اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-2006, 03:11 PM   رقم المشاركة : 1
هلال الشرقية
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية هلال الشرقية
الملف الشخصي






 
الحالة
هلال الشرقية غير متواجد حالياً

 


 

مؤتمر انشيلوتي و شفشينكو قبيل مباراة اليوم مع برشلونة .

تواجد المدرب كارلو انشيلوتي وهداف الفريق اندريه شفشنكو في المؤتمر الصحفي ظهيرة أمس للحديث عن اللقاء المرتقب اليوم أمام برشلونة.

بدأ كارلو بالرد على ماذكرته صحيفة الماركا الأسبانية بأنه علق صورة لرونالدينيو على جدار مكتبه حيث قال مازحاً: "ولديّ صورة لريكارد أيضاً ... ".

شيفا من جانبه يؤمن بأن مدربه سيبقى في قائمة الروسونيري في المستقبل وقال: "شئ رائع أن الأندية الكبيرة في أوروبا مهتمة بمدربنا لكننا جميعاً سنبقى هنا".

ثم تحدث المدرب عن لقاء الغد: "قلقنا لايتمحور حول استقبال هدف بل في فرض أسلوبنا. هذا ينطبق على كلا الجانبين بما أن برشلونة معتاد على السيطرة في المباريات".

واستلم شيفا الحديث بقوله: "كنت سعيداً لأن جماهير السان سيرو صفقت لرونالدينيو في مارس الماضي لأنه لاعب كبير ويلعب بطريقة ممتعة. أمر عظيم أن كرة القدم ليست متساوية وأن الكل لديه هويته. بالنسبة للدوري فنحن خلف اليوفي مع بقاء مباريات قليلة للنهاية. صعب دائماً الفوز بالدوري وببطولة دوري الأبطال لكنها أكثر صعوبة في إيطاليا".

وقال المدرب كارلو: "لا أظن أن غياب ديكو سيغير الكثير في طريقة لعب برشلونة. لا أريد أن أكرر نتيجة الفوز 1-0 في الموسم الماضي، أريد الفوز ببساطة. استقبال هدف على أرضك يجعل الأمور صعبة لكني أظن أن كلا الفريقين يقدمان أفضل مافي كرة القدم حالياً. يستحق أرسنال وفياريال التواجد في هذه المرحلة أيضاً".

وأضاف: "لن أطلب مراقبة رونالدينيو رجل لرجل، أتمنى أن نسيطر عليه بأسلوب دفاع المنطقة. إنه ثالث نصف نهائي لنا في أربع سنوات لذا نحن ندخل هذه المباراة بثقة. كان هناك الكثير من التوتر في النصف نهائي أمام الانتر ولم نكن متألقين أمام ايندهوفن على الرغم من أننا لن نصل لتلك المباراة بحالة ممتازة. في الوقت الحالي، ميلان في وضع ممتاز. لعبنا في يوم الأربعاء لكننا تعافينا، باستثناء ارتفاع درجة حرارة انزاجي فإن بقية الفريق في حالة ممتازة. بالإضافة لديدا الذي أتمنى ألا يضطر للقيام بتصدي غداً لكننا نمتلك الثقة الكاملة.بالنسبة لجيلاردينو، لم يسجل في الديربي لكنه قام بمساهمة مهمة، نطلب منه فقط القيام بنفس المساهمة غداً".

ثم جاء الدور مرة أخرى لاندريه الذي قال: "نستحق أن نكون في النهائي لما قمنا به حتى الآن لكن يجب علينا مواجهة فريق عظيم وهزيمته لنصل إلى النهائي. إنها مباراة ميلان ضد برشلونة، ليست شفشنكو ضد رونالدينيو، أكثر الأشياء أهمية هي المجموعة والروح الجماعية، كل شئ سيتحدد بيننا وبينهم في علاقة متوازنة. انزاجي لاعب مهم جداً لنا وأنا آسف لأنه اُصيب بهذا المرض. غيابه سيكون محسوساً لكننا نمتلك لاعبين كبار قادرين على الدخول وتأدية دورهم في الفريق. إنها دائماً مواجهة عظيمة ضدهم وسوف تكون مباراة مفتوحة. لقد سجلت خمس مرات سابقة ضد الفريق الأسباني ومن المهم صنع المساحة التي تُسهل عملية التسجيل. نحن فريق ذو خبرة وسوف نستخدم هذا أمام لاعبيهم الأصغر سناً. نحن مستعدون وسنرى ماسيحدث".


بالتوفيق للبرشا 3_1



...زيتونه...







رد مع اقتباس
قديم 18-04-2006, 03:25 PM   رقم المشاركة : 2
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 


الله يعطيك العافية يا هلال الشرقية ...





كلام .. شفشينكو وأنشلوتي .. واقعي جداً ...



ونتمنى أن نرى مباراة ممتعة هذا المساء .. خاصة وأن معلق المباراة هو : عصام الشوالي ...







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إيطاليا .. و .. برشلونة .. مباراة .. بـ التعادل .. موزونة ...!! نواف الفهاد منتدى الوسط الرياضي بالخفجي 18 10-01-2009 03:47 PM
تأجيل مباراة برشلونة والاتحاد الودية إلي الموسم المقبل رمضان العنزي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 7 25-05-2008 03:22 AM
أهداف مباراة نادي أمريكا - برشلونة الودية [[ لأجهزة الكمبيوتر ]] المهتوي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 12-08-2006 05:10 AM
بكنباور وصل الرياض و يعقد اليوم مؤتمر صحفي !! أبو الهنـــــوف :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 2 03-10-2005 04:51 PM



الساعة الآن 12:50 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت