <لي لو> "تدلعها"
: كانت عندي اختبارات
المهم اخبارك وكيف طلال معك

هديل: تمام كيف امي وحشتوني مووت

اسماا: وانتي اكثر ياعسل سوري مقدر اطول مكالمه دوليه وانا مصفصفه على الحديده

هديل :مافي مشكله عندي مفاجاءه بزوركم فالاجازه طلال وعدني وهو كمان بيجي معي

اسماا بفرح: احـــــــــــــــــــلفي

ام اسماا انتبهت : وشفيك وشفيها اختك

اسماا تشيل السماعه وتكلم امها : بعدين بعدين

هديل: هههههه والله

ام اسماا تدف اسماا : هاتي السماعه بكلمها

اسماء: لحظه طيب اقولها

اسماا:الووو هدوله امي بتكلمك

هديل بفرح: والله اعطيني اكلمها وحشتني ما سمعت صوتها من زمان عندي لكم خبرمفاجىء

اسماا: الوووو ... هديل ما اسمعك ..ششش...شششش ..الخط يقطع
طوووط طووووط طوووط

هديل وهي ماسكه السماعه: يووووووو هو وقته ينقطع الخط ..يالله ما علي خليني
اجهز نفسي للزواج
وراحت تكمل مكياجها وهي تدندن بسعاده

_________________________________________________


فنفس الوقت
في ايطاليا والاجواء الساحره

ام اسمااا: سوسو هاتي السماعه بكلم اختك اشتقت لها

اسمااا: انقطع الخط المره الجايه ..<بقلق>شايله همها كيف عايشه ..مرتاحه

ام اسمااا:وانا كمان قلبي ناغزني حاسه شيء بيصيرآآآه كله من ابوك الله يسامحه
شتتنا حسبي الله عليك ياناصر.

اسمااا: لا تدعين عليه الله ياخذ حقنا منه يمه .

ام اسمااا: مقهوووره حتى بنتي حرمني منها 5سنين ما اشوفها <تبكي> اكلمها كل سته شهور ما عنده قلب الله يحرق قلبه معذبها هو مرته النسره الله لايبارك فيها
حتى شوفتها مانعني اشوفها يوم عرسها الله ينتقم منه الظالم.

اسمااا: خلاص يمه لاتفتحين جروح قديمه كل يوم وانتي تدعين موزين على صحتك
ونفسيتك خلاص انسي
هذي هي تزوجت الله يهنيها الي شافته مو شوي وانشالله الي اخذها ولد حلال يخاف الله فيها

<تذكرت>

نسيت اقولك هي قالت بتزورنا فالاجازه وزوجها بنفسه بيجيبها لك انتي بس ادعيلها هي محتاجه لدعواتك الله يسعدها قولي امين

ام اسمااا بقلب الام ودموعها ماليه عيونها: آميـــــــــــــــــن واكحل عيني بشوفتها

__________________________________________

الساعه 9 مساءَ

اللحظات الحاسمه
كانت رغد بغرفه بالقاعه والكوافير تعمل لها الميك اب وهي سرحانه باافكارها وكل شوي تطالع الساعه
اللبنانيه: مشالله بتجنني طالعه كثييير حلوي اسم لله عليكي

رغد: مرسي من ذوقك

مرام تتعمد تنرفزها: رووووعه يارغد اخوي بيتجنن لا شافك

طالعتها رغد بنظرات حاده سكتتها:............

رنا بملل: خلاص مايا انتي روحي خلص شغلك

مايا<اللبنانيه>: اوكي بس انتبهو لاالى منشان مايخترب عليا الميك اب وازا سار شي اتصلي فيني
<انتبهو لها عشان مايخرب عليها الميك اب واذا صار شيء اتصلي فيني>

رنا بتافف: طيب يالله فيك تمشي

مايا: باي بنات بشوف كون

الكل : باي

اول ما طلعت

رنا: اوووووووووووف ما تنطاق اليوم كله وهي تسولف لق لق لق لق بالعه مسجل شكلها

رغد: ههههههههههههه ذكرتيني ب37ْ الله يرجك
حرام عليك احسها طيبه وحبوبه بس مشكلتها كثرت كلامها

مرام: فكونا عاد رغد وشبتسوين الحين كل ما سألناك قلتي كل شيء بوقته حلو شكلك خلاص سلمتي بالامر الواقع

رغد: لا خلاص بقولكم
الليله وقتها قبل لا يجي الملاك اسمعووو انا ..................................................

وقالت لهم الخطه من طق طق لاالسلام عليكم

___________________________________________

اما عند فارس وخالد

راحو لعبدلله من عصر وشربو القهوه عنده وبعد صلاته العشا راحو قاعه الافراح ودخلو ا او ما شافهم طارق داخلين فررررررح وراح بنفسه يستقبلهم

طارق: هلا هلا والله ما اتوقعتكم تجون بس شسوي ما تقدرون على زعلي

فارس: انت الغالي وجينا مخصوص لعرسك مبرووووك منك المال ومنها العيال

طارق: الله يبارك بحياتك

خالد: مبروووك يالمعرس

طارق: الله يبارك فيك خلود

عبدلله<يستهبل>: ويا معيرس عين الله .. مدري وش يقولون بعدها هههه
والشمس والقمر تمشي وراك

طارق: ههههههههههه هلا والله عبيد كنت بزعل لو ما جيبت يارجال

عبود: افا عليك لعيونك اكون اول الحاضرين

ودخلهم صالة الرجال وجلسو يتقهون وسوالف وتعليقـــــــــــات<اهم شئ> وووو الخ


____________________________________________


بصالة الحريم <بالتحديد غرفة العروس>

رنا بصراخ: أيــــــــــــــــشششششششششش

رغد بهمس:اشش اسكتي فضحتينا

مرام ترخي صوتها: رغد انتي صاحيه لا انا اشك انك شاربه شي منتهيه مدت صلاحيته

رغد: مرامو بلا استهبال ترا مالي خلق لك الي فيني مكفيني
هو سؤال واحد بتساعدوني والا لا

رنا: انا معاك مع اني خايفه من نتيجه تصرفاتك الطايشه والمتهوره

مرام: وانا كمان وهذا رقم افنان خذي كلميها

رغد: مشكورين انتو اعز صاحبات عندي الله لا يحرمني منكم

واتصلت على افنان

عند افنان كانت جالسه تلعب بلياردو وسمعت جوالها يرن



انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

..♫♪☺♫♪♦

جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد
مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

.. ..♫♪☺♫♪♦

فيني ونه .. كله منه .. ماصبر عنه شوقي زايد
يكفي بعده .. وقلت ودّه .. كيف ارده ابغى اعايد
انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق

..♫♪☺♫♪♦


خلت الجوال يرن بدون مبالاه يوم شافت الرقم غريب ورغد مسكينه تدق وتدق ويدها على قلبها مصيرها بيد الله ثم افنان

وبعد فتره طفشت افنان وحست المتصل مصرررر انها ترد
واخيييييييييرا ردت < بعد ايش بعد ما وقفت قلوب البنات ههه

افنان: الوووووو

رغد: الووووو افنان

افنان: ايوه مين انتي ومن وين تعرفيني

رغد: افنان ما تذكرتيني انا رغد معقوول نسيتيني

افنان وكأنها تذكرت: رغـــــــــــــــــــــد يادبه كيفك

رغد: بخير افنان لحقي علي

افنان بخوف: خير وشصاير مامداي سمعت صوتك

رغد: افنان السالفه طويله ما اقدر اشرح لك اخذت رقمك من مرام بس الي ادري عنه انك رجعتي من السفر لبيتك خليك بالبيت انا جايتك اوكي

افنان بااستغراب: اوكي انتي فالشرقيه الحين؟

رغد:لا لسه فجده بس بأجيك طيب اخوك في والا مسافر؟؟

افنان: لا تخافين مو موجود راح رحله عمل ثلاثه ايام ما في غير انا

رغد: اوكي كلها كم ساعه اوصل المطار وانا عندك قريب يالله باي

افنان: باي

وسكرت منها وهي مستغربه وحاسه انه كارثه صايره لرغد وراحت تجهز مكان تستقبل رغد فيه

ملاحظه <افنان كانت صديقة رغد ايام فالثنويه وكان عندهم شله هم مرام ورنا وبشاير واشواق بعدين تتعرفون عليهم *ــ^ >

_________________________________________

اما عند رغد
باقي شوي ويملكون وهي بقمة التوتر

رنا: طيب وبعدين كيف بتروحين لها من بيوديك صعبه

رغد: لا مي صعبه انتو بس سووو الي اقولكم عليه اوكي

مرام+رنا:اوكي

جات ام طارق: مشالله تجننون حصنو انفسكم يابنات وراحت لرغد

ام طارق باانبهار من جمال رغد: مشالله لا اله الا الله سبحانك ملاك ملاك حصني نفسك والا تعالي خليني احصنك
وجلست تقرى عليها المعوذات

مرام كانت لابسه فستان موف ضيق من فوق ومكشوف مرره بس هي لابسه شال يغطي شوي فستانها طويل من ورا وقصير لين نصف الركبه من قدام لابسه كعب عالي لون فضي ومسويه شعرها بف ميك اب خليجي طالعه خيااال

اما رنا كانت لابسه فستان اصفر على ليموني قصير لنص الفخذ ومسويه اكمامه طويله بس فتحة الصدره واسسسسعه ولابسه بوت طويل من نفس اللون مستشوره شعرها وماسكته بورد من نفس اللون ونازل خصل على وجهها ومسويه ميك اب لبناني ناعم طالعه مررره نايس

اما رغد كانت لابسه فستان الفرح ابيض وفيه ورد لونه وردي علاق ضيق من فوق وواسع من تحت كانت ملاك مكياجها هادىء وتسريحتها بسيطه وما حطت اسبريه لشعرها عشان ما يعدم ماسكه باقه الورد الي لون الورد فيها وردي وابيض

جات الساعه 9وعشره دقايق والملاك تأخر شوي بس اتصل وقال لهم انه في الطريق

وفي قاعه الحريم

كانت المطربه تغني وصوتها يهز القاعه هز باغنيه القوس قوسك والبنات اشكال والوان وانواع الرقص والحريم كل وحده تطالع يمكن تلقى بنت حلوه تخطبها لولدها والي تحش فالناس وام طارق ترحب بالحاضرات

وغرام ترقص وكانت لابسه فستان تركوازي قصير لنص الفخذ ومن فوق توب وهادىء مره ومستشوره شعرها وفالتته وحاطه ميك اب ناعم طالعه بنوته بالحيل

وفي وحد من الطارلات كانت جالسه هديل وعيون الحريم عليها وكل مره وحده تسألها اذا هي مخطوبه اوشيء لانها مره حلوه
وهي تبتسم وتقول لهم انا مرتبطه
قابلت مرام وسلمت عليها بشوووق لهم زمان ما تقابلو

مرام: هلا هلا لوله وحشتيييييييني يادبه من زمان عنك

هديل: اهلين فيك ياعسل وهذا انا جيت اليوم من الشرقيه عشانك الف الف مبروك

مرام تأشر على رنا:هلا فيك ياعمري الله يبارك فيك
احم اعرفك على رنا صديقتي ..رنا هذي هديل الي اتكلم عنها

رنا: هلا فيك والله اتشرفت بمعرفتك

هديل: الشرف لي مرام دايم تكلمني عنك يارنوو

مرام: اقول انتي وايها قلبتوها منتديات ههههه يالله يالوله انا رايحه خذي راحتك بشوف العروس وارجع لك بـأي

هديل تناديها: مراام لحـ ظ ـه

مرام التفتت: هلا حبيبتي امري

هديل:........ لا كنت بقولك عقبالك بس ههه

مرام: امــــــــــــــــــين الله يسمع منــــــــك

رنا: هي هي استحي عاد لحد ينتبه لك امني بقلبك

مرام: هههههههه طيب <بهمس> امين

هديل ورنا: هههههههههههههههههههههه

مرام: يالله هدوله برب وارجع لك هههههههههههه

هديل :هههههههههههههه تيت

وعرفتها مرام على رنا الي عجبتها هديل ودخلت قلبها
وراحو مرام و رنا لرغد وهم متوترين من الجو







رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:25 PM   رقم المشاركة : 28
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند صالة الرجال

طارق طفش وهو يستني الملاك يجي بس الظاهر الطرق زحمه بذا الوقت
وكانو حولينه اصحابه بتعليقاتهم عليه والجو كان مرح
يزن حضر العرس وحاول يكون سعيد وينسى رغد وتمنى لها السعاده من كل قلبه

_____________________________________


بعد فتره
قامت رغد والبنات ونادو ناني الشغاله وبدأو الشغل ................................

طلعت رغد من القاعه وهي لابسه عبايتها ومتلثمه ومعاها كيس الاغراض الي اشترتها من السوق
وهي طالعه صادفها فارس الي طلع يشم هوا وهو طفشان من الجلسه
كانت تجري وانفتح وجهها وشعرها الطويل وهي ما اهتمت على بالها ما في احد والكل مشغول بالعرس

لمحها فارس من بعييد وما شاف تفاصيل وجهها لاكنه انبهر من الملاك الي قدامه والشعر الحريري الي تطاير مع الهوا وتحت ظلمه الليل النور الوحيد الي مسلط عليها نور القمر ومن وراه انوار القاعه الي ماليه المكان حاول يشوف وجهها عن قرب بس سمع خالد يناديه قرر يطنش البنت
وفنفسه"اكيد اتخيل ويمكن عشان نعسان صاحي من صبح بديت اهلوس ويتهيأ لي "

ودخل القاعه ورغد الي ما حست انه احد انتبه لها لها راحت للسياره الي اشترتها والي ما احد يدري عنها ابد غير رنا ويزن ومرام وفيصل بس

_________________________________________


اما عند هديل فالقاعه

اتصل عليها طلال

طلال: لولتي ابغى اشوفك

هديل: اذا رجعت الفندق حبيبي

طلال: لا الحين تعالي عند المسبح المكان فاضي

هديل: طيب استني 5دقايق وانا عندك

طلال: اوكي حبي باي

هديل: بايووو

وطلعت هديل بره صاله الحريم تقابل طلال بس انتبهت لها وحده ولحقتها .................................................. ......


________________________________________________


وصل الملاك ووقع طارق واعطو الدفتر نواف الدفتر يوصله لامه عشان توقع رغد

اما افنان كانت جالسه على اعصابها وتستني رغد تشرف

ابو طارق لاهي وما درا عن احد وجالس يسولف مع ضيوفه الي على قولته مهمين ومن كبار التجار

نواف كان طول العرس يرقص ويهز وهو مبسوووط ويقول لابوه متى تزوجني بس <<مستعجل الاخ هههههههه

فيصل كان حاضر مع الضيوف بس ما كان له احتكاك مع طارق لانه جا بعزيمه لابوه لان ابوه يعرف ابو طارق وكان حده طفشان يستني العشى عشان يطفح ويظهرهههههه مرره مو رايق


____________________________________________


عند ام طارق

جاها نواف ودق على جوالها وقلها تعالي خذي الدفتر

وهي قعدت تنادي ناني<الشغاله>
ام طارق: ناني نـــــــــــــــــــانــــــــــي
"اف هذولا لا بغيتهم ما تلقاهم اووووف" وراحت بنفسها تجيب الدفتر من نواف

_______________________________________________


عند رغد
وصلت للسياره الي كان فيه مسافه بينها وبين القاعه شوي بس
ويوم وصلت طلعت الكيس من الشنطه وووووو........................................
مو الحين تعرفون بالبارت الجاي خخخ





انتهى البارت









رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:41 PM   رقم المشاركة : 29
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


البـــــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــ7ــــــــــــــابــــــع



















الساعه 9:30 الليل
الجو فالقاعه كان مكركب والناس بدت تمل وتجوع وخصوصا الي مانامو <<اهم شيء

ابو طارق: يا بابو <السواق> روح قول لهم يعبون العشا الناس بدت تطلع ماابغى احد يروح وهو ماتعشى

بابو:طيب بابا دهين روح

وراح بابو وكلها دقايق والناس بدت تتعشى وبعضهم ما استنوا العشى راحو بيوتهم
وابو طارق يرحب بالمعازيم

الا رن تلفون ابو طارق ورد

ابو طارق بصوت خشن: الووووو

: الوووووو محمد الحئني (الحقني)

ابو طارق راح زاويه محد يسمعه فيها: انا ما قلت لك لا تدقين علي اذا بغيت انا اكلمك

:حبيبي الله يخليك تعا بسرعه هالمره عن جد تعبانه آآآآآآآآآآآه بسسسرعه
(حبيبي الله يخليك تعال المره ذي من جد تعبانه )

ابو طارق: اسمعي دبري نفسك انا بزواج ولدي ما اقدر اجيك الحين

: ما في حدا كِلُن خرجو آآآآآآآآآآآآآآه ما بئدر تعــــــــــــــــــــــا بسرعه
(ما في احد كلهم خرجو ما اقدر تعال بسرعه)

طوط طوط طوط وانقطع الاتصال

ابو طارق" ياذي البلشه الحين شسوي اوووف خليني اشوف العيال
واخليهم يدبرون الوضع على بال ما ارجع"

ابو طارق راح جه ولده طارق : طارق

طارق: هلا يبه

ابو طارق: حصلت مشاكل فالشغل لازم اروح دبر الوضع على بال ما اخلص

طارق: والناس صعبه خلي احد يروح بدالك

ابو طارق: الموضوع ما يتحمل تأخير لا تخاف كلها ساعه وانا راجع يالله سلام

طارق: مع السلامه
وراح ابو طارق <لو تدري الي بيصير ما كان رحت>

__________________________________________________ ______

فنفس الوقت عند طلال

وصل عند المسبح وقعد واقف يستنى هديل يبي يشوفها
كلها دقايق وجات وشافته كان كاشخ وكأنه هو المعرس ضلت تناظره
بااعجاب وحب وراحت بخطواتها الهادئه وغطت عينه بيديها
اول ما لمست يدها وجهه وشم عطرها دااااااااااااااااخ وحس نفسه انتفض من لمستها له

هديل: مين انا

طلال يستهبل: اممم مرام

هديل مبوزه: نوووو

طلال: اجل غرام

هديل بااحباط: فكر كمان

طلال: عرفففففففتك اكييييييد معجبه

هديل عصبت وجات بتسحب يدها وتمشي: مــــــــــــــــــــــالت عليك

بس طلال مسكها ولفها ناحيته : ومن غير حبيبتي لوله

هديل: أي قص علي بالكلام الحلو

طلال: امززززح عليك بس حبيت استهبل واشوف غلاتي عندك تغارين علي والا لا

هديل بزعل مصطنع: على حسابي تضحك لا ما اغار هم <ماده بوزها زي الاطفال>

طلال:خلينا من الموضوع <وقعد يناظرها ويقزقز فيها من فوقها لتحتها
وهي منحرجه من نظراته المتفحصه > : طالعه صــــــــــارووووخ
اااااااااااه متى بس نرجع بيتنا لا اتهور هنا

هديل<ولعت البنت مسكينه مو عارفه وين تودي وجهها من الاحراج>ههههههههههههههههههههه

طلال ووجهه فوجهها وانفاسه تحرقها باسها بنعومه وهي خلاص ذاااااابت وبهمس: حبيبي قريتي على نفسك اخاف تجيك عين

هديل بهمس : أي

طلال وهو محاوطها من خصرها: وشرايك اخطفك وننحاش من كل العالم
ابا اخبيك هنا <ويأشر على قلبه> ومحد يشوفك غيري وباس يدها

هديل بخجل: بس طلال لاحد يشوفنا

طلال: عادي وشفيها زوجتي وانا حر ماسويت شي غلط

هديل: "وهي تطالعه بنظرات كلها حب وتركز راسها على كتفه وتمسك يده بقوه
كأنها خايفه تبعد عنه بيوم": ياليت نعيش كل ايامنا بسعاده من دون خوف

طلال فهم الي بتقوله وضمها له: لا تخافين ياعمري انشالله كلها كم يوم ويصير الي تبينه واقول لهم وصدقيني انا بحارب عشانك مستحيل اخليك لايً كان

هديل شافت الفرصه مناسبه وجات بتقوله وحاوطت يديها حول رقبته وقربت وجهها منه: حبيبي عندي لك خبر يفرح

طلال وهو يبتسم لها بحب: قولي لولتي

هديل: اناااااااااا

قاطعها صوت من وراهم بسخريه: ياسلااااااااااااااااااااااام على الرومنسيه








رد مع اقتباس
قديم 02-04-2013, 06:41 PM   رقم المشاركة : 30
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 


عند رغد

وصلت للسياره الي كان فيه مسافه بينها وبين القاعه شوي بس ويوم
وصلت طلعت الكيس من الشنطه وطلعت




v



v



v



v



v


ثوب

وشماغ

وعقال

ومشد للصدر


وراحت للجهه الي ورا السياره بحيث محد يشوفها وفصخت البنطلون الي اخذته من رنا والبلوزه ولبست المشد وحطت الكتافات < قطعه تنحط في البلايز ترفع الكتوف> ولبست الفنيله والسروال وفوقهم الثوب ومسكت شعرها ولفته على فوق ولبست عليه الكوفيه الي غصيبه دخلت في راسها وفوقه الشماغ والعقال وتلثمت بها بعد ما حطت مكياج يسمر البشره وثقلت حواجبها
رسمت جرح في خدها وشنب خفيف واخيرا لبست الصندل الرجالي .............

وصاااااااااااااارت نسسسسسسسسخه من اخوها نايف الي يشوفها ويشوف الصوره
مستحيل يفرق الا اذا دقق وبان شعرها الطويل

رتبت اغراضها في السياره وطلعت اوراق اخوها الي صارت لها
وركبت مكان السائق وحركت بالسياره للمطااار ومن ثم لبيت افنان

ملاحظه <رغد تعرف تسوق السياره وخبيره مشالله ابوها علمها يوم سافرو ايطاليا
وكمان اخوها نايف ما قصر عشان كذا ما تعبت
ومشيت باسياره وهي مرعووبه وقلقانه فنفس الوقت من خطوتها القادمه >

__________________________________________________

عند رنا ومرام

كانو مرتبكين اشد ارتباك ويحاولون قد ما يقدرون يبينون انهم طبيعيين
جات عندهم بنت اسمها اشواق كانت زميلتهم ايام الدراسه

اشواق تضمهم: هــــــــــــــــــــــــاي بنـــــــــــــــــــــات وحشتوني

مرام+رنا تفاجؤ بوجودها: اشواااااااااااااااااااااااااااااااااق

اشواق: لا جني

مرام + رنا : وانتي كمان من وين طلعتي من زمان عنك

اشواق: من بطن امي يعني من وين

رنا: هههههههههههههههه ما تغيرتي نفس الهبال حق اول

اشواق: وينكم يالقاطعين نسيتوا ايامنا وايام الفله والهبال والوناسه خلاص

رنا: لا والله ياقلبي بس تدرين مشاغل والا ما نستغني

*اشواق بنت حلوه مرجوجه درجه اولى جمالها عادي بس جذااابه حيل تميل للبياض عمرها زي البنات بالكليه تخصص كيمياء والدراسه بجه وهي بالثانيه حياتها كلها لعب وهبال ووناسه *<جات الزواج مع اخوها الي راح تتفاجؤؤن لما تعرفونه>

# كانت لابسه فستان وردي لنص الساق من فوق ماسك وبدون اكمام وفتحة الصدر سبعه وفيه خرز تحت الصدر ومزموم بشريطه على شكل فيونكه بوسطها ورده ولابسه كعب عالي وشعرها اسود كان قصير مره عند الاذن ومستشوره شعرها ولابسه تاج فضي شكلها نايس#

مرام: اشواق متغيره صايره حلللللللوه تهبلين ماشالله لو اني ولد اكيييد بخطبك

اشواق بغرور: احم احم انا من يوم يومي حلوه بس انتوا ما عندكم نظر

رنا: ابوووووووووك يالثقه لازم تعطيني منها شوي وترا عندنا نظر
بس ما شفنا الحلا الا اليوم يا مززززه

اشواق: هههههههههه اكلتيني بقشوري ياشيخه امزح مو قصدي
وانتو طالعين اميرات مشالله

رنا +مرام: تسلمين من ذوقك

اشواق: ايوه صح مبرووووك يامرام

مرام باستغراب: مبروووك على ايش؟؟

اشواق ببلاهه: على زواجك ..يعني ايش بالله زواجي
زواج اخوك يامفهيه يامنسمه يا مدري شنو.

مرام رجعت للواقع: أيـــــــــــــــوه الله يبارك فيك عقبالك

اشواق رافعه يدها بااتجاه القبله: آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يــــــــــــــــارب العالمين الله يسمع منك

رنا: الحمد لله والشكر خلصت من مرامو جيتي انتي هههههههههههههههههههههههههه البنت ميته عالزواج

اشواق: وشفيها عاد لا تسون نفسكم يعنني وتستحون كل البنات اكيــــــــــــــد يبون يتزوجون وانتي اولهم رنوش

رنا: ايوه اشواقو بس مو مثلك تقولينها علني يعني تعالو اخطبوني ههههههه

اشواق: هـــــــــــا هـــــــــــــــا هــــــــــــــــا بايخه الا بنات نسيت اقول لكم دريتوا تهاني اتزوجت

مرام: أي تهاني ذي؟؟؟

اشواق: لا بالله فيك شيء من اول احس انك مو طبيعيه ياهوووووو
تهاني الي كانت معانا بالمدرسه ونتضارب معها

مرام: اااااااااااااااااااااااااا قصدك هنوده مستحيييييييييييل معقووول تزوجت اخبرها حاطه اكس على الرجال ما توقعت بيوم تتزوج ومن تعيس اقصد سعيد الحظ

اشواق : ولد عمها اسمه تركي على ما اعتقد والاسبوع الي فات كان الزواج وترا ارسلت لكم دعوات بس شكلها ما وصلت لكم

رنا: الله على ذيك الايام تشتت شلتنا من بعد الثنويه الي تزوجت والي تنتظر عريس الغفله والي بمشاكلها كل وحده استقرت بمنطقه الي بالشرقيه والي بجده والي مسافره ااااااه دنيا تجمع وتفرق

اشواق:اسمعو بس كان زواجها روووعه وطلعت تجنن ولد عمها كمان حلو من يوم طلع فالزفه البنات صراخ وتصفير انهبلو عليه وقبل يومين سافرت مع زوجها امريكا بيكمل دراسه هناك وهي بعد بتكمل هناك

مرام: الله يسعدها مع اننا دايم كنا هواش فالمدرسه بس اذا شفتيها سلميلي عليها..... اشواق بالله اعطيني رقمك ورقم بشاير اذا لسه متواصله معاهاعشان نتواصل

اشواق : اكتبي عندك رقمي.........056 بس بشاير والله مدري كم رقمها ولا أي شيء عنها بس اخر شيء سمعت انها سافرت تكمل دراستها بايطاليا

مرام:وشفيهم الناس كل الي اعرفهم باايطاليا شكلي حتى انا بالحقهم هههه اوكي سجلته مشكوووره وخذي هذا رقم افنان تراها رجعت ...........054
الشرقيه
رنا : يالله على ايام زمان كنا انا وانتم ورغد وافنان وبشاير ما نفترق بس اليوم شفتك يالله الدنيا صغيره كذا

اشواق:أي والله خلاص ولا تقطعون يوميا اتصلو واذا فضيتو تعالو عندي خلينا نرجع ايام زمان وجيبو رغد

رنا تستهبل: اشواق اشواقووووووووووو شوووفــــــي الحرمه ذيك كيف تطالع فيك شكلها بتخطبك

اشواق تتلفت وتتصلح شعرها وفستانها:بنات شكلي حلو وشعري ما تخبص مكياجي ووو وين وين الحرمه

رنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صصـ ههههه
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه صادو

اشواق باانفعال وشكلها نكته تصرف: تستهبلون انتي واياها عموما انا ما احط عقلي بعقل بزران <وتغمز> كيف عروستنا انشالله مو خايفه

رنا باارتباك : هـا رغد ايوووه قلقانه وخايفه وما تبى تقابل احد <تصرف>

اشواق فهمت غلط: اهــــــــــــــــــــا قولوا من الاول انها موقادره تبعد عن حبيب القلب

مرام:اااااا

اشواق: قوليلها تسلم عليك اشواق وترا بعد بكره بتملين من شيفته وبتقولين له طس عن وجهي بس ههههههههههههههههههه
رن جوالها
تشاووووو بنات اخوي متصل علي

مرام ورنا: باي

مرام: مهستره هالبنت

رنا: تصدقين تعجبني ياليتني مثلها شكلها كل شيء عندها عادي فري مافي قيود والي بقلبها على لسانها

مرام: معاك حق خلينا الحين ببلوتنا وشاالحل

رنا: احسن شيء نسوي نفسنا ماندري عن شيء ونقعد مع المعازيم والله يعين لا عرفوا

مرام: اهم شيء تكون رغد بعدت عن المنطقه وما يلحقونها يالله خلينا نروح لامي

رنا: وانتي الصادقه يالله









رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخيل تركب معاك هذى البنت شنو يصير فيك ابوعوض :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 20 07-10-2011 03:09 AM
شوفوا اذا خلص البترول شو ممكن يصير ؟! شمس الرائدية :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 13 08-06-2010 11:02 PM
ابو جراح m تعال شوف اذا كان الشاب جنب البنت بالفصل وش يصير ؟؟؟ ابو جراح M :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 12 28-09-2009 10:49 AM
<<< تبي يصير لها موقع بس ما تدري وشلون ::مــشــاعــل:: :: منتدى الكمبيوتر والبرامج:: 4 23-10-2004 10:29 AM
كان فتاة كيف كان ممكن يصير شكله؟؟ عبدالله اليامي :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 2 24-07-2004 09:38 AM



الساعة الآن 10:52 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت