اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العــالمــية
 

 
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2012, 11:20 AM   رقم المشاركة : 11
ثلجة وردية
المراقبة العامة
 
الصورة الرمزية ثلجة وردية
الملف الشخصي







 
الحالة
ثلجة وردية غير متواجد حالياً

 


 

يوفنتوس ينجو من الخسارة وتشلسي يضرب بقوة

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

ضمن مباريات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا عاد شاختار دونيتسك الأوكراني مزهواً بعد تعادله مع يوفنتوس 1 – 1 الثلاثاء وبقي في صدارة المجموعة بـ4 نقاط مناصفة مع تشلسي.
ففي أول مباراة رسمية في المسابقة على ملعب "يوفنتوس أرينا" استقبل بطل إيطاليا ومتصدر الدوري المحلي ضيفاً ثقيلاً هو شاختار دونيتسك الأوكراني وانتهت مباراتهما بالتعادل الإيجابي 1 – 1 وكادت أن تكون لمصلحة الضيوف لولا العناية الإلهية بالمضيف.
في الشوط الأول دخل الفريقان وعينهما على التسجيل، وفي الدقيقة 10 سدد فابيو من خارج المنطقة كرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس بوفون. وفي الدقيقة 12 تغاضى الحكم عن ضربة جزاء صحيحة ومحقة للضيوف حين اعيق أدريانو على باب المرمى من قبل ليشتشتاينر.
واستفاق يوفنتوس بعدها، في الدقيقة 14 فمرت الكرة عن قدمي ماتري على باب الصندوق من دون أن يحسن استغلالها ولكن هذه الجملة أيقظت جماهير "السيدة العجوز".
ودانت السيطرة للفريق الأوكراني طيلة فترات هذا الشوط، وفي الدقيقة 17 تلاعب تيكشيرا بغير لاعب ودخل المنطقة وحينما حاول التصويب اصطدم بالحارس العملاق بوفون. وفي الدقيقة 19 أهدر ماركيزيو فرصة لأصحاب الأرض بكرة مرت فوق العارضة بعد تمريرة أمامية ساقطة على المسطرة من مهندس خط الوسط الإيطالي أندريا بيرلو.
وفي الدقيقة 23 جاء الفرج للضيوف إذ سجل تيكشيرا بكرة إلى سقف المرمى على إثر تمريرة من وليان 1 – 0 لشاختار.

وبعدها بدقيقتين، أي في الدقيقة 25 رد بونوتشي الدين للفريق الضيف وسجل بكرة إلى المقص الايسر اثر ركنية أرضية من بيرلو لعبها من الميمنة وتلقفها بونوتشي بعدما انسل من بين المدافعين وأودع الكرة في غفلة منهم 1 – 1.
وفي الدقيقة 30 احتضن الحارس الأوكراني بياتوف كرة ماتري بثبات اثر تسديدة من خارج المنطقة. وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة وفي الدقيقة 44 ارتقى بونوتشي لرأسية من ركنية كاد أن يسجل منها ويضاعف غلة المضيف ويخرج نجماً لهذا الشوط.
وفي الشوط الثاني، دخل يوفنتوس بنية الفوز ولا شيء سوى الفوز وفي الدقيقة 58 اضاع وليان أولى فرص الفريق الضيف بكرة حفت القائم الايسر، وفي الدقيقة 70 كاد ماركيزيو أن يودع الكرة الشباك إلا أنه لم يصل في الوقت المناسب لكرة ليشتشتاينر.

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

وبعدها بدقيقتين أطلق قائد الفريق الضيف كرة ثابتة من ضربة حرة كاد أن ينخدع بها بوفون الذي أبعدها على عجل بقبضتيه إلى ركنية لم تثمر، واستمر لاعبو شاختار ببسط سيطرتهم وفرض إيقاعهم على المباراة وكاد وليان (82) أن يسجل بعدما أطلق كرة مباغتة لامست القائم الأيسر من الخارج ومر الموقف برداً وسلاما على بوفون. وفي الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع فاجأ كوالياريلا الدفاع الأوكراني بتصويبة ارتطمت بأقدام أحد المدافعين وكادت تسقط خلف الحارس.







 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبـار الـريـاضة العـربيـة والعـالميـة لـ يـوم الثلاثـــــــاء 2 أكتوبر 2012 ثلجة وردية منتدى الرياضة العــالمــية 38 02-10-2012 10:45 PM
أخبـار الـريـاضة العـربيـة والعـالميـة لـ يـوم الإثنين 1 أكتوبر 2012 ثلجة وردية منتدى الرياضة العــالمــية 27 01-10-2012 09:06 PM
أخبـار الـريـاضة العـربيـة والعـالميـة لـ يـوم الأربعاء 26 سبتمبر 2012 ثلجة وردية منتدى الرياضة العــالمــية 26 27-09-2012 05:16 PM
أخبـار الـريـاضة العـربيـة والعـالميـة لـ يـوم الأربعاء 5 سبتمبر 2012 ثلجة وردية منتدى الرياضة العــالمــية 25 07-09-2012 11:23 AM
أخبـار الـريـاضة العـربيـة والعـالميـة لـ يـوم الأربعاء 1 أغسطس 2012 ثلجة وردية منتدى الرياضة العــالمــية 18 02-08-2012 09:07 PM



الساعة الآن 08:05 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت