اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

موضوع مغلق
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2012, 07:38 AM   رقم المشاركة : 1
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

أخبار الرياضة .. الأحد 22 / 4 / 2012م ..

يلتقيان في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال

الاتحاد والهلال .. «الثأر بايت»



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
الفريقان التقيا في هذا الموسم في 3 مناسبات, كسب الهلال اثنتين 2-0, وتعادلا في واحدة 1-1.

تقديم : وائل النجار
سيكون استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة مسرحا للقاء الكلاسيكو الذي يجمع الاتحاد والهلال في جولة الذهاب من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. وتعتبر المباراة في غاية الأهمية للفريقين حيث يتطلع كل منهما إلى قطع مشوار كبير نحو المنافسة على اللقب، وخصوصا أنهما فشلا في المنافسة على لقب دوري زين الذي أحرزه الشباب أخيرا.
ويشارك في البطولة بطل كأس ولي العهد، وبطل كأس الأمير فيصل بن فهد، وأول ستة فرق من دوري المحترفين السعودي، وتقام مبارياتها بنظام الذهاب والإياب.
وتأهل الهلال للمشاركة في البطولة بصفته بطل كأس ولي العهد وصاحب المركز الثالث في الدوري. ويشارك الاتحاد بصفته صاحب المركز الخامس في الدوري.
ولم يقدم الفريقان هذا الموسم ما يرضي طموحات جمهورهما، لكن الاتحاد ناجح على المستوى الآسيوي إذ اقترب من التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا بتصدره المجموعة الثانية في البطولة.
وتحمل المباراة الرقم 131 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق أن تقابلا في 130 مباراة ففاز الهلال في 53 مباراة والاتحاد في 42 مباراة، بينما كان التعادل سيد الموقف في 35 مباراة. والتقى الفريقان ثلاث مرات هذا الموسم كانت في الدوري الممتار إذ تعادلا في الرياض 1-1 وفاز الهلال في جدة 2 - 0، وتغلب أيضاً على الاتحاد 2-0 في الرياض ضمن لقاءات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد.
ويسعى الاتحاد إلى إيقاف التفوق الهلالي وتحقيق فوزه الأول في منافسات هذا الموسم، وقطع خطوة نحو نصف النهائي.
في المقابل، فإن الهلال يتطلع لمواصلة أفضليته من حيث التفوق النتائجي والفني وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وإجبار منافسه على توديع الموسم خالي الوفاض.
ويدخل الاتحاد الذي خسر نهائي النسخة الأخيرة أمام غريمه التقليدي الأهلي، برغبة التعويض وإنقاذ موسمه ببطولة لا سيما في ظل تحسن مستواه في الآونة الأخيرة بقيادة المدرب الإسباني راؤول كانيدا، فظهرت بصماته على الفريق الذي يفتقد عددا من عناصره الأساسية أمثال محمد نور بداعي الإصابة، ورضا تكر ومحمد أبو سبعان بسبب الإيقاف. ويبرز في الفريق أسامة المولد وحمد المنتشري وسعود كريري ونايف هزازي والمصري حسني عبدربه والمغربي محمد فوزي. أما الهلال الذي أحرز جميع البطولات المحلية باستثناء هذه البطولة، فإنه سيركز على تحقيقها وتعويض ضياع فرصة المحافظة على لقب دوري زين السعودي وضمها إلى بطولة كأس ولي العهد.
ويأمل مدربه التشيكي إيفان هاسيك في ترك بصمة مميزة مع الفريق خصوصا بعد الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية، وبالتالي فإنه سيلعب بطريقة تتناسب مع أهمية المباراة كي يحقق نتيجة إيجابية. ويعتبر الفريق حاليا في كامل جاهزيته خصوصا في ظل تكامل صفوفه التي يبرز فيها سالم الدوسري، محمد الشلهوب، أحمد الفريدي، والمغربي عادل هرماش، ومواطنه يوسف العربي. ويغيب عنه في هذا اللقاء المدافع أسامة هوساوي، ولاعب الوسط السويدي كريستيان ويلهامسون، والمهاجم عيسى المحياني للإصابة.








قديم 22-04-2012, 07:39 AM   رقم المشاركة : 2
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

صافرة العواجي تضبط المواجهة




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
مرعي العواجي
فارس المحيميد من الرياض
كلفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدولي مرعي العواجي بإدارة لقاء فريقي الاتحاد والهلال، الذي سيقام اليوم على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن مواجهات جولة الذهاب لدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأبطال.
ويأتي تكليف اللجنة للعواجي في ظل تطبيق اتحاد القدم قرار إسناد كل مباريات جولة الذهاب لحكام محليين، على أن تتم الاستعانة بالطاقم الأجنبي في لقاءات الإياب ومواجهات الدور نصف النهائي والمباراة النهائية. وسيكون الحكمان المساعدان عبدالعزيز الكثيري وبدر الشمراني ضمن طاقم التحكيم لمباراة اليوم، على أن يكون الدولي سامي النمري حكماً رابعاً في المباراة.






قديم 22-04-2012, 07:39 AM   رقم المشاركة : 3
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

ماتورانا يعيد مالك والقحطاني ويبعدهما




بندر الرشود من الرياض
فضل الكولومبي ماتورانا مدرب فريق النصر لكرة القدم، عدم الثبات على تشكيلة محددة خلال الحصة التدريبية المغلقة أمس، استعدادا لمواجهة الشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد أن منح عددا من اللاعبين فرصة للمشاركة في القائمة الأساسية من خلال عدة خيارات تمثلت في وجود مالك معاذ، وعبد الرحمن القحطاني، قبل أن يعود ويبعدهما عنها.
إلا أنه قرر عدم إشراك الثلاثي الأجنبي ريشي، وفاجنر، والكوري كيم بيونج فيها، حيث سيقتصر وجودهم في قائمة البدلاء.
من جهة ثانية، يجري اللاعب طلال عسيري صباح اليوم عملية الرباط الصليبي في مركز الحبيب الطبي بعد تعرضه للإصابة في مواجهة نجران ضمن دوري زين السعودي، في الوقت الذي أجرى فيه زميله عبد المحسن عسيري عملية الرباط الصليبي صباح أمس على يد الدكتور خالد نعمان في جدة تكللت بالنجاح، وسيدخل اللاعب مباشرة في برنامج تقوية على أن يبدأ بعد ذلك في البرنامج التأهيلي الذي يستمر لخمسة أشهر مقبلة.
وتكفل فايز المعجل عضو هيئة شرف النادي والمشرف على فريق الأولمبي، بتكاليف العملية التي سيجريها اللاعب طارق العواد من درجة الشباب على يد الدكتور خالد نعمان.
وكان العواد قد تعرض لإصابة مطلع الأسبوع الماضي خلال التدريبات.
وعلى صعيد مختلف، استضاف العميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي اللاعبين والجاهزين الفني والإداري بعد فراغ المران في استراحته الخاصة، حيث أقام لهم مأدبة عشاء قبل أن يستمتع اللاعبون بمشاهدة مواجهة كلاسيكو الكرة الإسبانية بين برشلونة وريال مدريد وسط تحد فيما بينهم على نتيجة المباراة.
وفي شأن آخر، يعقد ماتورانا مؤتمراً صحافيا عصر اليوم برفقة اللاعب خالد الزيلعي للحديث عن مواجهة الشباب.







قديم 22-04-2012, 07:40 AM   رقم المشاركة : 4
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

إعادة جيباروف بعد غياب 360 دقيقة.. وإراحة الغامدي

برودوم يهدد النصر بقدمي معاذ وفيرناندو




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
برودوم يستعد لانطلاق المران.
فهد الذيابي من الرياض
بعد ابتعاده أربع مباريات في دوري زين السعودي "ما يقارب 360 دقيقة"، اقتحم الأوزبكي جيباروف لاعب فريق الشباب لكرة القدم التشكيل الأساسي لفريقه، الذي يستعد لمواجهة النصر في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد أن ظهر بمستوى جيد في مران أمس على ستاد الأمير خالد بن سلطان في النادي، ما يؤكد جاهزيته البدنية والفنية.
وكان اللاعب قد غاب عن مباريات فريقه الماضية بسبب عدم الجاهزية بعد العودة من الإصابة وسيلعب خلف المهاجم ناصر الشمراني، بديلا لماجد المرحوم، فيما فضل المدرب البلجيكي برودوم إراحة عمر الغامدي بسبب الإرهاق، وإشراك عبد الملك الخيبري بديلا عنه، على أن يتم تجهيزه لمباراة الإياب.
وعمد برودوم قبل المران إلى شرح وتطبيق التكتيك الذي سيعتمد عليه في المباراة المرتقبة، وعمل على تجهيز جميع عناصره، ومن ثم اختتمه بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين نفذتا العديد من الجمل التكتيكية المتنوعة، تم التركيز فيها على تطبيق الكرات الثابتة بواسطة حسن معاذ، والبرازيلي فيرناندو، وكيفية الاستفادة من الكرات العرضية خاصة الركنية، بجانب بناء الهجمة من العمق والأطراف، والضغط على الخصم.
من جهته، أخضع خودير عزيز مدرب الحراس حراس المرمى إبراهيم زايد، وسليمان السيفاني، إلى تدريبات خاصة أبرزها التصدي للكرات الثابتة، والعكسية، فضلا عن التعامل مع الكرات المصوبة من مسافة بعيدة من مختلف الزوايا.
وينتظر أن ينتظم 20 لاعبا سيتم أختيارهم من خلال مران اليوم في معسكر مقفول في أحد الفنادق.






قديم 22-04-2012, 07:41 AM   رقم المشاركة : 5
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

مميلي يقبض.. وشكوى التعاون تسحب




بندر الرشود من الرياض
دفعت إدارة نادي التعاون 260 ألف دولار للمهاجم الألباني مميلي ميجين المحترف بعد أن اتفقت معه على مخالصته ماليا مقابل تسليمه مستحقاته البالغة 175 ألف دولار، بخلاف الشرط الجزائي البالغ 100 ألف دولار، قبل أن يتنازل عن 15 ألف دولار بعد أن طلبت منه ذلك.
وكان خلافا قد دب بين إدارة التعاون برئاسة المسقيل محمد السراح والألباني مميلي ميجين ووكيل أعماله إليرا حليل بسبب الأمور المالية عن العقد الذي يمتد موسمين بـ 900 ألف دولار "450 ألف دولار لكل موسم"، ما حداهما إلى التهديد بتصعيد الشكوى إلى الاتحاد الدولي "فيفا" لأخذ مستحقاته، وقد تترتب عليها أمور أبعد من ذلك بالحسم من نقاطه، ومنعه من التعاقد مع أي لاعب الموسم المقبل، إلا أن تسلّمه مستحقاته سيلغي الشكوى.
في المقابل، أنهت إدارة التعاون علاقتها بالمغربي صلاح الدين عقال بعد موسم دون المستوى قدمه اللاعب مع الفريق، فيما كانت تنوي تجديد عقد الأردني ياسين البخيت إلا أن إدارة الفيصلي ظفرت بخدماته للموسم المقبل مقابل عائد مادي يصل إلى 300 ألف دولار، كا استغنت عن فيفان مابيدي.
وكانت إدارة التعاون قد تعاقد مع البخيت خلال فترة الانتقالات الشتوية بــ 60 ألف دولار، وأجلت حسم تجديد عقده لمعرفة مصير فريقها في دوري زين السعودي قبل أن يتم الاتفاق معه من قبل إدارة الفيصلي.







قديم 22-04-2012, 07:43 AM   رقم المشاركة : 6
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

أكد أن أيامه معه مروعة وضارة.. ولم يكشف معدنه الحقيقي

تشافي: ريكارد جعلني سرطان برشلونة.. إنه كابوس




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
تشافي غاضبا خلال نزال ريال مدريد البارحة.


إبراهيم بن محمد من الرياض
وجه الدولي الإسباني تشافي هرنانديز لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم انتقادا لاذعا لمدربه السابق الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي حاليا، معتبرا أن خطط الأخير حرمته من إظهار معدنه الحقيقي، وأكد أن السنوات التي قضاها تحت قيادة الهولندي ريكارد لم تكن مجدية ونافعة ووصفها بالسيئة.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
ريكارد تصدر الصفحات الأجنبية أمس.


وعبر تشافي لصحيفة "ليكيب" الفرنسية عن شعوره بأنه كان بمثابة "السرطان" بالنسبة إلى النادي خلال خمسة أعوام أشرف فيها ريكارد على الفريق الكتالوني بين 2003 و2008.
وواصل تشافي حديثه عن مدرب المنتخب السعودي "لم يؤمن ريكارد بقدراتي، أراد أن ترتكز خطتنا على القوة الجسدية، كان يؤمن بأنها الطريقة الوحيدة التي تضعنا على مسافة واحدة من الأندية الأوروبية الكبرى".
وتابع "منذ أربعة أو خمسة أعوام كنت أعتبر رهيبا وغير مجد، كنت سرطان برشلونة! لاعب بطول 1.70 متر كان بمثابة المستحيل بكل بساطة، أعوامه كانت مروعة، وغير مجدية وضارة"، مشيرا إلى أن فرانك ريكارد لم يكن يثق به، حيث قال "ريكارد لم يكن يؤمن بي".
يذكر أن برشلونة أحرز لقب دوري أبطال أوروبا عام 2006 تحت إشراف ريكارد ولقبين في الدوري الإسباني، بيد أنه عاش نجاحات منقطعة النظير تحت إشراف مدربه الحالي جوسيب غوارديولا في المواسم الأربعة الماضية.
إلى ذلك، تناقل عدد من صحف أمريكا الجنوبية والمكسيكية خاصة تقارير تؤكد أن فرانك ريكارد سيترك منصبه الحالي ويتوجه للقارة الأمريكية الجنوبية للتعاقد مع نادي شيفاز جوادا لاخارا المكسيكي، موضحة أن النادي المكسيكي استقر على اسمه بعد مفاضلات بينه وبين مواطنيه رونالد كومان، وألبيرت فيرير.
وكشفت غالبية تقارير الهولندي الشهير يوهان كرويف الذي يشغل منصب المستشار الفني لنادي شيفاز أنه هو من رشح مواطنه ريكارد لشغل منصب المدير الفني للفريق خلفاً للمدرب المقال أجناسيو أمبريز.
وأوضحت المصادر للصحف أن ريكارد بصدد إتمام انتقاله للإقامة في المكسيك بعد تلقيه عرضا ماليا لا يفوت على حد تأكيدها.
ويرتبط ريكارد بعقد سار للإشراف على المنتخب السعودي حتى نهاية عام 2014.
وبدأ المدرب الهولندي مسيرته التدريبية عام 1998 مدربا لمنتخب بلاده حتى عام 2000، ثم درب فريق سبارتا روتردام الهولندي حتى 2002، وفي 2003 تعاقد مع برشلونة الإسباني حتى 2008، وفي 2009 تعاقد مع نادي غلطة سراي التركي لعام 2010، وأصبح في 2011 مدربا للمنتخب السعودي.






قديم 22-04-2012, 08:14 AM   رقم المشاركة : 7
دانة الكون
مديرة المنتدى

رونق المنتدى
 
الصورة الرمزية دانة الكون
الملف الشخصي






 
الحالة
دانة الكون غير متواجد حالياً

 


 

سلمت ع المتابعه







التوقيع :



اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي







اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
.
.

قديم 22-04-2012, 01:14 PM   رقم المشاركة : 8
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

1000 شكر على الاخبار ابو فهاد ..






التوقيع :

قديم 22-04-2012, 09:51 PM   رقم المشاركة : 9
الراهي
المراقب العام
 
الصورة الرمزية الراهي
الملف الشخصي







 
الحالة
الراهي غير متواجد حالياً

 


 

..
>>

تسلم يدينكـ على الأخبار
وألف شكر لك
..
.






التوقيع :
. إذكروني بدعوة

أستغفر الله وأتوب إليه

اللهم صل على محمد

.
.
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

قديم 23-04-2012, 12:23 AM   رقم المشاركة : 10
شمس الرائدية


▁▂▃▅▆▇☀【نبض المنتــدى】☀▇▆▅▃▂▁
 
الصورة الرمزية شمس الرائدية
الملف الشخصي







 
الحالة
شمس الرائدية غير متواجد حالياً

 


 

’’


سلمت على آلمتآبعه ..’’







التوقيع :
|[ .’ استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|
|[ .’ استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|
|[ .’ استَغفرّ الله العَظيمْ وَ أتوبً إليَه .’ ]|

 
موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة .. الأحد 4 / 3 / 2012م .. أبو فهاد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 13 04-03-2012 08:51 PM
أخبار الرياضة .. الأحد 19 / 2 / 2012م .. أبو فهاد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 20 21-02-2012 01:19 PM
أخبار الرياضة .. الأحد 5 / 2 / 2012م .. أبو فهاد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 22 05-02-2012 03:10 PM
أخبار الرياضة .. الأحد 29 / 1 / 2012م .. أبو فهاد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 29-01-2012 05:09 PM
أخبار الرياضة .. الأحد 15 / 1 / 2012م .. أبو فهاد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 9 15-01-2012 01:51 PM



الساعة الآن 06:36 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت