اخر المواضيع

اضف اهداء

 

العودة   منتديات الرائدية > المنتديات الرياضية > :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة::
 

إضافة رد
مشاهدة الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-2008, 01:40 PM   رقم المشاركة : 1
أبو فهاد
شخصية شرفية
(- شيخ المشرفين -)
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو فهاد غير متواجد حالياً

 


 

إنتفض رزاق فأهدى النصر 3 نقاط .. ومالك يرجح كفة الأهلي .. والوحدة يعطل الشباب .. !!

[align=center]انتفض رزاق .. فخطف النصر وحطم الاتفاق ثنائية مالك.. عدلت يا أهلي أحوالك


انتزع المقعد الرابع بهدف الوقت القاتل عاد مجدداً للانتصارات وتخطى عقبة أبها


الرياض ـ عبدالرحمن مشبب جدة ـ عبدالغني الشريف مكة المكرمة ـ أحمد المغربي تبوك ـ يحيى الغماري - السبت 20 ديسمبر 2008

-----------------------------------------------


عاد فريق النصر الأول لكرة القدم للواجهة وحقق أمس فوزاً ثميناً على ضيفه الاتفاق بهدف سجله المحترف البنيني رزاق قبل نهاية المباراة بدقيقتين ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري المحترفين السعودي، وذلك بعد أن تعرض الفريق لعدة خسائر في الجولات الماضية.
وفي جدة تمكن الأهلي من تجاوز ضيفه أبها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل .
وعاد الشباب من مكة المكرمة بنقطة عندما تعادل مع مضيفه الوحدة 1ـ1.وفي تبوك حقق الوطني فوزاً كبيراً على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قاد مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم البنيني رزاق فريقه إلى فوز ثمين ومستحق على ضيفه الاتفاق بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وكانت الأفضلية للنصر خصوصاً في الشوط الثاني وظهر رزاق بأفضل حالاته (ليوقف صيام الهجوم النصراوي في المباريات الأخيرة)، وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى 21 نقطة فيما تجمد رصيد الاتفاق عند نقاطه العشرين.
بدأت بعدها ملامح السيطرة النصراوية والرغبة الجادة في التسجيل منذ انطلاقة المباراة، في المقابل كان الاتفاق أكثر تنظيماً للمناطق الخلفية فلعب مدربه أوليفيرا بطريقة 5ـ4ـ1 تتحول إلى 3ـ5ـ2 بالاعتماد على تقدم ظهيري الجنب الرجا والراهب (الأكثر فعالية) مع مساندة من القحطاني للخميس في حين لعب مدرب النصر إدجار بطريقة 4ـ4ـ2 بالاعتماد على ثنائي الهجوم رزاق والشهراني ومن خلفهما المتحرك إلتون الذي أزعج دفاع الاتفاق كثيراً، كانت أول التهديدات النصراوية في الدقيقة السابعة بتسديدة قوية من رزاق تصدى لها الحارس السلمان يرد بعدها عبدالرحمن القحطاني بتسديدة مماثلة في يد الوباري، وكاد إلتون يسجل الهدف الأول للنصر إثر امتصاصه الرائع لكرة رزاق داخل الصندوق سددها قوية مرت بجوار القائم.
كثف النصراويون هجماتهم في الشوط الثاني وسيطروا على مجريات المباراة فجهز رزاق كرة رائعة للشهراني سددها أرضية أبعدها الدفاع الاتفاقي ويسدد بعدها رزاق كرة قوية أمام المرمى اعتلت العارضة، وفي الدقيقة 67 يتحصل الاتفاق على خطأ على رأس الـ18 سددها عقال قوية أبعدها الوباري بصعوبة يرد بعدها ايدير برأسية اعتلت كرته العارضة الاتفاقية، واصل النصر هجماته المتتالية لمرمى الاتفاق، وفي الدقيقة 88 يرسل إيدير كرة من الدفاع النصراوي إلى رزاق الذي واجه مرمى السلمان وسددها قوية داخل شباك الاتفاق معلنة هدف المباراة الوحيد ليتوج نجوميته في المباراة بهذا الهدف، وفي الوقت بدل الضائع كاد إلتون يضيف الهدف الثاني إثر استغلاله لكرة مرتدة من تسديدة بشير ليلمح تقدم السلمان ويلعبها ذكية ساقطة اصطدمت بالعارضة يعلن بعدها حكم اللقاء عبدالرحمن العمري عن نهاية اللقاء بفوز النصر بهدف دون مقابل.




الأهلي وأبها

وفي جدة قاد مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم الدولي مالك معاذ فريقه إلى فوز مستحق على فريق أبها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
الشوط الأول انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق سجل أولاً مالك معاذ عن طريق ضربة جزاء(6).. وتعادل مازن الفرج لأبها (25).. وفي الشوط الثاني نجح مالك معاذ في منح نقاط المباراة لفريقه بضربة رأسية رائعة (75).
بداية الشوط الأول كانت لمصلحة الأهلي الذي اعتمد مدربه البلغاري مالدينوف على اللعب الهجومي.. فيما اعتمد مدرب أبها إدريس عبيسي على الطريقة الدفاعية.
ومن البداية اندفع الأهلي بقوة نحو إحراز هدف مبكر وهو ما تحقق له بعد مرور الدقائق الخمس الأولى من تمريرة تيسير الجاسم نحو بدر الخراشي المنفرد بالمرمى والذي تعرض للشد من المدافع عزيز آية يحتسب الحكم ياسر مدني معها ضربة جزاء تقدم لها مالك معاذ وسددها على يسار الحارس سالم عسيري هدفاً أول للأهلي (6).
وفي غمرة اندفاع لاعبي الأهلي للتسجيل مرر صالح المحمدي كرة من وسط الملعب نحو المنفرد مازن الفرج في غفلة من دفاع الأهلي ليراوغ المسيليم ويضع الكرة بكل سهولة هدف تعادل لفريق أبها (25).
لم يحدث أي جديد بعد هدف فريق أبها فقد ظل أداء الأهلي عقيماً دون أي تنظيم هجومي واضح وتصدى الحارس سالم عسيري لرأسية بدر الخراشي (30).
ومع نهاية الشوط الأول أضاع بدر الخراشي فرصة هدف محققة.
ومع بداية الشوط الثاني مرر بدر الخراشي كرة انفرادية نحو مالك معاذ لكنه طوح بالكرة خارج المرمى (50).
ومن هجمة قادها حمود عباس نحو تيسير الجاسم الذي مررها للمتقدم منصور الحربي لعبها عرضية قابلها مالك معاذ برأسه بطريقة رائعة داخل المرمى كهدف ثانٍ (57).
وكاد مازن الفرج يعدل النتيجة بعد أن تلقى التمريرة من مرجع اليامي انفرادية لكن عادل معيزة أنقذ فريقه بطريقة رائعة (70).
وكاد أبها يدرك التعادل من خطأ نفذه مرجع اليامي على رأس أحمد خميس اخطأ المسيليم للخروج لها ولكن عادل معيزة أنقذ الموقف في الوقت المناسب (85).




الوحدة والشباب

وفي مكة المكرمة تعادل فريق الوحدة مع ضيفه الشباب (1ـ1) سجل للوحدة أمير العكروت 75))، وعدل للشباب ناجي مجرشي 81)) من ضربة جزاء، وأشهر حكم اللقاء خالد الزهراني 9 بطاقات صفراوات للاعبي الوحدة، وبطاقة حمراء للعكروت، وكذلك بطاقة حمراء لمدرب حراس فريق الوحدة عبد الرحيم بن خاتي.
وعلى الرغم من إصرار لاعبي الفريقين على الوصول إلى المرمى إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.
وفي بداية الشوط الثاني أهدر أمير العكروت فرصة هدف محقق بعد جملة وحداوية منظمة قادها الخيبري من اليسار مرر داخل صندوق الشباب وصلت إلى المحياني روضها للعكروت لكنه أعادها للخلف بدلاً من التسديد نحو المرمى.
ومع حلول الدقيقة 70 انخفض رتم أداء الفريقين، وانحصر أغلب اللعب في وسط الملعب على الرغم من التغيرين اللذين أجراهما مدربا الفريقين بإشراك هزاني الوحدة في وسط الملعب، ومجرشي الشباب في المقدمة.
البديل الوحداوي الناجح ماجد الهزاني مرر كرة الهدف الوحداوي الأول على رأس أمير العكروت ارتقى لها وأودعها مرمى وليد عبد الله هدفاً وحداوياً أول (75)، ومع احتفال العكروت بهدفه أشهر له حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي الطرد، الرد الشبابي لم يتأخر بعد أن تعرض ناجي مجرشي لعرقلة من كامل المر ويحتسب الحكم ضربة جزاء شبابية انبرى لها مجرشي مسجلاً هدف التعديل لفريقه 81 على يمين عساف القرني.
وفي الوقت بدل الضائع أهدر طارق المولد فرصة هدف ثانٍ محقق للوحدة، بعد أن تناقل الهزاني والمحياني كرات قصيرة وصلت أخيراً إلى طارق المولد منفرداً وحيداً بالمرمى سددها قوية فوق القائم.






الوطني والرائد

كسب فريق الوطني ضيفه الرائد بنتيجة 3ـ1 في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين عصر أمس على أرض مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، كانت أولى الهجمات لمصلحة الوطني في الدقيقة 9 عندما نفذ يحيى الكعبي ضربة زاوية ارتقى لها أبو ربع وغمزها برأسه اعتلت العارضة، وفي الدقيقة 31 سدد مهاجم الرائد ماجد المولد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها سلطان البلوي، وقبل نهاية الشوط أرسل لاعب الوطني عائد البلوي كرة داخل منطقة جزاء الرائد مرت من أمام الجميع لم تجد المهاجم البارع الذي يسكنها المرمى.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين وخصوصاً الوطني الذي هاجم بقوة، وعند الدقيقة 15 ومن هجمة مرتدة قادها عايد البلوي سجل منها عيسى أبو قدعة، وفي الدقيقة 20 عاد نجم المباراة عيسى أبو قدعة واستلم كرة من منتصف الملعب وتلاعب بمدافع الرائد قبل أن يواجه الحارس ويضع الكرة على يمينه هدفاً ثانياً للوطني، وفي الدقيقة 40 يسدد يحيى الكعبي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ترتد من الحارس تجد المتابع فهد أبو جابر الذي وضعها برأسه داخل الشباك كهدف ثالث للوطني، وقبل نهاية المباراة سدد لاعب الرائد أحمد الحربي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تستقر في شباك الوطني كهدف أول للرائد، تراجع بعد ذلك لاعبو الوطني للمحافظة على نتيجة المباراة بينما تقدم لاعبو الرائد رغبة في تعديل النتيجة ولكن استبسال حارس الوطني سلطان البلوي وفدائية المدافع إبراهيم الكعبي حالا دون ذلك إلى أن أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الثاني والمباراة بتقدم الوطني بثلاثة أهدف مقابل هدف.





[/align]







رد مع اقتباس
قديم 20-12-2008, 02:10 PM   رقم المشاركة : 2
الدووووخي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الدووووخي
الملف الشخصي







 
الحالة
الدووووخي غير متواجد حالياً

 


 

مبروووك للنصر والوطني والاهلي ’’’

الله يعطيك العافيـــــه ابو فهاد ’’’







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2008, 03:58 PM   رقم المشاركة : 3
عالمي صريح...؟
رائدي ذهبي
 
الصورة الرمزية عالمي صريح...؟
الملف الشخصي







 
الحالة
عالمي صريح...؟ غير متواجد حالياً

 


 

[align=center]قدم اللاعب البنيني رزاق مستوى كبير في مباراة الامس

لكن ياترى مالسبب في عدم ظهورة في قيادة المدرب ردان

شكرا مرزوق
[/align]







التوقيع :
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2008, 04:17 PM   رقم المشاركة : 4
أبو الوليد
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو الوليد
الملف الشخصي







 
الحالة
أبو الوليد غير متواجد حالياً

 


 

.


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


أبو فهاد




يعطيك العافية على الخبر




وبالتوفيق للرزاق





سلمت على المتابعة الدائمة




وفقك الباري


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


.. .. ومضـــــــــــــــــــــة .. ..

* المخلوق اذا خفته استوحشت منه وهربت منه,
والرب تعالى اذا خفته أنست به وقربت اليه.







رد مع اقتباس
 
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هروب رزاق من النصر .. ؟؟ الدووووخي :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 5 09-12-2008 10:02 AM
جماهير النصر اذكى من قائدي حملة اسقاط رزاق عالمي صريح...؟ :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 3 14-08-2008 12:56 AM
إدارة النصر يتعاقد مع اللاعب الأجنبي رزاق أوموتويوزي كـحيـ ـ ـ ـلان :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 19 05-07-2008 03:30 AM
النصر يتعادل مع الشباب ... والحزم يهزم الأهلي .. !! أبو فهاد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 10 25-08-2007 08:32 PM
فوز الهلال والنصر والوحدة على الأهلي والقادسية والطائي أبوفهد :: الأخبار الرياضية والمواضيع المنقولة:: 4 15-09-2003 06:22 PM



الساعة الآن 10:43 AM.

كل ما يكتب فى  منتديات الرائدية  يعبر عن رأى صاحبه ،،ولا يعبر بالضرورة عن رأى المنتدى .
سفن ستارز لخدمات تصميم وتطوير واستضافة مواقع الأنترنت