اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2004, 09:48 PM   رقم المشاركة : 1
أبوفهد
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبوفهد
الملف الشخصي






 
الحالة
أبوفهد غير متواجد حالياً

 


 

على السريع

[align=center] بعثة الهلال تغادر عصر اليوم لملاقاة الزمالك

اعلن المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال أحمد العجلاني قائمة اللاعبين الـ (19) والذين سيشاركون غدا في لقاء الزمالك المصري في اطار مباريات بطولة أبطال العرب والذي سيقام بملعب الكلية الحربية الساعة الثامنة بتوقيت المملكة وتضم القائمة الهلالية بندر الماس وحسن العتيبي وأحمد خليل وفهد المفرج وعبدالعزيز الخثران وبندر المطيري وعمر الغامدي وأحمد الجري وعبدالله الشيحان وسعد الدوسري وحسين المسعري وحسين العلي وتركي الشايع ومحمد العنزي وذياب مجرشي وسيسه وتراوري وسيتو فيما تخلف عن البعثة اللاعب أحمد الدوخي وهو ما اشرنا اليه في عدد يوم امس، وتدخل أحمد العجلاني قبل اعلان قائمة اللاعبين ليبعد النجم محمد الدعيع وهو الذي قد تصدر اسمه قائمة اللاعبين وفق تأكيدات المشرف العام على الفريق الاول عادل البطي رغبة منه لمنحه - أي الدعيع - مزيداً من الراحة خاصة في ظل التفوق الكبير الذي أظهره البديل حسن العتيبي واكد فرناندو لـ (الرياض) ان الدعيع تجاوز كل الاختبارات اللازمة الامر الذي دعا إلى اعطاء الضوء الأخضر للمشاركة قبل مباراة الزمالك التي اقيمت بالرياض مشيراً إلى ان قرار مشاركة الدعيع ليس طبياً.. واجرى العجلاني امس مناورة عل
ى ملعب كامل واتضح من خلالها العناصر التي ستشارك في مباراة الغد وهي العتيبي وذياب مجرشي وسيفو المفرج والمطيري والدوسري والخثران والشايع والغامدي والشيحان (تراوري) سيسه (العلي) يذكر ان النجم عبدالله الشريدة سيغيب بسبب حصوله على بطاقتين صفراوتين.
ومن جانب آخر تغادر الساعة الثالثة من عصر اليوم الجمعة بعثة النادي والمكونة من (35) فرداً برئاسة الأمير عبدالله بن مساعد، كما سيؤدي الفريق مرانه الأخير مساء اليوم على ارض الملعب الرديف لاستاد الكلية الحربية بسبب انشغال الملعب الرئيسي لمباراة النادي الاهلي.. يشار إلى ان رئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد ومدير الكرة إبراهيم اليوسف قد وصلا امس للقاهرة للوقوف على مقر اقامة البعثة يذكر ان بعثة النادي ستسكن في فندق موفمبيك هيليوبوليس.. فيما تعود بعثة النادي مساء يوم الاحد.



أمين عام النصر (الميمان):استقالة الأمير عبدالرحمن بن سعود إثارة صحفية!

خيم حزن كبير على نادي النصر بعد خروج الفريق الكروي الأول من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وفقدان فرصة التأهل للمربع الذهبي اثر الخسارة التي تلقاها النصر من الأهلي أول أمس بهدفين مقابل هدف واحد وهو ثالث سقوط هذا الموسم بعد بطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد.
وحمَّلت جماهير نصراوية مسؤولية تواصل اخفاق الفريق للإدارة والجهاز الفني.
ودعا خالد الميمان أمين عام النادي إلى تحرك سريع وعقد اجتماع لمجلس إدارة النصر وبحث مستقبل الفريق. ووصف الأنباء التي قالت باستقالة سمو رئيس النصر بأنها إثارة صحفية تفتقد للدقة واعتبر الحكم على مستقبل الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري محسن صالح وكذلك اللاعبين الأجانب المغربي هشام بوشروان والمصري عماد النحاس والعراقي نشأت أكرم اعتبره مبكراً.
وأكدت المصادر أن محسن صالح انتهت علاقته بالنصر وسيتوجه للكويت منتصف الشهر الميلادي الحالي لتوقيع عقد مع النادي العربي الكويتي. كما أن المدافع عماد النحاس أصبح أحد لاعبي فريق الأهلي المصري.
وأجَّلت الإدارة النصراوية فكرة توفير مبلغ شراء بطاقة مدافع الخليج أحمد العجمي بعد ظهوره بمستويات متواضعة.
واعتبر الأمير عبدالعزيز بن سعود عضو شرف النصر خروج فريقه بلا بطولة أمراً صعباً وقال ان النصر خسر أربعاً وعشرين بطولة في ثمانية أعوام وهذا صعب للغاية!!.
ويغادر لاعب فريق النصر نشأت أكرم إلى بلاده العراق بعد غد الأحد لينضم إلى المنتخب الأولمبي العراقي الذي يستعد لمواجهة نظيره الأولمبي السعودي ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لأولمبياد (أثينا)، وفي حين أكد اللاعب لـ "الملحق" انه سيعود للرياض الأسبوع المقبل رغم انتهاء مشاركات النصر هذا الموسم دون أن يذكر أسباب عودته كشف مصدر نصراوي أن نشأت أكرم سيضطر للعودة مجدداً لمتابعة مستحقاته المالية المتأخرة اسوة بزملائه اللاعبين



الاتحاد يطلب المنتشري.. والأولمبي يبدأ تدريباته وسط غياب أربعة لاعبين

أجرى لاعبو المنتخب الأولمبي مساء أمس أول تدريب لهم ضمن معسكرهم الإعدادي والمقام حالياً على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز استعداداً للمباراة القادمة أمام المنتخب العراقي ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد أثينا 2004م.
وكان التدريب خفيفاً وهو عبارة عن تفكيك عضلات. وشهد التدريب غياب أربعة لاعبين وهم عبدالرحمن البيشي، وخالد عزيز وحمد المنتشري وسعد العبود الذي غاب لعقد قرانه. أما بقية اللاعبين فكان غيابهم بسبب ظروف الطيران وسوف يلتحقون بالتدريبات اليوم.
ومن جانب آخر ذكر مدير المنتخب الأولمبي فهد الحميدي ان فريق الاتحاد طلب انضمام اللاعب حمد المنتشري للفريق في لقائه الذي سيقام غداً أمام فريق الإسماعيلي مساء غد السبت ولم يتم الرد على الفريق حتى هذه اللحظة.
وأوضح الحميدي أن الفريق سيخوض لقاء وديا يوم الأحد المقبل أمام فريق الرياض.
ومن جهة أخرى ستغادر البعثة إلى الأردن يوم الاثنين المقبل.




الاتحاد الآسيوي يوقف جميع لاعبي القادسية الكويتي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اعتمدت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبة جديدة ضد نادي القادسية الكويتي تتضمن ابعاده عن المشاركة في دوري أبطال آسيا أربع سنوات وشطب نتائجه فيها هذا الموسم، ووقف جميع لاعبيه لمدة سنتين على الصعيد الاسيوي، علما بان بينهم تسعة دوليين، وذلك على هامش اجتماعات الاتحاد الاسيوي في كوالالمبور احتفالا بمرور خمسين عاما على تأسيسه.
وقررت اللجنة ايضا وقف اربعة لاعبين من السد القطري لمدة سنتين آسيويا.
وتأتي العقوبة بحق ناديي القادسية والسد على خلفية العراك الذي حصل قبيل انتهاء مباراتهما في الكويت ضمن الدور الاول من دوري ابطال آسيا الذي بدأ باللاعبين ثم تطور ليشمل بعض الاداريين ايضا، وذلك بعد ان اطلعت لجنة الانضباط على شريط المباراة.
ويعني القرار ان دوليي القادسية التسعة والسد الاربعة لن يتمكنوا من المشاركة في صفوف منتخبي بلادهما في نهائيات كأس آسيا في الصين من 17تموز/يوليو حتى 7آب/اغسطس المقبلين ما يشكل ضربة قوية لطموحاتهما في المنافسة فيها.
كما قررت اللجنة وقف نادي الرفاع البحريني عن المشاركة في المسابقة سنتين ايضا لانسحابه منها.
وكان الرفاع انسحب "بسبب تعارض موعد المباراة التي حددها الاتحاد الآسيوي مع نفتشي الاوزبكستاني مع ارتباطاته المحلية"، لان الموعد الاول للمباراة تأجل بسبب الاحداث الأمنية في اوزبكستان قبل اكثر من شهر.



عضو شرف أهلاوي يكافئ اللاعبين ويمنح عبد ربه سيارة

قدم الأمير منصور بن فيصل بن سعود عضو شرف النادي الأهلي عقب مباراة فريقه أمام النصر والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد هدية خاصة للاعب وليد عبدربه عبارة عن سيارة موديل 2004وكذلك تبرع بألفي ريال (2000) لكل لاعب تقديرا للمستوى الرائع الذي قدمه اللاعبون حتى وصلوا للتأهل بعد أن كادت ظروف البداية المتعثرة أن ترمي بالفريق خارج المناسبة.
وأكد الأمير منصور بن فيصل ان ما قام به يمليه عليه واجبه اتجاه الفريق الذي يعشقه وقال ان هذا أقل ما يمكن أن اقدمه لهؤلاء الأبطال الذين أثبتوا انهم رجال مواقف وانهم كعادتهم يظهرون وقت الشدة وقال من الظلم أن يجد هؤلاء الأبطال بعد هذا الاداء الرائع الذي امتعوا به الحضور خارج المنافسة ولا يمكن لأي عاقل أن يتخيل المربع بدون الأهلي وقال ايضا بهذه المناسبة لا انسى ان اقدم للنصراويين الشكر على المستوى الرائع الذي قدموه والروح الرياضية التي ظهروا بها طوال المباراة
[/align]







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2004, 12:17 AM   رقم المشاركة : 2
ديما
كويت الغلا
 
الصورة الرمزية ديما
الملف الشخصي







 
الحالة
ديما غير متواجد حالياً

 


 

[align=center]الاتحاد الآسيوي يوقف جميع لاعبي القادسية الكويتي


[glow=FFFF33]
القادسية لاااااااااااا

لا


لا

هذا


ظلم والله ظلم


حسبنا الله ونعم الوكيل
[/glow]
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

[/align]







التوقيع :

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2004, 01:25 AM   رقم المشاركة : 3
حزن
شخصيات هامة
الملف الشخصي







 
الحالة
حزن غير متواجد حالياً

 


 

يعطيك العافيه ابو فهد

ديما

صحيح العقوبه قاسيه شوي :o


بس يستاهلون :o

تحياتي

حزن







التوقيع :
الحمد لله

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2004, 04:22 PM   رقم المشاركة : 4
ديما
كويت الغلا
 
الصورة الرمزية ديما
الملف الشخصي







 
الحالة
ديما غير متواجد حالياً

 


 

[align=center]

لا ياحزن


احنا ماننكر ان البعض غلط


ولكن ... العقوبات صارمه ومقصوده


لانها عمت ولم تخص المتسببين بالاحداث


القرار ظالم ظالم اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي[/align]







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطريق - السريع عساف2 :: المنتدى العام :: 3 02-11-2009 12:01 AM
كفتة على السريع m!ss=cute ركن مطبخ الرائدية 16 03-10-2007 06:45 PM
نكتة .. على السريع ... !!! أبو فهاد :: منتدى الضحك والابتسامة والفرفشة:: 4 21-05-2007 08:06 PM
الصرصورالناري السريع جداول الإمارات :: منتدى الصور والكاريكاتير:: 3 19-06-2004 02:58 PM



الساعة الآن 09:11 PM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت