اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

موضوع مغلق
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2010, 05:25 AM   رقم المشاركة : 1
فقدته
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية فقدته
الملف الشخصي







 
الحالة
فقدته غير متواجد حالياً

 


 

ســــواااااااااهـــا قــــلـــبــي ......!!

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته ...


الف مبروك لعشاق بني قادس ......



=============================



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




حافظ القادسية على لقبه كبطل للدوري العام الكويتي لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم على اثر تغلبه على كاظمة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى بينهما مساء أمس على استاد نادي الكويت في الجولة الأخيرة من المسابقة، وظل كاظمة في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.
وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده الى 48 نقطة مبتعداً عن منافسه الشرس «الكويت» بنقطتين بعدما فاز «العميد» على الصليبخات أمس بنتيجة 4/صفر في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد الحمد والتي اصبح عقب انتهائها رصيده (46) نقطة، وسجل أهداف الكويت اسماعيل العجمي (هدفين) وخالد عجب وروجيريو دي أسيس كوتنيو.
وودع الصليبخات دوري الاضواء والشهرة بعدما خسر أمام الكويت وظل عند رصيده السابق 6 نقاط.
فيما أحيا التضامن آماله في البقاء في الدوري الممتاز بعدما تفوق على السالمية 4/صفر شريطة فوزه على ثاني الدرجة الأولى «الجهراء أو الساحل»، وسجل أهداف التضامن بنغويرا (هدفين) وعبدالله المشيلح وصالح وليد.
وحقق العربي فوزاً معنوياً على النصر 2/صفر ورفع رصيده الى 30 نقطة فيما احتل النصر المركز الثالث برصيد 41 نقطة، وأحرز هدفي العربي خواكين بوتيرو وخالد عبدالقدوس.
لم ينتظر القادسية الوقت الطويل للتقدم بالنتيجة ونجح في التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق بدر المطوع الذي تلقى تمريرة ذكية من السوري فراس الخطيب بين المدافعين لينفرد المطوع ويسدد الكرة على يمين الحارس أحمد الفضلي، وأعطى الهدف الثقة والطمأنينة للاصفر للسيطرة على المباراة بشكل واضح وعزز تقدمه بهدف ثان حمل توقيع فراس الخطيب في الدقيقة 24 بطريقة مماثلة للهدف الاول.
التفوق القدساوي في الحصة الاولى يرجع بالدرجة الكبيرة الى الروح العالية والانسجام والتركيز الشديدين داخل الملعب، كما أن الثلاثي المهاجم الخطيب والحسين والمطوع لعبوا دورا مميزا في الانطلاق والاختراقات والتفاهم الواضح بينهم في تبادل الادوار رغم الكثافة العددية الكبيرة التي فرضها الفريق الكظماوي منذ بداية المباراة عليهم للحد من خطورتهم، ولكن الغلبة كانت للمهارة والسرعة التي كسرت الخطوط الدفاعية القوية.
لعب القادسية بتشكيلة متوازنة ولم يغامر منذ البداية في الكثافة الهجومية من خلال عدم اشراك عبدالعزيز المشعان، وفضل مدربه محمد إبراهيم تعزيز التواجد في منطقة الوسط بإشراك الإيفواري إبراهيما كيتا وطلال العامر وصالح الشيخ الذين يتميزون بأداء الادوار المساندة الدفاعية وكذلك الاجادة في التقدم الهجومي بشكل سريع وخصوصا كيتا الذي مرر عدة كرات طويلة شكلت خطورة بالغة على المرمى الكظماوي، كما أن الاصفر لم يغفل الجانب الدفاعي وأحكم إغلاقه بشكل جيد من خلال خبرة نهير الشمري ومحمد راشد وفايز بندر وطلال المعتوق رغم وجود بعض المحاولات الجادة من قبل لاعبي البرتقالي في تهديد مرمى الحارس نواف الخالدي، وخصوصا عن طريق يوسف ناصر وفهد العنزي وأنقذ المدافع القدساوي محمد راشد فريقه من هدف محقق بعدما أبعد الكرة في اللحظة الاخيرة قبل أن يسدد يوسف ناصر الكرة برأسه داخل الشباك.
لم تفلح المحاولات الكظماوية في تغيير نتيجة المباراة رغم سيطرته الميدانية التي لم تشكل تهديدا حقيقيا على مرمى القادسية الذي ظل نظيفاً بفضل الهدوء والاداء المتوازن الذي لعب به القادسية في الشوط الثاني بعد ان اطمأن على نتيجة اللقاء ونجحت خبرة القادسية في افساد هجمات كاظمة قبل وصولها الى منطقة جزائه ورغم ذلك شكلت الهجمات العكسية للقادسية خطورة دائمة على مرمى أحمد الفضلي ولولا رعونة وتسرع مهاجمي القادسية لنجحوا في زيادة غلة الأهداف... وقاد نهير الشمري دفاع القادسية باقتدار.



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي




طلال الفهد ينتقد اللجنة الانتقالية!


انتقد الشيخ طلال الفهد رئيس نادي القادسية المنحل عمل اللجنة الانتقالية وعدم اهتمامها بالمباراة وعدم وجود من يقوم بتجميع الكرات خارج الملعب واستغرب من تأخير موعد إقامة لقاء الكويت والصليبخات ربع ساعة مؤكدا ان لقاء القادسية وكاظمة كان هو لقاء البطولة لأن القادسية كان الأقرب للقب، وأهدى الفوز لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وإلى جماهير القادسية، وتمنى الشفاء العاجل للرئيس الأسبق لنادي القادسية العم خالد الحمد وأنهى تصريحه بكلمته المعهودة «ابتسم انت قدساوي».


فرج لهيب هداف الدوري


اجريت القرعة بين الهدافين الثلاثة للدوري الممتاز لكرة القدم وهم بدر المطوع وفهد الفهد و
فرج لهيب حيث سجل كل منهم 7 اهداف وفاز بالقرعة فرج لهيب لاعب نادي السالمية الذي حصل على الجائزة المقدمة من الشيخ خالد اليوسف الرئيس السابق لنادي السالمية


اليوم ثلاث مباريات في ختام دوري الدرجة الأولى

الجهراء والساحل على أبواب التأهل إلى... الدوري الممتاز

تتطلع جماهير كرة القدم الكويتية في السابعة من مساء اليوم نحو ضاحية أبوحليفة لاستطلاع هلال الفريق الصاعد الى الدوري العام الكويتي لاندية الدرجة الممتازة لكرة القدم من بين الجهراء والساحل التي تجمعهما مباراة حاسمة في المرحلة الاخيرة لمسابقة الدرجة الاولى التي ستشهد لقاءين آخرين حيث يلعب في الرابعة والنصف عصرا اليرموك مع خيطان على ملعب عبدالله الخليفة والفحيحيل مع الشباب على ملعب نايف الدبوس.
ويحتل الجهراء المركز الاول برصيد 35 نقطة وبفارق الاهداف عن الساحل الذي يحتل المركز الثاني، وفي حالة فوز احدهما على الآخر يصعـد الى دوري الاضواء والشهرة مباشرة و الفريق الثـاني سـوف يخوض لقـاء فاصلا مع سابع الدوري الممتـاز، وفي حالة تعادلهما تجرى مباراة فاصلة طبقا ما تنص عليه المادة 18 من لائحة المسابقات التي لا تعير اهتماما لفارق الاهداف في الجولات الحاسمة.
وكلفت اللجنة الانتقالية التي تدير شؤون الاتحاد الكويتي للعبة طاقم تحكيم سعوديا على رأسه عبدالرحمن القحطاني لادارة هذه المباراة الحاسمة.
ويدخل الجهراء هذا اللقاء الحاسم مع مضيفه الساحل وهو منتش بانجاز حصوله على المركز الثالث لمسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم بفوزه على القادسية بركلات الترجيح خمس ركلات مقابل ثلاث ركلات عقب انتهاء الشوطين الاصليين للمباراة بالتعادل السلبي.






التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

قديم 07-05-2010, 01:57 PM   رقم المشاركة : 2
الراهي
المراقب العام
 
الصورة الرمزية الراهي
الملف الشخصي







 
الحالة
الراهي غير متواجد حالياً

 


 

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
..
.. ألف مبرووكــ لبنو قادس >>
..
وألف شكر لحضوركـ المميز ..
..
عوااااااااااااافي ع الموضوع ..
..






التوقيع :
. إذكروني بدعوة

أستغفر الله وأتوب إليه

اللهم صل على محمد

.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

قديم 07-05-2010, 02:24 PM   رقم المشاركة : 3
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

الف مبرووك للقادسيه ..







التوقيع :

قديم 08-05-2010, 02:51 AM   رقم المشاركة : 4
عنيد وباسي شديد
رائدي فـعـّـال
الملف الشخصي






 
الحالة
عنيد وباسي شديد غير متواجد حالياً

 


 

مبرووووووووووك للقادسيه الكويتي الفوز باللقب







 
موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



الساعة الآن 09:48 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت